صنع الأدوية في المنزل باستخدام النباتات والأعشاب الشائعة

صنع الأدوية في المنزل باستخدام النباتات والأعشاب الشائعة

أنا لست متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لكني تعلمت بعض الأجزاء من معلمين مختلفين ومن خلال دراستي الشخصية. لدينا بعض العلاجات العشبية المفضلة للاستخدام المنزلي ، وهناك العديد من المئات من الآخرين يستحقون معرفتها. يمكن إدراج النباتات في الخمور أو العصائر أو الشاي ، وتستخدم في الطبخ وصنعت في الصبغات أو المراهم. يتم تطبيق بعض موضعيا باعتبارها كمد. بعض النباتات نتم تجفيفها واستخدامها كشاي أو ديكوتشن.

القراص هي مصدر ممتاز للمعادن ؛ أنا أشربه بشكل دوري كشاي. نحن نستخدم أيضا نعنع . نعناع بهذه الطريقة ومع الطعام. لقد نمت ستيفياوهو محلل طبيعي غير سكر يتحمل سعرًا مرتفعًا في المتاجر.

لدينا دائما الكثير من السنفيتون في جميع أنحاء لاستخدامها باعتبارها المهاد والأسمدة - وعادة ما تستخدم طبيًا سواء في المراهم أو كمد.

بلينتين هو أيضا مفيدة لسعات النحل وغير ذلك من تهيج، ولكن هناك ابدا اي نقص منه خلال الأشهر الدافئة (في الشتاء كنت لا تعاني دغات الحشرات)، لذلك أنا لا عادة أنه جمع. بذور هي ملطف (التي تستخدم لتطهير الأمعاء)؛ يأتي البذور سيلليوم من موز الجنة قريب.

بعض النباتات التي أجدها مفيدة لأخذها داخليا. نحن نزرع صغيرة دعا عشب شرق الهند spilanthes (نقطيات الزهور OLERACEA) التي لديها العديد من الاستخدامات الطبية. كما يُعرف أيضًا باسم وجع الأسنان لأن بعض المكونات النشطة تسبب وخزًا مسكنًا للثة يقلل من ألم الأسنان. لقد وجدت أنها فعالة ضد لسعات النحل أيضا. داخليا ، وهو يعمل كمنشط للميكروبات والمنشطة. أنا صبغة ورؤساء الزهور وأحيانا الأوراق كذلك. يمكنك مضغ القليل من ورقة لألم الأسنان ، ولكن الزهور هي قوية جدا للفم.

القنفذ معروف كمصنع للدعم المناعي. إنها معمرة ، ويجب أن تكون جذورها ثلاث سنوات قبل أن يتم حصادها ، وفي ذلك الوقت يمكن أخذ خلاصة الكحول منها. غسل وتقطيع الجذور ناعما ، وتعبئتها في وعاء أو ربع لتر وتغطي بالكحول الحبيبي (أستخدم دليل 100 أو 50٪ pure). هز الجرة يوميا لمدة ستة أسابيع ، وتخزينها في مكان مظلم وملون بعد ستة أسابيع ، وذلك باستخدام مصفاة أو مرشح إذا لزم الأمر. التسمية والتاريخ كما الصبغة سوف تبقي لسنوات عديدة.

البلسان نبات يعتبر دواء بارد جيد. إذا كنت يمكن أن تبقي لهم من الطيور، والتوت هي جزء للاستخدام، سواء في النبيذ أو ببساطة في صبغة الكحول.


الحصول على أحدث من InnerSelf


النعناع البري . شمر الجمع في صبغة يمكن أن توفر الإغاثة من الانزعاج المعوي بسبب الغاز أو عسر الهضم. يمكنك أيضا مضغ بذور الشمر مباشرة.

نحن صبغة جذور الهندباء كدواء تطهير الكبد.

فطر ذيل تركيا (Trametes المبرقشة) شائعة في منطقتنا وأظهرت قوية خصائص مضادة للسرطان. في الاستخدام التقليدي التي تم استهلاكها في الحساء والشاي. [Mycelium الجري، [ستمتس] العناصر النشطّة أيضا يمكن أن يكون سحبت بالخارج.

