أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم

ربط عالمنا بالنجوم؟

حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. لقد كان فوزًا كبيرًا على شاغل الوظيفة لكن الانتخابات كانت في الأساس تعادلًا في كل مكان آخر. بقيت المجالس التشريعية في الولايات على حالها إلى حد كبير ، لذا فإن التلاعب الجمهوري في تقسيم الدوائر وقمع الناخبين سيبقى إلى حد كبير في مكانه خلال السنوات العشر القادمة في تلك الولايات التي يسيطر عليها الجمهوريون. خسر ترامب الانتخابات وهذا يعني أنه كان الخاسر بغض النظر عما قد يقوله البعض. وخسر الانتخابات بسبب عدم وجود قناع N-10 بتكلفة 50 سنتًا للجميع وتكلفة 95 دولار للتعاطف مع زميله الرجل. اتضح أنه رجل أعمال.

التعادل ليس فوزًا أو خسارة

خسر الديمقراطيون مقاعد في مجلس النواب لكنهم حصلوا على القليل من الأرض في مجلس الشيوخ. من المشكوك فيه أنهم سيحصلون على المقعدين في جولة الإعادة في مجلس الشيوخ في جورجيا دون بذل جهد كبير. أفضل أمل هو أن يصوت اثنان من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين مع بايدن بشأن القضايا المهمة. هذا ممكن ومحتمل.

ستستمر الحكومة المنقسمة والمتعثرة في الغالب في المستقبل المنظور. البعض ، مثل بيل ماهر ، ينتقد الديموقراطيين لفشلهم في إحداث تلك الموجة الزرقاء الكبيرة. لكنهم فعلوا ذلك بإقبال قياسي في العصر الحديث. لكن تلك الموجة الزرقاء الكبيرة قوبلت بموجة حمراء كبيرة. وهناك تكمن مزحة مشاكلنا. إذا كان التاريخ هو دليلنا ، فإن احتمال فقدان الديمقراطيين للسيطرة على الكونجرس في عام 2022 مرتفع. 

أجد أنه من المقنع أن يكتب تشارلز كوخ البالغ من العمر 85 عامًا في كتابه الجديد "لقد أخفقنا. يا لها من فوضى". وفقًا لمقابلة صحيفة وول ستريت جورنال، تشارلز كوخ "يحول انتباهه إلى بناء الجسور عبر الانقسامات الحزبية للعثور على إجابات للمشاكل الاجتماعية المترامية الأطراف مثل الفقر والإدمان والعودة إلى الإجرام وعنف العصابات والتشرد".

قام تشارلز وشقيقه المتوفى مؤخرًا ، ديفيد ، بمفرده بإنشاء "حفلة الشاي" وساهما بشكل كبير في الحزبية المفرطة التي نشهدها الآن ، وربما كان موت شقيقه قدوم لحظة يسوع. إذن تشارلز يريد أن يكفر؟ ربما يمكن لعائلة كوخ ، بمواردها الهائلة ونفوذها ، أن تقدم الآن مساعدتها لأمريكا لتصل إلى لحظة يسوع.

تعالوا معا الآن فوقنا

يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى إذا أردنا مواجهة مستقبلنا الكارثي المحتمل. نحن نعيش في عصر يأخذ فيه جشع القليل من حاجة الكثير. نحن نعيش في مناخ متغير مع تزايد حالات الجفاف والفيضانات والعواصف الشديدة. إنه الوقت الذي يهدد فيه المهاجرون لأسباب اقتصادية ومناخية بقلب قرون من التحسينات في الحالة البشرية. وبالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أننا كبشر نسيطر على الأرض ، فإننا نفشل.

