هل غرفة نومك مقدسة؟ تكريم محميتك الشخصية

هل غرفة نومك المقدس؟

تحدث معظم تجاربنا المتغيرة للحياة في غرفة النوم. كثيرون منا ولدوا هناك. نحن نبكي هناك ونمارس الحب هناك ونصلي هناك وبعضنا يموت هناك. غرفة النوم هي موطن لصلواتنا وأحلامنا ، وحدتنا والجنس. في هذا الحرم الداخلي ، حيث يتم دمج الأسرار والروحانية ، نرمي الأقنعة التي نرتديها في حياتنا العامة ، وتصبح كل ليلة كاملة مرة أخرى.

كل ما يحدث خلال يوم حافل، نعود في نهاية المطاف إلى غرفة نوم وبعد أن نغادر في الصباح. هذه الغرفة الهادئة الستائر، مع السرير، الأزياء، والحجرات، هو المكان الذي نحن الافراج عن النفس في نهاية اليوم، دون زي خاص، أو تذهب عارية تماما من دون رعاية. بالنسبة للكثيرين منا، في غرفة النوم هو لدينا إجهاد منطقة خالية من العزلة والاسترخاء.

غرفة النوم يعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. هذا هو المكان المناسب لانهيار لتلك النوم حنين، ومكان لجعل الحب لأولئك حرق مع العاطفة. فمن حيث الكثير منا تخزين ملابسنا واللباس في نفوسهم، ووضع على وجهه، والاستعداد ذهنيا لهذا اليوم. انها الغرفة التي تجمع الغبار تحت السرير، حيث أكوام الغسيل فوق، حيث نكتب في المجلات، أو حيث نحاول من نظرة جديدة.

غرفة نوم القوة المذهلة

التوقف والتفكير من قوة رهيبة في غرفة النوم. ونحن نشارك حبنا في غرفة النوم، وخلق الحياة نفسها هناك مع أجسادنا وقلوبنا. حميمة جدا، خاصة، والشخصية هي غرفة النوم، وهذا هو المكان الوحيد في المنزل حيث يمكن للنزلاء تتردد في يهيمون على وجوههم، وحيث تدخل أفراد الأسرة وفقا لقواعد صارمة.

نحن نصلي في كثير من الأحيان هناك، ترتفع في النشوة الجنسية هناك، وتنفس الصعداء التنهدات العميق هناك. ربما يكون المكان الوحيد الذي الروحانية، والاستمالة، والحياة الجنسية نستلة جنبا الى جنب. في أفضل حالاتها، في غرفة النوم هي مكان للاتحاد مع شريك، وارتفاع النفس، ومع الخالق الذي خلق على صورته والتي قطعناها على أنفسنا.

غرفة النوم هو المكان الذي ننام، حيث كل ليلة أحلامنا تأخذنا إلى أعلى العالمين. نحن توقظ في الليل، وتفوح منه رائحة العرق من كابوس أو بالحنين إلى الوطن وبعض حلم مثالي تبدأ تتلاشى. والدهشة أحيانا نحن مستيقظا، مستوحاة مع الأفكار، وشائكة في جميع أنحاء مع الإحراج، أو حفز بشكل غير متوقع وعاطفي. حقائق حية تعود لنا من حب الطفولة المفقودة، نسي بعض الخجل الساخنة البشرة، أو تكرار الحزن للشخص الذي وافته المنية منذ فترة طويلة.

تعلمت البعض منا للصلاة كما الأطفال هناك، المرفقين على السرير قبل النوم نعمة الجميع، ونحن يمكن ان تفكر في، وطلب إلى اجتياز اختبار كنا الخوف في اليوم التالي في المدرسة. كما الكبار، ونحن ركع بنسبة السرير للصلاة وكأننا لم يصلي قبل: لتمرير حياة أو موت الاختبارات لم نكن نتوقعه. في غرفة النوم، عرفناه وميض مفاجئ من وضوح تام.

في حجرة النوم هو المكان الذي يمنع الآباء أطفالهم من الأسرار، على الأقل لبضع سنوات، وحيث الأطفال من الآباء حفاظ على أسرار حياتهم. وقد أرسلت العديد منا هناك مع أي عشاء. تعرضوا للضرب البعض منا هناك، وخلصت إلى أنه لا يوجد الله في كل شيء. غرفة النوم هو المكان، مثل الاطفال، وقدمت لنا أن نفكر في ما كان علينا القيام به، والتأكد من فعلنا بكل ما نملك من واجباته المدرسية. فمن أين نحن sulked عندما حصلت على أسس نحن. عانينا بشكل رهيب في غرفة النوم عندما كنا مريض، في حين جلبت أمي الكلمات عطاء، والطب، والشاي، والخبز المحمص. في غرفة النوم، ولقد شعرت بدفء المقدسة.

