4 طرق مفاجئة يؤثر تغير المناخ على صحة الناس

 
4 الآثار المفاجئة لتغير المناخ 1 22

اتضح أن هذه ليست المفاجأة الوحيدة في هذا التقرير الجديد. إليك كيف يؤثر تغير المناخ أيضًا على الصحة في بريطانيا.

1. الوفيات خلال موجات الحر آخذ في الازدياد

من خلال الإبلاغ عن عدد الوفيات المرتبطة بالمناخ لكل 100,000 شخص لكل مجموعة عمرية ، أخفت الدراسة بفعالية تأثير العمر ، مما جعل عوامل مثل درجة الحرارة أسهل للمقارنة بمرور الوقت.

وعند النظر إلى معدل الوفيات الزائدة بدلاً من ذلك يخبرنا كيف أن الوفيات المرتبطة لأسباب معينة - مثل أمراض القلب أو حوادث المرور - قد زادت مقارنة بمتوسط ​​معدل الوفيات على مدى السنوات الخمس الماضية. باستخدام هذا المقياس يكشف عن ذلك الوفيات الزائدة من بين جميع الأسباب زادت في بريطانيا خلال موجات الحر منذ عام 2001 ، خاصة بين الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا

على الرغم من ذلك ، فإن معدل الوفيات المرجح اليوم أقل مما كان عليه قبل عقدين ، ربما بسبب الأفضل الظروف المعيشية و زيادة في متوسط ​​العمر المتوقع بشكل عام.

2. ارتفاع معدل وفيات الجهاز التنفسي في الأيام الحارة والباردة

ازدادت الوفيات بسبب أمراض الجهاز التنفسي في الأيام الباردة وكذلك في الأيام الدافئة منذ عام 2001 وفقًا لتقرير مكتب الإحصاء الوطني.

قد يكون أحد أسباب ذلك أن هذه الظروف الجوية غالبًا ما ترتبط بمستويات أعلى من تلوث الهواء. أصبحت مواقد الحطب التي تستخدمها بعض المنازل أثناء الطقس البارد مصدرًا أكبر الآن تلوث الجسيمات الدقيقة (38٪) من حركة المرور على الطرق في المملكة المتحدة.

فترات الاستقرار في الغلاف الجوي غالبًا ما يؤدي إلى سماء صافية والكثير من أشعة الشمس التي يمكن أن تسبب موجات الحر. تسمح أنظمة ضغط الهواء المسببة لذلك أيضًا بتراكم التلوث فوق الهواء لا يزال محاصرا - تفاقم أمراض الجهاز التنفسي.

3. الغرق سبب رئيسي للوفاة في الأيام الحارة

توفي من الغرق في الأيام الحارة عددًا أكبر من الأشخاص الذين ماتوا بسبب ضربة الشمس سنويًا بين عامي 2001 و 2020. وكان هناك حوالي 22 شخصًا إضافيًا وفيات الغرق أثناء الطقس الحار في صيف 2020 مقارنة بعام 2001 في إنجلترا وويلز. وعلى الرغم من انخفاض العدد الإجمالي للأشخاص الذين يموتون سنويا من الغرق منذ عام 2001، كان هناك ارتفاع طفيف منذ عام 2019.

قد تشمل العديد من هذه الحالات أشخاصًا استحموا في الأنهار أو البحر هربًا من الحرارة. القفز في الماء البارد عندما يكون جسمك ساخنًا يمكن أن يسبب ذلك تدخل في صدمةوالغرق هو أ السبب الرئيسي للوفاة العرضية في المملكة المتحدة. مات من الناس نتيجة للسباحة الترفيهية في العشرين سنة الماضية أكثر من الفيضانات.

