قوة الشفاء من تأثير الدواء الوهمي

قوة الشفاء من تأثير الدواء الوهمي: هل هي حقيقية؟

يعتقد علم المواد أن أفكارنا ووصايانا وعواطفنا ليس لها أي تأثير على العالم الخارجي ، والجسم بالتأكيد جزء من العالم الخارجي. تحت عقيدة علم المواد ، لا يمكن للعقل أن يؤثر على الجسم أكثر من قوة الإرادة يمكن أن يغير مسار القفزة. بالنسبة لعلم المواد ، من المفترض أن يكون العالم الخارجي مفصولًا عن العقل. يظهر جسم الإنسان على شاشة لعبة arcade ، وتغيير الصورة هو فقط المقابض التي تحمل علامة "علاجات جسدية". تلك المقابض التي تحمل علامة "العلاجات الروحية" نلوي عبثا. هم هناك فقط ليزيحنا.

وهنا نجد عدم تناسق. يقول علم المادة أن العقل لا يمكن أن يؤثر على المادة ، ذلك العقل وحده لا يستطيع شفاء اليد الذابلة. فكيف تؤثر اليد المريضة على العقل؟ لماذا تجعلنا الأمراض الجسدية نشعر بالسوء؟ يبدو أن مادة العلوم قد بنت شوارع ذات اتجاه واحد: الأمراض الجسدية تؤثر سلبًا على العقل ، لكن العقل لا يمكن أن يكون له تأثير مفيد على الجسم.

Placebos يمكن أن تعمل تقريبا على النحو الفعال كما العلاجات المادية

تقول نظرية علم المواد أن العقل السليم لا يمكن أن يشفي الجسم ، لكن اكتشافاته الطبية تكشف العكس: يلعب العقل دورًا مهمًا في طريقة عمل طريقة الشفاء. ولعل أفضل مثال هو "العلاج الوهمي القوي".وهمي قويوشابيرو وشابيرو

العلاجات العلمية لها تأثير محدد على الجسم. وتشمل الأدوية التي تنتج استجابة يمكن التنبؤ بها بشكل عام في الجسم (العقاقير الدوائية) والتقنيات الجراحية الحديثة التي تعيد ترتيب الأجزاء الجسدية أو إزالتها أو استبدالها. تماشيا مع وجهة نظر علم المواد بأن الجسم عبارة عن آلة جزيئية ، فإن العقاقير الدوائية تهدف إلى علاج خلل جزئي في الجزيئات ، بنفس الطريقة التي يحدد بها الزيت المفاصل المعدنية الحادة في باب السيارة.

في المقابل ، فإن دواء "البلاسبوس" (Placebos) عبارة عن علاجات طبية اعتيادية أو زائفة بدون أساس علمي. في شكل حبوب منع الحمل ، ليس لديهم عنصر نشط. على الرغم من أنها قد يكون لها مظهر دوائي ، إلا أنها عادة ما تكون أكثر من سكر اللبن.

إذا كان من الممكن فقط علاج الجسد عن طريق معالجة الجسم ، فإن الأدوية الموضعية - وهي أدوية مزيفة - لن تنجح أبداً. بحكم التعريف ، لا تحتوي على عنصر نشط. يجب أن يكون تناول سكر اللبن لعلاج التهاب المفاصل مثل التأرجح في لعبة البيسبول بدون مضرب. السكر اللبن ليس له تأثير مثبت علميا على الأورام ، الهربس ، الربو ، أو غيرها من الأمراض الجسدية.

ومع ذلك ، فقد وجد أن الدواء الوهمي ليس فقط لشفاء الجسد ، بل أيضًا في بعض الأحيان ، يعمل بفعالية كما هو الحال مع العلاجات المادية. أظهرت سلسلة واحدة من الدراسات التي شملت أكثر من ألف مريض أن 35 في المئة أبلغت عن تخفيف كبير من مجموعة متنوعة من الامراض بعد العلاج مع دواء وهمي. في دراسة أخرى لأكثر من أربعة عشر ألف مريض يعانون من أمراض من الصداع إلى التصلب المتعدد ، أبلغت 40 عن إعفاء من العلاج الوهمي. في دراسة عن تأثير مسكنات الألم (مسكن للألم) ، وجد أنها كانت على نسبة 50 في المائة فعالة في الحد من الألم مثل المورفين ، الكوديين ، و Darvon ، من بين أمور أخرى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في ظل الظروف المناسبة ، يمكن للعلاجات الوهمية والأدوية المادية عكس آثارها المتوقعة. أعطيت اثنين من المستخدمين المنتظمين للمخدر الهلوسة المخدرات LSD الدواء الغامض عندما ظنوا أنهم كانوا يحصلون على LSD. عانوا من الهلوسة على أي حال. ثم تم إعطاؤهم حقًا LSD لكنهم أخبروهم أنهم أعطوا علاجًا وهمائيًا. لم يعانوا من الهلوسة.

