وحدة عصر الدلو: النور والظلام ، المذكر والمؤنث ، سلبي وإيجابي

وحدة عصر الدلو: النور والظلام ، المذكر والمؤنث ، سلبي وإيجابي
الصورة عن طريق 024-657-834

قوة الإيجابية والسلبية (الضوء والظلام ، المذكر والمؤنث ، على التوالي) تتقلب في التأثير على مر العصور. من يسوع ومريم إلى بوذا وكوان يين ، كل تقليد له تمثيلات أولية من الذكور والإناث ، أو الله والإلهة.

العامل النور والشامان

لقد انتهى عصر ليونيان ، وقفت شخصيتان على حافة الجرف ، وأردية الجلب تهب في الريح. كان كل من شروق الشمس وغروبها. علق هلال القمر في السماء. كان الرجل الأشقر طويل القامة يرتدي أردية بيضاء ، وأجنحة مطوية خلفه. كانت أردية المرأة الضئيلة سوداء ساطعة ، مع شعرها الطويل الأزرق والأسود يرفع في مهب الريح. وقفت النمر الأسود صبرها على جانبها ، بومة على كتفها. لفترة طويلة لا نهاية لها على ما يبدو وقفت هكذا ، لا تتحرك ، لا ينمو الضوء ولا يتلاشى.

تحدثت المرأة بهدوء إلى الرجل بصوت مخمل ، مثل الماء الذي يركض على الحجارة ، والدموع تتدفق إلى أسفل منحنى خدها الذي لا تشوبه شائبة: "سوف يترك النور الظلام في القريب العاجل ، وعلينا أن نقطع مرة أخرى طرقًا".

"إنها طريقة الأشياء ، أيها الأحباء ، رغم أنها تحزنني لأن أكون منفصلاً عنك. وقال بصوت بصوت الرعد الرعد "سوف تستمر الدورات في مسارها ، وسنجمع شملنا".

"لكن أطفالنا يعانون ذلك في وقت وجود طفلين منفصلين عنا وعن بعضنا البعض" ، قالت أسفها.

مع المعاناة تأتي القوة والمعرفة ، وإذا اختاروا احتضانها ، فإن الحكمة. لقد كان حقهم الطبيعي ، "أجاب. "أكثر ما يزعجني هو أن هذا هو العصر المظلم عندما تُحرم أنت ، زوجتي الحبيبة ، وستحكم الأبوية ، وسوف يعبد العقل ، بينما يضعف القلب".

"كما تقول ، أعز الزوج ، فإن الدورات تحقق التوازن في نهاية المطاف. آخر الظلام المظلم الذي حكمته الأم ، ونُهِمت وعُطفت المشاعر ، بينما خاطر العقل. امسك بي آخر مرة ، يا زوجي ، قبل أن نفصل. دع ذكرى وحدتنا وحبنا تحملنا خلال الظلام الطويل حتى نتمكن من لم شمل زواجنا المقدس في عصر الدلو ".

عندما احتضن الزوجان ولف الرجل جناحيه حول حبيبته ، ارتفعت الأرض في الأفق. ثم وقفوا عن بعضهم البعض وتواصلوا معًا ، جاعلين الكوكب يدور ، معلقًا بينهما. زادت سرعة الغزل حتى انقسم الكوكب إلى قسمين. أصبح نصف الماس المثالي ، والآخر أوبال أسود.

أخذ العقيق الأسود في يده اليسرى ، وقالت إنها الماس في بلدها الأيمن - الظلام داخل النور والضوء داخل الظلام. بعيون مليئة بالألم ، نظروا إلى بعضهم البعض آخر مرة ثم انقلبوا. قام بفك جناحيه وطار إلى السماء لتحية شروق الشمس ، بينما كانت تمشي في الأرض ، حيث تغرب الشمس. كلاهما كانا أرواح إلهية ، كل نصف مثالي من الكل ، عامل النور والشامان.

النسر والكوندور

هناك نبوءة عن الإنكا تقول ، وأعيد صياغتها ، "الآن ، في عصر الدلو ، عندما يطير نسر الشمال وكوندور الجنوب ، ستوقظ الأرض". وغني عن القول أن نسور الشمال لا يمكن أن تكون حرة دون الكندور الجنوب. في العديد من التفسيرات ، يتم اعتبار هذا يعني أن الدول الصناعية هي نسر الشمال والشعوب الأصلية على الأرض هي كوندور الجنوب. سيكون النسر قاد الكندور إلى الانقراض.

