هل نحن مشغولون جدًا بخيرنا؟

هل نحن مشغولون جدًا بخيرنا؟

لسبب ما، نحن الذين نسكن في الأمم صناعيا أكثر نموا في العالم ويبدو أن نعتقد أن بذل المزيد من الجهد سيؤدي بطريقة ما لنا أكثر. عندما ندخل عن طريق الخطأ في هذا نمط التفكير، ونأتي تقترب بشكل خطير من نشاط ينتبه للإنجاز. على الرغم من ما تم معظمنا مشروط غير مدركة للاعتقاد، ليست بالضرورة متصلتين.

كما اضطررت الى مكتب هذا الصباح، وذكر لي امرأة شابة من ميل لدينا أن يحشر كل لحظة الاستيقاظ من وجودنا مع المشاريع والمهام على أمل أن نتمكن من كسب مزيد من السيطرة على حياتنا. كانت امرأة شابة يقود سيارة في الممر المجاور لي. كما توجهنا إلى أسفل الطريق السريع، لم أتمكن من مساعدة لاحظ لها: لقد كانت أول مرة رأيته في حياتي أي شخص يتناولون وجبة الإفطار، والتحدث على الهاتف، وتطبيق ماكياج العين، والفرز من خلال ورقات بينما كان يقود سيارة في 65 كيلومتر للساعة الواحدة.

مشغول جدا مع تعدد المهام

وكانت هذه المرأة ليست وحدها في تحقيق لها من السكينة ويتناول أيضا. كان زميل القيادة فقط وراء ظهرها قراءة صحيفة، وشرب القهوة، ويصرخ في ثلاثة أطفال بحجة يجلس في المقعد الخلفي. ويتناول هذا دائم ليست مشكلة ونحن نخضع للقيادة في حين فقط. فقط هذا الصباح وأنا جالسة في حديقة سنترال بارك تتمتع ظل شجرة البلوط 200 عاما، حدث لي للقبض على مرأى من عداء ببطء يتحدث على هاتفه الخلوي وتافه مع بالم بايلوت له في حين ركض. ملاحظات مماثلة من قبل أصدقاء في أوروبا وآسيا تشير هذه ليست مجرد سوء الأميركي، على ما يبدو لتكون جزءا من ظاهرة عالمية.

نحن جميعا مشغول جدا من أجل صالحنا. معظمنا يعيش كما لو كان وسيحكم علينا في الحساب الختامي لدينا وفقا لعدد من المجهري لمرة والبنود المدرجة على قائمتنا لتفعل الكونية. لست متأكدا ما الذي يسبب العقلاء على خلاف ذلك إلى الاعتقاد بأن، من خلال العمل بجد وأسرع وأطول، وأنها سوف تحصل على كل ما فعلت، وعندما نعرف من التجربة أن العكس تماما هو الصحيح.

في كثير من الأحيان أكثر صعوبة، وأسرع، أو العمل لمدة أطول ونحن في مهمة وأقل فعالية نصبح، وفي معظم الحالات الحصول على "كل ما فعلت" هو استحالة الإنسان. كنت فقط ونحن لا تبنى على التحرك بالسرعة معظمنا يميل إلى دفع أنفسنا.

التكنولوجيا: جعل حياة Busier ، وليس أبسط

فإن تكنولوجيا اعتقدنا مرة واحدة جعل حياتنا أكثر بساطة وتنتج في الواقع تأثير الوجه. الهواتف المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي (المساعد الرقمي الشخصي) لديها قدرات فضائية، والبريد الصوتي، البريد الإلكتروني، وما شابه ذلك، وجعل العالم في متناول أيدينا. لسوء الحظ، فإنها تحقق لنا أيضا في متناول العالم.

واعتدى الحواس مناقصة لدينا في كل لحظة من قبل المليارات من المعالم السياحية الجديدة والمتغيرة، والأصوات والروائح والأحاسيس الأخرى. والقى مزيد من المعلومات في أذهاننا اليوم أكثر من أي وقت مضى في التاريخ، ونحن رد فعل سلبي على الحمل الزائد. مدى اهتمام الإنسان تتقلص استجابة للعدد المتزايد من المطالب المطروحة عليها، والأعصاب لدينا هي الخام من التآكل.

مشغول جدا للسلام ، والفرح ، والاتصال الروحي؟

للحفاظ على سلامة العقل لدينا والحفاظ على قصاصة صغيرة من العزلة، ونحن نعلم لمنع أكثر من الأحاسيس التي نعتبرها غير الأساسية. ونتيجة لذلك، كل ما هو الإرتداد الحسي والروحي بعيدا عن جدار منيع لدينا نصب.

