3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية

3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجيةلا يزال هناك دعم شبه عالمي لإغلاق الفيروس التاجي بين عامة الناس في المملكة المتحدة. في دراستناتسعة من كل عشرة أشخاص يؤيدون الإجراءات ، بما في ذلك سبعة من كل عشرة يؤيدونها بقوة. خلال 25 عامًا من دراسة الرأي العام في المملكة المتحدة ، بالكاد رأيت سبعة من كل عشرة بريطانيين يدعمون بقوة أي شيء. الاستثناء الرئيسي هو حب الأمة العميقة والعميقة نهس - مما يشير إلى سبب رئيسي وراء مستوى الامتثال.

ولكن بينما يبدو دعم الإجراءات غير العادية موحداً بشكل لا يصدق ، فإن تأثيرها ومواقفنا الأساسية ليست كذلك ، كما يظهر تحليل تجزئة جديد من King's College London.

من خلال التحليل الإحصائي ، حددنا ثلاث مجموعات رئيسية ضمن السكان ، والتي أطلقنا عليها اسم "القبول" و "المعاناة" و "المقاومة".

يمكنك الحصول على فكرة عن مجموعة متنوعة لا تصدق من تجارب الإغلاق بين هذه المجموعات المختلفة من خلال إجاباتها على بعض الأسئلة فقط. على سبيل المثال ، تقول جميع مجموعة Suffering تقريبًا أنهم كانوا أكثر قلقًا أو اكتئابًا منذ الإعلان عن الإجراءات ، مقارنة بـ 8 ٪ فقط من Accepting. يقول ثلث المعاناة أنهم يفكرون في الفيروس التاجي طوال الوقت ، مقارنة بـ 11 ٪ من القبول.

3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية لا ينام: مجموعة المعاناة. بوكل, مؤلف المنصوص

من ناحية أخرى ، من المرجح أن يكون القبول قد شهد بعض التأثيرات السلبية الرئيسية المحددة في المسح. فقط 12٪ ناموا بشكل جيد أو أقل مما كان عليه قبل الإغلاق ، مقارنة بـ 64٪ من المعاناة المدهشة. من المحتمل أن يجادل المقاومون بشكل خاص مع أسرهم أو زملائهم في المنزل ، وكلاهما يشربان الكحول أكثر من المعتاد أو يستخدمان عقاقير غير وصفة طبية.

3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية نبذة عن مجموعة "القبول". بوكل, مؤلف المنصوص

هذه المجموعة المقاومة هي نسبة أقل من السكان من المجموعتين الأخريين ، بنسبة 9 ٪ من البالغين في المملكة المتحدة ، ولكن هذا لا يزال يعني أنهم يشكلون حوالي 5 ملايين شخص. هذا أمر مهم ، لأن لديهم وجهات نظر مختلفة تمامًا عن بقية السكان حول بعض الجوانب الرئيسية للأزمة والسلوكيات المختلفة جدًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية المقاومات هي مجموعة صغيرة لكن وجهات نظرهم مهمة. بوكل, مؤلف المنصوص

على وجه الخصوص ، يعتقد ثلاثة من كل خمسة منهم أن "الكثير من الضجة" يتم إجراؤها حول خطر الإصابة بفيروسات التاجية. تعكس هذه العقلية أن ردود الفعل مبالغ فيها ، ويتوقع ثلثهم عودة الحياة إلى طبيعتها في غضون ثلاثة أشهر ، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف بقية الجمهور البريطاني. فقط ربع المقاومات يؤيدون بقوة إجراءات الإغلاق الحالية ، مقارنة بثلاثة أرباع المجموعتين الأخريين.

المجموعة المقاومة هي أيضا الكثير من المرجح أن يؤمن بنظريات المؤامرة وتقييمات بعيدة الاحتمال لمدى انتشار الفيروس. على سبيل المثال ، يعتقد نصفهم أن الفيروس كان على الأرجح تم إنشاؤها في المختبر، و 60٪ يعتقدون أن معظم الناس في المملكة المتحدة أصيبوا بالفيروس بالفعل دون أن يدركوا ذلك.

