خلق حقائق

أعد إيقاظ إمكاناتك وشارك في ولادة الكواكب

فتاة صغيرة على أرجوحة تبحث في وحيد القرن
الصورة عن طريق الأهداف


رواه ماري ت. راسل.

مشاهدة نسخة الفيديو هنا.

كان شيوخ السكان الأصليين يوجهون رسالة محددة إلى العالم — أ تحذير للإنسانية لتغيير الطريقة التي نعيش بها وكيف نتعامل مع الكوكب أو نستعد للأسوأ. مقابل كل نبوءة عام 2012 تحدثت عن الانتقال والتحول ، كانت هناك أيضًا نبوءة تحدثت عن الدمار ونهاية العالم. ما زلنا في نافذة الأزمة ، ويمكننا أن ننهض أو نسقط. يبقى من الضروري أن نتحد لدعم الأرض من أجل تجنب كارثة عالمية.

هل سنختبر حقبة جديدة من السلام والوئام أم نستمر في الانهيار والتدمير؟ كلا النتيجتين المحتملتين هي احتمال. تقع على عاتقنا كبشر مسؤولية المساهمة في الأول إذا أردنا في يوم من الأيام إظهار النبوءات القديمة التي تنبأت بألف عام من السلام.

كمجتمعات وأفراد ، لا يمكننا ببساطة أن نستمر بالطريقة التي نحن عليها. للاعتقاد أنه لا يوجد شيء يمكن القيام به سوف ينتج عنه السيناريو الأسوأ ، لذلك علينا الآن أن نتصرف كقوى مؤهلة ورحيمة من أجل الخير واتخاذ إجراءات فورية إذا أردنا تجنب التنبؤات المروعة مثل تلك الخاصة بنوستراداموس.

الرضا هو أكبر عقبة لدينا. لا يمكننا أن نبقى غير مبالين أو جاهلين بما نواجهه ، لأن موقفنا وأفعالنا ستحدد نتيجة إيجابية أو سلبية. النبوءات التي تنبأت عن "الألفية الذهبية" تتحدث عن أ محتمل النتيجة ورفع وعينا وبدء تحول إيجابي داخل الاهتزاز الجماعي.

تولي مقاليد مصيرنا

الآن هو الوقت المناسب لتولي زمام مصيرنا البشري والكوكبي وتوجيه مسار مستقبلنا بدلاً من أن يأخذهم هؤلاء في رحلة سمحنا للسيطرة على وجهتنا. نحن بحاجة إلى إنشاء طريق جديد للمضي قدمًا يخدم الصالح الأعلى للجميع.

من الأهمية بمكان أن نستمع ونأخذ في الاعتبار و عمل بناءً على حكمة النبوات القديمة التي تتحدث عن هذه الأوقات التحويلية. لا يمكننا رفض نبوءات نهاية العالم باعتبارها إثارة ، لأننا إذا فعلناها فسوف نكون في خطر. كيف سنقوم بانتقال ناجح إلى عالم واعٍ جديد إذا جلسنا منتظرين ما سيحدث؟

حان الوقت لاتخاذ الإجراءات وخلق عالم أفضل لبعضنا البعض ولكل أشكال الحياة على الأرض. حان الوقت بالنسبة لنا كمجموعة لنقول ، "كفى!" على سبيل المثال ، علينا فقط أن ننظر حولنا لنرى الانخفاض المزعج في الملقحات. إذا استمر هذا الأمر ، فقد نجد أنفسنا نعيش في عالم خالٍ من العديد من هدايا الطبيعة الوفيرة والتي تمنح الحياة.

القبول السلبي مقابل كتابة قصة جديدة للإنسانية

إن امتثالنا وقبولنا للنظام العالمي الحالي يقللان منا إلى مجرد تروس في آلة مدفوعة بأجندات الأعمال التجارية العالمية والحكومات والاستهلاك والقوى الصناعية. إن قبولنا السلبي هو الذي يحافظ على استمرار عمل هذه الآلة.

