لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا

لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا يتم حساب مؤشر كتلة الجسم عن طريق قسمة وزنك بالكيلوجرام على طولك بالمتر المربع. كريستيان دلبرت / شاترستوك

لطالما كان مؤشر كتلة الجسم أو BMI هو المعيار لقياس الصحة. تستخدم الصيغة البسيطة على نطاق واسع لتصنيف ما إذا كان وزننا يقع ضمن نطاق "صحي" لطولنا. يوفر مؤشر كتلة الجسم تقديرًا لمخاطر الإصابة بالمرض بشكل عام ، ويتم استخدامه في جميع أنحاء العالم لقياس السمنة.

لكن مؤشر كتلة الجسم تعرض لانتقادات لأنه قد يكون غير دقيق في تقدير الدهون في الجسم ولا يقدم صورة كاملة لصحة الشخص. تظهر الأبحاث أيضًا أن الاعتماد على مؤشر كتلة الجسم وحده للتنبؤ بخطر الشخص من المشاكل الصحية يمكن أن يكون مضلل.

كانت الصيغة لحساب مؤشر كتلة الجسم اخترع لأول مرة في عام 1832 من قبل عالم الرياضيات وعلم الفلك البلجيكي أدولف كويتيليت. إلى احسبهتقسم الوزن بالكيلوجرامات على الارتفاع بالأمتار المربعة (كجم / م 2). في البالغين ، مؤشر كتلة الجسم هو تصنف على النحو التالي:

لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا فئات مؤشر كتلة الجسم لتحديد حالة الوزن. سارة سوتشيلي توران وكارين كولمان, مؤلف المنصوص

مؤشر كتلة الجسم هو طريقة سريعة وسهلة ورخيصة لتشخيص الوزن الزائد أو السمنة التي تحتاج فقط إلى قياس الوزن والطول. لأن السمنة تحمل زيادة خطر الإصابة بالأمراضبما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري ، يمكن لمؤشر كتلة الجسم تحديد الأشخاص الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالمشكلات الصحية. كما يتم استخدامه أحيانًا لاتخاذ قرارات بشأن من يحصل علاجات معينة، وتقييم مدى فعالية معينة تدخلات فقدان الوزن هي.

لكن مؤشر كتلة الجسم وحده لا يعطي صورة كاملة عن المخاطر الصحية للشخص ، لأنه ببساطة مقياس لحجم الجسم - وليس للمرض أو للصحة. مؤشر كتلة الجسم في الواقع لا يقيس دهون الجسم ، عنصر رئيسي عند تحديد المخاطر الصحية. على الرغم من أنه يوفر أ إشارة تقريبية من دهون الجسم ، لا يميز بين الوزن القادم الدهون مقابل العضلات.

سيتم تصنيف الرياضيين ذوي الأداء العالي - مثل لاعبي الرجبي أو العدائين - على أنهم "يعانون من زيادة الوزن" أو "السمنة" من خلال مؤشر كتلة الجسم الخاص بهم بسبب زيادة كتلة عضلاتهم. إن النظر إلى مؤشر كتلة الجسم وحده سيجعل الرياضيين يواجهون نفس المخاطر الصحية التي يعاني منها شخص يعاني من زيادة الوزن - على الرغم من أن الأبحاث تظهر أن الأشخاص النشطين لديهم مستويات أفضل من الكوليسترول وضغط الدم وانخفاض مستويات السكر في الدم عن شخص غير نشط.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا يخبرنا مؤشر كتلة الجسم أيضًا عن مكان توزيع دهون الجسم. تشكل دهون الجسم المخزنة حول البطن (شكل "تفاحة") أ مخاطر صحية أكبر من دهون الجسم المخزنة حول الوركين. ويرتبط شكل "التفاحة" هذا باحتمال متزايد للتطور متلازمة الأيض. هذا مزيج من الحالات ذات الصلة - مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى الجلوكوز في الدم وارتفاع مستويات الكوليسترول - وكلها تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري من النوع 2.

فئات مؤشر كتلة الجسم هي أيضا تعسفي إلى حد ما. وأظهرت دراسة أجريت على 13,601،XNUMX بالغين انتشار السمنة كان أقل بكثير عند تحديد السمنة باستخدام مؤشر كتلة الجسم بدلاً من نسبة الدهون في الجسم. باستخدام فئات مؤشر كتلة الجسم ، تم العثور على عدد أقل من الناس يعانون من السمنة - على الرغم من أن العديد من الأشخاص قد تم تشخيصهم على هذا النحو بسبب نسبة الدهون في الجسم.

