مع بيك آب فورد F-150 الكهربائي ، ينتقل انتقال السيارة الكهربائية إلى سرعة عالية

صورة تطلق فورد على سيارتها الكهربائية بالكامل F-150 Lightning "شاحنة المستقبل". فورد, CC BY-ND

عندما أخذ الرئيس جو بايدن شاحنة فورد الكهربائية من طراز F-150 Lightning من أجل a اختبار القيادة في ديربورن ، ميشيغان ، في مايو 2021 ، كان الحدث أكثر من مجرد صورة مرجعية للبيت الأبيض. لقد كان بمثابة مرحلة جديدة في تحول متسارع من السيارات والشاحنات التي تعمل بالغاز إلى السيارات الكهربائية أو المركبات الكهربائية.

في الأشهر الأخيرة ، أصدرت شركات تصنيع السيارات العالمية خططًا لـ تزويد أساطيل سياراتهم بالكهرباء بحلول عام 2030 أو 2035، قم بإعداد سباق لمعرفة من يمكنه الابتعاد تمامًا عن إنتاج المركبات بأسرع ما يمكن يعمل بالبنزين.

مثل بايدن ، الرئيس السابق دونالد ترامب وعدت بخلق وظائف في صناعة السيارات. لكن ترامب سعى إلى القيام بذلك من خلال إدامة نظام يعمل بالوقود الأحفوري أكبر مصدر لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الولايات المتحدة. استفاد صانعو السيارات من بعض سياسات ترامب على المدى القصير ، بما في ذلك التراجع عن معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود. الآن ، ومع ذلك ، يبدو أنهم يتبنون التحدي المتمثل في التنافس عالميًا في مستقبل مقيد بالمناخ.

كبائع علي مؤرخ بيئي، أرى أن هذه اللحظة محورية لأنه على عكس المركبات الكهربائية من الشركات المصنعة مثل Toyota أو Tesla ، لا تعتمد F-150 الكهربائية بالكامل على اختيار المستهلك الأخضر. إنه يضع انتقال السيارة الكهربائية بشكل مباشر في أيدي مستهلكي السوق الشامل الذين لا يختارون السيارات بناءً على الاعتبارات البيئية ، والذين يشترون عددًا أكبر بكثير من الشاحنات الخفيفة - الشاحنات الصغيرة ، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ، والشاحنات الصغيرة - أكثر من السيارات اليوم.

غفغفغف

قرن البنزين

لم تكن علاقة أمريكا بالسيارات التي تعمل بالغاز في القرن العشرين حتمية. من عام 20 حتى عام 1890 تقريبًا ، كانت المركبات التي تعمل بالطاقة الخيول والفحم والبطاريات الكهربائية والبنزين تنافس للحصول على موقف في شوارع الولايات المتحدة. وكانت للسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية بعض المزايا الواضحة. خشي العديد من المستهلكين من أن السيارات التي تعمل بالغاز معرضة للانفجار ، ولا توجد بنية تحتية للتزود بالوقود على مستوى البلاد.

لكن الحرب العالمية الأولى تزامنت مع لحظة التقارب التكنولوجي التي فضلت محرك الاحتراق الداخلي. أدت الاكتشافات البترولية الضخمة الجديدة في تكساس ، ثم في الشرق الأوسط لاحقًا ، إلى تخمة النفط ، تمامًا كما حلت الإضاءة الكهربائية محل مصابيح الكيروسين.

يقوم الجنود بتقييم جسر خشبي فوق أخدود. في صورة مكتوب عليها "مثال رائع آخر للهندسة الحديثة" ، يقرر أعضاء عام 1919 Transcontinental Motor Convoy ما إذا كان الجسر المتهالك سيدعم مركباتهم. مكتبة ايزنهاور الرئاسية

في عام 1919 ، النقيب دوايت دي أيزنهاور انضم إلى قافلة صغيرة التي عبرت الولايات المتحدة في مركبات عسكرية تعمل بالغاز لاختبار تنقل الجيش. استغرق الأمر منهم 62 يومًا - دليل واضح على ذلك تتطلب المركبات الحديثة طرقًا أفضل.