نحن نؤيد استمرار مثل هذا النظام المختل عندما نتوقع مستقبلاً أفضل يظهر من تلقاء نفسه أو نعتقد أن حفنة من النشطاء ستجعل ذلك ممكناً: نحن من جميع بحاجة إلى "أن تصبح عالمية". يمكن للمهندس المعماري أن يسلمك التصميم وخطط البناء لمنزل جميل ولكن بدون مدخلاتك ، لن يتم بناء المنزل.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

لأول مرة في تاريخ البشرية ، لا توجد نبوءات تتعلق بمستقبلنا ، حيث انتهت هذه النبوءات في ديسمبر 2012. لدينا لوحة بيضاء نكتب عليها قصة جديدة للبشرية. نحن مدعوون للعيش في الآن، بماذا هو، وهكذا نعيد إنشاء مستقبلنا من لحظة إلى أخرى.

لماذا تتخيل أن النبوءات القديمة لم تمتد إلى ما بعد عام 2012؟ هل يمكن أن يكون الحكماء في ماضينا ببساطة لا يعرفون ما إذا كنا سننهض أو نسقط في وقت التحول العظيم في العصور؟ تحدثت العديد من النبوءات عن تحول في الوعي البشري. من خلال التمسك بنوايا إيجابية ، يمكننا إظهار هذا التحول والوعد بنموذج واعٍ بصري وجديد.

تذكر مهمتنا الروح

لقد تجسد كل منا مع مهمة الروح ، على الرغم من أن معظم الناس لا يتذكرونها أبدًا لأنهم عالقون في أنماط إنكار الحياة التي تنشأ من جرح تاريخي أو كرمي أو أسلاف لم يتم حله ولم يتم علاجه. ومع ذلك ، بدأ المزيد والمزيد من الناس في هذه الأيام في تذكر هدفهم الأعلى من خلال طرق العلاج الروحية والنفسية المختلفة المتاحة الآن لدعم الشفاء والاندماج الذاتي وتحقيق الذات. باستخدام تشبيه البصل ، أمضى الكثيرون عقودًا في تقشير الطبقات للعثور على الذات الحقيقية: عندما نصل أخيرًا إلى جوهر وجودنا هذا ، تذكر.

من الممكن التعبير عن مواهبنا في العالم بشكل استباقي بدون تقشير الطبقات. العديد من الفيلسوف والفنان والكاتب والموسيقي والشاعر والرائد والمخترع والمعالج والوسيط والمعلم الروحي قد فعلوا ذلك ، وكانت مساهماتهم مهمة للعالم. كان هذا ممكنا لأنهم دون وعي في غرضهم الأعلى.

ومع ذلك ، فإن الكثيرين ، بما في ذلك المفكرين والمبدعين العظماء مثل وولفجانج أماديوس موتسارت ، وفنسنت فان جوخ ، وليو تولستوي ، وهوارد هيوز ، وأوسكار شندلر ، ورومي ، إلى جانب أشخاص آخرين غير عاديين يعيشون ما يمكن اعتباره حياة عادية ، لا يزالون غير مستوفين في حياتهم. حياتهم الشخصية لأنهم منفصلون عن ظلهم النفسي. ما لم نعالج أعمق صدماتنا ، فلن نختبر أبدًا تحقيقًا حقيقيًا.

استعادة الذات المفقودة والذات الحقيقية

عندما نتجسد ، ينسى معظمنا "إرسالياتنا" الدنيوية والهدايا التي جئنا لنشاركها ، وبالتالي يظل الوفاء بعيد المنال ، بغض النظر عن مقدار ما حققناه من خلال فعل. لقد نسينا كيف نكون ، وهذا يتركنا في فراغ داخلي. يتطور هذا الفراغ في مرحلة الطفولة المبكرة عندما لا يتم تلبية احتياجاتنا الجسدية والعاطفية الأساسية.

