لماذا يجب أن تعلم علامات التسمم بالكحول

لماذا يجب أن تعلم علامات التسمم بالكحولفيما يلي نصيحة الخبراء حول كيفية تجنب التسمم بالكحول والتعرف عليه - سواء في نفسك أو في الآخرين.

تشير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إلى أن وفيات التسمم بالكحول 2,200 تحدث في الولايات المتحدة كل عام ، بمعدل ستة أشخاص كل يوم. الرجال يمثلون 76 في المئة من تلك الوفيات.

تقول ديان كاليلو ، المديرة التنفيذية والطبية لمركز مكافحة السموم في نيوجيرسي في قسم طب الطوارئ في كلية روتجرز نيو جيرسي الطبية: "التسمم بالكحول أكثر شيوعًا وتهديدًا للحياة مما يدركه الناس".

"التسمم يمكن أن يؤدي إلى الموت أو تلف دائم في الدماغ. الشخص الذي يستهلك جرعة مميتة من الكحول قد يتوقف عن التنفس أو يختنق قيئه وهو فاقد الوعي. بينما تستمر مستويات الكحول في الارتفاع في الجسم ، فإن الشخص الذي ينام قد يكون فاقد الوعي. "

يقول كاليلو إن مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك الجنس والوزن واستهلاك الطعام ، تؤثر على مقدار الوقت بين شرب الكحول والشعور بآثاره المسكرة.

هنا ، تقدم بعض النصائح حول كيفية تجنب التسمم بالكحول والتعرف عليه:

  • افهم كم تشرب. غالبًا ما يفكر الأشخاص في عدد المشروبات التي يتناولونها ، لكنهم لا يأخذون في الاعتبار حجم هذه المشروبات أو محتواها من الكحول. مشروب عادي هو: أوقية 12 من البيرة (في الكحول بنسبة 5 في المئة) ، وأوقية 5 من النبيذ (في 12 في المئة من الكحول حسب الحجم) ، أو أوقية 1.5 من الخمور المضادة لل 80 (في الكحول في 40 في المئة). لا تقاس معظم المشروبات الكحولية باستمرار ، مما يجعل من الصعب معرفة مقدار الكحول الذي تستهلكه بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تحتوي مشروبات اليوم ، وخصوصًا البيرة الحرفية ، على نسبة عالية من الكحول مقارنة بما كانت عليه في الماضي.

  • "النوم عليه" ليس خيارًا آمنًا أبدًا. الشخص الذي يبدو في حالة سكر أو مات قد يظهر علامات مبكرة على التسمم بالكحول ويكون في خطر حقيقي. المساعدة الطبية الفورية ضرورية. تقدم معظم الدول الحصانة من الاعتقال والمحاكمة لأي شخص يسعى بحسن نية للحصول على مساعدة طبية لضحية جرعة زائدة ، فضلاً عن حصانة للشخص الذي يعاني من جرعة زائدة.

  • معرفة العلامات الحرجة للتسمم بالكحول: الارتباك العقلي ، ذهول ، غيبوبة (أو لا يمكن أن يستيقظ الشخص) ؛ التنفس البطيء أو غير المنتظم ؛ لون البشرة الأزرق أو حرارة الجسم منخفضة. القيء. أو نوبات.

  • لا تتردد ، احصل على المساعدة الطبية. إذا كانت لديك مخاوف بشأن التسمم بالكحول ، وتأثيرات الكحول أو الأمراض المرتبطة بالكحول - أو إذا كان شخص ما فاقدًا للوعي أو لا يتنفس أو يصعب الاستيقاظ أو نوبة ، فاتصل بـ 911.

المصدر: جامعة روتجرز


الحصول على أحدث من InnerSelf


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why You Should Learn The Signs Of Alcohol Poisoning

Why You Should Learn The Signs Of Alcohol PoisoningHere is expert advice on how to avoid and recognize alcohol poisoning—both in yourself and others.

The Centers for Disease Control and Prevention reports that 2,200 alcohol poisoning deaths occur in the United States each year, an average of six people each day. Men account for 76 percent of those deaths.

“Alcohol poisoning is more common and life-threatening than people realize,” says Diane Calello, executive and medical director of the New Jersey Poison Control Center at Rutgers New Jersey Medical School’s emergency medicine department.

“Intoxication can lead to death or permanent brain damage. A person who consumes a fatal dose of alcohol may stop breathing or choke on their vomit while unconscious. As alcohol levels continue to rise in the body, a person who looks asleep may very well be unconscious.”

A variety of factors, including gender, weight, and food consumption influence the amount of time between drinking alcohol and feeling its intoxicating effects, Calello says.

Here, she gives some advice about how to avoid and recognize alcohol poisoning:

  • Understand how much you’re drinking. People often consider how many drinks they’ve had, but don’t take into account the volume or alcohol content of those drinks. A standard drink is: 12 ounces of beer (at 5 percent alcohol by volume), 5 ounces of wine (at 12 percent alcohol by volume), or 1.5 ounces of 80-proof liquor (at 40 percent alcohol by volume). Most alcoholic drinks are not consistently measured, which makes it difficult to know exactly how much alcohol you are consuming. In addition, drinks today, especially craft beers, often have a much higher alcohol content than they did in the past.

  • “Sleeping it off” is never a safe option. A person who appears very drunk or has passed out may be showing early signs of alcohol poisoning and be in real danger. Immediate medical help is essential. Most states offer immunity from arrest and prosecution for anyone who in good faith seeks medical assistance for an overdose victim, as well as immunity for the person suffering the overdose.

  • Know the critical signs of alcohol poisoning: Mental confusion, stupor, coma (or you can’t wake a person up); slow or irregular breathing; blue skin color or low body heat; vomiting; or seizures.

  • Don’t hesitate, get medical help. If you have concerns about alcohol poisoning, the effects of alcohol or alcohol-related illnesses—or if someone is unconscious, not breathing, hard to wake up, or having a seizure, call 911.

Source: Rutgers University

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}