7 دروس نحتاج أن نتعلمها من كوفيد -19

 

ربما يكون من قبيل التمني إعلان انتهاء الوباء في الولايات المتحدة ، ومن الجرأة أن نستنتج الدروس التي تعلمناها. لذا اعتبر هذه المسودة الأولى.

1. العمال ضروريون دائما

لم يكن من الممكن أن نعيش لولا ملايين العاملين في المستودعات والتوصيل والبقالة والمستشفيات الذين يخاطرون بحياتهم حرفياً. ومع ذلك ، فإن معظم هؤلاء العمال يتقاضون رواتبهم. تعلن أمازون عن الحد الأدنى للأجور البالغ 15 دولارًا ، لكنه يبلغ حوالي 30,000 ألف دولار فقط في السنة. كثير من العاملين الأساسيين ليس لديهم تأمين صحي أو إجازة مدفوعة الأجر.

الدرس: العمال الأساسيون يستحقون أفضل بكثير.

2. الرعاية الصحية حق أساسي

هل تعلم كيف حصلت على لقاحك دون دفع سنت؟ هكذا يمكن أن تكون كل الرعاية الصحية. ومع ذلك ، أصيب الكثير من الأمريكيين الذين أصيبوا بـ Covid-19 مليئة بفواتير المستشفيات الضخمة. الأشخاص المصابون بأمراض مزمنة ، كان الأمريكيون السود والأطفال ذوو الدخل المنخفض على الأرجح قد تأخروا أو فقدوا الرعاية أثناء الوباء.

الدرس المستفاد: يجب على الولايات المتحدة أن تنضم إلى بقية العالم الصناعي وتوفر تغطية صحية شاملة.

3. نظريات المؤامرة يمكن أن تكون قاتلة

في يونيو الماضي ، حول يعتقد واحد من كل أربعة أمريكيين تم إنشاء الوباء "بالتأكيد" أو "على الأرجح" عن قصد. نظريات مؤامرة أخرى تسببت في تجنب ارتداء الأقنعة أو التطعيم ، يؤدي إلى مرض أو وفاة لا داعي لها

الدرس: الجمهور المطلع ضروري. تقع بعض المسؤولية على Facebook و Twitter والمنصات الأخرى التي سمحت بازدهار المعلومات المضللة - وعلى الحكومة لتمكينها.

4. الأجور متدنية للغاية

يعيش معظم الأمريكيين من راتب إلى شيك أجر. لذلك بمجرد أن ينتشر الوباء ، لم يكن لدى الكثير منهم أي مدخرات يمكنهم الرجوع إليها. يشكو المشرعون المحافظون من أن إعانة البطالة الإضافية التي تبلغ 300 دولار في الأسبوع والتي أقرها الكونجرس في مارس لا تشجع الناس على العمل. ما يثبط عزيمتهم حقًا هو نقص رعاية الأطفال والأجور الرديئة. الدرس المستفاد: رفع الحد الأدنى للأجور ، وتوفير رعاية شاملة للأطفال ، وتقوية النقابات العمالية ، ودفع الشركات لتقاسم الأرباح مع عمالها.

5. العمل عن بعد هو الآن خبز في الاقتصاد

النسبة المئوية للعمال الضرب من المنزل ضرب أ مرتفع بنسبة 70٪ في أبريل 2020. الغالبية لا تزال تعمل عن بعد. بعض 40٪ يريدون مواصلة العمل من المنزل. درسان: على الشركات أن تتكيف. وستبقى الكثير من العقارات التجارية شاغرة. لماذا لا يتم تحويلها إلى مساكن ميسورة التكلفة؟

6. حان الوقت لضريبة الثروة.

الثروة المجمعة لـ 657 ملياردير في أمريكا نما بمقدار 1.3 تريليون دولار - أو 44.6٪ - خلال الوباء. ومع ذلك ، فإن ضرائب المليارديرات أقل من أي وقت مضى. الأمريكيون الأثرياء اليوم دفع سدس معدل الضرائب التي دفعها نظرائهم في عام 1953. 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

الدرس المستفاد: لتحمل كل ما تحتاجه الأمة ، ارفع الضرائب على القمة.

7. الحكومة يمكن أن تكون الحل

مزحة رونالد ريغان الشهيرة - "الحكومة ليست الحل لمشكلتنا ، الحكومة هي المشكلة" - يمكن الآن التقاعد رسميًا. نجحت "عملية Warp Speed" التي قام بها ترامب في تحضير اللقاحات بشكل أسرع مما اعتقد معظم الخبراء أنه ممكن. حملهم بايدن على أيديهم بسرعة أكبر من أي برنامج تطعيم في التاريخ.

وعلاوة على ذلك، فإن التي تزيد قيمتها عن 1.9 تريليون دولار. سوف يساعد الديمقراطيون الذين تقدموا في مارس 2021 الولايات المتحدة على تحقيق شيء فشلت في تحقيقه بعد ركود 2008-09: انتعاش قوي. 

الدرس المستفاد: الحكومة الفيدرالية لم تساعد فقط في التغلب على الوباء. كما أنها فعلت الكثير لإبقاء الأمة واقفة على قدميها أكثر من أي ركود سابق. يجب أن تكون مستعدة للقيام بذلك مرة أخرى.

