لعزل الكربون ، اترك بقايا المحاصيل لتتعفن؟

كوز الذرة والأوراق على الأرض

توصلت الأبحاث إلى أن المواد النباتية التي تتعفن في التربة تصنع سمادًا جيدًا وتلعب دورًا رئيسيًا في عزل الكربون.

لبعض الوقت ، كان المزارعون والباحثون يركزون على كيفية ربط الكربون بالتربة. يؤدي القيام بذلك إلى زيادة تغذية المحاصيل الغذائية وزيادة الغلة. ومع ذلك ، لأنه يتم تحويل الكربون إلى ثاني أكسيد الكربون2 عندما يدخل الغلاف الجوي ، هناك فائدة مناخية كبيرة لاحتجاز الكربون فيه تربة كذلك.

يعتبر عزل الكربون أمرًا حيويًا لتقليل العالم CO2 الانبعاثات. يجد الكثير من الكربون طريقه إلى الغلاف الجوي. إذا فشلنا في تقليل كمية الكربون التي ينتهي بها المطاف في الغلاف الجوي ، فسوف نفشل في تحقيق هدف اتفاقية باريس المتمثل في تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 40٪ بحلول عام 2030 ، وفقًا لـ CONCITO ، مؤسسة الفكر الأخضر الدنماركية.

تحتوي المادة العضوية على الكربون والمواد المغذية الضرورية لنمو المحاصيل ، بما في ذلك النيتروجين والفوسفور. في حين أن الأسمدة الاصطناعية يتم امتصاصها بسهولة عن طريق جذور النباتات وكذلك سريع الانسياب إلى المياه الجوفية ، فإن الكربون له دورة أبطأ توفر المزيد من العناصر الغذائية للنبات. علاوة على ذلك ، يعزز الكربون الموجود في المادة العضوية تهوية التربة ويساعد التربة على الاحتفاظ بالمياه ، مما يزيد من التنوع البيولوجي حيث أن المزيد من الميكروبات والفطريات قادرة على الازدهار في التربة.

غالبًا ما تُعتبر شظايا النباتات الميتة في التربة طعامًا سريعًا للميكروبات والفطريات. لكن دراستنا توضح أن بقايا النباتات تلعب في الواقع دورًا أكثر أهمية في تكوين وعزل الكربون في التربة مما كان يعتقد سابقًا "، تشرح كريستينا ويتزغال ، طالبة دكتوراه في الجامعة التقنية في ميونيخ والمؤلفة الرئيسية للورقة البحثية في طبيعة الاتصالات.

في الماضي ، ركز الباحثون بشكل أساسي على تخزين الكربون في أسطح المعادن مثل الطين. ومع ذلك ، تظهر النتائج الجديدة أن بقايا النباتات نفسها لديها القدرة على تخزين الكربون ، وربما لفترة أطول من المفترض. وذلك لأن عددًا من العمليات المهمة تحدث مباشرة على سطح بقايا هذه النباتات.

يقول كارستن مولر ، المؤلف المشارك للدراسة والأستاذ المشارك في قسم علوم الأرض بجامعة كوبنهاغن: "نثبت أن مخلفات المحاصيل الزراعية أساسية تمامًا لتخزين الكربون وأنه يجب علينا استخدامها بطريقة محسوبة بدرجة أكبر في المستقبل" إدارة الموارد الطبيعية.

لفهم كيفية عزل بقايا النباتات للكربون ، من المهم معرفة أن الأنسجة النباتية تحتوي بالفعل على الكربون الذي تمتصه النباتات من الغلاف الجوي عبر عملية التمثيل الضوئي. نظرًا لتعفن المادة النباتية ، يمكن نقل الكربون إلى التربة بعدة طرق.

قام الباحثون بتقليد عملية التحلل الطبيعي لبقايا النباتات في المختبر لتحليل كيفية تخزين التربة للكربون. أضافوا شظايا من نباتات الذرة إلى التربة التي تم الحصول عليها من الحقول في جنوب ألمانيا ، وقاموا بتغليف العينات في اسطوانات ، وتركوها لمدة ثلاثة أشهر. ثم قاموا بتحليل العمليات الكيميائية.

يوضح تحليلنا أن بقايا النباتات ، أثناء تفاعلها مع الفطريات ، تلعب دورًا كبيرًا بشكل مدهش في تخزين الكربون. عندما تقذف الفطريات خيوطها البيضاء حول أجزاء النبات ، فإنها تلصقها مع التربة. ثم تستهلك الفطريات الكربون الموجود في المادة النباتية. من خلال القيام بذلك ، يقومون بتخزين الكربون في التربة ، "يشرح مولر.