ربما يمكننا أن نستلهم من هذا الخطاب من البرنامج التلفزيوني الشهير مركز أنباء، للمشاركة في ديمقراطيتنا كعملية يومية ، وبالتالي المساهمة في إعادة إنشاء رؤية الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة حيث نتحد في هدف مشترك بالحب والاحترام لبعضنا البعض وللآخرين في جميع أنحاء العالم وللصالح العام. مستقبل يمكننا أن نصبح فيه بشكل فردي أفضل شخص يمكن أن نكون ، ثم ننشر ذلك بشكل جماعي لعائلاتنا وأحيائنا وبلدنا والعالم.

مثلما لم يكن الوقت الذي سبق التصويت وقتًا للرضا عن النفس ، أو للتفكير في "ما الفائدة" ، كذلك لم تكن أيام بقية حياتنا. كل يوم في حياتنا هو الوقت المناسب للدفاع عن ما نشعر أنه صحيح ، من أجل المستقبل الذي نرغب في خلقه. إن اللحظة الحالية هي دائمًا الوقت المناسب لاختيار الاتجاه الذي نريد أن نسلكه ، والاتجاه الذي نريد لبلدنا - أيًا كان البلد الذي تعيش فيه - والعالم أن يسلكه. 

شاهد هذا المشهد من سلسلة HBO "The Newsroom" (2012) موضحًا لماذا لم تعد أمريكا أعظم بلد بعد الآن ... ولكن أيضًا ، لماذا يمكن أن تكون كذلك. يوصف هذا الخطاب القصير بأنه "أدق ثلاث دقائق ونصف من التلفاز ، على الإطلاق ..." 

خطاب آخر رائع ومثير وملهم هو خطاب تشارلي شابلن "الدكتاتور الصغير" حيث يقول: سوف تمر كراهية الرجال ويموت الطغاة.

يخبرنا أيضًا:

"أنتم ، أيها الشعب ، لديك القدرة على جعل هذه الحياة حرة وجميلة ، لجعل هذه الحياة مغامرة رائعة. ثم باسم الديمقراطية ، دعونا نستخدم هذه القوة ، دعونا نتحد جميعًا ، دعونا نكافح من أجل عالم جديد ، عالم لائق .... "

لقد قدمت الخيارات التي نواجهها نفسها للبشر لأجيال عديدة قبل جيلنا. الاختيار بين الحب والكراهية ، الذي يشار إليه تقليديا على أنه الاختيار بين "الخير والشر" ، هو طقس عبور لكل جيل. هل نختار الحب والتعاون والوئام والاهتمام ودعم الرؤية العليا لأنفسنا ولعالمنا؟ هذا هو الخيار الذي يتم تقديمه لنا باستمرار. الحب أو "تلك الأشياء الأخرى" سواء سمها الخوف أو الكراهية أو الغضب أو الغيرة أو الجشع أو الفساد أو الخداع أو العنصرية أو التعصب ، إلخ. إنها جميعها أشكال مختلفة من "ليس الحب". 

هل ستجعلها نداءك؟

دعوتنا الآن ، كما هو الحال بالنسبة للأجيال الماضية ، هي اتخاذ خيارنا ... وفي هذا التقاطع من طريق الإنسانية ، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نختار الحب ، ليس فقط للذات ، ولكن أيضًا للآخرين ، وللكوكب ، أولئك الأقل حظًا ، وحتى أولئك الأكثر حظًا.

الحب غير المشروط يعني الحب بدون شروط ... مهما كان لون البشرة ، والدين ، والجنس ، واللغة التي يتم التحدث بها ، وبلد المنشأ ، والتوازن في الحساب المصرفي ، وما إلى ذلك ، فالأمر لا يعود إلى أي ديكتاتور قوي ، كبير أو صغير ، جيد أو شرير ، من النوع أو قاسية. الأمر متروك لنا ، جميعًا. وبكلمات تشارلي شابلن و "الدكتاتور الصغير": "أنتم ، أيها الناس ، لديك القدرة على جعل هذه الحياة حرة وجميلة ، لجعل هذه الحياة مغامرة رائعة."

