علم التنجيم

أسبوع الأبراج: 18-24 أكتوبر 2021

اكتمال القمر في سماء الليل
الصورة عن طريق نيك ريتز
 


رواه بام يونغانس.

نسخة الفيديو

نظرة عامة الفلكية الأسبوع الحالي

نظرة فلكية عامة: 18-24 أكتوبر 2021

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

جوانب ملحوظة هذا الأسبوع:

جميع الأوقات المدرجة هي Pacific Daylight Time. (للتوقيت الشرقي ، أضف 3 ساعات ؛ بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف 7 ساعات.)

MON: محطات الزئبق مباشرة الساعة 8:16 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي ، كوكب المريخ ثلاثي كوكب المشتري
TUE: فينوس كوينكونكس أورانوس
WED: اكتمال القمر 7: 56 am PDT
THU: المريخ مقابل ايريس ، المريخ سكوير بلوتو
جمعة: صن يدخل العقرب
شمس: الزئبق quincunx أورانوس

****

يجب أن يتكسر البيض لحياة جديدة. هذا الأسبوع ، توفر الكواكب الطاقة التي ستدفع النمو الجديد وتسريع كسر الغلافات القديمة. 
 
من عطارد الذهاب مباشرة ، إلى المريخ - كوكب المشتري ثلاثي النشاط ، إلى برج الحمل اكتمال القمر ، إلى المريخ الذي ينشط ساحة بلوتو إيريس ، إلى الشمس التي تدخل برج العقرب الباحث عن الحقيقة ، هناك الكثير يحدث في السنوات القليلة القادمة أيام!

مع الكثير الأحداث القوية التي تحدث في السماء هذا الأسبوع ، ستشعر إلى حد ما أننا محاصرون في زوبعة. تذكر أن تتنفس ، وتقضي الكثير من الوقت في التواصل مع الطبيعة ، وتمضي في أيامك بنزاهة ، وأن تنظر إلى نفسك والآخرين من خلال عيون الرحمة.

تعتبر نقطة تركيزنا ، رغم أهميتها دائمًا ، أساسية بشكل خاص هذا الأسبوع. في "صعودنا الأخير" خلال الأشهر الأخيرة من عام 2021 ، نجتاز الآن جزءًا من المسار ليس شديد الانحدار فحسب ، بل أيضًا صخريًا وزلقًا. في مثل هذه الأوقات ، يجب أن نتحلى بالصبر ، ونراقب بعناية المكان الذي نضع فيه أقدامنا ، ونتحرك بنية ، ونكون على استعداد للتوقف وإعادة النظر في أفضل مسار لدينا بدلاً من مجرد الاستمرار في الاتجاه الذي نسير فيه.

الحياة هي، بالطبع ، عملية مستمرة ، مما يعني أنه قد يكون من الصعب التمييز بوضوح بين يوم وآخر. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا هو أحد تلك الأسابيع التي سيكون من المفيد جدًا تناولها يومًا واحدًا فقط في كل مرة.

فيما يلي أحداث الكواكب التي أعتبرها الأكثر أهمية هذا الأسبوع ، عرضت ترتيبًا زمنيًا.

في يوم الاثنين، محطات الزئبق مباشرة في الساعة 8:16 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي. هذا يكمل مرحلة تراجع Messenger Planet التي بدأت في 26 سبتمبر. على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية ، كان الكون يشجعنا على المراجعة وإعادة التفكير في مسارنا بدلاً من الشروع في خطوات جديدة. بينما يتحرك عطارد للأمام ويزيد من وتيرته خلال الأسبوعين المقبلين ، هناك المزيد من الدعم الكوني لنا لإحراز تقدم بالمثل ، خاصة في المجالات التي تتطلب التخطيط الواعي ومهارات اتخاذ القرار.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