نبذة عن الكاتب

روبرت رايخ

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

اضغط هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



ظهر هذا المقال في الأصل على مدونة روبرت رايش

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
رجل وامرأة في قوارب الكاياك
أن تكون في تدفق مهمتك الروحية وهدف حياتك
by كاثرين هدسون
عندما تبعدنا خياراتنا عن إرساليتنا الروحية ، يعاني شيء ما بداخلنا. لا يوجد منطق ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
متسلقان ، أحدهما يساعد الآخر
لماذا فعل الحسنات مفيد لك
by مايكل جلاوزر
ماذا يحدث لأصحاب الحسنات؟ تؤكد العديد من الدراسات أن أولئك الذين يشاركون بانتظام ...
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
by جورج أثاناسوبولوس وإيمري لادنما
لقد أجريت بحثًا في مواقع مثل بابوا غينيا الجديدة واليابان واليونان. الحقيقة هي…
طفل يستمع باهتمام يرتدي سماعة الرأس
لماذا تجعل أنواع معينة من الموسيقى عقولنا تغني
by غيلهم ماريون
إذا قدم لك أحدهم لحنًا غير معروف وأوقفه فجأة ، يمكنك غناء ...
العودة إلى الوطن لا تفشل 11
لماذا لا تعني العودة إلى المنزل أنك فشلت
by روزي الكسندر
فكرة أن مستقبل الشباب يخدم على أفضل وجه بالابتعاد عن المدن الصغيرة والريف ...
الزيت العطري والزهور
استخدام الزيوت الأساسية وتحسين روح الجسد والعقل
by هيذر دون غودفري ، PGCE ، البكالوريوس
للزيوت الأساسية العديد من الاستخدامات ، من الأثير ومستحضرات التجميل إلى النفسية والعاطفية و ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

7 Lessons We Need to Learn From Covid-19

 

Maybe it’s wishful thinking to declare the pandemic over in the US, and presumptuous to conclude what lessons we’ve learned. So consider this a first draft.

1. Workers are always essential

We couldn’t have survived without millions of warehouse, delivery, grocery and hospital workers literally risking their lives. Yet most of these workers are paid squat. Amazon touts its $15 minimum wage but it totals only about $30,000 a year. Many essential workers don’t have health insurance or paid leave.

Lesson: Essential workers deserve far better.

2. Healthcare is a basic right

You know how you got your vaccine without paying a dime? That’s how all healthcare could be. Yet too many Americans who contracted Covid-19 got walloped with humongous hospital bills. People with chronic disease, Black Americans and low-income children were most likely to have delayed or foregone care during the pandemic.

Lesson: The U.S. must join the rest of the industrialized world and provide universal health coverage.

3. Conspiracy theories can be deadly

Last June, about one in four Americans believed the pandemic was “definitely” or “probably” created intentionally. Other conspiracy theories have caused some people to avoid wearing masks or getting vaccinated, resulting in unnecessary illness or death

Lesson: An informed public is essential. Some of the responsibility falls on Facebook, Twitter and other platforms that allowed misinformation to flourish — and on the government for enabling them.

4. Wages are too low to get by on

Most Americans live paycheck to paycheck. So once the pandemic hit, many didn’t have any savings to fall back on. Conservative lawmakers complain that the extra $300 a week unemployment benefit Congress enacted in March discourages people from working. What’s really discouraging them is lack of childcare and lousy wages. Lesson: Raise the minimum wage, provide universal childcare, strengthen labor unions and push companies to share profits with their workers.

5. Remote work is now baked into the economy

The percentage of workers punching in from home hit a high of 70% in April 2020. A majority still work remotely. Some 40% want to continue working from home. Two lessons: Companies will have to adjust. And much commercial real estate will remain vacant. Why not convert it into affordable housing?

6. It’s past time for a wealth tax.

The combined wealth of America’s 657 billionaires grew by $1.3 trillion – or 44.6% – during the pandemic. Yet billionaires’ taxes are lower than ever. Wealthy Americans today pay one-sixth the rate of taxes their counterparts paid in 1953. 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Lesson: To afford everything the nation needs, raise taxes at the top.

7. Government can be the solution

Ronald Reagan’s famous quip – “Government is not the solution to our problem, government is the problem” – can now officially be retired. Trump’s “Operation Warp Speed” succeeded in readying vaccines faster than most experts thought possible. Biden got them into more arms more quickly than any vaccination program in history.

Furthermore, the $1.9 trillion Democrats pushed through in March 2021 will help the US achieve something it failed to achieve after the 2008-09 recession: a robust recovery. 

Lesson: The federal government did not just help beat the pandemic. It also did more to keep the nation afloat than in any previous recession. It must be prepared to do so again.

About The Author

Robert Reich

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



This article originally appeared on Robert Reich's Blog

 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
trouble pauying bills and mental health 6 19
Trouble Paying Bills Can Take A Heavy Toll On Fathers’ Mental Health
by Joyce Y. Lee, The Ohio State University
Prior poverty research has been primarily conducted with mothers, with a predominant focus on low…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.