لنفعلها! لنجعل هذا هدفنا كل يوم ، لجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر صحة وسعادة ومحبًا للجميع. نحن نستطيع فعلها! الحب لبعضنا البعض ، للجميع ، هو المفتاح ونحن جميعًا أصحاب المفاتيح.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين تنفسوا الصعداء لأن الأزمة انتهت أخيرًا ، فهي ليست كذلك. انتهت البداية فقط ويجب علينا جميعًا في هذا العالم ، وليس أمريكا فقط ، الآن مجازيًا ، وليس حرفيًا ، أن نربط عربتنا بالنجوم إذا أردنا البقاء على قيد الحياة.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

 المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

 

أيضا من المحررين

مجلة InnerSelf: 5 أبريل 2021

InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنها عطلة عيد الفصح. أيضا فترة عيد الفصح. وقد مررنا للتو بالاعتدال الربيعي ، وقبل ذلك العام الصيني الجديد. كل هذه الأمور تتعلق بإعادة الميلاد والتجديد والبدايات الجديدة ... ولكن أيضًا عن نهاية شيء آخر. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 15 مارس 2021

InnerSelf الموظفين
شيء واحد يمكن للجميع الاتفاق عليه ، بغض النظر عن دينهم أو عرقهم أو جنسهم ، وما إلى ذلك ، هو أن الحياة تأتي مع مجموعة من التحديات. نشارك هذا الأسبوع رؤى حول التنقل في تحديات الحياة. نبدأ بـ ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 1 مارس 2021

InnerSelf الموظفين
يمكن أن يذهب التغيير في اتجاهين ... النمو أو الاضمحلال ، وكلاهما يخدم غرضهما. يجب أن تتحلل بعض الأشياء حتى يولد شيء آخر ثم ينمو. نركز هذا الأسبوع على التغيير الذي يمكننا أن نبدأه داخل أنفسنا وبالتالي داخل العالم. استمر

النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 15 فبراير 2021

InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنه عيد الحب ، يوم مرتبط بالحب ... حب رومانسي. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحب الرومانسي محدود نوعًا ما من حيث أنه عادة ما ينطبق فقط على الحب بين شخصين ، فإننا ننظر هذا الأسبوع إلى الحب من منظور أوسع. استمر

النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 8 فبراير 2021

InnerSelf الموظفين
هناك سمات معينة للبشرية تستحق الثناء ، ولحسن الحظ ، يمكننا التأكيد على تلك الميول في أنفسنا وزيادتها. نحن كائنات تتطور. نحن لسنا "محصورين" أو عالقين في أي مرحلة معينة من حياتنا. نركز هذا الأسبوع على الأشياء التي يمكننا تغييرها داخل أنفسنا ... استمر

هل هو جيد أم سيء؟ وهل تأهلنا إلى القاضي؟

ماري رسل
يلعب الحكم دورًا كبيرًا في حياتنا ، لدرجة أننا لا ندرك حتى معظم الوقت الذي نحكم عليه. إذا كنت لا تعتقد أن شيئًا سيئًا ، فلن يزعجك. إذا كنت لا تعتقد أن شيئًا جيدًا ، فلن تشعر بأي خسارة عندما تكون غائبة ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 31 يناير 2021

InnerSelf الموظفين
في حين أن بداية العام قد فاتتنا ، فإن كل يوم يوفر لنا فرصة جديدة للبدء من جديد ، أو لمواصلة رحلتنا "الجديدة". لذا ، نقدم لك هذا الأسبوع مقالات لدعمك في استمرار "الفصل الجديد" من قصتك ، الفصل 2021 ، الذي بدأ في الأول من يناير. استمر

InnerSelf النشرة: يناير 24th، 2021

InnerSelf الموظفين
نركز هذا الأسبوع على الشفاء الذاتي ... سواء كان الشفاء عاطفيًا أو جسديًا أو روحيًا ، فهو مرتبط جميعًا داخل أنفسنا وكذلك بالعالم من حولنا. ومع ذلك ، لكي يحدث الشفاء حقًا ... استمر

جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
عندما يتوقف الناس عن القتال ويبدأون في الاستماع ، يحدث شيء مضحك. يدركون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما اعتقدوا. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 17 يناير 2021

InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، ينصب تركيزنا على "المنظور" أو كيف نرى أنفسنا ، والأشخاص من حولنا ، ومحيطنا ، وواقعنا. كما هو مبين في الصورة أعلاه ، فإن الشيء الذي يبدو ضخمًا بالنسبة للخنفساء ، يمكن أن يكون صغيرًا بالنسبة للإنسان ذي الأرجل ، أو حتى للحيوان ذي الأربع أرجل. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 10 يناير 2021

InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، بينما نواصل رحلتنا إلى ما كان - حتى الآن - عام 2021 صاخبًا ، نركز على ضبط أنفسنا ، وتعلم سماع الرسائل البديهية ، حتى نعيش الحياة التي نرغب فيها ... خطوة واحدة ، خيار واحد ، لحظة واحدة. استمر

أخذ الجانبين الطبيعة لا تختر الجانب! يعامل الجميع على قدم المساواة

ماري رسل
الطبيعة لا اختيار الجانبين: أنه يعطي ببساطة كل مصنع فرصة عادلة في الحياة. تشرق الشمس على الجميع بغض النظر عن العرق، أو حجم، أو اللغة، أو الآراء. لا نستطيع أن نفعل الشيء نفسه؟ ننسى شجاراتنا القديمة، والمظالم لدينا القديمة، تحيزنا القديمة، وتبدأ في النظر في كل إنسان على الأرض، كما شخص آخر مثلنا ... استمر

كل ما نقوم به هو خيار: أن تكون على دراية بخياراتنا

ماري T. راسل، InnerSelf.com
في ذلك اليوم ، كنت أعطي نفسي "حديثًا جيدًا إلى" ... وأخبر نفسي أنني بحاجة حقًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام بشكل أفضل ، والاعتناء بنفسي بشكل أفضل ... تحصل على الصورة. لقد كان أحد تلك الأيام عندما كنت مصممًا على القيام بعمل أفضل وكنت أعطي نفسي ما كان من المفترض أن يكون "كلامًا حماسيًا" ... استمر

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

رسم توضيحي لشريط فيلم مع العديد من الصور الخلابة على كل إطار
تصميم مستقبل جديد لنفسك
by كارل جرير دكتوراه ، PsyD
في العالم المادي ، للأشياء ماض ومستقبل وبداية ونهاية. على سبيل المثال ، أنا ...
المعلم يقف أمام الطلاب في فصل مفتوح
أن تصبح شغوفًا بالتعليم العام مرة أخرى
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
نحن جميعًا محظوظون تقريبًا لوجود شخص ما في حياتنا لتشجيعنا وتحفيزنا ومحاولة إظهار ...
صورة أورورا بواسطة فاليري بوند ، 10 أكتوبر 2021 ، يلونايف ، إن تي ، كندا
أسبوع الأبراج الحالي: 11-17 أكتوبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
زهرة تنمو من خلال سياج ربط السلسلة
الكثير من الأسئلة ... الكثير من الإجابات؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
نمر في الحياة بالعديد من الأسئلة. بعضها بسيط. ما هو اليوم؟ ماذا سأمتلك من أجل ...
قوس قزح فوق حقل
امنح نفسك الوقت ، وكن لطيفًا ، واشفِ على طريقتك الخاصة
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لسوء الحظ ، أصبح الكثير منا ضحايا الإشباع الفوري. نريد أن ننجح ونحن ...
رأس امرأة بها صدع وشجرة تنمو من مؤخرة رأسها
الانفتاح على طريقة جديدة تمامًا للوجود
by الحاخام واين دوسيك
أحيانًا يكون الوباء - مهما كان مدمرًا - مجرد جائحة. لكن في بعض الأحيان - في معظم الأوقات - يكون…
صورة كتاب مفتوح تطفو في السماء مع شجرة تنمو من الكتاب المفتوح
هل تؤمن المعجزات؟
by باري Vissell
قال ألبرت أينشتاين الشهير ، "هناك طريقتان فقط لتعيش حياتك. إحداهما وكأن لا شيء ...
قوس قزح في كف يد مفتوحة
البحث عن بطانات فضية وأقواس قزح
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كن منفتحًا لاكتشاف الهدايا التي تقدمها لك الحياة - توقع البطانات الفضية وأقواس قزح ، وكن على ...
عالم ما بعد التسميات: الحب بدون تسميات
عالم ما بعد التسميات: الحب بدون تسميات
by آلان كوهين
عندما اشتكى أحد عملائي المتدربين لطبيبها من أنها مصابة بالاكتئاب ، قام بتشخيص حالتها ...
كل ما نقوم به له تأثير كوكبي: التعامل مع معتقدات الثنائية
كل ما نقوم به له تأثير كوكبي: التعامل مع معتقدات الثنائية
by بيير Pradervand
قد ندرك أنه مع كل نظرة واحدة ننقل رسالة رفض أو لامبالاة أو ...
الشفاء هو الحب - اتصال بسيط المحبة
الشفاء هو الحب - اتصال بسيط المحبة
by نيكي J. كبار
بغض النظر عما عشناه في حياتنا ، فإن الحب موجود داخل كل واحد منا. إلى…

