برجك

نظرة فلكية وتوقعات الأبراج: 15 - 21 أغسطس 2022

مجرة درب التبانة المرصعة بالنجوم مع الأشجار في المقدمة
درب التبانة. الصورة عن طريق كارين هنسيلر 


رواه بام يونغانس.

مشاهدة نسخة الفيديو على موقع InnerSelf.com أو مشاهدة على يوتيوب.

نظرة عامة الفلكية الأسابيع الحالية والسابقةs

نظرة فلكية: 15 - 21 أغسطس 2022

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

جوانب ملحوظة هذا الأسبوع:

جميع الأوقات المدرجة هي Pacific Daylight Time. (للتوقيت الشرقي ، أضف 3 ساعات ؛ بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف 7 ساعات.)

MON: الشمس كوكب المشتري
TUE: عطارد تراين أورانوس
WED: التخمسية الخماسية الشمس نبتون ، صن ترين إيريس ؛ القمر في برج الحمل يقترن إيريس ومربع بلوتو
THU: كوكب الزهرة ، كوكب المشتري ، عطارد التخمسية الخماسية زحل ؛ القمر في برج الثور مقترن بأورانوس ومربع زحل
جمعة: التخمسية الخماسية الشمس بلوتو ، الزهرة sesquiquadrate نبتون
جلسنا: يدخل المريخ الجوزاء
شمس: عطارد مقابل نبتون ، المريخ شبه مربعة تشيرون

****

حرارة أغسطس: بغض النظر عن الموسم الذي تعيش فيه ، سترتفع الحرارة بالتأكيد هذا الشهر. الطاقات الصعبة لساحة بلوتو-إيريس وساحة زحل-أورانوس ، التي كتبت عنها الأسبوع الماضي ، تتزايد الآن وستظل معنا حتى أوائل نوفمبر. 
 
علاوة على ذلك ، فإن كوكب أورانوس قوي جدًا في الوقت الحالي ، لأنه يتحرك ببطء شديد تحسباً للرجوع إلى الوراء في 24 أغسطس. يمكن تشبيه تأثير كوكب عندما يتحرك ببطء مقابل عندما يتحرك بسرعة عادية إلى الفرق بين المشي في ضوء الشمس المصفى مقابل الوقوف بلا حراك ، في الشمس المباشرة ، في الظهيرة. لم تتغير حرارة الشمس فجأة ، لكننا نشعر بآثارها بشكل أعمق لأن الطاقة أكثر تركيزًا في تجربتنا. بالنسبة لبقية شهر آب (أغسطس) ، فإننا نقف بشكل أساسي في وقت الظهيرة ، ونمتص طاقات كوكب أورانوس ، الذي يقع فوقنا مباشرة.

تأثير أورانوس: من بين جميع الكواكب ، يعتبر أورانوس هو الأكثر شهرة للتغيرات المفاجئة والمدمرة في كثير من الأحيان. يُعرف باسم الثائر ، الثوري ، إله الفوضى. عندما يكتب المنجمون عن أورانوس ، عادة ما نشير إلى الزلازل والبراكين وحرائق الغابات وما شابه ذلك ، باعتبارها رمزية لتأثيرها على المستوى المادي.

ومع ذلك ، فإن أورانوس هو أيضًا كوكب ما وراء الشخصية ، "أعلى أوكتاف". كممثل للعقل الإلهي ، فإنه يدعونا لتوسيع وعينا. في العالم الدنيوي ، يعمل الكوكب على تعزيز المساواة والتقدم الاجتماعي ؛ في العالم الروحي ، يقودنا إلى الصحوة الداخلية. أورانوس هو أيضًا كوكب العبقرية والاختراع ، لذلك سنرغب في مراقبة التطورات التقدمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، خاصة في مجالات البيئة وتغير المناخ ، حيث أن أورانوس الآن في طوروس المحب للطبيعة.

بينما نتحرك خلال هذا الوقت الغني بأورانوس ، حتى نهاية أغسطس وما بعده (بسبب تنشيط أورانوس من مربعه إلى زحل) ، قد يكون من المفيد ملاحظة الأحداث غير المتوقعة على أنها تهدف إلى فتح تصوراتنا وتحريكنا أبعد من حيث كنا عالقين أو نقاوم التغيير. ستتطلب المواقف التي تنشأ منا تجاوز تفسيرات عقولنا العقلانية للواقع والوصول إلى منظور أعلى. قد تحدث التغييرات التي تحدث بالفعل بسبب الحاجة إلى تغيير معين في الاتجاه ، ولكنها أيضًا مصممة بشكل كوني لتحررنا من الطرق المحددة لإدراك تجربتنا الأرضية.

