برجك

أسبوع الأبراج: 4-10 أكتوبر 2021

جرف صخري من الحجر الرملي في الصحراء
الصورة عن طريق تود كاي 


رواه بام يونغانس.

نسخة الفيديو

نظرة عامة الفلكية الأسبوع الحالي

نظرة فلكية عامة: 4-10 أكتوبر 2021

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

جوانب ملحوظة هذا الأسبوع:

جميع الأوقات المدرجة هي Pacific Daylight Time. (للتوقيت الشرقي ، أضف 3 ساعات ؛ بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف 7 ساعات.)

MON: صن تراين سيريس
TUE: عطارد التخمسية الخماسية نبتون
WED: المريخ التخمسية المربعة أورانوس ، القمر الجديد 4:05 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ، كوكب الزهرة شبه المربع ، محطات بلوتو مباشرة 11:28 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ، أورانوس الشمس الخماسية
THU: كوكب الزهرة يدخل القوس ، الشمس الملتصقة بالمريخ
جمعة: ساحة بلوتو ايريس
جلسنا: الزئبق شبه المربع الزهرة ، الشمس المقترنة عطارد ، الزهرة الملتصقة العقدة الجنوبية ، عطارد الملتحمة المريخ
شمس: محطات زحل مباشرة الساعة 7:17 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

****

لقد وصلنا نقطة تحول رئيسية. هناك مجموعة لا تصدق من أحداث الكواكب القوية على جدول الأعمال هذا الأسبوع. تشمل النقاط البارزة قمرًا جديدًا نشطًا ومندفعًا ، وكوكبان - بلوتو التحويلي وزحل خطير - بتأثير متزايد بسبب الدوران المباشر ، ومربع بلوتو إيريس الخامس والأخير.

في البداية ، قد يكون من الصعب أن نرى كيف سنجتاز هذا الجزء الصعب للغاية من "الصعود الأخير" لعام 2021. جوانب الوادي شديدة الانحدار ويبدو الممر محفوفًا بالمخاطر. ومع ذلك ، في جميع أنحاء ، إذا حولنا نظرنا ، نلاحظ أن ضوءًا يضيء من الأعلى ، يضيء الظلال ومسارنا إلى الأمام.

دورتنا القمرية الجديدة يبدأ يوم الأربعاء ، 6 أكتوبر ، الساعة 4:05 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي ، عندما تتحاذى الشمس والقمر عند برج الميزان 13 درجة و 24 درجة. القمر الجديد هذا هو كوكب المريخ شديد الارتباط (عند 13 درجة 58 درجة برج الميزان) وعطارد المرتجع على نطاق واسع (عند 20 درجة 17 درجة برج الميزان). هذا القرب من الكواكب الأخرى - والمريخ ، على وجه الخصوص - يؤثر على كيفية تفسيرنا لتأثيرات هذا القمر ، وكيف نفهم ما سيحدث في الأسابيع القليلة المقبلة.

بطبيعتها ، الميزان دبلوماسية ، حريصة على بناء علاقة ، وتحفزها الحاجة إلى الانسجام. ولكن كعلامة على المقاييس ، فقد تم استثمارها بقوة في المساواة في العلاقات وفي معاملة جميع الأطراف بإنصاف. بعض المجالات داخل نطاق الميزان هي القانون والتقاضي ، حيث تهدف هذه الأشكال بشكل مثالي إلى ضمان العدالة والنظام.

مع واريور مارس يقترن القمر الجديد هذا الأسبوع ، حيث يتم إشراك الجانب الأكثر حزماً من الميزان ، الجزء الذي يناضل من أجل قضية عادلة ومن أجل حقوق متساوية بموجب القانون. هذا يعني أننا من المحتمل أن نرى تركيزًا على القضايا القانونية والمحاكم طوال الدورة القمرية الجديدة. وحيث يتم حظر التعبير المباشر عن طاقة المريخ هذه ، يمكن أن تظهر بطرق أخرى ، من خلال السلوكيات العدوانية السلبية.

