أين نذهب من هنا؟

خمسة أبواب مغلقة ، إحداها مؤلمة باللون الأصفر والأخرى بيضاء
الصورة عن طريق أريك سوشا 

نسخة الفيديو

يمكن أن تكون الحياة مربكة. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث ، الكثير من الخيارات المقدمة لنا. حتى رحلة إلى متجر البقالة تتضمن الاختيار بين العديد من الخيارات ... قليل السكر ، خالي من السكر ، بدون سكر مضاف ، وبالطبع مليء بالسكر (على الرغم من أنه لم يتم تسميته بهذه الطريقة بالطبع). قليل الدسم ، دهون غير مشبعة ، دهون مشبعة ، زيت مضغوط على البارد ، عضوي ، إلخ. 

ما الذي يجب تغييره؟

هناك الكثير من الطاقات التي تجذبنا بطريقة أو بأخرى. الكثير من الإلهاءات. يمكن أن تستغرق زيارة Facebook ساعتين من وقتك قبل أن تعرف ذلك. ومن ثم التسوق عبر الإنترنت ومقارنة العناصر والأسعار ، وقراءة المراجعات ، يمكن أيضًا أن يختفي جزءًا كبيرًا من الوقت. وهناك مشاهدة بنهم لمسلسل تلفزيوني جديد.

يبدو أن وقتنا يعاني من نقص ، على الرغم من أنه لا يزال لدينا نفس القدر من الوقت الذي نتمتع به دائمًا كل يوم - 24 ساعة. 1440 دقيقة أو 86,400 ثانية. ما تغير هو استخدامنا لذلك الوقت. في مجتمع وُعدنا فيه بأسبوع عمل أقصر ، لا يقتصر الأمر على أن تصبح أسابيع العمل أطول فحسب ، بل يحاول الكثيرون الحصول على ساعات عمل إضافية أو وظائف إضافية لزيادة دخلهم.

إذن ما الذي يجب تغييره؟ أولاً وقبل كل شيء ، في حين أن هناك العديد من الأشياء "الموجودة" التي تحتاج إلى التغيير ، فإن الشيء الوحيد الذي نتمتع بالسيطرة النهائية عليه هو أنفسنا. لذا فإن أول شيء نحتاج إلى تغييره هو استخدام وقتنا. 

هنا بعض المواد الغذائية للفكر مأخوذة من الكتاب رجل الأعمال المطلق:

"إلى حد بعيد ، أثمن ما نملكه أنا وأنت هو الوقت ، وأكبر قرار نتخذه يوميًا هو كيف نختار إنفاقه." 

ما الذي أحتاجه؟

لدينا جميعًا رغبات واحتياجات مختلفة. والأشياء التي نحتاجها ليست بالضرورة نفس الأشياء التي نريدها. قد نريد منزلًا أكبر ، أو سيارة مربي الحيوانات ، أو هاتفًا أحدث ، أو أيًا كان ، لكننا قد لا نحتاجهم حقًا.

ومع ذلك ، هناك بعض الأساسيات التي نحتاجها ، مثل الهواء والماء والطعام والحب. نعم الحب. أظهرت الأبحاث أن الأطفال الذين يكبرون بدون حب ينتهي بهم الأمر بمشاكل عاطفية وسلوكية كبيرة ... بالإضافة إلى مشاكل جسدية.

إذن ما الذي نحتاجه أكثر؟ حب. مع الحب كل الأشياء الأخرى ممكنة. هل يبدو ذلك مبسّطًا؟ حسنًا ، إذا كنت محبوبًا ، فستحصل على الطعام والهواء والماء وما إلى ذلك لأن الشخص الذي يحبك لن يسمح لك بالجوع. ولكن سيكون لديك أيضًا أكثر من ذلك بكثير.

يضمن اختيار الحب كأولوية لنا أن حياتنا متوازنة على جميع المستويات. كما أنه يضمن بقاء الكوكب ومواطنيه على قيد الحياة لأنه بمجرد أن نحب الكوكب ، فإننا نتوقف عن السماح باغتصابه ونهبه والأذى الذي يلحق به في العديد من الطرق التي تحدث الآن. لذا يجب أن يكون الحب أساس كل أفعالنا ، سواء كانت موجهة نحو أنفسنا أو نحو العالم. المقولة المشهورة ، "ما يحتاجه العالم الآن هو الحب" ، هي حقيقة بديهية وليست مبتذلة.

