ما الذي يمكن أن تنمو في الحديقة الخاصة بك عن السعرات الحرارية عالية الجودة والتغذية؟

ما الذي يمكن أن تنمو في الحديقة الخاصة بك عن السعرات الحرارية عالية الجودة والتغذية؟

هناك مليون كتاب من أدوات البستنة لإخبارك بكيفية زراعة الطماطم و الخس. وهذا مهم - في منزلي ، السالسا هي مجموعة غذائية. بالنسبة إلى أولئك الذين يحاولون زراعة جزء كبير من السعرات الحرارية بأنفسنا ، ومع ذلك ، فإن الطماطم والخس لا تكفي - فنحن بحاجة إما للحصول على السعرات الحرارية أو أفضل تغذية ممكنة من حدائق المطبخ والمناظر الطبيعية. لذلك قمت بتجميع قائمة من النباتات ، سواء السنوية أو الدائمة ، والتي أعتقد أنها تشكل إضافة مهمة للعديد من الحدائق المنزلية.

الحنطة السوداءالحنطة السوداء. الحنطة السوداء هي النبات المثالي متعدد الأغراض. ربما استخدمه العديد منكم كسماد أخضر ، مستفيدًا من قدرته الرائعة على إزالة الأعشاب الضارة وإنتاج الكثير من المواد الخضراء لإثراء التربة. ولكنه أيضًا واحد من أسهل الحبوب التي تنمو في الحديقة - ببساطة دعها تنضج وتحصد البذور ، والأوراق تقدم سلطة لذيذة ومغذية للغاية أو طهي أخضر. على الرغم من أنها لن تكون جيدة تمامًا في بناء التربة إذا كنت تفعل ذلك بهذه الطريقة ، يمكن استخدام الحنطة السوداء كمحصول ثلاثي الغرض - نزرع بضعة أسِرَّة بها ، ونحصد الخضر بثبات (ولكن بخفة) للسلطة ( جيدة بشكل خاص أثناء حرارة الصيف حيث أن لديها طعم جوزي خفيف ليس بعيدًا عن الخس وسوف تنمو في الطقس الحار) ، وطهي بعض الخضر الناضجة ، وحصاد البذور ، ثم قطع النباتات مرة أخرى إلى بوصة واحدة ، تاركة المواد النباتية على الأرض. سوف تنمو الحنطة السوداء مرة أخرى مرة أخرى ويمكنك حصاد سلطة الخضار الخضراء وقطعها مرة أخرى لالسماد الأخضر.

البطاطا الحلوةالبطاطا الحلوة. أعتقد أن هذا هو المحصول الجنوبي؟ ليس لي. أنا تنمو "بورتو ريكو" البطاطا الحلوة في شمال ولاية نيويورك. كاتب الحديقة لورا سيمون تزرعها في نانتوكيت الباردة والرياح. لقد التقيت بأشخاص ينمون في أونتاريو وداكوتا الشمالية. تتمتع البطاطا الحلوة بمجموعة كبيرة إذا بدأت في الداخل ، ويجب على المزيد من الشماليين أن يزرعوها. فهي مغذية بشكل كبير ، ولذيذة بشكل لا يصدق ، وتخزن بشكل جيد للغاية (بعض الحلويات تستمر لأكثر من عام). إنهم يحتاجون إلى ضوء وتربة رملية وصرف جيد ، ولذا فإنني أزرع معظمهم في أسرّة مرتفعة مع تربة معدلة بشكل كبير - لن أفعل طميتي الرطبة الثقيلة.

توتتوت. إذا كان هناك أي وقت مضى الزينة الصالحة للأكل ، هذا هو. شجيرة أجمل من نباتات التحوط الخاصة أو الأكثر شيوعًا ، تنتج التوت والانعطافات باللون الأحمر المتوهج مثل أي شجيرة محترقة في الخريف. ليس لدي أي فكرة عن سبب عدم زيادة عدد الأشخاص الذين يتقاطرون عن طريق العنب البري. أضف إلى ذلك حقيقة أن لديهم المزيد من مضادات الأكسدة من معظم الأطعمة الأخرى ، وعلى عكس المحاصيل الأخرى الجيدة بالنسبة لك ، سوف يتم تناولها من قبل الأطفال المحبوبين. انهم بحاجة للتربة الحمضية ، ولكن هناك العنب البري لجميع المناخات. هم بالتأكيد تستحق استبدال الشجيرات الخاصة بك مع إذا كنت تستطيع.