يوم الاثنين أيضًا ، يكون كوكب المريخ في جانب ثلاثي متناغم لكوكب المشتري. نظرًا لأن Giant Planet تمركز مباشرة في اليوم السابق فقط (الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي في 17 أكتوبر) ، فإن تأثيره قوي جدًا هذا الأسبوع. هذا يضخم تأثير هذا الترين ، الذي ينضم إلى شجاعة المريخ مع تفاؤل المشتري. يمكن استخدام هذه الطاقة بطرق إيجابية لا حصر لها ، لأنها يمكن أن تساعدنا على الإيمان بأنفسنا ، والمخاطرة ، والشروع في رحلات جديدة ربما بدت في السابق شاقة. ومع ذلك ، قد نكون مندفعين أيضًا في أفعالنا ، لذلك تذكر أن تنظر قبل أن تقفز.

يوم الثلاثاء، والجانب المهم الوحيد هو التخمسية الخماسية فينوس أورانوس. هذا ليس له تأثير كبير ، لكنه يشير إلى الحاجة إلى تعديل في المناطق التي يحكمها كوكب الزهرة - العلاقات والقيم والفنون الإبداعية والمخاوف المالية. يتطلب منا أورانوس عادة أن نكون أكثر مرونة في توقعاتنا ، وأن نحرر أنفسنا من المواقف التي أصبحت مقيدة للغاية.

على الرغم من أن البدر لن يكون دقيقًا حتى يوم الأربعاء ، إلا أننا سنشعر بتزايد طاقاته يوم الثلاثاء أيضًا.

الاربعاء، يكتمل القمر في تمام الساعة 7:56 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ، عندما يصل القمر إلى 27 درجة 26 درجة برج الحمل وتكون الشمس في نفس درجة الميزان. تتصاعد المشاعر في وقت اكتمال القمر ، ومع إضاءة القمر في الليل المظلم عادةً ، قد يظهر ما تم إخفاؤه. يزيد هذا البدر المعين من هذه الإمكانات ، نظرًا للجوانب التي يصنعها.

كوكب المشتري ، المكبر العظيم ، هو في جانب منسجم متناغم مع البدر. في حين أن كوكب المشتري قد يبث فينا قدرًا أكبر من التفاؤل والإيمان ، إلا أنه قد يبالغ أيضًا في أي مشاعر قد نشعر بها ويمكن أن يشجع على المجازفة غير الحكيمة. بشكل أساسي ، نحن نعمل مع طاقات مماثلة لترين المريخ والمشتري يوم الاثنين ، لذا كن حكيمًا في اختياراتك.

بقية الجوانب المتورطين في القمر كلها مترابطة ، لذلك يجب اعتبارها صفقة شاملة. البدر هو مقترن ايريس ، مربع بلوتو ، ومقابل المريخ والشمس. على هذا النحو ، فإنه يقوم بتنشيط مربع بلوتو-إيريس الحديث جدًا ، كما أنه يرسم تأثيرات جوانب المريخ الصعبة التي تكتمل يوم الخميس.

تخلق هذه الكواكب الخمسة ما يسمى بـ "مربع T الكاردينال" في وقت حدوث القمر القمري: يحمل القمر وإيريس أحد طرفي العارضة للحرف T والشمس والمريخ يمسكان الطرف الآخر ، وبلوتو هو يقع في الجزء السفلي من الجذع ، في وضع "القمة".

A T-SQUARE يمثل التوتر الذي يبحث عن مخرج. الكواكب المتورطة في مربع T هي في علامات لا تتوافق عادة ، بسبب وجود دوافع مختلفة للغاية.

في مربع T هذا ، يوجد القمر وإيريس مباشرة في برج الحمل ، علامة البدء والتأكيد. توجد الشمس والمريخ المحارب في الميزان ، والتي تحدد نفسها من خلال قدرتها على خلق الانسجام واللعب بشكل جيد مع الآخرين. ويوجد بلوتو الشغوف في برج الجدي ، وهي علامة تفضل العمل بمفردها ، طالما أنها تظل مسؤولة ولا يتعين عليها الرد على أي شخص آخر.