ليس لدي أي جدال مع هذا التفسير ، ولكن ، مثل كل الحقيقة ، ينطبق أيضًا على مستويات متعددة ، وليس فقط على المستوى الاجتماعي. نظرًا لأنه لا يمكننا إحداث تغيير حقيقي إلا من الداخل ، فلننظر إلى هذا الأمر لأنه ينطبق علينا كأفراد وليس كأمم. يمكن للكوندور أيضًا أن يمثل القلب والحدس ، في حين أن النسر يرمز للعقل والمنطق. كوندور هو المؤنث في جوهرها ، في حين أن النسر هو مبدأ المذكر.

يطير النسر والكوندور معاً خلال أوقات الوحدة ، مما يخلق توازنًا بين الذكور والإناث ، حيث يوازن القلب والعقل بعضهما البعض. عندما نتحرك بالتساوي من القلب والعقل ، فإن المنطق يخفف من التعاطف ، ويخفف من حدة العاطفة بالمنطق - فنحن نصبح سياديين وأقل عرضة للانسحاب من المركز ونستغل إما بحجة منطقية أو بحملات متعاطفة.

تحمل نبوءات النسر والكوندور رسالة مهمة أخرى - في أوقات الخلل ، بغض النظر عما إذا كان القلب أو العقل هو المسيطر ، ومحاولة تحقيق التنوير الروحي من خلال العقل أو القلب وحده يمكن أن تخلق الوهم والجنون ، و مرض روحي. علينا أن ننظر إلى الوراء في التاريخ لنحرق الحرق أو الإبادة الجماعية لنرى حقيقة هذا البيان.

ليس من الجميل أن تخدع الطبيعة الأم

هناك هذا الافتراض المتعجرف باستمرار بأن الأمور ليست على ما يرام بالطريقة التي تقدم بها نفسها في الطبيعة. الاعتقاد هو أنه يمكننا تحسين النظام الطبيعي عن طريق تغييره.

لقد ثبتت مرارًا وتكرارًا حكمة التعاون مع الطبيعة بدلاً من محاولة التغلب عليها. إذا أصبحنا ملتزمين فقط ونعيد النظر في افتراضاتنا حول الحياة ، فهذا أمر بسيط مثل الدخول في النهر مع الزورق واختيار ما إذا كنت تريد الذهاب لأعلى أو أسفل. من الواضح مثل تحديد ما إذا كنت ستزرع نواة ذرة في الشتاء أم الربيع.

الوعي هو المفتاح. لكي ننسجم مع القانون الطبيعي ، يجب أولاً أن ندرك طبيعتنا الخاصة ، لأننا في داخلنا نحمل حقًا مخطط All-That-Is ، الذي يتطلب إلغاء البرمجة من المفاهيم والمعتقدات والقيود التي تم فرضها بشكل مصطنع على نحن.

طفل الطبيعة

نظرًا لأنني خضعت لعملية الشفاء الشخصي (أو إلغاء البرمجة) ، فقد واجهت بشكل متزايد مطالبات توجهني. من خلال اتباع هذه المطالب ، انتهى بي الأمر بالشيء الصحيح تمامًا في الوقت المناسب من أجل تحقيق ما كنت أنوي. على نحو متزايد ، أصبح هذا النمط العضوية تماما. أرى أنه في نهاية المطاف فقط ، فإن الكوريغرافيا البليغة للقانون الطبيعي تعمل في حياتي.

في البداية ، كان عليّ الانخراط في الشفاء الشاماني لتحرير قوتي الشخصية والعودة إلى الخط. وقد ساعدني ذلك في العودة بشكل كامل إلى الطريقة التي صممت بها. ثم كان عليّ أن أتعلم القوانين بشكل جماعي وأن أستخدم طرقًا مختلفة لرسمها من أجل التحرك معهم. ومع ذلك ، قمت ببناء روتين فرعي قريبًا ، وهو عبارة عن سلسلة تدريجية من الإجراءات التي عند تطبيقها بشكل متكرر تشكل روتينًا موحدًا. من خلال بناء روتين فرعي يتماشيان مع القانون الطبيعي ، أصبحت أفعالي مدعومة بنفس الشيء.