قد تكون هذه الفئات أقل دقة في التنبؤ بالمخاطر الصحية لدى الأشخاص من خلفيات الأقليات العرقية والفئات العمرية الأكبر سنًا. على سبيل المثال ، الشعب الآسيوي في خطر أكبر من مرض السكري من النوع 2 وأمراض القلب عند انخفاض مؤشر كتلة الجسم عن القوقازيين. قد يكون هذا بسبب ارتفاع نسبة الدهون في الجسم بمؤشرات كتلة مماثلة ، و / أو ميل أكبر لتخزين الدهون حول البطن.

تظهر الأبحاث أيضًا أنه في البالغين الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا أو أكثر ، فإن وجود مؤشر كتلة الجسم ضمن فئة "الوزن الزائد" لم يكن مرتبطًا بخطر أكبر للوفاة في حين أن مؤشر كتلة الجسم أقل من 23 كان. لذلك قد لا تعمل النطاقات الطبيعية بشكل جيد للتنبؤ بالمخاطر الصحية لدى كبار السن.

يمكن للأشخاص أيضًا أن يكون لديهم مؤشر كتلة الجسم "الطبيعي" ولكن لديهم خطر متزايد أمراض القلب وداء السكري من النوع 2اعتمادًا على عوامل مثل ضغط الدم أو توزيع الدهون في الجسم. قد يكون قياس محيط الخصر ونسبة الدهون في الجسم أكثر فائدة في مثل هذه الحالات.

تعتبر المؤشرات الموثوقة والمعقولة التكلفة والدقيقة للحالة الصحية مهمة. من السهل قياس مؤشر كتلة الجسم ويوفر تقديرًا تقريبيًا لخطر المرض. ولكن على الرغم من أنها نقطة بداية جيدة ، إلا أنه يجب استخدام مؤشر كتلة الجسم جنبًا إلى جنب مع القياسات الأخرى للحصول على صورة أكمل للمخاطر الصحية الفريدة للشخص. يجب مراعاة عوامل نمط الحياة (مثل التدخين والنشاط البدني والنظام الغذائي ومستويات الإجهاد) وضغط الدم وسكر الدم ومستويات الكوليسترول في الدم إلى جانب مؤشر كتلة الجسم لتحديد المخاطر الصحية.

لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا قد يقيس قياس محيط الخصر دهون الجسم في بعض الحالات. Athitat Shinagowin / Shutterstock

يمكن لقياسات الخصر (مثل محيط الخصر ونسبة الخصر إلى الورك) تقدير دهون الجسم في البطن - ولكن قد يكون من الصعب القيام بها و أقل من دقيقة في الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم أعلى من 35. الأدوات التي تنهار تركيب الجسم - مثل تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية و الطاقة المزدوجة قياس امتصاص الأشعة السينية - تعمل على نحو أفضل. ولكن يمكن أن تكون هذه مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً ومعقدة في الاستخدام - ولن تكون عملية للاستخدام اليومي من قبل الأطباء العامين.

أدوات التدريج قد توفر تقييما أكثر تفصيلا للمخاطر الصحية و موت مبكر في الأشخاص الذين يعانون من السمنة. هؤلاء هم أنظمة التسجيل التي تأخذ في الاعتبار الصحة الأيضية والجسدية والنفسية لتصنيف المخاطر الصحية. إنها مصممة ليتم استخدامها جنبًا إلى جنب مع مؤشر كتلة الجسم لتحديد الأشخاص الذين سيستفيدون أكثر من تدخلات إدارة الوزن.

