4 الخرافات حول مكملات الفيتامينات

4 الخرافات حول مكملات الفيتامينات
لا أحد يعلم حقًا ما إذا كان تناول كميات كبيرة من الفيتامينات على شكل أقراص هو أفضل طريقة لإيصالها إلى الجسم. شانون كرينجن / فليكر, CC BY-SA

يأخذ الناس مكملات الفيتامينات لجميع أنواع الأسباب ، من الحفاظ على الصحة العامة إلى الوقاية من السرطان. ولكن لا يوجد دليل مقنع على أن مكملات الفيتامينات تفيد الأشخاص الذين لا يعانون من نقص الفيتامينات.

بالنسبة للمبتدئين، التجارب السريرية لأعداد كبيرة من الناس في مواقع متعددة والسياقات تظهر مكملات الفيتامينات لا تمنع السرطان. بدلا، هناك أدلة ناشئة (كما هو الحال في نماذج الفئران فقط) أن بعض مكملات الفيتامينات قد تزيد فعليًا من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

ومع ذلك ، فإن جاذبية مكملات الفيتامينات في المجتمع تبدو أكبر من أي وقت مضى. وفي عصر تتعرض فيه العلاجات التقليدية لاختبارات أكثر شدة من الفعالية والسمية والفعالية من حيث التكلفة ، تظل صناعة الفيتامينات خارج نطاق التقييم العلاجي.

أحد أسباب عدم التطابق هذا هو التأثير السياسي والمالي لصناعة مكملات الفيتامينات. ولكن من الجدير أيضًا أن ندرس لماذا تبنى المجتمع الغربي بحماس المكملات الغذائية والأدوية الغذائية والطب التكميلي.

أربعة أساطير فيتامين

مكملات الفيتامين تجذب عددًا متزايدًا من الناس استنادًا إلى ما قد يبدو أفكارًا منطقية. لكن معظم الناس يسيئون فهم طبيعة الفيتامينات وكيف تمتصها أجسامهم.

فيما يلي بعض الأساطير الشائعة حول الفيتامينات ولماذا تكون مخطئة.

أسطورة واحدة: إذا كان نقص الفيتامينات يسبب المرض ، فيجب على المكملات أن تمنع المرض.

ببساطة ، إذا كان الأمر أقل سوءًا ، فهذا لا يعني أن المزيد سيكون جيدًا. خذ نقصًا عميقًا في فيتامين (أ) ، والذي يمكن أن يسبب نموًا غير طبيعي للخلايا في بطانة الفم وأنبوب الطعام (المريء). لا يوجد أي دليل على أن مكملات فيتامين (أ) تمنع حدوث مثل هذه الحالات غير الطبيعية في الأشخاص المعرضين للخطر ، مثل المدخنين وشرب الخمر.

فكر الآن في الأشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين B12 الشديد بسبب حالة تسمى فقر الدم الخبيث. هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان المعدة ولكن هذا لا علاقة له بالفيتامين نفسه. يعاني هؤلاء الأشخاص من اضطراب المناعة الذاتية الذي يسبب الالتهاب والسرطان في المعدة في نفس الوقت الذي يمنع فيه تناول فيتامين B12 في الأمعاء.

أسطورة اثنين: انخفاض مستويات "فيتامين" تشير إلى نقص.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن نقص الفيتامينات لدى شخص لديه نظام غذائي متوازن طبيعي نادر للغاية.

ويستند الاتجاه الحالي نحو مكملات فيتامين (د) إلى حد كبير على فكرة أن مستويات الدم من فيتامين أقل من النطاق "الطبيعي". ولكن ما إذا مستويات الدم تعكس بدقة مجموع الجسم فيتامين د مخازن في الجسم لا يزال محل خلاف.

لا تزال هيئة المحلفين تفهم فوائد المكملات الغذائية لدى الأشخاص الذين يعانون من "مستويات" منخفضة من فيتامين (د) ، وليس هناك دليل على أن المكملات الروتينية مفيدة للأشخاص الذين يعانون من حمية طبيعية ومستويات التعرض للشمس.

4 الخرافات حول مكملات الفيتامينات
لا يوجد دليل على أن مكملات فيتامين (د) الروتينية مفيدة للأشخاص الذين يعانون من الوجبات الغذائية الطبيعية. مقياس الصحة / فليكر, CC BY-SA

أسطورة ثلاثة: الفيتامينات آمنة.