التأثير القوي للتوقعات والمعتقد على عملية الشفاء

وقد درس الباحثون placebos تحت ظروف اختبار مزدوجة التعمية التي تكشف عن تأثير قوي أن التوقع والمعتقد على عملية الشفاء. في هذه الحالات ، يعتقد الطبيب والمريض أن العقار حقيقي وليس دواءً وهميًا. اختار الباحثون عددًا من العلاجات التي اعتقد المجتمع الطبي في وقت واحد أنها فعالة ، ولكن لم يتم العثور عليها بعد في وقت لاحق أكثر فعالية من الدواء الوهمي. بعبارة أخرى ، تبيّن في وقت لاحق أن العلاج الذي كان مقبولًا في الماضي كمشروع شرعي علمًا ، هو ، في الواقع ، "زائف".

وكما يشير الباحثون ، فإن هذه الظروف توفر الظروف حيث تم "تكبير المعتقدات والمتوقع من الأطباء والمرضى إلى أقصى حد". وفي الوقت الذي كان الأطباء يديرون فيه العلاج ، لم يقتصر الأمر على المريض والطبيب في العلاج فحسب ، بل المجتمع ككل.

في جمع النتائج على أساس خمسة العلاجات الطبية المختلفة ، وجد الباحثون أن 70 في المئة من ما يقرب من سبعة آلاف من المرضى عولجوا نتائج إيجابية. أو ، بعبارة أخرى ، أدى العلاج الزائف إلى تحسين الصحة الجسدية لثلاثة من كل أربعة مرضى تم علاجهم. وخلص الباحثون إلى أنه في ظل الظروف السريرية الفعلية ، حيث يكون لدى كل من المريض والطبيب بعض الإيمان بأن العلاج سيعمل ، فإن الاعتقاد ، والتوقع ، والحماس ، وغير ذلك من التأثيرات غير العلمية قد "تمارس تأثيراً أكبر بكثير مما كان يُعتقد عموماً وتم الإبلاغ عنه في العديد من الدراسات البحثية الخاضعة للرقابة. "

أتساءل المخدرات أو الدواء الوهمي؟

تأثير الإبهام وهميفي ما هو على الأرجح حالة العلاج الوهمي الأكثر شيوعًا ، عالج الأطباء مريضًا يعاني من حالة ربو طويلة المدى مع عقار جديد مذهل. ويبدو أن الدواء الجديد يعمل: فعندما يستخدم هذا الشرط يخمد ، وعندما يتم وقفه ، تعود الحالة. طبيب المريض ، والرغبة في اختبار تأثير الدواء الوهمي ، ثم استبدال دواء وهمي دون إخبار المريض. كما هو متوقع ، عاد الشرط.

بعد أن أثبتت أن الدواء الجديد يعمل ويقلل من العرض ، طلب الطبيب من شركة الأدوية شحنة جديدة. أخبرته الشركة أنه بسبب الاستجابة الإيجابية التي تلقتها من العقار ، فإن الشركة لم ترسلها في الواقع. كانت الشحنة الأولى عبارة عن دواء وهمي. ولكن هناك مشكلة ما زالت قائمة في دوائر العلوم المادية: "إن تأثير الدواء الوهمي هو ظاهرة لا تزال تبحث عن نموذج أو نظرية".

إن دراسة العلوم الطبية عن تأثير الدواء الوهمي هي فقط أحدث مثال على "مدى قوة الإيمان الذي يشفى".الشفاء الدماغفقط في القرن الماضي ، خلصت العلوم الطبية إلى أن الجسم يتكون من ترتيب معقد من الجزيئات ، وأنه يمكن اعتبار الأمراض تشوهات في التركيب الجزيئي للجسم.

