حياة التغييرات

من الأوساخ إلى التربة: سماد الحياة يصنع إمكانات نمو ممتازة

من الأوساخ إلى التربة: سماد الحياة يصنع إمكانات نمو ممتازة
الصورة عن طريق سكايلايف 81 


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو

التقيت برجل كان مخلصًا للمعجزات التي حدثت بالقرب من بلدة Garabandal بإسبانيا. بدأوا ذات ليلة في عام 1961 عندما استيقظ أربعة أطفال وانجذبوا بطريقة غامضة من منازلهم المنفصلة إلى واد صغير في ضواحي قريتهم. هناك شاهدوا ظهور الأم مريم التي أعطتهم رسائل نبوية. استمرت هذه الظاهرة غير العادية لمدة أربع سنوات وأكثر من ألفي ظهور. في النهاية ، زار أشخاص من جميع أنحاء العالم الموقع ، حيث حدثت العديد من حالات الشفاء المعجزة.

تأثر المخلص ، جو ، بهذه الظاهرة الملهمة لدرجة أنه كرس حياته لمشاركة رسالتها. ذات مساء ، جاء جو إلى مجموعتي الدراسية ، حيث عرض فيلماً عن الأحداث وعرض روايته. عندما فتح جو باب الأسئلة ، سألته كيف دخل في كل هذا.

وأوضح قائلاً: "عندما كنت شابًا ، كنت أحب حضور الحفلات ، حيث اكتسبت سمعة بصفتي راويًا للنكات غير الملونة". "في النهاية دُعيت بانتظام إلى الكثير من نوادي ومآدب الرجال حيث كنت أقرأ قصصي الناقصة. نظرًا لأنني كنت خجولًا إلى حد ما قبل حدوث كل هذا ، فقد اكتسبت الاستجابة الإيجابية التي تلقيتها ثقتي واكتسبت مهارات التحدث أمام الجمهور.

"عندما علمت بمعجزات جاراباندال تغيرت حياتي وتحولت إلى طريقي الروحي. بعد فترة تخلت عن مهنتي في النكات القذرة وقررت أن أنقل مهاراتي في الخطابة إلى هذه الوزارة. وغني عن القول أن هذا العمل أكثر جدوى بكثير. ومع ذلك ، يجب أن أعترف بأن مسيرتي المهنية كممثل كوميدي غير ملون كانت نقطة انطلاق مهمة للعمل القيم الذي أقوم به الآن ".

إذا التقيت أنت أو جو خلال فترته الكوميدية الصعبة ، فربما حكمنا عليه على أنه شخصية فظة أو قذرة. ومع ذلك ، لم يكن لدينا أي فكرة أن هذه المرحلة لم تكن غاية في حد ذاتها ، بل كانت خطوة تمهيدية للعمل الحياتي الذي من شأنه أن يجلب الإنارة والعزاء للكثيرين.

لا تكن مستعجلا للقاضي

لا تتسرع في الحكم على نفسك على ما تعتقد أنه خطاياك أو أخطائك. الشر تفسير وليس حقيقة. كل ما يحدث هو في نهاية المطاف في خدمة الصحوة ، ويمكن اعتباره جيدًا.

تحكي قصة Hasidic عن رجل جاء إلى حاخام واشتكى من أن ثلاثة رجال من الكنيس كانوا مستيقظين طوال الليل يلعبون الورق.

"رائع!" أجاب الحاخام وميض في عينه.

كان الثرثار مذعورًا. "كيف يمكنك أن تقول" رائع "؟ سأل. "أليس المقامرة ضد ديننا؟"


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

أجاب الحاخام: "نعم". "ولكن الأهم من ذلك ، أن هؤلاء الرجال يقضون الليل طوال الليل لفعل شيء يستمتعون به. عندما تتجه عقولهم وقلوبهم نحو مساعدة الآخرين ، سيكونون قادرين على السهر طوال الليل لهذا الغرض ".