بينما يوفر مؤشر كتلة الجسم أداة مريحة وبسيطة لفهم مخاطر المرض ، فإنه لا يقدم صورة كاملة أو دقيقة تمامًا لكل شيء يؤثر على صحتنا. يمكن أن يوفر استخدام أدوات قياس أخرى جنبًا إلى جنب مع مؤشر كتلة الجسم صورة أكثر اكتمالاً عن مخاطر الصحة والمرض - وقد يساعد أيضًا في توجيه القرارات حول أفضل التدخلات الصحية لاستخدامها لشخص معين.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كارين كولمان ، زميلة أبحاث وأخصائية تغذية ، جامعة بريستول وسارة سوتشيلي توران ، باحث مشارك أول ، جامعة بريستول

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Why Body Mass Index May Not Be The Best Indicator Of Our Health

Why Body Mass Index May Not Be The Best Indicator Of Our Health BMI is calculated by dividing your weight in kilograms by your height in metres squared. Christian Delbert/ Shutterstock

Body mass index or BMI has long been the standard for measuring health. The simple formula is widely used to classify whether our weight falls within a “healthy” range for our height. BMI provides an estimate of a person’s overall disease risk, and is used around the world to measure obesity.

But BMI has come under criticism because it can be inaccurate in estimating body fat and doesn’t provide a full picture of a person’s health. Research also shows that relying on BMI alone to predict a person’s risk of health problems can be misleading.

The formula for calculating BMI was first invented in 1832 by Belgian mathematician and astronomer Adolphe Quetelet. To calculate it, you divide weight in kilograms by height in metres squared (kg/m2). In adults, BMI is categorised as follows:

Why Body Mass Index May Not Be The Best Indicator Of Our Health BMI categories to define weight status. Sarah Sauchelli Toran and Karen Coulman, Author provided

BMI is a quick, easy, and cheap way of diagnosing overweight or obesity needing only a weight and height measurement. Since obesity carries an increased risk of disease, including heart disease, stroke, and diabetes, BMI can identify those at greater risk of developing health problems. It’s also sometimes used to make decisions about who gets certain treatments, and to evaluate how effective certain weight loss interventions are.

But BMI alone doesn’t give a full picture of a person’s health risk, as it’s simply a measure of body size – not of disease or health. BMI doesn’t actually measure body fat, a key element when establishing health risk. Although it provides a rough indication of body fat, it doesn’t distinguish between weight coming from fat versus muscle.

High-performance athletes – such as rugby players or sprinters – would be classified as “overweight” or “obese” by their BMI because of their greater muscle mass. Looking at BMI alone would make it appear athletes are at a similar risk of the same health problems as someone who’s overweight – even though research shows active people have better cholesterol, blood pressure, and lower blood sugar levels than someone who’s inactive.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

BMI also doesn’t tell us anything about where body fat is distributed. Body fat stored around the abdomen (an “apple” shape) poses a greater health risk than body fat stored around the hips. This “apple” shape is associated with an increased likelihood of developing metabolic syndrome. This is a combination of related conditions – such as high blood pressure, high blood glucose, and high cholesterol levels – all of which increase the risk of heart disease, stroke and type 2 diabetes.

BMI categories are also somewhat arbitrary. A study of 13,601 adults showed the prevalence of obesity was much lower when defining obesity using BMI instead of body fat percentage. Using BMI categories, less people were found to have obesity – though many would have been diagnosed as such because of their body fat percentage.

These categories may be even less accurate in predicting health risks in people from ethnic minority backgrounds and older age groups. For example, Asian people are at greater risk of developing type 2 diabetes and heart disease at lower BMIs than Caucasian people. This may be due to a higher body fat percentage at similar BMIs, and/or a greater tendency to store fat around the abdomen.

Research also shows that in adults aged 65 and over, having a BMI within the “overweight” category wasn’t associated with a greater risk of death whereas a BMI below 23 was. So normal ranges may not work well for predicting health risks in older people.

People can also have a “normal” BMI but have an increased risk of heart disease and type 2 diabetes, depending on factors such as their blood pressure or body fat distribution. Measuring waist circumference and body fat percentage may be more useful in such cases.

Reliable, affordable and accurate indicators of health status are important. BMI is easy to measure and provides a rough estimate of disease risk. But while it’s a good starting point, BMI needs to be used alongside other measurements to get a fuller picture of a person’s unique health risk. Lifestyle factors (such as smoking, physical activity, diet and stress levels), and blood pressure, blood sugar and blood cholesterol levels should all be considered alongside BMI to establish health risk.

Why Body Mass Index May Not Be The Best Indicator Of Our Health Measuring waist circumference may estimate body fat in some cases. Athitat Shinagowin/ Shutterstock

Waist measurements (such as waist circumference and waist-to-hip ratio) can estimate abdominal body fat – but they can be difficult to undertake and less accurate in people with a BMI higher than 35. Tools that break down body composition – such as bioelectrical impedance analysis and dual-energy X-ray absorptiometry – work better. But these can be very expensive, time-consuming and complex to use – and wouldn’t be practical for everyday use by GPs.

