هل هذا هو نهاية الطريق للمركبات التقليدية؟

هل هذا هو نهاية الطريق للمركبات التقليدية؟ستحظر 2040 في المملكة المتحدة المبيعات الجديدة للبنزين وسيارات الديزل. فرنسا. السويد واسكتلندا بواسطة 2032 النرويج بواسطة 2025. إلى جانب القلق المتزايد بشأن التأثيرات المسببة للسرطان لانبعاثات الديزل ، وفضيحة جهاز هز فولكس واجن ، والصلة بين جسيمات الديزل ومرض ألزهايمر ، تحول التركيز مرة أخرى إلى السيارات الكهربائية.

كيف يمكن للوالدين قهر الذنب لمساعدة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات الأكل

كيف يمكن للوالدين قهر الذنب لمساعدة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات الأكلتعاني ليديا من نقص حاد في الوزن وتعاني من مضاعفات طبية ناجمة عن اضطراب في الأكل. إنها في المستشفى. يقوم فريق علاجها بتجنيد أمها لمساعدة ليديا على زيادة الوزن من خلال دعم وجبة الطعام.

لاعب نباتي نباتي عالي الأداء - بحث جديد يظهر أنه ممكن

لاعب نباتي نباتي عالي الأداء - بحث جديد يظهر أنه ممكنالتزييف هو اختيار الحياة التي يبدو أن الكثير من الناس يصنعونها. ومع ذلك ، وعلى الرغم من الزيادة في شعبيتها ، عندما يفكر معظمهم بالنباتيين ، فإنهم يميلون إلى التفكير في ناشط في مجال حقوق الحيوان ، أو شخص من الهبيين في القلب. والأرجح هو أن الخضر كان متعطشًا قليلاً بسبب اتباع نظام غذائي صارم من التوفو والعدس والسلطة.

مسابقة ودية تحفز الرجال للحصول على صحة في العمل

رجل الصحة 10 8

تصمم برامج العافية في مكان العمل عادةً لإعدادات المكتب. تحتوي هذه البرامج على العديد من المكونات التي تشجع النشاط البدني ، مثل مطالبات البريد الإلكتروني "للوقوف" كل ساعة. لكنهم يميلون إلى إشراك النساء أكثر من الرجال.

الساعة القديمة تلك القواعد حياتنا وصحتنا

الساعة البيولوجية 10 6حياتنا يحكمها الزمن. نستخدم الوقت لإخبارنا بما يجب القيام به. لكن ساعة المنبه التي تستيقظنا في الصباح أو ساعة اليد التي تخبرنا أننا متأخرون عن العشاء هي ساعات غير طبيعية.

لماذا اضطراب الهوية الانفصامية هو نتيجة لصدمة الطفولة

أرجوحة 10 6

ما كان يُعرف في السابق باضطراب تعدد الشخصية ، لا يزال اضطراب الهوية الانفصامية أحد أكثر الأمراض الذهنية إثارة للفضول ، ولكن غير مفهومة.

يجب عليك استبدال السكر مع المحليات الاصطناعية؟

المحليات الصناعية 10 4نحن نعلم أننا نستهلك الكثير من السكر. تظهر أحدث النتائج من مكتب الإحصاءات الأسترالي أن نسبة 52٪ من السكان تستهلك أكثر مما هو موصى به ، وهذا يؤثر على الوزن وصحة الأسنان.

هل سيزيد تلفزيون مشاهدة الشرايين من خطر الإصابة بمرض الزهايمر والسكري؟

هل سيزيد تلفزيون مشاهدة الشرايين من خطر الإصابة بمرض الزهايمر والسكري؟أفادت دراسة حديثة نُشرت في مجلة الطب والعلوم في الرياضة والتمرين في العديد من وسائل الإعلام على أنها مقدمة "الأخبار السيئة" إلى مراقبي التلفزيون ، مع ملاحظة هيرالد سون: كل ساعة تقضيها جالسًا في مشاهدة التلفزيون تجعلك أكثر عرضة يموت من الأمراض المرتبطة بالالتهاب ...

إليك كيف يدرك دماغك أنك كامل

إليك كيف يدرك دماغك أنك كاملاكتشف الباحثون خلايا دماغية تتحكم في شهيتنا. هذا الاكتشاف الرئيسي يفتح إمكانيات جديدة لخلق نظام غذائي أكثر فاعلية - وحتى علاجات مستقبلية لقمع الشهية من خلال تنشيط خلايا tanycytes في الدماغ ، وتجاوز الطعام والجهاز الهضمي.

