نفسك

تحرير أنفسنا بإخبار الحقيقة

رجل يجلس على كرسي ينظر إلى الخارج
الصورة عن طريق ستيف دي ماتيو 

من الصعب إحراز أي تقدم حقيقي في رحلة اكتشاف الذات وتحقيق الذات والتمكين الذاتي والشفاء دون قول الحقيقة. علينا أن نقول الحقيقة لفهم ما يحدث معنا. علينا أن نقول الحقيقة لتحريك الطاقة. علينا أن نقول الحقيقة لكي يحدث التغيير في حياتنا.

الحقيقة حول ماذا؟ الحقيقة عن كل شيء. علينا أن نقول الحقيقة عن الحياة وكيف نختبرها. علينا أن نقول الحقيقة حول ما نشعر به. علينا أن نقول الحقيقة عن أنفسنا ، وعن الأشخاص الذين نعرفهم ، وعن عائلاتنا ، وعن المواقف التي مررنا بها ، وعن ما حدث لنا - وعن ما عشناه وما مررنا به.

لا يمكننا أن نكون أنفسنا إلا من خلال القيام بذلك - من خلال قول الحقيقة. إذا لم نقول الحقيقة ، فمن نحن؟ عندما نقول الحقيقة ، نكتشف من نحن. ومن المثير للاهتمام أنه عندما يحدث هذا - عندما نقول الحقيقة ونكون أنفسنا ، فإننا نحرر أنفسنا أيضًا. لا شيء أكثر تحرراً من قول الحقيقة.

تحرير أنفسنا بإخبار الحقيقة

حتى يحدث هذا ، حتى نقول الحقيقة ، غالبًا ما نظل عالقين في أنماطنا وبرامجنا وأنظمة معتقداتنا القديمة. ردود أفعالنا القديمة المشروطة وردود أفعالنا المعتادة مستمرة. في كثير من الحالات ، تزداد قوة هذه العادات والأنماط القديمة لأن أنماطنا القديمة في التفكير والتصرف تكتسب المزيد والمزيد من الزخم. لذلك حتى نبدأ في قول الحقيقة ، غالبًا ما نجد أنفسنا عالقين في شبق. لكن في اللحظة التي نبدأ فيها بقول الحقيقة ، يمكن أن يبدأ سحر التغيير.

من الواضح أن قول الحقيقة هو أداة علاجية معروفة جدًا وفعالة استخدمها علماء النفس والأطباء النفسيون والمحللون النفسيون والمعالجون والمدربون والمستشارون ومجموعات المساعدة الذاتية والبرامج المكونة من 12 خطوة وغير ذلك لسنوات عديدة. ولكن على الرغم من أن هذا هو الحال - وعلى الرغم من أن العديد من الناس اليوم يعرفون أو سمعوا عن فوائد قول الحقيقة - إلا أنه لا يزال من المفيد جدًا لنا أن ننظر إلى ماهية قول الحقيقة بالضبط - وكيفية القيام بذلك .

قل ما حدث لك

أولاً ، قول الحقيقة هو إخبار ما اختبرته. بمعنى آخر ، ما حدث وكيف مررت به وكيف شعرت به وكيف تشعر حياله اليوم. انها كل شيء عنك. لا يتعلق الأمر بما يعتقد الآخرون أنه حدث. لا يتعلق الأمر بما تعتقده والدتك أو والدك أو يعتقد أنه حدث. لا يتعلق الأمر بما يعتقد شريكك أنه حدث أو ما يعتقد أطفالك أنه حدث. الأمر يتعلق بك فقط. ما تعتقد أنه حدث. خبرتك. هذا هو.

لا يتعلق الأمر أيضًا بما تعتقد أنه "يجب" أن تفكر فيه وتشعر به. يتعلق الأمر بما تفكر فيه وتشعر به بالفعل. يتعلق الأمر بالتواصل مع نفسك. مع تجربة حياتك. مع ما تعلم أنه حقيقي بالنسبة لك. بدون رقابة عليه أو تعديله أو تعديله. لكن هذا ليس بالأمر السهل أن يفعله أي منا. لعدة أسباب:

بادئ ذي بدء ، لأن الكثير منا يخاف من العواقب وما سيحدث إذا قلنا الحقيقة بالفعل. لهذا السبب أقول دائمًا للعملاء عندما نقول الحقيقة في مكتبي ، دعنا ننسى العواقب في الوقت الحالي. دعنا نتخذ قرارًا بأنك ستقول الحقيقة وأنك لست مضطرًا للتصرف وفقًا لما تكتشفه وتقوله (ليس الآن ولا أبدًا) إذا كنت لا تريد ذلك.

فقط قل لي الحقيقة. فقط قلها لك. ليس عليك أن تخبر روحًا أخرى. فقط ابدأ بإخباري (مدربك / معالجك). حقيقتك في أمان معي ، لن أخبر روحًا أخرى أبدًا.