لكن يجب أن نعترف بأن عطارد يقترن أيضًا بالقمر الجديد ، وإن كان على نطاق واسع ، وأن Messenger Planet يتراجع حاليًا (يتحرك للخلف). هذا يعني أنه مهما كانت الإجراءات التي يمكن اتخاذها ، أو الاتصالات التي بدأت في بداية هذه الدورة القمرية الجديدة ، فقد يكون هناك بعض التأخير في التوصل إلى حل. قد تستمر فترة الانتظار هذه حتى ينتقل عطارد مباشرة في 18 أكتوبر ، أو حتى يغادر "فترة الظل" التراجعية في 2 نوفمبر.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

الطاقات الكوكبية الأخرى تم دمجها أيضًا في تأثيرات القمر الجديد لهذا الأسبوع. سيكون أورانوس عند 13 درجة 55 درجة برج الثور يوم الأربعاء ، مما يجعل جانبًا خماسيًا ضيقًا جدًا للقمر - والمريخ. هذه طاقة مضطربة للغاية ، ولكنها ليست عادة بطريقة منتجة.

هذا يعني أننا سنحتاج إلى التحلي بالمرونة والصبر إذا أردنا تحقيق أهدافنا في هذه الدورة القمرية. لن تؤدي الأفعال المندفعة إلا إلى الإحباط لأننا نصطدم بحواجز على الطرق وينتهي بنا الأمر بالشعور بالاستنزاف. تكون الإحباطات قوية بشكل خاص عندما لا تتوافق الرغبات الفردية مع توقعات الآخرين أو المجتمع. طوال هذا الوقت ، على الرغم من الشعور بالإلحاح ، تذكر أن الأفعال البطيئة والثابتة ستفوز في النهاية بالسباق.

يتم تنشيط Chiron أيضًا بواسطة القمر الجديد ، حيث يقاوم المعالج الجرحى القمر من موقعه عند 10 ° 31´Aries. المشاعر حساسة بشكل خاص مع هذه المعارضة ، ويمكننا أن نأخذ الأمور على محمل شخصي للغاية. إذا حدث هذا ، فاعلم أن الشفاء الحقيقي يأتي عندما نأخذ الوقت في الاحتفاظ بجزء منا الذي نشعر بالتجاهل أو الإهمال ، وفتح قلوبنا في الحب والفهم للجانب المجروح من أنفسنا الداخلية.

عندما الكواكب تعال إلى "المحطة" الخاصة بهم ، عندما يصلون إلى طريق مسدود استعدادًا إما للعودة إلى الوراء أو الذهاب مباشرة ، فإن تأثيرهم يتضخم في تجربتنا. يحدث هذا التأثير المتزايد ليس فقط في يوم المحطة ، ولكن لمدة أسبوع أو أسبوعين على الأقل على جانبي ذلك التاريخ.

هذا الأسبوع ليس لدينا كوكب واحد ، بل كوكبان لا يزالان مستعدين لإكمال مرحلة رجوعهما والبدء في التحرك مباشرة مرة أخرى. كلا الكواكب "ضاربون ثقيلون" ، حيث أن لهم تأثيرًا قويًا على تجربتنا البشرية.

أول من يصل محطتها هي بلوتو ، التي تتوقف عند 24 درجة 18 درجة برج الجدي يوم الأربعاء. كان بلوتو الأسطوري إله العالم السفلي. كعامل قوي للتحول والتجديد ، يأخذنا الكوكب خلال عملية موت رمزي وولادة جديدة.

غالبًا مع بلوتو ، نشعر بظروف نشعر بأنها خارجة عن إرادتنا. تنشأ المواقف التي تختبر ألياف كائناتنا ، والتي يمكن أن تشعر بعدم القدرة. لكن الأهداف العليا لبلوتو تشمل مساعدتنا في العثور على التمكين الحقيقي - ليس بناءً على ما إذا كنا نشعر بأننا نستطيع التحكم في الأحداث الخارجية ، ولكن على مدى قدرتنا على البقاء مسؤولين عن مشهدنا العاطفي والعقلي الداخلي.

SATURN المحطات مباشرة هذا الأسبوع ، ستتوقف يوم الأحد المقبل ، 10 أكتوبر ، عند 06 ° 52´ برج الدلو. تأثير زحل هو تأثير فحص الواقع. يطلب منا التفكير في الأهداف التي نرغب في العمل بجدية أكبر من أجلها ، وأي منها تجاوزت فائدتها في حياتنا.