نحن بحاجة إلى توجيه طاقتنا الإبداعية لإعادة اكتشاف أنفسنا وإعادة تعريفها ، وبالتالي الاتصال بهدفنا الأسمى والتعبير عن ذلك في العالم. عندما نكون مندمجين نفسياً ، ونتطور بوعي ، ونستيقظ روحياً ، فإننا نجد الإنجاز النهائي. حتى ذلك الوقت ، سنظل بعيدين عن قلب الحياة أو العيش من قلوبنا.

يمكننا استعادة الذات المفقودة من خلال مساعدة ودعم بعضنا البعض لتذكر فرديتنا الفريدة كمبدعين ، ومن خلال القيام بذلك ، نساعد في خلق عالم جديد. تجسد وعيش ذاتنا الحقيقية المجيدة والقوية والفريدة من نوعها is مساهمتنا الهامة.

كما قال المهاتما غاندي ، "حتى لو كنت أقلية من واحد ، فالحقيقة هي الحقيقة". يجب أن نقف في حقيقتنا حتى لو كنا صوتًا وحيدًا في الحشد. بدلاً من استثمار وقتنا وطاقتنا ومواردنا في محاولة ملء الفراغ الذي لا يشبع بداخلنا ، نحتاج إلى إدراك أنه لم يفت الأوان أبدًا لإعادة اكتشاف وتجسيد أرواحنا الحقيقية. للقيام بذلك ، علينا أن ندرك أننا لسنا ضحايا وأن معاناتنا هي إلى حد كبير من صنعنا.

كان غاندي نموذجًا استثنائيًا للمقاومة السلبية وأظهر أن التغيير يمكن تحقيقه من خلال العمل السلمي. هناك العديد من المنظمات والموارد عبر الإنترنت ، في المجتمع المحلي ، وفي البلدات والمدن التي ستدعمنا لنصبح محولات إيجابية ممكّنة للنظام العالمي الحالي. نحن لسنا وحدنا.

حرر (الخوف) القديم وادخل إلى الجديد (الحب)

أولئك منا الذين يعتقدون أننا لسنا روحيين بما فيه الكفاية أو مجروحين جدًا ، أو غاضبين جدًا ، أو حزينين جدًا ، أو غير جديرين جدًا ، أو غير أذكياء جدًا بحيث لا نتوافق مع هدف روحنا ، يحتاجون إلى تحرير أنفسنا من خلال الاعتراف بأن هذه أسطورة كنا نعتقد أيضًا. طويل. نحن نعيش في عصر يدعونا لذلك ترك من الماضي ، ليس بغير وعي كما في القمع أو الانشقاق أو الإنكار ، ولكن من خلال الاعتراف والتحقق والفهم العميق والقبول.

تزودنا الترددات العالية المرتبطة بهذه الأوقات بالعديد من الممارسات العلاجية الفعالة التي تقدم لنا الدعم لإطلاق القديم والدخول إلى الجديد. لماذا تختبئ في ظل نفسك المجروحة بينما يمكنك أن تخطو إلى الضوء الساطع لكيانك الحقيقي؟

غالبًا ما نتمسك بالمخاوف والأذى والمقاومة وكأنها مجوهرات ثمينة ؛ خائفين من السماح لهم بالرحيل لأننا بنينا هوية كاملة من حولهم. لقد نسينا ما نحن عليه حقًا وظلنا مستعبدين لقصصنا التاريخية عن المعاناة. إذا رفضنا ترك الماضي يملي الحاضر ، فسننتقل من قوة إلى قوة وستتغير حياتنا إلى الأبد.

يمكننا اتخاذ المزيد من الخيارات المحبة والسعي للحفاظ على السلام الداخلي كأولوية لم نعد مستعدين للتنازل عنها. من خلال ممارسة اليقظة الكافية ، يمكننا أن نبقى متمركزين وهادئين ونقترب من جرحنا العاطفي والشفاء الذي نحتاجه بطريقة تمكينية جديدة.

