التخلص من سيارتك قد يقلل من خطر الموت من أمراض القلب والسكتة الدماغية بنسبة الثلث تقريبا

التخلص من سيارتك قد يقلل من خطر الموت من أمراض القلب والسكتة الدماغية بنسبة الثلث تقريبا
Bikeworldtravel / Shutterstock.com

إن تبديل سيارتك لأشكال سفر أكثر نشاطا جسديا قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والموت المبكر أحدث الأبحاث عروض. إن المشي وركوب الدراجات وحتى استخدام وسائل النقل العامة أكثر نشاطًا بدنيًا من استخدام السيارة ، لذا قد يساعدك التحول إلى إحدى وسائل النقل هذه في أن تكون أكثر نشاطًا وصحة.

تركز معظم دراسات النشاط البدني على الرياضة والأنشطة الترفيهية - غالباً ما تستغرق الأنشطة المكثفة عدة دقائق. نحن مهتمون بفهم تأثير النشاط اليومي على الصحة. الناس يعيشون حياة مزدحمة. يتمثل التحدي في العثور على طرق للناس ليكونوا نشطين ويظلوا نشيطين طوال الحياة. بالنسبة للكثيرين ، قد يكون النشاط اليومي ، مثل المشي أو ركوب الدراجات للسفر ، أكثر قبولا وجاذبية وعملية من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

من أجل تحليلنا ، استخدمنا مجموعة كبيرة من الأشخاص البالغين فوق 350,000 والذين تتراوح أعمارهم بين 37 و 73 ، دراسة بيوكنك البريطانية. في بداية الدراسة أخبرنا الناس عن عادات سفرهم ، بالإضافة إلى سلوكيات صحية مهمة أخرى ، مثل التدخين. قارنا الأشخاص الذين استخدموا السيارة فقط للسفر مع أولئك الذين قاموا ببعض المشي ، إما بمفردهم أو بالاشتراك مع السيارة أو وسائل النقل العام. تم تضمين الأشخاص الذين قاموا بالدراجات أيضًا في المجموعة النشطة ، على الرغم من أن قلة من الأشخاص في دراستنا تم تدويرها.

أجرينا تحليلات منفصلة لأولئك الذين يخففون بانتظام والذين لم يفعلوا ذلك.

نمط واضح

كانت هذه دراسة قائمة على الملاحظة ، لذا لا يمكننا القول بشكل قاطع إن استخدام السيارة يسبب الضرر. ومع ذلك ، اتخذنا العديد من الخطوات لاستبعاد العوامل الأخرى ، مثل ما يأكله الناس أو المرض الأساسي الذي قد يفسر النتائج. على سبيل المثال ، قد يضطر الأشخاص الذين يعانون من سوء الحالة الصحية إلى استخدام السيارة لأن صحتهم السيئة تحد من قدرتهم على التنقل. سوء صحتهم قد يفسر ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض. استخدمنا الأساليب الإحصائية للتكيف من أجل ذلك ، وفي بعض الحالات ، أزلنا هؤلاء الأشخاص من التحليل. وبينما حاولنا القضاء على هذه العوامل الأخرى ، لا يمكننا أن نكون على يقين من أننا قمنا بذلك تمامًا.

بين الأشخاص الذين خففوا ، وارتبط أنماط أكثر نشاطا من التنقل مقارنة مع استخدام السيارة الحصرية مع خطر نسبي أقل 11 من الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية و 30 ٪ خطر النسبي أقل من الوفاة بسبب أمراض القلب أو السكتة الدماغية. كانت الجمعية أقوى عندما نظرنا عبر جميع أشكال السفر ، سواء التنقل أو السفر اليومي.

ما يقرب من نصف العينة لدينا لم ينتقل. هؤلاء الأشخاص كانوا متقاعدين ، ليسوا في وظيفة أو عملوا من المنزل. وقد نظرت دراسات قليلة في هؤلاء الناس. ومن بين هؤلاء الأشخاص ، ارتبطت أنماط السفر الأكثر نشاطًا مقارنة باستخدام السيارات الحصرية بخطر نسبية أقل للوفاة بنسبة 8٪.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على الرغم من أن النتائج التي توصلنا إليها لم تصل إلى دلالة إحصائية ، إلا أن هناك نمطًا عامًا. ارتبط أنماط السفر أكثر نشاطا ، مقارنة مع الاستخدام الحصري للسيارة ، مع انخفاض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والموت.

المناطق لا تزال في الاستكشاف

كان من المثير للاهتمام التعمق أكثر وفهم الأهمية النسبية لأنماط السفر المختلفة. ما مدى فائدة النقل العام مقارنة باستخدام السيارة؟ هل هناك فائدة إضافية من ركوب الدراجات على المشي؟ ولكن للأسف لم نتمكن من فعل ذلك باستخدام البيانات التي لدينا.

قد تسمح لنا أيضًا البيانات المختلفة بفهم السبب بشكل أفضل. اقترح أشخاص آخرون أن تناول الوجبات الخفيفة في السيارات قد يكون عاملاً مساهماً ، رغم أننا نعتقد أن التفسير الأكثر احتمالاً هو الاختلافات في النشاط البدني.

يعتمد بحثنا على ما هو موجود بالفعل معروفة على نطاق واسع حول الفوائد الصحية للنشاط البدني. قد يختار بعض الناس استخدام سيارات أقل عندما يفهمون التأثيرات على الصحة. لكن الكثير من الناس قد لا يكون لديهم خيار. البعض الآخر قد يفعل ما هو مريح ومريح وطبيعي.