قطيفةقطيفة. لقد نمت amaranth من قبل ، ولكن السنة الأولى التي نمت فيها "العملاق الذهبي" و "البرتقالي" كانت رائعة. في اثنين من سرير خمسة إلى أربعة أقدام ، حصبت 11.2 و 13.9 جنيه من بذور القطيفة على التوالي. النباتات جميلة بشكل مذهل - تسعة أقدام ، ذهب عسلي لامع أو برتقالي عميق ، مع أوراق خضراء متنوعة. الأوراق هي أيضا الخضار جيدة المطبوخ مع الثوم وسوتيد أو القيام به النمط الجنوبي. Amaranth هو محصول الحبوب سهلة للحصاد واستخدام ، لذيذ ، يمكن أن يكون بروز مثل الفشار ويجعل الحبوب الرائعة. على الرغم من تكيفها مع الجنوب الغربي (حيث تنتج بشكل روتيني بشكل جيد للغاية مع الحد الأدنى من المياه) ، إلا أنها تتسامح مع المناخ الرطب والرطبي على ما يرام. بلدي الدجاج يحب ذلك أيضا.

الحمصالحمص. وخلافا لمعظم الفاصوليا ، التي يجب أن تزرع بعد الصقيع الأخير ، فإن الحمص ذات قيمة غذائية عالية ومتسامح للغاية. لقد مرت عليها مربي النباتات كارول ديبي في الشتاء في شمال غرب المحيط الهادئ ، ويمكن زراعتها في وقت مبكر من شهر أبريل أو في وقت متأخر من شهر يوليو من هذا العام ولا تزال تنضج محصولًا. على عكس البازلاء والفافاس التي لا تحب الطقس الحار ، ومعظم الفاصوليا الجافة التي لا تحب البرودة ، تبدو الحمص سعيدة مهما كانت. إذا كنت قد أكلت أي وقت مضى الحمص متجر ، فسوف تكون مفتونة لتجربة تلك المحلية - فهي ، في نواح كثيرة ، وكشف كبير مثل الطماطم المحلية.

البنجرالبنجر. أعلم، أعلم، لا يوجد شخص نباتي يكره قدر ما يكره البنجر. البنجر الفقراء - فهي سيئة للغاية. يجب علينا جميعا أن نتناول المزيد من البنجر - وخاصة النساء الحوامل والنساء في سنوات حملهن اللواتي قد يصبحن حوامل وأولئك المعرضات لخطر الإصابة بأمراض القلب أو سرطان المعدة أو سرطان القولون. البنجر غنية بحمض الفوليك وجيدة بالنسبة لك في مجموعة من الطرق الأخرى. أنها تخزن جيدا ، العائد بكثافة ، وتوفير الخضروات ذات القيمة الغذائية العالية للسلطة والطهي وهي أحلى الطعام في الطبيعة. إذا كنت تكره بنجر ، اعطهم محاولة أخرى فكر في تحميصهم بالملح والفلفل أو تبخيرهم وإضفاء الصلصة عليهم باستخدام التفاح والزنجبيل. كانت لوري كولوين تستعمل لوصف وصفة الشمندر التي تحتوي على معكرونة شعر الملاك التي يمكن أن تحول أي شخص إلى عشيق بنجر ، في حين أن وصفة البنجر مع الطحينة قد حولت العديد من أصدقائي. حقا ، حاول مرة أخرى!


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما الذي يمكن أن تنمو في الحديقة الخاصة بك عن السعرات الحرارية عالية الجودة والتغذية؟الكتان. يمكنك أن تنمو في سرير الزهور الخاص بك ، يخلط مع القطيفة. الكتان عادة ما يكون أزرق مجيد - هذا النوع من الزهور الزرقاء جميع مطمعي الحدائق. لكن السبب الحقيقي لنموها هو البذور. زيوت بذور الكتان هي تقريبا نصف الأحماض الدهنية أوميجا - 3. وزعمت مقالة حديثة أنه ليس أمامنا خيار سوى اللجوء إلى محاصيل الكائنات المعدلة وراثيا لتوفير أوميغا - 3s الأساسية دون تجريد المحيط - متجاهلين حقيقة أننا نستطيع ويجب أن نزرع الكتان في كل مكان ، ونتمتع ببذور الكتان في مخبوزاتنا ووجباتنا. يعتبر الكتان ذا قيمة خاصة في البستنة الشتوية المكثفة ، والتي تميل إلى أن تكون منخفضة في الدهون. إذا كنت تنمو أكثر مما تحتاج ، فإن بذور الكتان هي أيضاً أعلاف دجاج ممتازة - أعشق دواجنها.