مع هذا القمر الكامل، يمكن أن نشعر بالانجراف في اتجاهات مختلفة ، وقد نكافح مع الخيارات التي يجب اتخاذها. قد يواجه البعض الصراع والمنافسة والجدل في ظروفهم الخارجية ، وربما يعكس ذلك الانقسامات الداخلية.
يخبرنا بلوتو ، الذي يقف في موقع القمة المهم للغاية في المربع T ، أن هذا القمر جزء لا يتجزأ من عملية التغيير الأعمق الجارية ، لكل منا على حدة وللبشرية ككل. يكتب المنجم بيل تيرني في كتابه تحليل ديناميات أسبكت أن بلوتو في قمة الكاردينال T-square عادة ما يطلق "نهايات ديناميكية لمرحلة واحدة من تطورنا الشخصي من أجل بدء بدايات جديدة جديدة في مرحلة أخرى".

تذكر أن الأحداث التي تحدث هذا الأسبوع تمثل إحدى الخطوات الضرورية في تكسير البيضة. إن تنقلنا الناجح في هذه الأوقات سيفتح الباب لحياة جديدة وعالم جديد. حتى أن بعض حدسي الطاقة يطلقون هذا الأسبوع "بوابة" على مرحلتنا التطورية التالية.

يوم الخميس، المريخ يعارض إيريس ومربعات بلوتو. نظرًا لأن هذه الجوانب متضمنة في T-square ، فلا يمكننا حقًا فصل هذا التأثير عن تأثير اكتمال القمر. ولكن ، قد تحدث أحداث معينة يوم الخميس تتعلق مباشرة بالقضايا التي أثارها القمر.

من خلال هذه الجوانب ، يعمل المريخ على تنشيط التأثيرات المتبقية لمربع بلوتو إيريس الذي حدث في وقت سابق من الشهر. نتيجة لذلك ، قد نكون أكثر وعياً بالمعارضة الاجتماعية أو عدم رضانا عما نعتبره مستبعداً ، مع رفض احتياجاتنا باعتبارها غير مهمة. يمكن أن توفر أحداث هذا الأسبوع فرصة كبيرة لإلقاء نظرة أعمق على أنماط الإيذاء ، ومعرفة كيف تدعونا الأحداث الجارية لاستعادة قوتنا بطريقة ما.

في يوم الجمعة، تدخل الشمس برج العقرب في الساعة 9:51 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. تُعرف العلامة الثامنة من البروج بقدرتها على البحث عن الحقيقة ، حتى لو كانت هذه الحقيقة تسبب عدم الراحة. سيكون لدينا شجاعة ومثابرة برج العقرب العاطفية للاستفادة منها خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، حتى تدخل الشمس القوس في 21 نوفمبر.

برج العقرب هو علامة البروج الوحيدة التي تحتوي على رمزين تقليديين للحيوان ، وواحد على الأقل بجانبه. الأول ، بالطبع ، العقرب ، الذي يميل إلى الاختباء في الأماكن المظلمة ، تحت الصخور أو الأشجار المتساقطة. يمثل هذا الحيوان القاتل جانب الظل من العلامة ، والذي يمكن أن يكون سريًا ومستاءًا وقويًا بطريقة خطيرة إلى حد ما. من ناحية أخرى ، فإن العقرب شجاع ، وقادر على مواجهة الخطر وجهاً لوجه ، دون جفل.

يتم تمثيل جانب التردد العالي من برج العقرب أيضًا بواسطة النسر. مع ارتفاعه فوق المناظر الطبيعية ، يتمكن النسر من رؤية الظلام والضوء ، وعرض الكل من منظور أعلى.

رمز الحيوان الثالث المرتبط بالعقرب هو العنقاء. يمثل هذا المخلوق الأسطوري لهيب التحول. بينما تتحرك الشمس عبر برج العقرب ، فإننا نعمل بمشاعر عميقة تؤدي إلى التنفيس ، مما يمكننا في النهاية من "النهوض من رماد" ما كان عليه.

