على الكمالية: السماح لأنفسنا بالاسترخاء

كومة من الحصى متوازنة تماما
الصورة عن طريق ناندو كومار 

كيف يمكن أن يكون الكمالية عقبة في الطريق؟ قد يكون من الضرورة بمكان أن تكون الحاجة الماسة إلى الكمال مثالية لأي شخص. في كثير من الأحيان لا يكون الناس على علم بأنهم مثاليون ، ما لم يتم الإشارة إليهم أو بدأوا في التعرف على السمات داخل أنفسهم.

في كثير من الأحيان ، السبب الذي يجعل الناس يرون ذلك هو أنهم غالبا ما يشعرون أنهم قادمون أو لا يصنعون العلامة. ولأنهم غير قادرين على توفير الظروف المثالية التي يرغبون فيها ، فإن هؤلاء الناس يميلون إلى النظر إلى أنفسهم على أنهم ليسوا مثاليين ، بل كإخفاقات. يشعرون بالدمار ، معتقدين أنهم لا ينجحون في الوصول إلى أهدافهم. ومع اقتناعهم بأنهم يفتقرون بطريقة ما ، فإنهم مجبرون على العمل بجدية أكبر لجعل الأمور تسير بشكل مثالي. لسوء الحظ ، هم أيضا يتوقعون نفس الآخرين.

هذا الوضع يسبب الكثير من القلق والاضطراب في الناس حول الكمال. قد يكون البعض الآخر لا يشارك ذلك الدافع من أجل الكمال ، ولا يستطيعون رؤية كل هذه الضجة. لا يستطيعون أن يفهموا لماذا يريد أي شخص أن يشعر بالانزعاج من شيء يبدو غير مهم بالنسبة لهم. فهم لا يستطيعون فهم كيف يمكن لشخص ما أن يجعله - أو هي نفسها - مريضًا فعليًا على بعض التافه الذي لا يهم كثيرًا في أعينهم.

الكمالية: مشكلة في كل مكان

أن يكون الشخص المثالي يولد مشاكل ، ليس فقط بالنسبة للفرد الذي يعاني منها ، بل للأشخاص المحيطين به. على سبيل المثال ، العمل من أجل رئيس مثالي هو أمر صعب على الجميع في المكتب. يتجول الناس حول "قشور البيض" ، دون معرفة ما يمكن توقعه. إنهم ينتظرون باستمرار "سقوط الحذاء الآخر" ، وهو ما يحدث في معظم الحالات.

أين يجب أن يأتي هذا الكمال من؟ ربما نشأنا مع أحد الوالدين الذين كانت لديهم مشكلة. غالباً ما يتم نقل هذا النوع من الأشياء إلى الجيل التالي. عندما يبدأ الطفل في الشعور بأنه غير ملائم بسبب عدم قدرته على الارتقاء إلى مستوى الوالدين ، فإنه يميل إلى الدخول في نفس الدورة من العمل الجاد من أجل إرضاء الطفل. هذا يصبح حاجة داخلية قهرية ، وإذا سألناهم عن ذلك ، فربما لن يكون لديهم أدنى فكرة عن سبب امتلاكهم لمحرك كهذا. في معظم الحالات ، لم يتعرفوا حتى لأنهم لا يرون أنفسهم أو وضعهم بشكل موضوعي. علاوة على ذلك ، لأنها تركز على ما ينقص بدلاً من ما هو موجود ، فإن فنجانها دائمًا نصف فارغ بدلاً من نصفه ممتلئ. هذا أمر مؤسف لأنه يميل إلى إخراج الفرح من الحياة.

رؤية العيوب بدلا من جمال الجامع؟

رؤية ما يجب فعله بدلاً من النظر إلى ما تم إنجازه يمكن أن يترك إحساسًا غير مكتمل ومرهق. علاوة على ذلك ، إذا كنا دائما نشهد العيوب بدلا من جمال التصميم كله ، فإننا نخدع أنفسنا والآخرين من خلال عدم تقديم الائتمان في المكان المستحق. بدلا من ذلك ، نحن نبحث دائما عن الخطأ.

هناك أيضًا شعور بأننا دائمًا غير كافٍ لأننا نقارن أنفسنا باستمرار مع الآخرين. الشعور بأن وظيفتنا ليست جيدة بما فيه الكفاية بغض النظر عن ما نفعله يمكن أن يتركنا نشعر بالسلبية حول أنفسنا. حتى لو أنجزنا شيئًا يبدو مثاليًا في أعيننا ، فهو مجرد قطرة في الدلو.