الجوانب اليومية: فيما يلي الجوانب الكوكبية المهمة لهذا الأسبوع ، جنبًا إلى جنب مع تفسيراتي المختصرة لكل منها. يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أنني لا أقوم عادةً بتضمين الجوانب القمرية في هذه القائمة ، نظرًا لمدى سرعة ظهورها وذهابها ، إلا أنني أقوم الآن بتضمين تفاعلات القمر مع زحل وأورانوس وبلوتو وإيريس. وذلك لأن القمر يمكن أن يكون بمثابة "محفز" لطاقات المربعات طويلة المدى التي نعمل معها.

الإثنين
الشمس سيسكوادرات كوكب المشتري: في حين أن التفاؤل سمة رائعة ، عندما يكون المشتري في جانب صعب ، يجب أن نكون حذرين بشأن الإفراط في الثقة أو الإفراط في توسيع أنفسنا. يمكن أن يتوافق هذا الجانب أيضًا مع الاختلافات في الرأي ، خاصة فيما يتعلق بالمخاوف القانونية أو الأخلاقية.
 
الثلاثاء
عطارد تراين أورانوس: يتناغم العقل العقلاني والعقل الأعلى مع هذا الجانب. كن منفتحًا على الرؤى ولحظات "آها" والنتائج البديهية التي تلهم اتجاهات جديدة في عملك وخدمتك.
 
الأربعاء
التخمسية الخماسية الشمس نبتون: إن تصوراتنا للواقع ليست دقيقة بالضرورة اليوم ، بسبب الميل إلى المبالغة في المثالية. 
صن ترين ايريس: الحاجة إلى التعبير عن الذات قوية ، والتي يمكن أن تلهم البعض لتحمل مخاطر اندفاعية اليوم.
القمر في برج الحمل يقترن إيريس ومربع بلوتو: تصاعدت التوترات اليوم حيث يدفع الأفراد ضد شخصيات السلطة أو الضوابط الحكومية. 
 
الخميس
كوكب الزهرة: يشجع هذا trine التفاعلات الاجتماعية واللعب مع الأصدقاء. قد يكون البعض متسامحًا مع نفسه بشكل خاص ، ولا يعمل.
عطارد التخمسة الخامسة زحل: قد يكون العقل أكثر تشاؤمًا مع هذا الجانب ، وقد يكون من الصعب تجاوز المخاوف بشأن المستقبل. 
القمر في برج الثور مقترن بأورانوس ومربع زحل: يمكن أن تؤدي التغييرات والانعطافات المفاجئة إلى مقاطعة الجداول الزمنية المحددة ، لذا ابذل قصارى جهدك لتكون مرنًا.
 
الجمعة
بلوتو: في حين أننا قد نفضل أن ننخرط بطريقة أخرى ، يبدو أن الظروف تحت السيطرة اليوم.
فينوس سيسكوادرات نبتون: الناس متأثرون جدًا وقد لا يكون لديهم حكم واضح. ابذل قصارى جهدك للتمييز في أمور القلب والمعاملات المالية.
 
السبت
المريخ يدخل الجوزاء: على الرغم من أنه عادة ما يمر عبر لافتة دخول لمدة شهرين ، إلا أن كوكب المريخ سيبقى في الجوزاء لمدة سبعة أشهر ، بسبب العودة إلى الوراء في 30 أكتوبر. خلال هذا الوقت ، ستحدث عمليات تنزيل الاتصالات والمعلومات بسرعة أكبر. التحذير في هذا العبور هو أنه سيكون من السهل التحدث بشكل اندفاعي أو التصرف بناءً على فكرة عابرة ، بدلاً من قضاء الوقت للتأكد من المكان الذي قد تؤدي إليه كلماتنا أو أفعالنا. يمكن أن نشعر أيضًا بمزيد من التشتت أو القلق ، بسبب زيادة الطاقة العصبية.
 