قد تكون الشعبية المتزايدة للسباحة البرية مسؤولة ، ويجب أن تحث على الحصول على معلومات أفضل عن الأنهار والشواطئ لتنبيه الناس للمخاطر. يمكن أن تكون السباحة البرية ممتعة في الطقس الحار - طالما أن السباحين حريصون. Lois GoBe / Shutterstock


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

4. الطقس الدافئ يرفع عدد حالات دخول المستشفيات

انخفض عدد المرضى الذين تم إدخالهم إلى المستشفيات أثناء الطقس البارد خلال العشرين عامًا الماضية حيث أصبح الشتاء في المملكة المتحدة أكثر اعتدالًا. هذا على الرغم من أن أشهر الشتاء تُعرف بأنها الأكثر ازدحامًا بالمستشفيات. وبالمقارنة ، فإن عدد الأشخاص الذين تم قبولهم بحالة تتعلق بدرجات الحرارة المرتفعة ، مثل ضربة الشمس في الطقس الدافئ قد زاد بمقدار 20 في المتوسط ​​سنويًا خلال العقد الماضي.

كان هناك 2,325 مريضًا إضافيًا تم قبولهم لعلاج الصحة العقلية في الأشهر الأربعة الأكثر دفئًا في العام (يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر) في عام 2018 مقارنة بوقت بدء السجلات في عام 2010 في إنجلترا أيضًا. تميل موجات الحر إلى ذلك تجعل المرض العقلي أسوأحيث تنتج أجسامنا المزيد من هرمون التوتر الكورتيزول في الحرارة الشديدة. لكن هذه النتيجة وحدها لا تكفي للإشارة إلى اتجاه متزايد لدخول المستشفيات من أجل علاج الصحة العقلية منذ عام 2010.

جفاف كان سببًا رئيسيًا لدخول المستشفيات حتى عام 2018 وتم إدخال حوالي 800 شخص إضافي إلى المستشفى بسبب الجفاف في المتوسط ​​في إنجلترا في عام 2018 مقارنةً بعقد سابق في عام 2010. ومع ذلك ، لا يشير التقرير إلى اتجاه متزايد منذ عام 2010.

سيصبح تغير المناخ تأثيرًا أكبر على صحة الإنسان في جميع مناطق العالم فى المستقبل. يشير هذا التقرير إلى أن العواقب الصحية لارتفاع درجة حرارة المناخ في بريطانيا كانت معتدلة نسبيًا حتى الآن. لكن هذا ليس سببا للرضا عن النفس.

نبذة عن الكاتب

كلوي بريميكومبيمرشح دكتوراه في تغير المناخ والصحة ، جامعة ريدينغ

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب:

الحياة البرية في يلوستون الانتقالية

الحياة البرية في يلوستون الانتقاليةأكثر من ثلاثين خبيرا كشف علامات مثيرة للقلق من نظام تحت ضغط. وهي تحدد ثلاثة الضغوطات الاعتبار الأول: الأنواع الغازية، وتنمية القطاع الخاص من الأراضي دون وقاية، وارتفاع درجة حرارة الجو. سوف التوصيات الختامية تشكيل المناقشة في القرن الحادي والعشرين حول كيفية مواجهة هذه التحديات، ليس فقط في المتنزهات الأمريكية ولكن لمناطق الحفظ في جميع أنحاء العالم. قراءة للغاية ويتضح تماما.

لمزيد من المعلومات أو لطلب "يلوستون الحياة البرية في المرحلة الانتقالية" على الأمازون.

وفرة الطاقة: تغير المناخ وسياسة سمنة

وفرة الطاقة: تغير المناخ وسياسة سمنةمن قبل إيان روبرتس. يروي بخبرة قصة الطاقة في المجتمع، والأماكن "السمنة" بجوار تغير المناخ باعتبارها مظاهر لنفس الشعور بالضيق الكواكب الأساسية. يقول هذا الكتاب المثير أن نبض الطاقة المستمدة من الوقود الأحفوري بدأت عملية تغير المناخ الكارثية ليس فقط، ولكن أيضا دفعت الإنسان العادي صعودا توزيع الوزن. وهو يقدم ويقيم للقارئ مجموعة من الاستراتيجيات دي كربنة الشخصية والسياسية.

