ثلاثة أشياء ينبغي أن تكون جزءا من جهودك لتخفيف الوزن

الصحة

ثلاثة أشياء ينبغي أن تكون جزءا من جهودك لتخفيف الوزن
تشير الأبحاث إلى أن النوم المريح والوفير هو مفتاح فقدان الوزن. Volka_R / Shutterstock.com

تخيل أنك تدير شركة ، لكنك لا تستطيع الوصول إلى هدفك لأن جميع العاملين الجيدين يستمرون في الإقلاع عن التدخين.

بالنسبة لسنوات 30 ، كان ردكم على هذه المشكلة هو انتقاد العمال ويقولون إنهم أغبياء وضعفاء للإقلاع عن التدخين. ونتيجة لذلك ، فإنك لن تصل إلى هدفك أبدًا. أنت لا تغير صيغتك أو تغير خطتك ، فقط استمر في إلقاء اللوم على العمال وفضحهم للإقلاع عن التدخين.

إذا قمت بذلك ، سيبقى معدل الفشل الخاص بك دون تغيير مع مرور الوقت ، بالطبع ، ولن تصل إلى هدفك.

وبنفس الطريقة ، فإن مئات الآلاف من الأشخاص يعانون من نقص في أهدافهم الغذائية وفقدان الوزن كل عام ، وحدوث الإصابة بالسمنة. يستمر في الارتفاع. كانت إجابة صناعة اللياقة البدنية على هذا هو الاستمرار على النحو المخطط له وإلقاء اللوم على معدلات الفشل المرتفعة على الناس أنفسهم ، وخلق ثقافة الصريح والدقيق خجل الدهون.

الآن ، تخيل أنك تقوم ببعض الأبحاث في شركتك ، وتكتشف أن الناس يواصلون الإقلاع عن التدخين لأن السجادة تنبعث منها رائحة القمامة ، والمكتب حار جداً والمكاتب في حالة سيئة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هدفك ، فستكاد أن تتعامل مع العوامل التي تؤدي إلى استنزاف عمالنا ، أليس كذلك؟

نفس الشيء ينطبق فقدان الوزن في 2018. لقد أظهر لنا العلم لماذا "العمال" ينسحبون. استقالوا لأن قدرتهم على ممارسة التمارين محدودة ، فهم لا ينامون بشكل كاف ولا يأكلون من أجل التغيير. وكما احتاجت شركتك إلى التوقف عن السخرية من العمال للإقلاع عن التدخين ، وبدلاً من تغيير السجاد والأفران والمكاتب ، ينبغي على عالم اللياقة البدنية مقاومة الرغبة في الشعور بالعار والتركيز بدلاً من ذلك على القدرة على ممارسة التمارين الرياضية والنوم والتعافي.

لقد درست فقدان الوزن والسمنة لسنوات عديدة. قضية زيادة الوزن والسمنة ينمو أكثر إلحاحا كل عام ، كما يعتبر الآن 84 مليون شخص ما قبل السكري. في حين أنهم في حالة ما قبل السكري ، لا يزال بإمكانهم تجنب العواقب الوخيمة للمرض. ولكن بمجرد أن يصابوا بمرض السكري ، تتصاعد المشاكل الصحية نتيجة لهذا المرض الخطير. وينطبق الشيء نفسه على أمراض القلب والتهاب المفاصل والعديد من الحالات الأخرى المرتبطة بالسمنة.

ممارسة

يجب على الناس أن ممارسة ما يكفي ليس فقط لحرق السعرات الحرارية لفقدان الوزن ولكن للحفاظ على الوزن. ببساطة ، إذا كان الشخص يستطيع المشي لمدة خمس دقائق فقط اليوم ، فلا يمكنه أن يتوقع نجاحه في برنامج يستدعي أربعة أيام من التمارين بعد هذا المبلغ في كل مرة ، غدًا. وبالتالي ، ينبغي أن يكون الهدف الأولي لأي تحويل للوزن المقصود هو زيادة قدرة التمرين أولاً إلى نقطة حرجة ، تسمى نقطة اصطياد.

بمجرد الوصول إلى هذه القدرة ، سوف تتغير تفضيلات الطعامستزداد معدلات الأيض وسيحصل المرضى على فرصة حقيقية لمتابعة نظام التمرين الذي يؤدي إلى حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

An شخص "في شكل" من المرجح أكثر أن تكون ناجحة مع اتباع نظام غذائي جديد وممارسة برنامج من شخص يعانون من زيادة الوزن ، المستقرة. ونتيجة لذلك ، يجب أن تكون الخطوة الأولى هي زيادة هذه القدرة والوصول إليها.

والمعتقدان الآخران للانتعاش لهما نفس الأهمية: النوم والنظام الغذائي.