لماذا بعض البصل يجعلنا نبكي و البعض لا

لماذا بعض البصل يجعلنا نبكي و البعض لالماذا البصل يجعلنا نبكي؟ ولماذا بعض البصل فقط يجعلنا نتخبط بهذه الطريقة عندما الآخرين ، بما في ذلك النباتات ذات الصلة "الثوم" مثل الثوم ، بالكاد ترسم دمعة عند تقطيعها؟

هل يجب علينا تنظيف المسام؟

هل يجب علينا تنظيف المسام؟الكثير منا قد رأينا ، إن لم يكن حاول ، العديد من المنتجات مدعيا لتنظيف الأوساخ من المسام لدينا. من الدعك إلى المطهرات إلى اللصقات التي تلتصق بوجهنا ، هناك العديد من الأدوات المتاحة لدينا.

السمنة هي أكثر بكثير من نمط حياة غير صحي

السمنة هي أكثر بكثير من نمط حياة غير صحيعلى الرغم من وفرة الأدلة التي تشير إلى أن زيادة الوزن سببها مجموعة معقدة من العوامل ، فإن السمنة غالباً ما تُعزى فقط إلى اختيارات نمط الحياة الفردية السيئة - مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

ممارسة قد تعطيك المزيد من السيطرة على النبضات الخاصة بك

ممارسة قد تعطيك المزيد من السيطرة على النبضات الخاصة بكتوصلت دراسة جديدة صغيرة إلى أن التمرينات البدنية قد تساعد الناس على ممارسة المزيد من التحكم في الاندفاع. "هناك الكثير من الأدلة العلمية العصبية التي تشير إلى أن تأثيرات النشاط المزاجي لتغيير المزاج يمكن أن تغير طريقة اتخاذك للقرارات ..."

ما تحتاج إلى معرفته عن نوعية الهواء لمترو الانفاق

ما تحتاج إلى معرفته عن نوعية الهواء لمترو الانفاقتعتبر محطات مترو الأنفاق ضرورية للتنقل في المدن المزدحمة ، وهو شيء سيزداد أهمية بمرور الوقت - وفقًا لتقرير الأمم المتحدة 2014 ، فإن نصف سكان العالم أصبح الآن حضريًا. ويمكنهم أيضًا أن يلعبوا دورًا في الحد من تلوث الهواء الخارجي في المدن الكبيرة من خلال المساعدة على تقليل استخدام السيارات.

العلماء يكشفون سر ساعة جسمك

العلماء يكشفون سر ساعة جسمكبالنسبة للأشخاص الذين لا يشعرون بالنعاس حتى 2 am ، فإن ضجة ساعة المنبه يمكن أن تجعلهم يشعرون بالقمع الشديد. قد تكون الإغاثة في الأفق ...

قوة الشفاء من تأثير الدواء الوهمي

قوة الشفاء من تأثير الدواء الوهمي: هل هي حقيقية؟تم العثور على Placebos ، في بعض الأحيان ، للعمل بشكل فعال تقريبا مثل العلاجات المادية. أظهرت سلسلة واحدة من الدراسات التي شملت أكثر من ألف مريض أن 35 في المئة أبلغت عن تخفيف كبير من مجموعة متنوعة من الامراض بعد العلاج مع دواء وهمي.

لماذا نحن خائفون من الخرف؟

لماذا نحن خائفون من الخرف؟أظهرت سلسلة من الاستطلاعات التي أجرتها ساجا أننا أكثر خوفا من تطور الخرف في سن الشيخوخة أكثر من أي حالة أخرى بما في ذلك السرطان ، واللغة التي نستخدمها للحديث عنها: "الرعب الخام" و "الموت الحى" يتكلمان مجلدات عميقة تضايق من احتمال الخرف يثير.

هل جيد الكولسترول يستحق حقا اسمها؟

هل جيد الكولسترول يستحق حقا اسمها؟أظهرت دراسة دنماركية جديدة أن الأشخاص الذين لديهم مستويات عالية جدًا من "الكولسترول الجيد" لديهم معدل وفيات أعلى بنسبة 65٪ من الأشخاص الذين لديهم مستويات عادية. هل هذا يعني أن الكوليسترول الجيد قد انتقل من البطل إلى الشرير؟

كيف يؤثر الماريجوانا على نومك

كيف يؤثر الماريجوانا على نومكإذا كنت تتحدث إلى شخص يعاني من الأرق على الإطلاق كشخص بالغ ، فمن المحتمل أن يكون الشخص قد حاول استخدام الماريجوانا أو الحشيش للنوم أو فكر في ذلك.

للحفاظ على أدمغتنا الشباب ، نحن بحاجة للارتفاع إلى تحديات جديدة

للحفاظ على أدمغتنا الشباب ، نحن بحاجة للارتفاع إلى تحديات جديدةمع تقدمنا ​​في العمر ، غالباً ما تتدهور مهارات تفكيرنا: فنحن نحصل على بطئ ، ونسيان أكثر ، وأقل جودة في تعلم أشياء جديدة. ومع ذلك ، لا يواجه الجميع هذه التغييرات بنفس الدرجة. بعض تبقى حادة عقليا ...