بالإضافة إلى الفطريات ، تُظهر تحليلات الباحثين أيضًا أن بنية التربة نفسها تحدد كمية تخزين الكربون الممكنة.

يقول Witzgall: "عندما يتم لصق التربة معًا في كتل صلبة كبيرة بسبب لزوجة البكتيريا والفطريات ، يتم حماية بقايا النباتات من أن تستهلكها البكتيريا والفطريات ، والتي قد تتغذى عليها ثم تنبعث بعضًا من الكربون على شكل ثاني أكسيد الكربون في الجو" .

وتتابع قائلة إنه بينما يمكن تخزين الكربون في التربة من أسابيع إلى 1,000 عام ، فإن المدة المعتادة هي حوالي 50 عامًا.

إن طريقة ترك بقايا المحاصيل مثل السيقان ، والقص ، والأوراق لتتعفن ليست غير معروفة عندما يتعلق الأمر بتعزيز الأراضي الزراعية. ومع ذلك ، فإن نشر النباتات الفاسدة كأداة لتخزين الكربون يجب أن يؤخذ على محمل الجد والنظر في استراتيجية للتوسع ، وفقًا للباحثين وراء الدراسة الجديدة.

يجب أن تستخدم الأراضي الزراعية الخصبة والصديقة للمناخ في المستقبل بقايا المحاصيل كوسيلة لعزل الكربون. كما سنجري تجارب حيث نضيف مادة نباتية فاسدة إلى عمق أعمق في التربة ، مما سيسمح بتخزين الكربون لفترات أطول من الوقت ، كما يقول مولر.

إذا عملنا على تهيئة ظروف أفضل لعزل الكربون في التربة ، فيمكننا تخزين ما بين 0.8 و 1.5 جيجا طن من الكربون سنويًا. وبالمقارنة ، فإن سكان العالم قد أطلقوا 4.9 جيجا طن من الكربون سنويًا على مدى السنوات العشر الماضية.

بشكل عام ، يمكن استخدام نتائج الباحثين لفهم الدور المهم والوعد بمخلفات المحاصيل لتخزين الكربون في المستقبل. ومع ذلك ، يواصل Witzgall القول إن هناك حاجة إلى مجموعة متنوعة من المبادرات لزيادة امتصاص الكربون ، مثل المحاصيل التي يمكنها امتصاص الكربون في الغلاف الجوي واستعادة الغابات المفقودة.

المصدر جامعة كوبنهاغن

نبذة عن الكاتب

إيدا إريكسن ، جامعة كوبنهاغن

كتب ذات صلة

السحب: الخطة الأكثر شمولاً على الإطلاق من أجل عكس الاحترار العالمي

بول هوكين وتوم شتاير
9780143130444في مواجهة الخوف واللامبالاة على نطاق واسع ، اجتمع تحالف دولي من الباحثين والمهنيين والعلماء لتقديم مجموعة من الحلول الواقعية والجريئة لتغير المناخ. مائة تقنيات وممارسات موصوفة هنا - بعضها معروف جيدًا ؛ البعض ربما لم تسمع به من قبل. وهي تتراوح بين الطاقة النظيفة وتعليم الفتيات في البلدان المنخفضة الدخل إلى ممارسات استخدام الأراضي التي تسحب الكربون من الهواء. الحلول موجودة وقابلة للحياة اقتصاديًا ، والمجتمعات في جميع أنحاء العالم تعمل حاليًا على تفعيلها بمهارة وتصميم. متاح في أمازون

تصميم حلول المناخ: دليل السياسات للطاقة المنخفضة الكربون

هال هارفي ، روبي أورفيس ، جيفري ريسمان
1610919564مع آثار تغير المناخ علينا بالفعل ، فإن الحاجة إلى خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري العالمية ليست أقل من إلحاح. إنه تحد شاق ، لكن التقنيات والاستراتيجيات اللازمة لمواجهته موجودة اليوم. يمكن لمجموعة صغيرة من سياسات الطاقة ، المصممة والمنفذة بشكل جيد ، أن تضعنا على الطريق نحو مستقبل منخفض الكربون. أنظمة الطاقة كبيرة ومعقدة ، لذلك يجب أن تكون سياسة الطاقة مركزة وفعالة من حيث التكلفة. نهج مقاس واحد يناسب الجميع لن ينجز المهمة ببساطة. يحتاج صانعو السياسات إلى مورد واضح وشامل يحدد سياسات الطاقة التي سيكون لها أكبر تأثير على مستقبل المناخ لدينا ، ويصف كيفية تصميم هذه السياسات جيدًا. متاح في أمازون

