أداء

اعرف عدوك: التطور إلى ما بعد الوضع الراهن

الصورة عن طريق سبتيميو باليكا. صوت ماري تي راسل.

نسخة الفيديو

ماذا حلمت؟
لا بأس ، قلنا لك ماذا تحلم
كنت تحلم بنجم كبير ،
لعب الغيتار اللئيم
كان يأكل دائمًا في ستيك بار.
كان يحب القيادة في سيارته جاكوار
لذا أرحب بكم في الجهاز.
                                                           -- بلد المنشاء -

على الرغم من أن مجتمعنا الحالي خدمنا في الماضي ، إلا أنه غير قادر على الوقوف في السرعة المتزايدة للعصر المتطور. مثل طائرة ثنائية تحاول كسر حاجز الصوت ، فإنها تفقد الاستقامة ، وتبدأ في الاهتزاز ، وينكشف بطنها القبيح.

إذا أردنا احتضان العالم الجديد في متناول اليد ، يجب أن نكون مستعدين لفصل أنفسنا عن العالم القديم ، الأمر الذي يتطلب تطهيرًا طفيليًا من نوع ما. لتحرير أنفسنا من الطفيليات ، من المهم أن نفهم كيف تعمل في جميع أشكالها ومراحلها المختلفة.

اعرف عدوك. ومع ذلك ، تمامًا مثل العدوى الطفيلية ، فإن العدو موجود في داخلك كما هو حولك. اعرف نفسك.

تتطور إلى ما بعد الوضع الراهن

أنا لا أوصي بأن نقضي وقتًا لا داعي له في البحث في ماضينا ، ولا أدعو إلى الاستقطاب ضد الطفيليات. الوضع الراهن هو ببساطة ما ازدهر في التردد السابق ؛ لدينا الآن فرصة للتطور بعد ذلك.

نحن بحاجة إلى الكشف عن ما يكفي من نظامنا الحالي لاستخراج أنفسنا منه واستعادة قوتنا الشخصية. فقط من خلال سحب قوتنا من النظام الاستغلالي يمكننا إعادة توجيهها لخلق ما نريده في حياتنا. واحدة من الأماكن الأولى التي نحتاج إلى جمع قوتنا منها هي الأكاذيب العالمية التي ترتكبها ثقافتنا علينا جميعًا.

كان هناك فيلم منذ بضع سنوات يقدم استعارة رائعة لهذه الكذبة التي كنا نعيشها ، "ماتريكس". سطر واحد رائع من هذا الفيلم هو: "المصفوفة هو العالم الذي تم جذب عينيك." في "المصفوفة" تم إنشاء الواقع المتفق عليه بالفعل بواسطة برنامج كمبيوتر. تم ربط جميع البشر بهذا البرنامج لشغل أذهانهم ، بينما كانت أجسادهم تُزرع للطاقة لإطعام الكائنات الفضائية.

كيف يرتبط هذا؟ تم تصميم النظام القائم على المستهلك الذي نعيش فيه لإخبارنا بالأكاذيب وبيع حقيقة زائفة لنا. من خلال هذه الحقيقة الزائفة ، يتم تخصيص قوتنا الشخصية لتشغيل النظام بدلاً من الحفاظ على حياتنا الشخصية ... "مرحبًا بك في الجهاز."

مخطط الهرم: من الجماهير إلى النخبة

باستخدام التكوين الهرمي ، دعونا نلقي نظرة على هيكلنا المجتمعي الحالي بناءً على التكرار والوقائع المتطورة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

نجد في قاعدة الهرم جماهيرنا التي تعمل بجد. إذا وضعنا جانباً الضرر والأنماط التي يعمل من خلالها الكثير ، يحاول معظم الناس وضع يوم عمل صادق مقابل أجر يوم أمين ، ويطمحون إلى عيش حياة جيدة مع إعالة أسرهم. إنهم يؤمنون بما يتم عرضه عليهم ، ويفعلون ما يقال لهم ، وبفضل قدراتهم ، يتواصلون مع بعضهم البعض بصدق. إنهم يميلون إلى الاعتقاد في الإحسان الأساسي لمن هم فوقهم.