أحب استخدام تشبيه تقليم الشجرة لمعرفة أفضل طريقة لاستخدام تأثير زحل. الصورة المرئية هي شجرة تمثل مجالًا معينًا من الجهد والطموح في حياتنا. تحت وصاية زحل ، يُطلب منا النظر إلى تلك الشجرة بموضوعية جديدة:

وهل بها أغصان ميتة يجب إزالتها؟ هل هناك مصاصو جذور تنمو حول قاعدة الشجرة يجب إزالتها - وهل نمت لأن الشجرة تضررت وتحتاج إلى دعم؟ وماذا عن الفروع "الإضافية" التي لم تمت ، ولكن ربما تحتاج إلى إزالتها؟ قد يكون هذا إما لأن هذه الفروع تسحب الشجرة من التوازن ، أو ببساطة لأننا نريد المزيد من طاقة الشجرة لتتحول إلى ارتفاع طويل أو في اتجاه مختلف.

الثالث حدث كبير هذا الأسبوع يحدث يوم الجمعة ، عندما تكون الكواكب القزمية بلوتو وإيريس مربعة تمامًا للمرة الخامسة والأخيرة. هذه هي الطاقة التي كانت معنا منذ أكتوبر 2019 على الأقل ، عندما ذهب بلوتو مباشرة وبدأ يتحرك إلى موقع ليكون مربع إيريس.

(كمرجع لك ، فيما يلي تواريخ المربع المحدد: 26 يناير و 14 يونيو و 10 ديسمبر 2020 ؛ و 27 أغسطس و 8 أكتوبر 2021. قد تجد مشكلات محددة كانت مهمة في حياتك في الماضي سنتان ، مع أوقات التأثير الأكبر حول هذه التواريخ.)

تأثير هذا المربع مثير للجدل تمامًا. تشمل القضايا الأساسية قوة السلطة (بلوتو في الجدي) في الصراع مع الحقوق الفردية (إيريس إن برج الحمل). هناك موضوع قوي "نحن ضدهم" يمكن أن يندلع بين الشعوب ويمكن أن يظهر على نطاق أوسع من خلال الاضطرابات الاجتماعية والاضطرابات المدنية والتمرد.

على المستويات الشخصية ، يجعلنا هذا المربع أيضًا أكثر وعياً بسمات وسلوكيات الظل الخاصة بنا. ربما تعتبر نفسك شخصًا عطوفًا ومحبًا للغاية ، لكن الظروف على مدار العامين الماضيين أدت إلى أحكام قوية وغضب عميق تجاه الآخرين. مع ظهور هذه الاستجابات المزعجة على السطح ، لدينا الفرصة لاستخدام الطاقة القوية التي تمثلها بطرق إيجابية تؤكد الحياة - أو إهدار طاقاتنا في الشكوى وإلقاء اللوم.

هذا الأسبوع - وفي الحقيقة ، في معظم شهر أكتوبر - من الضروري أن يكون لديك مجموعة أدواتك الشخصية في مكان قريب ، لدعم نفسك على المستويات الجسدية والعاطفية والعقلية والروحية. إليك بعض الأدوات التي أجدها مفيدة الآن ، والتي أشاركها معك في حالة انجذابك إليها:

  • من المهم جدًا دعم الغدد الكظرية (التي يحكمها الميزان) في هذا الوقت ، بسبب الضغط المتزايد. مكمل أدابتوجين المفضل لدي هو أشواغاندا وأنا أيضًا أستخدم باكوبا. 
  • تشمل الفيتامينات والمعادن التي يجب الوصول إليها في الوقت الحالي فيتامينات ب وفيتامين ج والكالسيوم / المغنيسيوم بتوازن مناسب وفيتامين هـ.
  • لكي تعمل البلورات ، كنت أحمل التورمالين الأسود والكونزيت الوردي ، وقد أضفت هذا الصباح كوارتز مدخن إلى مجموعتي القريبة.
  • وإذا كنت قادرًا ، احصل على نوم جيد ليلاً ونزهات يومية مريحة في الطبيعة. فصل من عالم الإلكترونيات والأخبار لجزء من اليوم على الأقل.

 
أهمية أخرى تشمل الجوانب هذا الأسبوع ما يلي ، مع تفسيراتي المختصرة لكل منها:

الإثنين
صن تراين سيريس: تزداد رعاية الأحباء ونشعر بالحاجة القوية للتواصل مع من نطلق عليهم اسم العائلة. 
 
