العلاقات

لا مزيد من الاختباء أماكن في قلبك

لا مزيد من الاختباء أماكن في قلبك

لدينا جميعاً أماكن في بيوتنا وقلوبنا حيث نخفي الأشياء التي لا نريد أن يراها الآخرون. الجميع يفعل هذا. هناك سخرية قوية ، ذاتية دائمة في هذا السلوك. نحن جميعًا نؤمن بأننا الوحيدون الذين يعانون من الفوضى للاختباء. نذهب إلى منازل الآخرين ويبدو أنه ليس لديهم فوضى. أسطحها واضحة ويبدو أن كل شيء في مكانها. لذلك نحن نعتقد جميعا: I am the only one. وماذا يجعلنا هذا نريد أن نفعل؟ هذا يجعلنا نريد أن نخفي فوضى لدينا ، هذا ما!

لذا فإن كل شخص يخفي فوضى له على أساس الاعتقاد الخاطئ بأنه لا يوجد شخص آخر لديه فوضى (لأن الجميع يخفون فوضىهم عن الآخرين). انظروا ، إذا كان لدى الجميع الشجاعة لأخذ كل فوضىهم وتفريغها في منتصف غرفة المعيشة - كل خزانة ودرج ومساحة تحت كل سرير ورف ومبنى - سنرى جميعًا الحقيقة. الحقيقة المروعة هي أننا جميعًا بشر وأن حياة كل فرد تتعرض للفوضى ولا يمكن التحكم فيها من وقت لآخر.

ماذا عن القلب الفوضى؟

هذا ينطبق على فوضى القلب كذلك. كلنا نتعامل مع فوضى القلب: الخوف ، القلق ، عدم الأمان ، وخيبات الأمل. قد يبدو لك أنك الشخص الوحيد الذي يحمل هذه الأعباء. يبدو أن أي شخص آخر سعيد للغاية ، لديه حياة عاطفية منظمة تنظيماً جيداً ، وهو واضح روحياً. نعمل تحت هذا الافتراض الخاطئ ، ونأخذ نفس النهج في قلوبنا كما نفعل في منزلنا. نحن نخفف الفوضى ونخفيها. نحن نصنع كل هذا في أماكن مخبأة سرية نعرفها فقط.

وكما هو الحال في بيوتنا ، قد لا يعرف حتى الأشخاص الذين نعيش معهم أماكن اختفاءنا السرية أو ما يكتنفها. في الواقع ، قد يكون الأمر كذلك - ونحن نرى ذلك مع العديد من الجلبة - أننا قمنا بتخفيض الكثير من الأشياء ، لدرجة أننا لم نعد نعرف ما هو هناك. نحن لا نعرف مخزوننا العاطفي الكامل أكثر مما نعرفه في منزلنا.

بسبب هذه الأماكن المختبئة ، نحن معتادون على أن نكون غير أمناء روحيا. مهما كانت القوة العليا التي نرتبط بها ، لا يمكننا حتى أن نكون صادقين مع هذا الكائن المقدس. نحن ملتزمون جدا بتقديم جبهة نظيفة وواضحة ، لذلك تستخدم لحراسة هذه الأماكن الخاصة للاختباء داخل أنفسنا ، بحيث لا يمكننا حتى أن نفتح أنفسنا بالكامل على القوة ذاتها التي يمكن أن تشفينا.

الانفتاح والسماح للضوء تألق

نريد أن نقترح عليك أن تفتح أماكن اختبارك وأن تدع أضواء النهار والروح والشفاء تألق عليها. يجب أن يكون هناك مخزون صادق في بيوتنا وقلوبنا. الصورة التي نقدمها للعالم من نحن وكيف نعيش هي فقط تلك الصورة. إنها صورة حتى نتوقف عن إخبارك عمن نكون ونتوقف عن محاولة التظاهر ببيوتنا ، وقلوبنا لا تفسدها وتشوشها.

إذا كان لدينا القلق المستمر الذي نحن على وشك اكتشافه لمن نحن حقا ، فليس هناك طريقة يمكننا أن نسترخي بها حقًا. لن تلغي أي كمية من صقل المظهر الخارجي الخوف من أن أحدهم سوف يتعثر في أحد مخابئنا المخيفة ويعرف تماماً من نحن.

شيء واحد لتذكر

إذا كنت تتذكر شيئا واحدا ، فليكن هذا: أنت محبوب. من خالقك. من الكون. من قبل كل ما هذا. وليس فقط لأجزاء منكم التي هي مشرقة ودعوة. أنت محبوب ، حتى في أجزاء منكم تشعر بالفوضى ، غير مكتملة ، متوترة ، أو غير واضحة. نحن محبوبون ، جميعنا ، لكوننا بشري وناقص كما نحن حقا.

ليست هناك حاجة لإخفاء ما يجب أن يغفر له. لقد غفرت بالفعل أنت الآن بحاجة إلى مسامحة نفسك. فتح أماكن الاختباء. عبر عن نفسك. لا يمكنك التصريح حتى تتخذ هذه الخطوة الشجاعة: فعل الافتتاح في الإيمان الخالص.

