أداء

كيف تزيد من انتباهك وقدرتك على العمل

تحسين أدائك 5 2
(بيكساباي / جيرد التمان)

سواء كنت تقود سيارة مع أطفال يصرخون في المقعد الخلفي أو تحاول قراءة كتاب في المقهى بينما يتحدث شخص ما بصوت عالٍ على هواتفهم ، فإن الانتباه أمر ضروري للتنقل والتفاعل مع العالم.

ومع ذلك ، فإن الانتباه له قدرة محدودة ، مما يعني أنه يمكننا فقط معالجة أشياء كثيرة في وقت واحد. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تكون قادرًا على تصفية المشتتات التي يمكن أن تصرف التركيز عن المهمة التي تقوم بها.

يسلط بحث جديد الضوء على أهمية التأمل اليومي والتمارين الرياضية والنوم لتحسين الأداء التنفيذي ، وهو عنصر من عناصر الانتباه يساعدنا في تحديد أولويات ما نريد التعامل معه وتصفية التدخل غير المرغوب فيه.

أقوم حاليًا بإجراء بحث الدكتوراه الخاص بي في مختبر كلاين في جامعة دالهوزيالتي تدرس كل الأشياء المتعلقة بالانتباه. يتضمن هذا كلاً من البحث الأساسي الذي يبحث في كيفية مساهمة مناطق مختلفة من الدماغ في كيفية تفاعل الناس مع العالم ، والبحث التطبيقي لتطوير أدوات تشبه الألعاب تقيس الانتباه عند الأطفال. لقد نشرت مؤخرًا مراجعة لأكثر من 70 دراسة النظر في كيفية تأثير الجوانب المختلفة لنمط الحياة على الاهتمام.

وظيفة تنفيذية

عندما ندرس الانتباه في المختبر ، فإننا نقسمه إلى عدد من المكونات الفريدة التي تخدم أغراضًا مختلفة. الوظيفة التنفيذية هي المكون الذي يبدأ عندما تحاول التركيز في مكان يشتت الانتباه ، مثل إجراء محادثة عندما يكون برنامجك التلفزيوني المفضل في الخلفية ، أو عندما تتعامل مع دافع ، مثل مقاومة الرغبة في الحصول على آخر رقائق البطاطس.

يشارك الأداء التنفيذي أيضًا في مراقبة الأفكار المشتتة ، مثل الوقوع في أحلام اليقظة. يتأثر بعدد من الاضطرابات المختلفة ، بما في ذلك قصور الانتباه وفرط الحركة (ADHD) و الشديد.

وجدت مراجعتي أنه من خلال ممارسة التأمل اليومي ، والحصول على تمارين متسقة والحفاظ على عادات نوم صحية ، يمكنك تعزيز كفاءة الأداء التنفيذي. لذلك إذا كنت ترغب في تحسين إنتاجيتك وتقليل اندفاعك ، فقد ترغب في التفكير في إجراء هذه التغييرات في روتينك.

تأمل

التأمل هو أحد أفضل الطرق لتحسين الأداء التنفيذي. حتى بعد خمسة أيام فقط أمارس التأمل لمدة 20 دقيقة يوميًا، كان هناك تعزيز لمدى قدرة الأفراد على تصفية المشتتات. لا يبدو أن هناك أسلوبًا متفوقًا للتأمل ، طالما كان الهدف الرئيسي السيطرة على الانتباه (تركز على شيء محدد). من الأساليب الشائعة المستخدمة لاستنباط السيطرة المتعمدة في التأمل التركيز على التنفس أثناء محاولة التخلي عن الأفكار غير المرغوب فيها.

نظرت بعض الدراسات أيضًا في اليوجا ، والتي تتضمن مكونات تشبه التأمل. ومع ذلك ، لم تحسن اليوجا الأداء التنفيذي مثل التقنيات الأخرى حيث كان الهدف الرئيسي هو التحكم في الانتباه ، على الرغم من أن اليوغيين قاموا بتحسين سرعة استجابتهم الإجمالية.