في هذا المستوى ، يتم توزيع المعلومات من المستويات أعلاه على أساس الحاجة إلى المعرفة. إذا كانوا بحاجة فقط إلى معرفة الأرقام الموجبة للعمل والعرض ، فلن تظهر الأرقام السالبة في الصورة. بعد كل شيء ، تعتبر المعرفة قوة ، وكلما زاد ضعفهم في الطبقة السفلية ، كان من السهل السيطرة عليهم.

المستوى التالي هو المسؤول عن الطبقة الدنيا ، مثل المديرين في الشركة. يتمتع هؤلاء "المديرون" بقوة مناصبهم ، ولكن في أغلب الأحيان ، يكونون سخيين لمن هم دونهم. يتم منح المديرين معلومات أكثر مما يشاركونها مع رسومهم. لن يرغبوا في إثارة الذعر لموظفيهم بشائعات تسريح العمال أو الاندماج ، لأنهم قد يبحثون في مكان آخر عن عمل قبل أن تكون الإدارة مستعدة لتجاوزهم.

على مستوى الإدارة ، لا يزال هناك اعتقاد بأن الموظفين الأعلى رتبة سيقدمون حزم تعويضات جيدة لمن يتم التخلي عنهم ، لذلك سيكون كل شيء على ما يرام في النهاية. لا يحتاج الموظفون إلى المعرفة بعد ، ومن المهم الحفاظ على سير الأمور بسلاسة. هذا هو واقع المدير.

في المستوى التالي ، لدينا المشرفون الذين يديرون المديرين. لديهم المزيد من المعلومات الداخلية. إنهم يعرفون أن الشركة بحاجة إلى تقليص الدهون. بعد كل شيء ، ما هو عدد قليل من الموظفين الأكبر سنًا ، عندما يمكنهم الحصول على شخص أصغر للقيام بذلك مقابل أقل؟ يجب أن ينظروا إلى الصورة الكبيرة - يجب أن تحقق الشركة ربحًا من أجل البقاء ، والمنافسة شديدة. دع المديرين يشعرون بالدفء والغموض مع الرجل الصغير. لدى المشرف مهمة أكثر أهمية يقوم بها - وهي الوظيفة التي تضمن رفاهية الشركة. هذا هو واقع المشرفين.

يستمر هذا في صعود المستويات من خلال المديرين التنفيذيين والرؤساء التنفيذيين حتى نصل إلى كل الرؤية في قمة الهرم. هنا تدير النخبة الاجتماعية العرض من خلال التلاعب بالوقائع والأموال وحياة من هم دونهم من أجل إطعام الجماهير. بعد كل شيء ، هم النخبة ، منذ أجيال ، ومن حقهم الطبيعي أن يحكموا. هذا هو واقع النخبة.

اختلال التوازن بين الإناث والذكور

مخطط الهرم الأساسي هذا هو الهيكل الأساسي لكل منظمة في مجتمعنا الحالي ، من المدارس والشركات إلى الحكومة. يتم جذب الأشخاص في الطبقات السفلية من خلال عواطفهم أو قلوبهم ، والتي تتميز باختلال التوازن الناتج عن المحاذاة أكثر للترددات الأنثوية "ذات الضوء الداكن". يتم التحكم في المستويات العليا من خلال المنطق أو العقل ، ويتم تنسيقها بشكل أكبر مع الترددات الذكورية "الخفيفة الخفيفة". يتميز هذا الخلل بالأوهام العقلية والانفصال العاطفي.

لقد تطور الجزء العلوي من الهرم نحو الضوء الذكوري دون موازنة المؤنث. في المستوى السفلي ، هناك القليل من المعلومات أو القوة أو الثروة موزعة بين الكثيرين ، بينما في الأعلى هناك الكثير من المعلومات والقوة والثروة التي يتقاسمها القليلون.

هذا هو الهيكل الهرمي الذي يتطور في أوقات الاستقطاب الشديد. هذا الاستقطاب يتفكك كل شيء ويؤخذ إلى أقصى نقطة من التشويه. هذا ليس شر. بدلاً من ذلك ، فإن التمدد والانكماش البسيط - الشهيق الزفير ، ضروري للحركة وبالتالي ضروري للحياة.

التعرف على تنازلاتنا وبرمجتنا

من المهم ملاحظة أنه ليس من الضروري أو المرغوب فيه إزالة جميع برامجنا في هذا الوقت. إن القيام بذلك من شأنه أن ينتج أفرادًا دقيقين لدرجة أنهم لا يستطيعون البقاء في النظام الحالي. نحن جميعًا مدمنون على شيء ما - إنه مجرد جزء من المعادلة.

