خلق حقائق

كيفية الحصول على جميع احتياجاتك اجتمع هذا العام

كيفية الحصول على جميع احتياجاتك اجتمع هذا العام

أرسل لي وكيل عقاري نسخة من المجلة الفاتنة ، منازل فاخرة. عندما انقلبت في الصفحات شاهدت ممتلكات مترامية الأطراف مترامية الأطراف تطفو على قمم التلال وواجهات المحيط مع أثاث رائع على طراز جزيرة بالي ومناظر خلابة لغروب الشمس. ارتفعت أسعار البطاقات إلى $ 16 مليون. أحد المنازل على وجه الخصوص لفت نظري - ليس للمنزل ، ولكن لخط علامته: في هذا العقار الأنيق ، سيتم تلبية جميع احتياجاتك.

التفت إلى دي وقال: "انظر ، عزيزي ، إذا عشنا هنا ، ستتم تلبية جميع احتياجاتنا." مقابل 100 مليون دولار فقط ، ستكون جميع علاقاتنا مستوفية للشروط ، وسنكون بصحة جيدة تمامًا ، قلق حول المال أو السياسة ، فإننا نعترف بوجود الله في وحولنا ، ونحن نعيش ككائنات لا نهائية ، أبدية. كل هذا فقط عن طريق شراء هذا البيت. ما هي صفقة!

نظر دي من خلال المجلة وأغلقها وسألها: "هل تفضل العيش في أي من هذه الأماكن أكثر من مكان وجودنا؟" لم يكن علي أن أفكر لأكثر من ثلاث ثوان. "ليس حقا ،" أجبته.

كل شيء هو الاختيار والمنظور

قبل بضع سنوات قللنا. كان لدينا منزل جميل للغاية ، ولكن أردنا المزيد من الطبيعة من حولنا ومساحة للكلاب على المشي واللعب. لذلك قمنا بالتداول في منزلنا مقابل نصف الحجم ، مع وجود بعض الأراضي حولنا. الآن جيراننا هم الطيور والبوم والخيول والأبقار ، الخنازير الوحشية gnarly ولكن محبوب ، وجميع أنواع ناشيونال جيوغرافيك اكتب المخلوقات. بالنسبة إلى ساكني المدينة ، قد لا يبدو ذلك جذابًا جدًا ، لكن بالنسبة إلينا هي السماء. نجد ثروات في العالم كما خلقها الله بدلاً من الطرق التي حاول الإنسان من خلالها تحسينها ، لكنه دمرها بطرق عديدة. يمكنك أيضا العثور على الجنة في المدينة إذا اخترت النظر من خلال عيون السماوية. كل شيء هو الاختيار والمنظور.

كان يسمى هذا المنزل الفاخر "ملكية أنيقة". ولكن ما هو العقار الحقيقي؟ عندما طلب شيوخ إسرائيل من يسوع ، "هل أنت ملك اليهود؟" أجاب: "مملكتي ليست من هذا العالم". لا هو ملكنا. ككائنات روحية ، نحمل ممتلكاتنا داخلنا ونحن نأخذها أينما ذهبنا. الجنة ليست مكانًا ، بل حالة وعي. لا يمكنك شرائه لأنك تملكه بالفعل. تحتاج ببساطة إلى المطالبة والاستمتاع بها.

دورة في المعجزات يخبرنا أن العالم الذي صنعناه من خلال التفكير الخاطئ هو عكس الحقيقة تماما. مثل صورة سلبية غريبة المظهر ، يصبح الأسود أبيض وأبيض يصبح أسود ، ولا شيء منطقي. "العقارات" تنطبق على المنازل والأراضي. لكنهم ليسوا عقارتنا. لنا حقيقي الحوزة هي روح.

بساطتها: قطع العودة إلى احتياجاتنا الحقيقية

شاهدنا فيلمًا وثائقيًا شيوع، حول عدد من الناس الذين قرروا التخلي عن ممتلكاتهم المادية والضوء المباشر. وكان أحد زملائه قد شق طريقه إلى أعلى سلم الشركات حتى عُرض عليه شراكة رفيعة المستوى مع راتب مذهل وامتيازات عميقة. عند النظر في الوظيفة ، بدأ يشعر بالمرض. كان يعلم أنه سيكون عبدا لشركته لبقية حياته. "أخذت المصعد أسفل الطوابق 28 ، خرجت من المبنى ، ولم أعود أبداً" روى. "لقد غيرت أسلوب حياتي بالكامل والآن أنا أسعد مما كنت عليه في حياتي."