بحلول الحرب العالمية الثانية ، أصبحت وسائل النقل الشخصية التي تعمل بالبنزين وبناء الطرق لدعمها من دعائم النمو الاقتصادي الأمريكي. في الخمسينيات من القرن الماضي ، عزز الرئيس أيزنهاور هذا الالتزام من خلال بناء نظام الطرق السريعة الأكثر شمولاً العالم قد رآه.

ثقافة السيارة والشاحنة الصغيرة

كانت مساهمة الأمريكيين الخاصة في أنماط النقل في القرن العشرين تجعل السيارات جزءًا من سوق استهلاكي تنافسي. بدءًا من الخمسينيات من القرن الماضي ، دفع الاقتصاد المعقد المتمثل في سهولة التمويل والإعلان المستهلكين إلى شراء منتجات جديدة وشراءها كثيرًا. كان كل جانب من جوانب السيارة نقطة تسويق محتملة ، من تصميم الكروم إلى محركات قضيب ساخن تعمل بنصف نصفي والمزيد من الخيارات الحديثة مثل البدء عن بعد و مسارح المقعد الخلفي.

من بين الإنجازات التسويقية الأمريكية الفريدة الأخرى ، تأطير الشاحنات - المركبات النفعية المصممة للعمل - كركوب الخيل التي يمكن أن تخدم المستهلكين أيضًا. استخدم المعلنون مواضيع الجرأة والقوة لبيع الشاحنات ، المصورة في المساحات الموحلة للمناظر الطبيعية الغربية ، لسائقي الضواحي.

معايير كفاءة الوقود الفيدرالية التي تم سنها في عام 1978 عززت عن غير قصد فكرة الشاحنات كمنتج استهلاكي. هؤلاء معايير متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود للشركات صنفت شاحنات البيك أب على أنها "شاحنات خفيفة" ، جنبًا إلى جنب مع سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة ، ووضع معايير منفصلة لكفاءة الوقود لها.

بايدن يقود سيارة كهربائية من طراز F-150. الرئيس جو بايدن ، الذي يصف نفسه بأنه `` رجل سيارات '' ، يقود شاحنة نموذج اختبار F-150 Lightning في مركز Ford's Dearborn Development في 18 مايو 2021. AP Photo / Evan Vucci

بحلول عام 2000 ، كانت شاحنات البيك أب من شركات صناعة السيارات الأمريكية النماذج الأكثر ربحية، وكان المصنعون يبحثون عن طرق لصنع هذه المركبات أكثر قوة وفخامة. أصبحت فورد F-150 السيارة الأكثر مبيعًا في البلاد في عام 1982 وشغل هذا المكان على مدى العقود الأربعة المقبلة.

البرق في زجاجة؟

ظهرت السيارات الهجينة والكهربائية الحديثة في التسعينيات ، مدفوعة بابتكارات الشركات المصنعة اليابانية. الإصدارات القديمة - هوندا انسايت و تويوتا بريوس، وبعد ذلك نيسان ليف - سمح للمستهلكين باختيار السيارات التي تحرق كمية أقل بكثير من البنزين ، أو لا شيء في حالة "ذا ليف". لم تكن مثل هذه الخيارات متاحة خلال أزمات الغاز في السبعينيات.

بينما من المحتمل أن نتذكر بريوس ، التي كانت أول سيارة كهربائية هجينة منتجة بكميات كبيرة ، على أنها تحول في التحول الكهربائي ، تسلا كانت أول شركة مصنعة تأخذ إمكانية السيارة البديلة وتجمعها مع الأناقة والهيبة. جلبت Tesla جاذبية جنسية وجذابة إلى EVs المبكرة ، والتي كان العديد منها يعمل مثل أبناء عمومتهم في عربات الجولف.