لا يتعلق الأمر بإزالة جميع الأشياء التي تعرض التردد لدينا للخطر ، ولكن بدلاً من ذلك ، إدراك تلك التنازلات واختيار أي منها يجب معالجته. باختصار ، إذا اكتشفت أثناء قراءة هذا ، أن لديك بقرة مقدسة تمثل صفقة رابحة بالنسبة لك - فقط تمسك بهذا البقري طالما أردت. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك اختيار معالجتها من أجل التطور.

خلال أوقات التسلسل الهرمي الهرمي الفردي ، من السهل نسبيًا التلاعب بالجماهير. يتم تحقيق هذا التلاعب والمحافظة عليه من خلال البرمجة الدقيقة والمنهجية ، المصممة للتحكم في طاقة أو تواتر الأفراد والجماعات. إذا كان من الممكن التحكم في التردد ، يمكن إملاء الحقائق ، ويمكن إنشاء المستويات على الهرم وفقًا لأجندات من يتحكمون.

"كل شيء هو طاقة ، وهذا كل ما في الأمر. قم بمطابقة وتيرة الواقع الذي تريده ، ولا يمكنك إلا أن تحصل على هذا الواقع. لا يمكن أن يكون بأي طريقة أخرى. هذه ليست فلسفة. هذه هي الفيزياء ".  - ألبرت أينشتاين ~

لكي تكون هذه البرمجة فعالة ، يجب إعادة ضبط الجماهير على جميع المستويات الأربعة - الجسدية والعاطفية والعقلية والروحية. يمكن العثور على أحد الأمثلة الأساسية لمثل هذه البرامج في "معسكرات التدريب" العسكرية الخاصة بنا.

جسديًا ، يتعرض المجندون لدينا للخطر من خلال الأغذية المصنعة ذات الجودة الرديئة ، و "التطعيمات" الخطيرة ، والظروف المعيشية القاسية ، والتمارين الرياضية القاسية المرهقة. هذا الخلل يضع الجسم تحت ضغط شديد ، والذي يستمد الطاقة من جميع المستويات الأخرى من أجل البقاء. بعد كل شيء ، لا فائدة من امتلاك عقل حاد بدون جسد لحمله.

عاطفيًا ، يتعرض المجندون للتحدي بسبب الإجهاد البدني ويكونون غير مستعدين للدفاع عن أنفسهم ضد أساليب الإذلال والعار التي يستخدمها رؤسائهم ، مما يؤدي إلى تحطيم احترام الذات ، وإغلاق المجال العاطفي ، وحالة مستمرة من القتال أو طيران.

عقليًا ، بدون إحساس قوي بالذات أو العاطفة ، يفقدون أسسهم في واقعهم السابق ويقبلون بسهولة أكبر الواقع "المنطقي" المتفق عليه الآن والذي يتم فرضه عليهم. من الواضح أن المقاومة غير مجدية. إذا كانوا يأملون في البقاء بأمان ، فمن الأفضل لهم أن يلتزموا بالخط الذي يمليه التسلسل الهرمي. عندما يكون المرء في وضع القتال أو الطيران ، يفعل كل ما هو ضروري للعثور على الأمان. الرحلة مستحيلة دون مطاردتها لكونها بدون إذن ، والقتال ميؤوس منه ضد هذه الأعداد الطاغية ، لذا فإن الامتثال هو الخيار الوحيد المتبقي. "نعم سيدي!"

مرحبا بكم في الجهاز

إذا تم اختراق المستويات الجسدية والعاطفية والعقلية وتحت الحصار ، يصبح التردد الكلي لدينا مقيدًا للغاية بحيث لا يكون لدينا اتصال واعي بالتردد الأعلى أو العوالم الموحدة.

عندها لم يعد بإمكاننا التواصل مع التوجيه العالمي ، والسيادة معرضة للخطر ، ونحن الآن خاضعون تمامًا لإرادة النظام من أجل الحصول على ما نحتاجه. بدلاً من اتباع حدسنا ، نفعل ما يُقال لنا جيدًا من أجل البقاء. "مرحبا بكم في الجهاز."

© 2013 ، 2016 من Gwilda Wiyaka. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن المؤلف.