تجهيز النباتات في المنزل

صنع الأدوية في المنزل باستخدام النباتات والأعشاب الشائعةمن المهم معرفة أن معظم النباتات يمكن معالجتها بسهولة في المنزل. عند صنع صبغة ، فإنه يساعد على تجفيف الأوراق ، والزهور ، أو المواد الجذرية قليلاً قبل نقعها في الكحول. هذا ببساطة يزيل بعض الماء ويترك دواء أكثر تركيزا.

لا تعتبر المربيات معقدة ، رغم أنه قد تكون هناك حاجة إلى ممارسة بسيطة للحصول على الاتساق الصحيح. تصنع معظمها بمزيج من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وكمية صغيرة من شمع العسل لتكثف. تدفئة الزيوت لتسييلها. يبث الأعشاب المجففة عن طريق التعبئة بإحكام في جرة صغيرة. تُغطى بالزيت ، ثم تُسكب وتوضع الجرة في مكان دافئ لمدة شهر ، وتهتز بشكل دوري. ثم قم بتصفيف واستخدام الزيت مباشرة أو رشاقته لصنع مذاق.

صيدلية العالمي الرابع - الأعشاب الشائعة التي تجعل الأدوية مفيدة

  • موز الجنة (الكبرى لسان الحمل)
  • Chickweed (Stellaria media)
  • يارو (Achillea millefolium)
  • الهندباء (Taraxacum officianale)
  • الأرقطيون (Arctium lappa)
  • الأصفر حوض (حماض أصفر)
  • القراص (Urtica dioica)
  • رجويد (أمبروسيا أرتميزيفوليا)
  • البرسيم الأحمر (trifolium pratense)
  • موللين (فيرباسكوس توسيوس)
  • البابونج (recutita رؤوس زهر البابونج)
  • كومفري (سيمفتيكوم أوفيسانيال)

© 2012 من لعنة بيتر. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الناشرون المجتمع الجديد. http://newsociety.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

دليل المستديمة: الزراعة الحديقة للمدينة والدولة
بواسطة بيتر لعنة.

دليل المستديمة: الزراعة حديقة المدينة والريف لعنة من قبل بيتر.الزراعة المعمرة تعمل مع حوالي الأرض ومع بعضها البعض لإصلاح الضرر من تجاوز الصناعية وإثراء العالم الحي التي تمدنا بأسباب الحياة. والزراعة المستديمة دليل هو دليل قاطع العملي في أمريكا الشمالية لهذه الممارسة الثورية، وهي على أي شخص المعنية حول إنشاء الأمن الغذائي، والمرونة، وإرثا من وفرة بدلا من استنزاف يجب أن يقرأ. هذا دليل شامل يلقي الزراعة حديقة وفرصة اقتصادية واستراتيجية للعيش بشكل جيد مع أقل من المال.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلف

بيتر لعنة، مؤلف كتاب: كتيب المستديمةوكان بيتر لعنة الناشر ورئيس تحرير ناشط الزراعة المعمرة مجلة لأكثر من سنة 20. كموقع الزراعة المعمرة وقد علمتنا خبرة المصمم بيتر الزراعة المعمرة على نطاق واسع في أمريكا الشمالية والجنوبية منذ نحو عقدين. A كاتب غزير الانتاج في مجلات ومجموعات على الغابات، وبناء، وجميع الأشياء المستدامة، وقال انه يتشاور مع الجامعات والحكومات البلدية وكذلك لملاك الأراضي الخاصة. ساعد إنشاء القرية البيئية بيتر Earthaven في ولاية كارولينا الشمالية، والآن رائدة في الضواحي الزراعية بلومنجتون بولاية انديانا.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
by توري سبرونج وكيلي بودين ديفيز
الحب غير المشروط: وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
الحب غير المشروط هو وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
by ايلين كادي MBE وديفيد ايرل بلاتس ، دكتوراه.
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
by سارة شتاين لوبرانو

Making Medicines at Home with Common Plants and Weeds

Making Medicines at Home with Common Plants and Weeds

I am not a trained herbalist, but I have learned bits and pieces from various teachers and by my own studies. We have some favorite herbal remedies for home use, and there are many hundreds of others worth knowing about. Bo­tanicals can be incorporated into wines, cor­dials or teas, used in cooking and made into tinctures or salves. Some are applied topically as a poultice. Some plants we dry and use as teas or decoctions.

Nettles are an excellent source of minerals; I drink them periodically as a tea. We also use spearmint and pepper­mint in this way and with food. We have grown stevia, which is a natural non-sugar sweetener that commands a high price in shops.