لمزيد من المعلومات أو لطلب "وفرة الطاقة" على الأمازون.

الموقف الأخير: كويست تيد تيرنر لإنقاذ كوكب المتعثرة

الموقف الأخير: كويست تيد تيرنر لإنقاذ كوكب المتعثرةالتي تود ويلكنسون وتيد تيرنر. رجل الأعمال وقطب الاعلام تيد تيرنر يدعو ظاهرة الاحتباس الحراري التهديد الأكثر خيمة التي تواجه البشرية، ويقول إن كبار رجال الأعمال في المستقبل سوف يتم سكها في تطوير الطاقة المتجددة الخضراء، البديلة. من خلال عيون تيد تيرنر، ونحن نعتبر طريقة أخرى للتفكير في البيئة، والتزاماتنا لمساعدة الآخرين المحتاجين، والتحديات الخطيرة التي تهدد بقاء الحضارة.

لمزيد من المعلومات أو لطلب "الموقف الأخير: كويست تيد تيرنر ..." على الأمازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
الذي كان الفيس بريسلي 4 27
من كان ريال إلفيس بريسلي؟
by مايكل تي بيرتراند ، جامعة ولاية تينيسي
لم يكتب بريسلي مذكرات قط. كما أنه لم يحتفظ بمذكرات. مرة واحدة ، عند إبلاغك بسيرة ذاتية محتملة ...
يمكن للخيول أن تخبرنا بموقفك 4 27
يمكن للخيول والخنازير أيضًا معرفة ما إذا كنت إيجابيًا أم سلبيًا
by جامعة كوبنهاغن
يمكن للخيول والخنازير والخيول البرية التمييز بين الأصوات السلبية والإيجابية من ...
الحصول على اللقاح المعزز 4 28
هل يجب أن تحصل على جرعة معززة لـ Covid-19 الآن أم تنتظر حتى السقوط؟
by Prakash Nagarkatti و Mitzi Nagarkatti ، جامعة ساوث كارولينا
بينما تستمر لقاحات COVID-19 في كونها فعالة للغاية في منع الاستشفاء والوفاة ، فإنها ...
الغرب الذي لم يكن موجودا 4
تبدأ المحكمة العليا في الغرب المتوحش الذي لم يكن موجودًا في الواقع
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لقد عمدت المحكمة العليا ، بكل ما يبدو ، إلى تحويل أمريكا عمدًا إلى معسكر مسلح.
شغف الإقناع 6 29
5 عيوب لمتابعة شغفك
by ايرين ايه تشيك ، جامعة ميشيغان
بصفتي عالم اجتماع يبحث في ثقافة القوى العاملة وعدم المساواة ، أجريت مقابلات مع طلاب جامعيين ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

4 Surprising Ways Climate Change Is Affecting People’s Health

 
4 surprising impacts of climate change1 22

It turns out, that’s not the only surprise in this new report. Here’s how else climate change is affecting health in Britain.

1. Deaths during heatwaves are increasing

By reporting the number of climate-related deaths per 100,000 people for each age cohort, the study effectively hid the influence of age, making factors like temperature easier to compare over time.

Looking at the excess mortality rate instead tells us how deaths linked to a certain cause – such as heart disease or road traffic accidents – have increased compared with the average death rate over the last five years. Using this measure reveals that excess deaths of all causes have increased in Britain during heatwaves since 2001, especially among people over 65

Despite this, the weighted death rate is lower today than two decades ago, perhaps because of better living conditions and an increase in life expectancy more generally.

2. Respiratory deaths up on hot and cold days

Deaths from respiratory diseases have increased on cold days as well as warm ones since 2001 according to the ONS report.

