العثور على السيد في الداخل ... مع المساعدة على طول الطريق

العثور على السيد في الداخل ... مع المساعدة على طول الطريق
الصورة عن طريق لياندرو دي كارفالهو

يأتي وقت في تطور الفرد الروحية عند كل طالب / شخص على السعي الروحي أو الفلسفي، يجب أن تأتي إلى إدراك أن لا يمكن إلا أن كل ارتفاع المعرفة، وارتفاع الحقيقة، وجميع العالي الحكمة أن تكشف من خلال يجري الخاصة بهم.

علينا أن نتحمل كل فترات من الشك والخوف، وحيث وضوح لحظات يبدو بعيد المنال. في مثل هذه الأوقات، ونحن جميعا يتوقون لجهة عقد أو أكثر في كثير من الأحيان، وهي مؤسسة الداخلية للوقوف على - مكان داخل أنفسنا من شأنها أن ترتفع وترتقي بنا إلى موقف قوة ووضوح. نحن نريد أن تتم الإجابة على الأسئلة لدينا ويجب حلها معضلاتنا.

العديد من المستكشفين العصر الجديد نطلق على هذا الأساس الداخلي العالي الذاتي، أو العقل الفائق، في حين يشير البعض الآخر إلى أن من الحكمة أيضا المقيمين في هدوء عميق داخل عقولنا، والضمير، أو لمجرد صوت واضح للروح. بغض النظر عن ما اسم يعطى لها، وسعى بشغف هذا الجزء من النفس البشرية بعد لأنه، على مستوى أكثر مكرا، كل البشر يدركون أنه بمجرد أن يتم العثور على هذا الصوت الداخلي، فهم، واستمع الى، يمكن للمرء تحقيق ذلك حكمة عظيمة وحقها في السيادة.

التوافق مع هذا يفتح الأبواب إلى اللانهائي ، وعندما يصل المرء إلى اللانهائي ، تتم الإجابة على جميع الأسئلة ، ويتم حل جميع المعضلات.

المساعدة على طول الطريق

يمكن للمدرسين مساعدة مما لا شك فيه في هذه الرحلة إلى الذات العليا. هؤلاء الذين يبحثون عن فهم أدلة الحاجة، والناس لتظهر في الوقت المناسب في النمو لتقودك الى مستويات أعلى وأعلى. ويمكن لهذه أدلة تساعدك على تجنب المزالق الكلاسيكية في النمو الروحي: الوهم والشك، والبراءة من الجهل. ويمكن أن لا عجل لك على طول من خلال الدروس التي ربما تكون قد حصلت على خلاف ذلك كنت عالقا بشكل دائم، وتمهيد الطريق مع الأفكار الثاقبة والاتجاهات. كونه خارج من أنت، فإنها يمكن أن تكون موضوعية وأكثر بسهولة قادرا على رؤية ما الذي عقد بعودتكم، أو ما كنت بحاجة لمعرفة أن تتحرك بسرعة في. ويمكن هذا أمر لا غنى عنه ردود الفعل والاتجاه، طالما أنه يؤدي بك إلى مزيد من الوعي القوة الخاصة بك، وأقل وأقل من مرفق إلى المعلم كما تقدم لك. يجب تحديد نجاح النمو الخاص بك مع الجهد الخاص وقدرته على أن تخول حقا.