الأحد
عطارد مقابل نبتون: الخيال قوي جدا. قد يؤدي هذا إلى رؤى وتأملات موسعة ، ولكنه قد يتسبب أيضًا في حدوث ارتباك أو تصورات خاطئة عند التعامل مع الأمور العملية.   
المريخ شبه مربعة تشيرون: يمكن أن تتسبب حالات عدم الأمان في خروج المحادثات عن مسارها إذا لم يشعر أحد الطرفين أو كلاهما أنه يتم سماعهما أو احترامهما. 

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: في هذا العام ، تتطلب منك الظروف أن تكون واضحًا جدًا بشأن ما تريده وأن تقوم بتقييم واقعي لما هو ممكن ، مقارنة بما قد يكون مثاليًا. انتبه جيدًا للتفاصيل التي تفضل عادةً تجاهلها ، حيث سيساعدك ذلك على تجنب المزالق. عندما تكتسب الوضوح الداخلي والتركيز ، ستتجاوز الحاجة إلى القتال من أجل ما تريد وتشعر بمزيد من الإلهام للقيام بالعمل الضروري لتحقيق أهدافك الشخصية والوظيفية. كن صبورًا مع تقدم بطيء ولكن ثابت ، بالإضافة إلى أي تأخير قد يحدث. إن صفات الانضباط والتسامح التي تبنيها ستفيدك جيدًا في مساعيك طويلة المدى. (عودة الشمس إلى الشمس مربعة المريخ ، مقابل زحل ، التخمسية الخماسية نبتون ، التخمسية الخماسية بلوتو)


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

 *****

الويبينار في 4 أسابيع: أنا متحمس للإعلان عن البرنامج التعليمي التالي على الويب! العنوان هو "المشي على الحبل المشدود: التركيز والتوازن في الأوقات المتغيرة." ستغطي هذه الفئة طاقات الكواكب التي نعمل معها لبقية عام 2022 ؛ ستكون الأشهر الأربعة المقبلة لا تُنسى تمامًا ، كما يمكنك أن تقول من العنوان الذي اخترته! سيتم بث الفصل يوم الأربعاء ، 14 سبتمبر ، ولكن سيتم تسجيله لإعادة التشغيل إذا لم تتمكن من الانضمام إلينا مباشرة.

للحصول على الوصف الكامل ورابط التسجيل ، يرجى زيارة https://tightrope2022.eventbrite.com. آمل أن تتمكن من الانضمام إلينا!

 *****

الترجمة ونسخة الصوت / الفيديو: هذه المجلة الأسبوعية مسجلة الآن (باللغة الإنجليزية) ويتم نسخ النص إلى 30 لغة! سترى صفًا من الأعلام أسفل "اللغات المتاحة" في الجزء العلوي الأيسر. وهناك خيارات للاستماع إلى الصوت (باللغة الإنجليزية) أو مشاهدة مقطع فيديو أسفل الصورة مباشرة (انظر أعلى الصفحة).

عادةً ما يتم تحديث إدخال دفتر اليومية بحلول مساء الأحد ، مع ظهور التسجيلات في وقت متأخر من يوم الأحد أو بحلول يوم الاثنين حسب منطقتك الزمنية. يرجى مشاركة هذه المعلومات مع أولئك الذين قد يستفيدون.

*****

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، انقر هنا.

*****

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو اترك رسالة على 425.445.3775.

لمزيد من المعلومات حول عروض NorthPoint Astrology ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
رجل وامرأة في قوارب الكاياك
أن تكون في تدفق مهمتك الروحية وهدف حياتك
by كاثرين هدسون
عندما تبعدنا خياراتنا عن إرساليتنا الروحية ، يعاني شيء ما بداخلنا. لا يوجد منطق ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
العودة إلى الوطن لا تفشل 11
لماذا لا تعني العودة إلى المنزل أنك فشلت
by روزي الكسندر
فكرة أن مستقبل الشباب يخدم على أفضل وجه بالابتعاد عن المدن الصغيرة والريف ...
الزيت العطري والزهور
استخدام الزيوت الأساسية وتحسين روح الجسد والعقل
by هيذر دون غودفري ، PGCE ، البكالوريوس
للزيوت الأساسية العديد من الاستخدامات ، من الأثير ومستحضرات التجميل إلى النفسية والعاطفية و ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
متسلقان ، أحدهما يساعد الآخر
لماذا فعل الحسنات مفيد لك
by مايكل جلاوزر
ماذا يحدث لأصحاب الحسنات؟ تؤكد العديد من الدراسات أن أولئك الذين يشاركون بانتظام ...
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
by جورج أثاناسوبولوس وإيمري لادنما
لقد أجريت بحثًا في مواقع مثل بابوا غينيا الجديدة واليابان واليونان. الحقيقة هي…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Horoscope

Astrological Overview and Horoscope: August 15 - 21, 2022

the starry  Milky Way with trees in the foreground
The Milky Way. Image by Karin Henseler 


Narrated by Pam Younghans.