NEXT WEEKEND، لدينا حمولة جوانب أخف بكثير ؛ ربما يمنحنا الكون استراحة حتى نتمكن من دمج الطاقات القوية التي كنا نعمل معها طوال الأسبوع.

لا توجد جوانب رئيسية مثالية يوم السبت. يوم الأحد ، عندما يكون عطارد خماسيًا يشبه أورانوس ، يمكن أن تدفعنا الأفكار المفاجئة إلى إعادة التفكير في خططنا. قد تلهمنا هذه الأفكار الجديدة لتغيير المسار أو حتى تغيير وجهتنا.

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: تعمل التحديات التي واجهتها هذا العام على تغيير مفهومك لذاتك بطرق مهمة. هذا وقت محوري في حياتك ، سيضعك على مسار جديد في بعض مجالات حياتك. هذا هو الوقت المناسب للبحث عن العلاج أو لإيجاد طرق أخرى لاستكشاف حقيقة وجودك. المشاعر التي أصبحت على دراية بها هي معلميك ، مما يكشف عن جوانب شخصيتك التي ربما تكون قد خبتها أو تجاهلتها لجزء كبير من حياتك. قد تتضخم هذه المشاعر في هذا الوقت في محاولة لجذب انتباهك. (عودة الشمس الشمسية شبه مربعة كوكب الزهرة ، المريخ الملتصق ، مربع بلوتو ، مقابل ايريس)

*****

الترجمة ونسخة الصوت / الفيديو: هذه المجلة الأسبوعية مسجلة الآن (باللغة الإنجليزية) ويتم نسخ النص إلى 30 لغة! سترى صفًا من الأعلام أسفل "اللغات المتاحة" في الجزء العلوي الأيسر. وهناك خيارات للاستماع إلى الصوت (باللغة الإنجليزية) أو مشاهدة مقطع فيديو أسفل الصورة مباشرة (انظر أعلى الصفحة).

عادةً ما يتم تحديث إدخال دفتر اليومية بحلول مساء الأحد ، مع ظهور التسجيلات في وقت متأخر من يوم الأحد أو بحلول يوم الاثنين حسب منطقتك الزمنية. يرجى مشاركة هذه المعلومات مع أولئك الذين قد يستفيدون.

*****

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، اضغط هنا.

*****

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو اترك رسالة على 425.445.3775.

لمزيد من المعلومات حول عروض NorthPoint Astrology ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

خسوف القمر 12 مايو 2022
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 23 - 29 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 21 إعادة تأليف المخيلة في الأوقات الخطرة 5362430 1920
إعادة بناء الخيال في الأوقات الخطرة
by Natureza غبريال كرام
في عالم غالبًا ما يبدو عازمًا على تدمير نفسه ، أجد نفسي أقوم برعاية الجمال - هذا النوع ...
مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
في حالة أنهم لا يعيشون إلى الأبد
في حالة أنهم لا يعيشون إلى الأبد
by باري Vissell
لماذا نمتنع عن إخبار أحبائنا أننا نحبهم؟ لماذا نؤجل وننتظر ...
متى يكون الوباء أكثر من 3 11
من الذي يقرر متى ينتهي الوباء؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لقد مر عامان منذ أن أعلنت منظمة الصحة العالمية (WHO) أن تفشي مرض كوفيد ...
امرأة 2094575 540
أسبوع الأبراج: نوفمبر 12 إلى 18 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...

