لماذا الإنسان الميكروبيوم هو كنز في انتظار أن يكون مفتوحا

لماذا الإنسان الميكروبيوم هو كنز في انتظار أن يكون مفتوحا
إن فهم الميكروبيوم البشري سيؤدي إلى اختراقات في مجال الرعاية الصحية ، بما في ذلك علاج الأمراض مثل متلازمة القولون العصبي. شترستوك

تقع البكتيريا في قلب كل أشكال الحياة على كوكب الأرض وهي اللبنات الأساسية التي تجعل الكائنات الحية كما هي.

كلا ال الحبيبات الخيطية - وجدت في معظم الكائنات الحية ، والتي تولد الطاقة في الخلية - و بلاستيدات الخضراء - حصادة الطاقة الشمسية الموجودة في النباتات - يمكن تتبع أجدادهم البكتيريين. وضعت هذه الميكروبات المتخصصة الأساس للتنوع البيولوجي الذي نعيش فيه.

الميكروبات هي جزء من جميع الكائنات الحية متعددة الخلايا ، حيث تؤدي عددًا لا يحصى من الوظائف الأساسية للحياة ، بما في ذلك هضم المواد الغذائية وعمليات الإشارة. يشار إلى الميكروبات التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من الكائنات الحية باسم الميكروبيوم. تم العثور على الميكروبيوم في المخلوقات بسيطة مثل هيدرا ومعقد مثل البشر والفيلة والأشجار.

الميكروبيوم البشري

الميكروبات هي جزء من البشر من المرحلة الأولى من النمو وتلعب دورا هاما في أداء جسم الإنسان. يتكون الميكروبيوم البشري من الفيروسات والبكتيريا والفطريات الموجودة في المجتمعات داخل وخارج الجسم.

على الرغم من أن هذه الميكروبات كانت دائمًا جزءًا من علم التشريح البشري ، إلا أنها لم تتخيل إلا مؤخرًا من خلال التقدم التكنولوجي مثل أدوات التصوير الجزيئي والتسلسل الجيني للجيل القادم. يمكننا الآن تصور هذه الكيانات الميكروبية أثناء تشغيلها وتنفيذ المهام الحيوية.

لماذا الإنسان الميكروبيوم هو كنز في انتظار أن يكون مفتوحا
الميكروبيوم هو أكبر عضو لم تسمع به من قبل ، ويبلغ وزنه ثلاثة كيلوغرامات. الميكروبات البشرية: القدرة داخل (2018), مؤلف المنصوص

الميكروبيوم البشري هو واحد من أكبر الأعضاء ، ويزن حوالي 2 إلى 3 كيلوغرامات في البالغين. على الرغم من أنه غير مرئي ، إلا أن الميكروبيوم يجعل وجوده المادي واضحًا من خلال الضوضاء والروائح العرضية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تمنح الميكروبيوم لنا السمات الفريدة التي نمتلكها. يتغير تركيب الميكروبيوم خلال فترة حياتنا ، ويرتبط انخفاض عدد وتنوع مكوناته بالأمراض والشيخوخة. في الواقع ، من المعروف أن الأفراد الأصحاء والوسطاء يؤويون مجموعة واسعة من الشركاء الميكروبيين مقارنة بالأفراد غير الصحيين.

وظائف خاصة بالموقع

يعمل الميكروبيوم في انسجام مع مختلف الأعضاء في الجسم ويساعد في حسن سير عمل الإنسان. على سبيل المثال ، تحمي الميكروبات التي تعيش على سطح الجلد من غزو البكتيريا ومسببات الأمراض الانتهازية. هذه الميكروبات أيضا تساعد في التئام الجروح وتحصين الجهاز المناعي وإنتاج جزيئات إشارة متقلبة ضرورية للتواصل داخل الجسم والجهاز العصبي.

الأمعاء ، التي تأوي أعلى كمية من الميكروبات ، لن تكون قادرة على أداء واجبها الهضمي دون مساعدة الميكروبات. تمتلك الميكروبات الموجودة في القناة الهضمية مجموعة متنوعة من الإنزيمات المخصصة لهضم الكربوهيدرات المعقدة واستخراج العناصر الغذائية من الأطعمة التي نستهلكها. شخص عادي يستهلك ما يصل إلى 60 أطنان من الطعام خلال حياته. يتطلب الجهاز الهضمي الخالي من الميكروبات مزيدًا من الغذاء ، وهو وضع يفضل العالم الاستغناء عنه.

