مرضى سرطان القولون الذين يتناولون المكسرات لديهم مخاطر وفاة أقل

مرضى سرطان القولون الذين يتناولون المكسرات لديهم مخاطر وفاة أقل

أظهرت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يعانون من سرطان القولون في المرحلة الثالثة والذين يتناولون المكسرات بانتظام هم معرضون بدرجة أقل بكثير لخطر تكرار الإصابة بالسرطان ومعدلات الوفاة لديهم.

تبعت الدراسة مشاركة 826 في تجربة سريرية لمتوسط ​​سنوات 6.5 بعد تلقي العلاج بالجراحة والعلاج الكيميائي. وأولئك الذين يتناولون على الأقل وجبتين من المكسرات مرة واحدة على الأقل كل أسبوع ، أظهروا تحسنا بنسبة 42 في البقاء على قيد الحياة الخالية من الأمراض وتحسنا بنسبة 57 في مجمل البقاء على قيد الحياة.

"إذا كنت تحب القهوة أو المكسرات ، فاستمتع بها ، وإذا لم تفعل ذلك ، فهناك العديد من الخطوات المفيدة الأخرى التي يمكنك اتخاذها."

وقد كشف تشارلز س. فوشس ، مدير مركز السرطان بجامعة ييل وكبير مؤلفي الدراسة ، أن "المزيد من تحليل هذه المجموعة من الفصائل أظهر أن البقاء بدون مرض زاد بنسبة 46 في المائة بين مجموعة فرعية من مستهلكات المكسرات التي تناولت المكسرات وليس الفول السوداني". . تشمل شجرة المكسرات اللوز والجوز والبندق والكاجو والجوز وغيرها. في المقابل ، الفول السوداني في الواقع في عائلة البقول من الأطعمة.

"هذه النتائج تتماشى مع العديد من الدراسات القائمة على الملاحظة التي تشير إلى أن مجموعة كبيرة من السلوكيات الصحية - بما في ذلك زيادة النشاط البدني ، والحفاظ على وزن صحي ، وانخفاض تناول السكر والمشروبات المحلاة - تحسين نتائج سرطان القولون" ، ويقول Temidayo Fadelu ، زميل ما بعد الدكتوراه في معهد دانا فاربر للسرطان والمؤلف الرئيسي للورقة. "تسلط النتائج الضوء على أهمية التأكيد على العوامل الغذائية ونمط الحياة في البقاء على قيد الحياة سرطان القولون".

بالإضافة إلى ذلك ، أكد الباحثون أن الدراسة سلطت الضوء على الصلات بين الآليات البيولوجية التي تفاقم المرض ليس فقط في سرطان القولون ولكن في بعض الأمراض المزمنة مثل مرض السكري من النوع 2.

وقد أفادت العديد من الدراسات السابقة أن المكسرات ، من بين الفوائد الصحية الأخرى ، قد تساعد على تقليل مقاومة الأنسولين ، وهي حالة يعاني فيها الجسم من صعوبة في معالجة هرمون الأنسولين. تؤدي مقاومة الأنسولين إلى مستويات غير صحية من السكر في الدم ، وغالبًا ما تكون سابقة لكتابة مرض السكري 2 والأمراض ذات الصلة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أظهرت أبحاث سابقة بين مرضى سرطان القولون أن الناس لديهم نتائج أسوأ عندما يكون لديهم عوامل نمط الحياة - مثل البدانة ، وعدم ممارسة الرياضة ، والنظام الغذائي مع مستويات عالية من الكربوهيدرات - التي تزيد من مقاومة الأنسولين وترفع بسرعة مستويات السكر في الدم.

"هذه الدراسات تدعم فرضية أن السلوكيات التي تجعلك أقل مقاومة للأنسولين ، بما في ذلك تناول المكسرات ، ويبدو أن تحسين النتائج في سرطان القولون" ، ويقول Fuchs. "ومع ذلك ، نحن لا نعرف حتى الآن ما هو بالضبط حول المكسرات هو مفيد."

المكسرات أيضا قد تلعب دورا إيجابيا عن طريق إرضاء الجوع مع تناول كميات أقل من الكربوهيدرات أو الأطعمة الأخرى المرتبطة بنتائج سيئة ، يلاحظ فوكس.

يقول Fuchs إن المرضى قد لا يتناولون المكسرات بسبب المخاوف حول المحتوى العالي من الدهون. على سبيل المثال ، تحتوي حصة واحدة من الأوقية من اللوز 24 على سعرات حرارية 200 ، بما في ذلك غرام 14 من الدهون.

ويقول: "يسألني الناس إن كان زيادة استهلاك الجوز سيؤدي إلى السمنة ، الأمر الذي يؤدي إلى نتائج أسوأ". "لكن ما يثير الاهتمام حقاً هو أنه في دراساتنا ، وعبر المؤلفات العلمية بشكل عام ، يميل المستهلكون المنتظمون للصواميل إلى أن يكونوا أقل حجماً".

التغييرات الغذائية يمكن أن تحدث فرقا. وجد تحليل سابق للأنظمة الغذائية في نفس مجموعة المرضى رابطًا مهمًا بين استهلاك القهوة وانخفاض النقص والوفيات في سرطان القولون.

عندما ينصح فوكس بمرضاه حول خيارات نمط الحياة ، "أولاً وقبل كل شيء ، أتحدث عن تجنب السمنة ، وممارسة الرياضة بانتظام ، والابتعاد عن الحمية الغنية بالكربوهيدرات" ، كما يقول. ثم نتحدث عن أشياء مثل القهوة والمكسرات. إذا كنت تحب القهوة أو المكسرات ، فاستمتع بها ، وإذا لم تفعل ذلك ، فهناك العديد من الخطوات المفيدة الأخرى التي يمكنك اتخاذها. "

"بشكل عام ، نحن نعمل على تطبيق نفس العلوم الدقيقة على فهم النظام الغذائي وأنماط الحياة في مجموعة المرضى المصابين بسرطان القولون التي نطبقها على تحديد عقاقير جديدة" ، يقول Fuchs.