Staging tools may provide a more tailored assessment of health risk and early death in people living with obesity. These are scoring systems which take into account metabolic, physical and psychological health to classify health risk. They’re designed to be used alongside BMI to identify people who would benefit most from weight management interventions.

While BMI provides a convenient and simple tool for understanding disease risk, it doesn’t provide a full or entirely accurate picture of everything that influences our health. Using other measurement tools alongside BMI can provide a more complete picture of health and disease risk – and may also help guide decisions about the best health interventions to use for a specific person.The Conversation

About The Author

Karen Coulman, Research Fellow and Obesity Specialist Dietitian, University of Bristol and Sarah Sauchelli Toran, Senior Research Associate, University of Bristol

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

I Was Born during the late Eastern Han Dynasty...
I Was Born during the late Eastern Han Dynasty...
by Dena Merriam
I was born during the late Eastern Han Dynasty (25 CE-220 CE) into a family of ardent Daoists who…
Healing Otherness: Your Changes, Reflected in Community
Healing Otherness: Your Changes, Reflected in Community
by Stacee L. Reicherzer PhD
Seeking out a community of healing, being exploited in it, perhaps assuming the shame and…
Horoscope Week: June 14 - 20, 2021
Horoscope Current Week: June 14 - 20, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Being A Better Person
Being A Better Person
by Marie T. Russell
"He makes me want to be a better person." As I reflected on this statement later, I realized that…
Modeling Behavior is the Best Teacher: Respect Must Be Mutual
Modeling Behavior is the Best Teacher: Respect Must Be Mutual
by Carmen Viktoria Gamper
Socially respected behavior is learned behavior and some of it (for instance, table manners) varies…
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
by Lawrence Doochin
When we are in community, we automatically fall into service to those in need because we know them…
The Only Easy Day Was Yesterday
The Only Easy Day Was Yesterday
by Jason Redman
Ambushes don’t just happen in combat. In business and life, an ambush is a catastrophic event that…
A Season for Everything: The Way Our Ancestors Ate
A Season for Everything: The Way Our Ancestors Ate
by Vatsala Sperling
Cultures on every continent around the world have a collective memory of a time when their…

MOST READ

How to Build New Bone... Naturally
How to Build New Bone... Naturally
by Maryon Stewart
Many women assume that when their menopause symptoms stop, they are on safe ground. Sadly, we face…
image
IRS hitting you with a fine or late fee? Don't fret – a consumer tax advocate says you still have options
by Rita W. Green, Instructor of Accountancy, University of Memphis
Tax Day has come and gone, and you think you filed your return in the nick of time. But several…
A teen reads her phone with a confused look on her face
Why teens have a hard time finding truth online
by Stanford
A new national study shows a woeful inability by high schoolers to detect fake news on the internet.
How Well Your Immune System Works Can Depend On The Time Of Day
How Well Your Immune System Works Can Depend On The Time Of Day
by Annie Curtis, RCSI University of Medicine and Health Sciences
When microorganisms – such as bacteria or viruses – infect us, our immune system jumps into action.…
From deadly enemy to covidiots: Words matter when talking about COVID-19
Words matter when talking about COVID-19
by Ruth Derksen, PhD, Philosophy of Language, Faculty of Applied Science, Emeritus, University of British Columbia
So much has been said and written about the COVID-19 pandemic. We’ve been flooded with metaphors,…
Planning the Burial: Anticipating Possible Problems and Blessings
Planning the Burial: Anticipating Possible Problems and Blessings
by Elizabeth Fournier
In addition to the emotional and spiritual aspects of funerals, there are always logistical and…
image
The mystery of long COVID: up to 1 in 3 people who catch the virus suffer for months. Here's what we know so far
by Vanessa Bryant, Laboratory Head, Immunology Division, Walter and Eliza Hall Institute
Most people who get COVID suffer the common symptoms of fever, cough and breathing problems, and…
An Open Letter to the Entire Human Family
An Open Letter to the Entire Human Family
by Ruchira Avatar Adi Da Samraj
This is the moment of truth for humankind. Critical choices must now be made in order to protect…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.