نوم

كتب آلاف المقالات وكثير من الكتب على النوم من حيث صلتها بوظائف الدماغ ، وموجات الدماغ ، والتفكير ، والذاكرة ، والمزاج ، وما إلى ذلك. دور النوم في تغيير الأيض البدني، مع ذلك ، مفقود من معظم محاولات النظام الغذائي.

ببساطة ، النوم هو الوقت الذي يتغير فيه الجسم. من الناحية الهيكلية ، أجسامنا تصنع جزيئات أثناء النوم والتي تتبع التمرينات التي ستفعل أشياء مفيدة لنا مثل تقوية عضلاتنا ، خفض ضغط الدم ، تحييد الالتهاب وزيادة الأيض.

إن النوم بما فيه الكفاية يجعلنا نأكل أقل. تظهر عمليات فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي للدماغ أن الناس مهتمون أكثر بكثير بتناول الطعام عندما يكونون محرومين من النوم. علاوة على ذلك، الناس المحرومين من النوم هي أكثر تحركًا نحو الأطعمة غير الصحية عند منحها الخيار. لديهم أيضا مستويات متزايدة من الغرين ، الهرمون الذي يجعلنا نشعر بالجوع ، وانخفاض مستويات هرمون الليبتين ، الذي يجعلنا نشعر بالشبع. وفي العديد من الدراسات ، تبين أن الأشخاص يتناولون بالفعل المزيد من الطعام ويكتسبون المزيد من الوزن في حالة الحرمان من النوم ، وقد أظهرت الدراسات المستندة إلى عدد السكان زيادة في مؤشر كتلة الجسم لدى الأشخاص الذين تقل ساعات نومهم.

الأكل من أجل التغيير

في كثير من الأحيان ، يخطئ الناس عندما يحاولون إنقاص الوزن عن طريق تقييد السعرات الحرارية في بداية جهودهم. تقييد السعرات الحرارية يؤدي إلى مجموعة من الردود من الجسم التي تحفز سلوك البحث عن الطعام وتسبب الناس في "ترك" وجباتهم الغذائية. تشير دراسة حديثة لمجموعة كبيرة من الناس إلى ذلك يجب ألا يحسب الناس السعرات الحرارية ولكن يجب الانتباه إلى جودة الطعام الذي يتناولونه ، والامتناع عن تناول السكر والأطعمة المصنعة ، وبدلاً من ذلك تناول الكثير من الفواكه والخضروات.

لا يمكننا إجراء تغييرات في هيكل جسمنا دون العناصر الغذائية المناسبة على متن الطائرة. إذا كنا ننام ، فإن أجسامنا تنطلق لإجراء التغييرات التي نريدها ، ولا توجد مغذيات للقيام بذلك ، ولن يكون هناك أي تحول. العناصر الغذائية المحددة اللازمة لاستعادة وتحسين لدينا microbiome وقد تم وصفها بشكل جيد خلال السنوات الأخيرة ويجب إضافتها إلى مدخولنا (مقابل التقييد) حتى الوصول إلى نقطة حرجة من الطعام النظيف.

المحادثةباختصار ، فإن الأشياء الثلاثة المفقودة من معظم محاولات النظام الغذائي هي القدرة على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة ، وكمية النوم المناسبة وخطة لتناول الطعام من أجل الانتعاش والتغيير. إن تطبيق هذه العناصر في معظم الخطط سيسمح للأشخاص بالبقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية حتى يتسنى لعادات صحية "الصيد".

نبذة عن الكاتب

ديفيد Prologo ، أستاذ مساعد ، قسم الأشعة وعلوم التصوير ، جامعة إيموري

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

الكتاب المقدس لتخفيف الوزن: يوم 30 - يوم عبادي اليومي لتخفيف الوزن
الصحةمؤلف: كيمبرلي تايلور
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: النبع Omnimedia
قائمة الأسعار: $14.99

اشتر الآن

ثين امرأة المخ: إعادة تأهيل الدماغ لفقدان الوزن الدائم
الصحةمؤلف: ديليا سورييل
ملزم: كتلة السوق غلاف عادي
الناشر: التطبيقية انسايت ، وشركة
قائمة الأسعار: $15.95

اشتر الآن

كتاب Diek Solution Weight Loss Workbook: خطة أسبوع 6 لتدريب دماغك للتفكير مثل شخص نحيف
الصحةمؤلف: جوديث س
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: أوكسمور البيت
قائمة الأسعار: $17.99

اشتر الآن

الصحة
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Three Things That Should Be Part Of Your Weight Loss Efforts

Three Things That Should Be Part Of Your Weight Loss Efforts
Restful, plentiful sleep is key to weight loss, research suggests. Volka_R/Shutterstock.com

Imagine that you are running a company, but you cannot get to your goal because all of your good workers keep quitting.

