كيف يمكن أن يكون فقدان الوظيفة سيئا للصحة ، والركود يكون جيدا لذلك؟

كيف يمكن أن يكون فقدان الوظيفة سيئا للصحة ، والركود يكون جيدا لذلك؟
وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الصحة تعاني بعد أن تم الاستغناء عنها ، حيث أن الخوف والقلق يؤدي إلى الإجهاد.

يلعب العمل دورا حاسما - سواء أعمالنا الخاصة أو عمل الآخرين - في جميع حياتنا. لكن هذا الدور معقد بشكل مدهش: في حين أن فقدان الوظيفة والبطالة يمكن أن يتسبب في معاناة صحة الأفراد ، فقد أظهرت الدراسات أن معدلات الوفيات تنخفض خلال فترة الركود.

إن فهم هذا التناقض الظاهري يفرض علينا ألا نفكر فقط في كيفية تأثير توظيفنا على الصحة ، ولكن أيضًا على كيفية تأثير ظروف العمل وظروف العمل لدى الآخرين علينا جميعًا.

My البحوث الخاصة في الاقتصاد مع المؤلف المشارك Jessamyn Schaller يظهر أنه في أعقاب فقدان الوظيفة مباشرة ، يبلغ العمال عن الصحة العقلية والجسدية أسوأ. أما الأشخاص الذين يعانون من حالات مزمنة سابقة ، والذين قد يكونون مستخدمين ثقيلين نسبياً لخدمات الرعاية الصحية قبل فقدان الوظيفة ، يصبحون أقل احتمالاً لزيارة الطبيب أو الحصول على العقاقير التي تستلزم وصفة طبية. لكن هناك قصة أكثر من هذا.

من المرجح أن يموت العمال في سن مبكرة

العلاقة بين العمل والصحة يمكن أن تكون دراماتيكية. الاقتصاديون دانيال سوليفان وتيل فون واشتر وقد أظهرت أن العمال الأميركيين الذين يفقدون وظائفهم في تسريح جماعي لديهم معدلات الوفاة في السنوات التالية فقط لتسريح العمال الذين هم 50 في المئة أعلى من العمال المشابهين الذين لم يخسروا وظائفهم.

أظهرت نفس الدراسة أنه حتى بعد مرور 20 سنوات ، كان هؤلاء العمال النازحين قد ارتفعت معدلات الوفيات. في حين أن الآليات العاملة هنا غير مفهومة تمامًا ، فإن التخفيضات في الدخل ، وعدم اليقين في الدخل ، والإجهاد المرتبط به ، يُعتقد أنهما يقودان هذه الآثار الصحية السلبية.

تتناول كل من هاتين الدراستين إمكانية أن يعاني العمال الذين يعانون من سوء الصحة بالفعل من فقدان الوظيفة. إذا كان هذا هو الحال ، يمكن أن يؤدي سوء الصحة إلى البطالة وليس العكس. نظرنا في عملنا على الآثار الصحية قصيرة الأجل فقط على النتائج التي يمكن قياسها قبل وبعد فقدان الوظيفة للتأكد من أن الآثار الصحية ظهرت فقط بعد فقدان الوظيفة.

كما أن الأبحاث التي تستخدم عمليات التسريح الجماعي تحمي من السببية العكسية ، وهي الفكرة القائلة إن سوء الصحة يؤدي إلى البطالة وليس العكس. يفعلون ذلك من خلال التركيز على أحداث التسريحات الجماعية الكبيرة حيث من غير المحتمل أن يتم اختيار العمال الأفراد غير الصحيين من أجل التسريح. علاوة على ذلك ، أظهر سوليفان و فون واكر أن الشركات التي لديها قدرة أكبر على اختيار عمال معينين لتسريح العمال لا يبدو أنها تسرح موظفين أقل صحة.

تطور غير متوقع

الجزء الأكثر إثارة للدهشة في العلاقة بين الصحة والبطالة يقلب النمط الأولي لفقدان الوظيفة مما يؤدي إلى ضعف الصحة على رأسه.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تظهر سلسلة من الدراسات ، كثير من قبل الاقتصادي كريستوفر روه ، أدلة مقنعة ومثيرة للدهشة على أن "فترات الركود جيدة لصحتكوبشكل أكثر تحديدا ، فإنها تظهر أن معدل الوفيات أقل عندما تكون البطالة مرتفعة نسبيا. في حين أن هذا الارتباط قد يكون ضعيفًا بعض الشيء في العقد الماضي ، إلا أنه قوي في عدد من الدراسات بما في ذلك البيانات من 1970s حتى أوائل 2000s.