معلومات مكتوبة من الكتب مهم أيضا. في هذا الوقت في التاريخ، وأنعم الله علينا مع مجموعة لا مثيل لها وفرة من تعاليم متاح لكل فرد من أفراد مجتمعنا. الكتب القديمة الجلوس جنبا إلى جنب مع كتاب آخر، وهذا يعطينا فرصة للنظر إلى الخلف والأمام، وكذلك في الفترة الأكثر إثارة للاهتمام في التاريخ يمكن لأحد أن تجربة، والتاريخ الحالي. ويمكن أن تكون أساسا الكتب الرائعة للبناء. لا يمكن للأفكار الفلاسفة رفع لك لارتفاعات كبيرة. لكن لماذا؟ يجب أن الحكمة من وراء هذه حكماء أو الكائنات بطريقة ما يتردد صداها داخل لكم أن تؤثر حقا وتوسيع لك. إذا يمكن للقارئ لا تتصل فكرة، أو التعرف على الفضيلة في أنفسهم، ثم كيف يمكن أن ترد أي معرفة؟ حكمة مكتوبة مفيد فقط عندما يؤدي بك إلى نفسك. حتى تقتصر هذه المادة ما يثير شيئا ما في عقل واحد منكم، للقارئ.

يمكن أن الشكل النهائي للمعرفة تأتي إلا من خبرة. ما يقول الكتاب، أو ما يتصل المعلم، هي كلمات فقط حقا للفرد حتى يأتي إلى تفاهم من خلال التجربة المباشرة. خبرة تتجاوز جميع أشكال التعلم، لأنه في تلك اللحظات الثمينة، وكنت المناجاة مع كونها أكبر الخاصة بك. هذا هو الفرق بين الاعجاب لحسن الحظ في ذلك القمر من خلال التلسكوب في الفناء الخلفي الخاص بك، والسفر في الواقع على سطح القمر ويقف بفخر، في رهبة، على سطحه. ونحن جميعا المستكشفين الروحي، ويجب ألا ندع إنسان آخر أن تأخذ الرحلة السحرية بالنسبة لنا.

يمكنك تصور، والاستماع إلى أدلة توجيهها، والجلوس عند أقدام سادة كبيرة، أو شراء أشرطة الفيديو الخاصة بهم، ولكن في المرة القادمة التي هي في حالة اضطراب، والثقة التي يمكن أن يخفف من العاصفة الداخلية الخاصة بك. إذا كان لديك سؤال الإلحاح على لك، على ثقة من أن يمكنك أن تسأل نفسك عن الإجابة. وسوف عقلك الاستجابة. العالي الخاص الذاتي، روحك، وسوف يتحدث إليك.

الوصول إلى الداخلية

التمرين البسيط للوصول إلى الذات العليا هو الجلوس في وضع مريح مع إغلاق عينيك ، وأخذ بعض الأنفاس العميقة البطيئة ، والاسترخاء. عندما تشعر بالهدوء ، قم بصياغة سؤال في عقلك ، واسأله عقليًا ، ثم دع عقلك يصمت. من المهم أن تمنح نفسك دقيقة أو نحو ذلك من الصمت الداخلي للرد. كن صبورًا وانتظر لترى ما ستحصل عليه - قد تكون كلمة أو عبارة تنبثق في أفكارك ، أو قد تنجرف صورة في عين عقلك ، أو قد تشعر فقط. تتواصل الذات العليا بعدة طرق ، لذا كن مرنًا ومنفتح الذهن.

عندما تحصل على جواب، وكنت دائما، وسوف تأخذ استجابة الخاص بك ومعرفة مدى ارتباطه سؤالك. قد يكون الجواب المباشر، أو أنه قد يرشدك نحو خطة عمل. من خلال العمل مع هذا التمرين البسيط على أساس يومي، وسوف تجد أن لديك العالي الذاتي هو دائما إرسال رسائل إليك.

هذه العملية تسمح لك ببساطة إلى تقبل أن التدفق المستمر للرسائل المرسلة من الذات العالي الخاص. يمكنك القيام بذلك في الصباح، أو قبل النوم، أو حتى مجرد المشي في الشارع. انها محاولة ومشاهدة النتائج. في الوقت المناسب، يمكنك إنشاء حوار مع الذات العالي الخاص. العمل مع هذا. وقد متعة تجربة التحدث إلى الذات العالي الخاص، وكنت قد اكتشف للتو أكبر معلم سوف تواجه أي وقت مضى، وماجستير في.