غرفة النوم في بعض الأحيان غرفة الفحص لوقت متأخر من الليل التلفزيون أو حلقة السجال عن الحجج مريرة وساخرة. يمكن أن يكون مكانا للتفاوض، للدفاع عن القلاع الشخصية، عن الفتوحات، خيانة، والنقابات غير مقدس، وكذلك المقدسة. غرفة النوم وغالبا ما يكون مكان للالاعتذار وطلب المغفرة، مكانا للعزلة عندما كنا في حاجة إلى أن يكون وحده.

تجارب غرف النوم تدفعنا نحو القداسة

تجارب غرفة نومنا تدفعنا نحو مقدس لأنها تغير لنا إلى الأبد. اعتقد من غرف النوم بعيدا حيث كان علينا أن نعتني بأنفسنا لأول مرة. لن أنسى أبدا كيف تغيرت حياتي بعيدا في مخيم في سرير مرتفع و، في وقت لاحق في الحياة، في كيس النوم تحت النجوم. يمكنك أن نتذكر ليلة خاصة في الفندق، الفندق، في قاعة المناسبات على سفينة فاخرة، أو شيء حدث في سيارة النوم في قطار أن يغير حياتك؟

وكان العديد منا تجاربنا الجنسية الأولى في عنابر النوم بعيدا في المدرسة. في غرف النوم كان لدينا نصيبنا من خيبات الأمل، أو الهروب الضيقة، أخطاء كبيرة، ولقد عرفت أيضا بعض النشوات مرة واحدة في حياته التي فتحت خيالنا وقلوبنا في السبل التي يمكن أبدا يمكن التراجع عنها.

إذا كنت تعيش في شقة كفاءة حيث السرير تسحب من أسفل الجدار أو في بيت خمس غرف نوم من البحيرة، ومعظمنا لديها غرفة النوم، من المهد بالقرب من جانب الأم إلى مقبرة على تلة، المثوى الأخير للهيئات البالية لدينا. لهذه الأسباب، يمكن اعتبار غرفة النوم مكان مقدس. تستضيف غرفة النوم الشعائر لنا من المرور، والمبدئية التي تختبر ثقتنا في أنفسنا، وشركائنا، والخالق.

هناك صلة بين ما نقوم به في هذا الفضاء، صوفية قوية والانسجام أو التنافر في حياتنا. إذا كان لنا أن نعيد اكتشاف غرفة النوم من خلال رمزيته خفية، ويمكننا أن نبدأ في علاج الكثير من الارتباك لدينا عن الحياة، والحب، والهوية الشخصية. ويمكن اكتشاف محتمل للمقدس في غرف النوم لدينا يساعدنا في كل جانب من جوانب أخرى من حياتنا. وهذا هو ما نوم المقدس هو كل شيء: اكتشاف امكانات مقدس في أنشطة غرفة النوم، والعزلة، الحلم والتأمل والصلاة، والنشاط الجنسي. انها تعزيز حول حياتنا من خلال الاستفادة من هذه المساحة غير المكتشفة مقدس إلى ميزة قصارى جهدنا، وإنشاء غرفة نوم المقدسة التي لتعزيز حياتنا الروحية وتنمو نحو الالهي.

روحانية تجتمع الجنس

والحقيقة هي أن الكتاب المقدس في العالم توفر أساسا لجعل غرفة النوم معبد في العبادة وحبهم الذي يمكن الاستلقاء معا، جنبا الى جنب. يمكننا أن نفعل ذلك بطريقة لا تسيء إلى النظم التي نؤمن بها، وذلك بالنظر إلى التقاليد التي تربط بين هذه الأنشطة غرفة نوم للمقدس.

ومن المفارقات، ان لم يكن من روح الدعابة، أن قيمنا الروحية والحياة الجنسية ويعيش في غرفة واحدة، ولكنهم يخشون أن ننظر إلى بعضنا البعض مع أضواء على. بعد كل شيء، ونحن نصلي في كثير من الأحيان في غرفة النوم. نصلي من أجل الحسنات وشفاء لأنفسنا والآخرين. نصلي من أجل سلم أو عن خيبات الأمل التي يجب اتخاذها بعيدا. نحن نصلي في الامتنان، وكذلك اليأس. نحن ندعو إلى اسم الله أثناء ممارسة الجنس يساعد. يجوز للصلاة من غرفة نوم ويكون لدينا الصلوات أصدق أننا المطلق. ومع ذلك، لدينا للاتصال المقدسة في غرفة النوم تتجاوز الصلاة. ننام أيضا النوم لدينا مقدس، نحلم أحلامنا، التواصل مع الالهي في عزلة، وجعل الحب مع شركائنا الحبيب.

