ما الخطأ في وسائل الإعلام بشأن التردد في لقاح الحالة الحمراء

ما الخطأ في وسائل الإعلام بشأن التردد في لقاح الحالة الحمراء

في مايو 2021 ، عرض في وقت متأخر من الليل "Jimmy Kimmel Live!" بثت إعلان الخدمة العامة الذي طلب من المشاهدين "تطوير اللعبة" وتناول لقاح Covid-19. في المقطع ، يتم التقليل من شأن امرأة بيضاء داعمة لترامب لنشرها معلومات خاطئة حول مخاطر التطعيم عبر Facebook. يتعرض المشاهدون للسخرية بسبب الاستماع إليها بشأن نصيحة العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين "هم أذكى منا".

تتوافق نغمة PSA هذه مع اتجاه أوسع في التغطية الإعلامية السائدة لمعدلات التطعيم. تؤكد الروايات حول السكان البيض المحافظين سياسياً ذلك بشكل عام الإيمان بالتضليل ونظريات المؤامرة لديك قاد هذه المجموعات إلى التقليل من المخاطر. المقالات تصور هؤلاء السكان على أنهم مكافحة العلوم مع تسليط الضوء على أمثلة سخيفة ، مثل شخص لديه دافع لرفض اللقاح لمجرد الغرض منه التصيد اليسار السياسي. يكشف هذا السرد عن نقص ملحوظ في الفضول والتعاطف فيما يتعلق بالتعقيد الكامن وراء هذه المعتقدات. على النقيض من ذلك ، ركزت المقالات حول الأقليات غير المحصنة بشكل صحيح على الأسباب الكامنة وراء التردد ، واستكشاف المظالم المشروعة مثل تاريخي و العنصرية المعاصرة. تفسيرات وراء تردد غالبًا ما يتم ذكرها ، بما في ذلك العوامل الاقتصادية والحواجز الهيكلية ووضع الهجرة ونقص التأمين الصحي.

حتى المقالات التي تناضل من أجل الفروق الدقيقة غالبًا ما تعزز الانقسام الأخلاقي بين المحافظين البيض غير الملقحين والأقليات. تقرير مايو من شركة سورجو فينتشرز للتحليلات الصحية ، والتي تمت مناقشتها في أ نيويورك تايمز افتتحت، يتناقض مع "Covid Skeptics" (مجموعة سورجو كان يُطلق عليها سابقًا "مؤامرة المؤمنين") مع" عدم الثقة بالنظام. " ينحدر المشككون في كوفيد من ولايات مثل أركنساس وألاباما - معاقل محافظة - ويعتقدون أن نظريات مثل "الرقائق الدقيقة يتم زرعها بلقاح كوفيد".

من ناحية أخرى ، يأتي المشككون في النظام من معاقل تقدمية مثل واشنطن العاصمة وماريلاند ويعتقدون أن أعضاء عرقهم لا يعاملون بشكل عادل من قبل نظام الرعاية الصحية. تؤكد مقالة الرأي على أنه يجب الوصول إلى هذه المجموعة الثانية المحرومة من باب الإنصاف. اخر مقال رأي نيويورك تايمز يلاحظ أن "بالنسبة للجمهوريين ، [التردد] مرتبط بالشك العام في الحكومة والعلم. بالنسبة للأميركيين السود والأسبان ، يبدو أنه نابع من إرث البلاد في توفير علاج طبي دون المستوى ، وفي بعض الأحيان إلحاق ضرر مباشر بالأقليات ". على الرغم من أن المقالة تستمر في الاستشهاد بالفئة كعامل مشترك ، إلا أنها تحدد الجمهوريين من خلال التعبير السطحي عن ترددهم ، بينما يتم تعريف السود والأسبان من خلال المصدر الأساسي لذلك التردد.

في الحقيقة ، كانت النظريات الهامشية حول اللقاحات موجودة منذ فترة طويلة عبر الطيف السياسي والعرقي. حركة مكافحة التطعيم ما قبل كوفيد تحدى الاستقطاب، ذات الجذور العميقة في الأوساط الليبرالية. من بين الأشخاص الـ 12 الذين أشار مركز مكافحة الكراهية الرقمية و Anti-Vax Watch إلى أنهم المسؤولون الأكبر عن المحتوى المضاد للقاحات على الإنترنت هم أعضاء في مجموعة من الخلفيات السياسية والعرقية، بما في ذلك روبرت إف كينيدي جونيور ، ورضا إسلام ، ود. رشيد بطار. لويس فراخان - رأس أمة الإسلام - نصح السود عدم أخذ لقاحات Covid-19 بسبب صلاته ببيل جيتس وخطط التعقيم الحكومية.