كتاب من قبل هذا الكاتب:

الصندوق السحري: قصة خالدة لجذب رغبة قلبك

صورة غلاف الكتاب لـ The Magic Box: قصة خالدة لجذب رغبة قلبك بواسطة إيغان ساندرزبواسطة إيغان ساندرز

The Magic Box هي قصة غنية مليئة بالدهشة والبهجة. إنه حكاية ملهمة للقراء من جميع الأعمار تلقي الضوء على العملية الغامضة لكيفية ظهور رغباتنا العميقة.

كمكافأة إضافية ، يحتوي أيضًا على دليل "كيف" لإظهار رغبة قلبك. 

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

صورة إيغان ساندرزإيغان ساندرز هو مدرب تحول ومستشار حدسي ومعلم تنمية روحي متحمس لمساعدة الآخرين على العيش بفرح وتحقيق إمكاناتهم. لقد ولد بقدرات بديهية وكان دائمًا قادرًا على تجربة أفكار وصور ومشاعر الآخرين بشكل تعاطفي. هذا يسمح لإيجان بضبط الشخص وفهمه بعمق وخلق مساحة للشفاء العاطفي السريع والتطهير والتغيير الإيجابي. 

بعد التحاقه بجامعة نيويورك ، بدأ إيغان في تطبيق المفاهيم الروحية والفلسفية أثناء عمله في المجالات المالية والطبية والاتصالات. في عام 1995 ، بدأ إيغان في تقديم محاضرات ودروس ، وفي عام 2001 بدأ في تقديم التوجيه والاستشارات البديهية. وهو أيضًا مؤسس ندوة South Florida World Server Symposium - التي عقدت لأول مرة في 22 سبتمبر 2002 في بوكا راتون ، فلوريدا. يمكن الوصول إلى إيغان في http://mytransformationcoach.net/
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
صورة لسديم Messier M27
أسبوع الأبراج الحالي: من 13 إلى 19 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
العقاب أم الهبة الإلهية؟
هل هو عذاب أم عطية إلهية؟
by جويس Vissell
عند وقوع مأساة أو وفاة أحد أفراد أسرتك أو حدوث خيبة أمل شديدة ، هل تساءلت يومًا ما إذا كان ...
زجاجات شفافة من المياه الملونة
مرحبًا بكم في The Love Solution
by ويلكنسون
تخيل كوبًا من الماء الصافي. أنت تمسك بقطارة حبر فوقه وتحرر واحدة ...
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
by أثينا بحري
أنت كائن رائع من الطاقة ، فردي وفريد ​​من نوعه في حد ذاته. لديك كل من…
الذهاب من الاختباء إلى الرعاية: ماذا يمكنني أن أفعل؟
ما الذي تستطيع القيام به؟ الانتقال من الانفصال إلى الرعاية
by ماري رسل
للأسف ، من تداعيات الحياة العصرية على جميع أجهزة التلفزيون ووسائل الراحة الحديثة لدينا و ...
الجليد على النار: HBO الرسمية مقطورة والمقابلات
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
Ice on Fire هو فيلم وثائقي رائع قدمه ليوناردو دي كابريو. إنه متساوٍ مثل ...
طريقة لتغيير حياتك: تحدث فقط كلمات الحب
طريقة لتغيير حياتك: تحدث فقط كلمات الحب
by ماري رسل
بين الحين والآخر ، أصادف تأكيدًا حقًا "يصل إلى المنزل". واحد من هؤلاء هو "أعتقد ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Finding The Master Within...with Help Along The Way

Finding The Master Within...with help along the way
Image by Leandro De Carvalho

There comes a time in an individual's spiritual evolution when every seeker/person on a spiritual or philosophical quest, must come to the realization that all higher knowledge, higher truth, and all higher wisdom can only be revealed through their own being.

We all endure periods of doubt and fear, and moments where clarity seems to elude us. At times like these, we all yearn for a hand to hold or, more often, an inner foundation to stand on -- a place within ourselves that will rise up and elevate us into a position of strength and clarity. We want our questions to be answered and our dilemmas to be resolved.