ما الذي يمكنني الحصول عليه بشكل كامل؟

كثير منا على "الطريق الروحي" على استعداد تام للتبرع بأنفسنا ، ولكن يصعب عليهم قبول ما نحتاج إليه ... سواء كان ذلك الحب ، أو المساعدة ، أو الكرم من الآخرين ، أو الإطراءات ، أو البركات بجميع أشكالها. نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على تلقي الحب ، وكذلك منحه.

من أجل المضي قدمًا في طريقنا ، نحتاج إلى أن نتعلم أن نقبل بلطف ما يرغب الآخرون في تقديمه سواء كان ذلك وقتهم وطاقتهم ، أو حبهم ، أو بعض الهدايا المادية والمادية. 

إذا كنت تواجه صعوبة في الاستلام ، فربما تكمن الإجابة في الشعور بعدم الاستحقاق الذي غرس فيك في سن مبكرة. حان الوقت الآن لتنظيف قائمة البرامج القديمة وإدراك أنك تستحق أن تكون سعيدًا ، وأن تكون محبوبًا ، وأن تشارك في النعم التي يقدمها عالمنا.

ما هي الخطوة التالية؟

العديد من السلالم المتفرعة في اتجاهات مختلفة

مهما كان هدفنا ، ومهما كانت رؤيتنا ، فهناك دائمًا خطوة تالية. وهذا هو المكان الذي نتعثر فيه أحيانًا. إما لأننا لا نعرف ما يجب أن تكون عليه الخطوة التالية ، أو لأننا نرى الكثير من الخطوات التي يجب اتخاذها أو لأننا نرى الكثير من الاحتمالات ، ونشعر بالارتباك والارتباك بسبب كل ذلك.

كما هو الحال مع العديد من التحديات التي نواجهها في الحياة ، فإن الخطوة الأولى هي التوقف وأخذ نفس عميق والذهاب إلى مكان هادئ داخل قلوبنا وعقولنا. بمجرد التمركز ، يصبح من الأسهل اكتشاف الإرشادات التي تنتظر اكتشافنا.

عندما نطلب التوجيه ، نحتاج إلى طرح سؤال محدد. لذا ، إذا كان السؤال "ما هي الخطوة التالية" هو سؤال لا يولد استجابة لك ، فإن الاستعلام عن خيارات متنوعة في مساحتك الداخلية الهادئة سيساعدك على إرشادك إلى الخطوة التالية ، ثم الخطوة التالية لاحقًا باعتبارها الوقت يأتي. المفتاح هو طرح السؤال داخليًا ثم الانتباه إلى الإجابة ، مهما كانت.

ما الذي أنا مستعد له؟

لدينا آمال وأحلام ، وربما حتى رؤى عظيمة لمستقبلنا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بذلك ، هل نحن مستعدون حقًا لتظهر تلك الأحلام؟ هل نعتقد أنها ممكنة؟

في كثير من الأحيان ، نحط من صحة أهدافنا ورؤيتنا ، بالقول إنه من الصعب جدًا تحقيقها ، أو في أسوأ الأحوال ، لا يمكن تحقيقها.

لكي ننجح في كل ما نتخيله ، يجب أن نكون مستعدين للاعتقاد أولاً بأن النجاح ممكن ، وثانيًا ، نعتقد أننا نستحق تحقيق هذا الحلم. قد يكون هناك العديد من المعتقدات والمواقف التي نحتاج إلى التخلي عنها قبل أن نتمكن من اختبار تجسيد أعظم خير لدينا.

ما الذي أنا منجذب إليه؟

هل نحن أعظم أصدقائنا أم أعظم أعداء؟ يمكننا الإجابة على هذا السؤال من خلال مراقبة سلوكنا.

إذا كنا منجذبين باستمرار لتلك الأشياء والأشخاص الذين ليسوا أفضل بالنسبة لنا ، فنحن لسنا أعظم حليف لنا.

من المهم أن نفكر في الأشياء والأشخاص الذين ننجذب إليهم وأن نسأل أنفسنا عما إذا كانوا أصدقاء أو أعداء لخلق حياة أفضل لأنفسنا. بمجرد أن نحصل على هذا الوضوح ، فإننا نكون قادرين على اتخاذ الخيارات المناسبة لمصلحتنا القصوى. 