الآن ، بالنسبة للجزء الأكبر ، ليس من الضروري أن أفكر في الأمر أكثر مما يجب أن أخطط أنفاسي القادمة. أنا فقط أترك الروح تنقلني ، إذا جاز التعبير. باتباع الإخطارات التي حددتها من خلال هذه الروتين الفرعي ، أجد تدفق القانون الطبيعي ، وأنا أعمل فيه ، وهو حقنا الطبيعي.

كل شيء فينا مصمم للعمل مع القانون. أنفاسنا هي عنصر الهواء ، أجسامنا هي في الغالب ماء ، وعظامنا هي معادن الأرض ، والميتوكوندريا في خلايانا تخلق طاقتنا ، وهي قوة أو نار الحياة. تتسع قلوبنا ورئتينا وتتقلص ، وتخلق أجسادنا وتدمّر نفسها في دورة التجدد والانحطاط. فقط برامجنا هي التي تجعلها غير ذلك.

© 2013 ، 2016 من Gwilda Wiyaka. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن المؤلف.

المادة المصدر

لذلك ، نحن لا نزال هنا. ماذا بعد ؟: التطور الروحي والتمكين الشخصي في عصر جديد (خريطة المنزل)
بواسطة غويلدا وياكا

لذلك ، نحن لا نزال هنا. ماذا بعد ؟: التطور الروحي والتمكين الشخصي في عصر جديد (الصفحة الرئيسية للخريطة) بقلم غويلدا وياكالذلك ، نحن لا نزال هنا. ماذا الآن؟ يأخذك إلى ما بعد نهاية تقويم المايا وإلى عصر جديد متوقع ، مما يساعدك على إعادة ترتيب حياتك حتى تتمكن من التحول بسهولة أكبر مع التغييرات المستمرة التي تنتظرنا. يبحث الكتاب بعمق في المبادئ الخفية وراء الممارسات الشامانية الفعالة التي استخدمت منذ زمن طويل لتوجيه الناس في أوقات التغيير ، وهو يعلمك كيفية استخدام هذه المبادئ للتنقل خلال اضطرابات اليوم. تم اختبار المفاهيم التي تقدمها Wiyaka ميدانياً خلال ثلاثين عامًا من ممارستها الخاصة كممارسة شامانية. كان الكتاب هو الوصيف الأول في جوائز COVR Visionary: قسم العلوم البديلة. هذا هو حجم مرجع قوي ينتمي إلى مجموعة خاصة كل طالب جاد. (متاح أيضا كنسخة أوقد.)

انقر لطلب على الأمازون

 


المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

عن المؤلف

جويلدا وياكا

غويلدا وياكا هي مؤسسة ومديرة مدرسة باث هوم شامانيك للفنون ، وهي منشئ فصول الشامانية على الإنترنت للأطفال والكبار ، المصممة لدعم التطور الروحي والتمكين الشخصي من خلال فهم وتطبيق الفنون الشامانية في الحياة اليومية. غويلدا أيضًا مديرة في كلية الطب بجامعة كولورادو ، حيث تقدم تعليمات إلى الأطباء حول الواجهة الحديثة بين الشامانية والطب الوباثي. وهي مضيفة لبرنامج MISSION: EVOLUTION Radio Show ، الذي يتم بثه دوليًا من خلال شبكة "X" Zone Broadcasting Network ، www.xzbn.net. ويمكن الاطلاع على حلقات الماضي لها www.missionevolution.org. إنها معلمة روحية متمرسّة ، متحدثة ملهمة ومغنية / مؤلفة أغاني ، وتجري ورش عمل وندوات دولية. معرفة المزيد في www.gwildawiyaka.com و www.findyourpathhome.com