تعليم الوضع الجيد والمواءمة الطبيعية للأطفال

تعليم الوضع الجيد والمواءمة الطبيعية للأطفاليعرف الكثير منا أن وضع أطفالنا يمثل مشكلة. نحن نكافح من أجل معرفة ما يجب فعله حيال ذلك ، بعد أن تعلمنا بالفعل عدم جدوى أن نطلب من الطفل أن "يجلس مستقيماً". يقال لنا أن الناس غالباً ما نخسر أن نعرف كيف نعيش في أجسادنا بطرق مريحة والاسترخاء ، ولكن قوية وحيوية.

تنهد: زر إعادة تعيين للعقل والعواطف

تنهد: زر إعادة تعيين للعقل والعواطفمن المدهش أن التنهد لم يكن موضوعًا للبحث النفسي التجريبي حتى القرن الحادي والعشرين. حول تنهد المكان الوحيد يجعل ظهوره في دراسات اضطراب الهلع ، حيث تبين أن هؤلاء المرضى "ضرب إعادة تعيين" حوالي مرتين في كثير من الأحيان مثل موضوعات التحكم ...

كيفية علاج الالتهابات الفطرية الأظافر

كيفية علاج الالتهابات الفطرية الأظافرحول 10٪ منا (بما في ذلك 20٪ من الأشخاص فوق 60 و 50٪ من الأشخاص فوق 70) يعانون من إصابات الأظافر الفطرية. فلماذا نحصل عليها ، وهل الأمر مهم؟

الدماغ والمحادثات تحدث لبعضهم البعض: كيف يمكن تحديد واحد يساعد الآخر

الدماغ والمحادثات تحدث لبعضهم البعض: كيف يمكن تحديد واحد يساعد الآخرمن المعترف به على نطاق واسع أن العواطف يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على وظيفة المعدة. يتواصل الدماغ مع الجهاز الهضمي. نظام بيئي كامل يضم 100 تريليون بكتيريا تعيش في أمعائنا هو مشارك نشط في هذه الدردشة الدماغية.

لماذا مفهوم انفصام الشخصية يأتي إلى نهايته

لماذا مفهوم انفصام الشخصية يأتي إلى نهايتهمفهوم الشيزوفرينيا يموت. ولأنها هرعت لعقود من قبل علم النفس ، يبدو الآن أنها أصيبت بجروح قاتلة بسبب الطب النفسي ، وهي المهنة ذاتها التي كانت تحملها في السابق.

يتم الخلط بين الأميركيين حول الغذاء وغير متأكد من أين تتجه للحصول على إجابات

يتم الخلط بين الأميركيين حول الغذاء وغير متأكد من أين تتجه للحصول على إجاباتكشفت دراسة استقصائية أن معظم جمهور الولايات المتحدة لا يزال متشبثًا بالمعلومات أو مغلوطًا بشأن الطعام. هذه النتائج إشكالية لأن الطعام يصوغ حياتنا على المستوى الشخصي ، في حين أن خيارات المستهلك والممارسات الزراعية تحدد مسار مستقبلنا الجماعي ...

8 الأطعمة التي تكاد تدوم إلى الأبد

8 الأطعمة التي تكاد تدوم إلى الأبدالأخبار أنه بعد سنوات 106 ، تم العثور على فاكهة الكابتن سكوت من قبل تراث القطب الجنوبي و "رائحة الطعام" ، يثير السؤال: هل هناك أطعمة أخرى لها قوة بقاء مماثلة؟ الجواب هو ، نعم ، عدة.

كيف يشجع الرجيم جسمك لاستبدال الوزن المفقود

كيف يشجع الرجيم جسمك لاستبدال الوزن المفقودالسمنة هي أحد عوامل الخطر للعديد من الاضطرابات التي تصيب الجنس البشري ، لذلك فهم كيفية الحفاظ على وزن الجسم السليم هي واحدة من القضايا الأكثر إلحاحا التي تواجه المجتمع.

تسخير القنب الخاص في الجسم في المعركة ضد السرطان

تسخير القنب الخاص في الجسم في المعركة ضد السرطانيمكن للأدوية المستخدمة لعلاج السرطان بعد الجراحة أن تساعد في إبطاء تطور المرض ، لكنها لا توقف دائما انتشار الخلايا السرطانية ، كما أنها لا تساعد في الألم المرتبط ببعض أنواع السرطان مثل الساركوما (سرطانات العظام النادرة). القنب ، ومع ذلك ، يحتمل أن تفعل كل من هذه الأشياء.

5 شائعة تشخيص حالات طبية

5 شائعة تشخيص حالات طبيةيحدث الإفراط في التشخيص عندما يتم تشخيص شخص ما بمرض لا يضره ، أو عندما يضر العلاج أكثر مما ينفع.