المادة المصدر

لذلك ، نحن لا نزال هنا. ماذا بعد ؟: التطور الروحي والتمكين الشخصي في عصر جديد (خريطة المنزل)
بواسطة غويلدا وياكا

غلاف كتاب: إذن ، ما زلنا هنا. ماذا الآن؟: التطور الروحي والتمكين الشخصي في عصر جديد (الصفحة الرئيسية للخريطة) بقلم جويلدا وياكالذلك ، نحن لا نزال هنا. ماذا الآن؟ يأخذك إلى ما بعد نهاية تقويم المايا وإلى عصر جديد متوقع ، مما يساعدك على إعادة ترتيب حياتك حتى تتمكن من التحول بسهولة أكبر مع التغييرات المستمرة التي تنتظرنا. يبحث الكتاب بعمق في المبادئ الخفية وراء الممارسات الشامانية الفعالة التي استخدمت منذ زمن طويل لتوجيه الناس في أوقات التغيير ، وهو يعلمك كيفية استخدام هذه المبادئ للتنقل خلال اضطرابات اليوم. تم اختبار المفاهيم التي تقدمها Wiyaka ميدانياً خلال ثلاثين عامًا من ممارستها الخاصة كممارسة شامانية. كان الكتاب هو الوصيف الأول في جوائز COVR Visionary: قسم العلوم البديلة. هذا هو حجم مرجع قوي ينتمي إلى مجموعة خاصة كل طالب جاد.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، اضغط هنا(متاح أيضا كنسخة أوقد.)

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

عن المؤلف

صورة: جويلدا وياكا ، مؤسسة ومديرة مدرسة باث هوم شامانيك للفنونغويلدا وياكا هي مؤسسة ومديرة مدرسة باث هوم شامانيك للفنون ، وهي منشئ فصول الشامانية على الإنترنت للأطفال والكبار ، المصممة لدعم التطور الروحي والتمكين الشخصي من خلال فهم وتطبيق الفنون الشامانية في الحياة اليومية. غويلدا أيضًا مديرة في كلية الطب بجامعة كولورادو ، حيث تقدم تعليمات إلى الأطباء حول الواجهة الحديثة بين الشامانية والطب الوباثي. وهي مضيفة لبرنامج MISSION: EVOLUTION Radio Show ، الذي يتم بثه دوليًا من خلال شبكة "X" Zone Broadcasting Network ، www.xzbn.net. ويمكن الاطلاع على حلقات الماضي لها www.missionevolution.org. إنها معلمة روحية متمرسّة ، متحدثة ملهمة ومغنية / مؤلفة أغاني ، وتجري ورش عمل وندوات دولية. معرفة المزيد في www.gwildawiyaka.com و www.findyourpathhome.com
   
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
زوجان شابان يرتديان أقنعة واقية ويقفان على جسر
جسر للشفاء: عزيزي فيروس كورونا ...
by لورا أفرسانو
يمثل جائحة فيروس كورونا تيارًا في مجالات الواقع النفسية والجسدية لدينا ...
صورة ظلية لشخص يجلس أمام كلمات مثل الحنون ، اليقظة ، القبول ، إلخ.
الإلهام اليومي: 6 مايو 2022
by ماري تي ، راسل ، InnerSelf.com
أي نوع من المعلمين يعيش في رأسك؟
ماذا نفعل للطبيعة ، ونحن نفعل لأنفسنا
ماذا نفعل للطبيعة ، ونحن نفعل لأنفسنا
by تشارلز ايزنشتاين
أخشى أن تكون رسالتي مثيرة للجدل. كما ترى ، أعتقد أن هناك مشاكل عميقة مع ...
3 أسباب يمكن أن تكون السبب في انخفاض الطاقة لديك وكيفية إصلاحها
3 أسباب يمكن أن تكون السبب في انخفاض الطاقة لديك وكيفية إصلاحها
by كريستوفر Vasey، ND
عندما نشعر بالخمول ، فإننا نسعى بطبيعة الحال إلى معالجة الموقف. للأسف لسنا دائمًا ...
جسمك يتحدث معك! هل تسمع ما تقوله؟
جسدك يتحدث إليك! هل تسمع ما تقوله؟
by ماري رسل
تحدث أشياء كثيرة في الحياة لا يبدو أنها جزء من الخطة. سواء كان الأمر يتعلق بالنهاية ...