Watch video version on InnerSelf.com or watch on YouTube.

Current and previous weeks astrological overviews

Astrological Overview: August 15 - 21, 2022

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Aspects of Note this Week:

All times listed are Pacific Daylight Time. (For Eastern Time, add 3 hours; For Greenwich Mean Time, add 7 hours.)

MON: Sun sesquiquadrate Jupiter
TUE: Mercury trine Uranus
WED: Sun quincunx Neptune, Sun trine Eris; Moon in Aries conjunct Eris and square Pluto
THU: Venus trine Jupiter, Mercury quincunx Saturn; Moon in Taurus conjunct Uranus and square Saturn
FRI: Sun quincunx Pluto, Venus sesquiquadrate Neptune
SAT: Mars enters Gemini
SUN: Mercury opposite Neptune, Mars semisquare Chiron

****

THE HEAT OF AUGUST: No matter what season it is where you live, the heat is definitely turned up this month. The challenging energies of the Pluto-Eris square and the Saturn-Uranus square, which I wrote about last week, are building now and will be with us through early November. 
 
On top of that, the planet Uranus is very strong right now, since it is moving very slowly in anticipation of stationing retrograde on August 24. The influence of a planet when it is moving slowly versus when it is moving at normal speed can be likened to the difference between walking in filtered sunlight versus standing still, in direct sun, at high noon. The heat of the sun hasn't suddenly changed, but we feel its effects more profoundly because the energy is more focused in our experience. For the rest of August, we are essentially standing still at high noon, absorbing the energies of the planet Uranus, which is directly overhead.

THE URANUS EFFECT: Of all the planets, Uranus is the one most noted for abrupt, surprising, and often disruptive change. It is known as the Rebel, the Revolutionary, the god of Chaos. When astrologers write about Uranus, we usually reference earthquakes, volcanoes, wildfires, and the like, as being symbolic of its influence on the physical plane.

However, Uranus is also a transpersonal, "higher octave" planet. As the representative of Divine Mind, it invites us to expand our consciousness. In the mundane world, the planet advances equality and social progress; in the spiritual world, it guides us to an Inner Awakening. Uranus is also the planet of genius and invention, so we will want to watch for progressive developments over the next few weeks, especially in the areas of the environment and climate change, since Uranus is now in nature-loving Taurus.

As we move through this highly-Uranian time, through the end of August and beyond (due to Uranus being activated by its square to Saturn), it may be helpful to observe unexpected events as being purposed to open up our perceptions and to move us beyond where we've been stuck or resisting change. Situations that arise will require us to go beyond our rational mind's interpretations of reality and to access a higher perspective. Changes that occur may indeed happen because a specific change of direction is needed, but they are also cosmically designed to break us free from set ways of perceiving our earthly experience.

DAILY ASPECTS: Here are this week's important planetary aspects, along with my brief interpretations of each. Please note that although I don't usually include lunar aspects in this list, due to how quickly they come and go, I am including now the Moon's interactions with Saturn, Uranus, Pluto, and Eris. This is because the Moon can act as a "trigger" for the energies of the longer-term squares we are working with.

Monday
Sun sesquiquadrate Jupiter: While optimism is a wonderful trait, when Jupiter is in hard aspect, we must be cautious about being overconfident or over-extending ourselves. This aspect can also correspond with differences of opinion, especially over legal or moral concerns.
 
Tuesday
Mercury trine Uranus: The rational mind and the higher mind are in harmony with this aspect. Be open to insights, "aha" moments, and intuitive hits that inspire new directions in your work and service.
 
Wednesday
Sun quincunx Neptune: Our perceptions of reality are not necessarily accurate today, due to a tendency to over-idealize. 
Sun trine Eris: The need for self-expression is strong, which can inspire some to take impulsive risks today.
Moon in Aries conjunct Eris and square Pluto: Tensions are heightened today as individuals push against authority figures or governmental controls. 
 