السيارات الهجينة والمركبات الكهربائية اليوم ليست مجرد سيارات سيدان صغيرة. تقدم الشركات المصنعة بما في ذلك هوندا وتويوتا وفورد سيارات الدفع الرباعي الهجينة الشهيرة ، وتدخل الإصدارات الكهربائية بالكامل إلى السوق. والآن تفتح شاحنة F-150 الكهربائية آفاقًا جديدة. إنه يستهدف الشركات الصغيرة والعملاء من الشركات ، وخاصة شركات البناء والتعدين ، التي تشتري العديد من الشاحنات. هؤلاء المشترون هم خبز وزبدة صناعة السيارات.

يقترح دليل شراء السيارات إدموندز التفكير في F-150 الكهربائية على أنها "بطارية يمكنك قيادتها".

لتلبية احتياجاتهم ، يحتوي Lightning على بطارية كبيرة بما يكفي للسفر أكثر من 200 ميل لكل تهمة (320 كيلومترًا) ، والدفع أكثر قليلاً يحصل العملاء على 300 ميل (480 كيلومترًا). ان محرك كهربائي على كل محور يوفر تسارعًا أسرع من الطرازات التي تعمل بالغاز وعزمًا كافيًا لسحب 10,000 رطل (4,535 كجم).

في ميزة فريدة من نوعها ، يمكن تهيئة حزمة بطارية الشاحنة لإنتاج 9.6 كيلوواط من الطاقة - وهو ما يكفي تشغيل منزل متوسط ​​لمدة ثلاثة أيام أثناء الانقطاع. يحتوي Lightning أيضًا على 11 منفذًا تمكنه من مضاعفة كمحطة طاقة في موقع العمل لشحن الأدوات والعتاد.

يحتوي النموذج الأساسي على ملف سعر الملصق أقل بقليل من 40,000 دولار أمريكي، و Lightning مؤهل لـ 7,500 دولار أمريكي للإعفاء الضريبي الفيدرالي لشراء السيارات الكهربائية التي قامت بها إدارة ترامب حاولت دون جدوى إنهاء. مجتمعة ، يمكن لهذه العوامل أن تجعلها أرخص للشراء من شقيقتها التي تعمل بالغاز.

قد يبدو موديل عام 1908 من فورد مثل التاريخ القديم بالمقارنة ، لكن الخبراء اختاروه على أنه سيارة القرن العشرين لأنها تضع السيارات التي تعمل بالغاز في متناول المستهلكين. انطلاقًا من ضجة المستهلك المبكرة ، يمكن أن تلعب F-150 الكهربائية دورًا مشابهًا للمركبات الكهربائية اليوم. استقبل فورد 100,000 طلب مسبق في ثلاثة أسابيع للنموذج الجديد ، والذي من المقرر أن يبدأ في طرح خط التجميع في ربيع عام 2022.

على حد تعبير أحد المحللين ، "إذا نجحت هذه الشاحنة ، فهذا يعني يمكنك بيع نسخة كهربائية من أي مركبة. يمكن أن تكون قطعة الدومينو هي التي تنهار على بقية السوق للسيارات الكهربائية ".

نبذة عن الكاتب

بريان سي بلاك ، أستاذ متميز في التاريخ والدراسات البيئية ، ولاية بنسلفانيا

كتب ذات صلة

السحب: الخطة الأكثر شمولاً على الإطلاق من أجل عكس الاحترار العالمي

بول هوكين وتوم شتاير
9780143130444في مواجهة الخوف واللامبالاة على نطاق واسع ، اجتمع تحالف دولي من الباحثين والمهنيين والعلماء لتقديم مجموعة من الحلول الواقعية والجريئة لتغير المناخ. مائة تقنيات وممارسات موصوفة هنا - بعضها معروف جيدًا ؛ البعض ربما لم تسمع به من قبل. وهي تتراوح بين الطاقة النظيفة وتعليم الفتيات في البلدان المنخفضة الدخل إلى ممارسات استخدام الأراضي التي تسحب الكربون من الهواء. الحلول موجودة وقابلة للحياة اقتصاديًا ، والمجتمعات في جميع أنحاء العالم تعمل حاليًا على تفعيلها بمهارة وتصميم. متاح في أمازون