ليس من الواضح كم من الوقت تستمر هذه التحسينات في الانتباه بعد التأمل ، ولكن من الواضح أنه بالنسبة لأي شخص يتطلع إلى تحسين أدائه التنفيذي ، يجب أن يكون الانتباه جزءًا من روتينه اليومي.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ممارسة

توصي حكومة كندا الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالحصول على دقائق 150 للتمرين في الأسبوع للحفاظ على الصحة. يلعب هذا أيضًا دورًا مهمًا في الأداء التنفيذي. لقد استكشفت كيف أثرت العوامل المختلفة على الأداء التنفيذي ، بما في ذلك عدد المرات التي كان الأفراد يمارسون فيها التمارين ، ومدى صعوبة التمارين التي يمارسونها وما هي أنشطة التمرين التي يؤدونها.

الأشخاص الذين أبلغوا عن حصولهم على أظهرت ست ساعات من النشاط البدني أسبوعيًا تحسنًا في الأداء التنفيذي على الأفراد المستقرين. بالإضافة إلى ذلك ، أولئك في برنامج العدو السريع لمدة أسبوعين لم يتفوقوا فقط على المجموعة الضابطة في مقاييس الأداء التنفيذي ، بل ارتكبوا أخطاءً أقل أيضًا.

بينما أدت مكاتب الوقوف والمشي إلى تحسينات على جوانب أخرى من الصحة البدنية بعد أربعة أيام فقط ، لم يحصلوا على نفس الدفعة للإدراك التي شوهدت مع التمارين الأخرى المتوسطة إلى عالية الكثافة. هذا يعني أنك إذا كنت تريد تلك التعزيزات للإدراك ، فأنت بحاجة إلى رفع معدل ضربات قلبك حقًا.

النوم

من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك مقدار النوم الذي تحصل عليه ، لأن الناس غالبًا ما يقللون من راحتهم بسبب العمل والالتزامات الاجتماعية. على الرغم من أن بعض الدراسات في المراجعة وجدت أن قلة النوم أدت إلى ضعف الأداء التنفيذي ، إلا أن النتيجة الأكثر شيوعًا كانت الأداء السيئ في جميع المجالات. لم يؤثر قلة النوم على مكونات معينة من الانتباه بنفس الطريقة التي أثر بها التأمل والتمارين الرياضية. بدلاً من ذلك ، جعل رد فعل الناس أبطأ وأكثر عرضة لارتكاب الأخطاء.

ومع ذلك ، فإن معظم أبحاث النوم المتضمنة في المراجعة تضمنت إبقاء الناس مستيقظين لمدة 24 ساعة. هذا لا يمثل بشكل كبير كيف يعاني معظم الناس من انخفاض في النوم. يجب أن تنظر الأبحاث المستقبلية في كيفية تأثير جودة نوم الأشخاص على وظائفهم التنفيذية. هذه المعلومات مهمة بشكل خاص لأولئك الذين يعملون في سيناريوهات حيث تشكل الثغرات في الانتباه خطرًا محتملاً ، مثل مراقبي الحركة الجوية أو أولئك الذين يشغلون الآلات الثقيلة.

هناك العديد من جوانب إدراكنا الخارجة عن سيطرتنا. قدرات الأداء التنفيذيه تتأثر إلى حد كبير بالوراثة. ومع ذلك ، تقدم هذه المراجعة دليلًا واعدًا على وجود تغييرات يمكنك إجراؤها على روتينك اليومي يمكن أن توفر دفعة لطيفة لتركيزك.

لذا ، إذا كنت تريد هذه الميزة الإضافية ، فابدأ في التأمل ، ورفع معدل ضربات قلبك واذهب إلى الفراش مبكرًا!المحادثة

نبذة عن الكاتب

كولين ماكورميكطالب دكتوراه في العلوم المعرفية جامعة دالهوزي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...
تغيير الموقف من المناخ 8
لماذا يؤثر المناخ والحرارة الشديدة على موقفنا
by كيففر جورج كارد
أثر ارتفاع وتيرة موجات الحر وشدتها على الصحة العقلية للناس من خلال ...
امرأة شابة تجلس مع ظهرها ضد شجرة تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها
توازن الحياة مع العمل؟ من الموازنة إلى التكامل
by كريس ديسانتيس
لقد تحول مفهوم التوازن بين العمل والحياة وتطور على مدار الأربعين عامًا تقريبًا ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Performance

How To Boost Your Attention and Ability To Function

improving your performance 5 2
(pixabay/gerd altmann)

Whether you’re driving a car with children yelling in the backseat or trying to read a book in a coffee shop while someone talks loudly on their phone, attention is essential for navigating and interacting with the world.