إمكانات غرفة النوم

أكثر من ذلك بكثير طبيعي أو مأخوذ به في حياتنا كمنعطف في الليل ، لكننا نستطيع أن نشفى أنفسنا وعالمنا إذا كنا نولي المزيد من الاهتمام لإمكانيات هذه الغرف الأكثر أهمية. في المرة التالية التي تتقاعد فيها ليلاً ، ادخل إلى غرفة نومك الشعور بأنه يحق لك التواصل مع أعلى سلطة.

سواء كنت جالسا في التأمل أو مدسوس في السرير ليلا ، كن على بينة من وعي IAH ، وهو مفتوح بشكل طبيعي ، وتقديما ، والعطاء. كن على علم بأن God-Is-Love كان في داخلنا منذ البداية. تذكر أن كل واحد منا هو عاشق ذكورية أنثوية مليئة بالرحمة وأحد مع الخالق.

في غرفة النوم، يمكنك الاستراحة وإعادة شحن، والتحدث الى الروح، وتعبير عن الحب في الكثير من أبعادها، واحترام الذات الخاص بك حقيقي - روحك - مع العلم بأن لك (ولكل شخص) تحتوي على وتتكون من الصورة من الله. وضع القواعد الخاصة بك، وبناء على ما عقد مقدس في حياتك، والسماح للنوم يكون لديك مساحة خاصة في الذي نفرح في هوية الإلهية من ذاتك الحقيقية.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. © 2001.
www.newworldlibrary.com

غلاف الكتاب: غرفة النوم المقدسة: إنشاء ملاذك الشخصي لجون روبرتسونالمادة المصدر:

في غرفة النوم المقدس: إنشاء محمية الشخصية الخاصة بك
بواسطة جون روبرتسون

يقدم دليل ملهم لتحويل غرفة النوم إلى مساحة مقدسة نصائح حول استخدام تقنيات فنغ شوي وتدفق الطاقة لتحويل المساحة إلى مكان للشفاء والحب والروح.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جون روبرتسون

جون روبرتسون هو محرر وصحفي، ورئيس البرلمان الذي قضى حياته يدرس الدين والفلسفة، والفكر الشرقي. وهو مؤلف في غرفة النوم المقدس، شارك في تأليف كتاب في المطبخ المقدس، مع روبن وزوجته، ومؤلف كتاب والخيط الذهبي من الوحدانية: رحلة نحو الداخل إلى الوعي العالمي. إنه كاتب مسرحي وشاعر غنائي منتَج. انظر موقعه على الإنترنت في veganheritagepress.blogspot.com.
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
صورة لسديم Messier M27
أسبوع الأبراج الحالي: من 13 إلى 19 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
العقاب أم الهبة الإلهية؟
هل هو عذاب أم عطية إلهية؟
by جويس Vissell
عند وقوع مأساة أو وفاة أحد أفراد أسرتك أو حدوث خيبة أمل شديدة ، هل تساءلت يومًا ما إذا كان ...
زجاجات شفافة من المياه الملونة
مرحبًا بكم في The Love Solution
by ويلكنسون
تخيل كوبًا من الماء الصافي. أنت تمسك بقطارة حبر فوقه وتحرر واحدة ...
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
by أثينا بحري
أنت كائن رائع من الطاقة ، فردي وفريد ​​من نوعه في حد ذاته. لديك كل من…
هل نحن مدمنون على حقائق الأدرينالين وإطعامهم؟
هل نحن مدمنون على حقائق الأدرينالين وإطعامهم؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
منذ فترة ، كتبت مقالًا بعنوان "أنا آمن" كجزء من "ما يناسبني" المستمر ...
يكفي بالفعل! هل لديك من قبل "كفى"؟
يكفي بالفعل! هل لديك من قبل "كفى"؟
by آلان كوهين
أثناء تناول العشاء مع مؤلف ومحاضر معروف ، انجرف حديثنا إلى المال. "أنا…
الشفاء هو كاشفة
هل الحياة حول تجنب البؤس أو خلق الفرح؟
by سارة تشاتكين
تعكس أجسادنا ، مثل عالمنا ، ديناميكياتنا الداخلية. إذا كانت لدينا فوضى داخل ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Relationships

Is Your Bedroom Sacred? Honoring Your Personal Sanctuary

Is Your Bedroom Sacred?