Thursday
Venus trine Jupiter: This trine encourages social interactions and play time with friends. Some may be especially self-indulgent, and averse to work.
Mercury quincunx Saturn: The mind may be more pessimistic with this aspect, and it can be hard to move beyond worries about the future. 
Moon in Taurus conjunct Uranus and square Saturn: Sudden changes and detours can interrupt set schedules, so do your best to be flexible.
 
Friday
Sun quincunx Pluto: While we might prefer to be otherwise engaged, circumstances seem to be in control today.
Venus sesquiquadrate Neptune: People are very impressionable and may not have clear judgment. Do your best to be discerning in matters of the heart and in financial dealings.
 
Saturday
Mars enters Gemini: Although usually transiting a sign in about two months, Mars will be in Gemini for seven months, due to going retrograde on October 30. During this time, communications and information downloads will be occurring more and more quickly. The caution with this transit is that it will be easy to speak impulsively or to act based on a fleeting idea, rather than taking the time to make sure of where our words or actions may lead. We can also feel more scattered or anxious, due to the increase in nervous energy.
 
Sunday
Mercury opposite Neptune: The imagination is very strong. This may lead to expansive visions and meditations, but can also cause confusion or misperceptions when dealing with practical matters.   
Mars semisquare Chiron: Insecurities can cause conversations to derail if one or both parties do not feel they are being heard or respected. 

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: This year, circumstances require you to be very clear about what you want and that you realistically assess what is possible, as compared to what might be ideal. Pay close attention to details that you would usually prefer to ignore, as this will help you avoid pitfalls. As you gain inner clarity and focus, you will move beyond the need to fight for what you want and feel more inspired to do the work necessary to achieve your personal and career goals. Be patient with slow but steady progress, as well as any delays that may occur. The qualities of discipline and tolerance you are building will serve you well in your long-term endeavors. (Solar Return Sun square Mars, opposite Saturn, quincunx Neptune, quincunx Pluto)


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

 *****

WEBINAR IN 4 WEEKS: I'm excited to announce my next webinar! The title is "Walking the Tightrope: Staying Focused and Balanced in Changing Times." This class will cover the planetary energies we're working with for the rest of 2022; these next four months will be quite memorable, as you can tell from the title I chose! The class will air on Wednesday, September 14, but it will be recorded for replay if you're not able to join us live.

For the full description and link to register, please visit https://tightrope2022.eventbrite.com. I hope you can join us!

 *****

TRANSLATION and AUDIO/VIDEO VERSION: This weekly Journal is now recorded (in English) AND the text is transcribed into 30 languages! You'll see a row of flags under "Available Languages" in the upper right. And, there are options to listen to the audio (in English)  or watch a video directly beneath the photo (see top of page).

The Journal entry is usually updated by Sunday evening, with the recordings appearing late Sunday or by Monday depending on your time zone. Please share this information with those who might benefit.

*****

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

*****

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775.

For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

a young man meditation outside
How to Meditate and Why
by Joseph Selbie
Meditation gives us greater access to nonlocal realities: uplifting and harmonizing emotions,…
home solar systems 9 30
When The Power Grid Goes Out, Can Solar Power Your Home?
by Will Gorman et al
In many disaster- and outage-prone areas, people are starting to ask whether investing in rooftop…
tropical diseases 9 24
Why Tropical Diseases In Europe May Not Be Rare For Much Longer
by Michael Head
Dengue, a viral infection spread by mosquitoes, is a common disease in parts of Asia and Latin…
covid changed personalities 9 28
How The Pandemic Has Changed Our Personalities
by Jolanta Burke
Evidence shows that significant events in our personal lives which induce severe stress or trauma…
right sleep position 9 28
Here Are The Right Ways To Sleep
by Christian Moro and Charlotte Phelps
Even though sleep may be, as one researcher put it, “the only major behaviour in search of a…
ladder reaching up to the moon
Explore Your Resistance to Life’s Opportunities
by Beth Bell
I didn’t truly understand the phrase “never say never” until I started recognizing I was…
why stength training 9 30
Why You Should Be Strength Training and How To Do It
by Jack McNamara
One advantage of strength training over cardio is that it doesn’t require the same level of oxygen…
an american econmy 9 26
The Real Source Of America's Budget Woes
by Alan Austin
Americans seeking wisdom about the state of their economy will gain little insight from mainstream…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.