كما أقول دائمًا للناس أنه بمجرد قولهم الحقيقة ، إذا كانوا يريدون فعل شيء حيال ذلك وقول شيء ما للآخرين ، حسنًا ، فإننا نأتي إلى مسألة ما أسميه "الاتصالات البناءة". بمعنى آخر ، كيفية التواصل باحترام ومهارة مع الأشخاص الذين قد تواجهك مشكلات معهم. لكن هذا مشروع آخر بالكامل. في الوقت الحالي ، دعنا نترك القلق بشأن ما يجب فعله بهذه المعلومات جانبًا ونركز على قول الحقيقة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

السبب الثاني لعدم اعتيادنا على قول الحقيقة هو أننا تمت برمجتنا منذ سن مبكرة على الاعتقاد بأن هناك طريقة صحيحة وخاطئة للتفكير والشعور. علاوة على ذلك ، تمت برمجة معظمنا أيضًا لإرضاء الآخرين. هذا هو السبب في أنه قد يكون من الصعب للغاية وحتى مثير للقلق أن تتواصل مع ما تفكر فيه وتشعر به حقًا. ثم - علاوة على ذلك - لقول ذلك بصوت عالٍ لشخص آخر. رائع. الآن هذا غالبا ما يتطلب شجاعة كبيرة.

لكن من الجيد القيام به. هو حقا. لأنه - كما سيخبرك أي شخص جربها - تشعر بتحسن عندما تقول الحقيقة حول ما تشعر به. أنت فقط تشعر بأنك أخف وزنا وأكثر استنارة وارتياح. وتشعر بمزيد من الوضوح بشأن هويتك وما عشته. هذا ما عليه الحال. وعندما تشعر بتحسن ، مرتاح ، أخف ، فأنت تعلم بنفسك أن قول الحقيقة يعمل بالفعل.

هذا ما يعنيه قول الحقيقة في أبسط أشكاله.

قول الحقيقة لشخص آخر

هناك طرق مختلفة يمكن للمرء أن يقول الحقيقة. لنبدأ بقول الحقيقة لشخص آخر. من الناحية العملية ، غالبًا ما يكون من الأسهل والأفضل الذهاب إلى معالج محترف أو طبيب نفسي أو معالج نفسي أو مدرب وإخبار هذا الشخص بالحقيقة. لأن هذا الشخص مدرب على الاستماع إليك والإقرار بك وربما لديه بعض الفهم للتحديات التي نواجهها نحن البشر في حياتنا اليومية. الجلسات مع معالج موثوق يمكن أن تغير حياتك وتحررها حقًا.

قد يكون هذا غالبًا صعبًا وقد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى تدفق التحدث الفعلي بصدق مع شخص آخر. لكنني أوصي بشدة بتجربته ومعرفة ما سيحدث. من المهم أيضًا أن تدرك أنه إذا لم تكن الكيمياء جيدة بينك وبين هذا الشخص ، فيجب عليك الذهاب إلى شخص آخر. لديك بوصلة داخلية وإذا كنت لا تشعر بالراحة مع هذا الشخص ، فانتقل إلى مكان آخر. ولا تخف من تجربة عدة أشخاص حتى تجد شخصًا تشعر بالأمان والراحة معه. مرة أخرى ، هذا يتعلق بتعلم الثقة في حقيقتك.

وماذا عن التحدث إلى الأصدقاء؟

معظمنا يفعل هذا في البداية ، لكنني غالبًا ما أحذر عملائي من كونهم واقعيين عندما يتعلق الأمر بالتحدث إلى أصدقائهم حول مشكلاتهم. تكمن مشكلة التحدث إلى الأصدقاء في أنه على الرغم من أن أصدقائك يهتمون بك ويريدون دعمك ويتمنون لك التوفيق حقًا ، فإن أصدقائك عادةً غير مدربين على الاستماع وتشجيعك على العثور على حقيقتك.

غالبًا ما يكون لأصدقائك أفكارهم الخاصة حول الأفضل بالنسبة لك - لذا فإن الاستماع إلى الأصدقاء غالبًا ما يجعل الناس يشعرون بالحيرة أكثر. أسمع هذا طوال الوقت من عملائي. لهذا السبب غالبًا ما أقترح على العملاء أخذ استراحة من مناقشة مشكلاتهم مع أصدقائهم ، على الأقل أثناء عملهم معي. وحتى يحصلوا على مزيد من الوضوح حول من هم حقًا ويشعرون بمزيد من الاستقرار ، من حيث من هم ومن حيث الاعتراف بحقيقتهم.