الثلاثاء
عطارد quincunx نبتون: تفكير مرتبك ، خاصة إذا شعرنا أننا بحاجة إلى اتخاذ قرار والتوقيت ليس مناسبًا بعد.
 
الأربعاء
المريخ التخمسية الخماسية أورانوس: أنظر فوق.
القمر الجديد 4:05 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ: أنظر فوق.
كوكب الزهرة شبه المربع: يمكن للصعوبة في فهم دوافع الآخرين أن تسبب الخلاف في العلاقات.
محطات بلوتو مباشرة الساعة 11:28 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ: أنظر فوق.
أورانوس: أنظر فوق.
 
الخميس
فينوس يدخل القوس: نحن منجذبون للأصدقاء والعشاق الذين يشاركوننا معتقداتنا ومنظور الحياة والقيم الأعمق أثناء وجود الزهرة في القوس ، حتى 5 نوفمبر.
المريخ الملتصق بالشمس: نشعر بالحيوية وربما نكون أكثر اندفاعًا من المعتاد. يمكننا أن ندعو شجاعة قناعاتنا لدعم أفعالنا.
 
الجمعة
ساحة بلوتو ايريس: أنظر فوق.
 
السبت
الزهرة شبه المربعة الزهرة: يحدث سوء التواصل مع الأحباء إذا لم نأخذ الوقت الكافي للاستماع حقًا.
الشمس الملتحمة إلى الوراء عطارد: يوم جيد للتأمل والمراجعة. قد تكون كتابة المجلات هي المنفذ المثالي لهذا التأثير.
الزهرة الملتصقة العقدة الجنوبية: S.قد يدخل شخص من الماضي في وعينا ، أو قد يطفو نمط علاقة قديم على السطح ليتم معالجته.
عطارد المريخ: دافع قوي لمشاركة تفكيرنا ورغباتنا مع الآخرين. مع رجوع عطارد ، قد لا تؤدي المحادثات إلى حل فوري ، ولكنها تضع الأساس لمحادثات المتابعة. 
 
الأحد
محطات زحل مباشرة 7:17 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ: أنظر فوق.

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: ستستفيد من الاستبطان الأعمق هذا العام ، خاصة قبل الشروع في مساعي جديدة. بعد مراجعة جميع خياراتك ، لديك الثقة والتفاؤل والثقة بالنفس التي تحتاجها لإنجاز الكثير. ومع ذلك ، كن على دراية بالاعتماد المفرط على التعليقات التي تتلقاها من الآخرين. من دروسك هذا العام تعلم دعم ورعاية نفسك ، خاصة إذا كان ميلك المعتاد هو وضع الآخرين في المرتبة الأولى. (عودة الشمس الشمسية الملتزمة إلى الوراء عطارد ، الزهرة شبه المربعة ، المريخ الملتصق ، كوكب المشتري ثلاثي ، مقابل تشيرون)

*****

آخر فرصة! إذا فاتتك الندوة التعليمية على الويب "Final Ascent" التي تغطي بقية عام 2021 وترغب في شراء الإعادة والمواد ، فيرجى إبلاغي بذلك هذا الأسبوع! فقط أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. مع سطر الموضوع "Webinar Replay" وسأرد بالتفاصيل.

*****

الترجمة ونسخة الصوت / الفيديو: هذه المجلة الأسبوعية مسجلة الآن (باللغة الإنجليزية) ويتم نسخ النص إلى 30 لغة! سترى صفًا من الأعلام أسفل "اللغات المتاحة" في الجزء العلوي الأيسر. وهناك خيارات للاستماع إلى الصوت (باللغة الإنجليزية) أو مشاهدة مقطع فيديو أسفل الصورة مباشرة (انظر أعلى الصفحة).

عادةً ما يتم تحديث إدخال دفتر اليومية بحلول مساء الأحد ، مع ظهور التسجيلات في وقت متأخر من يوم الأحد أو بحلول يوم الاثنين حسب منطقتك الزمنية. يرجى مشاركة هذه المعلومات مع أولئك الذين قد يستفيدون.

*****

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، اضغط هنا.

*****

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو اترك رسالة على 425.445.3775.