الأكثر قراءة

05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين (فيديو)
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
التسوق عندما يحبك الله 4 8
كيف يؤدي الشعور بحب الله إلى تقليل الإنفاق على تحسين الذات
by جامعة ديوك
المسيحيون الروحيون أو المتدينون هم أقل عرضة لشراء منتجات تحسين الذات ...
مادة النخالة الرمادية والبيضاء 4 7
فهم مسألة الرمادي والأبيض في الدماغ
by كريستوفر فيلي ، جامعة كولورادو
دماغ الإنسان هو عضو يزن ثلاثة أرطال ويظل لغزًا إلى حد كبير. لكن معظم الناس سمعوا ...
العيون تتنبأ بالصحة 4 9
ما تكشفه عيناك عن صحتك
by باربرا بيرسيونيك ، جامعة أنجليا روسكين
طور العلماء في جامعة كاليفورنيا ، سان دييغو ، تطبيقًا للهواتف الذكية يمكنه ...
صورة قدم شخص حافي يقف على العشب
ممارسات التأريض واستعادة اتصالك بالطبيعة
by جوفانكا سياريس
لدينا جميعًا هذه الصلة بالطبيعة والعالم بأسره: بالأرض والماء والهواء و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
بيئة إعادة البناء 4 14
كيف تعود الطيور الأصلية إلى الغابات الحضرية المستعادة في نيوزيلندا
by إليزابيث إليوت نوي ، جامعة لينكولن وآخرون
التحضر ، وتدمير الموائل التي ينطوي عليها ، هو تهديد رئيسي للطيور المحلية ...
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
by جريتشن إي إلي ، جامعة تينيسي
إذا ألغت المحكمة العليا الأمريكية قرار رو ضد وايد لعام 1973 الذي شرع الإجهاض في ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Performance

Know Thy Enemy: Evolving Beyond the Status Quo

Image by Septimiu Balica. Audio by Marie T. Russell.

Video version

What did you dream?
It’s all right, we told you what to dream
You dreamed of a big star,
he played a mean guitar
He always ate in the Steak Bar.
He loved to drive in his Jaguar
So welcome to the Machine.
                                                           -- Pink Floyd -

Though our current society served us in the past, it is unable to stand in the increasing velocity of the evolving age. Like a bi-plane trying to break the sound barrier, it is losing integrity, starting to shake apart, and its ugly underbelly is being exposed.

If we are to embrace the new world at hand, we must be willing to disentangle ourselves from the old, which requires a parasitical cleanse of sorts. To free ourselves of parasites, it is important to understand how they function in all their various forms and stages.

Know thy enemy. Yet, just like a parasitical infection, the enemy is within you as well as around you. Know thy self.

Evolving Beyond the Status Quo

I am not recommending that we spend undue time scratching around in our past, nor do I advocate polarizing against parasites. The status quo is simply what thrived in the preceding frequency; we now have the opportunity to evolve beyond it.

We do need to unveil enough of our current system to extract ourselves from it and reclaim our personal power. Only by pulling our power back from the exploitative system can we redirect it to create what we want in our lives. One of the first places we need to collect our power from is the universal lies perpetrated upon all of us by our culture.

There was a movie some years back that provides a great metaphor for this lie we have been living, “The Matrix.” One great line from this film is: “The Matrix is the world that has been pulled over your eyes.” In “The Matrix” the agreed-upon reality was actually generated by a computer program. All humans were hooked into this program to occupy their minds, while their bodies were being farmed for energy to feed aliens.

How does this relate? The consumer-based system we live in is designed to tell us lies and sell us a false reality. Through this false reality, our personal power is appropriated to run the system rather than sustain our personal lives... “Welcome to the Machine.”

The Pyramid Scheme: From the Masses to the Elite

Using the pyramid configuration, let’s look at our current societal structure based upon frequency and evolving realities.

At the base of the pyramid we find our hard-working masses. If we set aside the damage and patterns from which many operate, most people try to put in an honest day’s work for an honest day’s pay, aspiring to live a good life while providing for their families. They believe what they are shown, do what they are told, and to the best of their abilities, relate to each other honestly. They tend to believe in the basic benevolence of those above them.

At this level, information is doled out from the tiers above on a need-to-know basis. If they only need to know positive numbers to function and serve, then negative numbers are not brought into the picture. After all, knowledge is considered power, and the more powerless they are in the bottom tier, the easier they are to control.