إذا كان العلم الحديث صحيحا - أن العلاجات الجزيئية فقط لها صلاحية علمية ، عندئذ ، كما يلاحظ آرثر شابيرو ، "مهما كانت الآثار المفيدة المتراكمة على الدواء الأول للإنسان يمكن أن تكون فقط بسبب تأثير الدواء الوهمي". يعتقد العلم الطبي الغربي أنه وحده يفهم الجسم ، ويعتقد كذلك أنه يحتكر وسائل لعلاج جسد مريض. وبالتالي ، إذا كانت بعض طرق الشفاء الأخرى تعمل ، يجب أن يكون ذلك نتيجة العلاج الوهمي الغامض.

في نظر العالم المادي ، يقف مريض يواجه مرضاً بدون علاج مقبول طبياً: تُترك أفكار المريض ومعتقداته وقوة إرادته وحده لمحاربة المرض. لكن هذه الحالات الداخلية (العقل) ليس من المفترض أن يكون لها تأثير إيجابي على الجسم. ومع ذلك ، يظهر تأثير الدواء الوهمي أن هذه الحالات الداخلية يمكن أن تعالج الأمراض الجسدية.

وبمرور الوقت ، يجب أن نجد أن اعتمادنا على العلاجات المادية ، مثل الكيماويات ، والجراحة ، والإشعاع ، سيقل بقدر كبير مع تقدير المجتمع الطبي بشكل أكمل لقوة الدواء الوهمي. لكننا سنحتاج بعد ذلك إلى اتخاذ الخطوة التالية وإدراك أنه ، في النهاية ، "يأخذ قرية" لعلاج أي مشكلة بشرية ، بما في ذلك المرض. إن نظرتنا الحديثة والمادية للعالم لا تفصل بين عقولنا فقط ، بل تفصلنا عن بعضها البعض وتضعف قوة العقل المتحد لتحسين العالم.

السلطة من الإيمان

في عقل علم المواد ، يكون الجسم عبارة عن آلة مكونة من جينات تتحكم في تطور الشخص [والجين الأنانيودوكنز والصحة. كما يوضح الطب الحديث وجود صلة بين إيمان في علاج وفعاليته ، بدأت البيولوجيا الحديثة تثبت أن البيئة ونظام اعتقاد الشخص يؤثران على الجينات الجسدية. معتقداتنا ، وليس الجينات ، تحدد من نحن وماذا سنصبح.

في كتابه في علم الأحياء من الإيمانيكتب بروس ليبتون عن تحوله من مادة مادية تحمل بطاقة ، مشروطة بنموذج الجسم إلى آلة ، إلى مفكر كلي ، غير قادر على تجاهل النتائج الطبية التي تقول إن "حياة الخلية تتحكم بها البيئة المادية والحيوية وليس من قبل "الجينات" ، كما يقول ، هي "مجرد مخططات جزيئية تستخدم في بناء الخلايا والأنسجة والأعضاء. تعمل البيئة كمقاول يقرأ هذه المخططات الجينية ويشركها ، وهو مسؤول في النهاية عن طبيعة حياة الخلية ".

على الرغم من وجود أدلة متزايدة على أن الجسد المادي ليس آلة ذاتية التشغيل ، يستمر علم المواد في تجاهل النتائج الطبية الخاصة به ويصمم مجموعة مستمرة من العلاجات الطبية والأدوية التي تعالج الجسم كآلة. لكن إذا كانت معتقداتنا تحدد من نحن ، إذن هل نؤمن بأننا آلات نأخذنا إلى الطريق المنكوب الذي قمنا به عن غير قصد بأنفسنا؟ نحن ، في الواقع ، أرواح تعمل تحت الوهم بأننا آلات ، اعتقاد مضلل أننا بحاجة للتغلب عليه.

© 2013، 2014 من قبل فيليب كوميلا. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن. الناشر: كتب ريدج ريدج.

المادة المصدر

انهيار المادية: رؤى من العلوم، أحلام الله
فيليب كوميلا.