الانتظار أكثر من: لا يوجد دليل على السرطان

الانتظار أكثر من: لا يوجد دليل على السرطان
في غرفة الانتظار بالمستشفى ، بقلب القلب والذهول ، يحيط به بحر من المرضى ذوي المظهر الشمولي ، استقرت في الانتظار حتى يتم استدعاء اسمي. خارج الشمس كان يلمع بعد ظهر الشتاء الدافئ ...

كيف يدفع التحيز الناس ذوي الدخول المنخفضة إلى نظام غذائي غير صحي

كيف يدفع التحيز الناس ذوي الدخول المنخفضة إلى نظام غذائي غير صحيمع ازدياد رضا المستهلكين عن الأنظمة الغذائية التقليدية واسعة النطاق ، فإنهم يبحثون عن طرق لإعادة الاتصال مع طعامهم. بالنسبة للأثرياء ، يترجم هذا إلى تحول نحو ما نسميه "نظام الغذاء البديل".

هل صناعة الأغذية تتآمر لتجعلك فاتًا؟

هل صناعة الأغذية تتآمر لتجعلك فاتًا؟تنطلق رائحة المخبوزات نحوك بينما تنفتح أبواب محلات السوبر ماركت. تتدفق معدتك ومياه فمك على مرأى ورائحة الكثير من الطعام.

هل تمرين المشي بما فيه الكفاية؟

هل تمرين المشي بما فيه الكفاية؟يؤدي المشي إلى انخفاض ملحوظ في خطر الإصابة بأمراض القلب ، ونوع مرض السكري 2 ، وبعض أنواع السرطان ، والتهاب المفاصل ، والاكتئاب ، والقلق والأرق ، والوفاة المبكرة من جميع الأسباب.

5 طرق لخفض لحوم الأكل

5 طرق لخفض لحوم الأكلهل أنت متشائم أكل اللحوم آكلة اللحوم ولكن أيضا الكراهية التي تحبها؟ ربما كنت قلقا بشأن خصائص مسببة للسرطان والقلب من اللحوم المطبوخة ...

زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك باستخدام هذه المصادر الصحية

زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك من مصادر صحية أو غير صحية؟عندما مستوى الطاقة لدينا هو الأمثل، ونحن أصبح أثار ونبهت إلى العالم من حولنا. ثم، مع المعاملة بالمثل عميق، والطبيعة يبدو نبهت إلى وصلة لنا. نختبر الطاقة والحيوية والقدرة على التحمل ...

هل للأطعمة المجمدة محتوى غذائي أعلى؟

دعونا وقف مع الأغذية المجمدة تأبهمن الإنصاف القول بأن الطعام المجمد لديه مشكلة في الصورة. يعتقد واحد من كل ثلاثة بريطانيين أنه أقل جودة من الطعام الطازج ، ويقول 43٪ أنه لا يوجد شيء يمكن أن يقنعهم بشراء المزيد من الأطعمة المجمدة.

هي الكعب العالي سيئة لصحتك؟

هي الكعب العالي سيئة لصحتك؟هناك أبحاث كثيرة حول الطرق المتعددة التي يؤثر فيها الكعب العالي على رفاهية مرتديها

هو الحصول على السرطان سؤال من سوء الحظ؟

هو الحصول على السرطان سؤال من سوء الحظ؟"الطبيب ، ما الذي تسبب في السرطان؟" بالنسبة للأطباء ، هذا السؤال غالبًا ما يكون محيرًا. بعض عوامل الخطر السكانية معروفة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بحالات محددة ، لا يمكن تقديم سوى افتراضات.

أي نوع من الشوكولاتة هو الأفضل لصحتك؟

أي نوع من الشوكولاتة هو الأفضل لصحتك؟وقال إمبراطور الأزتيك مونتيزوما الثاني إن الجندي يمكنه أن يسير ليوم كامل في كوب واحد من الكاكاو. لكن هذه لم تكن الشوكولا الساخنة التي سنكون على دراية بها اليوم. كان شجاع ، مريرة و ...

كيف يمكن أن تجعل المشاركة مخلفات أقل مضايقة

كيف يمكن أن تجعل المشاركة مخلفات أقل مضايقةالصداع والغثيان جانبا ، يمكن أن تملأ الصباح بعد أمسية من الشرب مع الأسف والقلق والبؤس. لكن يمكن أن يكون أيضًا وقتًا للفكاهة ورواية القصص والترابط العاطفي.

علوم جديدة تقترح أن السكر يجعلك حزينًا

علوم جديدة تقترح أن السكر يجعلك حزينًاإن فكرة كب كيك ، متجمد بمهارة مع تغطيس فانيليا زغبي ، قد تضع ابتسامة على وجهك ، لكن الأبحاث تشير إلى أنه ، على المدى الطويل ، قد تحول الأسنان الحلوة تلك الابتسامة إلى عبوس

هل يمكن أن يجلس الكثير من السوء لأدمغتنا؟

يجلس 8 1

في العديد من جوانب الحياة التي نحتاج فيها إلى استخدام قوتنا الدماغية ، نميل أيضًا إلى الجلوس: في المدرسة ، أو في العمل ، أو امتحانات الجلسات ، أو التركيز على الكلمات المتقاطعة.

