الاتصالات

ماذا تفعل إذا رأيت أو سمعت عن العنصرية العرضية أو التمييز على أساس الجنس في العمل

المرأة ذات المظهر القلق واقفة في مكتب
الصورة عن طريق ماكسيميليانو إستيفيز


رواه بام أثرتون.

شاهد نسخة الفيديو على InnerSelf.com  أو على يوتيوب.

على مدار حياتك المهنية ، ربما سمعت أشخاصًا في العمل يقولون شيئًا عنصريًا أو متحيزًا جنسيًا أو مهينًا أو مسيئًا ، حتى لو لم يكن موجهاً إليك. ربما لم تقل شيئًا أو فعلت أي شيء حيال ذلك ، لأنه عندما يتعلق الأمر بالعمل ، قد يكون من الصعب التحدث.

كل شركة لها ثقافتها الخاصة ، وفي العديد من المنظمات ، أسهل ما يمكن فعله هو التخلي عنها. بعد كل شيء ، نحن نتحدث عنه عملك. عليك أن تعمل مع هؤلاء الناس يومًا بعد يوم. أنت تفكر في نفسك ، "ليس من الذكاء أن تهز القارب. دعها فحسب." لكنه يقضم عليك.

إليك لماذا "التخلي عن الأمر" ليس هو الحل ولماذا يجعلك تشعر بسوء أكثر:

  • أولئك الذين يبدون تعليقات مسيئة ووقحة ومهينة سيستمرون في القيام بذلك ما لم يتم استدعاؤهم عليها. قد لا يعرفون حتى أن ما يقولونه خاطئ - أو لماذا هذا خطأ - لكنهم بالتأكيد لن يفهموا أنه غير مقبول إذا لم يخبرهم أحد بذلك.

  • التعليقات المسيئة تؤذي وتسبب الضرر. بالنسبة للهدف أو المتلقي للتعليق ، يمكن أن تكون مدمرة. لكن آخرين تضرروا أيضًا من مثل هذه التعليقات. من الصعب سماع تعليق مهين موجه لشخص تعمل معه. ومن المؤلم والمحرج للغاية مشاهدة شخص يتعرض للتنمر أو الضحية من خلال التعليقات المسيئة. حتى لو كنت مجرد متفرج ، ولا تشارك في المحادثة على الإطلاق ، يمكنك أن تشعر بمدى فظاعة وخطأ الأمر ، وسيؤثر عليك.

  • إذا لم يتحدث أحد لمواجهة تعليق عنصري أو متحيز جنسيًا أو معاديًا للمثليين أو معاديًا للأجانب ، فسيشعر المتفرجون بالذنب. إنهم يعرفون أن التعليق المسيء خاطئ. يعرفون أن أحداً ما يجب أن يقول شيئاً ويوقفه. إذا لم يفعل أحد ، فسيشعر كلاهما الشخصية و جماعي الذنب. في حين أن هذين النوعين من الذنب مختلفان ، فإن الجمع بينهما مدمر للغاية. فيما يلي شرح لكل نوع من أنواع الذنب:

الذنب الشخصي على المتفرج الفردي. إنه الذنب الذي يشعر به الشخص لأنه لم يفعل شيئًا في الوقت الحالي لمنع شخص ما من مضايقة أو مهاجمة شخص آخر.

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يكون رد الفعل على مشاهدة شخص آخر يتعرض للمضايقة هو التجميد. ربما لا يعرفون ماذا يقولون أو يفعلون أو لا يريدون المشاركة ، ويفكرون ، "هذا ليس من شأني." أو أنهم مذهولون لأنهم أصيبوا بالذهول بسبب سماعهم أو رؤيتهم للمضايقات لدرجة أنهم لا يستطيعون استيعاب ما يحدث بالكامل ، ناهيك عن كيفية مساعدتهم. قد يخشون المواجهة أو الاتهامات - أو ذاك هم سيصبح الهدف التالي. لذلك يقولون لأنفسهم ، "هذا لا يشغلني" أو "هذه ليست معركتي للقتال." لكنهم يعرفون في أعماقهم أنه كان ينبغي عليهم قول شيء ما ، لكنهم لم يفعلوا ذلك.

قد لا يكون شخصًا سيئًا ، لكن تقاعسه عن العمل في الوقت الحالي يجعله يشعر وكأنه شخص. يصبح ذنبهم الشخصي عبئًا عليهم ويؤثر على ضغوط العمل والقلق والاكتئاب.

