الكواكب والعبور

استعادة الاستقلال: التوقع والخوف في تدبير متساوٍ

استعادة الاستقلال: التوقع والخوف في تدبير متساوٍ
طائر الفينيق ارتفاع. صورة بواسطة صليبي.

جميع التواريخ والأوقات هي UT لذا قد تختلف في منطقتك الزمنية.

في نهاية ثلاث خسوف ، يبدأ هذا الخسوف القمري في برج الجدي عملية توبة عاطفية استجابة للأحداث والتجارب على مدار الشهر الماضي. الكويكب فيستا في السرطان يعارض هذا الكسوف يدل على أهمية الذكاء العاطفي. قد نشعر بالحساسية الشديدة ، وفي حين أن هذا يمكن أن يساعدنا في الإبحار في المياه الشخصية الصعبة ، إلا أنه قد يفسدها ويقودنا إلى البحار المتقلبة.

يحتاج Vesta in Cancer إلى الحاجة مما قد يجعلنا نشعر بالإحباط إذا كان الجميع يتعاملون بشكل جيد بدوننا. احذر من الإغراء للتسبب في الحصول على مشهد بطريقتك الخاصة أو لوضع نفسك في قلب الأحداث. إدارة العلاقات بوعي وشحذ الوعي العلائقي. انتبه للمحفزات العاطفية وما تخبرك به تلك المشاعر. لكن انتظر قبل أن تفعل ذلك. العواطف دائمًا في حالة تنقل ، وأحيانًا ما يكون السماح لها بالمرور في طريقهم هو النهج الأكثر بناءًا.

في نهاية المطاف ، يجب أن نكون قادرين على رعاية أنفسنا مثل بعضنا البعض ، وأن تسليم المسؤولية عن سلامتنا العاطفية للآخرين يمكن أن يقودنا مثل الشهداء إلى البؤس. يوفر هذا الكسوف فرصة مثالية للتفكير في أي مجال من مجالات الحياة حيث نتوقع من الآخرين أن يهتموا بنا أكثر من اهتمامنا بأنفسنا. ثم أعد معايرة المقاييس في هذا الصدد.

مواجهة الواقع الجديد الذي يتكشف حولنا

الكويكب بالاس ، الذي أصبح الآن كوكب المشتري وبلوتو في برج الجدي ، يقوي أولئك الذين يخشون تداعيات مواجهة الواقع الجديد الذي يحيط بنا. أثارت الأحداث حتى الآن هذا العام أسئلة أكثر مما أجابوا عليه ، ويبحث الكثير من الناس عن وجهات نظر جديدة. ينبهنا بالاس إلى الحاجة إلى التمييز الحكيم والتفكير القوي. تشتهر الملكة المحاربة بنصيحتها الفطنة. في الجدي تفتح أعيننا على دور السلطة في حياتنا والفرض الذي ننزله من أولئك الذين نعطيهم قوتنا.

على هذا النحو، هذا الكسوف يدور حول استعادة الاستقلال وأفضل استخدام لطاقته لدعم بعضها البعض لتحقيق هذه الغاية. قد نشعر بتحرك لتكريس أنفسنا لقضية أو مثالية وزراعة تركيز هادف. ينشأ شعور بالإلحاح ويشعر الكثيرون بضغط البناء لاتخاذ إجراءات.

تشهد نهاية هذا العام دورة جديدة تبدأ عندما يشكل المشتري وزحل اقترانًا في 1st درجة الدلو. سوف يتم غمر الوقت المتداخل بنكهة هذا الكسوف الذي يبدأ المرحلة النهائية من رحلة بلوتو عبر الجدي والتي بدأت في يناير 2008. وبحلول نهاية هذا العام سيكون لدى بلوتو عدد قليل من الحلفاء في علامة الماعز ، مع زحل ، المشتري وانتقل بالاس إلى برج الدلو.

هذا هو آخر سلسلة من عمليات الخسوف في برج الجدي التي بدأت في يناير 2019. كل هذا يشير إلى التحول التدريجي للطاقة بعيدًا عن السيطرة الاستبدادية `` من أعلى لأسفل '' وإلى تشتت أكثر مساواة للسلطة بين الناس. يضع هذا التحول مسؤولية ثقيلة ولكنها محررة في أيدينا حيث يجب أن يقرر كل منا الدور الذي نريد أن نلعبه في إنشاء عالمنا الجديد ، بينما يقترب بلوتو من مغادرته النهائية من برج الجدي في نوفمبر 2024.