The next tier up is in charge of the bottom tier, much like managers in a corporation. These “managers” enjoy the power of their position, but for the most part, are munificent to those below them. The managers are afforded more information than they share with their charges. They would not want to panic their employees with rumors of layoffs or mergers, for they might look elsewhere for employment before management is ready to surplus them.

At the management level it is still believed that the higher-ups will provide good severance packages for those being let go, so ultimately all will be well. The employees just don’t need to know yet, and it is important to keep things operating smoothly. This is the manager’s reality.

In the next level up, we have the supervisors who manage the managers. They have even more inside information. They know the company needs to trim the fat. After all, what are a few older employees, when they can get someone younger to do it for less? They must look at the big picture—the company has to make a profit to survive, and competition is stiff. Let the managers be all warm and fuzzy with the little guy. The supervisor has a more important job to do—a job that insures the company’s well-being. This is the supervisors’ reality.

This continues up the tiers through executives and CEOs until we reach the all-seeing-eye at the top of the pyramid. Here the social elite run the show by manipulating the realities, finances, and lives of those below them in order to feed off of the masses. After all, they are the elite, have been for generations, and it is their birthright to rule. This is the elite’s reality.

Imbalance and Feminine-Masculine Balance

This basic pyramid scheme is the structure underlying every organization in our current society, from schools and corporations to the government. The people in the bottom tiers are pulled around by their emotions or heart, which is characterized by an imbalance resulting from aligning more to the “dark-light” feminine frequencies. Those in the top tiers are controlled by logic or the mind, and aligned more to the “light-light” masculine frequencies. This imbalance is characterized by mental delusions and emotional disconnection.

The top of the pyramid has evolved toward the masculine light without the counterbalance of the feminine. At the bottom tier there is little information, power, or wealth spread among many, while at the top there is much information, power, and wealth shared by few.

This is the pyramidal structure that develops in times of extreme polarization. Everything is pulled apart by this polarization and is taken to its most extreme point of distortion. This is not evil; instead, it is the simple expansion and contraction—breath in breath out, that is necessary for movement and therefore necessary for life.

Becoming Aware of our Compromises and Programming

It is important to note that it is not necessary or desirable to remove all of our programming at this time. To do so would produce individuals so refined that they could not survive in the current system. We are all addicted to something—it is just part of the equation.

It is not a matter of removing all of the things that compromise our frequency, but instead becoming aware of those compromises and choosing which ones to address. In short, if while reading this, you discover you have a sacred cow that is a deal breaker for you—just hang on to that bovine as long as you like. There are many other things you can choose to address in order to evolve.

During times of a single pyramidal hierarchy, it is relatively easy to manipulate the masses. This manipulation is achieved and maintained by careful and systematic programming, which is designed to control the energy or frequency of individuals and groups. If frequency can be controlled, realities can be dictated, and tiers on the pyramid can be established according to the agendas of the ones in control.

“Everything is energy, and that’s all there is to it. Match the frequency of the reality you want, and you cannot help but get that reality. It can be no other way. This is not philosophy; this is physics."  — Albert Einstein ~

In order for this programming to be effective, the masses must be recalibrated on all four levels—physical, emotional, mental, and spiritual. One basic example of such programming can be found in our military “boot camps.”

Physically, our recruits are compromised through poor-quality processed food, dangerous “immunizations,” harsh living conditions, and exhausting rigorous exercise. This imbalance puts the body under extreme stress, which draws energy from all other levels in order to survive. After all, there is no point having a sharp mind without a body to carry it.

Emotionally, recruits become challenged by the physical stress and are ill prepared to defend themselves against the critical humiliation and shaming techniques employed by their superiors, which results in shattered self-esteem, a shutdown of the emotional realm, and a continual state of fight or flight.

Mentally, without a strong sense of self or emotion, they lose grounding in their former reality and more readily accept the now-agreed-upon “logical” reality being forced upon them. It is clearly demonstrated that resistance is futile. If they hope to remain safe, they had better toe the line dictated by the hierarchy. When in fight or flight mode, one does whatever is necessary to find safety. Flight is impossible without being hunted down for being AWOL, and fight is hopeless against such overpowering numbers, so compliance is the only remaining choice. “Yes sir!”