However, attention has a limited capacity, meaning we can only process so many things at once. This is why it’s essential to be able to filter out distractions that can divert focus from the task at hand.

New research highlights the importance of daily meditation, exercise and sleep for improving executive functioning, a component of attention that helps us prioritize what we want to engage with and filter out unwanted interference.

I am currently conducting my PhD research in the Klein Lab at Dalhousie University, which studies all things attention-related. This involves both fundamental research looking at how different areas of the brain contribute to how people interact with the world, and applied research developing game-like tools that measure attention in children. I recently published a review of over 70 studies looking at how different aspects of lifestyle impact attention.

Executive function

When we study attention in the lab, we break it down into a number of unique components which serve different purposes. Executive functioning is the component that kicks in when you are trying to focus in a distracting setting, like holding a conversation when your favourite TV show is on in the background, or when you are dealing with an impulse, like resisting the urge to have another potato chip.

Executive functioning is also involved in monitoring for distracting thoughts, like getting caught up in a daydream. It is affected by a number of different disorders, including attention-deficit/hyperactivity disorder (ADHD) and depression.

My review found that by implementing daily meditation, getting consistent exercise and maintaining healthy sleeping habits, you can boost the efficiency of your executive functioning. So if you want to improve your productivity and reduce your impulsivity, you may want to consider making these changes in your routine.

Meditation

Meditation is one of the best ways to improve executive functioning. Even after just five days doing 20 minutes of meditation daily, there were boosts to how well individuals could filter out distractions. There didn’t appear to be a superior technique for meditation, as long as the main objective was attentional control (focusing on something specific). A common technique used to elicit attentional control in meditation is to focus on breathing while trying to let go of unwanted thoughts.

Some studies also looked at yoga, which involves components that resemble meditation. However, yoga didn’t improve executive functioning like other techniques where the main goal was attentional control, although the yogis did improve their overall response speed.

It’s not clear how long these improvements to attention last after meditating, but it is clear that for anyone looking to improve their executive functioning, attention should be part of their daily routine.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Exercise

The government of Canada recommends that people over 18 get 150 minutes of exercise a week to maintain health. This also plays a significant role in executive functioning. I explored how different factors impacted executive functioning, including how often individuals were exercising, how hard were they exercising and what exercise activities were they performing.

People who reported getting six hours of physical activity per week showed improved executive functioning over sedentary individuals. Additionally, those in a high-intensity sprint program for a two-week period not only outperformed a control group in their measures of executive functioning, they also made fewer mistakes.

While standing and treadmill desks did generate improvements to other aspects of physical health after just four days, they did not get the same boost to cognition that was seen with other moderate to high-intensity exercises. This means that if you want those boosts to cognition, you need to really get your heart rate up.

Sleep

It’s also important to consider how much sleep you are getting, as people often reduce their rest for work and social obligations. Although a few studies in the review did find that reduced sleep generated poorer executive functioning, the more common outcome was worse performance across the board. Reduced sleep didn’t impact specific components of attention in the same way that meditation and exercise did. Instead, it made people slower to react and more prone to making mistakes.

However, most of the sleep research included in the review involved keeping people up for 24 hours. This isn’t very representative of how most people experience a reduction in sleep. Future research should consider how people’s sleep quality is impacting their executive functioning. This information is especially important for those who work in scenarios where lapses in attention pose a potential risk, like air traffic controllers or those who operate heavy machinery.

There are many aspects of our cognition that are out of our control. Executive functioning abilities are largely influenced by genetics. However, this review provides promising evidence that there are changes you can make to your daily routine that can provide a nice boost to your focus.

So, if you want that extra edge, start meditating, get your heart rate up and get to bed early!The Conversation

About The Author

Colin McCormick, PhD Student in Cognitive Science, Dalhousie University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.