الباحثون تقرير النتائج التي توصلوا إليها في مجلة علم الأورام السريري.

جيفري مييرهاردت من دانا فاربر ، ويينغ باو من بريغهام ومستشفى النساء هما مؤلفان متلازمان من الورقة.

جاء التمويل للأبحاث من المعهد الوطني للسرطان. كما جاء الدعم من الرعاة من القطاع الخاص ، بما في ذلك شركة Pfizer Oncology ومؤسسة الأبحاث والتعليم في مجال التربية والتغذية التابعة لمجلس الشجرة الدولية. لم يشارك الرعاة الخاصون في تصميم الدراسة أو إجرائها أو تحليلها أو في مراجعة أو موافقة الورقة.

مصدر: جامعة ييل

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = colon cancer؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Colon Cancer Patients Who Eat Nuts Have Lower Death Risk

health

Colon Cancer Patients Who Eat Nuts Have Lower Death Risk

People with stage III colon cancer who regularly eat nuts are at significantly lower risk of cancer recurrence and mortality than those who don’t, according to a new study.

The study followed 826 participants in a clinical trial for a median of 6.5 years after they received treatment with surgery and chemotherapy. Those who regularly ate at least two, one-ounce servings of nuts each week demonstrated a 42 percent improvement in disease-free survival and a 57 percent improvement in overall survival.

“If you like coffee or nuts, enjoy them, and if you don’t, there are many other helpful steps you can take.”

“Further analysis of this cohort revealed that disease-free survival increased by 46 percent among the subgroup of nut consumers who ate tree nuts rather than peanuts,” says Charles S. Fuchs, director of the Yale University Cancer Center and senior author of the study. Tree nuts include almonds, walnuts, hazelnuts, cashews, and pecans, among others. In contrast, peanuts are actually in the legume family of foods.

“These findings are in keeping with several other observational studies that indicate that a slew of healthy behaviors—including increased physical activity, keeping a healthy weight, and lower intake of sugar and sweetened beverages—improve colon cancer outcomes,” says Temidayo Fadelu, a postdoctoral fellow at Dana-Farber Cancer Institute and lead author of the paper. “The results highlight the importance of emphasizing dietary and lifestyle factors in colon cancer survivorship.”

Additionally, the researchers emphasize, the study highlighted connections between biological mechanisms that worsen disease not just in colon cancer but in certain chronic illnesses such as type 2 diabetes.

Many previous studies have reported that nuts, among other health benefits, may help to reduce insulin resistance, a condition in which the body has difficulty processing the insulin hormone. Insulin resistance leads to unhealthy levels of sugar in the blood and is often a predecessor to type 2 diabetes and related illnesses.

Earlier research among patients with colon cancer revealed that people had worse outcomes when they had lifestyle factors—such as obesity, lack of exercise, and a diet with high levels of carbohydrates—that heighten insulin resistance and quickly raise levels of blood sugar.

“These studies support the hypothesis that behaviors that make you less insulin-resistant, including eating nuts, seem to improve outcomes in colon cancer,” Fuchs says. “However, we don’t know yet what exactly about nuts is beneficial.”

Nuts also might play a positive role by satisfying hunger with less intake of carbohydrates or other foods associated with poor outcomes, Fuchs notes.

Patients may not be eating nuts due to concerns about the high fat content, says Fuchs. For example, a one-ounce serving of about 24 almonds holds about 200 calories, including 14 grams of fat.

“People ask me if increasing nut consumption will lead to obesity, which leads to worse outcomes,” he says. “But what’s really interesting is that in our studies, and across the scientific literature in general, regular consumers of nuts tend to be leaner.”

Dietary changes can make a difference. An earlier analysis of diets in the same patient cohort found a significant link between coffee consumption and reduced recurrence and mortality in colon cancer.

When Fuchs advises his patients about lifestyle choices, “first and foremost, I talk about avoiding obesity, exercising regularly, and staying away from a high-carbohydrate diet,” he says. “Then we talk about things like coffee and nuts. If you like coffee or nuts, enjoy them, and if you don’t, there are many other helpful steps you can take.”

“Overall, we are working to apply the same rigorous science to the understanding of diet and lifestyles in the colon cancer patient population that we apply to defining new drugs,” Fuchs says.

The researchers report their findings in the Journal of Clinical Oncology.

Jeffrey Meyerhardt of Dana-Farber, and Ying Bao of Brigham and Women’s Hospital are co-corresponding authors of the paper.

Funding for the research came from the National Cancer Institute. Support also came from private sponsors including Pfizer Oncology and the International Tree Nut Council Nutrition Research & Education Foundation. The private sponsors did not participate in the design, conduct, or analysis of the study, or in review or approval of the paper.

Source: Yale University

Related Books

The Colon Cancer Diet
healthAuthor: Dr. Christopher J. Maloney N.D.
Binding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $9.95

Buy Now

On The Far Side of The Curve: A Stage IV Colon Cancer Survivor's Journey
healthAuthor: Wayne Cooke
Binding: Paperback
Publisher: BookSurge Publishing
List Price: $14.99

Buy Now

Anticancer: A New Way of Life
healthAuthor: David Servan-Schreiber MD PhD
Binding: Paperback
Publisher: Penguin Books
List Price: $18.00

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}