يمكننا اختيار الرد بدلاً من الرد على قصص حياتنا الخاصة والاعتراف بالتأثير الإيجابي الذي يحدثه ذلك على حياة الآخرين والعالم. في إعطاء الأولوية للسلام الداخلي ، نسير ونتحدث ونفكر ونشعر ونتصرف بسلام ونصبح منارات السلام التي تشع في جميع أنحاء العالم.

يتيح لنا التخلي عن (الخوف) القديم والجرأة للدخول إلى (الحب) الجديد تجربة جمال روحنا ، وربما لأول مرة في هذه الحياة ، معرفة ما هو السلام والرضا حقًا.

الخوف المطلق للخوف هو ...

أن تعرف وتشعر وتحب ؛
الحب الدائم والعشق الحقيقي.
جوهر الحب غير المشروط ؛
للاستسلام الكامل للحب ؛
أن نتذكره هو الحب.
أن يستهلكها الحب تمامًا ويغيرها.

تُمسَح الشوكة بالحب النقي والدائم ، وتصبح الشوكة الوردة.  

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Bear & Company ، بصمة لشركة Inner Traditions Inc.
© 2021. www.innertraditions.com

المادة المصدر:

الكتاب: الحب والله وكل شيء

الحب والله وكل شيء: الصحوة من الليل المظلم الطويل للروح الجماعية
بواسطة Nicolya كريستي.

غلاف كتاب: الحب ، والله ، وكل شيء: الصحوة من الليل الطويل المظلم للروح الجماعية لنيكوليا كريستي.تخضع البشرية لنداء إيقاظ كوكبي: من أجل النجاة من الأزمات الروحية والبيئية والثقافية العالمية التي نواجهها الآن ، الليلة الطويلة المظلمة للروح الجماعية ، نحتاج إلى التطور بوعي ، وشفاء الصدمات التي نتجت عن الأجيال ، والاستيقاظ إلى الإمكانات المذهلة التي يمتلكها كل منا لإحداث تحول عميق.

في هذا الاستكشاف الشامل للحب والوعي والصحوة ، تقدم نيكولا كريستي تحقيقًا عميقًا في التحول العظيم في العصور الذي يحدث الآن.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

صورة: نيكوليا كريستيعن المؤلف

نيكوليا كريستي مؤلفة وكاتبة وذات رؤية.

تعيش بالقرب من رين لو شاتو في جنوب فرنسا.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعها على الإنترنت في www.nicolyachristi.love

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

  

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

خسوف القمر 12 مايو 2022
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 23 - 29 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 21 إعادة تأليف المخيلة في الأوقات الخطرة 5362430 1920
إعادة بناء الخيال في الأوقات الخطرة
by Natureza غبريال كرام
في عالم غالبًا ما يبدو عازمًا على تدمير نفسه ، أجد نفسي أقوم برعاية الجمال - هذا النوع ...
مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
الزوجان يجرون محادثة جالسين بالخارج على درجات
كيفية بناء علاقة أفضل من خلال اتصال أفضل
by جود بيجو
العلاقات تتأرجح وتتلاشى وتتمدد وتنمو وتتحول وتتطور. نحن نتغير دائمًا وأي…
يد واحدة تمسك الكوكب ، والأخرى مفتوحة على استعداد لاستقباله
عندما تأتي المكالمة: استمع واتخذ إجراءً
by كارلي ماتيمور وليندا ستار وولف
أثناء قيامي بعملي الداخلي المتمثل في شفاء جراحي الجوهرية ، كانت الرسائل القادمة من الكون أسهل ...
الأبراج: أسبوع 20-26 ديسمبر 2021
الأبراج: أسبوع 20-26 ديسمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...