الذنب الجماعي مختلف ، وفي رأيي ، أكثر ضررًا. يحدث الذنب الجماعي عندما تشهد مجموعة من الأشخاص هجومًا لفظيًا أو جسديًا على شخص آخر ، لكن لا أحد في المجموعة يفعل أي شيء لإيقافه. إنها "جماعية" لأن المجموعة بأكملها مذنبة بعدم القيام بأي شيء.

في العمل ، إذا لم يتحدث أحد أو فعل أي شيء لمساعدة زميل في العمل يتعرض للمضايقة, هناك إدراك بأن "هذا هو الوضع هنا" أو "واو ، هذا هو ما نحن عليه في هذه الشركة."

هذه مفاهيم رهيبة لاستيعابها. من الصعب مواجهة - وتقبل - أن ينتهي بك الأمر بالقول لنفسك ، "يمكن الإدلاء بتعليقات مؤذية في العمل ، ومهاجمة زميل في العمل ، ولن يفعل أحد أي شيء حيال ذلك ، بمن فيهم أنا". هذا الإدراك لا يخلق إحساسًا بالذنب لدى المارة فحسب ، بل يخلق أيضًا شعورًا بالخزي.

العار عبء ثقيل وثقيل. لا تختفي بسهولة أو بسرعة. قد يكون الأمر غير محتمل لدرجة أن الناس سيتركون منظمة بدلاً من الشعور بالخجل من شركتهم أو كيف يتصرفون هم أنفسهم هناك.

التغلب على تأثير Bystander

يوفر تأثير المتفرج هي ظاهرة تحدث عندما تشهد مجموعة من الناس موقفًا إشكاليًا مع شخص آخر ، لكن لن يوقفها أحد أو يعطلها. في الواقع ، كلما زاد عدد الأشخاص الموجودين عند حدوث "المشكلة" ، قل احتمال تدخلهم أو مساعدة الشخص الذي يعاني من ضيق. لماذا ا؟ إنها ديناميكية المجموعة: كونك جزءًا من حشد يعني أنه لا يتعين على شخص معين تحمل مسؤولية اتخاذ الإجراءات. يمكننا أن نعفي أنفسنا: ربما لم نفعل أي شيء للمساعدة ، لكن مهلا ، ولا أي شخص آخر.

للتغلب على تأثير المتفرج ، يجب أن نتحدث عند الحديث عن أشياء ضارة أو مسيئة أو مهينة أو تمييزية في حضورنا. وعدم القيام بذلك يعني التواطؤ عن غير قصد في الجريمة. 

أفضل وقت متأخر من أبدا

عند مواجهة أشياء ساحقة أو غير مريحة أو مخيفة ، يكون لدى الأشخاص أحد ردود الفعل الثلاثة: القتال أو الهروب أو التجميد. في العمل ، بصفتك أحد المارة يشهد تعليقًا مهينًا أو عنصريًا يتم الإدلاء به لزميل في العمل ، فإن كلمة "شجار" تعني التحدث والدفاع عن زميلك والإصرار على أن الجاني يوقف إهاناته على الفور.

قد تعني "الرحلة" مغادرة الاجتماع أو مغادرة المحادثة أو محاولة تغيير الموضوع. الرحلة تعني تجنب المواجهة تمامًا. قد يكون ذلك بسبب عدم رغبتك في المشاركة. أو لا تريد أن تصبح الهدف التالي. أو تخشى أن يؤدي التحدث بصوت عالٍ إلى الإضرار بحياتك المهنية ، خاصةً إذا كنت في دور أصغر من دور الجاني.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

النوع الثالث من ردود الفعل ، "التجميد" ، هو على الأرجح الأكثر شيوعًا. في الوقت الحالي ، تتجمد لأنك ببساطة لا تعرف ماذا تفعل أو تقول. أنت مشلول مؤقتًا ولا تفعل شيئًا. ربما يتسابق عقلك مع ما يجب أن تقوله ، أو تشعر أنك محاصر تمامًا ومربك في موقف غير مريح بشكل رهيب. ليس لديك أي فكرة حرفيًا عما يجب عليك فعله ، لذلك لا تفعل شيئًا.

إذا تجمدت في هذه اللحظة ، فقد يغمرك الشعور بالذنب والندم لاحقًا. عندما يهدأ ذهنك وتهدأ أعصابك ، فمن المحتمل أن تعيد تشغيل الحادث عقليًا وتفكر في كل الأشياء التي كان من الممكن أن تفعلها أو كان ينبغي عليك فعلها. وقد تشعر بالفزع لأن رد فعلك في الوقت الحالي كان عدم القيام بأي شيء على الإطلاق. يمكن أن تتفاقم مشاعرك بسبب فكرة "فاتتك النافذة" لتقول شيئًا والآن انتهت اللحظة.

