نصائح أساسية للرحلة: تخلص من الخوف واعتني بنفسك

المرأة الحامل جالسة ويدها على بطنها
الصورة عن طريق ليزا الأنفاق

ملاحظة المحرر: بينما يتم كتابة هذا المقال للمرأة الحامل ، فإن النصائح والاقتراحات صالحة في الغالب للجميع - حامل أم لا.

Rest

للتأكد من أنك لست دائمًا في وضع "محاولة إبقاء رأسي فوق الماء" ، اسمح لنفسك بالراحة قدر الإمكان. عندما تشعر بالاستنزاف أو الخوف أو الإرهاق ، وتريد فقط أن تلتف في سريرك - افعل ذلك. دع نفسك تهرب إلى النوم ، أو كتاب ، أو أيًا كان ما تطلبه غرائزك.

إذا كنت ترغب في تكديس المهام في كل مرة تستريح فيها ، فحدد ما يمكن تسليمه ، على الأقل في الوقت الحالي. اطلب من شريكك أو أحد أفراد أسرتك أو صديقك المساعدة في الأعمال المنزلية ، واطلب من زميل أن يتحمل بعض عبء العمل مؤقتًا ، وذكِّر نفسك بأن تفويت التمرين لصالح الراحة لن يعرقل لياقتك. امنح نفسك الإذن بالتوقف.

تحرك

يعد تحريك جسمك من أفضل الطرق لتقليل التوتر والقلق والحفاظ على صحة جسمك. لكن الشيء المفضل لدي في الحركة هو أنها تسبب إفراز الإندورفين. الإندورفين هو مسكن طبيعي للألم في الجسم ويمكن أن يكون أقوى بمئتي مرة من المورفين. يمنع هذا الهرمون قدرة دماغك على تلقي رسائل الألم من الأعصاب الحسية ، ويحسن مزاجك ، ويمكن أن ينتقل عبر المشيمة إلى الطفل. كلما تحركت ، زادت مهارة جسمك في إنتاج وإفراز الإندورفين ، مما قد يتسبب في المزيد من مسكنات الألم هذه لمساعدتك أثناء الولادة.

إذا لم يكن لديك روتين تمارين رياضية حاليًا ، فتحدث مع مقدم الرعاية الخاص بك حول الخيارات الآمنة. يُعد المشي والسباحة ويوجا ما قبل الولادة عادةً خيارات آمنة وفعالة.

أكل

بالإضافة إلى الحركة ، فإن ما تأكله له تأثير كبير على شعورك أثناء الحمل وما بعده. يمكن أن يساعدك مقدم الرعاية في تحديد ما إذا كنت تفتقر إلى بعض العناصر الغذائية وتحتاج إلى تناول المزيد من نوع معين من الطعام أو تناول مكملات. ولأن الحموضة المعوية هي رفقاء غير مرغوب فيهم للحمل ، فاستهدفوا تناول ست وجبات صغيرة في اليوم ، بدلاً من ثلاث وجبات كبيرة.

تنفس

عندما يبدأ التوتر أو القلق أو الخوف في السيطرة ، قم بإزالتها من خلال تركيز انتباهك على أنفاسك. تخيل السلام والوضوح والشجاعة تتدفق مع كل شهيق ، بينما يتدفق الخوف والتوتر والضغط مع كل زفير. أنت تشع وهجًا ساطعًا مع كل نفس ، حتى تجد نفسك محاطًا بطاقة الشفاء. دع هذه الطاقة تدخل كل عصب وخلية في كيانك - مما يجعلك تؤرضك وتملأك بشعور عميق من الهدوء.

جهز منزلك

نظرًا لأنه من المحتمل أن تقضي الكثير من الوقت في منزلك بمجرد ولادة طفلك ، فأنت تريد أن تشعر وكأنه واحة. من أولى خطوات صياغة هذه الواحة التخلص من كل الفوضى. إذا كنت لا تحبه أو تستخدمه بانتظام ، فتبرع به أو أعد تدويره.

