برجك

نظرة عامة على الفلكية والأبراج: 25-31 يوليو 2022

"المنحدرات الكونية" في سديم كارينا حيث تولد نجوم جديدة.
"المنحدرات الكونية" في سديم كارينا حيث تولد نجوم جديدة. الصورة بواسطة تلسكوب ويب.


رواه بام يونغانس.

مشاهدة نسخة الفيديو على موقع InnerSelf.com أو مشاهدة على يوتيوب.

نظرة عامة الفلكية الأسابيع الحالية والسابقةs

نظرة فلكية عامة: 25-31 يوليو 2022

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

جوانب ملحوظة هذا الأسبوع:

جميع الأوقات المدرجة هي Pacific Daylight Time. (للتوقيت الشرقي ، أضف 3 ساعات ؛ بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف 7 ساعات.)

MON: لا توجد جوانب رئيسية دقيقة اليوم
TUE: الزئبق مربع المريخ
WED: الزئبق trine Chiron
THU: محطات كوكب المشتري إلى الوراء ، مربع عطارد أورانوس ، محور عقدي مربع عطارد
جمعة: لا توجد جوانب رئيسية دقيقة اليوم
جلسنا: عطارد مقابل زحل
شمس: كوكب الزهرة مربع تشيرون ، كوكب المشتري sesquiquadrate عطارد ، أورانوس العقدة الشمالية الملتصقة ، الشمس ترين كوكب المشتري

****

باراديجم التحول: نقترب من أحد أهم الأحداث الفلكية لعام 2022: اقتران أورانوس والمريخ والعقدة الشمالية في برج الثور. على الرغم من الدقة في الفترة من 31 يوليو إلى 1 أغسطس ، إلا أن هذا التأثير أخذ يتزايد منذ دخول المريخ علامة الثور في 6 يوليو. سيكون التأثير الأقوى في الفترة من 29 يوليو إلى 5 أغسطس ، عندما يكون الكوكب الأحمر على بعد درجتين بالضبط. ملتصق أورانوس.
 
ماذا يمكن أن نتوقع من هذا الحدث في برج الثور الذي يحكم الطبيعة والبيئة والأموال والقيم والأخلاق؟
 
يمثل كوكب المريخ مبادئ العمل الديناميكي والرغبة. عندما يكون تأثيرها قويًا ، نشعر بإحساس متزايد بالطاقة ، والدافع الشخصي ، وحتى الإلحاح. يمكن أن يكون الناس أكثر حزمًا ، اندفاعًا ، ونفاد صبرًا ، وأحيانًا عدوانية. عندما يتم تنشيط أورانوس ، تميل الأحداث إلى الحدوث بشكل مفاجئ وغير متوقع. يمكن للناس التصرف بطرق مفاجئة ، غالبًا بطريقة متمردة. هذه طاقة كهربائية للغاية ، تشبه صاعقة البرق في تأثيراتها.
 
العقدة الشمالية ليست كوكبًا ، ولكنها نقطة رياضية تعتمد على العلاقة بين الشمس والقمر والأرض. بالإشارة ، إنها تمثل الصفات التي يجب أن تطورها البشرية إذا كانت تريد أن تتطور روحياً. عندما يتم تنشيط العقدة الشمالية ، فإننا نشجع على اتخاذ خطوات كبيرة إلى الأمام في نمونا الروحي. 

الماضي والحاضر: يلتقي المريخ وأورانوس في السماء كل عامين أو نحو ذلك ، لكن الاقتران ثلاثي الاتجاهات الذي يشمل العقدة الشمالية نادر جدًا. كانت آخر مرة التقى فيها المريخ وأورانوس في برج الثور في 20 يناير 2021. على الرغم من أن العقدة الشمالية لم تشارك في هذا المحاذاة ، فإن رؤية الأحداث التي حدثت في ذلك اليوم وحواليه يمكن أن توفر بعض الأفكار حول ما يمكن أن نتوقعه مع المحاذاة الحالية . 

تشمل الإمكانات الإيجابية لمريخ أورانوس في برج الثور إحراز تقدم في مجالات الاهتمام البيئي. عند البحث عن الأحداث التي تتوافق مع هذه الموضوعات ، نرى أن 20 يناير 2021 كان يوم التنصيب في الولايات المتحدة ، وأصدر الرئيس الجديد (المتمرد بطريقة تشبه أورانوس ضد سياسات الإدارة السابقة) على الفور أمرًا بحظر Keystone Pipeline . كان أيضًا اليوم الذي انضمت فيه الولايات المتحدة إلى اتفاق باريس للمناخ. في ولاية إنديانا ، وصفت قصة إخبارية نتائج استطلاع على مستوى الولاية أظهر دعمًا ساحقًا من الناخبين - عبر جميع خطوط الأحزاب - لمزيد من الطاقة المتجددة في إنديانا.

