إلهام

الحياة الروحية والتحدي الروحي النهائي

الحياة الروحية والتحدي الروحي النهائي
الصورة عن طريق مارسيا آن 


رواه باري فيسيل

نسخة الفيديو في نهاية هذه المقالة

هناك العديد من الأشياء المهمة التي نقوم بها هنا في هذه الحياة ، مثل المحبة والاحترام من قبل الآخرين ، أو إيجاد طرق مفيدة لمساعدة الناس والكوكب. لكن الشيء الأكثر أهمية هو علاقتنا الروحية ، علاقتنا بمصدرنا ، قوتنا العليا ، حبنا الإلهي ، قوة الحياة في الكون. إذا لم تعجبك كلمة "الله" ، فاختر كلمة تناسبك.

محبوب الإنسان لن يكون كافيًا أبدًا

الشيء المهم هو معرفة أنك لست وحدك ، مع العلم أنه ليس عليك أن تفعل كل شيء بمفردك. حتى أن تكون على علاقة مع شخص آخر لا يمكن أن تفي بهذه الحاجة الروحية. لا يمكن لشخص آخر أن يظهر لك حبك طوال الوقت ، تمامًا كما لا يمكنك أن تكون حاضرًا تمامًا مع شريكك طوال الوقت. لم أستطع أن أتخيل شخصًا أكثر حبًا من زوجتي منذ أكثر من خمسة عقود ، جويس. لكن لا يمكنني أن أتوقع أن تكون حاضرة معي طوال الوقت. لا يمكنني البحث من الخارج عن شيء يجب أن يأتي من داخلي.

أتذكر أن جويس أعطتني ذات مرة تشبيهًا لوعاء زجاجي مليء بالحصى من جميع الأحجام. كانت هناك حصاة كبيرة على القمة. قالت هذا كان الله. ثم كانت هناك حصاة واحدة ، أصغر بكثير من الصخرة ، تحتها. قالت هذا ، كان أنا. كانت الحصى التي كانت تمثل أطفالنا وأحفادنا أصغر. وحتى أصغر من ذلك كان أصدقاؤنا وعائلتنا. ثم كان هناك الكثير من الحصى والرمل الذي يمثل كل شخص آخر.

وأتذكر شعوري الأولي بخيبة الأمل الحقيقية لأنني لم أكن الصخرة. كنت مجرد حصاة كبيرة! أرادت الأنا أن تكون أكبر صخرة في جرة جويس. لكن قلبي فهم. الحضور الإلهي هو اتصال أكثر أهمية من أي شخص آخر ، بغض النظر عن مدى روعة هذا الشخص.

احتضان التبعية

سعادتنا ، شعورنا بالسلام الحقيقي ، يعتمد على علاقتنا الروحية. لكن أولاً يجب أن نواجه اعتمادنا. يجب أن نتوقف عن التظاهر بأننا كذلك فقط قوي ومستقل. نعم ، بالطبع ، لا حرج في أن تكون قويًا. كلنا نريد ذلك. نريد أن نفعل كل ما في وسعنا بأنفسنا. لكن لا يمكننا فعل كل شيء.

لطالما افتخرت بنفسي بقدراتي الجسدية. لقد تمكنت من القيام بأشياء كثيرة في حياتي. الآن ، بينما أستعد لعمر 75 عامًا في مايو ، أجد نفسي مجبرة على مواجهة ضعفي الجسدي والقيود. لدي خيار. يمكن أن أشعر بالضيق بشأن تقدمي في السن. أو يمكنني أن أتعلم أعظم درس روحي ، اعتمادي على الروح.

كان الشعور بالاعتماد على نفسي أكبر تحدٍ لي في الحياة. لقد استغرق الأمر مني سنوات حتى أنفتح أخيرًا على حاجتي إلى حب جويس. بعد سبع سنوات من علاقتنا ، حاولت حتى إثبات أنني لست بحاجة إلى جويس من خلال علاقة غرامية مع صديقتها المقربة في ذلك الوقت. كل ما أثبتته هو أنني كنت أحمق ، وتركتني أخيرًا أعطتني الفرصة لأفتح قلبي على موهبة التبعية. عندما رأت دليلاً على نموي العاطفي والروحي ، تمكنت أخيرًا من العودة إلي.

والآن ، أفتح أبواب حاجتي إلى الله ، وأقبل يومًا بعد يوم هبة الاعتماد على نفسي. ويا لها من هدية! عندما أعتنق اعتمادي على الروح الإلهية ، يمكنني أن أشعر بقوتي الحقيقية. هذا هو التناقض. عندما أتعلم طلب المساعدة الإلهية ، حتى في أكثر الأمور العادية ، أصبح أكثر سعادة.