تصميم حلول المناخ: دليل السياسات للطاقة المنخفضة الكربون

هال هارفي ، روبي أورفيس ، جيفري ريسمان
1610919564مع آثار تغير المناخ علينا بالفعل ، فإن الحاجة إلى خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري العالمية ليست أقل من إلحاح. إنه تحد شاق ، لكن التقنيات والاستراتيجيات اللازمة لمواجهته موجودة اليوم. يمكن لمجموعة صغيرة من سياسات الطاقة ، المصممة والمنفذة بشكل جيد ، أن تضعنا على الطريق نحو مستقبل منخفض الكربون. أنظمة الطاقة كبيرة ومعقدة ، لذلك يجب أن تكون سياسة الطاقة مركزة وفعالة من حيث التكلفة. نهج مقاس واحد يناسب الجميع لن ينجز المهمة ببساطة. يحتاج صانعو السياسات إلى مورد واضح وشامل يحدد سياسات الطاقة التي سيكون لها أكبر تأثير على مستقبل المناخ لدينا ، ويصف كيفية تصميم هذه السياسات جيدًا. متاح في أمازون

هذا يغير كل شيء: الرأسمالية مقابل والمناخ

بواسطة نعومي كلاين
1451697392In هذا يغير كل شيء تقول ناعومي كلاين أن تغير المناخ ليس مجرد قضية أخرى يتم وضعها بدقة بين الضرائب والرعاية الصحية. إنه إنذار يدعونا إلى إصلاح نظام اقتصادي يفشلنا بالفعل بطرق عديدة. يبني كلاين بدقة على كيفية خفض انبعاثاتنا من غازات الدفيئة بشكل كبير ، وهو أفضل فرصة لنا للتخفيف من التباين الفجائي في الوقت نفسه ، وإعادة تخيل ديمقراطياتنا المحطمة ، وإعادة بناء اقتصاداتنا المحلية المدمرة. إنها تعرّض اليأس الأيديولوجي الذي ينكره من ينكرون تغير المناخ ، والأوهام المشينة التي ارتكبها المهندسون الجيولوجيون المحتملين ، والانهزامية المأساوية في الكثير من المبادرات الخضراء السائدة. وهي تدلل على وجه التحديد على السبب الذي يجعل السوق لا تستطيع - ولا يمكنها - إصلاح أزمة المناخ ، ولكنها ستجعل الأمور أسوأ ، مع أساليب استخراج مدمرة للغاية ومدمرة من الناحية البيئية ، مصحوبة برأسمالية كوارث متفشية. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

 