هذا يغير كل شيء: الرأسمالية مقابل والمناخ

بواسطة نعومي كلاين
1451697392In هذا يغير كل شيء تقول ناعومي كلاين أن تغير المناخ ليس مجرد قضية أخرى يتم وضعها بدقة بين الضرائب والرعاية الصحية. إنه إنذار يدعونا إلى إصلاح نظام اقتصادي يفشلنا بالفعل بطرق عديدة. يبني كلاين بدقة على كيفية خفض انبعاثاتنا من غازات الدفيئة بشكل كبير ، وهو أفضل فرصة لنا للتخفيف من التباين الفجائي في الوقت نفسه ، وإعادة تخيل ديمقراطياتنا المحطمة ، وإعادة بناء اقتصاداتنا المحلية المدمرة. إنها تعرّض اليأس الأيديولوجي الذي ينكره من ينكرون تغير المناخ ، والأوهام المشينة التي ارتكبها المهندسون الجيولوجيون المحتملين ، والانهزامية المأساوية في الكثير من المبادرات الخضراء السائدة. وهي تدلل على وجه التحديد على السبب الذي يجعل السوق لا تستطيع - ولا يمكنها - إصلاح أزمة المناخ ، ولكنها ستجعل الأمور أسوأ ، مع أساليب استخراج مدمرة للغاية ومدمرة من الناحية البيئية ، مصحوبة برأسمالية كوارث متفشية. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

 

ظهر هذا المقال في الأصل على Futurity

 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

رسم توضيحي لشريط فيلم مع العديد من الصور الخلابة على كل إطار
تصميم مستقبل جديد لنفسك
by كارل جرير دكتوراه ، PsyD
في العالم المادي ، للأشياء ماض ومستقبل وبداية ونهاية. على سبيل المثال ، أنا ...
المعلم يقف أمام الطلاب في فصل مفتوح
أن تصبح شغوفًا بالتعليم العام مرة أخرى
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
نحن جميعًا محظوظون تقريبًا لوجود شخص ما في حياتنا لتشجيعنا وتحفيزنا ومحاولة إظهار ...
صورة أورورا بواسطة فاليري بوند ، 10 أكتوبر 2021 ، يلونايف ، إن تي ، كندا
أسبوع الأبراج الحالي: 11-17 أكتوبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
زهرة تنمو من خلال سياج ربط السلسلة
الكثير من الأسئلة ... الكثير من الإجابات؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
نمر في الحياة بالعديد من الأسئلة. بعضها بسيط. ما هو اليوم؟ ماذا سأمتلك من أجل ...
قوس قزح فوق حقل
امنح نفسك الوقت ، وكن لطيفًا ، واشفِ على طريقتك الخاصة
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لسوء الحظ ، أصبح الكثير منا ضحايا الإشباع الفوري. نريد أن ننجح ونحن ...
رأس امرأة بها صدع وشجرة تنمو من مؤخرة رأسها
الانفتاح على طريقة جديدة تمامًا للوجود
by الحاخام واين دوسيك
أحيانًا يكون الوباء - مهما كان مدمرًا - مجرد جائحة. لكن في بعض الأحيان - في معظم الأوقات - يكون…
صورة كتاب مفتوح تطفو في السماء مع شجرة تنمو من الكتاب المفتوح
هل تؤمن المعجزات؟
by باري Vissell
قال ألبرت أينشتاين الشهير ، "هناك طريقتان فقط لتعيش حياتك. إحداهما وكأن لا شيء ...
قوس قزح في كف يد مفتوحة
البحث عن بطانات فضية وأقواس قزح
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كن منفتحًا لاكتشاف الهدايا التي تقدمها لك الحياة - توقع البطانات الفضية وأقواس قزح ، وكن على ...
في هذا اليوم ، 9 / 11: ذكرى مؤلمة
في هذا اليوم ، 9 / 11: ذكرى مؤلمة
by ماريان ويليامسون
لن ينسى أي منا أين كنا يوم 9 سبتمبر ، أو كيف علمنا بالهجمات على ...
عصر نحن بحاجة إلى بعضها البعض
عصر نحن بحاجة إلى بعضها البعض
by تشارلز ايزنشتاين
العمل الذي أقوم به ليس عملي. هذه أفكار حان وقتها وهي بحاجة إلى كتبة أكفاء ...
اختيار الحب دون قيد أو شرط: العالم يحتاج إلى حب غير مشروط
اختيار الحب دون قيد أو شرط: العالم يحتاج إلى حب غير مشروط
by إيلين كادي MBE وديفيد إيرل بلاتس ، دكتوراه.
الحب غير المشروط هو حب الناس بحرية وبشكل كامل وعلني ، بدون توقعات أو مطالب أو ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

