متاعب فقدان الوزن؟ ثمانية طرق لتسريع وتيرة

متاعب فقدان الوزن؟ ثمانية طرق لتسريع وتيرة

بحسب ال مايو كلينك، بعد فقدان بعض الوزن الأولي، وسوف معظمنا ضرب هضبة إلا إذا كنا تغيير السلوكيات قليلة - على سبيل المثال، من خلال تناول أقل وممارسة أكثر من ذلك. وذلك لأن عملية التمثيل الغذائي لدينا - عملية حرق السعرات الحرارية لتوليد الطاقة - يؤدي إلى إبطاء ونحن يفقد العضلات. نحن حرق سعرات حرارية أقل مما فعلنا في الوزن لدينا أثقل به حتى نفس الأنشطة. لدينا نتيجة جهود لانقاص الوزن في توازن جديد مع استقلاب الآن، لدينا أبطأ.

هنا ثمانية تغييرات يمكنك ان تجعل لروتين حياتك التي سوف تساعدك على تسريع وتيرة فقدان الوزن حتى تتمكن من الوصول إلى الخاص على المدى الطويل الهدف بسرعة أكبر.

دفع نفسك قليلا اصعب قليلا

يصل طول أو كثافة التدريبات المفضلة لديك بواسطة قطعة كبيرة بما فيه الكفاية أن جسمك يعرف أنه لم يفعل شيئا خاصا. لمساعدتك على زيادة كثافة، وقتا ممتعا مع الأدوات التي رصد التقدم المحرز الخاص بك وتعطيك قراءة دقيقة حول كيفية الجاد والسريع الذي كنت تعمل. ضربات القلب مراقبين، العداد خطى، والساعات التي تحسب خطوة والمسافة - وهذه كلها وسائل كبيرة لعرض التقدم المحرز الخاص بك وتساعدك على دفع نفسك قليلا أكثر صعوبة.

الاستفادة من علم الوراثة رجل الكهف

علم الوراثة لدينا لم تتغير كثيرا منذ ذلك الوقت من اهل الكهف. إذا كنت تأكل الطعام وفقا لطريقة تصميم علم الوراثة الخاص بك، فسوف تكثيف تقدمك. أكلت أجدادنا وجبات صغيرة من الأطعمة نفسها كل يوم - والتي غيرت موسميا. تناول مجموعة متنوعة معتدلة من الأغذية الصحية في أحجام جزء متواضع، وتفعل هذا باستمرار، ويعزز ارتفاع معدل الأيض لأنه يرسل اشارة إلى الدماغ البدائي الخاص أن هذه الأطعمة نفسها هي في امدادات جيدة وهناك لم تعد هناك حاجة للذهاب الى طريقة التخزين .

أن يكون نوع لعقلك

لمزيد من الدراسات يخرجون عن قوة أفكارنا لصياغة النتائج الصحية. يعتقد اختيار واحد يحد كثيرا ما كنت تقول لنفسك. (لقد سبق لي أن تفجير اليوم لذلك أنا قد وكذلك الحصول على شراب آخر / الكعكة.) في كل مرة كنت الصيد نفسك في التفكير على طول هذا الخط، وتوقف لمدة دقيقة واستبداله فكرة ايجابية. (يمكن أن أتوقف الآن، ونفعل ما هو أفضل غدا.) جعل هذا التحول أكثر وأكثر حتى تبدأ في رؤية المزيد من مرور الوقت بين الأفكار السلبية.

زيادة احتمالات لكم النجاح

قبل أسبوع العمل الخاص بك يبدأ، والتفكير في حين سيكون لديك معظم الوقت، والطاقة، والقدرة على القيام ممارسة اليومية. كلما هو خير لكم، وجعل ذلك في الوقت الملتزم للتدريب الخاص بك، والجدول الزمني لذلك في التقويم الخاص بك. تخطيط التدريبات الخاصة بك في الوقت الذي لديها أعلى احتمال أنك لن تفعل في الواقع لها هي واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على فقدان الوزن الخاص بك ثابت.