هذه المقالة نشرت أصلا في والمحادثة

 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

رسم توضيحي لشريط فيلم مع العديد من الصور الخلابة على كل إطار
تصميم مستقبل جديد لنفسك
by كارل جرير دكتوراه ، PsyD
في العالم المادي ، للأشياء ماض ومستقبل وبداية ونهاية. على سبيل المثال ، أنا ...
المعلم يقف أمام الطلاب في فصل مفتوح
أن تصبح شغوفًا بالتعليم العام مرة أخرى
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
نحن جميعًا محظوظون تقريبًا لوجود شخص ما في حياتنا لتشجيعنا وتحفيزنا ومحاولة إظهار ...
صورة أورورا بواسطة فاليري بوند ، 10 أكتوبر 2021 ، يلونايف ، إن تي ، كندا
أسبوع الأبراج الحالي: 11-17 أكتوبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
زهرة تنمو من خلال سياج ربط السلسلة
الكثير من الأسئلة ... الكثير من الإجابات؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
نمر في الحياة بالعديد من الأسئلة. بعضها بسيط. ما هو اليوم؟ ماذا سأمتلك من أجل ...
قوس قزح فوق حقل
امنح نفسك الوقت ، وكن لطيفًا ، واشفِ على طريقتك الخاصة
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لسوء الحظ ، أصبح الكثير منا ضحايا الإشباع الفوري. نريد أن ننجح ونحن ...
رأس امرأة بها صدع وشجرة تنمو من مؤخرة رأسها
الانفتاح على طريقة جديدة تمامًا للوجود
by الحاخام واين دوسيك
أحيانًا يكون الوباء - مهما كان مدمرًا - مجرد جائحة. لكن في بعض الأحيان - في معظم الأوقات - يكون…
صورة كتاب مفتوح تطفو في السماء مع شجرة تنمو من الكتاب المفتوح
هل تؤمن المعجزات؟
by باري Vissell
قال ألبرت أينشتاين الشهير ، "هناك طريقتان فقط لتعيش حياتك. إحداهما وكأن لا شيء ...
قوس قزح في كف يد مفتوحة
البحث عن بطانات فضية وأقواس قزح
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كن منفتحًا لاكتشاف الهدايا التي تقدمها لك الحياة - توقع البطانات الفضية وأقواس قزح ، وكن على ...
طريقتان قويتان لتحويل النقد الذاتي
طريقتان قويتان لتحويل النقد الذاتي
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إن النقد الذاتي أمر منتشر في مجتمعنا. لقد تغلبنا على أنفسنا بالحقيقة والمتخيلة ...
تحويل السم إلى الماس: كيفية الانتقال من الاستياء إلى التعاطف
تحويل السم إلى الماس: كيفية الانتقال من الاستياء إلى التعاطف
by علامة نيبو
إنها واحدة من أصعب المقاطع: عدم الابتعاد عن الظلم وعدم التجريد من الإنسانية ...
كيف لفهم توقعات مثيرة للقلق مستوى سطح البحر
كيفية الشعور بالخطر من التنبؤ بحروف مستوى سطح البحر
by أندرو جليكسون ، الجامعة الوطنية الأسترالية
ربما تكون قد قرأت تقارير حديثة حول التغيرات الهائلة في مستوى سطح البحر ، مستوحاة من بحث جديد من ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

With Ford's electric F-150 pickup, the EV transition shifts into high gear

image Ford calls its all-electric F-150 Lightning "the truck of the future." Ford, CC BY-ND

When President Joe Biden took Ford’s electric F-150 Lightning pickup for a test drive in Dearborn, Michigan, in May 2021, the event was more than a White House photo op. It marked a new phase in an accelerating shift from gas-powered cars and trucks to electric vehicles, or EVs.

In recent months, global auto manufacturers have released plans to electrify their vehicle fleets by 2030 or 2035, setting up a race to see who can most quickly shift entirely away from producing vehicles powered by gasoline.

Like Biden, former President Donald Trump promised to create jobs in the auto industry. But Trump sought to do it by perpetuating a fossil-fueled system that is the largest source of U.S. greenhouse gas emissions. Automakers benefited from some Trump policies in the short term, including the rollback of fuel economy standards. Now, however, they seem to be embracing the challenge of competing globally in a climate-constrained future.

As an environmental historian, I see this moment as pivotal because unlike EVs from manufacturers like Toyota or Tesla, the electric F-150 does not entirely rely on green consumer choice. It places the electric vehicle transition squarely in the hands of mass-market consumers who don’t choose cars based on environmental considerations, and who are buying far more light trucks – pickups, sport utility vehicles and minivans – than cars today.

ghfghfghf

The century of gasoline

America’s 20th-century affair with gas-powered cars was not inevitable. From 1890 through about 1915, vehicles powered by horses, coal, electric batteries and gasoline jockeyed for position on U.S. streets. And electric-powered vehicles had some clear advantages. Many consumers feared that gas-powered cars were prone to explode, and there was no nationwide fueling infrastructure.

But World War I combined with a moment of technological convergence that favored the internal combustion engine. Massive new petroleum discoveries in Texas, and later in the Middle East, produced a glut of oil, just as electric lighting replaced kerosene lamps.

Soldiers assess a plank bridge over a gully. In a photo captioned ‘Another fine example of modern engineering,’ members of the 1919 Transcontinental Motor Convoy decide whether a rickety bridge will support their vehicles. Eisenhower Presidential Library

In 1919, Capt. Dwight D. Eisenhower joined a small convoy that crossed the U.S. in gas-powered military vehicles to test Army mobility. It took them 62 days – clear evidence that modern vehicles required better roads.