30 أيام للعيش؟ حان الوقت لمحاولة المغفرة!

30 أيام للعيش؟ حان الوقت لمحاولة المغفرة!بعد قيل لي من قبل الجراح انه يعتقد بلدي كان لي عن ثلاثين يوما في العيش، وأنا وضعت في اتصال مع الناجين من سرطان استثنائية كان على قناعة بأن ترتبط ارتباطا لا ينفصم الشفاء والغفران. بعد أسابيع من المقاومة، وأخذت محاميها إلى القلب ...

لماذا سكان شقة تحتاج النباتات في الأماكن المغلقة

لماذا سكان شقة تحتاج النباتات في الأماكن المغلقةالتغيير في البيئات الحضرية بسبب التطور ، المرتبط بزيادة سريعة في الأمراض المزمنة ، هو ظاهرة عالمية في البلدان المتقدمة. تبين أن الحصول على المزيد والمزيد من الطبيعة ليس أمراً عظيماً بالنسبة لصحتنا.

تجربتي مع السرطان وتأجيل بلدي الآخرة

تجربتي مع السرطان وتأجيل بلدي الآخرةمع تزايد عدد الأرواح المصابة بالسرطان في جميع أنحاء العالم كل عام ، من الصعب العثور على شخص في دائرة العائلة والأصدقاء والزملاء الذين لم يتم لمس حياتهم بطريقة ما.

ليلة واحدة فقط من سوء النوم للبالغين في منتصف العمر يمكن أن يكون لها تداعيات سلبية

ليلة واحدة فقط من سوء النوم للبالغين في منتصف العمر يمكن أن يكون لها تداعيات سلبيةتوصلت دراسة صغيرة إلى أن تعطل ليلة واحدة فقط من النوم في البالغين الأصحاء والمتوسطي السن يسبب زيادة في بروتين الأميلويد ، وهو بروتين في المخ مرتبط بمرض الزهايمر.

يمكن ربط سرطان الثدي والشرب للمرأة السوداء

يمكن ربط سرطان الثدي والشرب للمرأة السوداءتوصلت دراسة حديثة إلى أن النساء السود اللواتي يشربن أكثر من المشروبات الكحولية 14 في الأسبوع لديهن خطر أعلى للإصابة بسرطان الثدي من أولئك الذين يشربون أقل.

8 الأشياء التي تغيرت منذ حظر التدخين

8 الأشياء التي تغيرت منذ حظر التدخينمن الصعب التفكير في ما كانت تشبهه الحانات والنوادي الإنجليزية قبل بدء سريان القانون المتعلق بالأماكن العامة الخالية من التدخين منذ عشر سنوات.

الإجهاد! كيفية إدارة تأثيرها على حياتك أنت و

التوتر والاسترخاءنسوا أجسامنا كيف يشعر الاسترخاء. لقد وصلنا إلى قبول حياتنا سريع الخطى، على المحمل، وغير شخصي على نحو متزايد على النحو المعتاد. كما المساعدة الذاتية كاتب ومحاضرا لتحفيز الجماهير وقال ريتشارد كارلسون "الإجهاد ليس أكثر من شكل مقبول من الأمراض العقلية المقبولة اجتماعيا."

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Is This The End Of The Road For Traditional Vehicles?

Is This The End Of The Road For Traditional Vehicles?New sales of petrol and diesel cars will be banned by 2040 in the UK; France. Sweden and Scotland by 2032; Norway by 2025. Coupled with increasing concern over the carcinogenic effects of diesel emissions, the Volkswagen defeat device scandal, and the link between diesel particulates and Alzheimer’s, focus has turned again to electric cars. 

How Parents Can Conquer Guilt To Help Kids With Eating Disorders

How Parents Can Conquer Guilt To Help Kids With Eating DisordersLydia is seriously underweight and suffering from medical complications from an eating disorder. She is in hospital. Her treatment team recruits her mom to help Lydia gain weight through meal support.

The High-performance Vegan Athlete – New Research Shows It Is Possible

The High-performance Vegan Athlete – New Research Shows It Is PossibleVeganism is a life choice that more people seem to be making. Still, despite its increase in popularity, when most think of a vegan, they tend to think of an animal rights activist, or someone who is a bit of a hippie at heart. And most likely, that a vegan is slightly underfed owing to a strict diet of tofu, lentils and salad.

Friendly Competition Motivates Men To Get Healthy On The Job

mens health 10 8

Workplace wellness programs are typically designed for office settings. These programs have many components that encourage physical activity, such as email prompts to “stand up” every hour. But they tend to engage more women than men.