تنعكس هذه المواقف والمعتقدات في الامتثال أقل بكثير للتوجيه الرسمي ، حيث يقول أربعة من كل عشرة من مجموعة المقاوم أنهم التقوا بأصدقاء خارج منزلهم ، مقارنة بالكاد مع أي شخص في المجموعتين الأخريين.

تشير النتائج الأخرى في الاستطلاع إلى أن هذه المجموعة المقاومة تخشى بشكل خاص أيضًا من التأثير المستقبلي للحظر عليهم شخصيًا. يعتقد ثلثا هذه المجموعة المدهشة أنه من المحتمل أن يفقدوا وظيفتهم على الأقل إلى حد ما ويواجهون صعوبات مالية نتيجة الإغلاق. وبالتالي ، قد يكون رد فعلهم الأكثر تمردًا مرتبطًا بنوع من التفكير بالتمني: قد يكون البعض يقلل من المخاطر والتدابير لأنهم يرون أنها تشكل تهديدًا مباشرًا لحياتهم.

تتركز مجموعة المقاوم هذه أيضًا بشكل كبير في بعض أقسام السكان ، ونصفهم تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا. في الطرف الآخر من الطيف ، يكون القبول بأغلبية ساحقة في المجموعات الأكبر سناً ، حيث تبلغ نسبة 41٪ من العمر 55٪.

3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية المجموعات الثلاث حسب العمر. بوكل, مؤلف المنصوص

في المقابل ، تنتشر المعاناة عبر الفئة العمرية ، ولكنها منتشرة بشكل ملحوظ من المرجح أن تكون النساءبينما يشكل الرجال غالبية المجموعتين الأخريين. ينعكس هذا النمط عبر المسح بشكل أعم ، حيث من المرجح أن تبلغ النساء عن مستويات إجهاد أعلى ، وصعوبة في النوم ، وقلق بشأن تأثير إجراءات الإغلاق المستمرة.

3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية المجموعات الثلاث حسب الجنس. بوكل, مؤلف المنصوص

هناك أيضًا اختلافات في الدعم السياسي ، حيث من المرجح أن يكون قبول المؤيدين المحافظين بشكل كبير ، والمقاومة أكثر احتمالًا لدعم العمل ، في حين أن المعاناة على الأرجح من المجموعات الثلاث ستظل مؤيدة. سيعكس كل من هذه الأنماط جزئياً مختلف ملامح العمر والجنس لدعم الحزب وخروج بريطانيا.

3 طرق رد فعل الناس لحالات الطوارئ التاجية كيف تنقسم المجموعات حسب الحزب وتصويت الاستفتاء. بوكل, مؤلف المنصوص

لقد ظهر الرأي العام موحداً بشكل لا يصدق في طريقه إلى هذه الإجراءات الاستثنائية. لكن من المهم النظر تحت هذا الشعور العام. إن فهم كيفية رد فعل المجموعات المختلفة أمر بالغ الأهمية للحفاظ على الامتثال وتخطيط أفضل طريق.

بالنظر إلى التجارب المختلفة للغاية بين السكان بالفعل ، يبدو من غير المحتمل أننا سنرى نفس الوحدة على طريق طويل للخروج كما فعلنا مع الإغلاق المفاجئ. وبدلاً من ذلك ، يبدو أن أقطاب الرأي المتزايدة أكثر احتمالاً. لن ترضي الحكومة الجميع ، ولن تكون قادرة على الإشارة إلى "إرادة عامة" واضحة بشكل صارخ تبرر ردها.المحادثة

نبذة عن الكاتب

بوبي دوفي ، أستاذ السياسة العامة ومدير معهد السياسات ، كينجز كوليدج لندن ودانيال ألنجتون ، محاضر أول في الذكاء الاصطناعي الاجتماعي والثقافي ، كينجز كوليدج لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
by جوانا وارز وسارة كريبي

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus EmergencyThere remains near-universal backing for the coronavirus lockdown among the UK public. In our study, nine out of ten people support the measures, including seven out of ten who strongly support them. In 25 years of studying public opinion in the UK, I’ve hardly ever seen seven in ten Brits strongly support anything. The major exception is the nation’s longstanding and deep love for the NHS – which points to one key reason behind the level of compliance.