اقترح أحد المعتدلين معيارين لمساعدتك على تحديد الأشياء التي يجب الاحتفاظ بها والأشياء التي يجب صيانتها: (1) هل استخدم هذا؟ و(2) هل هذا يجلب لي الفرح الحقيقي؟ إذا حصلت على "نعم" لأي من السؤالين أو كلاهما ، فإن ما لديك يستحق الاحتفاظ به. إذا لم يكن كذلك ، فهو يسحبك إلى أسفل. لديك الشجاعة لتحرير ما لا ينتمي إليك بحكم روحك.

كيفية الحصول على جميع احتياجاتنا اجتمع

مع دخولنا هذه السنة الجديدة ، لننظر في كيفية تلبية جميع احتياجاتنا. إذا حاولت الحصول على احتياجاتك بشكل مادي ، فكل ما تحتاجه ، ستظهر المزيد. السعي لتحقيق المواد هو حلقة مفرغة شاقة ومرهقة. الطريقة الوحيدة لتلبية جميع احتياجاتك هي التعرف على تلبية جميع احتياجاتك. "كلما عرفت ، كلما قلت الحاجة ". لقد أعطاك الله بالفعل كل ما تحتاجه لتكون سعيداً. إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فإنه سيأتي من دون كفاح. إذا كان عليك النضال للحصول عليها أو الاحتفاظ بها ، فأنت لست بحاجة إليها. إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء للحصول عليه ، فسوف يتم إرشادك وسيأتي.

دورة في المعجزات يجعل هذا الوعد المهدئ: "عندما تعلمت كيفية اتخاذ قرار مع الله ، تصبح جميع القرارات سهلة وصحيحة مثل التنفس. لا يوجد أي مجهود ، وسوف يتم توجيهك بلطف كما لو كنت تجري في طريق هادئ في الصيف ".


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

أنا أعتبر نفسي أغنى شخص في العالم. ليس لحساب حسابي المصرفي ، ولكن لبركات الطبيعة ، وشريكي ، وعائلتي ، وأصدقائي ، وعملاتي ، ومحبة الله ونعمته. يمكننا جميعا أن نكون أغنى شخص في العالم إذا أدركنا الثروات التي نمتلكها بالفعل. أمنيتي لكم هذه السنة الجديدة المشرقة هي أن تنتقل إلى العقار الأنيق حيث يتم تلبية جميع احتياجاتك.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
© 2016 by Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

عامل النعمة: فتح الباب إلى الحب اللانهائي من قبل آلان كوهين.عامل النعمة: فتح الباب إلى الحب اللانهائي
من جانب آلان كوهين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا دورة في المعجزات سهلة وكتابه الملهم الذي صدر حديثًا ، الروح والمصير. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في ملاذ شخصي تحولي قائم على ACIM في كاليفورنيا ، في ضوء، 6-10 ديسمبر 2021. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب وتسجيلات ودورات تدريبية أخرى ، قم بزيارة AlanCohen.com
  

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لماذا المضخات الحرارية 6 12
لماذا المضخات الحرارية والألواح الشمسية ضرورية للدفاع الوطني
by دانيال كوهان ، جامعة رايس
تعتبر الألواح الشمسية والمضخات الحرارية والهيدروجين بمثابة اللبنات الأساسية لاقتصاد الطاقة النظيفة. ولكن ل…
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
التواصل مع الحيوانات 6
كيف تتواصل مع الحيوانات
by مارتا وليامز
تحاول الحيوانات دائمًا الوصول إلينا. إنهم يرسلون إلينا باستمرار رسائل بديهية ...
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
مشاكل في عمل الفواتير والصحة النفسية 6
يمكن أن تؤدي مشكلة دفع الفواتير إلى خسائر فادحة في الصحة العقلية للآباء
by جويس واي لي ، جامعة ولاية أوهايو
أجريت أبحاث الفقر السابقة بشكل أساسي مع الأمهات ، مع التركيز بشكل كبير على ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Creating Realities

How to Get All of Your Needs Met this Year

How to Get All of Your Needs Met this Year

A real estate agent sent me a copy of the glamorous magazine, Luxury Homes. As I flipped through the pages I beheld lavish sprawling estates perched on hilltops and oceanfronts with spectacular Balinese furnishings and stunning sunset views. The price tags went up to $16 million. One home in particular caught my eye—not for the house, but for its tag line: In this elegant estate, all of your needs will be met.