The Ancient Clock That Rules Our Lives And Health

biological clock 10 6Our lives are ruled by time; we use time to tell us what to do. But the alarm clock that wakes us in the morning or the wristwatch that tells us we are late for supper are unnatural clocks. 

Should You Replace Sugar With Artificial Sweeteners?

artifical sweeteners 10 4We know we are consuming too much sugar. The latest results from the Australian Bureau of Statistics show 52% of the population are consuming more than is recommended, and this is affecting weight and dental health.

Will Binge-watching TV Increase Your Risk For Alzheimer's And Diabetes?

Will Binge-watching TV Increase Your Risk For Alzheimer's And Diabetes?A recent study published in the journal Medicine and Science in Sports and Exercise was reported in many media outlets as a bringer of “bad news” to television watchers, with the Herald Sun noting: Every hour you spend sitting watching TV makes you more likely to die from inflammation-related diseases...

How Air Pollution Cuts Years Off Life Expectancy

How Air Pollution Cuts Years Off Life ExpectancyPeople in northern China have a reduced life expectancy when compared with people living in the south due to higher concentrations of air pollution, a new study suggests.

Here’s How Your Brain Realizes You’re Full

Here’s How Your Brain Realizes You’re FullResearchers have discovered brain cells that control our appetite. This major discovery opens up new possibilities for creating more effective diets—and even future treatments to suppress one’s appetite by directly activating the brain’s tanycytes, bypassing food and the digestive system.

Why Some Onions Make Us Cry And Some Don't

Why Some Onions Make Us Cry And Some Don'tWhy do onions actually make us cry? And why do only some onions make us blub in this way when others, including related “allium” plants such as garlic, barely ever draw a tear when chopped?

The Real Reason Some People Become Addicted To Drugs

The Real Reason Some People Become Addicted To DrugsWhy do they do it? This is a question that friends and families often ask of those who are addicted. It’s difficult to explain how drug addiction develops over time.

Do We Have To Really Clean Out Our Pores?

Do We Have To Really Clean Out Our Pores?Many of us would have seen, if not tried, various products claiming to clean the dirt out of our pores. From scrubs to cleansers to plasters that stick to our faces, there are many tools at our disposal.

Obesity Is About Much More Than An Unhealthy Lifestyle

Obesity Is About Much More Than An Unhealthy LifestyleDespite an abundance of evidence illustrating that weight gain is caused by a complex cocktail of factors, obesity is often solely attributed to poor individual lifestyle choices – such as diet and exercise.

Exercise May Give You More Control Of Your Impulses

Exercise May Give You More Control Of Your ImpulsesPhysical exercise may help people exert more control over impulsivity, a new, small study suggests. “There’s a lot of neuroscientific evidence that suggests mood-altering effects of physical activity could change how you make decisions...”

Digital Life Stories Spark Joy In People With Dementia

Digital Life Stories Spark Joy In People With DementiaI was sitting on the sofa across from Christine in her home. She offered me a cup of coffee. Each time I visited, she sat in the same spot — the place where she felt most comfortable and safe.

What You Need To Know About Subway Air Quality

What You Need To Know About Subway Air QualitySubways are vital for commuting in crowded cities, something that will become more and more important over time – according to a United Nations 2014 report, half of the world’s population is now urban. They can also play a part in reducing outdoor air pollution in large metropolises by helping to reduce motor-vehicle use.

The Healing Power of the Placebo Effect

The Healing Power of the Placebo Effect: Is It Real?Placebos have been found, at times, to work nearly as effectively as materialistic treatments. One series of studies covering more than one thousand patients showed that 35 percent reported significant relief from a variety of ailments after treatment with a placebo.

Why Are We So Afraid Of Dementia?

Why Are We So Afraid Of Dementia?A succession of surveys by Saga have shown that we are more frightened of developing dementia in old age than any other condition including cancer, and the language we use to talk about it: “raw horror” and “living death” speak volumes of the deep unease the prospect of dementia stirs.

Does Good Cholesterol Really Deserve Its Name?

Does Good Cholesterol Really Deserve Its Name?People with extremely high levels of so-called “good cholesterol” have a 65% higher mortality rate than people with normal levels, according to a new Danish study. Does this mean that good cholesterol has gone from hero to villain?

How Marijuana Affects Your Sleep

How Marijuana Affects Your SleepIf you speak to someone who has suffered from insomnia at all as an adult, chances are good that person has either tried using marijuana, or cannabis, for sleep or has thought about it.

You Can Do It! Healing Yourself with Powerful Affirmations

You Can Do It! Healing Yourself with Powerful AffirmationsAffirmations are statements of intention that can be used for anything: to attract wealth, for life changes, to find a perfect partner, for self healing -- from curing diabetes to losing weight to quitting smoking, etc...