الأكثر قراءة

بيئة إعادة البناء 4 14
كيف تعود الطيور الأصلية إلى الغابات الحضرية المستعادة في نيوزيلندا
by إليزابيث إليوت نوي ، جامعة لينكولن وآخرون
التحضر ، وتدمير الموائل التي ينطوي عليها ، هو تهديد رئيسي للطيور المحلية ...
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
قصة المعاناة والموت وراء حظر الإجهاض في أيرلندا والتشريع اللاحق
by جريتشن إي إلي ، جامعة تينيسي
إذا ألغت المحكمة العليا الأمريكية قرار رو ضد وايد لعام 1973 الذي شرع الإجهاض في ...
عدد ساعات النوم التي تحتاجها 4
كم من النوم تحتاجه حقًا
by باربرا جاكلين ساهاكيان ، جامعة كامبريدج وآخرون
يكافح معظمنا للتفكير جيدًا بعد ليلة نوم سيئة - الشعور بالضباب والفشل في الأداء ...
المجتمعات الثقة سعيدة 4 14
لماذا تكون المجتمعات الموثوقة أكثر سعادة بشكل عام
by إنجامين رادكليف ، جامعة نوتردام
البشر هم الحيوانات الاجتماعية. هذا يعني ، على سبيل الضرورة المنطقية تقريبًا ، أن البشر ...
فوائد ماء الليمون 4 14
هل يساعد ماء الليمون على التخلص من السموم أم ينشطك؟
by إيفانجلين مانتزيوريس ، جامعة جنوب أستراليا
إذا كنت تعتقد أن الحكايات على الإنترنت ، فإن شرب الماء الفاتر مع رشة من عصير الليمون هو ...
مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الاقتصاد 4 14
5 أشياء يعرفها الاقتصاديون ، لكنها تبدو خاطئة لمعظم الناس الآخرين
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
الشيء المثير للفضول في مهنتنا هو أنه عندما نتفق نحن الاقتصاديين الأكاديميين إلى حد كبير مع كل ...
تعلم الانتباه 4 14
يمكن أن تساعد هذه الاستراتيجيات والمخترعون في الحياة أي شخص يعاني من مشاكل الانتباه
by روب روزنتال ، جامعة كولورادو
بسبب التدفق المستمر للتعليقات السلبية التي يتلقاها الأشخاص حول إنتاجيتهم ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Creating Realities

Reawaken Your Potential and Participate in Planetary Rebirth

young girl on a swing looking at a unicorn
Image by cely


Narrated by Marie T. Russell.

Watch video version here.

Indigenous elders have been sending out a specific message to the world—a warning to humanity to change the way we live and how we treat the planet or prepare for the worst. For every 2012 prophecy that spoke of transition and transformation, there was also one that talked of destruction and apocalypse. We are in the window of crisis still, and we can rise or fall. It remains imperative that we unite to support the Earth in order to avert global catastrophe.

Will we experience a new era of peace and harmony or continue to break down and destroy? Both potential outcomes are a possibility. We have a responsibility as human beings to contribute to the former if we are ever to manifest the ancient prophecies that foretell of a thousand years of peace.

As communities and as individuals we simply cannot continue in the way that we are. To believe there is nothing to be done will result in the worst-case scenario, so it is upon us now to act as empowered and compassionate forces for good and take immediate action if we are to avoid apocalyptic predictions such as those of Nostradamus.

Complacency is our greatest hurdle; we cannot afford to remain indifferent to or ignorant of what we are facing, for our attitude and actions will determine a positive or negative outcome. Prophecies that foretell of a “golden millennium” speak of a potential outcome and of raising our consciousness and initiating a positive shift within the collective vibration.

Taking Up The Reins of Our Destiny

Now is the time to take up the reins of our human and planetary destiny and to direct the course of our future instead of being taken for a ride by those we have allowed to control our destination. We need to establish a new way forward that serves the higher good of all.

It is critical that we listen, take heed, and act upon the wisdom of ancient prophecies that speak of these transformative times. We cannot dismiss apocalyptic prophecies as sensationalism, for if we do it will be at our peril. How will we make a successful transition into a new Conscious world if we sit back waiting to see what will unfold?