التوقع والخوف في التدبير المتساوي

هذا الضغط الداخلي للتغيير السريع يشبه الجلوس على قمة السفينة الدوارة حيث يتسلل حامل السيارة ، ببطء شديد ، نحو أعلى نقطة قلب قبل أن تتدخل الجاذبية ونحن نندفع إلى أسفل دون أي حواجز. ويصاحب مثل هذه اللحظات الإثارة والخوف. الترقب والخوف بنفس القدر. لا يمكننا العودة ونعلم أننا سنمضي قدمًا في القريب العاجل لذا لن يكون هناك توقف لنا مهما حدث. لكن الحاضر واحد من النسيان الضعيف الذي يضغط علينا من جميع الجهات ، مطالباً الشجاعة والجرأة والإيمان. يتصاعد الإحباط ويخاف.

قد يفشلنا الصبر وقد تؤدي الحاجة إلى الإفراج عن الضغط إلى التصرف بتجاهل متهور للعواقب. لكن التجاهل المتهور أحيانًا هو الحكمة المقنعة. نحن فقط نعرف ما إذا كنا مدفوعين بصوت داخلي موثوق به أم أن مشاعرنا أصبحت ممزقة بمطالب وصراعات وفرضات هذا الوقت غير المسبوق.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

الدخول في قوتنا السيادية والجماعية

قبل كل شيء ، يشير هذا الكسوف إلى حاجة كل منا إلى امتلاك نتيجة هذه العملية الآن. للخروج من أي شعور بالشهيد أو الضحية وإلى قوتنا السيادية ، ولكن الجماعية.

دخل المريخ علامة برج الحمل الخاصة به في 28th حزيران / يونيو ، حيث ستبقى لمدة ستة أشهر. هذا هو كوكب المريخ ، تم تشغيله وجاهز للذهاب دون تردد! يمكننا أن نستفيد من هذه الطاقة لتأكيد حقنا في أن نميز لأنفسنا حقيقة الأمر والتصرف كما تتطلب هذه الحقيقة. لكن العمل الحكيم يتطلب زيادة الوعي بينما نتنقل في التضاريس الصعبة الحالية. كيف يمكن أن ننحدر بسهولة إلى صراع ، يتنافسون ضدهم من قبل أولئك الذين يكسبون من انقسامنا وألمنا.

يفتقر المريخ في برج الحمل إلى تمييز التأمل الأخلاقي عندما يضيء المصهر! وهذا هو السبب في أن رعاية الذكاء العاطفي قد تكون فقط ما ينقذ اليوم عندما تشتعل العواطف ، كما يفعل الكثيرون الآن.

خيارنا: الصراع أو الأرضية المشتركة

في الأشهر الستة المقبلة ، ستكشف لنا العديد من الروايات وتقسمنا إذا سمحنا بها. يمكن للمريخ في برج الحمل أن يلهب نيران الصراع أو يؤكد الحاجة إلى أرضية مشتركة يمكننا من خلالها العمل معًا لاستعادة مستقبلنا الجماعي. لدينا دائمًا خيار ولم يكن من الأهمية بمكان أن نختار جيدًا.

برج الحمل هو علامة على بدايات جديدة ، لكننا لم نصل إلى هذا الحد بعد. هناك الكثير مما يمكن استراحته أولاً ، حتى ونحن نتطلع إلى المستقبل مع المريخ بجانبنا. يشير نبتون في علامة الحوت الخاصة به ، وهي العلامة النهائية للبروج ، إلى مرور هذه النهاية التي ستستغرق بضع سنوات حتى الآن.

نحن نمتد بين القديم والجديد والماضي والمستقبل. نموذج مرهق ومهالك وطريقة جديدة للابتعاد حتى الآن عما رأيناه من قبل حتى الآن لا يمكننا حتى الآن تصور ما سيأتي. ولكن هنا في الوقت الحاضر ، حيث يتم خسوف القمر في برج الجدي ، يمكننا أن نطمئن إلى أن هذا العالم يستيقظ من نوم عميق ومخدر ، ليصعد مثل طائر الفينيق ويستقبل فجرًا جديدًا.

© 2020. أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

عن المؤلف

سارة فاركاسسارة فاركاس هي عالمة تنجيم بديهية ولديها شغف لتطبيق رسائل الكواكب على تقلبات الحياة اليومية. من خلال القيام بذلك ، تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، وإتاحة الحكمة السماوية التي قد يتعذر الوصول إليها بخلاف ذلك لمن ليس لديهم خبرة في علم الفلك.

درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا جنبًا إلى جنب مع مسار روحي انتقائي يشمل البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات الأخرى المتنوعة. كما أنها تقدم خدمة عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة.

يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Planets & Transits

Reclamation of Independence: Anticipation and Trepidation In Equal Measure

Reclamation of Independence: Anticipation and Trepidation In Equal Measure
Phoenix rising. Image by Crucifurr.

All dates and times are UT so may vary in your time zone.

The final of three eclipses, this lunar eclipse in Capricorn begins a process of emotional repatterning in response to events and experiences over the past month. Asteroid Vesta in Cancer opposing this eclipse signifies the importance of emotional intelligence. We may feel very sensitive, and whilst this can help us navigate difficult interpersonal waters it may also muddy them and lead us into choppier seas.