من هناك ، املأ مساحتك بالهواء النقي عن طريق فتح النوافذ عندما يسمح الطقس بذلك ، ووضع نباتات لتنقية الهواء في غرفتك (في مكان لا يستطيع الطفل الوصول إليه عندما يصبح متحركًا). وجدت وكالة ناسا أن زنبق السلام ، ونبات العنكبوت ، وأقحوان بائع الزهور ، والدراكينا ذو الحواف الحمراء ، واللبلاب الإنجليزي ، كلهم ​​يفعلون العجائب في إزالة السموم من الهواء.

نظرًا لأن الإضاءة الجيدة أمر بالغ الأهمية أيضًا ، اترك الضوء الطبيعي خلال النهار واستخدم المصابيح في المساء ، لأنها تخلق طاقة أكثر هدوءًا من الإضاءة العلوية. يعد وضع ثلاثة مصابيح على ثلاثة مستويات مختلفة أمرًا مثاليًا.

أخيرًا ، انتقل إلى كل غرفة في منزلك واسأل نفسك ، "كيف أشعر في هذه المساحة؟" إذا لم تكن الإجابة "مذهلة" ، فافكر في كيفية تحسين المساحة. هل تحتاج إلى إعادة ترتيب الأثاث؟ استثمر في حلول تخزين جذابة؟ ادهن الحائط؟ تخلص من بعض النقاط المحورية التي تكره النظر إليها؟ سيساعدك استثمار الوقت في هذا المشروع على ضمان شعورك بالهدوء والوضوح (على الأقل معظم الوقت) عندما تكون عالقًا في المنزل.

حول بيئتك إلى ملاذ

أي مكان ... يمكن تحويله إلى بيئة مليئة بالشعور بالأمان والهدوء والفرح من خلال رعاية حواسك الخمسة في تلك المساحة. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع قائمة بحواسك الخمس - البصر والصوت والشم والتذوق واللمس - ثم سرد الأفكار حول كيفية دعم كل منها. على سبيل المثال ، يمكنك جمع بعض المطبوعات المهدئة لتعليقها في غرفة الولادة ، بالإضافة إلى بعض الشموع التي تعمل بالبطارية ؛ إنشاء قائمة تشغيل مع الموسيقى المفضلة لديك وقت النوم والتأملات الموجهة ؛ شراء موزع الزيوت العطرية وعدد قليل من الروائح المفضلة لديك ؛ قم بتعبئة كيس بماء جوز الهند وعيدان العسل والنعناع ؛ وتجد رداءً دافئًا لارتدائه أثناء الولادة.

أوصي أيضًا بإنشاء لافتة للتعليق على باب غرفة الولادة تقول ، "يُرجى الطرق برفق ، ولا تدخل إلا عند دعوتك للدخول." يساعد هذا في ضمان التحكم في من يدخل ويخرج من مساحتك.

حافظ على صوت قوي

يمكنك البقاء متمكنًا أثناء الولادة من خلال توضيح الأمر لمقدم الرعاية الخاص بك ، خلال موعد قبل الولادة بالقرب من موعد ولادتك ، أن الكثير من راحتك أثناء الولادة سيعتمد على قدرتهم على الاستماع بدلاً من الضغط عليك في أي شيء.

في حالة عدم وجود حالة طوارئ حقيقية ، يجب عليهم احترام تفضيلات الولادة الخاصة بك ، وإعطائك معلومات وافية حول أي تدخلات يوصون بها وما هي البدائل ، وتوفير الوقت والمساحة لك لاتخاذ قرارك النهائي في الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، كن واضحًا جدًا بشأن عدم الرغبة في سماع أي لغة أو تكتيكات قائمة على الخوف.

أطلق الخوف

قمع المشاعر التي يسببها الخوف يبث الحياة في نفوسهم ، مما يتسبب في كثير من الأحيان في مظهر من مظاهر الاكتئاب أو الأعراض الجسدية غير السارة. إليك خطة لتحرير المشاعر المحيطة بمخاوفك حتى يتمكنوا من الحصول على لحظتهم ثم الذهاب لإزعاج شخص آخر.