هذا هو السبب أيضًا في أنه من المهم أن تتعلم الثقة واتباع نظام التوجيه الداخلي الخاص بك ، البوصلة الداخلية ، إذا كنت تريد أن تعيش بسعادة أكبر وأن تكون أكثر انسجامًا مع حقيقتك. من الجيد أيضًا أن تتذكر أن علامة المدرب أو المعالج الجيد هي أن هذا الشخص لن يخبرك أبدًا بما يجب عليك فعله ولكنه سيشجعك على العثور على إجاباتك الخاصة.

© 2022 Barbara Berger. كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est.

كتاب من هذا المؤلف

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد
بواسطة باربارا بيرغر.

غلاف كتاب لـ Find and Follow الخاص بك البوصلة الداخلية: إرشادات فورية في عصر المعلومات الزائدة من Barbara Berger.

في الوقت الذي نتعرض فيه للقصف من الصباح إلى المساء بالمعلومات من جميع الجهات حول ما هو الأفضل وما يجب علينا وما لا يجب فعله لعيش حياة سعيدة ، كيف يمكننا التنقل عبر هذا البحر الهائل من المعلومات ومعرفة ما هو الأفضل لنا في أي حالة معينة؟

في هذا الكتاب ، تحدد باربرا بيرغر ماهية البوصلة الداخلية وكيف يمكننا قراءة إشاراتها. كيف نستخدم البوصلة الداخلية في حياتنا اليومية وفي العمل وفي علاقاتنا؟ ما الذي يخرب قدرتنا على الاستماع إلى واتباع البوصلة الداخلية؟ ماذا نفعل عندما توجهنا البوصلة الداخلية في اتجاه نعتقد أن الآخرين لن يوافقوا عليه؟ ابحث عن البوصلة الداخلية واتبعها واختبر المزيد من التدفق والبهجة في حياتك.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟

كتبت باربرا بيرغر أكثر من 15 كتابًا عن التمكين الذاتي ، بما في ذلك أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(منشورة بـ 30 لغة) و"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(نشرت في 21 لغة). وهي أيضا مؤلفة"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل"و"العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك". سيصدر كتابها الأخير "نماذج صحية للعلاقات - المبادئ الأساسية وراء العلاقات الجيدة" في أواخر عام 2022.

باربرا المولودة في أمريكا تعيش وتعمل الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، تقدم جلسات خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل معها بشكل مكثف (في مكتبها في كوبنهاغن أو على Zoom ، Skype والهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيدًا عن كوبنهاغن).

لمزيد من المعلومات حول Barbara Berger ، راجع موقعها على الويب: www.beamteam.com


 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...
امرأة شابة تجلس مع ظهرها ضد شجرة تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها
توازن الحياة مع العمل؟ من الموازنة إلى التكامل
by كريس ديسانتيس
لقد تحول مفهوم التوازن بين العمل والحياة وتطور على مدار الأربعين عامًا تقريبًا ...
تغيير الموقف من المناخ 8
لماذا يؤثر المناخ والحرارة الشديدة على موقفنا
by كيففر جورج كارد
أثر ارتفاع وتيرة موجات الحر وشدتها على الصحة العقلية للناس من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Yourself

Freeing Ourselves by Telling the Truth

man sitting in a chair looking outward
Image by Steve DiMatteo 

It's hard to make any real progress on the journey of self-discovery, self-realization, self-empowerment and healing without telling the truth. We have to tell the truth to understand what's going on with us. We have to tell the truth to get the energy moving. We have to tell the truth for change to happen in our lives.

The truth about what? The truth about everything. We have to tell the truth about Life and how we experience it. We have to tell the truth about how we feel. We have to tell the truth about ourselves, about the people we know, about our families, about the situations we've been in, about what has happened to us – and about what we have experienced and what we've been through.

We can only be ourselves by doing this – by telling the truth. If we don't tell the truth, who are we? When we do tell the truth, we find out who we are. Interestingly enough, when this happens – when we tell the truth and are ourselves, we also set ourselves free. Nothing is more liberating than telling the truth.

Freeing Ourselves by Telling the Truth

Until this happens, until we tell the truth, we often remain stuck in our old patterns, programs and belief systems. Our old conditioned responses and habitual reactions just continue. In many cases, these old habits and patterns actually grow stronger because our old patterns of thinking and behaving just gain more and more momentum. So until we begin telling the truth, we often find ourselves stuck in a rut. But the moment we begin telling the truth, the magic of change can begin.

Truth telling is obviously a very well-known, effective therapeutic tool that has been used by psychologists, psychiatrists, psychoanalysts, therapists, coaches, counselors, self-help groups, 12-step programs and more, for many, many years. But even though this is the case – and even though many people today know about or have heard about the benefits of truth telling – it can still be very beneficial for us to look at what exactly truth telling is all about – and how to do it.