الاتصال الهاتفي التردد لديك

متاعب فقدان الوزن؟ ثمانية طرق لتسريع وتيرةإضافة واحد تجريب اضافية في الأسبوع لمدة الأسابيع الستة المقبلة. من خلال ذلك، وسوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية في كل أسبوع، ونرى تناميا في قياس التقدم المحرز الخاص بك. إذا كنت تعمل عادة خارج ثلاث مرات في الاسبوع، اضافة الى الدورة الرابعة الأسبوعية من مدة على قدم المساواة وحدة حروق في المئة 33 ضخم مزيد من السعرات الحرارية في الأسبوع. مع مرور الوقت سيكون لذلك تأثير ملحوظ.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الحصول على بعض الطاقة الشمسية

يستغرق على الأقل لحظة واحدة كل يوم على فرض رسوم تصل روحك خارج، في الطبيعة. طريقة سهلة للقيام بذلك هي لمبادلة دورة تدريب داخلي مع واحد في الهواء الطلق. بدلا من الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية ليوم واحد، هل رفع أو التمتع ركوب الدراجة. علماء يتعلمون الكثير عن قوة أشعة الشمس، وخضرة، والهواء النقي لتحفيز حالاتنا المزاجية وإدارة الإجهاد. اسمحوا الارض تجديد روح وأهدافك وفقدان الوزن سيكون من الأسهل لإنجاز، لأنك سوف يشعرون بمزيد من الاسترخاء، وأكثر إيجابية، وأكثر حيوية.

جعل أحد التغييرات الغذائية الصغيرة

قطع من أصل واحد المواد الغذائية التي كنت تعرف تقف في طريق التغييرات التي تريدها. ابقائه خارج المنزل وحياتك لمدة ستة أسابيع. مثل إضافة تجريب، لا يمكن القضاء على واحد الغذائية أن يحدث فرقا هائلا على مر الزمن. على سبيل المثال، دعونا نقول كل يوم لديك خبز - إما على شطيرة، أو كما نخب، أو مع العشاء. من خلال القضاء على شريحتين من الخبز، أو السعرات الحرارية 200، كل يوم، وهذا من السعرات الحرارية 8,400 في الاسابيع 6، أو فقدت جنيه 2.5 تقريبا!

تضحك وامرح

ويقول Huichols فواصل الضحك باستمرار أهمية عن النفس. عندما كنا نضحك مع الآخرين أو في أنفسنا، ويمكن ان يخفف الضغط على ذلك الشعور بأن هناك شيئا خطأ ما لم يكن كل شيء على ما يرام. ومع ذلك، كنت تفتح قلبك لالامتنان. ما أفضل على المدى القصير الهدف من ذلك هو هناك من يشعر الامتنان على طول الطريق لتقليم أسفل والحصول على أصح؟

© مارك ألين وسيكوندا برانت. طبع مع إذن.
الناشر: كتب بلة. www.benbellabooks.com


كتب هذا المقال، على أساس كتابهم، من جانب واضعي:

تناسب الروح، والجسم صالح: مفاتيح 9 لك بالصحة والسعادة 1
بقلم مارك ألن وسيكوندا برانت.

تناسب الروح، صالح الجسم بواسطة الن مارك وسيكوندا برانتعندما كنت وشدد على الخروج، استنزاف عاطفيا، وأكثر من طاقتهم، زيادة الوزن وunderappreciative من جسدك المادي، لا يمكنك الحصول على الكثير من أي شيء، بارع في العمل، في المنزل، وعلى مسار السباق، أينما وبأية صفة كانت. دمجت برانت ومارك حكمتهم في كتاب واحد، وتوفير الأدوات العملية التي يمكن أن تتكيف مع نمط حياتك وتحقيق النتائج التي من الممكن التفكير أبدا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


حول المؤلف

شامان-المعالج سيكوندا برانت وستة بطل العالم الرجل الحديدي مارك ألين هم خبراء لياقة الجسم والنفس وقادة حلقة دراسية معروفة لمزج حكمة الشامانية القديمة مع النتائج العلمية الحديثة في مجال التغذية، واللياقة البدنية، والمزاج، والتوتر، وتحويلها الى نصائح جديدة والمشورة لتحسين الصحة والرفاه. معرفة المزيد في www.fitsoul-fitbody.com.