For 30 years, your response to this problem has been to criticize the workers and say they are stupid and weak for quitting. As a result, you never reach your goal. You don’t change your formula or alter your plan, just keep blaming and shaming the workers for quitting.

If you did this, your failure rate would remain unchanged over time, of course, and you would never reach your goal.

In the same way, hundreds of thousands of people fall short of their dieting and weight loss goals every year, and the incidence of obesity continues to rise. The fitness industry’s answer to this has been to continue on as planned and blame the soaring failure rates on the people themselves, creating a culture of overt and subtle fat-shaming.

Now, imagine that you do some research at your company, and you find out that folks keep quitting because the carpet smells like garbage, the office is way too hot and the desks are in disrepair. If you hope to eventually get to your goal, you would almost certainly address the factors that are leading to attrition of our workers, right?

The same thing goes for weight loss in 2018. Science has shown us why “workers” are quitting. They quit because their ability to perform exercise is limited, they don’t sleep enough and they don’t eat for change. Just as your company needed to stop ridiculing the workers for quitting and instead change the carpet, furnace and desks, the fitness world should resist the urge to fat-shame and instead focus on exercise capacity, sleeping and recovery.

I have studied weight loss and obesity for many years. The issue of overweight and obesity grows more pressing each year, as 84 million people are now considered pre-diabetic. While they are in a pre-diabetic condition, they can still avoid the debilitating consequences of the disease. But once they become diabetic, health problems cascade as a result of this serious disease. The same is true for heart disease, arthritis and many other obesity-related conditions.

Exercise

People must exercise enough not only to burn calories for weight loss but to keep weight off. Simply put, if a person can walk for only five minutes today, he or she cannot expect to be successful on a program that calls for four days of exercise beyond that amount each time, tomorrow. Thus, the initial goal of any intended weight loss transformation should be to first increase one’s exercise capacity to a critical point, called the catching point.

Once this capacity is reached, food preferences will change, metabolic rates will increase and patients will have a real chance to follow an exercise regimen that results in a significant amount of calories burned.

An “in-shape” person is much more likely to be successful with a new diet and exercise program than a sedentary, overweight person. As a result, step one must be to increase this capacity and to get there.

The other two tenets of recovery are equally critical: sleep and diet.

Sleep

Thousands of articles and many books have been written on sleep as it relates to brain function, brain waves, thinking, memory, mood, etc. The role of sleep in physical metabolic change, though, is missing from most diet attempts.

Simply put, sleep is the time that the body changes. Structurally, our bodies are making molecules during sleep that follows exercise which will do useful things for us such as strengthen our muscles, lower blood pressure, neutralize inflammation and increase our metabolism.

Sleeping enough will also make us eat less. Functional MRI scans of the brain show that people are far more interested in eating when they are sleep-deprived. Moreover, sleep-deprived people are more driven toward unhealthy foods when given the option. They also have increased levels of gherlin, the hormone that makes us feel hungry, and decreased levels of leptin, the hormone that makes us feel full. And, in multiple studies people have been shown to actually eat more food and actually gain more weight when sleep-deprived, and population-based studies have shown increased BMIs in people with fewer sleep hours.

Eating for change

Often, people err when they try to lose weight by restricting calories at the beginning of their efforts. Restricting calories leads to a host of responses from the body that induce food-seeking behavior and cause people to “quit” their diets. A recent study of a large group of people suggests that people should not count calories at all but instead pay attention to the quality of the food they eat, refraining from sugar and processed foods and instead eating lots of fruits and vegetables.

We can’t make changes in our body’s structure without the appropriate nutrients on board. If, while we are sleeping, our bodies set out to make the changes we want and there are no nutrients with which to do so, there will be no transformation. The specific nutrients necessary for recovery and optimization of our microbiome have been well-described during recent years and should be added to our intake (vs. restriction) until a critical point of clean eating is reached.

The ConversationIn summary, the three things missing from most diet attempts are the appropriate exercise capacity, the right amount of sleep and a plan to eat for recovery and change. Implementing these elements to most plans will allow folks to stay engaged long enough for healthy habits to “catch.”

About The Author

David Prologo, Assistant Professor, Department of Radiology and Imaging Sciences, Emory University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

The Weight Loss Scriptures: The 30-Day Daily Devotional for Weight Loss Motivation
healthAuthor: Kimberly Taylor
Binding: Paperback
Publisher: Wellspring Omnimedia
List Price: $14.99

Buy Now

100 Days of Weight Loss: The Secret to Being Successful on Any Diet Plan
healthAuthor: Linda Spangle
Binding: Paperback
Publisher: Thomas Nelson
List Price: $15.99

Buy Now

The Thin's Woman Brain: Rewiring the Brain for Permanent Weight Loss
healthAuthor: Dilia Suriel
Binding: Mass Market Paperback
Publisher: Applied Insight, Inc
List Price: $14.95

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}