ومع ذلك ، نادرًا ما يُعزى تردد اللقاحات في مجتمعات الأقليات إلى الاعتقاد السائد في نظريات المؤامرة والمعلومات المضللة. بدلاً من الخوض في هذه الأمثلة الأكثر تطرفًا (غالبًا غير تمثيلية) ، يتخذ الصحفيون خطوة إضافية للنظر في سياق مثل "عدم الثقة والاغتراب الاجتماعي"التي تثير الانفتاح على وجهات النظر التآمرية. هذا النهج منطقي نظرًا لأن الأفراد غالبًا ما يتبنون نظريات المؤامرة بسبب عدم الثقة الموجود مسبقًا في اللقاحات أو الأنظمة الطبية ، وليس العكس.

إذا اتخذنا نفس النهج الدقيق مع الأشخاص البيض المحافظين غير الملقحين - وخدشوا السطح تحت نظرية المؤامرة والتفسير المناهض للعلم حتى قليلاً - نجد أن خصائصهم الأساسية مماثلة لتلك الخاصة بمجموعات الأقليات غير المحصنة.

حتى تسمية "البيض المحافظين" مضللة. الطبقة هي أكثر تنبؤية من تردد اللقاح أكثر من السياسة أو العرق - مع احتمال أن يتردد البيض من الطبقة العاملة ضعف احتمال خريجي الجامعات البيض. الفقراء البيض معربا عن التردد عادةً ما يكون لديهم معتقدات دينية قوية ، ويواجهون حواجز اقتصادية وحواجز وصول غير متناسبة للتطعيم ، ولديهم أسباب مشروعة لعدم الثقة في النظام الطبي. تاريخيًا ، استهدفت برامج التعقيم نفسها التي أثارها أعضاء أمة الإسلام أيضًا الفقراء البيض بشكل مقصود. عندما كتب القاضي أوليفر ويندل هولمز الابن "ثلاثة أجيال من الحمقى كافية" في حكم للمحكمة العليا يؤيد قانون التعقيم غير الطوعي في فرجينيا ، كان يصف امرأة بيضاء فقيرة مع لا يوجد إعاقة عقلية.

في الآونة الأخيرة ، وباء المواد الأفيونية خربتها البيض في الضواحي والريف. كما هو مفصل في Sam Quinones "أرض الأحلام، "كان الوباء الأفيوني سببه نظام الرعاية الصحية بأكمله الذي يدفع مسكنات الألم مثل OxyContin. الوصفة الجماعية للمواد الأفيونية لها كان استشهد باعتباره السبب الأساسي لارتفاع معدل الوفيات بين الفقراء البيض ، مقارنة بالتركيبة السكانية الأخرى. أركنساس - الولاية التي تضم أكثر "المتشككين في كوفيد" ، وفقًا لتقرير سورجو فينتشرز - هي الثاني في الأمة في صرف المواد الأفيونية. كما أن ولايات أخرى مثل ألاباما ولويزيانا تتجاوز بشكل كبير المعدل الوطني في كلا القائمتين.

المحافظون المترددون في اللقاح هم أيضًا بشكل غير متناسب في المناطق الريفية. هذا يخلق مشاكل فريدة في الوصول ، بما في ذلك نقص العاملين في مجال الرعاية الصحية لإعطاء اللقاحات والمسافات الطويلة بالسيارة إلى مواقع التطعيم.

وجهة نظري ليست أننا يجب أن نزن المظالم السياسية والعرقية ، أو أن نعلن أن معدلات التطعيم المنخفضة لمجموعة ما لها ما يبررها أكثر من غيرها. (تشير بيانات الوفيات وحدها إلى أن الأقليات الإثنية والعرقية لا تزال موجودة أكثر الأسباب موضوعية لعدم الثقة بالنظام الطبي). بالأحرى ، وجهة نظري هي أن الشكوك التي شعرت بها مجتمعات السود والبني من المحتمل ألا تكون مختلفة تمامًا عن الشكوك التي يشعر بها البيض. في كل حالة ، فإن التركيز على نظريات مؤامرة اللقاح الغريبة يلقي الضوء على المخاوف الكامنة الحقيقية. في كل حالة ، يُطلب من الأمريكيين المترددين بشأن اللقاح تناول عقار تم تطويره بسرعة غير مسبوقة تحت ضغط لا يمكن فهمه باستخدام تقنيات جديدة تستند إلى دراسات قصيرة المدى.

