طريقة حيوية للحد من التضخم الذي يبدو أن الجميع يغفل عنه

علاج حقيقي للتضخم 5

لقد أصبح التضخم إحدى القضايا الكبرى في عصرنا. المملكة المتحدة هي الأعلى في G7 ، وتزن في 9٪ في السنة وفقًا لأحدث الأرقام الخاصة بتضخم أسعار المستهلكين.

عندما تنظر إلى المقياس الشائع الآخر للأسعار ، تضخم أسعار التجزئة، والتي تضيف معدلات الرهن العقاري إلى المعادلة ويتم حسابها أيضًا بشكل مختلف قليلاً ، فهي أعلى بنسبة 11٪. هذا مهم لأن RPI يستخدم لرفع الأسعار عبر مجموعة من العناصر ، من تذاكر القطار وعقود الهاتف المحمول إلى قروض الطلاب.

إن السؤال عن سبب ارتفاع التضخم إلى هذا الحد تم التدرب عليه جيدًا. جاء الدافع الأولي من زيادة الطلب ، لكنه يزداد تأجيجًا بسبب مشكلات العرض.

ما تسبب في ارتفاع التضخم

على جانب الطلب ، أدى التيسير الكمي (QE) أثناء الوباء - حيث "خلقت البنوك المركزية الأموال" للمساعدة في دعم الاقتصاد - إلى زيادة مقدار الأموال في النظام بأكثر من 20٪.

عند انتهاء الإغلاق ، ساعد هذا في ضمان وجود طلب مكبوت على السلع والخدمات: مبيعات التجزئة ارتفع بنسبة تزيد عن 20٪ على أساس سنوي في مايو 2021 ، على سبيل المثال ، ووصل إلى ذروة أخرى بنسبة 10٪ تقريبًا في يناير 2022. وفي الوقت نفسه ، ساعد الطلب من الشركات على دفع زيادات ضخمة في الأسعار في السلع الصناعية الرئيسية مثل copper و صلب. أيضا، أسعار النفط ارتفع بنسبة 67٪ تقريبًا في عام 2021 و 20٪ أخرى في عام 2022 حتى الآن.

تصادم الطلب المتزايد مع القيود المفروضة على سلسلة التوريد العالمية من الابتعاد الاجتماعي وقواعد العزلة الذاتية و تجديد عمليات الإغلاق في الصين (حتى ال من أي وقت مضى نظرا لتعلق). نتيجة لذلك ، فإن تكلفة شحن البضائع أعلى بحوالي 35٪ من ارتفاع ما قبل الجائحة (وأكثر من 700٪ أعلى من المستوى المنخفض). وكل هذا قبل مناقشة الحرب في أوكرانيا.

كان رد بنك إنجلترا على زيادة معدل الفائدة الرئيسي من 0.1٪ إلى 1٪ ، وإيقاف التيسير الكمي. يؤثر تشديد السياسة النقدية على الطلب حيث أن الفائدة المستحقة على العديد من مدفوعات الديون آخذة في الارتفاع وتكلفة الاقتراض آخذة في الارتفاع. نتيجة لذلك ، فإن مؤشر ثقة المستهلك GfK UK يقع عند -40 ، وهو مستوى منخفض تاريخيًا (عندما يكون الرقم إيجابيًا ، فهذا يعني أن ثقة المستهلك مرتفعة).

أدى هذا المزيج من أسعار الفائدة المرتفعة والأسعار المرتفعة إلى زيادة احتمالية حدوث ركود. يعود ذلك جزئيًا إلى أن زيادة أسعار الفائدة تثبط الشركات عن الاستثمار. ولكن هناك أيضًا مشكلة أخرى تتعلق بتثبيط الاستثمار: إنه جزء من حل طويل الأجل لمشكلة التضخم لدينا.

