خلق حقائق

الحمل والأسد: إمكانية السلام والمحبة

الحمل والأسد: قصة سلام ومحبة
الصورة الائتمان: تيموثي شيلدز.

من القصص التي تعود إلى طفولتي، ولدي ذكريات من الحمل باعتباره احد ضعيف ... واحد الذين تابعوا ببراءة ... الشخص الذي كان لا بد من محمية ... الشخص الذي كان لا بد من التقاطها وحملها غذاء ومأوى لها ل. أتذكر رؤية حملا على ولادته، وسيقانه كانوا غير قادرين على دعم وزنه.

كان دائما الأسد من ناحية أخرى ينظر إليها على أنها قوية وكما يخشى ان يكون واحد. هذا هو ملك الغابة، هو الذي يطارد بهدوء والمفاجآت فريسته. حتى الآن، وأتذكر أيضا الأسد الذي كان قد تم ترويضه في فيلم "ولد الحرة". أتذكر يريد الأسد حيوان أليف بعد رؤية هذا الفيلم. ويبدو أنهم مثل الحيوانات محبوب من هذا القبيل.

وأود أيضا أن أذكر يقال أن القطط والكلاب لم تكن تحصل على طول. حتى الآن أتذكر أنني رأيت، وهو طفل، وهو الجانب هريرة أمهات الرضاعة إلى جنب مع الجراء في الثدي من الكلب عائلتنا. التي غيرت بالتأكيد تصوري للواقع. ورأيت أن كل شيء ممكن - من القط الرضاعة من الثدي في لكلب، إلى الأسد والحمل وضع جنبا الى جنب في سلام ... إلى الأسد، في سيناريو آخر، تلتهم الحملان.

أنت لا تعرف أبدا ...

وبعد أن كبرت في مزرعة في شمال كندا، لقد نشأت مع أبدا قفل باب المنزل حتى عندما كانت غائبة لعطلة نهاية الاسبوع كله. وبناء على ذلك، وفوجئت عندما والدي بدأ قفل الباب في الليل. عند سؤالهم عنه "لماذا؟"، قيل لي: "أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث ..."

جاء هذا التغيير في تصوره وتوقعاته بعد حصولنا على تلفزيون ، وهو إضافة جديدة في منزلنا. أعتقد أنه بعد رؤية أمثلة عن العنف والسلبية على التلفزيون ، توقع والدي ذلك في واقعنا وأصبحنا خائفين وتوقفت عن الثقة بأننا في أمان.

كل الاحتمالات موجودة

إمكانية جميع الكائنات الحية بسلام جنبا الى جنب في وئام موجود، وكذلك الحال بالنسبة لاحتمال العنف والسرقة. أهمية يكمن في تغيير تصورنا، وتغيير التلقين إلى أن الشباب في حين تلقي يكبرون. عندما كنت تعلم أن جميع البشر هم أصدقائك، وكنت لا أرى أي حاجة لقفل الأبواب ووضع حواجز للدفاع أو الهجوم سواء في القلب أو في منزلك.

إذا علمنا كل لتوفير ونحب بعضنا البعض، والتفكير في العنف أبدا أن يحدث. وسوف تسود المحبة.

الظلام هو وهم

كيف يكون هذا ممكنا؟ لا يمكن للأسد أن تكون قوية وشجاعة، ولكن أيضا لطيف والمحبة. لا يمكن للخروف تعلم أن تقف بثبات على قدميها، واثقين من أن العالم هو مكان ودية. نعم، يمكن حتى الحمل والأسد يسكن سلام جنبا الى جنب، وببساطة هم بحاجة إلى أن تثار مع أن وعيه.

دعونا نرى بكل ما نملك من التفاعلات من خلال ضوء النجم الساطع من الحب والتنوير، وسنرى أن كل ظلام هو مجرد وهم. حيث ضوء يضيء الحب، كل شيء يختفي. وأحببتك دون قيد أو شرط. تألق علي!

أوصى كتاب حول هذا الموضوع:

أخلاقيات للألفية الجديدة
من قبل الدالاي لاما.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

Inأخلاقيات الألفية الجديدة للدلاي لاما في وقت صعب وغير مؤكد ، يتطلب الأمر بشجاعة عظيمة ، مثل الدلاي لاما ، أن يمنحنا الأمل. وبغض النظر عن العنف والسخرية التي نراها على شاشات التلفزيون والقراءة في الأخبار ، هناك حجة يجب طرحها من أجل الخير الإنساني الأساسي. عدد الأشخاص الذين يقضون حياتهم وهم متورطون في العنف وخيانة الأمانة قليل للغاية مقارنة بالأغلبية الساحقة الذين يودون أن يكون الآخرون على خير ما يرام. وفقا للدالاي لاما ، فإن بقاءنا قد اعتمد وسيظل يعتمد على صلاحنا الأساسي. أخلاقيات للألفية الجديدة يقدم نظامًا أخلاقيًا يعتمد على المبادئ العالمية بدلاً من المبادئ الدينية. هدفها النهائي هو السعادة لكل فرد ، بغض النظر عن المعتقدات الدينية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي أو شراء أوقد الطبعة.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