  1. تأملي في مختلف عناصر حياتك (على سبيل المثال ، الأصدقاء ، والأسرة ، والوظيفة ، والجسم ، والمنزل ، والولادة المقبلة ، وما إلى ذلك) وأي مخاوف قد تكون مرتبطة بها.

  2. اكتب مخاوفك. إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد ، فقد تم بالفعل إحراز تقدم هائل. تتمتع المخاوف بأكبر قدر من القوة عندما تكون موجودة دون أن تدركها.

  3. اختر الخوف الذي يسبب لك أكبر صراع وانتقل عبر الخطوتين 4 و 5. ليست هناك حاجة للتنقل عبر قائمة مخاوفك بأكملها في يوم واحد ؛ كن لطيفًا مع نفسك ، وخصص وقتًا للراحة بين جلسات التخلص من الخوف.

  4. اضبط عداد الوقت لمدة تسعين ثانية. الآن أغمض عينيك ، تخيل الخوف ، واسمح للمشاعر المرتبطة به بالتعبير عنها. اسمح لنفسك بملاحظة وتجربة العواطف وأي أحاسيس جسدية مصاحبة تتحرك من خلالك - تخلص من المقاومة والحكم على الخوف. تمسك بقصد أن المشاعر المرتبطة بالخوف سيتم التخلص منها في الوقت الذي يرن فيه المنبه.

(قد يستمر الشعور بالخوف الذي تعمل معه بعد هذا التمرين - وهذا أمر طبيعي ، فقط امنح نفسك تسعين ثانية مرة أخرى لإعادة إطلاق أي مشاعر مرتبطة.)

  1. الآن بعد أن تخلصت من المشاعر المرتبطة بالخوف ، افحص الخوف بموضوعية وقرر ما إذا كان:

أ) خارج نطاق سيطرتك تمامًا ، ويمكن إطلاق سراحك تمامًا عن طريق القيام بعمل الإصدار الثاني والتسعين في أي وقت يأتي فيه: لا توجد فائدة من التحايل على نتيجة محتملة ليس لديك سيطرة عليها. على سبيل المثال ، كنت متوترة حقًا لأنني سأدخل المخاض عندما أكون عالقًا في زحمة السير. نظرًا لأن لدي القليل من التحكم في وقت بدء المخاض ، ولم أستطع التوقف عن القيادة فقط ، فقد قمت بإطلاق سراح الخوف في كل مرة ظهر فيها هذا القلق.

ب) قضية تحتاج إلى تثقيف نفسك حولها: المعرفة المكتسبة تطرد عدم اليقين وتدعو إلى الثقة. على سبيل المثال ، كنت خائفًا جدًا من نتيجة اختبار بكتيريا المجموعة ب (عدوى تسببها بكتيريا شائعة - توجد غالبًا أثناء الحمل) لدرجة أنني قمت بتثقيف نفسي حول ما هو في الواقع (ليس مخيفًا كما اعتقدت) ، وما هي الخيارات المتاحة أمامي سيكون إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية. عندما كانت نتيجة الاختبار إيجابية ، شعرت بالهدوء والاستعداد.

ج) الخوف الذي تحتاجه للتحدث مع شخص آخر: التواصل الصادق يعزز السلام والوئام والتواصل. على سبيل المثال ، إذا كنت تخشى كيف ستتغير علاقتك الرومانسية بعد الولادة ، فشارك هذه المخاوف مع شريكك.

  1. قومي بالعمل يا أمي. افعل ذلك. عندما تطلق العواطف التي تعيق مخاوفك ، وتتخلص من الخوف منها الذي يرفع رؤوسهم مرة أخرى (وهو ما قد يفعلونه) ، فأنت تعيش في مساحة من الحب والثقة ، مقابل المعاناة والشك.

افعل ذلك يوميًا: كل صباح قبل أن تنهض من الفراش ، امسح أي سلبية قد تكون قد عرفت نفسها بأنك نائم عن طريق إغلاق عينيك وتصور أي وجميع المخاوف أو الشكوك أو الضغوطات التي يتم سحبها من عقلك وجسدك وروحك وجمعها في فقاعة تطفو أمامك.