برانت سيكوندا، المؤلف المشارك في المقالة: تسعة مفاتيح لك بالصحة والسعادة 1برانت سيكوندا هو زعيم الشامان والمعالج والطقوس في تقاليد هويتشول الهندية في المكسيك. أكمل تدريبًا لمدة 12 عامًا مع دون خوسيه ماتسوا ، الشهير Huichol Shaman الذي عاش ليكون 110 عامًا والذي تبنى Brant كحفيده. جنبا إلى جنب مع كبار الشخصيات الأخرى بما في ذلك الرئيس جيمي كارتر ، أسس برانت جامعة السلام في برلين ، وهو عضو مؤسس في نقابة الأعشاب الأمريكية. يلقي محاضرات في المؤتمرات والجامعات في جميع أنحاء العالم ، ومنذ أن كان 1979 مديرًا لمركز مؤسسة دير الرقص لمؤسسة الدراسات الشامانية في سوكول بولاية كاليفورنيا.

علامة ألين، المؤلف المشارك في المقالة: تسعة مفاتيح لك بالصحة والسعادة 1وقد دعا مارك ألين "في العالم أصلح رجل" من قبل مجلة خارج، و "أعظم Triathlete في كل العصور" من قبل مجلة Triathlete. وهو يعزو نجاحه إلى دراسته مستمرة مع سيكوندا برانت، الذي أظهر له كيفية العثور على اللياقة البدنية، ليس فقط في القوة البدنية ولكن أيضا في قوة روح الشخصية. عملت علامة كمعلق رياضي ومستشار لشبكة ان بى سى. وتحدث أيضا إلى العديد من شركات فورتشن 500.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Trouble Losing Weight? Eight Ways to Pick up the Pace

Trouble Losing Weight? Eight Ways to Pick up the Pace

 

According to the Mayo Clinic, after some initial weight loss, most of us will hit a plateau unless we change a few behaviors--for instance, by eating less and exercising more. This is because our metabolism--the process of burning calories for energy--slows as we lose muscle. We burn fewer calories than we did at our heavier weight even doing the same activities. Our weight-loss efforts result in a new equilibrium with our now-slower metabolism.

Here are eight changes you can make to your routine that will help you pick up the pace of weight loss so you can reach your long-term goal more quickly.

Push Yourself A Little Bit Harder

Up the length or intensity of your favorite exercise by a sizeable enough chunk that your body knows it has done something special. To help you boost intensity, have fun with gadgets that monitor your progress and give you an accurate read on how hard and fast you're working. Heart-rate monitors, pedometers, watches that calculate stride and distance--these are all great ways to view your progress and help you push yourself just a little bit harder.

Make Use Of Caveman Genetics

Our genetics haven't changed much since the time of the caveman. If you eat food according to the way your genetics are designed, you'll ramp up your progress. Our ancestors ate small meals of the same foods every day--which changed seasonally. Eating a moderate variety of healthy foods in modest portion sizes, and doing this consistently, promotes a higher metabolic rate because it sends a cue to your caveman brain that these same foods are in good supply and there's no longer a need to go into storage mode.

Be Kind To Your Mind

More studies are coming out about the power of our thoughts to shape health outcomes. Pick one limiting thought you frequently tell yourself. (I've already blown it today so I might as well have another drink/cookie.) Every time you catch yourself thinking along this line, stop for a minute and replace it with a positive thought. (I can stop right now and do better tomorrow.) Make that shift over and over until you begin to see more time pass between negative thoughts.