الميكروبات المعوية تنتج أيضا الفيتامينات مثل B12 (محوري للنشاط الأيضي) ، الهرمونات ، الناقلات العصبية وعدد كبير من المستقلبات جزء لا يتجزأ من العمليات الجسدية الطبيعية. كما أنها تلعب دورًا نشطًا في مصير الأدوية التي نتناولها. في الواقع ، تتفاعل الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم مع ميكروبيوم الأمعاء أولاً قبل الوصول إلى الأهداف المقصودة.

الكيانات الجزيئية ، مثل الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة ، المستمدة من الميكروبيوم هي جزء من عملية التنمية الطبيعية لدينا.

الميكروبات فريدة من نوعها لكل من الفرد والموقع على الجسم حيث يتم إيداعها. على سبيل المثال ، يميل الجبين الزيتي إلى أن يكون السكن المفضل ل Propionibacteria في حين أن يتم ملؤها الأنف رطبة بواسطة Corynebacteria. ال المعدة تمتلك البكتيريا الحمضية في حين أن القولون يؤوي سكان اللاهوائية.

لماذا الإنسان الميكروبيوم هو كنز في انتظار أن يكون مفتوحا
Image 15 / 21 من 1000 Handshakes ، وهو مشروع لرسم خرائط الأحياء المجهرية الحيوية. فرانسوا جوزيف لابوينت ، جامعة مونتريال, CC BY

فهم الميكروبيوم

هذا العضو غير المرئي مكون من عوامل متباينة تشمل الوراثة الوراثية والجغرافيا والطعام ونمط الحياة. على الرغم من أن بصمة الميكروبيوم في بدايتها ، إلا أنه من الواضح أن الفرد الذي يعيش في منطقة حضرية سوف يضم مجتمعًا ميكروبيًا مختلفًا بالنسبة لسكان الريف. نظرًا لأن الميكروبيوم يشبه أي عضو آخر ، فإن تعطيل مكوناته الخلوية - المعروف باسم dysbiosis - يمكن أن يؤدي إلى مجموعة من الأمراض مثل السمنة ، ومتلازمة القولون العصبي ، والتهاب الجلد والخلل العصبي. يمكن علاج بعض هذه الأمراض عن طريق استخدام البروبيوتيك والبريبايوتكس المصمم لضبط الخلل الميكروبي.

على الرغم من أن هذا الجهاز الخفي التوسعي كان تصور فقط في الآونة الأخيرة، يمكن أن يؤدي الكشف عن وظائفها ، إلى جانب فهم أصولها ، إلى تغييرات كبيرة في الرعاية الصحية والتثقيف الصحي والتغذية والسمات الشخصية.

إن تحديد كل مكون ميكروبي ودوره سيمكن من تصنيف كل فرد حسب نوع الميكروب الخاص به ؛ هذا لديه القدرة على أن تكون ثورية مثل اكتشاف فصائل الدم في القرن العشرين. من شأن البصمات الميكروبية أن تؤدي إلى تحول زلزالي في جودة الصحة والولادة.

إن معالجة وإثراء مجتمعات ميكروبية مختارة - يشار إليها باسم هندسة الميكروبيوم - من شأنه تحسين الصحة وتجديد الأعضاء وتعزيز سمات الشخصية و تؤدي إلى أدوية أكثر فعالية.

إن الكريمات المكملة بالميكروبات للأمراض الجلدية والمكملات الغذائية المدعمة بالميكروبات يتم بالفعل وصفها بشكل روتيني كعلاجات شخصية. قد تتبع الميكروبات والأيضات الخاصة بهم أصبحت استراتيجية جزيئية مشتركة ل التعرف على الأفراد وحتى سلوكياتهم.

نحن فقط في فجر ثورة صحية لديها القدرة على أن تكون لعبة تغيير مجتمعية.المحادثة

نبذة عن الكاتب

فاسو أبانا ، أستاذ الكيمياء الحيوية ، جامعة لورانس

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why The Human Microbiome Is A Treasure Trove Waiting To Be Unlocked

Why The Human Microbiome Is A Treasure Trove Waiting To Be Unlocked
Understanding the human microbiome will lead to breakthroughs in health care, including treatments for ailments such as irritable bowel syndrome. Shutterstock

Bacteria are at the centre of all life forms on planet earth and are the essential building blocks that make living organisms the way they are.

Both the mitochondrion — found in most organisms, which generates energy in the cell — and the chloroplast — the solar energy-harvester located in plants — can be traced to their bacterial ancestors. These specialized microbes laid the foundation for the biodiversity we live amongst.