ثم ، خذ شهيقًا عميقًا ، وأثناء الزفير ، تخيل أن الفقاعة تنفجر بعيدًا عنك وتلتقطها الرياح. تخيل أنه يتم سحبه بعيدًا في الأفق ، فإنه يصبح نقطة صغيرة تنبثق وتذيب كل شيء تحمله الفقاعة. ابتسم الآن وافتح عينيك وادعي يومك الجديد.

© 2021 بيلي جاديس. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن ، ن
المكتبة العالمية ، نوفاتو ، كاليفورنيا. 
www.newworldlibrary.com
أو 800-972-6657 تحويلة. 52.

المادة المصدر

السؤال عن صديقة حامل: 101 إجابة على الأسئلة التي تشعر النساء بالحرج الشديد من سؤالها عن الحمل والولادة والأمومة
بواسطة بيلي جاديس

غلاف كتاب "السؤال عن صديقة حامل" بقلم بيلي جاديسفي هذا الكتاب الجديد الشامل ، تقدم الدولا ومربية الولادة بيلي جاديس حديثًا صريحًا عن صديقاتها ونصائح الخبراء حول الحمل والولادة والأمومة المبكرة. خلال فترة حملها ، كان لدى بيلي العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها وشعرت أنها من المحرمات أو محرجًا لطرحها. لمساعدة النساء الأخريات في الحصول على تجربة أكثر استنارة وأقل خطورة ، ذهبت للتدريب كمحترفة ولادة ، وقد ألهم عملها هذا الكتاب.

تشاورت بيلي مع الخبراء الطبيين وعلماء النفس لضمان إجابات دقيقة للأسئلة المحددة ، وقدمت لك خبرتها المطلوبة باهتمام وروح دعابة. ستساعد إجاباتها الدقيقة غير الحاكمة حتى على أكثر الأسئلة إحراجًا أو مخيفًا في إرشادك خلال فترة الحمل والأسابيع الأولى من الأمومة بهدوء وثقة أكبر.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.  متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف 

صورة بيلي جاديسبيلي جاديس هو مؤلف طلب صديق حامل و فنغ شوي الأم. هي معلمة تحضير للولادة ، ودولة الولادة ، ومعالجة تنويم مغناطيسي ومساهمة منتظمة في وسائل الإعلام بما في ذلك الأم العاملة ، تناسب الحمل والحمل وحديثي الولادة, عالمي, يوم المرأة، ديزني بربرة، و اكثر. كما تطوعت في برنامج حيث تقدم الدعم في المنزل لأولياء أمور الأطفال حديثي الولادة ، وخاصة الأمهات العازبات وأولئك الذين لديهم أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

قم بزيارتها عبر الإنترنت على BaileyGaddis.com.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

اكتمال القمر فوق ستونهنج
أسبوع الأبراج الحالي: من 20 إلى 26 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
سباح في مساحة كبيرة من الماء
الفرح والمرونة: ترياق واع للتوتر
by نانسي الرياح
نحن نعلم أننا في فترة انتقالية رائعة ، ولادة طريقة جديدة للعيش ، و ...
خمسة أبواب مغلقة ، إحداها مؤلمة باللون الأصفر والأخرى بيضاء
أين نذهب من هنا؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
يمكن أن تكون الحياة مربكة. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث ، الكثير من الخيارات المقدمة لنا. حتى ...
الإلهام أم الدافع: أيهما يعمل بشكل أفضل؟
الإلهام أم الدافع: أيهما يأتي أولاً؟
by آلان كوهين
يجد الأشخاص المتحمسون لهدف ما طرقًا لتحقيقه ولا يحتاجون إلى تحفيز ...
صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
المرأة في البحر: أعماق الاكتئاب
المرأة في البحر: أعماق الاكتئاب
by غاري واجمان ، دكتوراه ، L.Ac.
تشير التقديرات إلى أن 8 إلى 15 في المائة من جميع النساء يعانين من الاكتئاب في وقت أو آخر ...
دعا إلى مرتبة أعلى: الحب والرحمة والبحث عن التفاهم
دعا لأمر أعلى: هذا الحب والرحمة والبحث عن التفاهم
by مايكل بيانكو-سبلان
يتغير العالم الذي نعيش فيه بهذه السرعة والتسارع المحموم من أجل الحفاظ على ...
المشي مع الفرح: اكتشاف الطبيعة التي لا حدود لها من أنت حقا
المشي مع الفرح: اكتشاف الطبيعة التي لا حدود لها من أنت حقا
by ايلين وركمان
مع هذا الجسد ، اكتشفت أنني قادر على إيصال طيف غير محدود فعليًا إلى هذا العالم ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
صورة لكوكب المشتري على أفق شاطئ صخري للمحيط
هل كوكب المشتري هو كوكب الأمل أم كوكب السخط؟
by ستيفن فورست وجيفري وولف جرين
في الحلم الأمريكي كما هو مزعج حاليًا ، نحاول القيام بأمرين: كسب المال وخسارة ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Essential Tips for the Journey: Release Fear and Take Care of Yourself