فيديو / عرض تقديمي مع جويلدا وياكا: ما هي الشامانية؟


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

مجموعة من الأشخاص يركبون المنحدرات في طوف
قوة الضعف: ركوب منحدرات الحياة
by باري Vissell
ما ينفعني حقًا هو قبول ضعفي ، وعجزتي ، وأن لدي حقًا ...
ملاحظات من نوفا سكوشا إلى فلوريدا والعودة
ملاحظات من نوفا سكوشا إلى فلوريدا والعودة
by روبرت جينينغز ، Innerself.com
نوفا سكوشا هي مقاطعة كندية يبلغ تعداد سكانها حوالي 1,000,000،XNUMX،XNUMX نسمة ، ومقاطعة موطننا في فلوريدا لديها ...
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
by ماري رسل
"إنه محظوظ جدًا! إنها تفوز دائمًا! أنا لست محظوظًا!" هل تبدو هذه العبارات مألوفة؟ هل لديهم…
وجه امرأة تطفو في الماء
كيف تنمي الشجاعة وتخرج من منطقة الراحة الخاصة بك
by بيتر روبرت
لا تعني الشجاعة أن تكون شجاعًا في مواجهة موقف مخيف. إنها الرغبة في التحرك ...
نباتات البابونج في الإزهار
الأبراج الحالية الأسبوع: يوليو 26 - أغسطس 1 ، 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
أغمي على رجل على طاولة مع زجاجة كحول فارغة وطفل ينظر إليه
هل يمكن لعقار إل إس دي أن يعالج "المرض الروحي" للإدمان على الكحول؟
by توماس هاتسيس
ابتداءً من أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، قدمت خمسة مستشفيات (في مقاطعة ساسكاتشوان في كندا) ...
المرأة الحامل جالسة ويدها على بطنها
نصائح أساسية للرحلة: تخلص من الخوف واعتني بنفسك
by بيلي جاديس
يؤدي قمع المشاعر التي يسببها الخوف إلى بث الحياة فيها ، وغالبًا ما يتسبب في مظهر من مظاهر ...

إلهام ماري تي راسل اليومي

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
صورة لكوكب المشتري على أفق شاطئ صخري للمحيط
هل كوكب المشتري هو كوكب الأمل أم كوكب السخط؟
by ستيفن فورست وجيفري وولف جرين
في الحلم الأمريكي كما هو مزعج حاليًا ، نحاول القيام بأمرين: كسب المال وخسارة ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
طفلان يقرآن كتابًا مع والدهما
يبدأ التعاطف مبكرًا: 5 كتب مصورة أسترالية تحتفل بالتنوع
by بينغ تيان ، جامعة سيدني وهيلين كابلي ، جامعة نيو ساوث ويلز
التعرض المبكر لشخصيات القصة المتنوعة ، بما في ذلك العرق والجنس والقدرة ، يساعد الشباب ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Unity of the Age of Aquarius: Light and Dark, Masculine and Feminine, Negative and Positive

The Unity of the Age of Aquarius: Light and Dark, Masculine and Feminine, Negative and Positive
Image by 024-657-834

The power of positive and negative (light and dark, masculine and feminine, respectively) fluctuate in influence over the ages. From Jesus and Mary to Buddha and Quan Yin, every tradition has archetypical representations of male and female, or god and goddess.

The Light Worker and the Shaman

The Leonean age was over, and two figures stood silhouetted on the edge of the cliff, robes blowing in the wind. It was both sunrise and sunset. The crescent moon hung in the sky. The tall blond man was dressed in white robes, his wings folded behind him. The diminutive woman’s robes were a luminescent black, with her long blue-black hair lifting in the wind. Her black panther stood ever patient at her side, an owl on her shoulder. For a seemingly endless span of time they stood thus, unmoving, the light never growing or fading.

“The light will soon leave the darkness, and we must once again part ways,” the woman softly spoke to the man in a voice of velvet, like water running over stones, tears flowing down the flawless curve of her cheek.

“It is the way of things, my beloved one, though it grieves me to be parted from you. The cycles will run their course, and we shall be reunited,” he said in a voice like chiming thunder.

“But our children suffer so in the time of two, separated from us and each other,” she lamented.

“With the suffering comes strength and knowledge, and, if they choose to embrace it, wisdom. It is their birthright, beloved,” he responded. “What grieves me most is that this is the Dark Age when you, my beloved wife, will be denied, the patriarchy will rule, the mind will be worshipped, while the heart languishes.”

“As you say, dearest husband, the cycles ultimately bring balance. The last long dark the matriarchy ruled, and you were denied and emotions were worshipped, while the mind languished. Hold me one last time, husband mine, before we are parted. Let the memory of our unity and love carry us through the long dark until we can reunite our sacred marriage in the Age of Aquarius.”