By World War II, gasoline-powered personal transportation and road-building to support it had become planks of American economic growth. In the 1950s, President Eisenhower furthered that commitment with the construction of the most extensive system of highways the world had ever seen.

Car culture and the pickup truck

Americans’ particular contribution to 20th-century transportation patterns was making automobiles part of a competitive consumer marketplace. Starting in the 1950s, a complex economy of easy financing and advertising drove consumers to buy new and buy often. Every aspect of a car was a potential marketing point, from chrome styling to hemi-powered hot rod engines and more modern options like remote starting and rear-seat theaters.

Another uniquely American marketing achievement was framing trucks – utilitarian vehicles designed for work – as rides that could also serve consumers. Advertisers used themes of grit and power to sell trucks, depicted in the muddy expanses of western landscapes, to suburban drivers.

Federal fuel efficiency standards enacted in 1978 unintentionally reinforced the idea of trucks as a consumer product. These Corporate Average Fuel Economy standards classified pickups as “light trucks,” along with sport utility vehicles and minivans, and set separate fuel efficiency standards for them.

Biden at the wheel of an electric F-150. President Joe Biden, a self-described ‘car guy,’ drives a test model F-150 Lightning truck at Ford’s Dearborn Development Center on May 18, 2021. AP Photo/Evan Vucci

By the year 2000, pickup trucks were U.S. automakers’ most profitable models, and manufacturers were looking for ways to make these vehicles more powerful and luxurious. Ford’s F-150 became the best-selling vehicle in the nation in 1982 and held that spot for the next four decades.

Lightning in a bottle?

Modern hybrid and electric vehicles emerged in the 1990s, driven by Japanese manufacturers’ innovations. Early versions – the Honda Insight and Toyota Prius, and later the Nissan Leaf – allowed consumers to choose automobiles that burned much less gasoline, or none in the case of the Leaf. Options like these had been unavailable during the gas crises of the 1970s.

While the Prius, which was the first mass-produced hybrid electric vehicle, will likely be remembered as transformational in the electric transition, Tesla was the first manufacturer to take the possibility of an alternative vehicle and combine it with style and prestige. Tesla brought bling and sex appeal to early EVs, many of which had functioned more like their golf-cart cousins.

Today’s hybrids and EVs aren’t just little sedans. Manufacturers including Honda, Toyota and Ford offer popular hybrid SUVs, and all-electric versions are entering the market. And now the electric F-150 breaks new ground. It’s targeted at small businesses and corporate customers, particularly construction and mining companies, which purchase many trucks. These buyers are the auto industry’s bread and butter.

Car-buying guide Edmunds suggests thinking of the electric F-150 as “a battery you can drive.”

To satisfy their needs, the Lightning has a battery large enough to travel more than 200 miles per charge (320 kilometers), and paying a bit more gets customers over 300 miles (480 kilometers). An electric motor on each axle provides faster acceleration than gas-powered models and enough torque to tow 10,000 pounds (4,535 kilograms).

In a unique feature, the truck’s battery pack can be configured to produce 9.6 kilowatts of power – enough to run an average home for three days during an outage. The Lightning also has 11 outlets that enable it to double as a worksite power station for charging tools and gear.

The base model has a sticker price just under US$40,000, and the Lightning qualifies for a $7,500 federal tax break for electric vehicle purchases that the Trump administration tried unsuccessfully to end. Combined, those factors can make it cheaper to buy than its gas-powered sibling.

Ford’s 1908 Model T may look like ancient history by comparison, but experts chose it as the car of the 20th century because it put gas-powered cars within reach for mass consumers. Judging from early consumer buzz, the electric F-150 could play a similar role for EVs today. Ford received 100,000 preorders in three weeks for the new model, which is scheduled to start rolling off the assembly line in spring 2022.