Many New Age explorers call this inner foundation the Higher-Self, or the Superconscious mind, while others refer to that well of wisdom calmly residing deep inside our minds, as the conscience, or simply the clear voice of the soul. Regardless of what name it is given, this part of the human psyche is eagerly sought after because, on a more subtle level, all humans are aware that once this inner voice is found, understood, and listened to, one can then attain great wisdom and self-mastery.

Attuning to this opens the doorways to the infinite, and, when one accesses the infinite, all questions are answered, all dilemmas resolved.

Help Along The Way

Teachers can undoubtedly help you in this journey to the Higher-Self. Those in search of understanding need guides, people to appear at the right time in your growth to lead you to higher and higher levels. These guides can help you avoid the classic pitfalls in spiritual growth: illusion, doubt, and the innocence of ignorance. They can and do hurry you along through lessons that might have otherwise gotten you permanently stuck, smoothing the way with their insightful thoughts and directions. Being outside of you, they can be objective and are more readily able to see what's holding you back, or what you need to learn to quickly move on. This feedback and direction can be indispensable as long as it leads you to a greater awareness of your own power, and less and less of an attachment to the teacher as you progress. You must identify the success of your growth with your own effort and ability to be truly empowered.

Written information from books is also important. At this time in history, we are blessed with an unparalleled variety and abundance of teachings available to every member of our society. Ancient scriptures sit alongside the latest book, giving us the opportunity to look backward and forward, as well as at the most interesting period of history one can experience, current history. Books can be a wonderful foundation to build upon. The ideas of great philosophers can lift you to great heights. But why? The wisdom of these sages or beings must somehow resonate within you to truly affect and expand you. If a reader cannot relate to an idea, or recognize a virtue within themselves, then how can any knowledge be received? Written wisdom is only helpful when it leads you back to yourself. Even this article is limited unless it sparks something in the mind of you, the reader.

The ultimate form of knowledge can only come from experience. What a book says, or what a teacher relates, are truly only words until an individual comes to an understanding through direct experience. Experience transcends all forms of learning because, in those precious moments, you are communing with your own higher being. It's the difference between happily admiring the Moon through a telescope in your backyard, and actually travelling to the Moon and proudly standing, in awe, upon its surface. We are all spiritual explorers, and should never let another human being take that magical journey for us.

You can visualize, listen to channeled guides, sit at the feet of great masters, or buy their videos; but the next time you are in turmoil, trust that you can ease your inner storm. If you have a question nagging at you, trust that you can ask yourself for the answer. Your mind will respond. Your Higher-Self, your Soul, will talk back to you.

Accessing The Inner

A simple exercise to access the Higher-Self is to sit in a comfortable position with your eyes closed, take a few slow deep breaths, and get relaxed. When you feel calm, formulate a question in your mind, ask it mentally, and then let your mind become silent. It's important to give yourself a minute or so of inner silence for a response. Be patient and wait to see what you get back -- it may be a word or a phrase that pops into your thoughts, a picture could drift into your mind's eye, or you may just get a feeling. The Higher-Self communicates in a variety of ways, so be flexible and open-minded.

When you get an answer, and you always will, take your response and see how it relates to your question. It may be a direct answer, or it may guide you toward a plan of action. By working with this simple exercise on a daily basis, you will find that your Higher-Self is always sending you messages.

This exercise simply allows you to become receptive to that constant flow of messages being sent from your Higher-Self. You can do this in the morning, or before bed, or even just walking down a street. Try it and watch the results. In time, you can create a dialogue with your Higher-Self. Work with this. Have fun experimenting with talking to your Higher-Self, and you may just discover the greatest teacher you will ever encounter, the master within.