To sequester carbon, leave crop leftovers to rot?

corn cob and leaves on ground

Plant materials that lie to rot in soil makes good compost and play a key role in sequestering carbon, research finds.

For quite some time, farmers and researchers have been focusing on how to bind carbon to soil. Doing so makes food crops more nutritious and increases yields. However, because carbon is converted into CO2 when it enters the atmosphere, there is a significant climate benefit to capturing carbon in soil as well.

Sequestering carbon is vital for reducing global CO2 emissions. Too much carbon finds its way into the atmosphere. Should we fail to reduce how much carbon ends up in the atmosphere, we will fail to achieve the Paris Agreement’s goal of reducing greenhouse gas emissions by 40% by 2030, according to CONCITO, Denmark’s Green Think Tank.

Organic matter contains carbon and nutrients that are important for crops to grow, including nitrogen and phosphorus. Whereas synthetic fertilizers are readily absorbed by plant roots and also quick to run off into groundwater, carbon has a slower cycle that provides more nutrients to a plant. Furthermore, carbon in organic matter enhances soil aeration and helps soil retain water, which increases biodiversity as more microbes and fungi are able to thrive in soil.

“Fragments of dead plants in soil are often considered as fast food for microbes and fungi. But our study demonstrates that plant residues actually play a more significant role in forming and sequestering carbon in soil than what was once thought,” explains Kristina Witzgall, a PhD Candidate at the Technical University of Munich and lead author of the paper in Nature Communications.

In the past, researchers mainly focused on carbon storage in the surfaces of minerals like clay. However, the new results demonstrate that plant residues themselves have the ability to store carbon, and perhaps for longer than once supposed. This is because a number of important processes take place directly upon the surface of these plant remains.

“We demonstrate that agricultural crop residues are absolutely central to carbon storage and that we should use them in a much more calculated way in the future,” states Carsten Müller, the study’s coauthor and an associate professor at the University of Copenhagen’s department of geosciences and natural resource management.

To understand how plant residue sequesters carbon, it is important to know that plant tissue already contains carbon absorbed by plants from the atmosphere via photosynthesis. As plant matter rots, carbon can be transferred into the soil in a number of ways.

The researchers mimicked the natural decomposition process of plant residues in the lab to analyze how soil stores carbon. They added fragments of corn plants to soil sourced from fields in southern Germany, encapsulated the samples in cylinders, and left them for three months. They then analyzed the chemical processes.

“Our analysis shows that plant residues, as they interact with fungi, play a surprisingly large role in carbon storage. As fungi fling their white strands around plant fragments, they ‘glue’ them together with the soil. The fungi then consume the carbon found in the plant matter. In doing so, they store carbon in the soil,” explains Müller.

In addition to fungi, the researchers’ analyses also show that the soil structure itself determines the amount of carbon storage possible.

“When soil is glued together in large hard lumps by the stickiness of bacteria and fungi, plant residues are shielded from being consumed by bacteria and fungi, which would otherwise eat and then emit some of the carbon as CO2 into the atmosphere,” says Witzgall.

She goes on to say that while carbon can be stored in soil from weeks to 1,000 years, the usual duration is about 50 years.

The method of leaving crop residues like stalks, stubble, and leaves to rot is not unheard of when it comes to enhancing agricultural land. However, deploying rotten plants as a tool to store carbon should be taken more seriously and considered a strategy to be expanded, according to the researchers behind the new study.

“The fertile and climate-friendly agricultural lands of the future should use crop residue as a way of sequestering carbon. We will also be conducting experiments where we add rotten plant matter deeper into the soil, which will allow carbon to be stored for even longer periods of time,” says Müller.