قسمان من الصلاة

كتبت مقالًا سابقًا عن أنني عالق في مركبتي الشراعية في وسط بحيرة تاهو الضخمة ، دون أدنى نسيم يعيدني إلى الشاطئ. ولم أتمكن من بدء محرك خارجي صغير. جربت كل حيلة أعرفها ، وسحبت وسحب حبل التشغيل هذا حتى تؤلمني ذراعي. ثم تذكرت اتكالي على الله وطلبت العون الإلهي. أعاد السحب التالي لسلك التشغيل المحرك إلى الحياة. يمكن اعتبار حدث واحد من هذا القبيل مصادفة ، لكن كان هناك الكثير لدرجة أنني لم أعد أستطيع تجاهل اعتمادي على مصدري.

الشعور بالاعتماد على الروح العظيم هو شرط أساسي للحياة الروحية. والصلاة هي العمل المطلوب. يمكن أن تتكون الصلاة من جزأين. أولاً ، الامتنان ، أحد أسرع المسارات الروحية التي يمكنك اتباعها. كم هو رائع أن تشكر الله على كل النعم في حياتك. في كل مرة تصلي ، يمكنك تضمين شيء جديد تشكره.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

وثانيًا ، اطلب المساعدة التي تحتاجها ، أو الأجزاء الصعبة من حياتك ، أو العلاقات المضطربة ، أو العمل الذي تحتاجه ، أو الشفاء من المرض أو الإصابة ، أو حتى المحرك الذي لن يبدأ. ليس هناك ما هو أكبر من أن يطلبه.

التحدي الروحي النهائي

أعتقد اعتقادا راسخا أن التحدي الروحي النهائي هو قبول الإلهي في الداخل والخارج. إنه لأمر جميل أن تحب الله خارجنا ، وأن تحب الملائكة القديسين والمعلمين العظماء وأن تكون لهم علاقة شخصية معهم. هذه هي الطبيعة التعبدية للروحانية ، حيث نكون محبين وأحباء. لكن الحقيقة الثانية ليست أقل أهمية ، وهي أن كل واحد منا هو جزء من الله. إنها مسؤولية جسيمة أن نقبل أننا آلهة وإلهات. القيام بذلك مع غرورنا ، بدون أعمق تواضع ، يمكن أن يضيعنا. فقط عندما ندرك أننا جميعًا آلهة وإلهات على قدم المساواة ، يمكننا أن نكون في خدمة حقيقية في هذا العالم.

في أواخر سبعينيات القرن الماضي ، كان لدينا مع جويس مدرس روحي اسمه بيرل في جبل. شاستا. لقد ساعدتنا في التعرف على "أنا موجود" بداخلنا ، هويتنا الروحية الحقيقية. حتى يومنا هذا ، أمارس ادعاء هويتي الروحية الحقيقية. أحد التأكيدات المفضلة لدي هو "أنا حضور كبار السادة". أقول هذا لنفسي ، ثم أحاول أن أشعر بما قد يكون عليه أن تكون قديسًا منيرًا ، لأريد فقط أن أحب (كما أغني في إحدى أغنياتي) ، لأريد فقط أن يبارك العالم. أحيانًا أنجح في إلقاء نظرة على ما قد تشعر به. لكن حتى لمحة صغيرة تغير مجرى يومي. ويمكن أن يغير لك أيضًا.

هدية مجانية لك

لمساعدتك في حياتك الروحية ، نود أن نقدم لك هدية مجانية ، ألبومنا الصوتي الجديد للأغاني والأناشيد المقدسة ، متاح للتنزيل في SharedHeart.org، أو للاستماع يوتيوب.

كتاب لهذا المؤلف (المؤلفين)

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
بقلم جويس وباري فيسيل.

القلبية: 52 طرق لفتح المزيد من الحب من جويس وباري فيسيل.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.  متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

صورة: جويس وباري فيسيلجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيبان نفسيان منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. هم مؤلفو 9 كتب وألبوم صوتي مجاني جديد من الأغاني والأناشيد المقدسة. اتصل بالرقم 831-684-2130 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، أو كتبهم أو تسجيلاتهم أو جدولهم للمحادثات وورش العمل.

زيارة موقعه على الانترنت في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

عودة للأعلى
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Inspiration

The Spiritual Life and The Ultimate Spiritual Challenge

The Spiritual Life and The Ultimate Spiritual Challenge
Image by MarciaAnn 


Narrated by Barry Vissell

Video version at the end of this article

There are many important things we do here in this life, like loving and being loved by others, or finding meaningful ways to help people and the planet. But the most important thing is our spiritual connection, our relationship to our Source, our higher power, divine love, the life-force of the universe. If you don't like the word, "God," choose a word that works for you.