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars

Hitching Our World To The Stars?

Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock.  It was a big win against an incumbent but the election basically was a draw everywhere else. State legislatures pretty much stayed the same so Republican gerrymandering and voter suppression will pretty much stay in place for the next 10 years in those states controlled by Republicans. Trump lost the election and that means he was the loser regardless what some might say. And he lost the election for lack of a 50-cent N-95 mask for everyone and the $0 cost for compassion for his fellow man. Some business man he turned out to be.

A Draw Is Not A Win Or Loss

Democrats lost seats in the House of Representatives but gained a bit of ground in the Senate. It is doubtful they will pick up both seats in the Georgia senate run-off without a supreme effort. Best hope is for a couple of Republican senators to vote with Biden on the important issues. That's possible and probable.

Divided and mostly stalled government will continue for the foreseeable future. Some, like Bill Maher, are criticizing Democrats for failure to bring that big blue wave. But they did do it with record turnout in modern times. But that Big Blue Wave was met with a Big Red Wave. And there lies the jest of our problems. If history be our guide, the probability of Democrats losing control of the Congress in 2022 is high. 

I find it compelling that 85-year-old Charles Koch writes in his new book "We screwed up. What a mess". According to The Wall Street Journal interview, Charles Koch "is turning his attention to building bridges across partisan divides to find answers to sprawling social problems such as poverty, addiction, recidivism, gang violence and homelessness".

Charles and his recently deceased brother, David, nearly single-handedly created the "Tea Party" and highly contributed to the hyper partisanship we are now experiencing, Perhaps the death of his brother was his come to Jesus moment. So Charles wants to make amends? Perhaps the Koch family, with their vast resources and influence, can now offer their assistance for America to have its own come to Jesus moment.

Come Together Right Now Over Us

We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, liberal and conservative to truly make American great again if we are to face our potentially catastrophic future. We live in a era when the greed of a few takes from the need of the many. We live in a changing climate with increasing droughts, deluges, and intensifying storms. It is a time where economic and climate migrants threaten to overturn centuries of improvements to the human condition. And for those out there who believe we as humans have dominion over the earth, we are failing.

Perhaps we can be inspired, by this speech from the hit TV show The Newsroom, to participate in our democracy as a day-to-day process, and thus contribute to the re-creation of the vision of The United States of America. A United States where we are united in a common goal with love and respect for one another and for others the world over, and for the greater good. A future where we can become individually the best person we can be, and then collectively spread that to our families, our neighborhoods, our country and the world.