pregnant woman sitting with her hands on her belly
Image by lisa runnels

Editor's Note: While this article is written for the pregnant woman, the advice and suggestions are mostly valid for everyone - pregnant or not.

Rest

To ensure you’re not constantly in the “trying to keep my head above water” mode, allow yourself to rest as often as possible. When you’re feeling depleted, scared, or overwhelmed, and you just want to curl up in your bed — do that. Let yourself escape into sleep, or a book, or whatever your instincts are telling you to do.

If you feel like to-dos pile up every time you rest, determine what can be handed off, at least for the time being. Ask your partner, family member, or friend to help out with housework, ask a colleague to temporarily take some of your workload, remind yourself that missing a workout in favor of rest is not going to derail your fitness. Give yourself permission to pause.

Move

Moving your body is one of the best ways to reduce stress and anxiety and keep your body healthy. But my favorite thing about movement is that it causes endorphins to release. Endorphins are your body’s natural pain relievers and can be up to two hundred times more powerful than morphine. This hormone blocks your brain’s ability to receive messages of pain from the sensory nerves, improves your mood, and can be passed through the placenta to baby. The more you move, the more skilled your body becomes at producing and releasing endorphins, which could cause more of these pain relievers to help you out during birth.

If you don’t currently have an exercise routine, talk with your care provider about safe options. Walking, swimming, and prenatal yoga are typically safe and effective choices.

Eat

In addition to movement, what you eat has a significant impact on how you feel during pregnancy and beyond. Your care provider can help you determine if you’re lacking in certain nutrients and need to eat more of a particular type of food or take a supplement. And because heartburn is an unsavory bedfellow of pregnancy, aim for eating six small meals a day, instead of three big ones.

Breathe

When stress, anxiety, or fear start taking over, dissolve them by focusing your attention on your breath. Envision peace, clarity, and courage flowing in with each inhalation, while fear, tension, and stress flow out with every exhalation. You emit a brightening glow with each breath, until you find yourself enveloped in healing energy. Let this energy enter every nerve and cell of your being — grounding you and filling you with a deep sense of calm.

Prepare Your Home

As you’ll likely be spending a lot of time in your home once your baby arrives, you want it to feel like an oasis. One of the first steps to crafting this oasis is evicting all clutter. If you don’t love it or regularly use it, donate or recycle it.

From there, fill your space with fresh air by opening windows when the weather allows, and placing air-purifying plants in your room (in a location baby can’t reach when they become mobile). NASA found that the peace lily, spider plant, florist’s chrysanthemum, red-edged dracaena, and English ivy all do wonders at removing toxins from the air.

As good lighting is also crucial, let in natural light during the day and use lamps in the evening, as they create a more soothing energy than overhead lighting. Placing three lamps at three different levels is ideal.

Finally, go through each room in your home and ask yourself, “How do I feel in this space?” If the answer isn’t “amazing,” brainstorm how you can enhance the space. Do you need to rearrange the furniture? Invest in attractive storage solutions? Paint the walls? Get rid of some focal points you hate looking at? Investing time in this project will help ensure you feel calm and clear (at least most of the time) when stuck at home.