يتطلب أخذ مثل هذا اللقاح الثقة في النظام الطبي وفي المجتمع على نطاق أوسع. معظم المجموعات غير المحصنة قد خذلتها كليهما ، ويمكن بسهولة تتبع الصلة بين تردد اللقاح وتلك الإخفاقات. هذه الديناميكية تستحق أن يتم التعامل معها التقمص العاطفي، لا سخرية. لسوء الحظ ، يبدو أن وسائل الإعلام الرئيسية تتعامل مع بعض المجموعات على أنها جديرة بإضفاء الطابع الإنساني على السياق ، بينما تشير ضمنيًا إلى أن الآخرين مدفوعون بمهرجانات الرتب.

نبذة عن الكاتب

 تيموثي ديليزا كاتب يعيش في بالتيمور بولاية ماريلاند. حصل على جائزة باري لوبيز غير الخيالية لعام 2020 عن مقالته "تتحدث بشكل قانوني ، الجرذان ليست حتى حيوانات".

ظهر هذا المقال في الأصل على Undark

 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

رسم توضيحي لشريط فيلم مع العديد من الصور الخلابة على كل إطار
تصميم مستقبل جديد لنفسك
by كارل جرير دكتوراه ، PsyD
في العالم المادي ، للأشياء ماض ومستقبل وبداية ونهاية. على سبيل المثال ، أنا ...
المعلم يقف أمام الطلاب في فصل مفتوح
أن تصبح شغوفًا بالتعليم العام مرة أخرى
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
نحن جميعًا محظوظون تقريبًا لوجود شخص ما في حياتنا لتشجيعنا وتحفيزنا ومحاولة إظهار ...
صورة أورورا بواسطة فاليري بوند ، 10 أكتوبر 2021 ، يلونايف ، إن تي ، كندا
أسبوع الأبراج الحالي: 11-17 أكتوبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
زهرة تنمو من خلال سياج ربط السلسلة
الكثير من الأسئلة ... الكثير من الإجابات؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
نمر في الحياة بالعديد من الأسئلة. بعضها بسيط. ما هو اليوم؟ ماذا سأمتلك من أجل ...
قوس قزح فوق حقل
امنح نفسك الوقت ، وكن لطيفًا ، واشفِ على طريقتك الخاصة
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لسوء الحظ ، أصبح الكثير منا ضحايا الإشباع الفوري. نريد أن ننجح ونحن ...
رأس امرأة بها صدع وشجرة تنمو من مؤخرة رأسها
الانفتاح على طريقة جديدة تمامًا للوجود
by الحاخام واين دوسيك
أحيانًا يكون الوباء - مهما كان مدمرًا - مجرد جائحة. لكن في بعض الأحيان - في معظم الأوقات - يكون…
صورة كتاب مفتوح تطفو في السماء مع شجرة تنمو من الكتاب المفتوح
هل تؤمن المعجزات؟
by باري Vissell
قال ألبرت أينشتاين الشهير ، "هناك طريقتان فقط لتعيش حياتك. إحداهما وكأن لا شيء ...
قوس قزح في كف يد مفتوحة
البحث عن بطانات فضية وأقواس قزح
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كن منفتحًا لاكتشاف الهدايا التي تقدمها لك الحياة - توقع البطانات الفضية وأقواس قزح ، وكن على ...
تبني الحياة الروحية وتحمل المسؤولية الكاملة
تبني الحياة الروحية وتحمل المسؤولية الكاملة
by سارة تشاتكين
في الوقت الحاضر ، يعتبر الكثير منا أنفسنا على طريق روحي. كل ما نفعله لإثراء ...
هل تعتقد أنه بإمكانك تلقي رسائل من الجنة؟
هل تعتقد أنك يمكن أن تتلقى رسائل من السماء؟
by بيل فيليبس
بغض النظر عن معتقداتك ، كل ما تحتاجه لتكون قادرًا على التعرف على العلامات الآتية من السماء مفتوح ...
التصوف والسياسة: وفاء من خلال التأمل ، والعمل ، والخدمة
التصوف والسياسة: وفاء من خلال التأمل ، والعمل ، والخدمة
by بول برونتون
هناك اعتقاد شائع بأن الكتاب ذوي الفكر الأعلى يجب أن يتجنبوا السياسة ، لكنه اعتقاد ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