Just as the time before the vote was not a time for complacency, or for thinking "what's the use", neither are the days of the rest of our life. Every day of our life is the time to stand up for what we feel is right, for the future we wish to create. The present moment is always the time to choose the direction we want to take, and the direction we want our country -- whichever country you live in -- and the world, to take. 

Watch this scene from the HBO series "The Newsroom" (2012) explaining why America is not the greatest country any longer... But also, why it can be. This short speech is described as "the most honest three and a half minutes of television, EVER..." 

Another wonderful, stirring, and inspirational speech is this one by Charlie Chaplin, "The Little Dictator", where he says: 'The hate of men will pass and dictators will die.'

He also tells us:

"You, the people, have the power to make this life free and beautiful, to make this life  a wonderful adventure. Then in the name of democracy let us use that power, let us all unite, let us fight for a new world, a decent world...."

The choices we face have presented themselves for humans of many generations before ours. The choice, between love and hatred, more traditionally referred to as the choice between "good and evil", are a rite of passage for each generation. Will we choose love, cooperation, harmony, caring, and supporting the highest vision of ourselves and of our world? That is the choice that is constantly being presented to us. Love or "that other stuff" whether you name it fear, hatred, anger, jealousy, greed, corruption, deception, racism, bigotry, etc. etc. They are all variations of "not love". 

Will You Make It Your Calling?

Our calling now, as for generations past, is to make our choice... and at this junction of humanity's path, it is so important for us to choose love, not just for self, but also for others, for the planet, for those less fortunate, and even for those more fortunate.

Unconditional love means love without conditions... whatever skin color, religion, gender, language spoken, country of origin, balance in the bank account, etc. It is not up to any strongman dictator, big or little, good or evil, kind or cruel. It is simply up to us, all together. In the words of Charlie Chaplin and "The Little Dictator": "You, the people, have the power to make this life free and beautiful, to make this life  a wonderful adventure."

Let's do it! Let's make that our purpose each day, to make the world a better, healthier, happier, and more loving place for all. We can do it! Love for each other, for everyone, is the key and we are all the key-holders.

So for those that gave a sigh of relief that the crisis is finally over, it's not. Only the beginning is over and all of us in this world, not just America, must now figuratively, not literally, hitch our wagon to the stars if we are to survive.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

 

Also From The Editors

InnerSelf Magazine: April 5, 2021

InnerSelf Staff
As I write this, it is Easter weekend. Also the period of Passover. And we've just had the Spring equinox, and before that, the Chinese New Year. All of these are about rebirth, renewal, and new beginnings... but also the ending of something else. Continue

InnerSelf Newsletter: March 15, 2021

InnerSelf Staff
One thing everyone can agree on, regardless of their religion, race, gender, etc., is that life comes with its set of challenges. This week we share insights into the navigation of life's challenges. We begin with... Continue

InnerSelf Newsletter: March 1, 2021

InnerSelf Staff
Change can go in two directions... growth or decay, and they both serve their purpose. Some things must decay in order for something else to be birthed, and then grow. This week we focus on change that we can initiate within ourselves and thus within the world. Continue

InnerSelf Newsletter: February 15, 2021

InnerSelf Staff
As I write this, it is Valentine's Day, a day that is associated with love... romantic love. However, since romantic love is rather limited in that it, usually, applies just to the love between two people, this week, we look at Love from a broader perspective. Continue

InnerSelf Newsletter: February 8, 2021

InnerSelf Staff
There are certain traits of humankind which are commendable, and, fortunately, we can emphasize and increase those tendencies in ourselves. We are evolving beings. We are not "set in stone" or stuck at any particular stage of our life. This week we focus on things we can change within our own self... Continue

Is It Good or Bad? And Are We Qualified to Judge?