I turned to Dee and said, “Look, honey, if we lived here, all of our needs would be met.” For a mere $12.5 million, all of our relationships would be fulfilling, we would be totally healthy, we would never worry about money or politics, we would recognize the presence of God in and around us, and we would live as an infinite, eternal beings. All just by buying that house. What a deal!

Dee looked through the magazine, closed it, and asked, “Would you rather live in any of these places than where we are?” I didn’t have to think for more than three seconds. “Not really,” I replied.

Everything Is Choice And Perspective

A few years ago we downsized. We had a very nice house, but we wanted more nature around us and space for our dogs to walk and play. So we traded our home for one half the size, with some land around us. Now our neighbors are birds, owls, horses, cows, gnarly but loveable feral pigs, and all kinds of National Geographic type critters. To a city dweller, this might not sound very appealing, but to us it is heaven. We find riches in the world as God created it rather than the ways man has attempted to improve it, but has in many ways ruined it. You can also find heaven in the city if you choose to look through heavenly eyes. Everything is choice and perspective.

That luxury home was called an “elegant estate.” Yet what is our true estate? When the elders of Israel demanded of Jesus, “Are you the king of the Jews?” he replied, “My kingdom is not of this world.” Neither is ours. As spiritual beings, we carry our estate within us and we take it wherever we go. Heaven is not a place, but a state of consciousness. You cannot purchase it because you already own it. You simply need to claim and enjoy it.

A Course in Miracles tells us that the world we have manufactured through erroneous thinking is the complete opposite of reality. Like a weird-looking photographic negative, black becomes white and white becomes black, and nothing makes sense. “Real estate” applies to houses and land. But they are not our real estate. Our real estate is that of spirit.

Minimalism: Cutting Back to Our Real Needs

We watched a documentary, Minimalism, about a number of folks who decided to let go of their material possessions and live light. One fellow had worked his way up the corporate ladder until he was offered a high-level partnership with a staggering salary and deep perks. Upon considering the job, he began to feel sick. He knew that he would be a slave to his company for the rest of his life. “I took the elevator down 28 floors, walked out of the building, and never went back,” he recounted. “I changed my entire lifestyle and now I am happier than I have ever been.”

One of the minimalists suggested two criteria to help you decide which stuff to keep and which to chuck: (1) Do I use this? and (2) Does this bring me true joy? If you get a “yes” to either or both questions, what you have is worth keeping. If not, it is dragging you down. Have the guts to release what doesn’t belong to you by virtue of your spirit.

How To Get All Of Our Needs Met

As we enter this New Year, let’s consider how to get all of our needs met. If you attempt to get your needs met materially, for every need you fulfill, more will arise. Seeking material fulfillment is a vicious, exhausting treadmill. The only way to get all of your needs met is to recognize that all of your needs are already met. “The more you know, the less you need.” God has already given you everything you need to be happy. If you need something, it will come without struggle. If you have to struggle to get or keep it, you don’t need it. If you need to do something to get it, you will be guided and it will come.

A Course in Miracles makes this soothing promise: “When you have learned how to decide with God, all decisions become as easy and as right as breathing. There is no effort, and you will be led as gently as if you were being carried down a quiet path in summer.”


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

I consider myself the richest person in the world. Not for my bank account, but for the blessings of nature, my partner, family, friends, work, and the love and grace of God. We can all be the richest person in the world if we recognize the riches we already own. My wish for you this bright new year is that you move into the elegant estate where all your needs are met.

*subtitles by InnerSelf
©2016 by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

The Grace Factor: Opening the Door to Infinite Love by Alan Cohen.The Grace Factor: Opening the Door to Infinite Love
by Alan Cohen.

Click here for more info and/or to order this book.

More books by this author

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of the bestselling A Course in Miracles Made Easy and his newly-released inspirational book, Soul and Destiny. Join Alan and musician Karen Drucker for a transformational in-person ACIM-based retreat in California, Into the Light, December 6-10, 2021. For information on this program and Alan’s other books, recordings, and trainings, visit AlanCohen.com
  

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)
 

More Articles By This Author

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.