As one analyst put it, “If this truck is successful, it means you can sell an electric version of any vehicle. It could be the domino that tumbles over the rest of the market for EVs.”

About The Author

Brian C. Black, Distinguished Professor of History and Environmental Studies, Penn State

Related Books

Drawdown: The Most Comprehensive Plan Ever Proposed to Reverse Global Warming

by Paul Hawken and Tom Steyer
9780143130444In the face of widespread fear and apathy, an international coalition of researchers, professionals, and scientists have come together to offer a set of realistic and bold solutions to climate change. One hundred techniques and practices are described here—some are well known; some you may have never heard of. They range from clean energy to educating girls in lower-income countries to land use practices that pull carbon out of the air. The solutions exist, are economically viable, and communities throughout the world are currently enacting them with skill and determination. Available On Amazon

Designing Climate Solutions: A Policy Guide for Low-Carbon Energy

by Hal Harvey, Robbie Orvis, Jeffrey Rissman
1610919564With the effects of climate change already upon us, the need to cut global greenhouse gas emissions is nothing less than urgent. It’s a daunting challenge, but the technologies and strategies to meet it exist today. A small set of energy policies, designed and implemented well, can put us on the path to a low carbon future. Energy systems are large and complex, so energy policy must be focused and cost-effective. One-size-fits-all approaches simply won’t get the job done. Policymakers need a clear, comprehensive resource that outlines the energy policies that will have the biggest impact on our climate future, and describes how to design these policies well. Available On Amazon

This Changes Everything: Capitalism vs. The Climate

by Naomi Klein
1451697392In This Changes Everything Naomi Klein argues that climate change isn’t just another issue to be neatly filed between taxes and health care. It’s an alarm that calls us to fix an economic system that is already failing us in many ways. Klein meticulously builds the case for how massively reducing our greenhouse emissions is our best chance to simultaneously reduce gaping inequalities, re-imagine our broken democracies, and rebuild our gutted local economies. She exposes the ideological desperation of the climate-change deniers, the messianic delusions of the would-be geoengineers, and the tragic defeatism of too many mainstream green initiatives. And she demonstrates precisely why the market has not—and cannot—fix the climate crisis but will instead make things worse, with ever more extreme and ecologically damaging extraction methods, accompanied by rampant disaster capitalism. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

This article originally appeared on The Conversation

 

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

happy woman 's face
How To Experience A Mystical State of Consciousness
by Ora Nadrich
Whatever it is we seek pleasure from, relying on external things to give us the high or a feeling…
a blurred clock expanding over a starry background
Horoscope Current Week: December 6 - 12, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
12 05 from rigidity to change 647528 complete
From Rigidity to Change
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
In order for things, or people, to change they need to be flexible. A willow tree bends in the wind…
man and dog in front of giant sequoia trees in California
The Art of Constant Wonder: Thank you, Life, for this day
by Pierre Pradervand
One of the greatest secrets of life is to know how to constantly marvel at existence and at the…
Photo: Total Solar Eclipse on August 21, 2017.
Horoscope: Week of November 29 - December 5, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
young boy looking through binoculars
The Power of Five: Five Weeks, Five Months, Five Years
by Shelly Tygielski
At times, we have to let go of what is to make room for what will be. Of course, the very idea of…
man eating fast food
It's Not About the Food: Overeating, Addictions, and Emotions
by Jude Bijou
What if I told you a new diet called the "It's Not About the Food" is gaining popularity and…
woman dancing in the middle of an empty highway with a city skyline in the background
Having the Courage to Be True to Ourselves
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Each one of us is a unique individual, and thus it seems to follow that each one of us has a…
It’s Not About The Website
It’s Not About The Website
by Alan Cohen
The business and relationship situations in your life do not have a life or reality of their own.…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
Talking About a Subject Hardly Anyone Wants to Talk About: Death
Talking About a Subject Hardly Anyone Wants to Talk About: Death
by Jane Duncan Rogers
In the Western world, we are not very good at talking about death. It’s almost as if it has become…

Selected for InnerSelf Magazine

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
by John Ptacek
We spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.