ما هو الصحيح بالنسبة لي؟

قد يكون من الصعب الحصول على الوضوح لأننا نتعرض باستمرار للقصف من قبل أفكار الآخرين ورغباتهم وتوقعاتهم. صناعة الإعلان ، بجميع أشكالها ، متخصصة في التلاعب الجماعي - محاولة إقناعنا بشيء أو بآخر. وهذا ليس فقط في الإعلانات ولكن في البرامج التلفزيونية والأفلام التي نشاهدها ، والكتب والأخبار التي نقرأها ، وحتى كل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي. كل شيء موجه ، بقصد أو بغير قصد ، "لمساعدتنا" في رؤية الأشياء على طريقتها. 

لا عجب أننا نشعر بالارتباك فيما يتعلق بما هو حقيقي بالنسبة لنا. هل نحتاج حقًا إلى أحدث هاتف I-Phone ، أحدث طراز من أي شيء يتم بيعه لنا؟ هل نحتاج حقًا إلى تجنب الكربوهيدرات بأي ثمن؟ هل نحتاج حقًا إلى أن نكون نحيفين كقضيب؟ هل نحتاج حقًا إلى كل الأدوية التي يدفعونها إلينا؟ هل من المفترض حقًا أن نكون سعداء طوال الوقت؟ 

ربما من أجل أن نكون واضحين بشأن ما نريد أن نخلقه في حياتنا ، يجب أن نكون مدركين لما هو صحيح بالنسبة لأنفسنا. نحتاج أن نتعلم كيف نضبط الاقتراحات التي تغلف موجات الهواء ، وأن نذهب إلى مكان هادئ ونسأل أنفسنا: "ما هو الصحيح بالنسبة لي؟" سيؤدي هذا إلى طريق تحقيقنا وطريقة تجربته على أساس يومي.

مقالة مستوحاة من:

بطاقات الاستفسار: 48-card Deck و Guidebook و Stand
بقلم سيلفيا نيبلي (مؤلف) ، جيم هايز (فنان)

صورة الغلاف لبطاقات الاستفسار: حامل من 48 بطاقة ودليل إرشادي و Stand by Sylvia Nibley (المؤلف) ، Jim Hayes (فنان)السطح الذي يطرح عليك الأسئلة ... لأن الإجابات ... في داخلك! نوع جديد من أدوات التأمل. لعبة ممتعة لإشراك العائلة والأصدقاء والعملاء بطرق جديدة.

نحن البشر عادة من النظر خارج أنفسنا. خاصة بالنسبة للأشياء الكبيرة ، مثل الحب والقوة وإجابات الأسئلة الأكثر تحديا. وهذا يقودنا إلى جميع أنواع المشاكل. والغرض من هذه المجموعة هو قلب ذلك وممارسة البحث عن أنفسنا للحصول على إجابات ، وفي هذه العملية تدريب العقل على طرح أسئلة أفضل.

معلومات / اطلب مجموعة البطاقات هذه.

المزيد من مجموعات البطاقات الملهمة 

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com


 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

اكتمال القمر فوق ستونهنج
أسبوع الأبراج الحالي: من 20 إلى 26 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
سباح في مساحة كبيرة من الماء
الفرح والمرونة: ترياق واع للتوتر
by نانسي الرياح
نحن نعلم أننا في فترة انتقالية رائعة ، ولادة طريقة جديدة للعيش ، و ...
خمسة أبواب مغلقة ، إحداها مؤلمة باللون الأصفر والأخرى بيضاء
أين نذهب من هنا؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
يمكن أن تكون الحياة مربكة. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث ، الكثير من الخيارات المقدمة لنا. حتى ...
الإلهام أم الدافع: أيهما يعمل بشكل أفضل؟
الإلهام أم الدافع: أيهما يأتي أولاً؟
by آلان كوهين
يجد الأشخاص المتحمسون لهدف ما طرقًا لتحقيقه ولا يحتاجون إلى تحفيز ...
صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
لديك مشاكل؟ و ... ما هي رؤيتك؟
لديك مشاكل؟ و ... ما هي رؤيتك؟
by ويلكنسون
لاحظ مقدار الوقت الذي تخصصه للقلق بشأن مشكلة ما مقابل مقدار الوقت الذي تخصصه لـ ...
عندما نصل جميعًا إلى هناك
عندما نصل جميعًا إلى هناك
by آلان كوهين
يقضي الكثير منا وقتًا طويلاً من حياته في عجلة من أمره للوصول إلى الأماكن. في هذه العملية نقوم بعمل أخرق ...
كيف تشعر الحيوانات تجاه الملابس والأزياء؟
كيف تشعر الحيوانات تجاه الملابس والأزياء؟
by نانسي الرياح
سيحتفل الكثير من الناس بعيد الهالوين هنا في الولايات المتحدة ... وفي هذا الوقت من العام ، غالبًا ما أحصل على ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
صورة لكوكب المشتري على أفق شاطئ صخري للمحيط
هل كوكب المشتري هو كوكب الأمل أم كوكب السخط؟
by ستيفن فورست وجيفري وولف جرين
في الحلم الأمريكي كما هو مزعج حاليًا ، نحاول القيام بأمرين: كسب المال وخسارة ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Life Changes