Vesta in Cancer needs to be needed which can leave us feeling dejected if everyone’s managing perfectly well without us. Beware the temptation to cause a scene to get your own way or to place yourself at the centre of events. Conduct relationships consciously and hone relational awareness. Pay attention to emotional triggers and what that emotion tells you to do. But wait before you do it. Emotions are always on the move and sometimes letting them pass through on their way is the most constructive approach.

Ultimately, we must be able to nurture ourselves as much as each other, and handing the responsibility for our emotional well-being to others can lead us martyr-like into misery. This eclipse provides the perfect opportunity to reflect on any area of life where we expect others to take more care of us than we do of ourselves. And then recalibrate the scales in that regard.

Facing Up To The New Reality Unfolding Around Us

Asteroid Pallas, now conjunct Jupiter and Pluto in Capricorn, strengthens those who fear the implications of facing up to the new reality unfolding around us. Events so far this year have raised more questions than they’ve answered, and many people are seeking fresh perspectives. Pallas alerts us to the need for wise discernment and robust reasoning. The warrior queen is known for her shrewd counsel. In Capricorn she opens our eyes to the role of authority in our lives and the impositions handed down from those to whom we give away our power.

As such, this eclipse is about the reclamation of independence and its energy is best used supporting each other to that end. We may feel moved to dedicate ourselves to a cause or ideal and cultivate a purposeful focus. A sense of urgency is arising and many feel a building pressure to take action.

The end of this year sees a new cycle beginning when Jupiter and Saturn form a conjunction in the 1st degree of Aquarius. The intervening time will be infused with the flavour of this eclipse which initiates the final stage of Pluto’s journey through Capricorn which began in January 2008. By the end of this year Pluto will have few allies in the sign of the goat, with Saturn, Jupiter and Pallas having moved into Aquarius.

This is also the last of a sequence of eclipses in Capricorn which began in January 2019. All of this points to the gradual shifting of energy away from authoritarian ‘top down’ control and into a more egalitarian dispersal of power among the people. This shift places a weighty and yet liberating responsibility in our hands as we must each decide the role we want to play in the creation of our new world, while Pluto approaches its final departure from Capricorn in November 2024.

Anticipation and Trepidation In Equal Measure

This internal pressure of burgeoning change is akin to sitting atop a roller coaster as the carriage creeps, ever so slowly, toward the highest tipping point before gravity intervenes and we’re hurtling down no holds barred. Such moments are accompanied by excitement and fear. Anticipation and trepidation in equal measure. We can’t go back and we know we’ll soon be going forward so fast there’ll be no stopping us whatever happens. But the present is one of pressured limbo pushing upon us from all sides, demanding courage, audacity and faith. Frustration mounts and tempers fray.

Patience may fail us and the need for a release of pressure can cause us to act with a reckless disregard for consequences. But sometimes reckless disregard is wisdom in disguise. Only we know whether we’re motivated by a reliable inner voice or our emotions run ragged by the demands, conflicts and impositions of this unprecedented time.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Stepping Into Our Own Sovereign Yet Collective Power

Above all, this eclipse signals the need for each of us to own the outcome of this process now. To step out of any sense of martyr or victim and into our own sovereign, yet collective, power.

Mars entered its own sign of Aries on 28th June, where it will remain for six months. This is an empowered Mars, fired up and ready to go without hesitation! We can draw on this energy to assert our right to discern for ourselves the truth of a matter and act as that truth requires. But wise action demands heightened awareness as we navigate the current challenging terrain. How easily we could descend into conflict, pitted against each other by those who gain from our division and pain.

Mars in Aries lacks the discernment of moral reflection when the fuse has been lit! Which is why nurturing emotional intelligence may just be what saves the day when tempers flare, as many are doing right now.

Our Choice: Conflict or Common Ground

In the coming six months, several narratives will further unfold and divide us if we let them. Mars in Aries can stoke the flames of conflict or assert the need for common ground on which we can work together to reclaim our collective future. We always have a choice and never has it been more vital to choose well.

Aries is the sign of new beginnings, but we’re not quite there just yet. There is much to be laid to rest first, even as we look toward to the future with Mars by our side. Neptune in its own sign of Pisces, the final sign of the zodiac, marks out the passage of this ending which will take a few years yet.

We are straddling the old and the new, the past and the future. A tired, worn-out paradigm and a fresh way of being so far removed from what  we’ve seen before that even now we can’t yet envision what’s to come. But here in the present moment, as the moon is eclipsed in Capricorn, we can rest assured that this world is awakening from a deep and numbing sleep, to rise phoenix-like and greet a brand-new dawn.

©2020. Reprinted with permission of the author.

About the Author

Sarah VarcasSarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise.

Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course.

You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.