لماذا يجب ألا تكون المياه النظيفة ذات التكلفة المعقولة في أيدي الشركات الخاصة

الماء من أجل الربح 8
 شاترستوك / نايجل جيه هاريس

دخلت شركات المياه في إنجلترا للبعض نقد شديد هذا الصيف. وللغاية يوليو الجاف وقد أدى إلى حالة الجفاف يتم الإعلان عنها في العديد من المناطق ، بينما 3 مليارات لتر من المياه ضاع من خلال التسرب كل يوم.

تعرضت هذه الشركات أيضًا للنيران بسبب التلوث الذي تسببه فقط 14٪ من الأنهار الإنجليزية تلبية الوضع البيئي "الجيد". تعد زيادة تصريف مياه الصرف الصحي في الأنهار والبحار قضية صحية عامة خطيرة ، بالتعاون مع وكالة البيئة المطالبة بأحكام بالسجن بالنسبة لأولئك المسؤولين عن الحوادث الأكثر خطورة.

في غضون ذلك ، شهد المساهمون والمستثمرون عائدات كبيرة. في 12 عامًا حتى عام 2021 ، دفعت تسع شركات المياه والصرف الصحي في إنجلترا مبلغًا متوسط ​​1.6 مليار جنيه إسترليني سنويًا في الأرباح. كما ارتفعت رواتب المديرين. حصل الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Thames Water على 3.1 مليون جنيه إسترليني "مرحبًا ذهبيًا" عندما انضمت في عام 2020.

تجمع أحدث الأبحاث يدرس الطريقة التي هيمن بها مستثمرو الأسهم الخاصة على ملكية شركات المياه في إنجلترا - وكيف يعملون بشفافية أقل بكثير من الشركات المدرجة في البورصة ونهج أكثر عدوانية لاستخراج الأرباح.

يتم دفع هذه المستويات العالية من الأرباح ، ورواتب المديرين (وتمويل الديون ، والتي يمكن أن تجعل بعض الشركات غير مستقرة بشكل متزايد مع ارتفاع أسعار الفائدة) من قبل مستهلكي المياه. يكافح العديد من هؤلاء العملاء من أجل الدفع ، ولن تؤدي أزمة تكلفة المعيشة إلا إلى وضعهم تحت ضغط أكبر.

بشكل عام ، يعمل نظام المياه الإنجليزي من خلال الأسر العادية التي تمول عائدات سخية لمساهمين غير معروفين إلى حد كبير عبر هياكل الشركات المعقدة التي غالبًا ما يتم توجيهها عبر الملاذات الضريبية ، ببساطة من خلال استهلاكهم للمياه.

إذن ما الذي حدث للتنظيم في كل هذا؟ في ورقتنا البحثية ، نجادل بأن العملية التنظيمية - التي تشمل في إنجلترا ثلاث وكالات منفصلة مسؤولة عن الجودة ، والأثر البيئي ، والأسعار - تواجه تحديات كبيرة في تحقيق توازن عادل بين مصالح المستثمرين والمستهلكين والبيئة.

تحتاج شركات المياه التي يحفزها الربح إلى الحصول على حوافز مالية للعمل في المصلحة الاجتماعية الأوسع. تعتمد الأسعار المسموح لهم بفرضها على العملاء على تقديرات التكاليف المستقبلية وتحقيق أهداف معينة تتعلق بجودة المياه وحوادث التلوث والتسرب والاستهلاك.

يمكن أن يؤدي هذا إلى نتائج غريبة. على سبيل المثال ، تريد الحكومة أن ترى انخفاض استهلاك المياه من حوالي 140 لترًا للفرد يوميًا إلى 110 لترًا بحلول عام 2050. إذا حدث ذلك ، فستتمكن شركات المياه من زيادة الأسعار. فعندئذٍ ، سينتهي بنا الأمر جميعًا إلى دفع مكافأة لهم مقابل تحقيق خفضنا في الاستهلاك.

تعكير الماء

كل ذلك يضيف إلى نموذج عمل غير عادي للغاية. بعد كل شيء ، لا يبدو الأمر كما لو أن العميل غير السعيد يمكنه ببساطة اختيار الحصول على المياه من مصدر آخر.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

وتظهر ورقتنا أن الهيكل التنظيمي الحالي لا يضاهي الممارسات المعقدة للتمويل الخاص. إنها تواجه مهمة لا يمكن السيطرة عليها.