Tell What Happened To You

Firstly, truth telling is telling what you have experienced. In other words, what happened and how you experienced it and how you felt about it and how you feel about it today. It's all about you. It's not about what other people think happened. It's not about what your mother or father thought or think happened. It's not about what your partner thinks happened or what your children think happened. It's just about you. What you think happened. Your experience. That's it.

It's also not about what you think you "should" think and feel. It's about what you actually do think and feel. It's about getting in touch with yourself. With your life experience. With what you know to be true for you. Without censoring it or modifying it or editing it. But, this is not an easy thing to do for any of us. For several reasons:

First of all because so many of us are afraid of the consequences and of what will happen if we actually do tell the truth. That is why I always say to clients when we’re doing truth telling in my office, let’s just forget about the consequences for now. Let’s make the decision that you are going to tell the truth and that you don’t have to act on what you are discovering and saying (not now and not ever) if you don’t want to.

Just tell me the truth. Just say it for you. You don’t have to tell another soul. Just start by telling me (your coach/therapist). Your truth is safe with me, I am never going to tell another soul.

I also always say to people that once they’ve told the truth, if they do want to do something about it and say something to other people, well, then we come to the matter of what I call “constructive communications”. In other words, how to communicate respectfully and skillfully with the people you may have issues with. But that is a whole other project. For now, let’s just leave worrying about what to do with this information aside and focus on doing truth telling.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

The second reason why we're not used to telling the truth is because we've been programmed from an early age to believe there is a right and wrong way to think and feel. Moreover, most of us have also been programmed to please others. This is why it can be quite challenging and even anxiety-provoking to get in touch with what you really and truly think and feel. And then – on top of that – to actually say it out loud to another person. Wow. Now that often takes great courage.

But it's a good thing to do. It really is. Because – as anyone who has tried it will tell you – you just feel better when you tell the truth about how you feel. You just feel lighter, more enlightened, and relieved. And you feel more clarity about who you are and what you've experienced. That's just the way it is. And when you feel better, relieved, lighter, you just know for yourself that truth telling actually works.

This is what truth-telling is all about in its most basic form.

Telling The Truth To Another Person

There are different ways one can tell the truth. Let’s start with telling the truth to another person. In practice, it's often easiest and best to go to a professional therapist, psychologist, psychotherapist or coach and tell the truth to this person. Because this person is trained to listen and acknowledge you and probably has some understanding of the challenges we human beings face in our daily lives. Sessions with a trusted therapist can truly be life-changing and liberating.

This can often be challenging and it might take a while to get into the flow of actually talking honestly to another person. But I highly recommend you give it a try and see what happens. It is also important to be aware that if the chemistry is not good between you and this person, you should go to someone else. You have an Inner Compass and if you do not feel comfortable with this person, go somewhere else. And don’t be afraid to try several people until you find someone you feel safe and comfortable with. Again this is about learning to trust your truth.

And What About Talking To Friends?

Most of us do this to begin with, but I often warn my clients about being realistic when it comes to talking to their friends about their issues. The problem with talking to friends is that even though your friends care for you and want to support you and really do wish you well, your friends are usually not trained to listen and encourage you to find your own truth.

Most often your friends will have their own ideas about what is best for you – so listening to friends can often make people feel even more confused. I hear this all the time from my clients. This is why I often suggest to clients to take a break from discussing their issues with their friends, at least while they are working with me. And until they get a little more clarity about who they really are and feel a little more stable, in terms of who they are and in terms of acknowledging their own truth.

This is also why it's important to learn to trust and follow your own internal guidance system, your inner compass, if you want to live more happily and be more in alignment with your own truth. It's also good to remember that the sign of a good coach or therapist is that this person will almost never tell you what to do but will encourage you to find your own answers.

©2022 Barbara Berger. All Rights Reserved.

Book by this Author

Find and Follow Your Inner Compass

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload
by Barbara Berger.

book cover for Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload by Barbara Berger.

In a time when we are bombarded from morning to evening with information from all sides as to what is best and what we should and shouldn't do to live happy lives, how can we navigate through this massive sea of information and know what's best for us in any given situation?

In this book, Barbara Berger maps out what the Inner Compass is and how we can read its signals. How do we use the Inner Compass in our daily lives, at work and in our relationships? What sabotages our ability to listen to and follow the Inner Compass? What do we do when the Inner Compass points us in a direction we believe other people will disapprove of? Find and follow your Inner Compass and experience more flow and joy in your life.

Click for more info or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?

Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including her international bestsellers "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages) and "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (published in 21 languages). She is also the author of “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind” and “Find and Follow Your Inner Compass”. Her latest book, “Healthy Models for Relationships – The Basic Principles Behind Good Relationships” will be released in late 2022.

American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Zoom, Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen).

For more about Barbara Berger, see her website: www.beamteam.com


 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.