Book by this author:

The Magic Box: A Timeless Story of Attracting Your Heart's Desire

book cover image of The Magic Box: A Timeless Story of Attracting Your Heart's Desire by Egan Sandersby Egan Sanders

The Magic Box is a rich story filled with wonder and delight. It is an inspiring parable for readers of all ages that sheds light on the mysterious process of how our deepest desires come into being.

As an added bonus it also contains a “how to” guide to manifesting your heart’s desire. 

Info/Order this book.

About The Author

photo of Egan SandersEgan Sanders is a transformation coach, intuitive counselor and spiritual development teacher who is passionate about helping others live joyfully and actualize their potential.  He was born with intuitive abilities and has always been able to empathically experience the thoughts, images, and feelings of other people. This allows Egan to tune into and deeply understand a person and create a space for rapid emotional healing, clearing and positive change. 

After attending New York University, Egan began applying spiritual and philosophical concepts while working in the financial, medical, and telecommunications fields. In 1995 Egan began to present lectures and classes, and in 2001 started offering coaching and intuitive counseling. He is also the founder of the South Florida World Server Symposium -- which was first held on September 22nd, 2002 in Boca Raton, Florida. Egan can be reached at http://mytransformationcoach.net/
  


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

You May Also Like

INNERSELF VOICES

How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
by Marie T. Russell
"He's so lucky! She always wins! I'm just not lucky!" Do these statements sound familiar? Have they…
face of woman floating in water
How To Develop Courage and Move Out of Your Comfort Zone
by Peter Ruppert
Courage is not about being fearless in the face of a scary situation. It is the willingness to move…
chamomile plants in bloom
Horoscope Current Week: July 26 - August 1, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
man passed out on a table with an empty bottle of alcohol with child looking on
Can LSD Cure the 'Spiritual Disease' of Alcoholism?
by Thomas Hatsis
Beginning in the late 1950s, five hospitals (in the province of Saskatchewan in Canada) offered a…
pregnant woman sitting with her hands on her belly
Essential Tips for the Journey: Release Fear and Take Care of Yourself
by Bailey Gaddis
Suppressing fear-induced emotions infuses life into them, often causing a manifestation of…
person radiating love and light from their heart out into the universe
Being A Light unto this World: Healing the World by Being Present
by William Yang
A bodhisattva brings healing into this world not out of fear of sickness and death, but out of…
full moon over a hot air balloon
Fear Unceasing or Life Abundant? Blue Moon Cycle in Aquarius
by Sarah Varcas
The period beginning with this first full moon (24 July 2021) and ending with the blue moon (22…

Marie T. Russell's Daily Inspiration

MOST READ

hear no evil, see no evil, speak no evil image of children
Death Denial: Is No News Good News?
by Margaret Coberly, Ph.D., R.N.
Most people are so strongly habituated to death denial that when death appears they are caught…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
Writing letters by hand is the best way to learn to read
Writing letters by hand is the best way to learn to read
by Jill Rosen, Johns Hopkins University
Handwriting helps people learn reading skills surprisingly faster and significantly better than…
spraying for mosquito 07 20
This new pesticide-free clothing prevents 100% of mosquito bites
by Laura Oleniacz, NC State
New insecticide-free, mosquito-resistant clothing is made from materials researchers have confirmed…
image of the planet Jupiter on the skyline of a rocky ocean shore
Is Jupiter a Planet of Hope or a Planet of Discontent?
by Steven Forrest and Jeffrey Wolf Green
In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose…
test your creativity
Here's how to test your creativity potential
by Frederique Mazerolle, McGill University
A simple exercise of naming unrelated words and then measuring the semantic distance between them…
Digital Distraction and Depression: The 21st Century Scourges
Digital Distraction and Depression: The 21st Century Scourges
by Amit Goswami, Ph.D.
We now have ever-expanding ways to distract and consume attention through the new digital opiate of…
holding up a mask of a man's face
Is There a Right Way of Interpreting Dreams? (Video)
by Serge Kahili King
When you give others the authority to interpret your dreams, you are buying in to their beliefs,…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.