هذا هو آخر من حماقات الحياة: في محاولة يائسة لتهدئة عقولنا متعب والتقرب إلى صوت نفوسنا، ونحن سلالة من الاشياء جدا من شأنها أن تجلب لنا السلام والفرح، والاتصال الروحي الذي نسعى إليه. عبثية هو هذا: كلما فشلنا في تحقيق السلام من خلال الترشيح، وصعوبة ونحن نحاول. حتى يوم واحد لدينا منعت الكثير من حياتنا، نجد أننا لا نعيش في الواقع على الإطلاق، نحن على قيد الحياة فقط.

من أجل التقرب إلى نفوسنا، ونحن بحاجة أقل في حياتنا، وليس أكثر. بدلا من التسرع لملء الفراغات في الجدول الزمني لدينا مع مزيد من النشاط، ونحن بحاجة إلى بعض الوقت للتعرف على الجانب الحسي والروحي للحياة: نحن بحاجة لتغذية العلاقة مع روحنا والسماح لها أن تنمو.

شهوانية هو اقرب الى الروح. نحن بحاجة إلى جلب شهوانية العودة الى حياتنا اليومية. متى كانت آخر مرة قمت فيها يكمن في قطع العشب الطازج وشعرت بدفء أشعة الشمس على وجهك ونعومة النسيم على بشرتك؟ يمكنك أن تذكر آخر مرة قمت فيها أمضى يوما كاملا في السرير مع حبيبك، أو أكل السباغيتي مع يديك؟

مشغول جدا ليخصصون وقتا لعدم القيام بأي شيء

يبدو أننا لتكون قادرة على يخصصون وقتا لشيء آخر، لكننا نحتاج الى الوقت لجعل الأمور الحسية في الحياة، والأشياء التي تجعل الحياة تستحق العيش حقا. نحن بحاجة إلى يخصصون وقتا لفعل أي شيء على الإطلاق، حتى نتمكن مرة أخرى تجربة فرحة الصفاء. نحن بحاجة إلى يتباطأ قليلا، ولذا فإننا يمكن أن تصبح في التوافق مع الطبيعة. نحن بحاجة لتغذية أرواحنا مع شهوانية، هادئ، والتفكير حتى نتمكن من التواصل بشكل أفضل مع الله.

لأن الله يسكن عميقا في داخلنا، ونحن بحاجة إلى نسمح لأنفسنا الوقت لتجربة واحدة أخرى على مستوى أعمق من ذلك بكثير، لمعرفة أوجه التشابه وليس الاختلاف، وتجاوز الحديث الصغيرة وحصة مع بعضها البعض على تجارب انسانية عميقة نحن كل لديك كل يوم.

أبدا مشغول جدا للفكاهة والأحضان

لمساعدتنا على التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل، ونحن بحاجة لتبادل أشياء مثل هدية من روح الدعابة مع بعضها البعض. علينا أيضا أن يستغرق وقتا طويلا لمشاركة مجاملة صادقة أو عناق بسيط مع كل شخص نلتقي. وأعتقد أن هذه هي الآليات التي من الراحة الله يمكن أن تمر من خلال روحنا لروح أخرى. نحن بحاجة الى هدم الجدران التي بنيناها بين نفوسنا ونفوس الآخرين. عندها فقط بدأنا نرى بصيصا من الأدلة على أن الله يعيش داخل كل منا.

© 2001. طبع بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

لا تقدم مشط الخاص بك إلى رجل أصلع: كيفية الحصول على ما تريد من خلال إعطاء الآخرين ما يحتاجون إليه!
أبدا مشط العرض الخاص بك إلى رجل أصلع بواسطة الكسندر J. بيراردي.بواسطة بيراردي J. الكسندر.

لقد غير هذا الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم الطريقة التي يفكر بها القادة حول القيادة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

الكسندر J. بيراردي، كاتب المقال: مشغول جدا من أجل صالحناالكسندر J. بيراردي هو قطاع الرعاية الصحية على مستوى عال منظم، صاحب سبع شركات ناجحة، واللغة المهنية، ومدرب، وزعيم أكثر من 700 الموظفين. كل واحدة من شركاته يخدم إما عنصرا المريض من المجتمع (كبار السن والمرضى، أو الفقيرة) أو أولئك الذين تخدمهم. وقال انه يمشي كلامه، ونجاح شركاته يؤدي المستشفيات الكبرى ومؤسسات الرعاية الصحية لالتماس المشورة له. الآن، وقال انه يتحدث إلى رؤساء المستشفى والممرضات والإداريين والأطباء والعاملين في الرعاية الصحية الأخرى في موضوع له، قيادة خادم.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0976016303. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = مشغول للغاية لصالحك ؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
by روبرت تي. لندن ، دكتوراه في الطب

Are We Too Busy For Our Own Good?

Are We Too Busy For Our Own Good?

For some reason, those of us who inhabit the more industrially developed nations of the world seem to believe that doing more will somehow yield us more. When we mistakenly enter into this thought pattern, we come dangerously close to mistaking activity for accomplishment. Despite what most of us have been unconsciously conditioned to believe, the two are not necessarily connected.