لسوء الحظ ، نرى أيضًا دليلًا على جانب الظل للتعاون بين المريخ وأورانوس في ذلك اليوم. عندما يتفاعل هذان الكوكبان ، يمكن أن يتجلى كأحداث مفاجئة مدمرة بطبيعتها - ولكن نأمل أن يكون الغرض الأسمى هو إلهام التغيير الضروري. كما وقعت انفجارات كبيرة في مدريد بإسبانيا وفي منجم فحم في أوزبكستان في 20 يناير 2021.

إمكانات أعلى: أورانوس الذي يدور بشكل جانبي هو أحد الكواكب العابرة للشخصية ، مما يعني أن لديه إمكانات مرتفعة معينة. إنه ممثل الكواكب للوعي العالي والعقل الإلهي. عندما يصطف أورانوس مع المريخ الاستباقي والعقدة الشمالية التقدمية روحياً ، ما الذي قد نختبره؟

  • حدث مفاجئ يغير وعينا؟
  • انفتاح على ترددات أعلى يغير منظورنا للواقع؟
  • أحداث مفاجئة أو زيادة في الطاقة تدفعنا إلى الأمام على طريقنا التطوري؟
  • وعي جديد بتأثير أفعالنا على البيئة ، بالإضافة إلى الحلول أو الإجراءات الملهمة لمعالجة هذه القضايا؟

هذه كلها احتمالات نريد أن نكون منفتحين عليها خلال الأسبوعين المقبلين. وقد نشهد تنزيلات محددة لمعلومات (مفاجئة) هذا الأسبوع ، حيث سيكون Mercury the Messenger مربع المريخ يوم الثلاثاء ومربع أورانوس والعقدة الشمالية يوم الخميس.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إعادة تصنيف المشتري: حدث آخر جدير بالملاحظة هذا الأسبوع: سيتراجع كوكب المشتري إلى الوراء يوم الخميس ، 28 يوليو. كما ورد في جريدة الأسبوع الماضي ، عندما يتوقف كوكب ما من أجل تغيير اتجاهه ، فإننا نميل إلى الشعور بطاقته بعمق أكبر.

كوكب المشتري هو كوكب الأمل والإيمان ، ويمثل بحثنا عن معنى الحياة ورغبتنا في التوسع. باعتباره أكبر كوكب معروف في نظامنا الشمسي ، فإن له أيضًا تأثير تكبير كل ما يلمسه. إليكم رمز شاندرا للدرجة التاسعة من برج الحمل ، حيث محطات كوكب المشتري ، جنبًا إلى جنب مع تفسيرها من قبل المنجم جون ساندباخ:

"رجل سمين في حالة خيالية يدخن النرجيلة: الجسد الثقيل يغرق في الأرض ، وينجرف الدخان الخفيف نحو السماء. تتصاعد الأفكار - التوق إلى الارتفاع والتوسع والهروب من الجاذبية والترددات الثقيلة للأرض. هذه الدرجة مفتونة برؤاها الخيالية الخاصة وتتوق إلى أن تكون في نفس الوقت مع الحقائق الروحية المجيدة التي هي مجرد انعكاسات لها. في أعلى مستوياته ، يساعدنا في العثور على السلام الداخلي وقبول العالم كما هو ، ويشفي الآثار السيئة للصراع والسعي الجاد مع علاج كائن نقي بلا اتجاه - كسل إلهي - زنابق الحقل ".

مع تضخيم الطاقات التي يمثلها هذا الرمز هذا الأسبوع ، يمكننا أن نتوقع أن يكون توقنا للتواصل الروحي قويًا بشكل خاص خلال الأيام القادمة. وربما بمساعدة محاذاة أورانوس / المريخ / العقدة الشمالية ، سنكون قادرين على تجربة حالات وعي فائقة تضيف إلى فهمنا "للحقائق الروحية المجيدة التي نحن مجرد انعكاسات لها".