الجهود المبذولة لإمالة الميزان لصالح المستهلكين تؤثر حتماً على المستثمرين ، وهذا يلاقي مقاومة. بعض تقارير وجدت تحيزًا منهجيًا تجاه المستثمرين في تنظيم البنية التحتية.

لم تتبع أي دولة أخرى المثال الإنجليزي ، وفي أي مكان آخر توجد المياه إلى حد كبير في القطاع العام. استعادت باريس مياهها في الملكية العامة في عام 2010 بعد 25 عامًا من السيطرة الخاصة. في العام التالي ، تم تخفيض سعر الوحدة للمياه بنسبة 8٪ نتيجة التوفير الناتج عن الإدارة العامة.

التحول إلى الملكية العامة ليس بالأمر السهل ، ولكنه واحد دراسة حديثة تشير إلى أنها أصبحت ذات شعبية متزايدة في أوروبا. كما أنه لن يكون رخيصًا ، ولكن على المدى الطويل ، من المرجح أن يتم توفير التكاليف مع إعادة استثمار الأرباح ، ويجب أن تؤدي الملكية العامة إلى مزيد من الشفافية.

الترتيب الحالي لا يعمل. ببساطة ، من المستحيل صياغة حوافز الربح الخاصة لتلبية المصلحة العامة في المياه. نظرًا لتزايد الظواهر الجوية المتطرفة ، يجب أن تكون المياه في ملكية عامة لضمان إعطاء الأولوية للنتائج الاجتماعية والبيئية على الأرباح الخاصة.

تمت خصخصة المياه في إنجلترا بإيمان أيديولوجي بكفاءة القطاع الخاص. ولكن هناك تناقض كبير في السياسة في الاعتماد الكبير على القطاع العام لتوجيه شركات المياه نحو الأهداف الاجتماعية والبيئية. بعد 33 عامًا ، فشلت تجربة الملكية الخاصة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كيت بايليسباحث مشارك ، قسم الاقتصاد ، SOAS ، جامعة لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

اضغط هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
امرأة ذات شعر رمادي ترتدي نظارة شمسية وردية غير تقليدية وتغني وهي تحمل ميكروفونًا
ارتداء فندق الريتز وتحسين الرفاهية
by جوليا بروك وكولين رينيهان
البرمجة الرقمية والتفاعلات الافتراضية ، التي تعتبر في البداية بمثابة تدابير مؤقتة خلال ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
خط سكة حديد ينطلق في الغيوم
بعض الحيل لتهدئة العقل
by بيرتولد كينار
الحضارة الغربية لا تدع العقل يستريح. نحن دائمًا "نحتاج" إلى أن نكون متصلين ، لنستهلك أكثر ...
يدان تمتدان إلى بعضهما البعض أمام قلب لامع
سرق شخص ما انتباهنا. أوه ، هل هم حقا؟
by بيير Pradervand
نحن نعيش في عالم تغزو فيه الإعلانات كل حياتنا ، تقريبًا في كل مكان.
12
التهوية تقلل من خطر الإصابة بفيروس كورونا. فلماذا ما زلنا نتجاهلها؟
by ليديا موراوسكا وجاي ب.ماركس
توصي السلطات بإجراءات الرقابة ، لكنها "طوعية". يشملون ارتداء قناع ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why Clean, Affordable Water Should Not Be In The Hands Of Private Companies

water for profit 8 28
 Shutterstock/Nigel J. Harris

England’s water companies have come in for some heavy criticism this summer. An extremely dry July has led to drought status being declared in many areas, while 3 billion litres of water are lost through leakage every single day.

Those firms have also come under fire for the pollution they cause, with only 14% of English rivers meeting “good” ecological status. Increasing sewage discharges into rivers and seas is a serious public health issue, with the Environment Agency calling for prison sentences for those responsible for the most serious incidents.

Meanwhile, shareholders and investors have seen significant returns. In the 12 years to 2021, England’s nine water and sewerage companies paid out an average of £1.6 billion a year in dividends. Directors’ pay too, has soared. The new CEO of Thames Water received a £3.1 million “golden hello” when she joined in 2020.