Turn Your Environment into a Sanctuary

Any location...can be transformed into an environment filled with a sense of safety, calm, and joy by nurturing your five senses in that space. You can do this by making a list of your five senses — sight, sound, smell, taste, and touch — and then listing ideas on how you can support each. For example, you could collect a few soothing prints to hang in your birthing room, in addition to some battery-powered candles; create a playlist with your favorite sleepy-time music and guided meditations; purchase an essential oil diffuser and a few of your favorite scents; pack a bag with coconut water, honey sticks, and breath mints; and find a cozy robe to wear during birth.

I also recommend creating a sign to hang on the door of your birthing room that says, “Please knock gently, and enter only when invited in.” This helps ensure you have control over who comes in and out of your space.

Maintain a Strong Voice

You can stay empowered during birth by making it clear to your care provider, during a prenatal appointment close to your due date, that much of your comfort during childbirth will depend on their ability to listen rather than pressuring you into anything.

In the absence of a true emergency, they should honor your birth preferences, give you ample information about any interventions they recommend and what the alternatives are, and provide time and space for you to make your final decision in privacy. In addition, be super clear about not wanting to hear any fear-based language or tactics.

Release Fear

Suppressing fear-induced emotions infuses life into them, often causing a manifestation of depression or unpleasant physical symptoms. Here is a plan to liberate the emotions surrounding your fears so they can have their moment and then go bother someone else.

  1. Meditate on the various elements of your life (e.g., friends, family, career, body, home, upcoming childbirth, etc.) and any fears that may be attached to them.

  2. Write down the fears. If you’ve made it this far, tremendous progress has already been made. Fears hold the greatest power when they exist without you recognizing them.

  3. Choose the fear that’s causing you the greatest struggle and move through steps 4 and 5. There’s no need to move through your entire list of fears in one day; be gentle with yourself, creating time for rest in between fear release sessions.

  4. Set a timer for ninety seconds. Now close your eyes, visualize the fear, and allow the emotions attached to it to be expressed. Let yourself notice and experience the emotions and any accompanying physical sensations moving through you — let go of resistance and judgment toward the fear. Hold the intention that the emotions attached to the fear will be flushed out of you by the time your alarm chimes.

(The fear you’re working with may still be triggered after this exercise — that’s normal, just give yourself the ninety seconds again to rerelease any attached emotions.)

  1. Now that you’ve released the emotions attached to the fear, examine the fear objectively and decide whether it is:

a) Completely outside your control, and able to be fully released by doing the ninety-second-release work anytime it comes up: There is no benefit in stewing over a potential outcome you have no control over. For example, I was really nervous I’d go into labor when stuck in traffic. As I had little control over when labor would begin, and I couldn’t just stop driving, I did the fear release every time this concern popped up.

b) An issue you need to educate yourself on: Knowledge gained pushes away uncertainty and invites in confidence. For example, I was so fearful of testing positive for group B strep (an infection caused by a common bacterium — often found in pregnancy) that I educated myself on what it actually is (not as scary as I thought), and what my options would be if I tested positive. When I did test positive, I felt calm and prepared.

c) A fear you need to talk through with another person: Honest communication fosters peace, harmony, and connection. For example, if you’re fearful of how your romantic relationship will shift after birth, share these concerns with your partner.

  1. Do the work, mama. Just do it. When you release the emotions that hold up your fears, and you release the fear of them poking their heads up again (which they may do), you live from a space of love and trust, versus suffering and doubt.

Do It daily: Every morning before you get out of bed, clear any negativity that may have made itself known as you slept by closing your eyes and envisioning any and all fears, doubts, or stressors being pulled from your mind, body, and spirit and collecting in a bubble floating in front of you.

Then, deeply inhale, and as you exhale imagine the bubble being blown away from you and picked up by the wind. Imagine it being pulled so far out on the horizon it becomes a minuscule dot that pops and dissolves everything the bubble carried. Now smile, open your eyes, and claim your fresh day.