If we work to create better conditions for carbon sequestration in soil, we could store between 0.8 and 1.5 gigatonnes of carbon annually. By comparison, the world’s population has emitted 4.9 gigatonnes of carbon per year over the past 10 years.

All in all, the researchers’ findings can be used to understand the important role and promise of crop residues for carbon storage in the future. However, Witzgall goes on to say that a variety of initiatives are needed to increase carbon sequestration, such as crops that can absorb atmospheric carbon and the restoration of lost forests.

Source: University of Copenhagen

About The Author

Ida Eriksen, University of Copenhagen

Related Books

Drawdown: The Most Comprehensive Plan Ever Proposed to Reverse Global Warming

by Paul Hawken and Tom Steyer
9780143130444In the face of widespread fear and apathy, an international coalition of researchers, professionals, and scientists have come together to offer a set of realistic and bold solutions to climate change. One hundred techniques and practices are described here—some are well known; some you may have never heard of. They range from clean energy to educating girls in lower-income countries to land use practices that pull carbon out of the air. The solutions exist, are economically viable, and communities throughout the world are currently enacting them with skill and determination. Available On Amazon

Designing Climate Solutions: A Policy Guide for Low-Carbon Energy

by Hal Harvey, Robbie Orvis, Jeffrey Rissman
1610919564With the effects of climate change already upon us, the need to cut global greenhouse gas emissions is nothing less than urgent. It’s a daunting challenge, but the technologies and strategies to meet it exist today. A small set of energy policies, designed and implemented well, can put us on the path to a low carbon future. Energy systems are large and complex, so energy policy must be focused and cost-effective. One-size-fits-all approaches simply won’t get the job done. Policymakers need a clear, comprehensive resource that outlines the energy policies that will have the biggest impact on our climate future, and describes how to design these policies well. Available On Amazon

This Changes Everything: Capitalism vs. The Climate

by Naomi Klein
1451697392In This Changes Everything Naomi Klein argues that climate change isn’t just another issue to be neatly filed between taxes and health care. It’s an alarm that calls us to fix an economic system that is already failing us in many ways. Klein meticulously builds the case for how massively reducing our greenhouse emissions is our best chance to simultaneously reduce gaping inequalities, re-imagine our broken democracies, and rebuild our gutted local economies. She exposes the ideological desperation of the climate-change deniers, the messianic delusions of the would-be geoengineers, and the tragic defeatism of too many mainstream green initiatives. And she demonstrates precisely why the market has not—and cannot—fix the climate crisis but will instead make things worse, with ever more extreme and ecologically damaging extraction methods, accompanied by rampant disaster capitalism. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

This article originally appeared on Futurity

 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

illustration of a film strip with various scenic pictures on each frame
Designing a New Future for Yourself
by Carl Greer PhD, PsyD
In the physical world, things have a past and a future, a beginning, and an end. For example, I’m…
teacher standing in front of students in an open classroom
Becoming Passionate About Public Education Again
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We are almost all lucky to have someone in our lives to encourage and motivate us and try to show…
Aurora photo by Valerie Pond, October 10, 2021, Yellowknife, NT, Canada
Horoscope Current Week: October 11 - 17, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Flower growing through a chain-link fence
So Many Questions... So Many Answers?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
We go through life with so many questions. Some are simple. What day is it? What will I have for…
rainbow over a field
Give Yourself Time, Be Kind, and Heal in Your Own Way
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Unfortunately many of us have become victims of instant gratification. We want to succeed and we…
woman's head with a crack and with tree growing from the back of her head
Opening to a Whole New Way of Being
by Rabbi Wayne Dosick
Sometimes a pandemic—no matter how devastating—is just a pandemic. But sometimes— most times—it is…
Image of an open book floating in the sky with a tree growing out of the open book
Do You Believe in Miracles?
by Barry Vissell
Albert Einstein famously said, "There are only two ways to live your life. One is as though nothing…
a rainbow in the palm of an open hand
Finding Silver Linings and Rainbows
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Be open to discovering the gifts life is offering you -- expect silver linings and rainbows, be on…
Raise Your Vibes and Bring Light Back to Your World
Raise Your Vibes and Bring Light Back to Your World
by Athena Bahri
There are events in life that change the course of how we interact with others, view ourselves,…
Who is that Unmasked Man? It's Time to Liberate Masculinity
Who Is That Unmasked Man? It's Time to Liberate Masculinity
by Edward M. Adams, Psy.D.
As a psychologist whose specialty is treating men, I believe that behind many of the threats we…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.