انهيار المادية: رؤى العلوم ، أحلام الله فيليب كوميلا."فيليب كوميلا ، يأخذ نظرة جديدة وجريئة على النقاش بين العلم والدين - ويحاول أن يذهب أبعد من أي كتاب آخر لتوحيدهم. إن البحث ، والمكتوبة بشكل جيد ، والبحث الدقيق ، وتعزز من قبل مجموعة واسعة من المصادر التنويرية ، بما في ذلك الدين والفلسفة الشرقية - والعلوم نفسها - هذا الكتاب يكسر أرضية مهمة فيما يتعلق بمحدودية نطاق الحياة كما عرفنا ذلك ، مشجعا القراء لاستكشاف الأعماق غير المقيد لرؤيا جديدة للأغراض العالمية. "- دومينيك سيسون ، ملاحظات أبيكس

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

فيليب كوميلا ، مؤلف كتاب: انهيار الماديةفيليب كوميللا هو محام ممارس له درجة فلسفة تتمثل مهمته في الحياة في فضح المغالطات في نظرتنا المادية الحالية للعالم ولتعزيز النظرة الواعدة والعقلانية. في سعيها لتحقيق هذه المهمة ، أمضى سنوات 30 يدرس الأفكار التأسيسية إلى نظرتنا العلمية الحالية للعالم وتطوير الحجج التي قدمها في هذا الكتاب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Healing Power of the Placebo Effect

The Healing Power of the Placebo Effect: Is It Real?

Material science believes that our thoughts, wills, and emotions have no effect on the external world, and the body is certainly part of the external world. Under the tenets of material science, the mind cannot affect the body any more than willpower can alter the course of a jump shot. To material science, the external world is supposed to be disconnected from mind. The human body appears on the screen of an arcade game, and only the knobs marked “physical cures” alter the picture; those knobs marked “spiritual cures” we twist in vain. They are there only to humor us.

Here then we find an inconsistency. Material science says that mind cannot affect matter, that mind alone cannot heal a withered hand. How then does the diseased hand affect the mind? Why do bodily diseases make us feel bad? Material science seems to have built a one-way street: physical illnesses negatively affect the mind, but the mind can have no beneficial effect on the body.

Placebos Can Work Nearly As Effectively As Materialistic Treatments

Material science theory states that a healthy mind cannot heal the body, but its own medical findings reveal the opposite: The mind plays a signifi­cant role in how well a healing method works. Perhaps the best example is the “powerful placebo.” [The Powerful Placebo, Shapiro & Shapiro]

Scientific treatments have a specific effect on the body. They include drugs that produce a generally predictable response in the body (pharmacological drugs) and modern surgical techniques that rearrange, remove, or replace bodily parts. Consistent with the material science viewpoint that the body is a molecular machine, pharmacological drugs are intended to remedy a specific molecular derangement, in the same way that oil fixes squeaky metal joints in a car door.

Placebos, in contrast, are make-believe or sham medical treatments with no scientific basis. In pill form, they have no active ingredient; although they may have the appearance of a pharmacological drug, they are usually nothing more than milk sugar.

If it were only possible to heal the body by treating the body, then placebos—fake medicine—would never work. By definition, they contain no active ingredient; taking milk sugar to cure arthritis should be like swinging at a baseball without a bat. Milk sugar has no scientifically proven effect on tumors, herpes, asthma, or other bodily ailments.

Placebos, however, have been found not only to heal the body but also, at times, to work nearly as effectively as materialistic treatments. One series of studies covering more than one thousand patients showed that 35 percent reported significant relief from a variety of ailments after treatment with a placebo. In another study of over fourteen thousand patients with illnesses from headaches to multiple sclerosis, 40 percent reported relief from placebo treatment. In a study on the analgesic (pain-killing) effect of placebos, it was found they were over 50 percent as effective in reducing pain as the potent drugs morphine, codeine, and Darvon, among others.

Under the right conditions, placebos and the materialistic drug can reverse their expected effects. Two regular users of the hallucinogenic drug LSD were given placebos when they thought they were getting LSD; they experienced hallucinations anyway. They then were actually given LSD but told they were given a placebo; they experienced no hallucinations.

The Powerful Effect of Expectation and Belief on the Healing Process

Researchers have studied placebos under double-blind test condi­tions which reveal the powerful effect that expectation and belief have on the healing process. In these instances, doctor and patient both believe the drug is real and not a placebo. The researchers selected a number of treatments that the medical community at one time believed effective, but that were later found no more effective than placebos. In other words, a treatment once accepted as scientifically legitimate was later found to be, in effect, a “sham.”

As the researchers point out, these circumstances furnish conditions where the “beliefs and expectancies of both doctors and patients were maximized.” At the time doctors administered the treatment, not only did the patient and doctor believe in the treatment, but so did the medical community at large.

In compiling the results based on five different medical treatments, the researchers found that 70 percent of almost seven thousand patients treated reported positive results. Or, put another way, a sham treatment improved the bodily health of almost three in four patients treated. The researchers concluded that under actual clinical conditions, where both the patient and doctor have some faith that the treatment will work, belief, expectation, enthusiasm, and other nonscientific effects “exert considerably more influence than commonly believed and reported in many controlled research studies.”