ليو نيو مون: أيضًا في يوم الخميس ، 28 يوليو ، يتحاذى القمر والشمس لبدء دورة قمرية جديدة. يحدث القمر الجديد في الساعة 10:54 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي ، عندما يلتقي المصباحان عند برج الأسد 5 ° 38. قد يبدو هذا القمر ، والأسابيع الأربعة المقبلة ، توسعيًا للغاية بسبب الجانب الثلاثي المتناغم بين القمر الجديد والمشتري الأكثر فائدة - والذي ، كما نعلم ، قوي بشكل خاص يوم الخميس.

إذا استفدنا من طاقات كوكب المشتري المتفائل هذا ، فيمكننا الوصول بسهولة إلى الثقة والإيمان اللازمين للارتقاء فوق أي مشكلات قد تظهر خلال الشهر المقبل. يمكننا أيضًا أن ننمو في فهمنا لمعنى الحياة ، وأن نشعر بالإلهام الإبداعي ، بدافع الرحمة والكرم والإيثار.

يقع القمر الجديد أيضًا على بعد درجات قليلة من الكوكب القزم سيريس ، الذي سمي على اسم إلهة أم الأرض. يشير هذا الاقتران إلى أن المشاعر العميقة قد تظهر على السطح خلال هذه الدورة القمرية. قد تكون لدينا حساسية خاصة لاحتياجات الحيوانات وكوكب الأرض في هذا الوقت. ستكون "الحاجة إلى الحاجة" قوية ، وقد تكون لدينا فرص كبيرة لنكران الذات للآخرين. تحذير واحد ، ومع ذلك ؛ يمثل سيريس كلاً من التغذية العاطفية والتغذية الجسدية ، لذلك قد يكون من المغري بشكل خاص محاولة ملء الفراغ العاطفي بالطعام ، والحلويات على وجه الخصوص.

الجوانب اليومية: فيما يلي قائمة بالجوانب الكوكبية المهمة لهذا الأسبوع ، جنبًا إلى جنب مع تفسيراتي المختصرة لكل منها:
 
الإثنين
لا توجد جوانب رئيسية دقيقة اليوم.
 
الثلاثاء
كوكب المريخ: الحجج ممكنة اليوم ، مدفوعة بالخلافات حول كيفية التعامل مع التغييرات الضرورية التي لا يريد أحد فعلها حقًا.
 
الأربعاء
تريني ميركوري: يمنحنا هذا الجانب المتناغم فرصة لرأب الصدع في التواصل الذي ربما حدث بالأمس.
 
الخميس
محطات كوكب المشتري إلى الوراء: سيتراجع كوكب المشتري إلى الوراء حتى 23 نوفمبر. خلال هذه الأشهر الأربعة القادمة ، سنراجع ما نؤمن به ونؤمن به.
مربع عطارد أورانوس ، محور عقدي مربع عطارد: تتمدد الأعصاب بشكل ضعيف ، والخطط تنحرف ، والتفكير غير منتظم اليوم. لقد تم اختبار استعدادنا للانفتاح على رؤى ومعلومات جديدة.
 
الجمعة
لا توجد جوانب رئيسية دقيقة اليوم.
 
السبت
عطارد مقابل زحل: قد يكون لدينا بعض القرارات الصعبة التي يتعين علينا اتخاذها ، والتي تتطلب منا أن ننظر إلى ما هو أبعد من حاجتنا للإشباع الشخصي الفوري. تحدث التأخيرات التي تختبر صبرنا. 
 
الأحد
فينوس سكوير تشيرون: يشعر الناس بالحساسية اليوم ويميلون إلى أخذ الأمور على محمل شخصي. سيكون هذا يومًا جيدًا لبعض الرعاية الذاتية ، خاصة إذا كنت تشعر بالضعف.
الزئبق سيسكوادرات جوبيتر: قد تغمرنا الكثير من المعلومات ، خاصة إذا كنا نحاول اكتشاف الأشياء بعقلانية. هذا الجانب يكافئ الجملة التي لا معنى لها كلما طالت.
عقدة أورانوس الشمالية الملتصقة: يتماشى إله السماء المرصعة بالنجوم مع نقطة النمو الكرمي ، ويدعمنا في اتخاذ خطوات غير متوقعة إلى الأمام في رحلتنا الروحية.
الشمس ترين جوبيتر: هذا الجانب يدعم الموقف المتفائل والكرم. نحن أكثر قدرة على رؤية الأغراض الإيجابية لتجربتنا الحالية.