It is time to take action and create a better world for each other and all life on Earth. It is time for us as a collective to say, “Enough!” For example, we have only to look around us to see the alarming decline of pollinators. If this continues, we may well find ourselves living in a world devoid of many of Nature’s abundant and life-giving gifts.

Passive Acceptance vs. Writing A New Story for Humanity

Our compliance with and acceptance of the current world system reduces us to mere cogs in a machine driven by the agendas of global business, governments, consumerism, and industrial powers. It is our passive acceptance that keeps this machine going.

We support the continuation of such a dysfunctional system when we expect a better future to manifest of its own accord or believe that a handful of activists will make this possible: We all need to “get global.” An architect can hand you the design and building plans for a beautiful house but without your input, the house will not be built.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

For the first time in human history there are no prophecies relating to our future, as these came to an end in December 2012. We have a blank slate upon which to write a new story for humanity. We are called to live in the now, with what is, and so re-create our future from moment to moment.

Why do you imagine that ancient prophecies did not extend beyond 2012? Could it be that the wise ones of our past simply did not know if we would rise or fall at the time of the Great Shift of Ages? Many of the prophecies spoke of a transformation of human consciousness. By holding a positive intention, we can manifest this transformation and the promise of a visionary and new Conscious paradigm.

Remembering Our Soul Mission

We have each incarnated with a Soul mission, although most people never remember it because they are caught in life-denying patterns that originate from unresolved and unhealed historical, karmic, or ancestral wounding. Yet, these days more and more people are beginning to remember their higher purpose through the various spiritual and psychotherapeutic modalities that are now available to support healing, Self-integration, and Self-realization. Using the analogy of an onion, many have spent decades peeling back the layers to find their true Self: It is when we finally reach this core of our being that we remember.

It is possible to express our gifts in the world proactively without the peeling away of the layers. Many an accomplished philosopher, artist, writer, musician, poet, pioneer, inventor, healer, medium, or spiritual teacher has done so, and their contributions have been important to the world. This was possible because they unconsciously tapped into their higher purpose.

However, many, including great thinkers and creatives such as Wolfgang Amadeus Mozart, Vincent van Gogh, Leo Tolstoy, Howard Hughes, Oskar Schindler, and Rumi, alongside other extraordinary people living what might be deemed to be an ordinary life, remain unfulfilled in their personal lives because they are split off from their psychological shadow. Unless we heal our deepest trauma, we will never experience true fulfilment.

Reclaiming the Lost Self and the True Self

When we incarnate, most of us forget our worldly “missions” and the gifts we came to share, and therefore fulfilment remains elusive, no matter how much we achieve by doing. We have forgotten how to BE, and this leaves us with an inner vacuum. This void develops in early childhood when our fundamental physical and emotional needs are unmet.

We need to channel our creative energy to re-find and redefine ourselves and so connect to our higher purpose and express this in the world. When we are psychologically integrated, consciously evolved, and spiritually awakened, we come to find ultimate fulfilment. Until that time, we will continue to be out of touch with the heart of living, or living from our hearts.

We can reclaim the lost Self by helping and supporting each other to remember our unique individuality as creators, and by doing so, help cocreate a new world. Embodying and living our glorious, empowered, and unique True Self is our important contribution.

As Mahatma Gandhi stated, “even if you are a minority of one, the truth is a truth.” We must stand in our truth even if we are a lone voice in the crowd. Instead of investing our time, energy, and resources in trying to fill the insatiable void within, we need to realize that it is never too late to rediscover and embody our true Selves. To do so, we need to appreciate that we are not victims and that our suffering is largely of our own making.

Gandhi was an exceptional role model of passive resistance and demonstrated that change can be achieved through peaceful action. There are many organizations and resources online, in the local community, and in towns and cities that will support us to become empowered positive transformers of the current global system. We are not alone.

Release the Old (Fear) and Step into the New (Love)

Those of us who think that we are not spiritual enough or are too wounded, too angry, too sad, too unworthy, or too unintelligent to align with our Soul’s purpose need to liberate ourselves by recognizing that this is a myth we have believed for too long. We live in an era that invites us to let go of the past, not unconsciously as in repressing, splitting off, or denying, but through acknowledgment, validation, deep understanding, and acceptance.

