الدورة الشمسية أو سنوي

الطاقة الشمسية ودورة سنوية

مثل القمر والشمس تمارس سحب دوري على لنا، ولكن الانسحاب هو أقوى بكثير - انها ما يبقي الأرض في مدارها، ويحدد مواسم، ويبقي لنا جميعا على قيد الحياة. دورة الشمس، 365 + أيام، ويعمل كثيرا جدا وشخصي الطاقة الشاملة ودورة الصحة وغالبا ما يحدد ما فصل من السنة سوف نبذل قصارى فيها.

الشمس ودورة تصاعدي

يمكن للمرء أن ننظر إلى موقع الشمس في أي وقت من السنة في شكل الاتجاه الذي ايجابية ومواتية، يجري بذل سحب "مشمس" علينا جميعا. وعندما سحب قادمة من نفس الاتجاه تصاعدي الخاص بك، يمكنك الحصول على فائدة من أن الطاقة الإيجابية عندما يرى الناس لك أو التعامل معك. وبالتالي سيكون ذلك الوقت من السنة تكون أكثر انشغالا بالنسبة لك، وسوف يكون في كثير من الأحيان باعتبارها نقطة انطلاق حقيقية من العام الخاص بالمعنى المهني. يمكن أن يكون هذا هو الحال حتى عندما كنت في مهنة حيث تتم معظم العمل في وقت واحد من السنة عندما تكون الشمس لا قرب تصاعدي الخاص.

أنا أعرف الكاتب، على سبيل المثال، مع ليو على الطالع الذي يحصل على معظم لجان مهمة له في منتصف إلى أواخر الصيف، عندما تكون الشمس يمر عبر له تصاعدي، على الرغم من وتعتبر صناعة النشر القتلى في ذلك الوقت من العام بسبب الجميع في إجازة. بطريقة أو بأخرى هذا الكاتب تمكن من الحصول على ما القليل من العمل هناك في ذلك الوقت، في حين أن آخرين يعانون من الجوع.

وكقاعدة عامة، ومع ذلك، هذا النوع من المواقع هو العيب الحقيقي. أحيانا هناك ليست مجرد أي عمل في وقت افضل ما لديكم من عام، حتى لا يضيع الوقت بانتظام افضل ما لديكم. فمن الأفضل لاختيار مهنة أو صناعة حيث يتم تسليم الوظائف الرئيسية واللجان بها في هذا الوقت من العام عندما تكون الشمس يمر فوق تصاعدي الخاص. هذا وسوف يضع لك تلقائيا على رأس الخط، وجميع العوامل الأخرى متساوية. عندما يكون هناك انقطاع قد يكون ل، عليك أن تكون أول من يحصل عليها.

عندما تكون الشمس في الجزء السفلي من دورة تصاعدي، وهذا هو، علامة السابع من تصاعدي، فمن المرجح أن تشهد فترة هدوء في أقل الذي يحدث بشكل عام، وعدد أقل من الفرص تأتي في طريقك. اذا كنت تستطيع أخذ إجازة في هذا الوقت، أن تفعل ذلك. فلن يكون في عداد المفقودين من ذلك بكثير.

أحد الدورة: شهر ميلادك

دورة أخرى للطاقة الشمسية يجدر النظر حول مراكز عيد ميلادك، حين كنت عرضة لمزيد من الطاقة من أي شيء آخر. هذا هو الاتجاه الذي سيتبع لك قبرك، لأنه كان عدة مرات أظهرت إحصائية أن الناس أقل بكثير يموتون في الأشهر المحيطة ميلادهم مما كانت عليه في الأشهر أبعد منها.

كانت هناك عدة نظريات لتفسير هذا المقترح، ولكن لا شيء نهائي. أيا كان السبب، على ما يبدو لديك المزيد من قوة الحياة الحقيقية للعمل معك حول تاريخ ميلادك، وستة أشهر بعيدا عن ذلك لديك طاقة أقل وأكثر عرضة لمشاكل صحية. ولذلك، ربما للمرة أخرى معظم المثالي لقضاء اجازة يكون بعد ستة أشهر من تاريخ ميلادك - 1 'unbirthday' احتفال والاستجمام.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على الأقل، يجب أن تتوقع أقل من أن يحدث في هذا الوقت والاعتماد على مصادر أقل إمكانات من الدخل الاضافي - ويجب أن تأخذ الحذر من صحتك. الحصول على الكثير من فيتامين (C) (أذهب في الانغماس في الجريب فروت ذلك الوقت من السنة)، والذهاب من السهل على نفسك حتى الفيروسات المحلية لن يختار لك على ضحيتهم القادمة.