لمزيد من المعلومات حول عروض NorthPoint Astrology ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
زوجان شابان يرتديان أقنعة واقية ويقفان على جسر
جسر للشفاء: عزيزي فيروس كورونا ...
by لورا أفرسانو
يمثل جائحة فيروس كورونا تيارًا في مجالات الواقع النفسية والجسدية لدينا ...
صورة ظلية لشخص يجلس أمام كلمات مثل الحنون ، اليقظة ، القبول ، إلخ.
الإلهام اليومي: 6 مايو 2022
by ماري تي ، راسل ، InnerSelf.com
أي نوع من المعلمين يعيش في رأسك؟
A + أو B-؟ ما هو تصنيفك السري لحياتك؟
A + أو B-؟ ما هو تصنيفك السري لحياتك؟
by نويل ستيرن ، دكتوراه.
إذا كنا لا نحب مكاننا ، فهل هذا يعني أننا محكومون بالبقاء هناك؟ بالطبع لا.…
توقعات الدرجة الأولى للحصول على تجربة من الدرجة الأولى
توقعات الدرجة الأولى للحصول على تجربة من الدرجة الأولى
by آلان كوهين
لاحظ الارتباط القوي بين توقعاتنا وتجربتنا؟ كل ما يحدث ...
شخص يواجه ثلاثة أبواب
كيف تعمل عقولنا: المواقف الثلاثة المطلقة
by جود بيجو
المواقف الثلاثة المطلقة هي خلاصة كيفية عمل عقولنا. هناك ثلاثة مواد مدمرة ...

الأكثر قراءة

05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين (فيديو)
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
التسوق عندما يحبك الله 4 8
كيف يؤدي الشعور بحب الله إلى تقليل الإنفاق على تحسين الذات
by جامعة ديوك
المسيحيون الروحيون أو المتدينون هم أقل عرضة لشراء منتجات تحسين الذات ...
مادة النخالة الرمادية والبيضاء 4 7
فهم مسألة الرمادي والأبيض في الدماغ
by كريستوفر فيلي ، جامعة كولورادو
دماغ الإنسان هو عضو يزن ثلاثة أرطال ويظل لغزًا إلى حد كبير. لكن معظم الناس سمعوا ...
العيون تتنبأ بالصحة 4 9
ما تكشفه عيناك عن صحتك
by باربرا بيرسيونيك ، جامعة أنجليا روسكين
طور العلماء في جامعة كاليفورنيا ، سان دييغو ، تطبيقًا للهواتف الذكية يمكنه ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
صورة قدم شخص حافي يقف على العشب
ممارسات التأريض واستعادة اتصالك بالطبيعة
by جوفانكا سياريس
لدينا جميعًا هذه الصلة بالطبيعة والعالم بأسره: بالأرض والماء والهواء و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Horoscope

Horoscope Week: October 4 - 10, 2021

Sandstone rock cliff in the desert
Image by Todd Kay 


Narrated by Pam Younghans.

Video version

Current week's astrological overview

Astrological Overview: October 4 - 10, 2021

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Aspects of Note this Week:

All times listed are Pacific Daylight Time. (For Eastern Time, add 3 hours; For Greenwich Mean Time, add 7 hours.)

MON: Sun trine Ceres
TUE: Mercury quincunx Neptune
WED: Mars quincunx Uranus, New Moon 4:05 a.m. PDT, Venus semisquare Mars, Pluto stations direct 11:28 a.m. PDT, Sun quincunx Uranus
THU: Venus enters Sagittarius, Sun conjunct Mars
FRI: Pluto square Eris
SAT: Mercury semisquare Venus, Sun conjunct Mercury, Venus conjunct South Node, Mercury conjunct Mars
SUN: Saturn stations direct 7:17 p.m. PDT

****

WE HAVE REACHED a major shift point. There is an incredible lineup of powerful planetary events on the agenda this week. Highlights include an invigorating and impetuous New Moon, two planets – transformational Pluto and serious Saturn – at heightened effect due to turning direct, and the fifth and final Pluto-Eris square.

At first, it may be difficult to see how we are going to navigate this very challenging section of the "final ascent" of 2021. The sides of the canyon are steep and the trail appears perilous. And yet throughout, if we shift our gaze, we notice that a light shines from above, illuminating the shadows and our path forward.