متحصلات الألم من الأحكام

الألم في حياتنا لا ينبع من الأحداث التي تحدث ، ولكن من أحكامنا على الأحداث. الجزء من العقل الذي يعتقد أنه يعرف كيف يجب أن تكون الأشياء محدود للغاية ، ومربك ، ومتناقض مع نفسه ، ووهام في الأساس. إن استخدام هذه الأنا كمبدأ توجيهي لكيفية العيش هو تقييد وإدانة أنفسنا والعالم بلا داع. من ناحية أخرى ، عندما نعلق أحكامنا السلبية ، نحرر أنفسنا وبعضنا البعض ، ونفتح الباب للهروب من سجن المقاومة ، ونضع أقدامنا حرفيًا على مروج السماء.

تخيل أنك تجولت أنا وأنت في حقل ، حيث جمعت حفنة من التراب البني وسألك ، "ما هذا؟" قد يسارع أحد سكان المدينة في الإجابة ، "كومة من التراب". ومع ذلك ، قد يجيب المزارع عن قصد ، "التربة". التراب مشكلة. التربة فرصة. عليك التخلص من الأوساخ ، لكنك تزرع الأشياء في التربة.

ضع في اعتبارك أن الأشياء التي تعتبرها مشاكل - حتى تلك القذرة - هي في الواقع المنصات التي ستبني عليها القوة وتجد الحرية التي لم تكن لتتمتع بها لولا الصعوبات. كما أشار إيمرسون ، "الحشيش هو زهرة لم تُكتشف فضائلها بعد."

سماد الحياة يجعل إمكانات نمو ممتازة

بينما نحن في موضوع المزرعة ، دعنا نفكر في قيمة السماد الطبيعي. السماد في المكان الخطأ مثير للاشمئزاز وغير صحي. ومع ذلك ، إذا تم وضعها بحكمة في حقل المزارع ، فإنها ستزرع قمحًا حيويًا يُخبز في خبز دافئ وعطري ولذيذ. عندما تقوم بدهن الخبز المحمص في وجبة الإفطار ، فإنك بالكاد تعتقد أن السماد لعب دورًا مهمًا في الحصول على الخبز الطازج لك. لكنها فعلت.

وبالمثل ، فإن روث حياتك هو سماد ممتاز. عليك فقط معرفة مكان وضعها وكيفية استخدامها. حتى النكات القذرة يمكن أن تمهد الطريق لسر مقدس. بينما كان صديقي جو مفتونًا بمعجزات جاراباندال ، ربما يكون قد تغاضى عن تلك التي حدثت من خلاله.

وأضاف * ترجمات من INNERSELF
© ألان كوهين. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

المفاتيح الرئيسية للشفاء: إنشاء رفاهية ديناميكية من الداخل إلى الخارج 
من جانب آلان كوهين.

المفاتيح الرئيسية للشفاء: ابتكر رفاهية ديناميكية من الداخل إلى الخارج بواسطة آلان كوهين.الصحة والرفاهية ليسا قوى غامضة في أيدي العوامل الخارجية. لديك القدرة على تحقيق العافية في كل جانب من جوانب حياتك. في هذا الكتاب الواضح والعملي وذات الرؤية الثاقبة ، يلقي آلان كوهين الضوء على المبادئ العالمية التي تمكّنك من التقدم إلى أقصى درجات الحيوية ومساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه. هذا دليل عملي للعيش في ذروة الأداء مع الاستمتاع بسلام داخلي عميق. فيما يلي دليل قابل للتنفيذ لأولئك الذين يسعون إلى الشفاء ، والذين يقدمونه ، وأولئك الذين يرغبون في الارتقاء إلى المستوى التالي من أعلى إمكاناتهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متاح أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا دورة في المعجزات سهلة وكتابه الملهم الذي صدر حديثًا ، الروح والمصير. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في ملاذ شخصي تحولي قائم على ACIM في كاليفورنيا ، في ضوء، 6-10 ديسمبر 2021. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب وتسجيلات ودورات تدريبية أخرى ، قم بزيارة AlanCohen.com
  