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: قد تشعر أن لديك "ملاكًا على كتفك" هذا العام ، عزيزي ليو. هناك فرصة لتحقيق الكثير من النمو والتوسع ، مدعومًا بالشعور بالدعم الروحي والبدني. قد تكون أيضًا على اتصال أكثر باحتياجاتك العاطفية وتجد نفسك ترغب في قضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأحباء المقربين. هذه سنة جيدة لإيجاد طرق للتعبير عن اهتمامك من خلال الشكل الذي اخترته للتعبير عن الذات الإبداعي. (عودة الشمس الشمسية ترين كوكب المشتري ، سيريس المقترنة)

 *****

الترجمة ونسخة الصوت / الفيديو: هذه المجلة الأسبوعية مسجلة الآن (باللغة الإنجليزية) ويتم نسخ النص إلى 30 لغة! سترى صفًا من الأعلام أسفل "اللغات المتاحة" في الجزء العلوي الأيسر. وهناك خيارات للاستماع إلى الصوت (باللغة الإنجليزية) أو مشاهدة مقطع فيديو أسفل الصورة مباشرة (انظر أعلى الصفحة).

عادةً ما يتم تحديث إدخال دفتر اليومية بحلول مساء الأحد ، مع ظهور التسجيلات في وقت متأخر من يوم الأحد أو بحلول يوم الاثنين حسب منطقتك الزمنية. يرجى مشاركة هذه المعلومات مع أولئك الذين قد يستفيدون.

*****

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، انقر هنا.

*****

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو اترك رسالة على 425.445.3775.

لمزيد من المعلومات حول عروض NorthPoint Astrology ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
امرأة ذات شعر رمادي ترتدي نظارة شمسية وردية غير تقليدية وتغني وهي تحمل ميكروفونًا
ارتداء فندق الريتز وتحسين الرفاهية
by جوليا بروك وكولين رينيهان
البرمجة الرقمية والتفاعلات الافتراضية ، التي تعتبر في البداية بمثابة تدابير مؤقتة خلال ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
خط سكة حديد ينطلق في الغيوم
بعض الحيل لتهدئة العقل
by بيرتولد كينار
الحضارة الغربية لا تدع العقل يستريح. نحن دائمًا "نحتاج" إلى أن نكون متصلين ، لنستهلك أكثر ...
يدان تمتدان إلى بعضهما البعض أمام قلب لامع
سرق شخص ما انتباهنا. أوه ، هل هم حقا؟
by بيير Pradervand
نحن نعيش في عالم تغزو فيه الإعلانات كل حياتنا ، تقريبًا في كل مكان.
12
التهوية تقلل من خطر الإصابة بفيروس كورونا. فلماذا ما زلنا نتجاهلها؟
by ليديا موراوسكا وجاي ب.ماركس
توصي السلطات بإجراءات الرقابة ، لكنها "طوعية". يشملون ارتداء قناع ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Horoscope

Astrological Overview and Horoscope: July 25-31, 2022

"Cosmic Cliffs" in the Carina Nebula, where new stars are birthed.
"Cosmic Cliffs" in the Carina Nebula, where new stars are birthed. Photo by Webb Telescope.


Narrated by Pam Younghans.

Watch video version on InnerSelf.com or watch on YouTube.

Current and previous weeks astrological overviews

Astrological Overview: July 25-31, 2022

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Aspects of Note this Week:

All times listed are Pacific Daylight Time. (For Eastern Time, add 3 hours; For Greenwich Mean Time, add 7 hours.)

MON: No major aspects are exact today
TUE: Mercury square Mars
WED: Mercury trine Chiron
THU: Jupiter stations retrograde, Mercury square Uranus, Mercury square nodal axis
FRI: No major aspects are exact today
SAT: Mercury opposite Saturn
SUN: Venus square Chiron, Mercury sesquiquadrate Jupiter, Uranus conjunct North Node, Sun trine Jupiter

****

PARADIGM SHIFT: We are nearing one of the most important astrological events of 2022: the conjunction of Uranus, Mars, and the North Node in Taurus. While exact on July 31-August 1, this influence has been building since Mars entered the sign of The Bull on July 6. It will be of strongest impact from July 29 to August 5, when the Red Planet is within 2 degrees of being exactly conjunct Uranus.
 
What can we expect with this event in the sign of Taurus, which rules nature and the environment, finances, values, and morals?
 