©2021 by Bailey Gaddis. All Rights Reserved.
Reprinted with permission, N
ew World Library, Novato, CA. 
www.newworldlibrary.com
or 800-972-6657 ext. 52.

Article Source

Asking for a Pregnant Friend: 101 Answers to Questions Women Are Too Embarrassed to Ask about Pregnancy, Childbirth, and Motherhood
by Bailey Gaddis

book cover of Asking for a Pregnant Friend by Bailey GaddisIn this comprehensive new book, doula and birth educator Bailey Gaddis offers frank girlfriend talk and expert advice about pregnancy, childbirth, and early motherhood. During her own pregnancy, Bailey had many unanswered questions she felt were too taboo or embarrassing to ask. To help other women have a more informed, less cringey experience, she went on to train as a birth professional, and her work has inspired this book.

Bailey consulted with medical experts and psychologists to ensure accurate answers to the featured questions, and she presents her sought-after expertise to you with thoughtfulness and humor. Her accurate, nonjudgmental answers to even the most embarrassing or scary questions will help guide you through pregnancy and the first weeks of motherhood with greater calm and confidence.

Click here for more info or to Order This Book.  Also available as a Kindle edition.

About the Author 

photo of Bailey GaddisBailey Gaddis is the author of Asking for a Pregnant Friend and Feng Shui Mommy. She is a childbirth preparation educator, birth doula, hypnotherapist and a regular contributor to media outlets including Working Mother, Fit Pregnancy, Pregnancy and Newborn, Cosmopolitan, Woman’s Day, Disney’s Babble, and more. She also volunteers for a program where she offers in-home support to parents of newborn babies, specifically single mothers and those with babies with special needs.

Visit her online at BaileyGaddis.com.

More books by this author.
  


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

full moon over Stonehenge
Horoscope Current Week: September 20 - 26, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
a swimmer in large expanse of water
Joy and Resilience: A Conscious Antidote to Stress
by Nancy Windheart
We know that we're in a great time of transition, of birthing a new way of being, living, and…
five closed doors, one pained yellow, the others white
Where Do We Go From Here?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life can be confusing. There are so many things going on, so many choices presented to us. Even a…
Inspiration or Motivation: Which Works Best?
Inspiration or Motivation: Which Comes First?
by Alan Cohen
People who are enthusiastic about a goal find ways to achieve it and they do not need to be goaded…
photo silhouette of mountain climber using a pick to secure himself
Allow The Fear, Transform It, Move Through It, and Understand It
by Lawrence Doochin
Fear feels crappy. There is no way around that. But most of us don't respond to our fear in a…
woman sitting at her desk looking worried
My Prescription for Anxiety and Worry
by Jude Bijou
We’re a society that likes to worry. Worrying is so prevalent, it almost feels socially acceptable.…
curving road in New Zealand
Don't Be So Hard On Yourself
by Marie T. Russell, InnerSelf
Life consists of choices... some are "good" choices, and others not so good. However every choice…
man standing on a dock shining a flashlight into the sky
Blessing for Spiritual Seekers and for People Suffering from Depression
by Pierre Pradervand
There is such a need in the world today of the most tender and immense compassion and deeper, more…
Having Trouble with a Project? Here’s Some Practical and Spiritual Help
Having Trouble with a Project? Here’s Some Practical and Spiritual Help
by Noelle Sterne, Ph.D.
My mission in this article is to share with you what I’ve learned and observed as a longtime coach…
Mysticism Reconsidered: Serving the Good of All
Mysticism Reconsidered: The Necessity of Serving the Good of All
by Paul Brunton
Whoever truly understands and deeply feels an inner relationship with and a shared responsibility…
standing your ground
Getting The Courage To Show Up and Stand Your Ground
by Anaiya Sophia
Now is not the time for safe and credible creativity. Now is the time for new, edgy, and innovative…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
by John Ptacek
We spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness…
image of the planet Jupiter on the skyline of a rocky ocean shore
Is Jupiter a Planet of Hope or a Planet of Discontent?
by Steven Forrest and Jeffrey Wolf Green
In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.