Boost Your Odds Of Success

Before your workweek starts, think about when you'll have the most time, energy, and ability to do your daily exercise. Whenever is best for you, make that the committed time for your training, and schedule it on your calendar. Planning your workouts at a time that has the highest probability that you will actually do them is one of the best ways to keep your weight loss consistent.

Dial Up Your Frequency

Trouble Losing Weight? Eight Ways to Pick up the PaceAdd in one extra workout per week for the next six weeks. By doing this, you will burn more calories each week and see a measurable uptick in your progress. If you normally work out three times a week, adding a fourth weekly session of equal duration and intensity burns a whopping 33 percent more calories per week. Over time this will have a noticeable effect.


 Get The Latest From InnerSelf


Get Some Solar Energy

Take at least one moment every day to charge up your soul outside, in nature. An easy way to do this is to swap an indoor workout session with an outdoor one. Instead of going to the gym one day, do a hike or enjoy a bike ride. Scientists are learning a lot about the power of sunlight, greenery, and fresh air to stimulate our moods and manage stress. Let the earth replenish your spirit and your weight loss goals will be easier to accomplish, because you'll feel more relaxed, more positive, and more energetic.

Make One Small Food Change

Cut out one food that you know stands in the way of your desired changes. Keep it out of the house and your life for six weeks. Like adding a workout, eliminating one food can make an enormous difference over time. For example, let's say every day you have bread--either on a sandwich, or as toast, or with dinner. By eliminating two slices of bread, or 200 calories, every day, that's 8,400 calories in 6 weeks, or nearly 2.5 pounds lost!

Laugh & Have Fun

The Huichols say laughter breaks down self-importance. When we laugh with others or at ourselves, it can take the pressure off that feeling that something is wrong unless everything is perfect. And with that, you open your heart to gratitude. What better short-term goal is there than to feel gratitude along the way to trimming down and getting healthier?

©Mark Allen & Brant Secunda. Reprinted with permission.
Publisher: BenBella Books. www.benbellabooks.com


This article, based on their book, was written by the authors of:

Fit Soul, Fit Body: 9 Keys to a Healthier, Happier You
by Mark Allen and Brant Secunda.

Fit Soul, Fit Body by Mark Allen and Brant SecundaWhen you’re stressed out, emotionally drained, overworked, overweight and underappreciative of your physical body, you can’t get much of anything accomplished—at work, at home, on the race track, wherever and in whatever capacity. Brant and Mark have integrated their wisdom into one book, providing practical tools you can adapt to your lifestyle and achieve results you never thought possible.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Authors

Shaman-healer Brant Secunda and six-time world champion Ironman Mark Allen are body-soul fitness experts and seminar leaders known for blending ancient shamanic wisdom with the latest scientific findings on nutrition, fitness, mood, and stress, and turning them into fresh tips and advice for improving health and well-being.  Learn more at www.fitsoul-fitbody.com.

Brant Secunda, co-author of the article: Nine Keys to a Healthier, Happier YouBrant Secunda is a shaman, healer and ceremonial leader in the Huichol Indian tradition of Mexico. He completed a twelve-year apprenticeship with Don Jose Matsuwa, the renowned Huichol Shaman who lived to be 110 years old and who adopted Brant as his grandson. Alongside other dignitaries including President Jimmy Carter, Brant cofounded the Peace University in Berlin, and is a founding member of the American Herbalists Guild. He lectures at conferences and universities worldwide, and since 1979 has been the director of the Dance of the Deer Foundation Center for Shamanic Studies in Soquel, California.  

Mark Allen, co-author of the article: Nine Keys to a Healthier, Happier YouMark Allen has been called "The World's Fittest Man" by Outside magazine and "The Greatest Triathlete of All Time" by Triathlete Magazine. He attributes his success to his ongoing studies with Brant Secunda, who showed him how to find fitness not only in physical strength but also in the power of personal spirit. Mark has worked as a sports commentator and advisor for NBC. He has also spoken to many Fortune 500 companies.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}