As the couple embraced and the man wrapped his wings around his beloved, the Earth rose on the horizon. Then they stood back from one another and reached out together, making the planet spin, suspended between them. The spinning increased in speed until the planet split in two. One half became a perfect diamond, the other a black opal.

He took the black opal into his left hand, she the diamond into her right—darkness within the light and light within the darkness. With pain-filled eyes, they looked at each other one last time and then turned. He unfurled his wings and flew into the heavens to greet the sunrise, while she walked into the Earth, where the sun set. Both were divine spirits, each a perfect half of the whole, the Light worker and the Shaman.

The Eagle and the Condor

There is an Inca prophecy that says, and I paraphrase, “Now, in this Age of Aquarius, when the eagle of the North and the condor of the South fly together, the Earth will awaken.” It goes on to state that the eagles of the North cannot be free without the condors of the South. In many interpretations, this is taken to mean that the industrialized nations are the eagle of the North and the indigenous, Earth-based peoples are the condor of the South. The eagle will have almost driven the condor to extinction.

I have no argument with that interpretation, but, like all truth, it also applies at multiple levels, not just the societal one. Because we can only effect true change from within, let’s look at this as it applies to us as individuals, rather than as nations. The condor can also represent heart and intuition, while the eagle stands for mind and logic. The condor is intrinsically feminine, while the eagle is the masculine principle.

The eagle and the condor fly together during times of unity, creating male and female balance, where heart and mind counterbalance each other. When we are equally driven by heart and mind, logic is tempered by compassion, and passion is tempered by logic—we become sovereign and less likely to be pulled out of center and exploited by either logical argument or impassioned campaigns.

The prophecy of the eagle and the condor carries another important message—in times of imbalance, regardless of whether it is the heart or mind that dominates, attempting to achieve spiritual enlightenment through either the mind or the heart alone can create delusion, madness, and spiritual illness. We have but to look back in history to witch burnings or genocide to see the truth of this statement.

It’s Not Nice to Fool Mother Nature

There is this ever-so-arrogant assumption that things are not OK the way they present themselves in nature. The belief is that we can improve on the natural order by altering it.

The wisdom of cooperating with nature rather than trying to conquer her is proven over and over. If we just become observant and reexamine our assumptions about life, it is as simple as getting in the river with a canoe and choosing whether to go up stream or down. It is as obvious as deciding whether to plant a kernel of corn in the winter or the spring.

Consciousness is the key. In order to realign with natural law we must first become conscious of our own nature, for within our beings we truly carry the blueprint of All-That-Is, which requires deprogramming from the concepts, beliefs, and limitations that have been artificially imposed on us.

Nature’s Child

As I have undergone my personal healing (or deprogramming) process, I have increasingly experienced promptings that direct me. Through following these promptings, I end up doing exactly the right thing at the right time in order to achieve what I have been intending. Increasingly, this pattern has become quite organic. It is only in hindsight that I see the eloquent choreography of the natural law as it works in my life.

At first, I had to engage in shamanic healing to free up my personal power and get back on line. This helped me come back more fully into the way I was designed. Then I had to dogmatically learn the laws and employ various methods of charting them in order to move with them. Soon, however, I built subroutines, which are a stepwise series of actions that when repeatedly applied form a unified routine. By building subroutines that were in alignment with the natural law, my actions became supported by the same.

Now, for the most part, I don’t have to think about it any more than I have to plan my next breath. I just let the spirit move me, so to speak. By following my promptings set in place through these subroutines, I find the flow of natural law, and I work within it, which is our birthright.

Everything in us is designed to work with the law. Our breath is the element air, our bodies are mostly water, our bones are minerals of the Earth, and the mitochondria of our cells create our energy, which is the power or fire of life. Our heart and lungs expand and contract, and our bodies create and destroy themselves in their cycle of renewal and decay. It is only our programming that makes it otherwise.

©2013, 2016 by Gwilda Wiyaka. All Rights Reserved.
Excerpted with the author's permission.