كيف يمكن ، أو يمكن ، أن تتعايش هذه النتيجة مع ما نعرفه عن ضرر خسارة الوظائف الفردية؟

النقطة الأساسية هي أنه حتى في أسوأ فترات الركود ، يظل معظم العمال يعملون ، وبالتالي لا يخضعون للآثار السلبية لفقدان الوظائف الفردية. والذي يطرح سؤالاً: ما هي العوامل التي يمكن أن تفسر الآثار الصحية المفيدة للركود؟

تفسيرات محتملة

لقد عرفنا منذ وقت طويل أنه عندما يكون هناك نشاط اقتصادي أقل (كما هو الحال في الركود) هناك عدد أقل من السيارات والمركبات التجارية على الطريق، وعدد أقل من الوفيات الناجمة عن حركة المرور. ومع ذلك ، فإن حوادث السيارات هي نسبة ضئيلة للغاية من جميع الوفيات لتفسير نمط زيادة الوفيات خلال فترات الركود.

أشارت البحوث وقد اقترح أيضًا أن الأفراد قد ينخرطون في سلوكيات صحية أكثر إيجابية ، بما في ذلك الحصول على مزيد من التمارين الرياضية ورؤية الطبيب في كثير من الأحيان ، عندما تنخفض ساعات العمل.

كثير منا يعمل أقل خلال الأوقات الاقتصادية السيئة بسبب انخفاض ساعات العمل ، وعدد أقل من مهام العمل أو أقل من الوقت الإضافي. إن العمل بأقل قليلاً من شأنه أن يفيد البعض بالتأكيد ، لكن هذا لا يغير حقيقة أن عدم الحصول على عمل مدفوع الأجر يعد أمرًا مرهقًا للغاية.

أخيراً ، قد ينخفض ​​التلوث في أوقات انخفاض النشاط الإنتاجي مثل الركود ، و أقل التلوث يمكن أن يعني في عدد أقل من المشاكل الصحية والوفيات المتعلقة بالتنفس.

أحد القيود على هذه التفسيرات للارتباط المفاجئ بين فترات الركود والوفيات هو أنه لا يمكن لأي منها تفسير أنماط الوفيات بشكل كافٍ بين كبار السن. لأن معظم الوفيات تحدث بالطبع كبار السننحتاج إلى تفسير ينطبق على الأفراد الأكبر سنًا الذين يمثلون معظم معدلات الوفيات الإجمالية.

فرق دقيق ، اكتشاف مهم

وهذا يقودنا إلى تفسير نهائي ، يفرض علينا التفكير أكثر في الدور الذي قد تلعبه فرص وخيارات عمل الآخرين على نوعية حياتنا الخاصة.

My الزملاء وأظهرت أنا أنه خلال فترات البطالة المنخفضة ، انخفض توظيف العاملين في مجال الرعاية الصحية المباشرة ، مثل مساعدي التمريض وغيرهم من المساعدين الصحيين. هذه غالبا ما تكون جسديا وعاطفيا مطالبات ، وظائف منخفضة الأجر ، عالية الدوران.

عندما يكون لدى هؤلاء العمال خيارات أخرى ، في الأوقات الاقتصادية الجيدة ، فإنهم يأخذونها.

ونتيجة لذلك ، في أوقات انخفاض البطالة ، تقل احتمالية أن تكون دور رعاية المسنين مملوءة بالكامل بموظفي رعاية المرضى في الخطوط الأمامية. في اقتصاد ضعيف ، قد يكون الموظفون أفضل تدريباً ، وقد يكون هناك دوران أقل تكراراً. لنا عمل يربط هذا إلى الوفيات من خلال إظهار أن معظم الاستجابة لمعدلات الوفاة إلى معدلات البطالة تحدث بين كبار السن الذين يعيشون في دور رعاية المسنين. وهذا بالضبط هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه الوظائف الشاغرة حادّة خلال الأوقات الاقتصادية الجيدة. قد تعمل الأوقات الصعبة على تحسين جودة الرعاية الصحية وتخفيض معدل الوفيات من خلال تسهيل توظيف العاملين في مجال الرعاية الصحية والاحتفاظ بهم.

هذا توضيح قوي لا يقتصر على عملنا الحرج لرفاهنا ، بل إن العمل وظروف العمل للآخرين تؤثر علينا أيضًا ، أحيانًا بطرق مدهشة.

المحادثةيحتفل عيد العمال بمساهمات العمال الأمريكيين ويجب أن يذكرنا بأن الاضطرابات في سوق العمل يمكن أن يكون لها تأثير قوي على حياة الأفراد وصحتهم. خلال الأوقات الجيدة ، قد تكون الوظائف الشاغرة في المهن المهمة ، حتى عندما تقودها خيارات أفضل في أماكن أخرى ، أخبار سيئة بالنسبة للبعض.

نبذة عن الكاتب

آن هوف ستيفنزأستاذ الاقتصاد جامعة كاليفورنيا، ديفيس

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = stress stress؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هذا أفضل من الاعتذار
هذا أفضل من الاعتذار
by معهد جوتمان

How Can Job Loss Be Bad For Health, And Recession Be Good For It?

How Can Job Loss Be Bad For Health, And Recession Be Good For It?
Several studies have shown that health suffers after being laid off, as fear and anxiety lead to stress.

Work plays a critical role – both our own jobs and the labor of others – in all of our lives. But this role is surprisingly complex: While job loss and unemployment can cause individuals’ own health to suffer, studies have shown that mortality rates go down during a recession.