A Human Beloved Will Never Be Enough

The important thing is knowing you are not alone, knowing you do not have to do everything by yourself. Even being in a relationship with another person cannot fulfill this spiritual need. Another person cannot show you love all of the time, just like you cannot be completely present with your partner all the time. I couldn't imagine a more loving person than my wife of over five decades, Joyce. But I can't expect her to be present with me all the time. I can't look outside of me for something that has to come from inside of me.

I remember Joyce once giving me an analogy of a glass jar filled with pebbles of all sizes. There was one large pebble, really a rock, on the top. This, she said, was God. Then there was one pebble, much smaller than the rock, underneath. This, she said, was me. Smaller still were the pebbles that represented our children and grandchildren. And even smaller were our friends and family. Then there was lots of gravel and sand representing everyone else.

And I remember my initial feeling of actual disappointment that I was not the rock. I was just a large pebble! My ego wanted to be the largest rock in Joyce's jar. But my heart understood. Divine Presence is so much more important a connection than another person, no matter how wonderful that person is.

Embracing Our Dependence

Our happiness, our feeling of real peace, depends on our spiritual connection. But first we must confront our dependence. We must stop pretending that we are only strong and independent. Yes, of course, there is nothing wrong with being strong. We all want that. We want to do as much as we can by ourselves. But we can't do everything.

I have always prided myself on my physical abilities. I have been able to do many things in my life. Now, as I get ready to turn 75 this May, I am being forced to confront my physical weakness and limitations. I have a choice. I can get bummed out about my aging. Or, I can learn the greatest spiritual lesson, my dependence on Spirit.

Feeling my dependence has been my biggest challenge in life. It took me years to finally open up to my need for Joyce's love. Seven years into our relationship, I even tried to prove that I didn't need Joyce by having an affair with her best friend at the time. All I proved was that I was an idiot, and her leaving me finally gave me the chance to open my heart to the gift of dependence. When she saw evidence of my emotional and spiritual growth, she could finally come back to me.

And now, I'm opening to my need for God, day by day accepting the gift of my dependence. And what a gift it is! As I embrace my dependence on Divine Spirit, I can feel my true strength. That's the paradox. As I learn to ask for divine help, in even the most mundane things, I become happier.

Two Parts of Prayer

I wrote a previous article about being stranded in my sailboat in the middle of huge Lake Tahoe, without even the slightest breeze to get me back to shore. And I couldn't start my small outboard motor. I tried every trick I knew, and pulled and pulled on that starter cord until my arms ached. Then I remembered my dependence on God, and asked for divine help. The next pull on the starter cord brought the engine to life. One event like that could be chalked up to coincidence, but there have been so many that I can no longer ignore my dependence on my Source.

Feeling dependence on Great Spirit is the prerequisite for a spiritual life. And prayer is the action needed. Prayer can consist of two parts. First, gratitude, one of the fastest spiritual paths you can take. How wonderful to thank God for all the blessings in your life. Each time you pray, you can include something new to thank.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

And second, ask for the help you need, the hard parts of your life, the relationships that are troubled, the work that you need, or healing for illness or injury, or even the motor that won't start. Nothing is too big or too small to ask for.

The Ultimate Spiritual Challenge

I strongly believe that the ultimate spiritual challenge is to fully accept the divine both outside and inside. It is beautiful to love God outside of us, to love and have personal relationship with the holy angels and the great master teachers. This is the devotional nature of spirituality, where we are lovers and beloveds. But no less important is a second truth, that each one of us is part of God. It is an enormous responsibility to accept that we are also Gods and Goddesses. To do this with our egos, without the deepest humility, can get us lost. Only when we realize that all of us are Gods and Goddesses equally, can we be of real service in this world.

In the late 1970's, Joyce and I had a spiritual teacher named Pearl in Mt. Shasta. She helped us identify the "I Am Presence" within us, our true spiritual identity. To this day, I practice claiming my true spiritual identity. One of my favorite affirmations is "I am the presence of the great masters." I say this to myself, and then try to feel what it might be like to be an illuminated saint, to only want to love (like I sing in one of my songs), to only want to bless the world. Sometimes I am successful in catching a glimpse of what it might feel like. Yet even a tiny glimpse changes the course of my day. And it can change yours as well.

A Free Gift for You

To help you with your spiritual life, we would love to give you a free gift, our new audio album of sacred songs and chants, available for download at SharedHeart.org, or to listen on YouTube.

Book by this Author(s)

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

Click here for more info and/or to order this book.  Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

photo of: Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are the authors of 9 books and a new free audio album of sacred songs and chants. Call 831-684-2130 for further information on counseling sessions by phone, on-line, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops.

Visit their website at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

Video version of this article:

back to top
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.