الخبر السار هو أن هذه اللحظة ليس ذهب. لا يزال بإمكانك التحدث. ويمكنك التعبير عن تعليقاتك بوضوح ، لأنك لن تكون في وضع "القتال أو الهروب أو التجميد" بعد الآن. اجمع أفكارك وتابع مع الجاني والضحية. قد تجري محادثة مع كل منهما شيئًا كالتالي:

إلى الجاني:

سارة ، أريد أن أتحدث معك لأنك ، في الاجتماع بالأمس ، قدمت تعليقًا إلى كليف كان حقًا خارج الخط. لقد قلت ______ و ______ ، وكان ذلك مؤلمًا ومهينًا ومهينًا وغير مناسب. هذا ليس ما نحن عليه هنا في هذه الشركة وهذا ليس جيدًا. كان يجب أن أقول شيئًا عندما حدث ذلك ، لكنني شعرت بالذهول لدرجة أن ذهني أصبح فارغًا. إذا حدث ذلك مرة أخرى ، فسوف أتحدث ، وسأبلغ الإدارة بذلك.

للضحية:

كليف ، في الاجتماع بالأمس ، أدلت سارة بتعليق غير لائق ، وجارح ، ومهين. عندما حدث ذلك ، كنت مذهولًا ولم أقل شيئًا. أريدك أن تعرف أنني أشعر بالفزع لأنني لم أتحدث في ذلك الوقت ، لكنني فعلت ذلك الآن. تحدثت معها وأخبرتها أنه غير مقبول. أريد أن أعتذر لك ، لأنني خذلتك في ذلك الاجتماع. كان يجب أن أتحدث في ذلك الوقت ولم أفعل. أنا آسف. لن يحدث ذلك مرة أخرى. أردت أيضًا أن أتحقق معك ومعرفة ما إذا كنت على ما يرام واسأل عما يمكنني فعله الآن. أرجو أن تعلم أنني أدعمك ، حتى لو فجرت الأمر في الوقت الحالي.

من المهم أن تعرف أنه لم يفت الأوان بعد لقول شيء ما لكل من الجاني و زميلك. عدم قول أي شيء - على الإطلاق - يعني ضمناً أن هناك إجماعًا عامًا على أن التعليقات العنصرية أو المتحيزة جنسيًا أو أي تعليقات مسيئة لا بأس بها.

حقوق التأليف والنشر 2021. كل الحقوق محفوظة.
مقتطف بإذن.
الناشر: John Wiley & Sons، Inc.

المادة المصدر:

حان الوقت للحديث عن العرق في العمل

حان الوقت للحديث عن العرق في العمل: دليل كل قائد لإحراز تقدم في التنوع والإنصاف والشمول
بواسطة كيلي ماكدونالد

غلاف كتاب حان الوقت للحديث عن السباق في العمل من تأليف كيلي ماكدونالدIn حان الوقت للحديث عن العرق في العمل، المتحدثة المشهورة والمؤلفة الأكثر مبيعًا كيلي ماكدونالد تقدم خارطة طريق مطلوبة بشدة لرجال الأعمال. سيساعدك هذا الكتاب في إنشاء مكان عمل عادل ومنصف بنجاح يعترف بالمواهب المتنوعة ويعزز المحادثات المثمرة والبناءة في مؤسستك.

يوضح لك هذا الكتاب ما يجب فعله بالضبط وكيفية القيام بذلك حتى تتمكن من تحقيق تقدم حقيقي في التنوع والشمول ، بغض النظر عن حجم مؤسستك. 

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، اضغط هنا. متاح أيضًا ككتاب مسموع وإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة كيلي ماكدونالدماذا تعرف المرأة البيضاء ذات الشعر الأشقر ، العيون الزرقاء ، عن التنوع؟ كيلي ماكدونالد يُعد أحد كبار الخبراء في البلاد في مجالات التنوع والمساواة والشمول والقيادة والتسويق وتجربة العملاء واتجاهات المستهلك. وهي مؤسسة McDonald Marketing ، التي تم تسميتها مرتين كواحدة من "أفضل وكالات الإعلانات في الولايات المتحدة" من قبل مجلة Advertising Age وصنفتها مجلة Inc. Magazine كواحدة من أسرع الشركات المملوكة بشكل مستقل نموًا في الولايات المتحدة.