Welcome to the Machine

If the physical, emotional, and mental levels have been hacked into and are under siege, our overall frequency becomes so restricted that we have no conscious connection to the higher frequency or more unified realms.

We then can no longer connect with universal guidance, sovereignty is compromised, and we are now totally subject to the will of the system in order to get what we need. Rather than following our intuition, we do what we are darn well told in order to survive. “Welcome to the Machine.”

©2013, 2016 by Gwilda Wiyaka. All Rights Reserved.
Excerpted with the author's permission.

Article Source

So, We're Still Here. Now What?: Spiritual Evolution and Personal Empowerment in a New Era (The Map Home)
by Gwilda Wiyaka

book cover of: So, We're Still Here. Now What?: Spiritual Evolution and Personal Empowerment in a New Era (The Map Home) by Gwilda WiyakaSo, We're Still Here. Now What? takes you beyond the end of the Mayan calendar and into the predicted New Era, helping you rearrange your life so you can shift more easily with the ongoing changes that lie ahead. The book delves deeply into the hidden principles behind effective shamanic practices that were used long ago to steward people through times of change, and it teaches you how to use these principles to navigate through today's disruptions. The concepts Wiyaka offers have been field-tested in her thirty years of private practice as a shamanic practitioner. The book was the First Runner Up in the COVR Visionary Awards: Alternative Science Division. This is a solid reference volume that belongs in every serious seeker's private collection.

For more info and or to order this book, click here(Also available as a Kindle edition.)

More books by this author

About the Author

photo of: Gwilda Wiyaka, the founder and director of Path Home Shamanic Arts SchoolGwilda Wiyaka is the founder and director of Path Home Shamanic Arts School and she is the creator of online shamanic classes for children and adults, designed to support spiritual evolution and personal empowerment through understanding and applying the shamanic arts in daily life. Gwilda is also a preceptor for the University of Colorado School of Medicine, where she provides instruction to medical doctors on the modern interface between shamanism and allopathic medicine. She is the host of MISSION: EVOLUTION Radio Show, broadcast internationally through The “X” Zone Broadcasting Network, www.xzbn.net. Her past episodes can be found on www.missionevolution.org. An experienced spiritual teacher, inspirational speaker and singer/songwriter, she conducts workshops and seminars internationally. Find out more at www.gwildawiyaka.com and www.findyourpathhome.com
   
 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

internet company logos
Why Google, Facebook and The Internet are Failing Humanity and Little Critters
by Robert Jennings, InnerSelf.com
What is increasingly obvious is the dark side that is engulfing the internet and is spreading…
Full moon in the night sky
Horoscope Current Week: October 18 - 24, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
girl wearing a Covid mask outside carrying a backpack
Are You Ready to Take Off Your Mask?
by Alan Cohen
Sadly, the Covid pandemic has been a rough ride for lots of people. At some point, the ride will be…
girl wearing a hat deep in thought
Putting A New Spin On Our Thoughts and Experiences
by Jude Bijou
What goes on in the world, just is the way it is. How we interpret other people, things, and…
illustration of a film strip with various scenic pictures on each frame
Designing a New Future for Yourself
by Carl Greer PhD, PsyD
In the physical world, things have a past and a future, a beginning, and an end. For example, I’m…
teacher standing in front of students in an open classroom
Becoming Passionate About Public Education Again
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We are almost all lucky to have someone in our lives to encourage and motivate us and try to show…
people walking and bicycling through a park
Finding Your Way and Flowing with The Mystery of Life
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life. It's something we all have in common, no matter our religion, our race, our gender, our…
Flower growing through a chain-link fence
So Many Questions... So Many Answers?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
We go through life with so many questions. Some are simple. What day is it? What will I have for…
A Mind-Boggling Discovery: The Mystics Were Right
A Mind-Boggling Discovery: The Mystics Were Right
by Barbara Berger
We live in exciting times because Science—more specifically quantum physics—is proving what the…
A Higher Meaning For Wealth: It Is More Than Money
A Higher Meaning For Wealth: It Is More Than Money
by Prema Lee Gurreri
As I’ve grown older, my definition of wealth has evolved. Freedom is still of very high importance…
Pranayama Breathing Exercises for Healing and Raising Consciousness
Pranayama Breathing Exercises for Healing and Raising Consciousness
by Pauline Wills
Many ancient cultures, such as the Incas, Egyptians and Tibetans, believed in and taught breathing…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.