    

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

شاب يتأمل خارج
كيف تتأمل ولماذا
by جوزيف سيلبي
يمنحنا التأمل وصولاً أكبر إلى الحقائق غير المحلية: رفع المشاعر وتنسيقها ، ...
أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية 9 30
عندما تنطفئ شبكة الطاقة ، هل يمكن أن توفر الطاقة الشمسية لمنزلك؟
by ويل جورمان وآخرون
في العديد من المناطق المعرضة للكوارث وانقطاع التيار الكهربائي ، بدأ الناس في التساؤل عما إذا كان الاستثمار في الأسطح ...
أمراض المناطق المدارية 9
لماذا قد لا تكون أمراض المناطق المدارية في أوروبا نادرة لفترة أطول بكثير
by مايكل هيد
حمى الضنك ، عدوى فيروسية تنتشر عن طريق البعوض ، مرض شائع في أجزاء من آسيا واللاتين ...
جدة تقرأ لحفيديها
حكاية جدة الاسكتلندية عن الاعتدال الخريفي
by إلين إيفرت هوبمان
تحتوي هذه القصة على القليل من أمريكا فيها وقليلًا من أوركني فيها. أوركني في…
وضعية النوم الصحيحة 9
إليك الطرق الصحيحة للنوم
by كريستيان مورو وشارلوت فيلبس
على الرغم من أن النوم قد يكون ، كما قال أحد الباحثين ، "السلوك الرئيسي الوحيد في البحث عن ...
تغيرت شخصيات كوفيد 9
كيف غيّر الوباء شخصياتنا
by جولانتا بيرك
تشير الأدلة إلى أن الأحداث المهمة في حياتنا الشخصية والتي تسبب ضغوطًا شديدة أو صدمة ...
سلم يصل الى القمر
اكتشف مقاومتك لفرص الحياة
by بيث بيل
لم أفهم حقًا عبارة "لا تقل أبدًا" حتى بدأت أدرك أنني ...
جسدي خياري 9 20
كيف بدأت البطريركية وهل سيتخلص منها التطور؟
by روث ميس
النظام الأبوي ، بعد أن كان إلى حد ما في تراجع في أجزاء من العالم ، عاد إلى وجوهنا. في…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Life Changes

From Dirt to Soil: Life's Manure Makes For Excellent Growth Potential

From Dirt to Soil: Life's Manure Makes For Excellent Growth Potential
Image by skylife81 


Narrated by Marie T. Russell

Video version

I met a man who was a devotee of the miracles that took place near the town of Garabandal, Spain. They began one night in 1961 when four children were awakened and mystically drawn from their separate homes to a small glen on the outskirts of their village. There they beheld an apparition of Mother Mary, who gave them prophetic messages. This extraordinary phenomenon continued for four years and over two thousand apparitions. Eventually people from all over the world visited the site, where many miraculous healings have occurred.

The devotee, Joe, was so moved by this inspiring phenomenon that he dedicated his life to sharing its message. One evening Joe came to my study group, where he showed a film of the events and offered his narrative. When Joe opened the floor for questions, I asked him how he got into all of this.

“As a young man I liked to attend parties, where I developed a reputation as a teller of off-color jokes,” he explained. “Eventually I was invited regularly to lots of men’s clubs and banquets where I recited my risqué stories. Since I had been rather shy before all this occurred, the positive response I received built my confidence and I gained public speaking skills.

“When I learned of the Garabandal miracles my life changed and I shifted onto my spiritual path. After a while I gave up my dirty joke career and decided to channel my public speaking skills into this ministry. Needless to say, this work is far more meaningful. Yet I have to acknowledge that my career as an off-color comedian was a crucial steppingstone to the valuable work I now do.”