© 2012 من قبل شارون Astyk. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الناشرون المجتمع الجديد. www.newsociety.com

(ملاحظة المحرر: النباتات الأخرى المشمولة في نفس هذا الجزء من الكتاب هي: الفشار. الفاصوليا. راوند. فجل. عباد الشمس ماكسيميليان. هوبي البرتقال الاسكواش الشتاء. الفصفصة السنوية. بطاطا. السماق. الجزر الأبيض. بطاطس البصل. الملك الفطر Stropharia (ويعرف أيضا باسم winecaps). البندق / البندق. Elderberries. عباد الشمس السنوي. أرز. القدس الخرشوف. اللفت / الملفوف. )


تمت إعادة طباعة هذه المقالة بإذن من الفصل 8 من الكتاب:

جعل الصفحة الرئيسية: التأقلم بيوتنا وحياتنا ليستقر في مكان
من قبل شارون Astyk.

جعل الصفحة الرئيسية: التأقلم بيوتنا وحياتنا ليستقر في مكان من قبل شارون Astyk.جعل الصفحة الرئيسية هو حول تحسين الحياة مع الناس من حولنا وموارد لدينا بالفعل. وفي نفس الوقت تشجيع لنا أن نكون أكثر مرونة في مواجهة الأوقات الصعبة، مؤلف شارون Astyk يشير أيضا إلى الجمال، ونعمة، وأناقة تلك النتيجة. مكتوبة من وجهة نظر الأسرة الذين حققت بالفعل هذا التحول، جعل الصفحة الرئيسية تبين للقراء كيفية تحويل التحدي من الذين يعيشون مع أقل إلى تسوية للحصول على مزيد - المزيد من السعادة، المزيد من الأمن، والمزيد من راحة البال.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلف

شارون Astyk، مؤلف كتاب: جعل الصفحة الرئيسية - تكييف بيوتنا وحياتنا ليستقر في مكانشارون Astyk كاتبة، المعلم، المدون، والمزارع الذي يثير الخضروات والدواجن والماعز الألبان مع عائلتها في ولاية نيويورك. هي وعائلتها استخدام 80٪ أقل من الطاقة والموارد من الأسر الأميركي العادي. شارون هو عضو في مجلس إدارة ASPO-USA (رابطة لدراسة الذروة للنفط والغاز في الولايات المتحدة الأمريكية)، مؤسس مكافحة الشغب 4 التقشف، ومؤلف الحائز على جائزة من أربعة كتب سابقة بما في ذلك جعل الصفحة الرئيسية، ونضوب وفرة ويوم الاستقلال.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

What Can You Grow in Your Garden for High Quality Calories and Nutrition?

What Can You Grow in Your Garden for High Quality Calories and Nutrition?

There are a million gardening books out there to tell you how to grow perfect tomatoes and lettuces. And that's important — in my house, salsa is a food group. For those of us attempting to grow a large portion of our calories ourselves, however, tomatoes and lettuce are not sufficient — we need to either get the most calories or the best possible nutrition out of our kitchen gardens and landscaping. So I've compiled a list of plants, both annual and perennial, that I think are an important addition to many home gardens.

BuckwheatBuckwheat. Buckwheat is the perfect multipurpose plant. Many of you have probably used it as a green manure, taking advantage of its remarkable capacity to shade out weeds and produce lots of green material to enrich the soil. But it is also one of the easiest grains to grow in the garden — simply let it mature and harvest the seed, and the leaves make a delicious and highly nutritious salad or cooking green. Although it won't be quite as good at soil building if you do it this way, buckwheat can be used as a triple-purpose crop — plant a few beds with it, harvest the greens steadily (but lightly) for salad (it is particularly good during the heat of summer since it has a lightly nutty taste not too far off lettuce and will grow in hot weather), cook some of the mature greens, harvest the seeds, then cut the plants back to about an inch, leaving the plant material on the ground. The buckwheat will then grow back up again and you can harvest young salad greens and cut it back again for green manure.

Sweet potatoesSweet potatoes. Think this is a southern crop? Not for me. I grow "Porto Rico" sweet potatoes in upstate New York. Garden writer Laura Simon grows them in cool, windy Nantucket. I've met people who grow them in Ontario and North Dakota. Sweet potatoes have quite a range if started indoors, and more northerners should grow them. They are enormously nutritious, unutterably delicious and store extremely well (some of my sweets last more than a year). They do need light, sandy soil and good drainage, so I grow them mostly in raised beds with heavily amended soil — my own heavy wet clay won't do.