كتب ذات صلة

at سوق InnerSelf و Amazon

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الأطفال والتأمل 9 9
يمكن أن يعالج التأمل الأطفال الذين يعانون من الصدمات أو التشخيصات الصعبة أو الإجهاد
by هيلاري أ. ماروساك
يعاني الأطفال الذين يمارسون التأمل بنشاط من نشاط أقل في أجزاء من الدماغ تشارك في ...
طفل يبتسم
إعادة تسمية واسترداد المقدس
by فيليدا أنام حير
المشي في الطبيعة ، تناول الطعام اللذيذ ، الشعر ، اللعب مع أطفالنا ، الرقص والغناء ، ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
لماذا يجب أن تتحدث 9
لماذا يجب أن تتحدث في المحادثات مع الغرباء
by كوين هيرشي
في المحادثات مع الغرباء ، يميل الناس إلى التفكير في أنه يجب عليهم التحدث أقل من نصف الوقت لـ ...
النقود الرقمية 9 15
كيف غيرت النقود الرقمية طريقة عيشنا
by دارومير رودنيكيج
بعبارات بسيطة ، يمكن تعريف النقود الرقمية على أنها شكل من أشكال العملة التي تستخدم شبكات الكمبيوتر من أجل ...
مذبح الاعتدال
عمل مذبح الاعتدال ومشاريع الاعتدال الخريفية الأخرى
by إلين إيفرت هوبمان
الاعتدال الخريفي هو الوقت الذي تصبح فيه البحار قاسية مع حلول رياح الشتاء. وهو أيضًا ...
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
by Taichi A. Suzuki و Ruth Ley
عندما رحل البشر الأوائل من إفريقيا ، حملوا معهم ميكروبات أمعائهم. يتحول،…
الإقلاع عن التدخين 9
لماذا يجب أن تتحدث إلى رئيسك في العمل قبل "الاستسلام الهادئ"
by كاري كوبر
الإقلاع عن التدخين الهادئ هو اسم جذاب ، شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لشيء ربما يكون لدينا جميعًا ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Creating Realities

The Lamb and the Lion: A Possibility of Peace and Love

The Lamb and the Lion: A Story of Peace and Love
Photo credit: Timothy Shields.

From stories dating back to my childhood, I have memories of the lamb as being the weak one... The one who followed innocently... the one who had to be sheltered... the one who had to be picked up and carried to its nourishment and to its shelter. I recall seeing a lamb at its birth, and its legs were unable to support its weight.

The lion on the other hand has always been seen as powerful and as the one to be feared. It is the King of the jungle, the one who stalks quietly and surprises its prey. Yet, I also remember the lion who had been tamed in the movie "Born Free". I remember wanting a pet lion after seeing that movie. They seemed like such cuddly animals.

I also recall being told that cats and dogs did not get along. Yet I remember seeing, as a child, a motherless kitten suckling side by side with the puppies at the breast of our family dog. That definitely changed my perception of reality. I saw that everything is possible -- from the cat suckling at the breast of a dog, to the lion and lamb laying down side by side in peace... to the lion, in another scenario, devouring lambs.

You Never Know...

Having grown up on a farm in Northern Canada, I was raised with never locking the house door even when we were absent for a whole weekend. Consequently, I was surprised when my father started locking the door at night. Upon questioning him as to "Why?", I was told, "You never know what could happen..."

This change in his perception and expectations came about after our acquiring a television, a new addition in our household. I believe that after seeing examples of violence and negativity on TV, my father projected that into our reality and became fearful and stopped trusting that we were safe.

All Possibilities Exist

The possibility of all beings living peacefully side by side in harmony exists, as does the possibility of violence and theft. The importance lies in changing our perception, and changing the indoctrination that the youth receive while growing up. When you learn that all beings are your friends, you see no need to lock doors and put up barriers of defense or attack whether in your heart or in your house.

If we all learn to provide for and love each other, the thought of violence will never occur. Love will prevail.

Darkness is an Illusion

How is this possible? The lion can be strong and fearless, yet also gentle and loving. The lamb can learn to stand firmly on its own legs, trusting that the world is a friendly place. Yes, even the lamb and lion can dwell peacefully side by side; they simply need to be raised with that consciousness.

Let us see all our interactions through the light of the shining star of love and enlightenment, and we will see that all darkness is simply an illusion. Where the light of Love shines, all else disappears. You are loved unconditionally. Shine on!

Recommended book on this topic:

Ethics for the New Millennium
by The Dalai Lama.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

InEthics for the New Millennium by the Dalai Lama a difficult, uncertain time, it takes a person of great courage, such as the Dalai Lama, to give us hope. Regardless of the violence and cynicism we see on television and read about in the news, there is an argument to be made for basic human goodness. The number of people who spend their lives engaged in violence and dishonesty is tiny compared to the vast majority who would wish others only well. According to the Dalai Lama, our survival has depended and will continue to depend on our basic goodness. Ethics for the New Millennium presents a moral system based on universal rather than religious principles. Its ultimate goal is happiness for every individual, irrespective of religious beliefs.

Info/Order this paperback book or purchase the Kindle edition.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

at InnerSelf Market and Amazon

 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
chilkdren that prosper from online learning 8 2
How Some Children Prosper In Online Learning
by Anne Burke
While media often seemed to report on negative aspects of online schooling, this was not a…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.