The planet Mars represents the principles of dynamic action and desire. When its influence is strong, we feel a heightened sense of energy, personal drive, and even urgency. People can be more assertive, impulsive, impatient, and sometimes aggressive. When Uranus is activated, events tend to occur suddenly and unexpectedly. People can act in surprising ways, often in rebellious fashion. This is very electrical energy, analogous to a bolt of lightning in its effects.
 
The North Node is not a planet, but a mathematical point based on the relationship between the Sun, the Moon, and the Earth. By sign, it represents what qualities humanity must develop if it is to evolve spiritually. When the North Node is activated, we are encouraged to take significant strides forward in our spiritual growth. 

PAST AND PRESENT: Mars and Uranus rendezvous in the heavens every two years or so, but a three-way conjunction involving the North Node is much more rare. The last time Mars and Uranus conjoined in Taurus was on January 20, 2021. Even though the North Node was not involved in that alignment, seeing what events occurred on and around that day could provide some insights into what we might expect with the current alignment. 

The positive potentials of Mars-Uranus in Taurus include making progress in the areas of environmental concern. Looking for events that correspond with these themes, we see that January 20, 2021 was Inauguration Day in the U.S., and the new president (rebelling in Uranus-like fashion against the policies of the previous administration) immediately issued an order blocking the Keystone Pipeline. It was also the day that the U.S. rejoined the Paris Climate Accord. In the state of Indiana, a news story described the results of a state-wide poll that showed overwhelming support from voters – across all party lines – for more renewable energy in Indiana.

Unfortunately, we also see evidence of the shadow side of the Mars-Uranus collaboration on that day. When these two planets interact, it can manifest as sudden events that are destructive in nature – but hopefully with the higher purpose of inspiring necessary change. Major explosions in Madrid, Spain and at a coal mine in Uzbekistan also occurred on January 20, 2021.

HIGHER POTENTIALS: Sideways-spinning Uranus is one of the transpersonal planets, which means it has certain elevated potentials. It is the planetary representative of higher consciousness and Divine Mind. When Uranus aligns with proactive Mars and the spiritually progressive North Node, what we might experience?

  • A surprising event that shifts our consciousness?
  • An opening to higher frequencies that alters our perspective of reality?
  • Abrupt events or an energy surge that propel us forward on our evolutionary path?
  • New awareness of the impact of our actions on the environment, as well as inspired solutions or actions to address these issues?

These are all possibilities we will want to be open to over the next couple of weeks. And, we could experience specific downloads of (surprising) information this week, since Mercury the Messenger will be square Mars on Tuesday and square Uranus and the North Node on Thursday.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

JUPITER RETROGRADE: Another event of note this week: Jupiter will station retrograde on Thursday, July 28. As mentioned in last week's Journal, when a planet comes to a standstill in order to change direction, we tend to feel its energies more profoundly.

Jupiter is the planet of Hope and Faith, representing our search for meaning in life and our desire for expansion. As the largest known planet of our solar system, it also has the effect of magnifying whatever it touches. Here is the Chandra symbol for the ninth degree of Aries, where Jupiter stations, along with its interpretation by astrologer John Sandbach:

A fat man in a state of reverie smoking a hookah: The ponderous body sinks into earth, the light smoke drifts toward heaven. The thoughts rise up – a yearning for elevation, for expansion, to escape gravity and the heavy frequencies of earth. This degree is mesmerized by its own imaginative visions and yearns to be at one with the glorious spiritual realities of which they are mere reflections. At its highest, it helps us find inner peace and acceptance of the world as it is, and heals the ill effects of conflict and striving too hard with the medicine of pure, directionless being – a divine laziness – the lilies of the field."

With the energies represented by this symbol magnified this week, we can anticipate that our yearning for spiritual connection will be especially strong over the coming days. And, perhaps, with help from the Uranus/Mars/North Node alignment, we will be able to experience transcendent states of consciousness that add to our understanding of "the glorious spiritual realities of which we are mere reflections."

LEO NEW MOON: Also this Thursday, July 28, the Moon and Sun align to begin a new lunar cycle. The New Moon occurs at 10:54 a.m. PDT, when the two lights conjoin at 5°38' Leo. This lunation, and the next four weeks, may feel quite expansive due to a harmonious trine aspect between the New Moon and greater benefic Jupiter – which, as we know, is especially strong on Thursday.

If we tap into the energies of this optimistic Jupiter trine, we can more readily access the confidence and faith needed to rise above any issues that may crop up over the next month. We can also grow in our understanding of life's meaning, and feel creatively inspired, motivated by compassion, generosity, and altruism.