But while support for the extraordinary measures appears incredibly uniform, their impact and our underlying attitudes are not, as a new segmentation analysis from King’s College London shows.

Through statistical analysis, we’ve identified three main clusters within the population, which we’ve called the “Accepting”, the “Suffering” and the “Resisting”.

You can get an idea of the incredible variety of experiences of the lockdown among these different groups through their responses to just a few questions. For example, nearly all of the Suffering group say they have been more anxious or depressed since the measures were announced, compared with just 8% of the Accepting. A third of the Suffering say they think about coronavirus all the time, compared with 11% of the Accepting.

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency Not sleeping: the Suffering group. KCL, Author provided

The Accepting, on the other hand, are much less likely to have experienced some of the key negative impacts identified in the survey. Only 12% have slept less or less well than before the lockdown, compared with an incredible 64% of the Suffering. The Resisting are particularly likely to have argued with their family or housemates, and both drank more alcohol than they normally would or used non-prescription drugs.

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency Profile of the ‘Accepting’ group. KCL, Author provided

This Resisting group is a smaller proportion of the population than the other two groups, at 9% of UK adults, but this still means they make up around 5 million people. This is important, because they have very different views from the rest of the population on some key aspects of the crisis and very different behaviours.


 Get The Latest From InnerSelf


3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency The Resistors are a small group but their views matter. KCL, Author provided

Most notably, three in five of them think that “too much fuss” is being made about the risk of coronavirus. Reflecting this mindset that reactions have been overblown, a third of them expect life to return to normal within three months, which is three times as high as the rest of the UK public. Only a quarter of Resistors strongly support the current lockdown measures, compared with three-quarters of the other two groups.

The Resisting group are also much more likely to believe in conspiracy theories and highly unlikely assessments of how far the virus has spread. For example, half of them believe that the virus was probably created in a lab, and 60% believe that most people in the UK have already had the virus without realising it.

These attitudes and beliefs are reflected in much less compliance with official guidance, with four in ten of the Resistor group saying they’ve met up with friends outside their home, compared with hardly anyone in the other two groups.

Other findings in the survey suggest that this Resisting group are also particularly fearful about the future impact of the lockdown on them personally. An incredible two-thirds of this group think that they’re at least fairly likely to lose their job and face financial difficulties as a result of the lockdown. Their more rebellious response may, therefore, be related to a type of wishful thinking: some may be downplaying the risks and measures because they see them as a very direct the threat to their own livelihood.

This Resistor group is also heavily concentrated in some sections of the population, with half of them being aged 16-24. At the other end of the spectrum, the Accepting are overwhelmingly in older groups, with 41% aged 55%.

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency The three groups by age. KCL, Author provided

The Suffering, in contrast, are spread across the age range, but are significantly more likely to be women, while men make up the majority of the other two groups. This pattern is reflected across the survey more generally, with women much more likely to report higher stress levels, difficulty sleeping and concern about the impact of continuing lockdown measures.

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency The three groups by gender. KCL, Author provided

There are also differences in political support, with the Accepting significantly more likely to be Conservative supporters, the Resisting more likely to support Labour, while the Suffering are most likely of the three groups to be Remain supporters. Each of these patterns will partly reflect the different age and gender profiles of party and Brexit support.

3 Ways People Are Reacting To Coronavirus Emergency How the groups divide up by party and referendum vote. KCL, Author provided

Public opinion has appeared incredibly unified on the way into these extraordinary measures. But it’s vital to look beneath this overall sentiment. Understanding how different groups are reacting is crucial to both maintaining compliance and planning our best route out.

Given the very different experiences within the population already, it seems unlikely that we’ll see the same unity on the long road to exiting as we had with the sudden lockdown. Instead, growing poles of opinion seem more likely. The government is not going to please everyone, or be able to point to a blindingly clear “public will” that justifies its response.The Conversation

About The Author

Bobby Duffy, Professor of Public Policy and Director of the Policy Institute, King's College London and Daniel Allington, Senior Lecturer in Social and Cultural Artificial Intelligence, King's College London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)