الدورة الشمسية: قمة نشاط الأعمال والطاقة بيك

دورة الشمسيةبطبيعة الحال، فإن الأوضاع النسبية للالطالع الخاص بك وشمسكم بعدها تحديد نوع من إيقاع مزدوج لهذا العام، بحيث سيكون لديك ذروة النشاط التجاري تليها قمة الطاقة أو العكس بالعكس. وسوف تحدث معا إلا إذا كانوا على حد سواء في الخريف علامة نفسه. إذا وقعت ستة أشهر بعيدا، وسوف يكون واحدا من أولئك الأفراد غير عادي الذي يبدو أفضل عند الشعور أسوأ، والعكس بالعكس. واضعا نصب عينيه في هذه الدورة المركبة، يمكنك محاولة لتخطيط الأشياء حتى أنها تعطيك اضافي وأضاف دفع عندما تريد ذلك وأنت لا تجد نفسك تكافح من خلال المسائل الهامة جدا في الجزء السفلي من دورة.

مثال آخر على الشخصية: لدي الجوزاء الطالع، وذلك في كل عام مثلما الصيف على وشك أن تبدأ (مثل الشمس يذهب الى الجوزاء)، وأحصل في حالة تأهب. وللأسف، فإن بقية العالم يستعد للاقلاع لقضاء العطلات الصيفية، لكنني تمكنت من التقاط كل ما من خارج وغير العادية العمل هو من أجل أن كان في هذا الوقت.

ومما يعزز هذه الميزة من حقيقة أن أحد لي ما بعد الولادة هو في ليو، لذلك أنا في ذروة طاقة عند الجميع هو إسقاط من الحرارة في أيام الكلب من أغسطس أو من إجازة أوروبي بارد. ولكن عندما بقية العالم العمل هو أكثر المطارات ازدحاما، خلال فصل الخريف، الشتاء، والربيع في وقت مبكر، وأنا أبحث ولا شعور قصارى جهدي ويضعني في وضع غير موات حقيقي. في الواقع، أنه يميل إلى قطيع لي في أقل المناطق يتردد في السعي وراء لقمة العيش، لذلك لقد وجدت نفسي في الكتابة عن موضوعات غير عادي واداء الموسيقى غامضة بالنسبة لمعظم حياتي. إذا أردت أن أكون في التيار الرئيسي، ويهمني ان يكون من الافضل في نصف الكرة الجنوبي حيث يتم عكس المواسم.

هذا لا يعني أن الجميع مع أحد الولادة أو تصاعدي في الصيف ينبغي أن علامات حزم امتعتهم والانتقال إلى أستراليا أو محكوم عليها أن تأخذ المرتبة الثانية في عالم الأعمال اليومية. هذا لا يعني إلا أن هؤلاء الناس سوف تضطر إلى النضال أصعب من جيرانهم، كل الأمور الأخرى متساوية، للوصول الى نفس المكان أو تكون على استعداد للذهاب الى المناطق التي هي أكثر قبالة ضرب المسار. كسولا بطبيعة الحال، اخترت الخيار الثاني، ولكن أيا كان اختيارك، فإنه يساعد على أن تكون على بينة من جميع العوامل التي تؤثر فيه.

تعليق واحد نهائي: المنجمون يقولون أن علامة تصاعدي الخاص يحدد طبيعة المظهر الجسدي. حسنا، وليس هناك دليل على ذلك حتى الآن، ولكن ربما انها تفسيرا لهذا التشابه في ظهور الكثير من الناس في صناعة معينة. أعرف أنني أستطيع أن اكتشاف نوع بيز الموسيقى يسير في الشارع من قبل ظهور وحدها - والشيء نفسه ينطبق على الرجال إعلان، الباعة صناعة الملابس، وهلم جرا. ربما أصولهم ليست سوى أكثر طبيعية في تناغم مع إيقاع سنويا من صناعاتها. قد يكون مجرد تكهن، ولكن يعتقد انه استفزاز.


دورة الشمسيةتم اقتباس هذا المقال من كتاب:

ديناميكية علم التنجيم: استخدام الدراجات الكواكب على الاختيار الشخصي والمهني، © 1997،
بواسطة جون تاونلي.

أعيد طبعها بإذن من كتب القدر وبصمة من التقاليد الداخلية، روتشستر، ولاية فيرمونت، الولايات المتحدة الأمريكية. www.innertraditions.com

معلومات أو طلب هذا الكتاب.


نبذة عن الكاتب

جون تاونلي هو منجم مدى الحياة، والمؤلف والملحن ومؤرخ. وقد امتدت خبرته المهنية في مجالات الأعمال والصحافة، والعلوم، التاريخ البحري، والفنون الإبداعية. ويمكن وصل في [البريد الإلكتروني محمي].


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
by توري سبرونج وكيلي بودين ديفيز
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
by سارة شتاين لوبرانو

The Solar or Yearly Cycle

solar and yearly cycle

Like the moon, the sun exerts a cyclic pull on us, but the pull is much stronger -- it's what keeps the earth in orbit, determines the seasons, and keeps us all alive. The sun's cycle, 365+ days, serves very much as an overall personal energy and health cycle and often determines what season of the year you will do best in.