The New Moon is also just a few degrees away from dwarf planet Ceres, named for the Earth Mother goddess. This conjunction indicates that deep emotions may come to the surface during this lunar cycle. We may have special sensitivity to the needs of animals and the planet Earth at this time. The "need to be needed" will be strong, and we may have significant opportunities to give selflessly to others. One caution, however; Ceres represents both emotional nurturing and physical nutrition, so it may be especially tempting to try to fill an emotional void with food, sweets in particular.

DAILY ASPECTS: Here is my list of this week's important planetary aspects, along with my brief interpretations of each:
 
Monday
No major aspects are exact today.
 
Tuesday
Mercury square Mars: Arguments are possible today, driven by disagreements on how to navigate necessary changes that no one really wants to make.
 
Wednesday
Mercury trine Chiron: This harmonious aspect gives us an opportunity to heal any communication rifts that may have occurred yesterday.
 
Thursday
Jupiter stations retrograde: Jupiter will be retrograde until November 23. During these next four months, we will be reviewing what we believe and have faith in.
Mercury square Uranus, Mercury square nodal axis: Nerves are stretched thin, plans go awry, and thinking is erratic today. We are tested in our willingness to be open to new insights and information.
 
Friday
No major aspects are exact today.
 
Saturday
Mercury opposite Saturn: We may have some difficult decisions to make, that require us to look beyond our need for immediate personal gratification. Delays occur that test our patience. 
 
Sunday
Venus square Chiron: People are feeling sensitive today and tend to take things personally. This would be a good day for some self-care, especially if you are feeling vulnerable.
Mercury sesquiquadrate Jupiter: We may be overwhelmed by too much information, especially if we are trying to figure things out rationally. This aspect is the equivalent of a run-on sentence that becomes more meaningless the longer it is.
Uranus conjunct North Node: The god of the Starry Skies aligns with the point of Karmic Growth, supporting us in taking unexpected strides forward on our spiritual journey.
Sun trine Jupiter: This aspect supports an optimistic and generous attitude. We are more able to see the positive purposes of our current experience.

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: You may feel that you have "an angel on your shoulder" this year, dear Leo. There is an opportunity for much growth and expansion, buoyed by a sense of being supported both spiritually and physically. You may also be more in touch with your emotional needs and find yourself wanting to spend more time with family and close loved ones. This is a good year to find ways to express your caring through your chosen form of creative self-expression. (Solar Return Sun trine Jupiter, conjunct Ceres)

 *****

TRANSLATION and AUDIO/VIDEO VERSION: This weekly Journal is now recorded (in English) AND the text is transcribed into 30 languages! You'll see a row of flags under "Available Languages" in the upper right. And, there are options to listen to the audio (in English)  or watch a video directly beneath the photo (see top of page).

The Journal entry is usually updated by Sunday evening, with the recordings appearing late Sunday or by Monday depending on your time zone. Please share this information with those who might benefit.

*****

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

*****

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775.

For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

a young man meditation outside
How to Meditate and Why
by Joseph Selbie
Meditation gives us greater access to nonlocal realities: uplifting and harmonizing emotions,…
home solar systems 9 30
When The Power Grid Goes Out, Can Solar Power Your Home?
by Will Gorman et al
In many disaster- and outage-prone areas, people are starting to ask whether investing in rooftop…
tropical diseases 9 24
Why Tropical Diseases In Europe May Not Be Rare For Much Longer
by Michael Head
Dengue, a viral infection spread by mosquitoes, is a common disease in parts of Asia and Latin…
a grandmother reading to her two grandchildren
A Grandmother's Scottish Tale for the Fall Equinox
by Ellen Evert Hopman
This story has a little bit of America in it and a little bit of Orkney in it. Orkney is at the…
covid changed personalities 9 28
How The Pandemic Has Changed Our Personalities
by Jolanta Burke
Evidence shows that significant events in our personal lives which induce severe stress or trauma…
right sleep position 9 28
Here Are The Right Ways To Sleep
by Christian Moro and Charlotte Phelps
Even though sleep may be, as one researcher put it, “the only major behaviour in search of a…
ladder reaching up to the moon
Explore Your Resistance to Life’s Opportunities
by Beth Bell
I didn’t truly understand the phrase “never say never” until I started recognizing I was…
why stength training 9 30
Why You Should Be Strength Training and How To Do It
by Jack McNamara
One advantage of strength training over cardio is that it doesn’t require the same level of oxygen…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.