OUR NEW LUNAR CYCLE begins on Wednesday, October 6, at 4:05 a.m. PDT, when the Sun and Moon align at 13°24´ Libra. This New Moon is very tightly conjunct Mars (at 13°58´ Libra) and widely conjunct retrograde Mercury (at 20°17´ Libra). This proximity of other planets – and Mars, especially – affects how we interpret the effects of this lunation, and how we understand the unfolding of the next few weeks.

By nature, Libra is diplomatic, eager to build relationship, and motivated by a need for harmony. But as the sign of The Scales, it is also strongly invested in relationship equality and in all parties being treated fairly. Some of the areas within Libra's domain are the law and litigation, as ideally these forms are meant to ensure fairness and order.

WITH WARRIOR MARS conjunct this week's New Moon, the more assertive side of Libra is engaged, the part that fights for a just cause and for equal rights under the law. This means we are likely to see a focus on legal issues and the courts throughout the new lunar cycle. And, where the direct expression of this Mars energy is blocked, it can emerge in other ways, through passive-aggressive behaviors.

But we must acknowledge that Mercury is also conjunct the New Moon, albeit widely, and that the Messenger Planet is currently retrograde (moving backward). This means that whatever actions may be taken, or communications initiated at the start of this new lunar cycle, there may be some delays in reaching resolution. This waiting period may last until Mercury goes direct on October 18, or until it leaves its retrograde "shadow period" on November 2.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

OTHER PLANETARY ENERGIES are also integrated into the effects of this week's New Moon. Uranus will be at 13°55´ Taurus on Wednesday, making a very tight quincunx aspect to the lunation – and to Mars. This is a very restless energy, but not usually in a productive way.

This Uranus quincunx means we will need to be flexible and patient if we want to achieve our goals this lunar cycle. Impulsive actions will only lead to frustration as we hit roadblocks and end up feeling drained. Frustrations are especially strong when individual desires do not coincide with the expectations of others or of society. Throughout this time, despite the sense of urgency, remember that slow and steady actions will ultimately win the race.

Chiron is also activated by the New Moon, as the Wounded Healer opposes the lunation from its position at 10°31´Aries. Feelings are especially sensitive with this opposition, and we can take things very personally. If this occurs, know that true healing comes when we take the time to lovingly hold the part of us that is feeling ignored or discounted, opening our hearts in love and understanding to the wounded aspect of our own inner self.

WHEN PLANETS come to their "station," when they come to a standstill in preparation for either going retrograde or going direct, their influence is magnified in our experience. This heightened effect occurs not only for the day of the station, but for at least a week or two on either side of that date.

This week we have not one, but two planets standing still, ready to complete their retrograde phase and begin moving direct again. Both planets are "heavy hitters," in that they have strong effect on our human experience.

FIRST TO REACH its station is Pluto, which stalls at 24°18´ Capricorn on Wednesday. Mythical Pluto was the god of the Underworld; as the powerful agent of Transformation and Regeneration, the planet takes us through a process of symbolic death and rebirth.

Often with Pluto, we experience circumstances that we feel are beyond our control. Situations arise that test the very fiber of our beings, that can feel disempowering. But the higher purposes of Pluto include helping us find true empowerment – not based on whether we feel we can control outer events, but on how well we remain in charge of our inner emotional and mental landscape.

SATURN also stations direct this week, coming to a standstill next Sunday, October 10, at 06°52´ Aquarius. The Saturn effect is that of a reality check. It asks us to consider what goals we are willing to work harder for, and which ones have outlived their usefulness in our lives.

I like to use the analogy of pruning a tree for how to best use Saturn's influence. The visual is that of a tree that represents a certain area of effort and ambition in our lives. Under Saturn's tutelage, we are asked to look at that tree with new objectivity:

Does it have any dead branches that need to be removed? Are there root suckers growing around the base of the tree that should be removed – and did they grow because the tree was damaged, and needs support? And what about "extra" branches that are not dead, but perhaps need to be removed? This might be either because those branches are pulling the tree off-balance, or simply because we want more of the tree's energy to go into growing tall or in a different direction.

THE THIRD major event this week occurs on Friday, when dwarf planets Pluto and Eris are exactly square for the fifth and final time. This is an energy that has been with us since at least October 2019, when Pluto went direct and began moving into position to be square Eris.