© 2014 Lauren Rosenfeld & Melva Green. كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est.
أعيد طبعها بإذن من كتب أتريا /
ما وراء الكلمات النشر. www.beyondword.com


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المادة المصدر

غرفة التنفس: افتح قلبك عن طريق إزالة المنزل عن طريق لورين روزنفيلد والدكتور ميلفا جرين.غرفة التنفس: افتح قلبك عن طريق إزالة المنزل
by لورين روزنفيلد و د. ميلفا جرين.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

حول المؤلف

لورين روزنفيلد ، مؤلف مشارك في: غرفة التنفس - افتح قلبك عن طريق إزالة المنزل.لورين روزنفيلد ، ماجستير ، M.Ed ، هي Soul Declutterer و Spiritual Treasure Hunter. منذ الطفولة ، كانت بديهية روحانية قادرة على رؤية دروس روحية ساطعة حتى في أكثر مواقف الحياة تحديًا. وقد كتبت كتابين لتوجيه القراء نحو العثور على المعجزات داخل الدنيوية: "لديك لتكون قائمة" و "غرفة التنفس: افتح قلبك عن طريق إزالة المنزل الخاص بك". لورين بلوق عن المعجزات اليومية والتصوف في lgrosenfeld.com.

الدكتورة ميلفا غرين ، مؤلفة مشاركة: غرفة التنفس - افتح قلبك عن طريق إزالة المنزلالدكتور ميلفا جرين طبيب نفسي معتمد وشخصية تلفزيونية ومعالج روحي. هي طبيبة خبيرة في برنامج A&E الشهير والذي نال استحسان النقاد المكتنزون. تعيش الدكتورة جرين في كوستاريكا مع ابنها حيث ستفتتح قريبًا مركزًا لفنون الشفاء مخصصًا لـ "شفاء المعالجين" ، وهو ملاذ للمهنيين الطبيين الذين يحتاجون إلى علاج العاطفة والتجديد الروحي.

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Relationships

No More Hiding Places in Your Heart

No More Hiding Places in Your Heart

We all have places in our homes and our hearts where we hide the stuff we don’t want other people to see. Everyone does this. There is a really powerful, self-perpetuating irony in this behavior. We all believe that we are the only ones with clutter to hide. We go to other people’s homes and it appears that they have no clutter. Their surfaces are clear and everything seems in its place. So we all think: I am the only one. And what does this make us want to do? It makes us want to hide our clutter, that’s what!

So everyone is hiding their clutter based on the false belief that no one else has clutter (because everyone is hiding their clutter from everyone else). Look, if everyone had the courage to take all their clutter and dump it in the middle of their living room—every closet, drawer, space under every bed, shelf, and cabinet—we would all see the reality. That shocking reality is that we are all human and everyone’s life gets messy and unmanageable from time to time.

What About Heart Clutter?

This goes for heart clutter as well. We all carry around heart clutter: fears, worries, insecurities, and disappointments. It may appear to you that you are the only person who carries these burdens. It seems like everyone else is perfectly happy, has a well-organized emotional life, and is spiritually clear. Operating under this false assumption, we take the same approach in our hearts as we do in our home. We stash clutter away and hide it. We tuck it all into secret hiding places that only we know about.

Just as with our homes, it may be that even the people we live with don’t know where our secret hiding places are or what’s crammed away in them. In fact, it may be the case—and we see this with many clutterers—that we have stashed away so much stuff, that we no longer know what’s in there. We don’t know our full emotional inventory any more than we know what’s in our home.

Because of these hiding places, we are in the habit of being spiritually dishonest. Whatever Higher Power we feel connected with, we can’t even be honest with that sacred being. We are so committed to presenting a clean and clear front, so used to guarding these private hiding places within ourselves, that we cannot even open ourselves completely to the very power that can heal us.

Opening Up and Letting the Light Shine

We want to suggest that you open up your hiding places and let the lights of day, spirit, and healing shine on them. There has to be an honest inventory in our homes and our hearts. The image we present to the world of who we are and how we live is just that—an image. It is an image until we stop hiding who we are and stop trying to pretend our homes and our hearts aren’t cluttered and disordered.

If we have the constant anxiety that we are about to be discovered for who we truly are, there is no way that we can truly relax. No amount of polishing up the exterior will do away with the fear that someone is going to stumble into one of our dreaded hiding places and fully know who we are.

One Thing to Remember

If you remember one thing, let it be this: You are loved. By your Creator. By the Universe. By All That Is. And not just for the parts of you that are shining and inviting. You are loved—even the parts of you that feel messy, unfinished, frayed, or unclear. We are loved, all of us, for being human and imperfect as we truly are.

There is no need to hide what needs to be forgiven. You are already forgiven. You now need to forgive yourself. Open up the hiding places. Reveal yourself. You can’t declutter until you’ve taken this courageous step: the act of opening in pure faith.

©2014 Lauren Rosenfeld & Melva Green. All Rights Reserved.
Reprinted with permission from Atria Books/
Beyond Words Publishing. www.beyondword.com


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Article Source

Breathing Room: Open Your Heart by Decluttering Your Home by Lauren Rosenfeld and Dr. Melva Green.Breathing Room: Open Your Heart by Decluttering Your Home
by Lauren Rosenfeld and Dr. Melva Green.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Authors

Lauren Rosenfeld, co-author of: Breathing Room--Open Your Heart by Decluttering Your Home.Lauren Rosenfeld, M.A., M.Ed, is a Soul Declutterer and a Spiritual Treasure Hunter. Since childhood, she has been a spiritual intuitive who is able to see spiritual lessons shining even in life's most challenging situations. She has written two books to guide readers toward finding miracles within the mundane: "Your To Be List" and "Breathing Room: Open Your Heart by Decluttering Your Home". Lauren blogs about everyday miracles and mysticism at lgrosenfeld.com.

Dr. Melva Green, co-author of: Breathing Room--Open Your Heart by Decluttering Your HomeDr. Melva Green is a board certified psychiatrist, TV personality, and spiritual healer. She is an expert doctor on the popular and critically acclaimed A&E show Hoarders. Dr. Green lives in Costa Rica with her son where she will soon be opening a center for healing arts dedicated to “Healing the Healers”, a retreat for medical professionals in need of emotion healing and spiritual renewal.

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.