الإنتاجية والاستثمار

هذا مرتبط بمشكلة المملكة المتحدة طويلة الأجل المتعلقة بالإنتاجية: بمعنى آخر ، مقدار ما ينتجه كل عامل. معدل الإنتاجية في المملكة المتحدة آخذ في الازدياد ، وهو ما تتوقعه لأن التكنولوجيا تجلب تحسينات ، لكن النمو أقل من نمو المنافسين الدوليين الرئيسيين مثل الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا.

وبينما عاد معدل النمو إلى مستويات ما قبل الجائحة بعد انخفاضه خلال عمليات الإغلاق ، فإنه لا يزال أبطأ مما كان عليه في السنوات التي سبقت الأزمة المالية العالمية في 2007-09. أ تقرير برايس ووترهاوس كوبرز من عام 2019 يسلط الضوء على أن النمو السنوي في إنتاجية المملكة المتحدة كان 2٪ للسنوات العشر حتى عام 2008 و 0.6٪ للعشر سنوات التي تلت ذلك فجوة في الإنتاجية ما يقرب من 10٪ إلى ألمانيا وأكثر من 30٪ إلى الولايات المتحدة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

نمو إنتاجية مجموعة الدول الصناعية السبع ، 7-1997

رسم بياني لنمو الإنتاجية على المدى الطويل
ONS

لماذا الإنتاجية مهمة للتضخم؟ عندما تكون القوة العاملة أكثر إنتاجية ، فإنها تنتج المزيد من السلع والخدمات ، وبتكلفة أقل لكل وحدة. هذا يعني أن هناك زيادة في المعروض من هذه الأشياء ، مما يضع ضغطًا هبوطيًا على الأسعار وبالتالي يرتبط بانخفاض التضخم.

كيف نرفع الإنتاجية؟ إحدى الطرق المهمة هي الاستثمار أكثر ، لكن هذا كان نقطة ضعف في المملكة المتحدة. الاستثمار في الأعمال التجارية استقر في عام 2016 بعد استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وانخفض مع COVID-19 ولا يزال أقل بنسبة 10 ٪ تقريبًا من مستوى 2019. الإنفاق الاستثماري للدولة كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي (16.7٪) يقارن بشكل سيئ مع الولايات المتحدة (22.5٪) واليابان (25٪) والاتحاد الأوروبي (24.3٪). هذا على الرغم من الأدلة على أن الشركات البريطانية كذلك تمتلك 140 مليار جنيه إسترليني نقدًا ولديها متأخرات من المشاريع المتراكمة.

ما الذي يمكن عمله

السؤال هو كيف نشجع الشركات على إطلاق هذه الإمكانات الاستثمارية. تخطط الحكومة لزيادة ضريبة الشركات الرئيسية من 19٪ إلى 25٪ في عام 2023 ، وهو الأمر الذي لن يساعد ويمكن القول إنه يجب إلغاؤه. لتحفيز الاستثمار بشكل أكبر ، هناك أيضًا حاجة إلى قواعد أكثر سخاءً حول الإعفاء الضريبي ، بما في ذلك تمديد "خصم فائق"التي تم تقديمها قبل عامين ، والتي يمكن أن تخفض فواتير الضرائب على الشركات بنسبة 25٪.

بالإضافة إلى تشجيع الشركات على الاستثمار والتوسع ، تحتاج الحكومة إلى تحفيز الناس لبدء شركات جديدة. على سبيل المثال ، خسرت المملكة المتحدة ثلاثة أرباع المليون العاملين لحسابهم الخاص منذ فبراير 2020.

لتشجيع المزيد من الشركات الناشئة ، تحتاج حكومة المملكة المتحدة والإدارات والمجالس المفوضة إلى العمل معًا لوضع خطط إستراتيجية لمناطق مختلفة. وهذا يشمل الاستفادة بشكل أفضل من الجامعات كمراكز محلية للخبرة وتطوير مجموعات من الشركات المماثلة بناءً على التخصصات المحلية التي يمكن أن تساعد بعضها البعض من خلال مشاركة المعدات والتعاون. الخطط موجودة، ولكن تحتاج إلى اتخاذ إجراء ؛ يجب أن يكون التسوية أكثر من مجرد شعار جذاب.