(For your reference, here are the dates of the exact square: January 26, June 14, and December 10, 2020; and August 27 and October 8, 2021. You may find specific issues that have been significant in your life for the past two years, with times of greatest impact around these dates.)

The influence of this square is quite contentious. Basic issues include the power of the authority (Pluto in Capricorn) in conflict with individual rights (Eris in Aries). There is a strong "us versus them" theme that can erupt between peoples and can manifest on a wider scale through social upheaval, civil unrest, and rebellion.

On more personal levels, this square is also making us more aware of our own shadow traits and behaviors. Perhaps you consider yourself a very compassionate, loving person, but conditions over the past two years have brought out strong judgments and a deep anger toward others. As these discomforting responses come to the surface, we have the opportunity to use the powerful energy they represent in positive, life-affirming ways – or to waste our energies in complaining and blaming.

THIS WEEK – and really, for much of October – it is vital to have your personal toolkit nearby, to support yourself on physical, emotional, mental, and spiritual levels. Here are some tools I'm finding helpful right now, that I share with you in case you are drawn to them:

  • It's very important to support our adrenal glands (ruled by Libra) at this time, due to the heightened stress. My favorite adaptogen supplement is ashwagandha and I also use bacopa. 
  • Vitamins and minerals to reach for now include the B vitamins, vitamin C, calcium/magnesium in proper balance, and vitamin E.
  • For crystals to work with, I've been holding black tourmaline and pink kunzite, and this morning added smoky quartz to my close-at-hand group.
  • And, if you are able, a good night's sleep and daily, restful walks in nature. Unplugging from the world of electronics and the news for at least part of the day.

 
OTHER SIGNIFICANT aspects this week include the following, with my brief interpretations of each:

Monday
Sun trine Ceres: Caring for loved ones is heightened and we feel a strong need to connect with those we call family. 
 
Tuesday
Mercury quincunx Neptune: Confused thinking, especially if we feel we need to make a decision and the timing is not yet right.
 
Wednesday
Mars quincunx Uranus: See above.
New Moon 4:05 a.m. PDT: See above.
Venus semisquare Mars: Difficulty in understanding another's motivations can cause discord in relationships.
Pluto stations direct 11:28 a.m. PDT: See above.
Sun quincunx Uranus: See above.
 
Thursday
Venus enters Sagittarius: We are drawn to friends and lovers who share our beliefs, life perspective, and deeper values while Venus is in Sagittarius, until November 5.
Sun conjunct Mars: We feel energized and are perhaps more impulsive than usual. We can call on the courage of our convictions to support our actions.
 
Friday
Pluto square Eris: See above.
 
Saturday
Mercury semisquare Venus: Miscommunications with loved ones occur if we don't take the time to truly listen.
Sun conjunct retrograde Mercury: A good day for introspection and review. Journal writing may be the perfect outlet for this influence.
Venus conjunct South Node: Someone from the past may enter our awareness, or an old relationship pattern may resurface to be addressed.
Mercury conjunct Mars: A strong urge to share our thinking and desires with others. With Mercury retrograde, conversations may not lead to immediate resolution, but are rather laying the groundwork for follow-up talks. 
 
Sunday
Saturn stations direct 7:17 p.m. PDT: See above.

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: You will benefit from deeper introspection this year, especially before you take on new endeavors. After a review of all your options, you have the confidence, optimism, and self-belief you need to accomplish a great deal. However, be aware of being overly reliant on the feedback you receive from others. One of your lessons this year is learning to support and nurture yourself, especially if your usual tendency is to put others first. (Solar Return Sun conjunct retrograde Mercury, semisquare Venus, conjunct Mars, trine Jupiter, opposite Chiron)

*****

LAST CHANCE! If you missed my "Final Ascent" webinar covering the rest of 2021 and wish to purchase the replay and materials, let me know this week! Just send an email to This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. with the subject line "Webinar Replay" and I'll reply with details.

*****

TRANSLATION and AUDIO/VIDEO VERSION: This weekly Journal is now recorded (in English) AND the text is transcribed into 30 languages! You'll see a row of flags under "Available Languages" in the upper right. And, there are options to listen to the audio (in English)  or watch a video directly beneath the photo (see top of page).

The Journal entry is usually updated by Sunday evening, with the recordings appearing late Sunday or by Monday depending on your time zone. Please share this information with those who might benefit.

*****

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

*****

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775.

For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.