الأكثر قراءة

بيئة إعادة البناء 4 14
كيف تعود الطيور الأصلية إلى الغابات الحضرية المستعادة في نيوزيلندا
by إليزابيث إليوت نوي ، جامعة لينكولن وآخرون
التحضر ، وتدمير الموائل التي ينطوي عليها ، هو تهديد رئيسي للطيور المحلية ...
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
by جريتشن إي إلي ، جامعة تينيسي
إذا ألغت المحكمة العليا الأمريكية قرار رو ضد وايد لعام 1973 الذي شرع الإجهاض في ...
عدد ساعات النوم التي تحتاجها 4
كم من النوم تحتاجه حقًا
by باربرا جاكلين ساهاكيان ، جامعة كامبريدج وآخرون
يكافح معظمنا للتفكير جيدًا بعد ليلة نوم سيئة - الشعور بالضباب والفشل في الأداء ...
المجتمعات الثقة سعيدة 4 14
لماذا تكون المجتمعات الموثوقة أكثر سعادة بشكل عام
by إنجامين رادكليف ، جامعة نوتردام
البشر هم الحيوانات الاجتماعية. هذا يعني ، على سبيل الضرورة المنطقية تقريبًا ، أن البشر ...
فوائد ماء الليمون 4 14
هل يساعد ماء الليمون على التخلص من السموم أم ينشطك؟
by إيفانجلين مانتزيوريس ، جامعة جنوب أستراليا
إذا كنت تعتقد أن الحكايات على الإنترنت ، فإن شرب الماء الفاتر مع رشة من عصير الليمون هو ...
مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الاقتصاد 4 14
5 أشياء يعرفها الاقتصاديون ، لكنها تبدو خاطئة لمعظم الناس الآخرين
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
الشيء المثير للفضول في مهنتنا هو أنه عندما نتفق نحن الاقتصاديين الأكاديميين إلى حد كبير مع كل ...
تعلم الانتباه 4 14
يمكن أن تساعد هذه الاستراتيجيات والمخترعون في الحياة أي شخص يعاني من مشاكل الانتباه
by روب روزنتال ، جامعة كولورادو
بسبب التدفق المستمر للتعليقات السلبية التي يتلقاها الأشخاص حول إنتاجيتهم ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Astrology

Horoscope Week: October 18 - 24, 2021

Full moon in the night sky
Image by Nick Ritz
 


Narrated by Pam Younghans.

Video version

Current week's astrological overview

Astrological Overview: October 18 - 24, 2021

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Aspects of Note this Week:

All times listed are Pacific Daylight Time. (For Eastern Time, add 3 hours; For Greenwich Mean Time, add 7 hours.)

MON: Mercury stations direct 8:16 a.m. PDT, Mars trine Jupiter
TUE: Venus quincunx Uranus
WED: Full Moon 7:56 a.m. PDT
THU: Mars opposite Eris, Mars square Pluto
FRI: Sun enters Scorpio
SUN: Mercury quincunx Uranus

****

THE EGG MUST CRACK for new life to emerge. This week, the planets provide the energy that will both drive new growth and accelerate the breaking away of old encasements. 
 
From Mercury going direct, to a highly energizing Mars-Jupiter trine, to a pivotal Aries Full Moon, to Mars activating the Pluto-Eris square, to the Sun making ingress into truth-seeking Scorpio, there's a lot going on in the next few days!

WITH SO MANY powerful events occurring in the heavens this week, it will feel somewhat like we're caught up in a whirlwind. Remember to breathe, spend as much time as you can communing with nature, move through your days with integrity, and view yourself and others through the eyes of compassion.

Our point of focus, while always important, is especially key this week. On our "final ascent" through these last months of 2021, we are now traversing a section of the trail that is not only steep, but also rocky and slippery. At such times, we must be patient, carefully watch where we place our feet, move with intention, and be willing to stop and reconsider our best trajectory instead of simply continuing in the direction we've been headed.

LIFE IS, of course, a continuous process, which means it can be hard to clearly differentiate one day from another. That being said, I think this is one of those weeks when it will be most helpful to take it just one day at a time.

Here are the planetary events that I consider to be the most significant this week, offered chronologically.