Article Source

So, We're Still Here. Now What?: Spiritual Evolution and Personal Empowerment in a New Era (The Map Home)
by Gwilda Wiyaka

So, We're Still Here. Now What?: Spiritual Evolution and Personal Empowerment in a New Era (The Map Home) by Gwilda WiyakaSo, We're Still Here. Now What? takes you beyond the end of the Mayan calendar and into the predicted New Era, helping you rearrange your life so you can shift more easily with the ongoing changes that lie ahead. The book delves deeply into the hidden principles behind effective shamanic practices that were used long ago to steward people through times of change, and it teaches you how to use these principles to navigate through today's disruptions. The concepts Wiyaka offers have been field-tested in her thirty years of private practice as a shamanic practitioner. The book was the First Runner Up in the COVR Visionary Awards: Alternative Science Division. This is a solid reference volume that belongs in every serious seeker's private collection. (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 


More books by this author

About the Author

Gwilda Wiyaka

Gwilda Wiyaka is the founder and director of Path Home Shamanic Arts School and she is the creator of online shamanic classes for children and adults, designed to support spiritual evolution and personal empowerment through understanding and applying the shamanic arts in daily life. Gwilda is also a preceptor for the University of Colorado School of Medicine, where she provides instruction to medical doctors on the modern interface between shamanism and allopathic medicine. She is the host of MISSION: EVOLUTION Radio Show, broadcast internationally through The “X” Zone Broadcasting Network, www.xzbn.net. Her past episodes can be found on www.missionevolution.org. An experienced spiritual teacher, inspirational speaker and singer/songwriter, she conducts workshops and seminars internationally. Find out more at www.gwildawiyaka.com and www.findyourpathhome.com

Video/Presentation with Gwilda Wiyaka: What Is Shamanism?


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
by Marie T. Russell
"He's so lucky! She always wins! I'm just not lucky!" Do these statements sound familiar? Have they…
face of woman floating in water
How To Develop Courage and Move Out of Your Comfort Zone
by Peter Ruppert
Courage is not about being fearless in the face of a scary situation. It is the willingness to move…
chamomile plants in bloom
Horoscope Current Week: July 26 - August 1, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
man passed out on a table with an empty bottle of alcohol with child looking on
Can LSD Cure the 'Spiritual Disease' of Alcoholism?
by Thomas Hatsis
Beginning in the late 1950s, five hospitals (in the province of Saskatchewan in Canada) offered a…
pregnant woman sitting with her hands on her belly
Essential Tips for the Journey: Release Fear and Take Care of Yourself
by Bailey Gaddis
Suppressing fear-induced emotions infuses life into them, often causing a manifestation of…
person radiating love and light from their heart out into the universe
Being A Light unto this World: Healing the World by Being Present
by William Yang
A bodhisattva brings healing into this world not out of fear of sickness and death, but out of…
full moon over a hot air balloon
Fear Unceasing or Life Abundant? Blue Moon Cycle in Aquarius
by Sarah Varcas
The period beginning with this first full moon (24 July 2021) and ending with the blue moon (22…

MOST READ

hear no evil, see no evil, speak no evil image of children
Death Denial: Is No News Good News?
by Margaret Coberly, Ph.D., R.N.
Most people are so strongly habituated to death denial that when death appears they are caught…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
Writing letters by hand is the best way to learn to read
Writing letters by hand is the best way to learn to read
by Jill Rosen, Johns Hopkins University
Handwriting helps people learn reading skills surprisingly faster and significantly better than…
spraying for mosquito 07 20
This new pesticide-free clothing prevents 100% of mosquito bites
by Laura Oleniacz, NC State
New insecticide-free, mosquito-resistant clothing is made from materials researchers have confirmed…
test your creativity
Here's how to test your creativity potential
by Frederique Mazerolle, McGill University
A simple exercise of naming unrelated words and then measuring the semantic distance between them…
Digital Distraction and Depression: The 21st Century Scourges
Digital Distraction and Depression: The 21st Century Scourges
by Amit Goswami, Ph.D.
We now have ever-expanding ways to distract and consume attention through the new digital opiate of…
holding up a mask of a man's face
Is There a Right Way of Interpreting Dreams? (Video)
by Serge Kahili King
When you give others the authority to interpret your dreams, you are buying in to their beliefs,…
photo of stinging nettle flowers
Have You Talked to the Weeds in Your Garden Lately?
by Fay Johnstone
As an herbalist I have a very different view of weeds than the average gardener who can’t abide…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.