Wonder Drug or Placebo?

thumb placebo effectIn what is probably the most reported placebo case, doctors treated a patient suffering from a long-term asthma condition with a new wonder drug. The new drug seemed to work: when it was used the condition subsided, and when it was discontinued, the condition returned. The patient’s doctor, desiring to test the placebo effect, then substituted a placebo without telling the patient; as expected, the condition returned.

Having shown that the new drug worked and running short of supply, the doctor asked the pharmaceutical company for a new shipment. The company informed him that because of the positive response it had received from the drug, the company had never in fact sent it; the first shipment was a placebo. But a problem persists in material science circles: “The placebo effect is a phenomenon still in search of a model or theory.”

Medical science’s study of the placebo effect is only the most modern example of “how strong belief heals.” [The Healing Brain] Only in the last century has medi­cal science concluded that the body consists of a complex arrangement of molecules and that diseases can be viewed as derangements in the body’s molecular makeup.

If modern science is correct—that only molec­ular-based cures have scientific validity—then, as Arthur Shapiro notes, “Whatever beneficial effects accrued to man’s first medication could only have been due to the placebo effect.” Western medical science believes it alone understands the body, and further believes it has a monopoly on the means to heal a sick body. Consequently, if some other healing method works, it must be as a result of the mysterious placebo.

In the material science worldview, a patient who confronts a disease without a medically approved cure stands naked: the patient’s thoughts, beliefs, and willpower are left alone to battle the illness. But these internal states (the mind) are not supposed to have a positive effect on the body. The placebo effect shows, however, that these internal states can cure physical ailments.

Over time we should find that our reliance on materialistic cures, such as chemicals, surgery, and radiation, will be greatly lessened as the medical community more fully appreciates the power of the placebo. But then we will need to take the next step and realize that, in the end, it “takes a village” to cure any human problem, including disease. Our modern, materialistic worldview not only separates our minds from our bodies, but separates us from each other and weakens the power of the united mind to improve the world.

The Power of Belief

In material science’s mind-set, the body is a machine composed of genes that control a person’s evolution [The Selfish Gene, Dawkins] and health. As modern medicine demonstrates a connection between the belief in a cure and its effectiveness, so modern biology is beginning to demonstrate that both the environment and a person’s belief system affect bodily genes. Our beliefs, not genes, determine who we are and what we will become.

In his book The Biology of Belief, Bruce Lipton writes about his transformation from a card-carrying materialist, conditioned in the body-as­-machine paradigm, to a holistic thinker, unable to ignore medical findings that “cell life is controlled by the physical and energetic environment and not by the genes.” Genes, he says, are “simply molecular blueprints used in the construction of cells, tissues and organs. The environment serves as a contractor who reads and engages these genetic blueprints and is ultimately responsible for the character of a cell’s life.”

Despite mounting evidence that the physical body is not a self-operating machine, material science continues to ignore its own medical findings and design a continuing assortment of medical treatments and drugs treating the body as a machine. But if our beliefs determine who we are, then is our belief that we are machines taking us down a doomed road that we have unwittingly paved ourselves? We are, in fact, spirits operat­ing under the delusion that we are machines, a misguided belief that we need to overcome.

©2013, 2014 by Philip Comella. All Rights Reserved.
Reprinted with permission. Publisher: Rainbow Ridge Books.

Article Source

The Collapse of Materialism: Visions of Science, Dreams of God
by Philip Comella.

The Collapse of Materialism: Visions of Science, Dreams of God by Philip Comella. “Philip Comella, takes a fresh and bold look at the debate between science and religion—and attempts to go farther than any other book to unite them. Probing, well written, and thoroughly researched, and bolstered by a wide range of enlightening sources, including religion, eastern philosophy—and science itself—this book breaks important ground regarding the limited purview of life as we’ve come to know it, encouraging readers to explore the unfettered depths of a new vision of universal purpose.”—Dominique Sessons, Apex Reviews

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Philip Comella, author of: The Collapse of MaterialismPHILIP COMELLA is a practicing lawyer with a philosophy degree whose mission in life is to expose the fallacies in our current materialistic worldview and to advance a more promising—and rational—outlook. In pursuit of that mission, he spent 30 years studying the foundational ideas to our current scientific worldview and developing the arguments made in this book.