ON MONDAY, Mercury stations direct at 8:16 a.m. PDT. This completes the Messenger Planet's retrograde phase that started on September 26. Over the past three weeks, the cosmos has been encouraging us to review, to rethink our course rather than initiate new steps. As Mercury moves forward and increases pace over the next couple of weeks, there is more cosmic support for us to likewise make progress, especially in areas that require conscious planning and decision-making skills.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Also on Monday, Mars is in harmonious trine aspect to Jupiter. With the Giant Planet having stationed direct only the day before (at 10:30 p.m. PDT on October 17), its influence is very strong this week. This amplifies the impact of this trine, which joins the courage of Mars with the optimism of Jupiter. This energy can be used in countless positive ways, for it can help us believe in ourselves, take risks, and embark on new journeys that previously may have appeared daunting. However, we may also be impulsive in our actions, so do remember to look before you leap.

ON TUESDAY, the only significant aspect is a Venus-Uranus quincunx. This is not a highly impactful influence, but it does potentially indicate a need for an adjustment in the areas ruled by Venus – relationships, values, the creative arts, and financial concerns. Uranus usually requires us to be more flexible in our expectations, and to liberate ourselves from situations that have become too limiting.

Although the Full Moon is not exact until Wednesday, we will be feeling its energies building on Tuesday, too.

ON WEDNESDAY, the Full Moon perfects at 7:56 a.m. PDT, when the Moon reaches 27°26´ Aries and the Sun is at the same degree of Libra. Emotions are heightened at the time of a Full Moon, and with the Moon illuminating the usually dark night, that which has been hidden may come to light. This particular Full Moon increases both of those potentials, due to the aspects it makes.

Jupiter, the Great Magnifier, is in harmonious sextile aspect to the Full Moon. While Jupiter may infuse us with greater optimism and faith, it can also exaggerate whatever emotions we may be feeling and can encourage unwise risk-taking. Essentially, we are working with similar energies to Monday's Mars-Jupiter trine, so be wise in your choices.

THE REST OF THE ASPECTS involved in the lunation are all interlinked, so must be considered a package deal. The Full Moon is conjunct Eris, square Pluto, and opposite Mars and the Sun. As such, it is activating the very recent Pluto-Eris square and also drawing in the effects of the challenging Mars aspects that perfect on Thursday.

These five planets create what is called a "cardinal T-square" at the time of the lunation: the Moon and Eris are holding one end of the crossbar of the letter T, the Sun and Mars are holding the other end, and Pluto is located at the bottom of the stem, in the "apex" position.

A T-SQUARE represents tension that is looking for an outlet. The planets involved in a T-square are in signs that don't usually get along, due to having very different motivations.

In this T-square, the Moon and forthright Eris are in Aries, the sign of initiation and assertiveness. The Sun and warrior Mars are in Libra, which defines itself by its ability to create harmony and to play well with others. And passionate Pluto is in Capricorn, a sign that prefers to work alone, as long as it remains in charge and doesn't have to answer to anyone else.

WITH THIS FULL MOON, we can feel pulled in different directions, and may struggle with what choices to make. Some may experience conflict, competition, and controversy in their outer circumstances, perhaps reflecting inner dichotomies.
Pluto, standing at the all-important apex position of the T-square, tells us that this lunation is integral to the process of deeper change that is underway, for each of us individually and for humanity as a whole. Astrologer Bil Tierney writes in his book Dynamics of Aspect Analysis that Pluto at the apex of a cardinal T-square usually triggers "dynamic endings of one phase of our personal development in order to make fresh new starts in another phase."

Remember that events that occur this week represent one of the necessary steps in the cracking of the egg. Our successful navigation of these times will open the door to a new life and a new world. Some energy intuitives are even calling this week a "portal" to our next evolutionary stage.

ON THURSDAY, Mars opposes Eris and squares Pluto. Since these aspects are involved in the T-square, we can't really separate this influence from that of the Full Moon. But, certain events may occur on Thursday that are directly related to the issues raised by the lunation.

Through these aspects, Mars is activating the lingering effects of the Pluto-Eris square that occurred earlier in the month. As a result, we may be more aware of social dissent or our own dissatisfaction with what we perceive as being discounted, with our needs being dismissed as unimportant. Events this week can provide a major opportunity to look more deeply at patterns of victimization, and to see how current events are calling us to reclaim our power in some way.