What the Media Gets Wrong About Red-State Vaccine Hesitancy

What the Media Gets Wrong About Red-State Vaccine Hesitancy

In May 2021, the late-night show “Jimmy Kimmel Live!” aired a public service announcement that told viewers to “grow the f*ck up” and take the Covid-19 vaccine. In the clip, a Trump-supporting White woman is belittled for spreading misinformation about vaccination risks via Facebook. Viewers are mocked for listening to her over the advice of health care workers who “are smarter than we are.”

The tone of this PSA is consistent with a broader trend in mainstream media coverage of vaccination rates. Narratives about politically conservative White populations commonly assert that belief in misinformation and conspiracy theories have led these groups to underestimate risk. Articles portray these populations as being anti-science while highlighting absurd examples, such as an individual motivated to reject the vaccine simply for the purpose of trolling the political left. This narrative reveals a remarkable lack of curiosity and empathy regarding the complexity underneath these beliefs. By contrast, articles about unvaccinated minority populations have rightly focused on underlying causes of hesitancy, exploring legitimate grievances such as historical and contemporary racism. Explanations beyond hesitancy are often mentioned, including economic factors, structural barriers, immigration status, and lack of health insurance.

Even essays that strive for nuance often reinforce a moral dichotomy between unvaccinated White conservatives and minorities. A May report from the prominent health analytics firm Surgo Ventures, discussed in a New York Times op-ed, contrasts “Covid Skeptics” (a group Surgo previously labelled “Conspiracy Believers”) with “System Distrusters.” Covid Skeptics hail from states like Arkansas and Alabama — conservative strongholds — and believe theories such as “microchips are implanted with the Covid vaccine.”

On the other hand, System Distrusters come from progressive bastions like Washington, D.C., and Maryland and believe members of their race aren’t treated fairly by the health care system. The op-ed emphasizes that this underserved second group must be reached as a matter of equity. Another New York Times opinion piece notes that “For Republicans, [hesitancy] is connected to a general skepticism of government and science. For Black and Hispanic Americans, it appears to stem from the country’s legacy of providing substandard medical treatment, and sometimes doing outright harm, to minorities.” Although the piece goes on to cite class as a common factor, it nevertheless defines Republicans by the superficial expression of their hesitancy, while Blacks and Hispanics are defined by the underlying source of that hesitancy.

In truth, fringe theories around vaccines have long existed across the political and racial spectrum. The pre-Covid anti-vaccination movement defied polarization, with deep roots in liberal circles. Among the 12 people the Center for Countering Digital Hate and Anti-Vax Watch flagged as most responsible for anti-vaccine online content are members of a range of political and racial backgrounds, including Robert F. Kennedy Jr., Rizza Islam, and Dr. Rashid Buttar. Louis Farrakhan — the head of the Nation of Islam — advised Black people not to take Covid-19 vaccines because of links to Bill Gates and governmental sterilization plans.

Yet, rarely is vaccine hesitancy in minority communities attributed to popular belief in these conspiracy theories and misinformation. Rather than dwelling on these most extreme (often non-representative) examples, journalists take the extra step of looking at context such as the “distrust and social alienation” that foments openness to conspiratorial views. This approach makes sense given that individuals often embrace conspiracy theories because of pre-existing distrust of vaccines or medical systems, not the other way around.

If we take this same nuanced approach with unvaccinated conservative White people — and scratch the surface beneath the conspiracy theory and anti-science explanation even a little — we find that their underlying characteristics are similar to those of unvaccinated minority groups.

Even the label “conservative Whites” is misleading. Class is far more predictive of vaccine hesitancy than either politics or race — with working class White people being twice as likely to be hesitant as White college graduates. Poor White people expressing hesitancy typically have strong religious beliefs, face disproportionate economic and access barriers to vaccination, and have legitimate reasons to mistrust the medical system. Historically, the same sterilization programs that the Nation of Islam members evoke also purposefully targeted poor White people. When Justice Oliver Wendell Holmes, Jr. wrote “Three generations of imbeciles are enough” in a Supreme Court ruling upholding Virginia’s involuntary sterilization law, he was describing a poor White woman with no mental impairment.