Our most life-changing experiences take place in the bedroom. Many of us were born there. We cry there, make love there, pray there, and some even die there. The bedroom is home to our prayers and dreams, our solitude and sexuality. In this inner sanctum, where secrets and spirituality merge, we shed the masks we wear in our public lives and every night become whole again.

Whatever occurs during a busy day, we ultimately return to the bedroom after we leave in the morning. This quiet curtained chamber, with its bed, dressers, and closets, is where we release a breath at day's end, don a special costume, or go completely naked without a care. For many of us, the bedroom is our stress-free zone of solitude and relaxation.

The bedroom means different things to different people. It is the place to collapse for those craving sleep; the place to make love for those burning with passion. It is where many of us store our clothes and dress up in them, put on a face, and mentally prepare for the day. It's the room where dust collects under the bed, where laundry piles up, where we write in our journals, or where we try out a new look.

The Bedroom's Awesome Power

Stop and think of the bedroom's awesome power. We share our love in the bedroom and create life itself there with our bodies and our hearts. So intimate, private, and personal is the bedroom, it is the only space in the house where guests hesitate to wander and where family members enter under strict rules.

We often pray there, soar in orgasm there, and sigh our deepest sighs there. It is perhaps the only place where spirituality, grooming, and sexuality nestle side by side. At its best, the bedroom is a place for union with partner, higher self, and with the Creator in whose image we are made.

The bedroom is where we sleep, where each night our dreams take us into higher worlds. We awaken in the night, sweaty from a nightmare or homesick as some perfect dream begins to fade away. We are sometimes startled awake, inspired with ideas, prickly all over with embarrassment, or unexpectedly stimulated and passionate. Vivid realities return to us of a lost childhood love, some forgotten hot-skinned shame, or a replay of grief for someone who passed away long ago.

Some of us learned to pray as children there, elbows on the bed before sleep, blessing everyone we could think of, asking to pass a test we were dreading the following day at school. As adults, we have knelt down by the bed to pray like we never prayed before: to pass life-or-death tests we did not expect. In the bedroom, we have known the sudden flash of perfect clarity.

The bedchamber is where parents keep secrets from their children, at least for a few years, and where children keep secrets from parents their whole lives. Many of us have been sent there with out any supper. Some of us were beaten there, concluding that there was no God at all. The bedroom is where, as kids, we were made to think about what we had done and to make sure we did all our homework. It is where we sulked when we got grounded. We suffered terribly in the bedroom when we were sick, while Mom brought tender words, medicine, tea, and toast. In the bedroom, we have felt the warmth of the sacred.

The bedroom is sometimes a screening room for late-night TV or a sparring ring for bitter and sarcastic arguments. It can be a place for negotiation, for defending personal fortresses, for conquests, treachery, and unions unholy as well as holy. The bedroom is often the place for apologies and forgiveness, a place for solitude when we need to be alone.

Bedroom Experiences Propel Us Toward the Sacred

Our bedroom experiences propel us toward the sacred because they change us forever. Think of the bedrooms far away where we had to take care of ourselves for the first time. I will never forget how my life changed away at camp in a bunk bed and, later in life, in a sleeping bag under the stars. Can you remember a special night in a hotel, motel, the stateroom on a luxury liner, or something that happened in a sleeping car on a train that altered your life?

Many of us had our first sexual experiences in dormitories away at school. In bedrooms we have had our share of disappointments, narrow escapes, big mistakes, and we have also known some once-in-a-lifetime ecstasies that opened our imaginations and hearts in ways that could never be undone.

Whether you live in an efficiency apartment where the bed pulls down from the wall or in a five-bedroom house by a lake, most of us have a bedroom, from the cradle near Mommy's side to the cemetery on the hill, the final resting place for our worn-out bodies. For these reasons, the bedroom can be considered a sacred place. The bedroom hosts our rites of passage, initiations that test our faith in ourselves, our partners, and in the Creator.

There is a link between what we do in this mystical, powerful space and the harmony or disharmony in our lives. If we rediscover the bedroom through its hidden symbolism, we can begin to heal much of our confusion about life, love, and personal identity. Discovering the potential of the sacred in our bedrooms can help us in every other aspect of our lives. This is what The Sacred Bedroom is all about: discovering the sacred potentials in the bedroom activities of sleep, solitude, dreaming, meditation, prayer, sexuality. It is about enhancing our lives by utilizing this undiscovered sacred space to our best advantage, and creating a sacred bedroom in which to strengthen our spiritual life and grow toward the Divine.