The Sun & the Ascendant Cycle

One may look at the position of the sun at any time of year as a direction from which a positive, favorable, 'sunny' pull is being exerted upon us all. When that pull is coming from the same direction as your Ascendant, you get the benefit of that positive energy when people see you or deal with you. Thus that time of year will be busier for you and will often serve as the real starting point of your year in the professional sense. This can even be the case when you are in a profession where most of the work is done at a time of year when the sun is not near your Ascendant.

I know a writer, for instance, with Leo on the Ascendant who gets most of his important commissions in the middle to late summer, when the sun is passing over his Ascendant, even though the publishing industry is considered dead at that time of year because everybody is on vacation. Somehow this writer manages to get what little work there is at that time, while others go hungry.

As a general rule, however, that kind of positioning is a real disadvantage. Sometimes there just isn't any work at your best time of year, so your best time is regularly wasted. It is better to choose a profession or industry where the major jobs and commissions are handed out at the time of year when the sun is passing over your Ascendant. This will put you automatically at the head of the line, all other factors being equal. When there is a break to be had, you'll be the first to get it.

When the sun is at the bottom of its Ascendant cycle, that is, the seventh sign from the Ascendant, you are likely to experience a quiet period in which less happens in general and fewer opportunities come your way. If you can take a vacation at this time, do so. You won't be missing much.

Sun Cycle: Your Birthday Month

The other solar cycle worth considering centers around your birthday, a time when you are likely to have more energy than any other. This is a trend that will follow you to your grave, because it has been several times demonstrated statistically that significantly fewer people die in the months surrounding their birthdays than in the months further away from them.

There have been various theories proposed to explain this, but nothing definitive. Whatever the reason, it would appear you have more real life force working for you around your birth date, and six months away from it you have less energy and are more susceptible to health problems. Therefore, perhaps the other most ideal time for a vacation would be six months after your birthday -- an 'unbirthday' celebration and recuperation.

At the least, you should expect less to be happening at this time and count on fewer potential sources of extra income -- and you should take extra care of your health. Get lots of vitamin C (I go on a grapefruit binge that time of year) and go easy on yourself so the local viruses won't pick you for their next victim.

Solar Cycle: Business Activity Peak and Energy Peak

Solar cycleNaturally, the relative positions of your Ascendant and your natal sun will determine a sort of double rhythm for the year, such that you will have a business activity peak followed by an energy peak or vice versa. They will occur together only if they both fall in the same sign. If they occur six months apart, you will be one of those unusual individuals who looks best when feeling worst, and vice versa. By keeping an eye on this combined cycle, you can try to plan things so it gives you the extra added push when you want it and you don't find yourself struggling through important matters at the very bottom of a cycle.

Another personal example: I have a Gemini Ascendant, so every year just as summer is about to begin (as the sun goes into Gemini), I get into gear. Unfortunately, the rest of the world is getting ready to take off for summer vacations, but I manage to pick up whatever out-of-the-ordinary business is to be had at this time.

This advantage is reinforced by the fact that my natal sun is in Leo, so I'm at an energy peak when everyone else is dropping from the heat in the dog days of August or off on a cool European vacation. But when the rest of the business world is busiest, during the fall, winter, and early spring, I'm neither looking nor feeling my best and it puts me at a real disadvantage. In effect, it tends to herd me into less-frequented areas in the pursuit of a living, so I have found myself writing about unusual topics and performing obscure music for most of my life. If I wanted to be in the mainstream, I'd be better off in the southern hemisphere where the seasons are reversed.

This is not to suggest that everyone with natal sun or Ascendant in summer signs should pack up and move to Australia or is doomed to take second position in the everyday business world. It merely means that these people will have to struggle harder than their neighbors, all other things being equal, to reach the same spot or be willing to go into areas that are more off the beaten track. Being naturally lazy, I chose the latter course, but whatever your choice, it helps to be aware of all the factors affecting it.

One final comment: Astrologers say that the sign of your Ascendant determines the nature of your physical appearance. Well, there's no proof of that as yet, but perhaps it's an explanation for the similarity of appearance of so many people within a given industry. I know I can spot a music biz type walking down the street by appearance alone -- and the same goes for ad men, garment industry salesmen, and so on. Perhaps their Ascendants are just more naturally in tune with the yearly rhythm of their industries. It may be idle speculation, but it is thought provoking.


Solar cycleThis article was excerpted from the book:

Dynamic Astrology: Using Planetary Cycles to Make Personal and Career Choices, ©1997,
by John Townley.

Reprinted with permission of Destiny Books an imprint of Inner Traditions, Rochester, Vermont, USA. www.innertraditions.com

Info or Order this book.


About The Author

John Townley is a lifelong astrologer, author, composer, and historian. His professional experience has spanned the fields of business, science, journalism, maritime history, and the creative arts. He may be reached at This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it..


follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}