Where Do We Go From Here?

five closed doors, one pained yellow, the others white
Image by Arek Socha 

Video version

Life can be confusing. There are so many things going on, so many choices presented to us. Even a trip to the grocery store involves choosing between a multitude of options... low-sugar, sugar-free, no added sugar, and of course sugar-laden (though of course not labeled that way). Low-fat, unsaturated fat, saturated fat, cold-pressed oil, organic, etc. 

What needs to change?

There are so many energies pulling us one way or the other. Many distractions. A visit to Facebook can eat up two hours of your time before you know it. And then shopping online and comparing items and prices, reading reviews, can also make a huge chunk of time disappear. And there's binge-watching a new TV series.

Our time seems in short supply, even though we still have the same amount of time we've always had each and every day -- 24 hours. 1440 minutes, or 86,400 seconds. What has changed is our use of that time. In a society where we were promised a shorter work-week, not only have the work-weeks become longer, but many try to get overtime or additional jobs to increase their income.

So what needs to change? First and foremost, while there are many things "out there" that need to change, the only thing we have ultimate control over is ourselves. So the first thing we need to change is the use of our time. 

Here is some food for thought taken from the book The Unleashed Entrepreneur:

"By far, the most valuable asset that you and I possess is time, and the biggest decision we have on a daily basis is how we choose to spend it." 

What do I need?

We all have various wants and needs. And the things we need are not necessarily the same as the things we want. We may want a bigger house, fancier car, newer phone, or whatever, but we may not really need them.

However there are certain basics that we do need, such as air, water, food, and love. Yes love. Research has shown that babies who grow up without love end up with major emotional and behavioral problems... as well as physical problems.

So what do we need the most? Love. With love all other things are possible. Sounds simplistic? Well, if you are loved, then you will have food, air, water, etc. since a person who loves you won't let you starve. But you will also have so much more than that.

Choosing love as our priority ensures that our lives are balanced on all levels. It also ensures that the planet and its' citizens survive because once we love the planet, we stop allowing the rape and pillaging of it and the harm done to it in the many ways it now takes place. So love needs to be the foundation of all our actions, whether directed towards ourselves or outwards into the world. The well-known saying, "what the world needs now is love", is a truism, not a cliché.

What can I receive more fully?

Many of us on the "spiritual path" are quite willing to give of ourselves, but have a harder time accepting what we need... whether that is love, assistance, generosity from others, compliments, blessings in all forms. We need to be able to receive love, as well as give it.

In order to move forward on our path, we need to learn to accept graciously what others are willing to offer whether that is their time and energy, their love,  or some more physical and material gifts. 

If you have difficulty receiving, perhaps the answer lies in a sense of undeservability that was instilled in you at a young age. Now is the time to clean the slate of old programming and realize that you deserve to be happy, to be loved, and to partake in the blessings that our universe has to offer.

What is the next step?

many staircases branching out in various directions

Whatever our goal, whatever our vision, there is always a next step. And that is sometimes where we get bogged down. Either because we don't know what the next step needs to be, or because we see too many steps to take or too many possibilities, and feel overwhelmed and confused by it all.

As with many challenges we face in life, the first step is to stop, take a deep breath, and go into a quiet space inside our heart and mind. Once we get centered, it is easier to discover the guidance that awaits our discovery.

When we seek guidance, we need to ask a specific question. So if "what is the next step" is a question that doesn't generate  a response for you, then querying various options in your quiet inner space will help guide you to the next step, and then later to the next one as the time comes. The key is to ask the question internally and then pay attention to the answer, however it comes.

What am I ready for?

We have hopes and dreams, and possibly even grandiose visions for our future. However, when it comes down to it, are we really ready for those dreams to manifest? Do we even believe they are possible?

So many times, we demean the validity of our goals and vision, by stating that they are very difficult to attain, or at worse, unattainable.