BlueberriesBlueberries. If there was ever an ornamental edible, this is it. A prettier shrub than privet or most common privacy hedge plants, it produces berries and turns as flaming red as any burning bush in the autumn. I have no idea why more people don't landscape with blueberries. Add to that the fact that they have more antioxidants than most other foods and, unlike other good-for-you crops, will be eaten by the bucketful by kids. They do need acidic soil, but there are blueberries for all climates. They are definitely worth replacing your shrubs with if you can.

AmaranthAmaranth. I've grown amaranth before, but my first year growing "Golden Giant" and "Orange" was fascinating. In two five-by-four-feet beds, I harvested 11.2 and 13.9 pounds of amaranth seed respectively. The plants are stunningly beautiful — nine feet tall, bright honey gold or deep orange, with green variegated leaves. The leaves are also a good vegetable cooked with garlic and sauteed or done Southern style. Amaranth is an easy grain crop to harvest and use, is delicious, can be popped like popcorn and makes wonderful cereal. Despite its adaptation to the Southwest (where it routinely yields extremely well with minimal water), it tolerated my wet, humid climate just fine. My chickens love it too.

ChickpeasChickpeas. Unlike most beans, which must be planted after the last frost, chickpeas are highly nutritious and extremely frost tolerant. Plant breeder Carol Deppe has had them overwinter in the Pacific Northwest, and they can be planted as early as April or as late as July here and still mature a crop. Unlike peas and favas that don't like hot weather, and most dry beans that don't like cold, chickpeas seem happy no matter what. If you've only ever eaten store chickpeas, you'll be fascinated to experience homegrown ones — they are, in many ways, as big a revelation as homegrown tomatoes.

BeetsBeets. I know, I know, there' s no vegetable anyone hates as much as the beet. Poor beets — they are so maligned. We should all be eating more beets — especially pregnant women, women in their childbearing years who may become pregnant, and those at risk of heart disease or stomach or colon cancer. Beets are rich in folate and good for you in a host of other ways. They store well, yield heavily, provide highly nutritious greens for salad and cooking and are the sweetest food in nature. If you hate beets, give them another try consider roasting them with salt and pepper or steaming them and pureeing them with apples and ginger. Laurie Colwin used to swear her recipe for beets with angel hair pasta could turn anyone into a beet lover, while a recipe for beets with tahini has converted many of my friends. Really, try them again!

What Can You Grow in Your Garden for High Quality Calories and Nutrition?Flax. You can grow this one in your flower beds, mixed in with your marigolds. Flax is usually a glorious blue — the kind of blue all flower gardeners covet. But the real reason to grow it is the seeds. Flaxseed oils are almost half omega-3 fatty acids. A recent article claimed that we have no choice but to turn to GMO crops to provide essential omega-3s without stripping the ocean — ignoring the fact that we can and should be growing flax everywhere, and enjoying flaxseed in our baked goods and our meals. Flax is particularly valuable in northern intensive gardening, which tends to be low in fats. If you grow more than you need, flaxseed is also excellent chicken feed — my poultry adore it.

©2012 by Sharon Astyk. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New Society Publishers. www.newsociety.com

(Editor's Note: Other plants covered in this same section of the book are: Popcorn. Kidney beans. Rhubarb. Turnips. Maximillian sunflowers. Hopi orange winter squash. Annual alfalfa. Potatoes. Sumac. Parsnips. Potato onions. King Stropharia mushrooms (aka winecaps). Filberts/hazelnuts. Elderberries. Annual sunflowers. Rice. Jerusalem artichokes. Kale/collards. )


This article was reprinted with permission from Chapter 8 of the book:

Making Home: Adapting Our Homes and Our Lives to Settle in Place
by Sharon Astyk.

Making Home: Adapting Our Homes and Our Lives to Settle in Place by Sharon Astyk.Making Home is about improving life with the people around us and the resources we already have. While encouraging us to be more resilient in the face of hard times, author Sharon Astyk also points out the beauty, grace, and elegance that result. Written from the perspective of a family who has already made this transition, Making Home shows readers how to turn the challenge of living with less into settling for more — more happiness, more security, and more peace of mind.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Author

Sharon Astyk, author of: Making Home -- Adapting Our Homes and Our Lives to Settle in PlaceSharon Astyk is a writer, teacher, blogger, and farmer who raises vegetables, poultry and dairy goats with her family in upstate New York. She and her family use 80% less energy and resources than the average American household. Sharon is a member of the Board of Directors of ASPO-USA (Association for the Study of Peak Oil and Gas USA), founder of the Riot 4 Austerity, and the award-winning author of four previous books including Making Home, Depletion and Abundance and Independence Days.