The higher frequencies associated with these times gift us with many effective therapeutic practices that offer us support to release the old and step into the new. Why hide in the shadow of your wounded self when you can step into the radiant light of your true Being?

All too often we hold on to fears, hurts, and resistances like they were precious jewels; afraid to let them go because we have built an entire identity around them. We have forgotten who we truly are and have instead remained enslaved to our historical stories of suffering. If we refuse to let the past dictate the present we will go from strength to strength and our lives will be forever transformed.

We can make more loving choices and strive to maintain inner peace as a priority that we are no longer willing to compromise. With enough mindful practice, we can remain centred and calm and approach our emotional wounding and the healing that we need in a new empowered way.

We can choose to respond rather than react to our own life stories and recognize the positive impact that doing so has on the lives of others and the world. In prioritizing inner peace, we walk, talk, think, feel, and act in peace and become beacons of peace radiating across the globe.

Letting go of the old (fear) and daring to step into the new (Love) allows us to experience the beauty of our Soul, and perhaps, for the first time in this life, come to know what peace and fulfilment truly are.

Fear’s ultimate fear is...

to know, to feel, and to BE Love;
enduring, adoring and true Love;
the essence of unconditional Love;
to fully surrender to Love;
to remember it is Love;
to become utterly consumed and transformed by Love.

Anointed by pure and abiding Love, the thorn becomes the rose.  

Reprinted with permission of the publisher,
Bear & Company, an imprint of Inner Traditions Inc.
©2021. www.innertraditions.com

Article Source:

BOOK: Love, God, and Everything

Love, God, and Everything: Awakening from the Long, Dark Night of the Collective Soul
by Nicolya Christi.

book cover of: Love, God, and Everything: Awakening from the Long, Dark Night of the Collective Soul by Nicolya Christi.Humanity is undergoing a planetary wake-up call: in order to survive the global spiritual, ecological, and cultural crises we now face, the long, dark night of the collective soul,we need to consciously evolve, heal our generational trauma, and awaken to the amazing potential we each hold for profound transformation.

In this sweeping exploration of love, consciousness, and awakening, Nicolya Christi offers a deep investigation of the Great Shift of Ages that is now occurring.

Click here for more info or to order this book on Amazon. Also available as a Kindle edition.

photo of: Nicolya ChristiAbout the Author

Nicolya Christi is an author, writer, and visionary.

She lives near Rennes-le-Chateau in southern France.

For more info visit her website at www.nicolyachristi.love

More Books By This Author

  

More Articles By This Author

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
picture of a man writing on sheets of paper
Channeling As A Healing Tool and Its Impact On Grief
by Matthew McKay, PhD.
When my boy died, I had no belief that the dead could talk to us. At best, they seemed gone in…
Finding Beauty and Good Wherever We Go
Finding Beauty and Good Wherever We Go
by Alan Cohen
Our minds are powerful indeed, powerful enough to connect with God through a wad of chewing gum.…
Horoscope Week: December 17 to 23, 2018
Horoscope Week: December 17 to 23, 2018
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…

MOST READ

rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
how much sleep you need 4 7
How Much Sleep You Really Need
by Barbara Jacquelyn Sahakian, University of Cambridge, et al
Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
trusting societies are happy 4 14
Why Trusting Societies Are Overall Happier
by enjamin Radcliff, University of Notre Dame
Human beings are social animals. This means, almost as a matter of logical necessity, that humans’…
learning to pay attention 4 14
These Strategies And Life Hacks Can Help Anyone With Attention Problems
by Rob Rosenthal, University of Colorado
Because of the steady stream of negative feedback people receive about their productivity,…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
economy 4 14
5 Things That Economists Know, But Sound Wrong To Most Other People
by Renaud Foucart, Lancaster University
A curious thing about our profession is that when we academic economists largely agree with each…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.