كيلي هو المتحدث المطلوب وقد تم اختياره كواحد من "أكثر 10 متحدثين حجزًا في الولايات المتحدة". هي مؤلفة أربعة كتب مبيعًا على التنوع والشمول والتسويق وتجربة العملاء والقيادة. عندما لا تكون على الطريق تتحدث ، فإنها تستمتع بالملاكمة (نعم ، الملاكمة ، وليس الملاكمة) - والتسوق من أجل الأحذية ذات الكعب العالي.

زيارة موقعها على الانترنت في McDonaldMarketing.com

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف.
    

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
الأطفال الذين يزدهرون من التعلم عبر الإنترنت 8 2
كيف يزدهر بعض الأطفال في التعلم عبر الإنترنت
by آن بيرك
بينما يبدو أن وسائل الإعلام غالبًا ما تقدم تقارير عن الجوانب السلبية للتعليم عبر الإنترنت ، لم يكن هذا ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Communication

What To Do If You See or Hear Casual Racism or Sexism at Work

concerned-looking woman standing in an office setting
Image by maximiliano estevez


Narrated by Pam Atherton.

Watch the video version on InnerSelf.com  or on YouTube.

Over the course of your career, you’ve probably heard people at work say something that was racist, sexist, demeaning, or offensive, even if it wasn’t directed at you. You may not have said anything or done anything about it, because, when it comes to work, it can be hard to speak up.

Every company has its own culture and, in many organiza­tions, the easiest thing to do is to let it go. After all, we’re talking about your job. You have to work with these people, day in and day out. You think to yourself, “It’s not smart to rock the boat. Just let it go.” But it gnaws at you.

Here’s why “letting it go” is not the answer and why it makes you feel even worse:

  • Those who make offensive, rude, and demeaning comments will continue to do so unless they are called out on it. They may not even know that what they’re saying is wrong—or why it’s wrong— but they sure won’t understand that it’s unacceptable if no one tells them.

  • Offensive comments hurt and cause damage. For the target or recipient of the comment, they can be devastating. But others are also hurt by such comments. It’s hard to hear a demeaning com­ment directed at someone you work with. And it’s excruciatingly painful and awkward to witness someone being bullied or victim­ized by offensive comments. Even if you’re just a bystander, not participating in the conversation at all, you can feel how awful and wrong it is, and it will affect you.

  • If no one speaks up to confront a racist, sexist, homophobic, or xenophobic comment, onlookers will feel guilt. They know the offensive comment is wrong. They know someone should say something and stop it. If no one does, they will feel both personal and collective guilt. While these two kinds of guilt are different, the combination of them is highly destructive. Here is an explanation of each kind of guilt:

Personal guilt is on the individual bystander. It’s the guilt a person feels because he or she did nothing in the moment to stop someone from harassing or attacking another.

For many people, the reaction to witnessing another person being harassed is to freeze. Perhaps they don’t know what to say or do or they just don’t want to get involved, thinking, “This is none of my business.” Or they’re dumbstruck because they are so blindsided by hearing or seeing harassment that they can’t fully absorb what is happening, let alone how they can help. They might fear confrontation or recrimination—or that they will become the next target. So they tell themselves, “This doesn’t concern me” or “This isn’t my battle to fight.” But deep inside, they know they should have said something, yet they didn’t.

They may not be a bad person, but their inaction in the moment makes them feel like one. Their personal guilt becomes a weight on them and takes a toll with job stress, anxiety, and depression.

Collective guilt is different and, in my opinion, even more damag­ing. Collective guilt occurs when a group of people witness a verbal or physical attack on another, but no one in the group does anything to stop it. It’s “collective” because the entire group is guilty of doing nothing.

At work, if no one speaks up or does anything to help a coworker who is being harassed, there is a realization that “This is how it is here” or “Wow, this is who we are at this company.”

These are terrible concepts to absorb. It is hard to face—and accept—that you may end up saying to yourself, “Hurtful comments can be made at work, attacking a coworker, and no one will do anything about it, including me.” This realization not only creates a sense of guilt in the bystander, but also shame.

Shame is a huge and heavy burden. It doesn’t go away easily or quickly. It can be so unbearable that people will leave an organization rather than feel ashamed of their company or how they, themselves, behave there.

Overcoming the Bystander Effect

The bystander effect is a phenomenon that occurs when a group of people witness a problematic situation with another person, but no one will stop it or disrupt it. In fact, the greater the number of people who are present when “the problem” occurs, the less likely they are to intervene or help the person who is in distress. Why? It’s the group dynamic: being part of a crowd means that no specific person has to take responsibility for taking action. We can absolve ourselves: we may not have done anything to help, but hey, neither did anyone else.

To overcome the bystander effect, we must speak up when harm­ful, offensive, derogatory, or discriminatory things are said in our presence. To not do so is to be unintentionally complicit in the offense. 