If you or I had met Joe during his risqué comedy stint, we might have judged him as a crude or sordid character. Yet we would have had no idea that this phase was not an end in itself, but a preparatory step for a life work that would bring illumination and solace to many.

Be Not Hasty To Judge

Be not hasty to judge yourself for what you believe are your sins or guilty errors. Evil is an interpretation, not a fact. Everything that happens is ultimately in the service of awakening, and may be seen as good.

A Hasidic story tells of a man who came to a rabbi and complained that three men from the synagogue were up all night playing cards.

“Wonderful!” the rabbi replied with a twinkle in his eye.

The tattler was aghast. “How can you say ‘wonderful’”? he asked. “Is it not against our religion to gamble?”


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

“Yes,” the rabbi answered. “But, even more important, these men are staying up all night to do something they enjoy. When their minds and hearts turn toward helping others, they will be able to stay up all night for that purpose.”

Pain Proceeds from Judgments

The pain in our lives proceeds not from events that occur, but from our judgments about the events. The part of the mind that thinks it knows how things should be is extremely limited, confused, self-contradictory, and basically delusional. To use that ego as the guideline for how to live is to needlessly limit and condemn ourselves and the world. When, on the other hand, we suspend our negative judgments, we free ourselves and each other, open the door to escape from the prison of resistance, and literally set our feet on the lawns of heaven.

Imagine that you and I took a walk in a field, where I scooped up a handful of brown earth and I asked you, “What is this?” A city dweller might be quick to answer, “a pile of dirt.” Yet a farmer would knowingly answer, “soil.” Dirt is a problem; soil is an opportunity. You have to get rid of dirt, but you grow things in soil.

Consider that the stuff you consider problems - even dirty ones - are actually the platforms upon which you will build strength and find freedom you would not have enjoyed had the difficulties not occurred. As Emerson noted, “A weed is a flower whose virtues have not yet been discovered.”

Life's Manure Makes For Excellent Growth Potential

While we’re on the farm theme, let’s consider the value of manure. Manure in the wrong place is repulsive and unsanitary. Yet, placed wisely in a farmer’s field, it will grow life-giving wheat that is baked into warm, aromatic, and tasty bread. When you butter your toast at breakfast you hardly think that manure played a valuable role in getting your fresh bread to you. But it did.

Likewise, the manure of your life is excellent fertilizer. You just have to know where to put it and how to use it. Even dirty jokes can pave the way for a sacrament. While my friend Joe was enamored with the miracles of Garabandal, he may have overlooked the one happening through him.

*subtitles added by InnerSelf
© by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

The Master Keys of Healing: Create Dynamic Well-being from the Inside Out 
by Alan Cohen.

The Master Keys of Healing: Create dynamic well-being from the inside out  by Alan Cohen.Health and well-being are not mysterious forces in the hands of external agents. You have the power to generate wellness in every aspect of your life. In this clear, grounded, practical, penetratingly visionary book, Alan Cohen illuminates the universal principles that enable you to step into maximum vitality and help others do the same. This is a hands-on guide to living at peak performance while enjoying deep inner peace. Here is a doable manual for those seeking healing, those offering it, and those who wish to rise to the next level of their highest potential.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

More books by Alan Cohen

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of the bestselling A Course in Miracles Made Easy and his newly-released inspirational book, Soul and Destiny. Join Alan and musician Karen Drucker for a transformational in-person ACIM-based retreat in California, Into the Light, December 6-10, 2021. For information on this program and Alan’s other books, recordings, and trainings, visit AlanCohen.com
  


    

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
renewable power 9 15
Why It’s Not Anti-Environmental To Be In Favour Of Economic Growth
by Eoin McLaughlin etal
In the midst of today’s cost of living crisis, many people who are critical of the idea of economic…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…
ocean forests 9 18
Ocean Forests Are Larger Than The Amazon and More Productive Than We Thought
by Albert Pessarrodona Silvestre, et al
Off the coastline of southern Africa lies the Great African Seaforest, and Australia boasts the…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.