في الواقع ، هذا واحد صحيح على العموم. ولكن هناك دائمًا حالات قصوى يمكن أن تسبب فيها زيادة الفيتامينات ضررًا ، مثل التسمم بسبب الإفراط في تناول فيتامين أ ، وخاصة عند الأطفال.

وعندما تضر الفيتامينات ، يمكنهم الذهاب إلى المدينة. تشمل مظاهر سمية فيتامين (أ) نمو العظام غير الطبيعي ، وتورم في المخ ، وزيادة تركيزات الكالسيوم في الدم ، وفقدان الشعر ، وتلف الكبد.

ما يحدث هو أن الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون ، مثل A و D و E و K ، يصعب فصلها ، ويمكن أن تتراكم في الجسم بتناول مفرط. تعد الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء ، مثل الفيتامينات C ، أكثر أمانًا في هذا الصدد لأن الأشخاص الذين يعانون من وظائف الكلى الطبيعية عادةً ما يتجاوزون كميات زائدة من البول بدلاً من تخزينها في الجسم.

أسطورة أربعة: الفيتامينات مركبات "طبيعية" وليست أدوية.

بادئ ذي بدء ، من المهم أن تتذكر أن الطبيعي لا يعني أنك جيدة. النظر في عائلة taxane من العلاج الكيميائي المستخدمة لعلاج سرطان الثدي. التاكسان هي جزيئات تحدث بشكل طبيعي مستخرجة من لحاء شجرة الطقسوس الهادئة القادرة على قتل الخلايا السرطانية المنقسمة بسرعة. لكن لديهم أيضًا آثارًا جانبية قد تهدد الحياة ، مثل قمع نخاع العظام. ومع ذلك ، فإن taxanes 100٪ طبيعية.

يتطلب إنتاج المكملات مزيجًا من التنقية من المصادر الطبيعية أو التوليف الكيميائي - أو كليهما - بالطريقة نفسها التي تستخدم بها العديد من المستحضرات الصيدلانية الشائعة الاستخدام.

البنسلين ، على سبيل المثال ، تم تنقيته في البداية من الفطريات مع نشاط مضاد للجراثيم الطبيعي. باستثناء الحساسية والحالات النادرة من الحساسية المفرطة ، يعتبر البنسلين مركبًا طبيعيًا آمنًا للغاية ، ولكنه دواء إلى حد كبير.

فراق الأفكار

نحن نستوعب الفيتامينات من الطعام ، أو نحصل على بكتيريا الأمعاء لدينا لصنعها ثم امتصاصها. في بعض الحالات ، نصنع منطقتنا في الكبد. في كلتا الحالتين ، نقوم باستمرار بتجديد مخازننا للفيتامينات دون أن ندرك ذلك.

لا أحد يعلم حقًا ما إذا كان تناول كميات كبيرة من الفيتامينات على شكل أقراص هو أفضل طريقة لإيصالها إلى الجسم. وحتى لو اخترنا قبول أن مكملات الفيتامينات آمنة إلى حد كبير ولكن لها فائدة هامشية ، فإنها لا تزال لها تكلفة اقتصادية.

إذا تم تنظيمها كمنتجات علاجية ، فلن تحصل الفيتامينات بالتأكيد على إعانات حكومية نظرًا لعدم وجود دليل على أنها تعمل ، أو أنها فعالة من حيث التكلفة.

نظرًا لأن الناس يدفعون مقابل المكملات الغذائية بأنفسهم ، فمن المهم أن يعيدوا تقييم ما إذا كانت تكلفة الفيتامينات تستحق ذلك حقًا. بناءً على جميع الأدلة المتاحة ، فإن اتباع نظام غذائي صحي والكثير من التمرينات هي طريقة أفضل بكثير لتعزيز الصحة الجيدة.المحادثة

عن المؤلف

نيل واتكينز ، كرسي بيتر في بيولوجيا السرطان ، رئيس مختبر - علم الأحياء التنموي للسرطان ، معهد جارفان

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

4 Myths About Vitamin Supplements

4 Myths About Vitamin Supplements
No one really knows whether taking large amounts of vitamins in tablet form is even the best way delivering them to the body. Shannon Kringen/Flickr, CC BY-SA

People take vitamin supplements for all kinds of reasons, from maintaining general health to preventing cancer. But there’s no convincing evidence that vitamin supplementation benefits people who don’t actually have a vitamin deficiency.

For starters, clinical trials of large numbers of people in multiple locations and contexts show vitamin supplements don’t prevent cancer. Rather, there’s emerging evidence (as yet only in mouse models) that some vitamin supplements may actually slightly increase the risk of some cancers.