More recently, the opioid epidemic ravaged suburban and rural Whites. As detailed in Sam Quinones’ “Dreamland,” the opioid epidemic was caused by the entire health care system pushing painkillers like OxyContin. Mass prescription of opiates has been cited as the core cause of rising mortality among poor Whites, relative to other demographics. Arkansas — the state with the most “Covid Skeptics,” according to the Surgo Ventures report — is second in the nation in dispensing opioids. Other states such as Alabama and Louisiana also significantly exceed the national average on both lists.

Vaccine hesitant conservatives are also disproportionately rural. This creates unique access problems, including shortages of health care workers to administer the vaccines and long driving distances to vaccination sites.

My point isn’t that we should weigh political and racial grievances, or declare that one group’s low vaccination rates are most justified than another’s. (Mortality data alone suggest that ethnic and racial minorities still have the most objective reasons for distrusting the medical system). Rather, my point is that the suspicions felt in Black and Brown communities likely aren’t all that different from the suspicions felt by White people. In each case, focusing on outlandish vaccine conspiracy theories glosses over genuine underlying concerns. In each case, vaccine hesitant Americans are being asked to take a drug developed at unprecedented speed under unfathomable pressure using novel techniques based on short-term studies.

Taking such a vaccine requires trust in the medical system and in society more broadly. Most unvaccinated groups have been let down by both, and a connection can easily be traced between vaccine hesitancy and those failures. That dynamic deserves to be approached with empathy, not ridicule. Unfortunately, the mainstream media seems to be treating some groups as worthy of humanizing contextualization, while implying that the others are motivated by rank buffoonery.

About The Author

 Timothy DeLizza is a writer living in Baltimore, Maryland. He was awarded the 2020 Barry Lopez Nonfiction Prize for his essay “Legally Speaking, Rats Aren’t Even Animals.”

This article originally appeared on Undark

 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

You May Also Like

INNERSELF VOICES

silhouette of a girl high on a swing at dusk over looking a foggy lake
Experiencing Elemental Beings: Truth or Fantasy?
by Thomas Mayer
How do you experience elemental beings? Can you consciously make it happen? And how do you…
group of people riding the rapids in a raft
The Power of Powerlessness: Riding the Rapids of Life
by Barry Vissell
What really works is for me to accept my powerlessness, my helplessness, that I really have very…
Observations From Nova Scotia To Florida And Back
Observations from Nova Scotia to Florida and Back
by Robert Jennings, Innerself.com
Nova Scotia is a Canadian province of around 1,000,000 people and our home county in Florida has…
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
by Marie T. Russell
"He's so lucky! She always wins! I'm just not lucky!" Do these statements sound familiar? Have they…
face of woman floating in water
How To Develop Courage and Move Out of Your Comfort Zone
by Peter Ruppert
Courage is not about being fearless in the face of a scary situation. It is the willingness to move…
chamomile plants in bloom
Horoscope Current Week: July 26 - August 1, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
man passed out on a table with an empty bottle of alcohol with child looking on
Can LSD Cure the 'Spiritual Disease' of Alcoholism?
by Thomas Hatsis
Beginning in the late 1950s, five hospitals (in the province of Saskatchewan in Canada) offered a…

Marie T. Russell's Daily Inspiration

MOST READ

hear no evil, see no evil, speak no evil image of children
Death Denial: Is No News Good News?
by Margaret Coberly, Ph.D., R.N.
Most people are so strongly habituated to death denial that when death appears they are caught…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
image of the planet Jupiter on the skyline of a rocky ocean shore
Is Jupiter a Planet of Hope or a Planet of Discontent?
by Steven Forrest and Jeffrey Wolf Green
In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose…
spraying for mosquito 07 20
This new pesticide-free clothing prevents 100% of mosquito bites
by Laura Oleniacz, NC State
New insecticide-free, mosquito-resistant clothing is made from materials researchers have confirmed…
test your creativity
Here's how to test your creativity potential
by Frederique Mazerolle, McGill University
A simple exercise of naming unrelated words and then measuring the semantic distance between them…
two children reading a book with their father
Empathy Starts Early: 5 Australian Picture Books That Celebrate Diversity
by Ping Tian, University of Sydney and Helen Caple, UNSW
Early exposure to diverse story characters, including in ethnicity, gender and ability, helps young…
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
by Marie T. Russell
"He's so lucky! She always wins! I'm just not lucky!" Do these statements sound familiar? Have they…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.