Microbes are a part of all multicellular organisms, where they perform a myriad of functions essential to life, including the digestion of nutrients and signalling processes. The microbes that are an integral component of living organisms are referred to as the microbiome. The microbiome is found in creatures as simple as the hydra and as complex as humans, elephants and trees.

Human microbiome

Microbes are part of humans from the initial stage of development and play an important role in the functioning of the human body. The human microbiome is composed of viruses, bacteria and fungi residing in communities within and on the body.

Even though these microbes have always been part of the human anatomy, they were visualized only recently with technological advances like molecular imaging tools and next-generation genetic sequencing. We can now visualize these microbial entities as they operate and execute vital tasks.

Why The Human Microbiome Is A Treasure Trove Waiting To Be Unlocked
The microbiome is the largest organ you may have never heard of, weighing up to three kilograms. Human Microbes: The Power within (2018), Author provided

The human microbiome is one of the largest organs, weighing approximately two to three kilograms in an adult. Although it is invisible, the microbiome makes its physical presence evident with occasional noises and smells.

The microbiome bestows on us the unique traits we possess. The make-up of the microbiome changes during our life span, and a decrease in the number and diversity of its constituents is associated with diseases and ageing. In fact, healthy individuals and centenarians are known to house a wider diversity of microbial partners than unhealthy individuals.

Location-specific functions

The microbiome works in harmony with various organs in the body and aids in the proper functioning of a human being. For example, microbes living on the surface of the skin guard against invasion from opportunistic bacteria and pathogens. These microbes also help in healing wounds, fortifying the immune system and producing volatile signalling molecules essential for communication within the body and the nervous system.

The gut, which harbours the highest amount of microbes, would not be able to carry out its digestive duty without microbial assistance. Microbes in the gut possess a variety of enzymes dedicated to the digestion of complex carbohydrates and the extraction of nutrients from the foods we consume. An average person consumes up to 60 tonnes of food during his or her lifespan. A digestive tract devoid of microbes would require even more food, a situation the world would prefer to do without.

Intestinal microbes also produce vitamins like B12 (pivotal for metabolic activity), hormones, neurotransmitters and a plethora of metabolites integral to normal bodily processes. They also play an active role in the fate of medications we ingest. In fact, drugs taken orally interact with the gut microbiome first before reaching their intended targets.

The molecular entities, like short-chain fatty acids, derived from the microbiome are part of our normal development process.

Microbes are unique to both the individual and the site on the body where they are lodged. For instance, the oily forehead tends to be the preferred residence of Propionibacteria while the moist nose is populated by Corynebacteria. The stomach possesses acid-tolerant bacteria while the colon harbours anaerobic dwellers.

Why The Human Microbiome Is A Treasure Trove Waiting To Be Unlocked
Image 15/21 from 1000 Handshakes, a bioartistic microbiome mapping project. François-Joseph Lapointe, Université de Montréal, CC BY

Understanding the microbiome

This invisible organ is modulated by disparate factors including parental genetics, geography, food and lifestyle. Although microbiome finger-printing is in its infancy, it is clear that an individual living in an urban area will house a different microbial community relative to a rural inhabitant. As the microbiome is like any other organ, the disruption of its cellular components — known as dysbiosis — can trigger a range of ailments like obesity, irritable bowel syndrome, dermatitis and neurological imbalance. Some of these diseases can be cured by the use of probiotics and prebiotics designed to adjust microbial imbalance.

Although this expansive invisible organ was visualized only recently, the unravelling of its functions, coupled with the understanding of its origins, could lead to major changes in health care, health education, nutrition and personal traits.

The identification of each microbial constituent and its role will enable the classification of each individual according to his or her microbe type; this has the potential to be as revolutionary as the discovery of blood groups in the twentieth century. Microbial fingerprinting would result in a seismic shift in health quality and delivery.

Manipulation and enrichment of select microbial communities — referred to as microbiome engineering - would improve health, rejuvenate organs, enhance character traits and lead to more effective medications.

Microbe-supplemented creams for skin diseases and microbe-fortified nutritional supplements are already being routinely touted as personalized cures. The tracking of microbes and their metabolites may become a common molecular strategy to identify individuals and even their behaviours.

We are just at the dawn of a health revolution that has the potential to be a societal-game changer.The Conversation

About The Author

Vasu Appanna, Professor, Biochemistry, Laurentian University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}