Still, the appeal of vitamin supplementation in the community seems to be greater than ever. And in an era where conventional therapies are being subjected to increasingly more strenuous tests of efficacy, toxicity and cost effectiveness, the vitamin industry remains outside the mainstream of therapeutic evaluation.

One cause for this mismatch may be the political and financial influence of the vitamin supplements industry. But it’s also worth considering why western society has so enthusiastically embraced dietary supplements, nutriceuticals and complementary medicine.

Four vitamin myths

Vitamin supplements appeal to an ever-increasing number of people based on what may appear to be common-sense ideas. But most people completely misunderstand the nature of vitamins and how our bodies absorb them.

Here are some common myths about vitamins and why they’re wrong.

Myth one: If vitamin deficiency causes disease, supplements must therefore prevent disease.


 Get The Latest From InnerSelf


Put simply, if less is bad, that doesn’t mean more is good. Take profound vitamin A deficiency, which can cause abnormal cell growth in the lining of the mouth and food pipe (oesophagus). There’s no evidence that vitamin A supplements prevent such abnormalities in those at risk, such as smokers and heavy drinkers.

Now consider people who have severe vitamin B12 deficiency due to a condition called pernicious anaemia. They are at increased risk of stomach cancer but this has nothing to do with the vitamin itself. These people have an autoimmune disorder that causes inflammation and cancer in the stomach at the same time as it blocks vitamin B12 uptake in the gut.

Myth two: Low vitamin “levels” indicate deficiency.

For starters, vitamin deficiency in someone who has a normal balanced diet is extremely rare.

The current trend towards vitamin D supplementation is largely based on the idea that blood levels of the vitamin are below the “normal” range. But whether blood levels accurately reflect total body vitamin D stores in body is still contentious.

The jury is still out on the benefits of supplementation in people with low vitamin D “levels”, and there’s no evidence that routine supplementation is useful in people with normal diets and levels of sun exposure.

4 Myths About Vitamin Supplements
There’s no evidence that routine vitamin D supplementation is useful in people with normal diets. Health Gauge/Flickr, CC BY-SA

Myth three: Vitamins are safe.

Actually, this one is correct on the whole. But there are always extreme cases where an excess of vitamins can cause harm, such as toxicity due to the excess intake of vitamin A, particularly in children.

And when vitamins harm, they can go to town. Manifestations of vitamin A toxicity include abnormal bone growth, swelling of the brain, increases in blood calcium concentrations, hair loss, and liver damage.

What happens is because fat-soluble vitamins, such as A,D,E and K, are more difficult to excrete, they can accumulate in the body with excessive intake. Water-soluble vitamins, such as vitamins C, are safer in this regard as people with normal kidney function usually pass excess amounts in urine rather than have it stored in their body.

Myth four: Vitamins are “natural” compounds, not drugs.

First of all, it’s important to remember that natural doesn’t mean good for you. Consider the taxane family of chemotherapeutics used for treating breast cancer. Taxanes are naturally-occurring molecules extracted from the bark of the pacific yew tree that are able to kill rapidly dividing cancer cells. But they also have potentially life-threatening side effects, such as bone marrow suppression. Nonetheless, taxanes are 100% natural.

Producing supplements requires a combination of purification from natural sources or chemical synthesis – or both – in the same way as many commonly used pharmaceuticals.

Penicillin, for instance, was initially purified from a fungus with natural antibacterial activity. With the exception of an allergy and rare cases of anaphylaxis, penicillin is an extremely safe natural compound, but it’s very much a drug.

Parting thoughts

We ingest vitamins from food, or get our gut bacteria to make them for us and then absorb them. In some cases, we make our own in the liver. Either way, we constantly replenish our vitamin stores without realising it.

No one really knows whether taking large amounts of vitamins in tablet form is even the best way delivering them to the body. And even if we choose accept that vitamin supplements largely are safe but have marginal benefit, they still have an economic cost.

If they were regulated as therapeutic products, vitamins would certainly not receive government subsidies since there’s no evidence they work, or that they are cost-effective.

Since people pay for supplements themselves, it’s important they re-evaluate whether the cost of vitamins is really worth it. Based on all the available evidence, a healthy diet and lots of exercise are a much better way to promote good health.The Conversation

About the Author

Neil Watkins, Petre Chair in Cancer Biology, Lab Head - Cancer Developmental Biology, Garvan Institute

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}