Understanding this seeming contradiction forces us to think not only about how our own employment affects health, but also about how the labor and working conditions of others can affect us all.

My own research in economics with co-author Jessamyn Schaller shows that in the immediate aftermath of job loss, workers report worse mental and physical health. Those with preexisting chronic conditions, who may be relatively heavy users of health care services prior to job loss, become less likely to visit the doctor or obtain prescription drugs. But there’s more to the story than this.

Laid-off workers much more likely to die early

The link between work and health can be dramatic. Economists Daniel Sullivan and Til von Wachter have shown that U.S. workers who lose jobs in mass layoffs have death rates in the years just after the layoff that are 50 percent higher than similar workers who did not lose jobs.

The same study showed that, even 20 years later, these displaced workers had elevated death rates. While the mechanisms at work here are not fully understood, reductions in income, income uncertainty and the associated stress are thought to drive these negative health effects.

Both of these studies address the possibility that workers who are already in poor health may be more likely to suffer job loss. If this is the case, poor health could lead to unemployment rather than the reverse. Our work on shorter-term health effects looked only at outcomes that could be measured both before and after job loss to be sure that the health effects appeared only after the job loss.

Research using mass layoffs also guards against reverse causality, the idea that poor health leads to unemployment rather than the reverse. They do this by focusing on major mass layoff events where unhealthy individual workers are unlikely to have been chosen for layoffs. Further, Sullivan and von Wachter showed that firms with a greater ability to select particular workers for layoff did not seem to lay off less healthy employees.

An unexpected twist

The more surprising part of the relationship between health and unemployment flips the initial pattern of job loss leading to poor health on its head.

A series of studies, many by economist Christopher Ruhm, shows compelling and surprising evidence that “recessions are good for your health.” More specifically, they show that mortality is lower when unemployment is relatively high. While this link may have weakened somewhat in the past decade, it is robust across a number of studies including data from the 1970s through the early 2000s.

How can, or could, this finding coexist with what we know about the harm of individual job loss?

A key point is that, even in the worst years of a recession, most workers remain employed and so are not subject to the negative effects of individual job loss. Which begs a question: What factors could explain the beneficial health effects of a recession?

Possible explanations

We’ve long known that when there is less economic activity (as in a recession) there are fewer cars and commercial vehicles on the road, and so fewer traffic deaths. Motor vehicle accidents, however, are too small a fraction of all deaths to fully explain the pattern of increased mortality during recessions.

Research has also suggested that individuals may engage in more positive health behaviors, including getting more exercise and seeing the doctor more often, when hours of work decline.

Many of us work less during bad economic times because of reduced hours, fewer work assignments or less overtime. Working a bit less would certainly benefit some, but that does not change the fact that having no access to paid work is also quite stressful.

Finally, pollution may decline during times of reduced productive activity like recessions, and less pollution could mean in fewer respiratory-related health problems and deaths.

One limitation of these explanations for the surprising connection between recessions and mortality is that none can adequately explain mortality patterns among the elderly. Because most deaths, of course, occur among the elderly, we need an explanation that applies to older individuals, who account for most of the aggregate mortality rates.

A subtle difference, an important finding

That brings us to a final explanation, one that forces us to think more squarely about the role that others’ work opportunities and choices may have on our own quality of life.

My colleagues and I showed that during times of low unemployment, employment of direct-care health workers, such as nursing aides and other health aides, declines. These are often physically and emotionally demanding, low-paid, high-turnover jobs.

When these workers have other options, in good economic times, they take them.

As a result, in times of low unemployment, nursing homes are far less likely to be fully staffed with front-line patient care workers. In a weak economy, staff may be better trained, and there may be less frequent turnover. Our work connects this to mortality by showing that most of the responsiveness of death rates to unemployment rates occurs among the elderly living in nursing homes. This is precisely where staff vacancies can be acute during good economic times. Hard times may improve the quality of health care and reduce mortality by making it easier to recruit and retain health care workers.

This is a powerful illustration that not only is our own work critical to our well-being, but the work and working conditions of others affect us as well, sometimes in surprising ways.

The ConversationLabor Day celebrates the contributions of American workers and should remind us that disruptions in the labor market can have powerful effects on individuals’ lives and health. During good times, vacancies in critical occupations, even when driven by better options elsewhere, may be bad news for some.

About The Author

Ann Huff Stevens, Professor of Economics, University of California, Davis

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

Unemployment stress: A study of educated unemployed
healthAuthor: C Chakrapani
Binding: Unknown Binding
Format: Import
Publisher: Vikas Publishing House

Buy Now

Keeping Your Head After Losing Your Job: How to Survive Unemployment
healthAuthor: Robert L. Leahy
Binding: Paperback
Publisher: Behler Publications
List Price: $16.95

Buy Now

Got Fired?: The ultimate step by step unemployment survival guide: How to deal with job loss, lower stress, and rock your next job interview.
healthAuthor: Raphael Huwiler
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now