In order to succeed at whatever it is we envision, we have to be ready to first believe that success is possible, and second, believe that we are deserving of that dream coming true. There may be numerous beliefs and attitudes we need to let go of before we can experience the manifestation of our greatest good.

What am I attracted to?

Are we our greatest friend or greatest enemy? We can answer this question by observing our behavior.

If we are constantly attracted to those things and people that are not best for us, then we are not our greatest ally.

It is important to reflect on the things and people we are attracted to and ask ourselves if they are friend or foe to creating a better life for ourselves. Once we gain that clarity, then we are able to make the appropriate choices for our highest good. 

What is true for me?

It can be difficult to gain clarity as we are constantly being bombarded by other people's thoughts, desires, and projections. The advertising industry, in all its forms, specializes in mass manipulation -- trying to convince us of something or the other. And that's not just in advertising but in the TV shows and movies we watch, the books and news items we read, and even everything on social media. It is all geared, intentionally or not, to "help us" see things their way. 

No wonder we get confused as to what is true for us. Do we really need the newest I-Phone, the newest model of whatever it is we are being sold? Do we really need to avoid carbs at all costs? Do we really need to be thin as a rail? Do we really need all the drugs they are pushing on us? Are we really supposed to be happy all the time? 

Perhaps in order to be clear about what we want to create in our lives, we need to be aware of what is true for our own self. We need to learn to tune out the suggestions that are carpeting the air waves, and go within to a still quiet space and ask ourselves: "What is true for me?" This will lead to the path of our fulfillment and the way to experience it on a daily basis.

Article inspired by:

Inquiry Cards: 48-card Deck, Guidebook and Stand
by Sylvia Nibley  (Author), Jim Hayes (Artist)

cover art for Inquiry Cards: 48-card Deck, Guidebook and Stand by Sylvia Nibley  (Author), Jim Hayes (Artist)The deck that asks YOU the questions… because the answers…are INside you! A new kind of meditation tool. A delightful game to engage family, friends and clients in new ways.

We humans have a habit of looking OUTside ourselves. Especially for the big things, like love and power and answers to our most challenging questions. And that gets us into all kinds of trouble. The purpose of this deck is to turn that around and practice looking INside ourselves for answers, and in the process, train the mind to ask better questions.

Info/Order this card deck.

More Inspirational Card Decks 

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com


 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

illustration of a film strip with various scenic pictures on each frame
Designing a New Future for Yourself
by Carl Greer PhD, PsyD
In the physical world, things have a past and a future, a beginning, and an end. For example, I’m…
teacher standing in front of students in an open classroom
Becoming Passionate About Public Education Again
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We are almost all lucky to have someone in our lives to encourage and motivate us and try to show…
Aurora photo by Valerie Pond, October 10, 2021, Yellowknife, NT, Canada
Horoscope Current Week: October 11 - 17, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Flower growing through a chain-link fence
So Many Questions... So Many Answers?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
We go through life with so many questions. Some are simple. What day is it? What will I have for…
rainbow over a field
Give Yourself Time, Be Kind, and Heal in Your Own Way
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Unfortunately many of us have become victims of instant gratification. We want to succeed and we…
woman's head with a crack and with tree growing from the back of her head
Opening to a Whole New Way of Being
by Rabbi Wayne Dosick
Sometimes a pandemic—no matter how devastating—is just a pandemic. But sometimes— most times—it is…
Image of an open book floating in the sky with a tree growing out of the open book
Do You Believe in Miracles?
by Barry Vissell
Albert Einstein famously said, "There are only two ways to live your life. One is as though nothing…
a rainbow in the palm of an open hand
Finding Silver Linings and Rainbows
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Be open to discovering the gifts life is offering you -- expect silver linings and rainbows, be on…
The World in Our Ears: Rebuilding Our Connection to the World
The World in Our Ears: Rebuilding Our Connection to the World
by Anton Stucki
Not being able to hear is not normal—not even when you get older. Yet it happens all too often, and…
The Medicine of The Future: Music and Sound
The Medicine of The Future: Music and Sound
by Erica Longdon
Broadly speaking, all sound and vibration affects us. Just like food, what we take in can bring us…
Choosing Creativity Over Condition­ing Is The Primary Choice Of Your Life
Choosing Creativity Over Condition­ing Is The Primary Choice Of Your Life
by Amit Goswami, Ph.D.
The primary ongoing question of your life is: are you going to choose same-old, same-old, or are…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.