يجب أن يكون الاستثمار العام جزءًا من الصورة. وهذا يشمل بشكل خاص التعليم ، سواء في المدرسة ، حيث يلزم تحديث المرافق لضمان تدريب الشباب بشكل كامل على أحدث التقنيات ؛ ولأكثر من 18 عامًا ، مع توازن أوضح بين التدريب الجامعي والتدريب المهني.

إن الوصول من الشرق إلى الغرب على وشك أن يصبح أسهل كثيرًا في لندن بفضل Crossrail ، لكنه يظل متعرجًا في أماكن أخرى ، سواء من ليدز إلى مانشستر أو إدنبرة إلى غلاسكو. تعمل روابط النقل الأسرع على تحسين حركة البضائع والعمالة ، بينما تعمل ترقية اتصالات الإنترنت (الألياف الكاملة و 5 G) حقًا على تحسين الروابط عندما لا يكون السفر ضروريًا. كلاهما يحسن الإنتاجية.

حتما ، تنطوي هذه الأنواع من التدخلات على مزيد من الإنفاق. لكن يجب أن يُنظر إلى هذا على أنه حل طويل الأمد. بعد الحرب العالمية الثانية ، كان الدين الحكومي جيدًا أكثر من 200٪ من الناتج المحلي الإجمالي وأخذت 50 سنوات ليتم سدادها. يمكن اعتبار نفس النطاق الزمني الآن.

تحدث المستشار البريطاني ريشي سوناك كثيرًا عن الحاجة إلى فتح الاستثمار وزيادة الإنتاجية ، ولكن لا يزال هناك القليل جدًا من التفاصيل حول ما تنوي الحكومة القيام به. هناك الكثير من الفوائد الاقتصادية لزيادة الإنتاجية ، ولكن يبدو أن خفض التضخم قد فاته الجميع.

نبذة عن الكاتب

المحادثة

ديفيد ماكميلان، أستاذ في المالية ، جامعة ستيرلينغ

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
حماية حيوانك الأليف في موجة الحر 7 30
كيف تحافظ على حيواناتك الأليفة آمنة في موجة الحر
by آن كارتر ، جامعة نوتنغهام ترنت وآخرون
مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مريح ، من المحتمل أن تصارع الحيوانات الأليفة مع الحرارة. هنا…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

A Vital Way To Reduce Inflation That Everyone Seems To Overlook

real cure for inflation 5 30

Inflation has become one of the great issues of our times. The UK’s is the highest in the G7, weighing in at 9% a year according to the most recent figures on consumer price inflation.

When you look at the other common measure for prices, retail price inflation, which adds mortgage rates into the equation and is also calculated a little differently, it is even higher at 11%. This is important because RPI is used for raising prices across a range of items, from train tickets and mobile phone contracts to student loans.

The question of why inflation is so high is well rehearsed. The initial impetus came from greater demand, but it is being further fuelled by supply issues.

What caused high inflation

On the demand side, quantitative easing (QE) during the pandemic – in which central banks “created money” to help prop up the economy – has increased the amount of money in the system by over 20%.

When lockdown ended, this helped to ensure that there was pent-up demand for goods and services: retail sales rose by over 20% year on year in May 2021, for instance, and hit another peak of nearly 10% in January 2022. At the same time, demand from firms helped to drive huge price increases in key industrial commodities such as copper and steel. Also, oil prices rose by approximately 67% in 2021 and another 20% in 2022 to date.

Heightened demand has collided with constraints on the global supply chain from social distancing, self-isolation rules and renewed lockdowns in China (even the Ever Given getting stuck). As a result, the cost of shipping goods is around 35% higher than the pre-pandemic high (and over 700% higher than its low). And all of this is before discussing the war in Ukraine.