يبدو أن الاختلافات الكبيرة في أنماط السفر بين المدن في البلدان المتقدمة تفسر على الأرجح الاختلافات في البنية التحتية. كانت هناك زيادات كبيرة في استخدام وسائل النقل العام وبالتالي المشي في لندن ، بعد الاستثمار في وسائل السفر هذه. قامت هولندا باختيار واعي للاستثمار في البنية التحتية لركوب الدراجات في 1960s ولديها الآن معدلات عالية من ركوب الدراجات.

المحادثةفي حين يمكن اتخاذ القرارات المتعلقة بالبنية التحتية للنقل لمجموعة متنوعة من الأسباب غير الصحية ، فإن دراستنا توفر دليلاً آخر على الحاجة إلى دمج الصحة في القرارات التي يتم اتخاذها بشأن النقل.

عن المؤلفين

أوليفر مايتون ، محاضر سريري في الصحة العامة ، جامعة كامبريدج وجينا بانتر ، باحث مشارك أول ، جامعة كامبريدج

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = الكتب ؛ الكلمات الرئيسية = اللياقة اليومية ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Ditching Your Car May Reduce The Risk Of Dying From Heart Disease And Stroke By Almost A Third

Ditching Your Car May Reduce The Risk Of Dying From Heart Disease And Stroke By Almost A Third
Bikeworldtravel/Shutterstock.com

Swapping your car for more physically active forms of travel may reduce your risk of heart disease, stroke and premature death, our latest research shows. Walking, cycling and even using public transport are all more physically active than using the car, so switching to one of these modes of transport can help you be more active and healthy.

Most physical activity studies focus on sport and recreational activity – intense activities often lasting many minutes. We are interested in understanding the impact of everyday activity on health. People lead busy lives. The challenge is to find ways for people to be active and stay active throughout life. For many, everyday activity, like walking or cycling for travel, may be more acceptable, attractive and practical than going to the gym.

For our analysis, we used a large cohort of over 350,000 adults, aged 37 to 73, from the UK Biobank study. At the start of the study people told us about their travel habits, as well as other important health behaviours, such as smoking. We compared people who only used the car for travel with those who undertook some walking, either alone or in combination with the car or public transport. People who cycled were also included in the active group, although few people in our study cycled.

We carried out separate analyses for those who regularly commuted and those who did not.

Clear pattern

This was an observational study, so we can’t say definitively that car use causes harm. However, we took many steps to rule out other factors, such as what people eat or underlying illness that might explain the findings. For example, people with poor health might have to use the car because their poor health limits their ability to get around. Their poor health might explain their higher risk of disease. We used statistical methods to adjust for this, and, in some cases, we removed these people from the analysis. While we have tried to eliminate these other factors, we can never be sure we have done this entirely.

Among people who commuted, more active patterns of commuting compared with exclusive car use were associated with an 11% lower relative risk of developing heart disease or stroke and a 30% lower relative risk of death from heart disease or stroke. The association was even stronger when we looked across all forms of travel, both commuting and everyday travel.

Nearly half our sample did not commute. These people were retired, not in employment or they worked from home. Few studies have looked at these people. Among these people, more active patterns of travel compared with exclusive car use were associated with an 8% lower relative risk of death.

Although not all of our findings reached statistical significance, there was an overall pattern. More active patterns of travel, compared with exclusive car use, were associated with reduced risk of heart disease, stroke and death.

Areas still to explore

It would have been interesting to dig deeper and understand the relative importance of different patterns of travel. How beneficial is public transport compared with car use? Is there an additional benefit of cycling over walking? But, unfortunately, we couldn’t do that with the data we had.

Different data might also have allowed us to better understand why. Other people have suggested that snacking in cars might be a contributory factor, although we think the most likely explanation is differences in physical activity.

Our research builds on what is already widely known about the health benefits of physical activity. Some people may choose to use cars less when they understand the impacts on health. But many people may not have a choice. Others may just do what is convenient, comfortable and normal.

The large differences in travel patterns between cities in developed countries seem most likely to be explained by differences in infrastructure. There have been large increases in public transport use and consequently walking in London, after investment in these travel modes. The Netherlands made a conscious choice to invest in cycling infrastructure in the 1960s and now has high rates of cycling.

The ConversationWhile decisions about transport infrastructure may be made for a variety of non-health reasons, our study provides further evidence that health needs to be integrated into decisions that are made about transport.

About The Authors

Oliver Mytton, Clinical Lecturer in Public Health, University of Cambridge and Jenna Panter, Senior Research Associate, University of Cambridge

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

Everyday Health and Fitness with Multiple Sclerosis: Achieve Your Peak Physical Wellness While Working with Limited Mobility
fitnessAuthor: David Lyons
Binding: Flexibound
Publisher: Fair Winds Press
List Price: $27.99

Buy Now

Everyday Yoga: At-Home Routines to Enhance Fitness, Build Strength, and Restore Your Body
fitnessAuthor: Sage Rountree
Binding: Spiral-bound
Publisher: VeloPress
List Price: $21.95

Buy Now

End Everyday Pain for 50+: A 10-Minute-a-Day Program of Stretching, Strengthening and Movement to Break the Grip of Pain
fitnessAuthor: Dr. Joseph Tieri
Binding: Paperback
Publisher: Ulysses Press
List Price: $15.95

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}