Marie T. Russell
Judgment plays a big part in our lives, so much that we are not even aware most of the time that we are judging. If you didn't think that something was bad, it wouldn't upset you. If you didn't think that something was good, you wouldn't feel any loss when it was absent... Continue

InnerSelf Newsletter: January 31, 2021

InnerSelf Staff
While the beginning of the year is behind us, each day brings us a new opportunity to start again, or to continue along our "new" journey. So this week, we bring you articles to support you on your continuation of the "new chapter" of your story, chapter 2021, that began on January 1st. Continue

InnerSelf Newsletter: January 24th, 2021

InnerSelf Staff
This week, we focus on self-healing... Whether the healing is emotional, physical or spiritual, it is all connected within our own selves and also with the world around us. However, for healing to truly occur... Continue

A Made-Up Controversy - "Us" Against "Them"

Robert Jennings, InnerSelf.com
When people stop fighting and start listening, a funny thing happens. They realize they have much more in common than they thought. Continue

InnerSelf Newsletter: January 17, 2021

InnerSelf Staff
This week, our focus is "perspective" or how we see ourselves, the people around us, our surroundings, and our reality. As shown in the picture above, something that appears huge, to a ladybug, can be tiny for a two-legged human, or even a four-legged animal. Continue

InnerSelf Newsletter: January 10, 2021

InnerSelf Staff
This week, as we continue our journey into what has been - so far - a tumultuous 2021, we focus on tuning in to ourselves, and learning to hear intuitive messages, so as to be living the life we desire... one step, one choice, one moment at a time. Continue

Taking Sides? Nature Does Not Pick Sides! It Treats Everyone Equally

Marie T. Russell
Nature does not pick sides: it simply gives every plant a fair chance to life. The sun shines on everyone regardless of their size, race, language, or opinions. Can we not do the same? Forget our old quarrels, our old grievances, our old prejudices, and start looking at everyone on earth as another person just like us... Continue

Everything We Do Is A Choice: Being Aware of Our Choices

Marie T. Russell, InnerSelf.com
The other day I was giving myself a "good talking to"… telling myself I really need to exercise regularly, eat better, take better care of myself… You get the picture. It was one of those days when I was determined to do better and was giving myself what was supposed to be a "pep talk"... Continue

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

You May Also Like

INNERSELF VOICES

internet company logos
Why Google, Facebook and The Internet are Failing Humanity and Little Critters
by Robert Jennings, InnerSelf.com
What is increasingly obvious is the dark side that is engulfing the internet and is spreading…
Full moon in the night sky
Horoscope Current Week: October 18 - 24, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
girl wearing a Covid mask outside carrying a backpack
Are You Ready to Take Off Your Mask?
by Alan Cohen
Sadly, the Covid pandemic has been a rough ride for lots of people. At some point, the ride will be…
girl wearing a hat deep in thought
Putting A New Spin On Our Thoughts and Experiences
by Jude Bijou
What goes on in the world, just is the way it is. How we interpret other people, things, and…
illustration of a film strip with various scenic pictures on each frame
Designing a New Future for Yourself
by Carl Greer PhD, PsyD
In the physical world, things have a past and a future, a beginning, and an end. For example, I’m…
teacher standing in front of students in an open classroom
Becoming Passionate About Public Education Again
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We are almost all lucky to have someone in our lives to encourage and motivate us and try to show…
people walking and bicycling through a park
Finding Your Way and Flowing with The Mystery of Life
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life. It's something we all have in common, no matter our religion, our race, our gender, our…
Flower growing through a chain-link fence
So Many Questions... So Many Answers?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
We go through life with so many questions. Some are simple. What day is it? What will I have for…
The Power of Your Words – A Little Reminder
The Power of Your Words – A Little Reminder
by Barbara Berger
I am quite sure we would all be much more careful of what we say if we were aware of the power of…
IDENTITY: Who Am I and What Am I Capable Of?
IDENTITY: Who Am I and What Am I Capable Of?
by Kourtney Whitehead
Identity defines how we view ourselves, who we think we are, and what we think we are capable of.…
Where Do We Go Between Births?
Where Do We Go Between Births?
by Dena Merriam
Where do we go between births? One can look at this a different way and see birth as a death—a…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.