Better Late Than Never

When confronted with things that are overwhelming, uncomfortable, or frighten­ing, people have one of three reactions: fight, flight, or freeze. At work, as a bystander witnessing a demeaning or racist comment being made to a coworker, “fight” would mean speaking up and defending your colleague and insisting that the perpetrator halt their insults immediately.

“Flight” could mean leaving the meet­ing, leaving the conversation, or trying to change the subject. Flight is about avoiding confrontation altogether. It may be because you don’t want to get involved. Or you don’t want to become the next target. Or you’re afraid that speaking up could hurt your career, especially if you’re in a more junior role than the perpetrator.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

The third type of reaction, “freeze,” is probably the most common. In the moment, you freeze because you simply don’t know what to do or say. You’re momentarily paralyzed and you do nothing. Perhaps your mind is racing with what you should say, or you feel completely trapped and overwhelmed in a terribly uncomfortable situation. You literally have no idea what to do, so you do nothing.

If you freeze in the moment, you may be flooded with guilt and remorse later. When your mind clears and your nerves calm down, you’ll probably mentally replay the incident and think of all the things you could have or should have done. And you may feel just awful that, in the moment, your reaction was to do noth­ing at all. Your feelings can be worsened by the thought that “you missed the window” to say something and now the moment is gone.

The good news is that the moment isn’t gone. You can still speak up. And you can articulate your comments clearly, because you’ll no longer be in “fight, flight, or freeze” mode. Gather your thoughts and follow up with both the perpetrator and the victim. A conversation with each might go something like this:

To the perpetrator:

Sarah, I want to speak with you because, in the meeting yesterday, you made a comment to Cliff that was really out of line. You said ______ and ______, and it was really hurt­ful, offensive, demeaning, and inappropriate. That’s not who we are here at this company and it’s not OK. I should have said something when it happened, but I was so stunned that my mind went blank. If it happens again, I will speak up, and I will report it to management.

To the victim:

Cliff, in the meeting yesterday, Sarah made a comment to you that was inappropriate, hurtful, and derogatory. When it happened, I was dumbstruck, and I didn’t say anything. I want you to know that I am appalled that I didn’t speak up at the time, but I have done so now. I talked to her and let her know it was unacceptable. I want to apologize to you, because I let you down in that meeting. I should have spoken up right then and there and I didn’t. I’m sorry. It won’t happen again. I also wanted to check in with you and see if you’re OK and ask what I can do now. Please know that I support you, even if I blew it in the moment.

It is important to know that it’s never too late to say something to both the perpetrator and your colleague. Not saying anything— ever—implies that there is general consensus that racist, sexist, or any offensive comments are OK.

Copyright 2021. All Rights Reserved.
Excerpted with permission.
Publisher: John Wiley & Sons, Inc.

Article Source:

It's Time to Talk about Race at Work

It's Time to Talk about Race at Work: Every Leader's Guide to Making Progress on Diversity, Equity, and Inclusion
by Kelly McDonald

book cover of It's Time to Talk about Race at Work by Kelly McDonaldIn It's Time to Talk about Race at Work, acclaimed speaker and bestselling author Kelly McDonald delivers a much-needed roadmap for business people. This book will help you successfully create a fair and equitable workplace that recognizes diverse talent and fosters productive and constructive conversations in your organization.

This book shows you exactly what to do and how to do it so that you can make real progress on diversity and inclusion, regardless of the size of your organization. 

For more info and/or to order this book, click here. Also available as an Audiobook and a Kindle edition.

About the Author

photo of Kelly McDonaldWhat does a blond haired, blue-eyed, White woman know about diversity? Kelly McDonald is considered one of the nation’s top experts in diversity, equity, and inclusion, leadership, marketing, the customer experience, and consumer trends. She is the founder of McDonald Marketing, which has twice been named one of the “Top Ad Agencies in the U.S.” by Advertising Age magazine and ranked as one of the fastest-growing independently-owned companies in the U.S. by Inc. Magazine.

Kelly is a sought-after speaker and was named one of the “10 Most Booked Speakers in the U.S.”. She is the author of four bestselling books on diversity & inclusion, marketing, the customer experience and leadership. When she’s not on the road speaking, she enjoys boxing (yes, boxing, not kickboxing) – and shopping for high heels.

Visit her website at McDonaldMarketing.com

More books by this Author.
    

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
chilkdren that prosper from online learning 8 2
How Some Children Prosper In Online Learning
by Anne Burke
While media often seemed to report on negative aspects of online schooling, this was not a…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.