Our latest research examines the way that private equity investors have come to dominate ownership of England’s water companies – and how they operate with considerably less transparency than publicly listed companies and a more aggressive approach to extracting profit.

These high levels of dividends, directors’ pay (and debt finance, which could make some of the companies increasingly precarious as interest rates rise) are all paid for by water consumers. Many of these customers struggle to pay, and the cost of living crisis will only put them under even more strain.

Overall then, the English water system works through ordinary households funding generous returns to largely unknown shareholders via complex corporate structures often routed via tax havens, simply through their consumption of water.

So what has happened to regulation in all this? In our paper, we argue that the regulatory process – which in England involves three separate agencies responsible for quality, environmental impact, and prices – faces significant challenges in achieving a fair balance between the interests of investors, consumers and the environment.

Water companies motivated by profit need to be given financial incentives to operate in the wider social interest. The prices they are allowed to charge customers are based on estimates of future costs and achieving certain targets concerning water quality, pollution incidents, leakage and consumption.

This can produce bizarre results. For example, the government wants to see water consumption fall from around 140 litres per person per day to 110 litres by 2050. If this happens, water companies will be able to increase prices. Effectively then, we would all end up paying them a reward for achieving our own reduction in consumption.

Muddying the water

It all adds up to a very unusual business model. After all, it is not as if an unhappy customer can simply choose to get their water from another source.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

And our paper shows that the current regulatory structure is no match for the sophisticated practices of private finance. It faces an unmanageable task.

Efforts to tilt the balance in favour of consumers inevitably impinge on investors, and this meets with resistance. Some reports have found a systemic bias toward investors in infrastructure regulation.

No other country has followed the English example, and elsewhere water is largely in the public sector. Paris took its water back into public ownership in 2010 after 25 years of private control. The year after, the unit price of water was cut by 8% as a result of savings due to public management.

Switching to public ownership is not simple, but one recent study suggests it is becoming increasingly popular in Europe. Nor would it be cheap, but in the long run, cost savings are likely with profits reinvested, and public ownership should lead to greater transparency.

The current arrangement is not working. Put simply, it is impossible to mould private profit incentives to meet the public interest in water. As extreme weather events are set to increase, water needs to be in public ownership to ensure that social and environmental outcomes can be prioritised over private profits.

England’s water was privatised with an ideological faith in private sector efficiency. But there is a major policy inconsistency in the heavy reliance on the public sector to steer water companies towards social and environmental goals. After 33 years, the private ownership experiment has failed.The Conversation

About The Author

Kate Bayliss, Research Associate, Department of Economics, SOAS, University of London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

spreading disease at home 11 26
Why Our Homes Became COVID Hotspots
by Becky Tunstall
While staying home protected many of us from catching COVID at work, at school, at the shops or…
a man and woman in a kayak
Being in the Flow of Your Soul Mission and Life Purpose
by Kathryn Hudson
When our choices distance us from our soul mission, something inside us suffers. There is no logic…
grieving for pet 11 26
How to Help Grieve the Loss of a Beloved Family Pet
by Melissa Starling
It’s been three weeks since my partner and I lost our beloved 14.5-year-old dog, Kivi Tarro. It’s…
How Culture Informs The Emotions You Feel To Music
How Culture Informs The Emotions You Feel To Music
by George Athanasopoulos and Imre Lahdelma
I have conducted research in locations like Papua New Guinea, Japan and Greece. The truth is…
moving back home is not failing 11 15
Why Moving Back Home Doesn’t Mean You’ve Failed
by Rosie Alexander
The idea that young people’s futures are best served by moving away from small towns and rural…
two climbers, with one giving the other a helping hand
Why Doing Good Deeds Is Good For You
by Michael Glauser
What happens to the doers of good deeds? Numerous studies confirm that those who regularly engage…
essential oil and flowers
Using Essential Oils and Optimizing Our Body-Mind-Spirit
by Heather Dawn Godfrey, PGCE, BSc
Essential oils have a multitude of uses, from ethereal and cosmetic to psycho-emotional and…
how to kow if something true 11 30
3 Questions to Ask Whether Something Is True
by Bob Britten
Truth can be tricky to determine. Every message you read, see or hear comes from somewhere and was…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.