Spirituality meets Sexuality

The fact is, the world's scriptures provide a foundation for making the bedroom a temple in which worship and lovemaking can lie down together, side by side. We can do this in a way that does not offend our belief systems, by looking at the traditions that link these bedroom activities to the sacred.

It is ironic, if not humorous, that our spirituality and sexuality live in the same room, but are afraid to look at each other with the lights on. After all, we often pray in the bedroom. We pray for favors and for healing for ourselves and others. We pray for blessings or for disappointments to be taken away. We pray in gratitude and also desperation. We call out the name of God during lovemaking. The prayers of our bedroom may be the most sincere prayers we utter. However, our connection to the sacred in the bedroom goes beyond prayer. We also sleep our sacred sleep, dream our dreams, commune with the Divine in solitude, and make love with our beloved partners.

The Bedroom's Potential

Little more is as natural or taken for granted in our lives as turning in for the night, but we could heal ourselves and our world if we paid more attention to the potential of this most important of rooms. The next time you retire for the night, enter your bedroom feeling entitled to commune with the Highest Power.

Whether you are seated in meditation or tucked into bed for the night, be aware of the I AM consciousness, which is naturally open, receptive, and giving. Be aware that God-Is-Love has been within us from the beginning. Remember that each of us is a masculine-feminine lover full of compassion and one with the Creator.

In the bedroom, you can rest and recharge, talk to Spirit, express love in its many dimensions, and honor your genuine self -- your soul -- in the knowledge that you (and each person) contain and are made up of the image of God. Set your own rules, based on what you hold sacred in your life, and let the bedroom be your private space in which you rejoice in the divine identity of your authentic self.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. ©2001.
www.newworldlibrary.com

book cover: The Sacred Bedroom: Creating Your Personal Sanctuary by Jon RobertsonArticle Source:

The Sacred Bedroom: Creating Your Personal Sanctuary
by Jon Robertson

An inspirational guide to transforming the bedroom into sacred space offers tips on using feng shui and energy flow techniques to turn the space into a place of healing, love, and spirit.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Jon Robertson

Jon Robertson is an editor, journalist, and speaker who has spent a lifetime studying religion, philosophy, and Eastern thought. He is author of The Sacred Bedroom, co-author of The Sacred Kitchen, with his wife Robin, and author of The Golden Thread of Oneness: A Journey Inward to the Universal Consciousness. He is a produced playwright and lyricist. See his website at veganheritagepress.blogspot.com.
  


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

You May Also Like

INNERSELF VOICES

internet company logos
Why Google, Facebook and The Internet are Failing Humanity and Little Critters
by Robert Jennings, InnerSelf.com
What is increasingly obvious is the dark side that is engulfing the internet and is spreading…
Full moon in the night sky
Horoscope Current Week: October 18 - 24, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
girl wearing a Covid mask outside carrying a backpack
Are You Ready to Take Off Your Mask?
by Alan Cohen
Sadly, the Covid pandemic has been a rough ride for lots of people. At some point, the ride will be…
girl wearing a hat deep in thought
Putting A New Spin On Our Thoughts and Experiences
by Jude Bijou
What goes on in the world, just is the way it is. How we interpret other people, things, and…
illustration of a film strip with various scenic pictures on each frame
Designing a New Future for Yourself
by Carl Greer PhD, PsyD
In the physical world, things have a past and a future, a beginning, and an end. For example, I’m…
teacher standing in front of students in an open classroom
Becoming Passionate About Public Education Again
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We are almost all lucky to have someone in our lives to encourage and motivate us and try to show…
people walking and bicycling through a park
Finding Your Way and Flowing with The Mystery of Life
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life. It's something we all have in common, no matter our religion, our race, our gender, our…
Flower growing through a chain-link fence
So Many Questions... So Many Answers?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
We go through life with so many questions. Some are simple. What day is it? What will I have for…
When We Become a Dreaming Society: The Stronger the Imagination, the Less Imaginary the Results
When We Become a Dreaming Society: The Stronger the Imagination, the Less Imaginary the Results
by Robert Moss
In a dreaming culture, dreams are valued and celebrated. The first business of the day, for most…
How To Work with Dreams to Manifest Your New Story
How To Work with Dreams to Access Wisdom and Insights
by Carl Greer PhD, PsyD
If you dream often, write down all your dreams and choose to work with the one you feel most…
You Are Free To Change Your Story At Any Time!
You Are Free To Change Your Story At Any Time!
by Sarah Love McCoy
Who makes up the story of what we should do and what's expected of us? You guessed it. We do! And…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.