To Keep Our Brains Young, We Need To Rise To New Challenges

To Keep Our Brains Young, We Need To Rise To New ChallengesAs we get older, our thinking skills often deteriorate: we get slower, more forgetful, less good at learning new things. Yet not everyone experiences these changes to the same degree. Some remain mentally sharp...

Teaching Good Posture and Natural Alignment to Children

Teaching Good Posture and Natural Alignment to ChildrenMany of us know that our children’s posture is a problem. We struggle to know what to do about it, having already learned the futility of simply telling a child to “sit up straight.” Truth be told, we often are at a loss to know how to inhabit our own bodies in ways that are comfortable and relaxed, yet strong and energetic. 

Sighing: The Reset Button for Our Mind and Emotions

Sighing: The Reset Button for Our Mind and EmotionsIt is surprising that sighing has not been a topic of empirical psychological research until the twenty-first century. About the only place sighing makes an appearance is in studies of panic disorder, where it has been shown that such patients “hit reset” about twice as frequently as control subjects...

This Common Pesticide May Cause Lung Problems In Kids

This Common Pesticide May Cause Lung Problems In KidsThe most heavily used pesticide in California, elemental sulfur, may harm the respiratory health of children who live near farms that use it, new research suggests.

How To Treat Fungal Nail Infections

How To Treat Fungal Nail InfectionsAbout 10% of us (including 20% of people over 60 and 50% of people over 70) suffer from fungal nail infections. So why do we get them, and does it matter?

Why The Concept Of Schizophrenia Is Coming To An End

Why The Concept Of Schizophrenia Is Coming To An EndThe concept of schizophrenia is dying. Harried for decades by psychology, it now appears to have been fatally wounded by psychiatry, the very profession that once sustained it. 

Living in All Our Cells: Life Is Waiting for You

Living in All Our Cells: Life Is Waiting for You"People say that what we’re all seeking is a meaning for life. I don’t think that’s what we’re really seeking. I think that what we’re seeking is an experience of being alive..."

Americans Are Confused About Food And Unsure Where To Turn For Answers

Americans Are Confused About Food And Unsure Where To Turn For AnswersA survey revealed that much of the U.S. public remains disengaged or misinformed about food. These findings are problematic because food shapes our lives on a personal level, while consumer choices and agricultural practices set the course for our collective future...

How Loud Noise May Change Hearing

How Loud Noise May Change HearingOur modern world is loud. Just sitting in a car, or an airplane, or watching movie previews, we are bombarded with sound.

8 Foods That Almost Last Forever

8 Foods That Almost Last ForeverThe news that, after 106 years, Captain Scott’s fruitcake was found by the Antarctic Heritage Trust and “smelled edible”, raises the question: are there other foods that have similar staying power? The answer is, yes, several.

How Dieting Encourages Your Body To Replace Lost Weight

How Dieting Encourages Your Body To Replace Lost WeightObesity is a risk factor for numerous disorders that afflict the human race, so understanding how to maintain a healthy body weight is one of the most urgent issues facing society.

Harnessing The Body's Own Cannabis In The Fight Against Cancer

Harnessing The Body's Own Cannabis In The Fight Against CancerThe drugs used to treat cancer after surgery can help to slow disease progression, but they don’t always stop cancer cells from spreading, nor do they help with pain associated with some cancers such as sarcomas (rare bone cancers). Cannabis, however, potentially does both of these things. 

The Wait Is Over: No Evidence of Cancer

The Wait Is Over: No Evidence of Cancer
In the hospital waiting room, heart pounding and mind whirring, surrounded by a sea of apprehensive-looking fellow patients, I settled in to wait for my name to be called. Outside the sun was shining on a warm winter’s afternoon...

How Prejudice Pushes Low-income People Onto An Unhealthy Diet

How Prejudice Pushes Low-income People Onto An Unhealthy DietAs consumers become increasingly dissatisfied with conventional, large-scale food systems, they are seeking ways to reconnect with their food. For the wealthy, that translates into a turn toward what we call the “alternative food system.”

Is The Food Industry Conspiring To Make You Fat?

Is The Food Industry Conspiring To Make You Fat?The scent of baked goods wafts towards you as the supermarket doors glide open. Your stomach rumbles and your mouth waters at the sight and smell of so much food.

Is Walking Enough Exercise?

Is Walking Enough Exercise?Walking leads to a remarkable reduction in the risk of heart disease, type 2 diabetes, some cancers, arthritis, depression, anxiety and insomnia, and premature death from all causes.

5 Ways To Cut Down On Eating Meat

5 Ways To Cut Down On Eating MeatAre you a conflicted carnivore – loving meat but also hating that you love it? Perhaps you are worried about the carcinogenic, heart-clogging properties of cooked meat...