One reason for this may be that these weather conditions are often associated with higher levels of air pollution. The wood-burning stoves some homes use during colder weather are now a bigger source of fine particulate pollution (38%) than road traffic in the UK.

Settled periods in the atmosphere often give rise to clear skies and lots of sunshine which can cause heatwaves. The air pressure systems causing this also allow pollution to accumulate overhead as the air remains trapped – exacerbating respiratory illnesses.

3. Drowning is a leading cause of death on hot days

More people died from drowning on hot days than of heat stroke annually between 2001 and 2020. There were around 22 extra drowning deaths during hot weather in summer 2020 compared with 2001 in England and Wales. And despite a fall in the overall number of people dying annually from drowning since 2001, there has been an uptick since 2019.

Many of these cases may involve people who bathed in rivers or the sea to escape the heat. Jumping into cold water when your body is hot can cause it to go into shock, and drowning is a leading cause of accidental death in the UK. More people died as a result of recreational swimming in the last 20 years than flooding.

The increasing popularity of wild swimming may be responsible, and should prompt better information on rivers and beaches to alert people to the risks. Wild swimming can be pleasant in hot weather – so long as bathers are careful. Lois GoBe/Shutterstock


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

4. Warm weather is raising hospital admissions

The number of hospital patients admitted during cold weather has fallen over the last 20 years as winters in the UK have become milder. This is despite winter months being known as the busiest for hospitals. In comparison, the number of people admitted with a condition related to high temperatures, such as heat stroke in warm weather has increased by 12,086 a year on average for the past decade.

There were 2,325 more patients admitted for mental health treatment in the warmest four months of the year (June, July, August and September) in 2018 compared with when the records began in 2010 in England as well. Heatwaves tend to make mental illness worse, as our bodies produce more of the stress hormone cortisol in extreme heat. But this finding alone is not enough to indicate a trend of increasing hospitalisations for mental health treatment since 2010.

Dehydration was a leading cause of hospital admissions up to 2018 and around 800 more people were admitted to hospital due to dehydration on average in England in 2018 compared with a decade earlier in 2010. However, the report does not indicate an increasing trend since 2010.

Climate change will become a bigger influence on human health in all regions of the world in the future. This report suggests that the health consequences of Britain’s climate warming have been relatively mild so far. But that is not a cause for complacency.

About The Author

Chloe Brimicombe, PhD Candidate in Climate Change and Health, University of Reading

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books:

Yellowstone's Wildlife in Transition

Yellowstone's Wildlife in TransitionOver thirty experts detect worrying signs of a system under strain. They identify three overriding stressors: invasive species, private-sector development of unprotected lands, and a warming climate. Their concluding recommendations will shape the twenty-first-century discussion over how to confront these challenges, not only in American parks but for conservation areas worldwide. Highly readable and fully illustrated.

For more info or to order "Yellowstone's Wildlife in Transition" on Amazon.

The Energy Glut: Climate Change and the Politics of Fatness

The Energy Glut: Climate Change and the Politics of Fatnessby Ian Roberts. Expertly tells the story of energy in society, and places 'fatness' next to climate change as manifestations of the same fundamental planetary malaise. This exciting book argues that the pulse of fossil fuel energy not only started the process of catastrophic climate change, but also propelled the average human weight distribution upwards. It offers and appraises for the reader a set of personal and political de-carbonising strategies.

For more info or to order "The Energy Glut" on Amazon.

Last Stand: Ted Turner's Quest to Save a Troubled Planet

Last Stand: Ted Turner's Quest to Save a Troubled Planet by Todd Wilkinson and Ted Turner. Entrepreneur and media mogul Ted Turner calls global warming the most dire threat facing humanity, and says that the tycoons of the future will be minted in the development of green, alternative renewable energy. Through Ted Turner's eyes, we consider another way of thinking about the environment, our obligations to help others in need, and the grave challenges threatening the survival of civilization.

For more info or to order "Last Stand: Ted Turner's Quest..." on Amazon.


More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.