We always have lots of comfrey around for use as a mulch and fertilizer — it’s usually employed medicinally either in salves or as a poultice.

Plaintain too is helpful for bee stings and such irritations, but there’s never a short­age of it during the warm months (in winter you don’t suffer insect bites), so I don’t usually collect it. The seeds are a demulcent (used to cleanse the bowels); psyllium seed comes from a plantain relative.

Some plants I find useful to take inter­nally. We grow a small East Indian herb called spilanthes (Spilanthes oleracea) that has many medicinal uses. It’s also known as toothache plant because some of the active constituents cause an analgesic tingling of the gums that reduces tooth pain. I have found it effective against bee stings too. Internally, it works as an antimicrobial and immune stimulant. I tincture the flower heads and sometimes leaves as well. You can chew a little of the leaf for a toothache, but the flowers are much too strong for the mouth.

Echinacea is well-known as an immune-supporting plant. It is a perennial, and the roots need to be three years old before they are harvested, at which time an alcohol extract can be taken from them. Wash and chop the roots finely, pack them into a pint or quart jar and cover with grain alcohol (I use 100 proof or 50% pure). Shake the jar daily for six weeks, storing in a dark place and decant after six weeks, using a strainer or filter if necessary. Label and date as the tincture will keep for many years.

Elderberry is considered a good cold medicine; if you can keep them from the birds, the berries are the part to use, either in wine or simply in an alcohol tincture.

Catnip and fennel combined in a tincture can provide relief from intestinal discomfort due to gas or indigestion. You can also chew the fennel seed directly.

We tincture dandelion roots as a liver cleansing medicine.

Turkey tail mushrooms (Trametes versicolor) are common in our area and have strong demonstrated anti-cancer properties. In traditional use they have been consumed in soups and teas. [Mycelium Running, Stamets] The active in­gredients are also capable of being drawn out by alcohol.

Processing Botanicals at Home

Making Medicines at Home with Common Plants and WeedsThe important thing to know is that most botanicals can be processed easily at home. If making a tincture, it helps to dry the leaves, flowers or root material a little before soaking them in alcohol. This simply removes some of the water and leaves a more concentrated medicine.

Salves are not complicated, though a little practice may be needed to get the right consistency. Most are made with a blend of olive or coconut oil and a small amount of beeswax to thicken. Warm the oils to liquify them. Infuse dried herbs by packing tightly into a small jar. Cover with oil, seal and stand the jar in a warm place for a month, shaking periodically. Then strain and use the oil directly or thicken to make a salve.

A Fourth World Pharmacy -- Common Weeds That Make Useful Medicines

  • Plantain (Plantago major)
  • Chickweed (Stellaria media)
  • Yarrow (Achillea millefolium)
  • Dandelion (Taraxacum officianale)
  • Burdock (Arctium lappa)
  • Yellow Dock (Rumex crispus)
  • Nettles (Urtica dioica)
  • Ragweed (Ambrosia artemisiifolia)
  • Red Clover (Trifolium pratense)
  • Mullein (Verbascum thapsus)
  • Chamomile (Matricaria recutita)
  • Comfrey (Symphytum officianale)

©2012 by Peter Bane. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New Society Publishers. http://newsociety.com


This article was adapted with permission from the book:

The Permaculture Handbook: Garden Farming for Town and Country
by Peter Bane.

The Permaculture Handbook: Garden Farming for Town and Country by Peter Bane.Permaculture is about working with the earth and with each other to repair the damage of industrial overreach and to enrich the living world that sustains us. The Permaculture Handbook is the definitive practical North American guide to this revolutionary practice, and is a must-read for anyone concerned about creating food security, resilience, and a legacy of abundance rather than depletion. This comprehensive manual casts garden farming as both an economic opportunity and a strategy for living well with less money.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Author

Peter Bane, author of: The Permaculture HandbookPeter Bane has been the publisher and editor of Permaculture Activist magazine for over 20 years. As an experienced permaculture site designer Peter has taught permaculture extensively in North and South America for nearly two decades. A prolific writer in journals and collections on forestry, building, and all things sustainable, he consults with universities and municipal governments as well as for private landowners. Peter helped create Earthaven Ecovillage in North Carolina, and is now pioneering suburban farming in Bloomington, Indiana.