ON FRIDAY, the Sun enters Scorpio at 9:51 p.m. PDT. The eighth sign of the zodiac is known for its capacity to seek out truth, even if that truth causes discomfort. We will have Scorpio's emotional courage and tenacity to draw upon over the next four weeks, until the Sun enters Sagittarius on November 21.

Scorpio is the only zodiac sign that has two traditional animal symbols, and at least one more besides. The first is, of course, the Scorpion, which tends to hide in dark places, under rocks or fallen trees. This lethal animal represents the shadow side of the sign, which can be secretive, resentful, and powerful in a rather dangerous way. On the other hand, the Scorpion is courageous, able to face danger head-on, without flinching.

The higher frequency side of Scorpio is also represented by the Eagle. As it soars above the landscape, the Eagle is able to see both the darkness and the light, viewing all from a higher perspective.

A third animal symbol associated with Scorpio is the Phoenix. This mythical creature represents the flames of transformation. As the Sun moves through Scorpio, we work with deep emotions that bring about a catharsis, enabling us to ultimately "rise from the ashes" of what has been.

NEXT WEEKEND, we have a much lighter aspects load; perhaps the cosmos is giving us a breather so that we can integrate the strong energies we've been working with all week.

There are no major aspects that perfect on Saturday. On Sunday, when Mercury is quincunx Uranus, sudden insights can cause us to rethink our plans. These new ideas may inspire us to shift course or even alter our destination.

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: The challenges that you've been experiencing this year are altering your self-concept in significant ways. This is a pivotal time in your life, that will set you on a new course in some area of your life. This is a good time to seek therapy or to find other ways to explore the truth of your being. The emotions that you are becoming aware of are your teachers, revealing facets of your personality that you may have hidden or ignored for much of your life. These emotions may be magnified at this time in an effort to get your attention. (Solar Return Sun semisquare Venus, conjunct Mars, square Pluto, opposite Eris)

*****

TRANSLATION and AUDIO/VIDEO VERSION: This weekly Journal is now recorded (in English) AND the text is transcribed into 30 languages! You'll see a row of flags under "Available Languages" in the upper right. And, there are options to listen to the audio (in English)  or watch a video directly beneath the photo (see top of page).

The Journal entry is usually updated by Sunday evening, with the recordings appearing late Sunday or by Monday depending on your time zone. Please share this information with those who might benefit.

*****

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

*****

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775.

For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
Why Geniuses Have Genius: The Power of Passion
Why Geniuses Have Genius: The Power of Passion
by Suzanne Falter
What geniuses do is straightforward enough — they recognize their gifts, and then they fully and…
Understanding The Winds Of Evolutionary Change: Stand Strong and Hold True to LOVE
Understanding The Winds Of Evolutionary Change: Stand Strong and Hold True to LOVE
by Nicolya Christi
The thoughts that have accompanied me throughout these recent weeks regarding the US presidential…
‘I’m not Good Enough’ Meets ‘I Have to Take Care of Everyone’”
‘I’m Not Good Enough’ Meets ‘I Have to Take Care of Everyone’
by Barry Vissell
These two core issues (or negative messages from childhood) often meet and interact with one…

MOST READ

finding what you are looking for 5 25
Use Horary Astrology to Find What You Lost
by Alphee Lavoie
There has always been a lot of controversy among astrologers as to what time (and even location) to…
rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
how much sleep you need 4 7
How Much Sleep You Really Need
by Barbara Jacquelyn Sahakian, University of Cambridge, et al
Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
trusting societies are happy 4 14
Why Trusting Societies Are Overall Happier
by enjamin Radcliff, University of Notre Dame
Human beings are social animals. This means, almost as a matter of logical necessity, that humans’…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
economy 4 14
5 Things That Economists Know, But Sound Wrong To Most Other People
by Renaud Foucart, Lancaster University
A curious thing about our profession is that when we academic economists largely agree with each…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.