The response by the Bank of England has been to increase the headline rate of interest from 0.1% to 1%, and to stop QE. Tightening monetary policy affects demand as the interest due on many debt repayments is rising and the cost of borrowing is going up. As a result, the GfK UK consumer confidence index is sitting at -40, a historically low level (when the number is positive, it means consumer confidence is high).

This combination of higher interest rates and higher prices has increased the likelihood of a recession. In part, this is because increasing interest rates discourages businesses from investing. But there’s also another problem with discouraging investment: it’s part of the long-term solution to our inflation problem.

Productivity and investment

This is linked to the UK’s long-term problem with productivity: in other words, how much each worker produces. The UK productivity rate is growing, which you would expect as technology brings improvements, but the growth is less than that of key international competitors like the US, Germany and France.

While the rate of growth has returned to pre-pandemic levels after plunging during the lockdowns, it is still slower than in the years before the global financial crisis of 2007-09. A PwC report from 2019 highlights that annual growth in UK productivity was 2% for the ten years to 2008 and 0.6% for the ten years after, with a productivity gap of approximately 10% to Germany and over 30% to the US.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

G7 productivity growth, 1997-2021

Chart of long-term productivity growth
ONS

Why does productivity matter for inflation? When a workforce is more productive it produces more goods and services, and at a lower cost per unit. This means there is a greater supply of these things, which puts downward pressure on prices and is therefore associated with lower inflation.

How do we raise productivity? One important way is to invest more, but this has been a weakness in the UK. Business investment plateaued in 2016 following the Brexit referendum, fell with COVID-19 and remains almost 10% below the 2019 level. The nation’s investment spending as a proportion of GDP (16.7%) compares poorly with the US (22.5%), Japan (25%) and the EU (24.3%). This is despite evidence that UK companies are holding £140 billion in cash and have a backlog of accumulated projects.

What can be done

The question is how to encourage firms to release this investment potential. The government is planning to increase headline corporation tax from 19% to 25% in 2023, which is not going to help and should arguably be scrapped. To further incentivise investment, there’s also a need for more generous rules around tax relief, including extending the “super-deduction” that was brought in two years ago, which can reduce companies’ tax bills by 25%.

As well as encouraging companies to invest and expand, the government needs to incentivise people to start new companies. For example, the UK has lost three-quarters of a million self-employed workers since February 2020.

To encourage more start-ups, the UK government, the devolved administrations and councils need to come together to develop strategic plans for different regions. This includes making better use of universities as local hubs for expertise and developing clusters of similar firms based on local specialisms that can help one another by sharing equipment and collaborating. Plans exist, but need to be actioned; levelling up must be more than a catchy slogan.

Public investment has to be part of the picture. This especially includes education, both at school, where upgraded facilities are required to ensure that young people are fully trained in the latest technology; and for over-18s, with a clearer balance between university and apprenticeship training.

Getting east to west is about to become substantially easier in London thanks to Crossrail, but remains tortuous elsewhere, whether from Leeds to Manchester or Edinburgh to Glasgow. Quicker transport links improve the mobility of goods and labour, while truly upgrading internet connections (full fibre and 5G) improves links when travel isn’t necessary. Both improve productivity.

Inevitably, these kinds of interventions involve further spending. But this has to be viewed as a long-term solution. After WWII, government debt was well over 200% of GDP and took 50 years to be paid off. The same time scale can be considered now.

UK Chancellor Rishi Sunak has been talking a lot about the need to unlock investment and raise productivity, but there is still very little detail about what the government intends to do. There are lots of economic benefits to raising productivity, but bringing down inflation is the one that everyone seems to have missed.

About The Author

The Conversation

David McMillan, Professor in Finance, University of Stirling

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
trouble pauying bills and mental health 6 19
Trouble Paying Bills Can Take A Heavy Toll On Fathers’ Mental Health
by Joyce Y. Lee, The Ohio State University
Prior poverty research has been primarily conducted with mothers, with a predominant focus on low…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.