As I drove to the office this morning, a young woman reminded me of our propensity to cram every waking moment of our existence with projects and tasks in hopes that we might gain more control over our lives. The young woman was driving a car in the lane next to me. As we headed down the expressway, I couldn't help notice her: It was the first time I have ever seen anyone eat breakfast, talk on the phone, apply eye makeup, and sort through papers while driving a car at sixty-five miles per hour.

Too Busy with Multi-Tasking

This woman wasn't alone in her pursuit of multitasking nirvana, either. The fellow driving just behind her was reading a newspaper, drinking coffee, and yelling at three arguing kids seated in the backseat. This perpetual multitasking is not a problem we succumb to only while driving. Just this morning, as I sat in Central Park enjoying the shade of a 200-year-old oak tree, I happened to catch sight of a jogger talking on his cell phone and fiddling with his Palm Pilot while he ran. Similar observations by friends in Europe and Asia suggest this is not just an American ill; it seems to be part of a worldwide phenomenon.

We're all too busy for our own good. Most of us live as if we will be judged at our final reckoning according to the number of crossed-off items on our cosmic to-do list. I'm not sure what it is that causes otherwise rational people to think that, by working harder, faster, and longer, they'll get everything done, when they know by experience the exact opposite is true.

Often the harder, faster, or longer we work at a task the less effective we become, and in most cases getting "everything done" is a human impossibility. We're just not built to move at the pace most of us tend to push ourselves to.

Technology: Making Lives Busier, Not Simpler

The technology we once thought would make our lives simpler is actually producing the obverse effect. Cell phones, PDAs (Personal Digital Assistants) with satellite capabilities, voice mail, E-mail, and the like, bring the world within our reach. Unfortunately, they also bring us within the reach of the world.

Our tender senses are assaulted every moment by billions of new and changing sights, sounds, smells, and other sensations. More information is hurled at our minds today than at any time in history, and we are reacting negatively to the overload. The human attention span is shrinking in response to the ever-increasing number of demands being placed on it, and our nerves are raw from wear.

Too Busy for Peace, Joy, Spiritual Connection?

To maintain our sanity and preserve a small scrap of solitude, we learn to block most of the sensations that we deem nonessential. In consequence, all that is sensuous and spiritual ricochets off the impenetrable wall we have erected.

Such is another of life's follies: In a vain attempt to quiet our tired minds and draw closer to the sound of our souls, we strain out the very things that will bring us peace, joy, and the spiritual connection we seek. The absurdity is this: The more we fail in attaining peace through filtration, the harder we try. Until one day we have blocked so much from our lives, we find that we're not really living at all; we're merely alive.

In order to draw closer to our soul, we need less in our lives, not more. Instead of hurrying to fill the voids in our schedule with more activity, we need to take time to experience the sensual and spiritual side of life: We need to nourish the relationship with our soul and allow it to grow.

Sensuality is akin to the soul. We need to bring sensuality back into our everyday lives. When was the last time you lay in fresh-cut grass and felt the warmth of the sunshine on your face and the softness of the breeze on your skin? Can you remember the last time you spent the entire day in bed with your lover, or ate spaghetti with your hands?

Too Busy To Make Time for Doing Nothing

We seem to be able to make time for everything else, but we need to make time for the sensual things in life, the things that really make life worth living. We need to make time for doing nothing at all, so we can once again experience the joy of serenity. We need to slow down a bit, so we can become in synch with nature. We need to feed our souls with sensuality, quiet, and reflection so we can better communicate with God.

Because God dwells deep within us, we need to allow ourselves the time to experience one another on a much deeper level, to see the similarities rather than the differences, and to get past the small talk and share with each other the deep human experiences we all have every day.

Never Too Busy for Humor and Hugs

To help us get to know each other better, we need to share things like the gift of humor with each other. We also need to take time to share an honest compliment or a simple hug with everyone we meet. I believe these are the mechanisms by which God's comfort can pass through our soul to the soul of another. We need to tear down the walls that we have built between our souls and the souls of others. Only then will we begin to see a glimmer of evidence of the God that lives within all of us.

©2001. Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com

Article Source

Never Offer Your Comb to a Bald Man: How to get what you want by giving others what they need!
Never Offer Your Comb to a Bald Man by Alexander J. Berardi. by Alexander J. Berardi.

This worldwide bestseller has changed the way leaders think about leadership.

Info/Order this book. 

About the Author

Alexander J. Berardi, author of the article: Too Busy For Our Own GoodAlexander J. Berardi is a high-level healthcare industry entrepreneur, owner of seven successful companies, a professional speaker and trainer, and a leader of more than 700 employees. Each of his companies serves either an ailing element of society (elderly, sick, or poor) or those who serve them. He walks his talk, and the success of his companies lead major hospitals and healthcare organizations to solicit his advice. Now, he speaks to hospital presidents, nurses, administrators, doctors, and other healthcare workers on his topic, servant leadership.

Related Books