Increase Your Energy Levels Using These Healthy Sources

Increasing Your Energy Levels from Healthy or Unhealthy Sources?When our energy level is optimal, we become aroused and alerted to the world around us. Then, with a profound reciprocity, nature seems alerted to and connected to us. We experience energy as vigor and stamina...

Do Frozen Foods Have A Higher Nutritional Content?

Let's Stop With The Frozen Food SnobberyIt’s fair to say that frozen food has a bit of an image problem. One in three Britons believe it is inferior to fresh food, and 43% say that nothing could persuade them to buy more frozen fare.

Are High Heels Bad For Your Health?

Are High Heels Bad For Your Health?There is copious research into the manifold ways that high heels affect their wearers’ well-being

Using The Power Shout to Reconnect With Your Inner Potential

Using The Power Shout to Reconnect With Your Inner PotentialIf you have been struggling with self-confidence or simply want to increase you sense of inner power, there is a simple, yet extremely effective martial arts technique that can help you reconnect with your inner brilliance.

Is Getting Cancer A Question Of Bad Luck?

Is Getting Cancer A Question Of Bad Luck?“Doctor, what caused my cancer?” For doctors, this question is often perplexing. Some of the population risk factors are known, but when it comes to specific cases, only assumptions can be made.

Which Type Of Chocolate Is Best For Your Health?

Which Type Of Chocolate Is Best For Your Health? The Aztec emperor Montezuma II said that a soldier could march for a whole day on a single cup of cocoa. But this was not the hot chocolate we would be familiar with today. It was gritty, bitter and...

How Sharing Can Make A Hangover Less Distressing

How Sharing Can Make A Hangover Less DistressingHeadache and nausea aside, the morning after an evening of drinking can be filled with regret, anxiety and misery. But it can also be a time of humor, story-telling and emotional bonding.

New Science Suggests Sugar Makes You Sad

New Science Suggests Sugar Makes You SadThe thought of a cupcake, skillfully frosted with fluffy vanilla icing, may put a smile on your face, but research suggests that, in the long term, a sweet tooth may turn that smile into a frown

The Women Who Don’t Know They’re Autistic

The Women Who Don’t Know They’re AutisticStudies reveal one woman for every nine men is diagnosed with so-called “high-functioning” autism, that is, autism without intellectual disability.

Can You Lose Weight Without A Diet? Maybe

Can You Lose Weight Without A Diet? MaybeA new study has found something remarkable: the activation of a particular type of immune cell in the brain can, on its own, lead to obesity in mice.

Could Too Much Sitting Be Bad For Our Brains?

sitting 8 1

In many aspects of life where we need to use our brain power, we also tend to sit down: at school, at work, sitting exams or concentrating on a crossword.

30 Days to Live? It's Time To Try Forgiveness!

30 Days to Live? It's Time To Try Forgiveness!After I was told by my surgeon that he thought I had about thirty days to live, I was put in touch with an exceptional cancer survivor who was convinced that healing and forgiveness are inextricably linked. After weeks of resistance, I took her counsel to heart...

Why Apartment Dwellers Need Indoor Plants

Why Apartment Dwellers Need Indoor PlantsThe change in urban environments because of development, associated with a rapid increase in chronic disease, is a global phenomenon in developed countries. Getting further and further away from nature, it turns out, isn’t great for our health.

My Experience With Cancer and Postponing My Afterlife

My Experience With Cancer and Postponing My AfterlifeAs the number of lives affected by cancer has increased around the globe every year, it is hard to find someone in our circle of family, friends and colleagues whose lives have not been touched in some way.

Why Your Subconscious Makes You Crave Naughty Foods

Why Your Subconscious Makes You Crave Naughty FoodsThe diet industry is thriving to say the least. More than half of British adults try to lose weight by controlling their calorie intake each year.

During Panic Attacks, Can Our Minds Be Trusted?

During Panic Attacks, Can Our Minds Be Trusted?People who suffer from panic attacks on a regular basis will often say that having them makes them feel as if they're about to die. That's how the only panic attack I ever experienced felt, too.

Breast Cancer And Drinking May Be Linked For Black Women

Breast Cancer And Drinking May Be Linked For Black WomenBlack women who drink more than 14 alcoholic drinks per week have a significantly higher risk of invasive breast cancer than those who drink less, a new study suggests.

Are Low Calorie Sweeteners Really Better For You?

Are Low Calorie Sweeteners Really Better For You?Drinking beverages containing low-calorie sweeteners may not help you lose weight and may even be bad for your health, according to new research published in the Canadian Medical Association Journal.

Stress!!! How to Manage Its Impact on You & Your Life

stress and relaxationOur bodies have forgotten how relaxation feels. We have come to accept our fast-paced, over-loaded, and increasingly impersonal lives as normal. As self-help author and motivational speaker Richard Carlson stated, "Stress is nothing more than a so­cially acceptable form of mental illness."

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}