عندما نتوقع الكمال عادة ما يكون ذلك في كثير من مجالات حياتنا ، إن لم يكن كلها. لذا حتى لو حققنا شيئًا جيدًا ، فهذا يعطينا القليل من الراحة: هناك دائمًا التحدي التالي الذي يجب مواجهته. الحقيقة الحقيقية هي أن الكمالية لا تنتهي أبداً. وبالتالي ، فإننا نتطلع إلى الأمام على الدوام ، والشعور بالإحباط من حاجتنا للذهاب إلى الحياة لا نخطئ أبداً ونخجل أنفسنا عندما نفعل ذلك.

لا بأس من ارتكاب الأخطاء

إن النمو في هذا النوع من البيئة أمر غير صحي للأطفال ويمكن أن يكون ضارًا بتقديرهم لذاتهم. إذا تعلمنا أن نكون لطيفين مع أنفسنا وندرك أنه من المقبول ارتكاب الأخطاء ، حتى إذا لم يكن الآخرون راضين عنا ، نصبح أكثر صحة وقبولًا للذات. نحن نسير على الآخرين بشكل أسهل ، وبالتالي نحن أكثر متعة بكثير.

بينما نتعلم كيف نتقبل أنفسنا بأخطائنا ونرحب بإرادة الله لنا في أي يوم ، فإننا نرتاح. الاسترخاء أمر مهم على الطريق الروحي. بينما نخفف الشخصية - الدماغ والعقل - يمكننا أن نسمح للذات الروحية بأن تتولى. ثم نسمح لأنفسنا بالتقاط الأفكار البديهية التي نحاول جاهدين الوصول إلينا من خلال مخاوفنا ومخاوفنا. علاوة على ذلك ، عندما نتوقف عن محاولة السيطرة ، نسمح لقوتنا الأعلى بأن تدير حياتنا. وسوف توجه الخطوة التالية وتريحنا عندما نخطئ.

لا يوجد شيء خطأ في ارتكاب الأخطاء - كبيرة أو صغيرة. نحن على الأرض للتعلم. إذا كنا حقا من المفترض أن نكون مثاليين ، فإننا لن نكون هنا. لسنا هنا لشرح كيف يمكننا التحكم في أنفسنا والجميع من حولنا حتى يكون العالم مثاليًا في أعيننا. يجب أن نتذكر أن لدينا رؤية محدودة ، لذلك قد تختلف نظرتنا لما هو مثالي من وجهة نظر الله.

لذلك ، لا ينبغي لنا أن نشعر بالفزع عندما نرى عيوبنا ، سواء كانت جسدية أو عقلية أو عاطفية أو روحانية. نحن جميعا بشر ، ونحن بحاجة إلى الاعتراف بالإنسانية والتواضع في أنفسنا والآخرين. إذا كنا الكمال ، دعنا نكون سعداء أن لدينا متسع من الوقت والفرصة للنمو. سنكون أكثر سعادة إذا رأينا أنفسنا من منظور جديد وصحي.

السماح لأنفسنا بالاسترخاء

لذلك دعونا نترك احتمالية الكمال للخالق الذي خلقنا. علاوة على ذلك ، دعونا نبدأ في فهم أن هذه الصفة هي شيء يمكننا التغلب عليه لأننا نسمح لأنفسنا بأن نكون من نحن. في الوقت نفسه ، يجب أن نسمح للآخرين بنفس الامتياز.

سنكون أكثر من ذلك بكثير عندما نسمح لأنفسنا بالاسترخاء ونسمح للروح أن تجلب الأشياء إلى استنتاجاتهم الصحيحة. إن ترك النتائج لقوتنا العليا ، بينما نعتني بالقدم ، هي سياسة جيدة يجب اتباعها. و ... حسناً ، إذا لم تتحول الأمور إلى الكمال في أعيننا ، فربما لم يكن المقصود بها. دعونا نثق بالله بفهمنا لنعرف ما هو الأفضل لنا ولآخرين.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
حشية الصحافة. © 1999. www.savpress.com

المادة المصدر

صحوة القلب: رحلة الروح من الظلام إلى النور
بواسطة داونز جيل.

غلاف كتاب إيقاظ القلب: رحلة الروح من الظلام إلى النور بقلم جيل داونز.دليل رائع لكل من يرغب في العيش بثقة. تعرف على كيفية العودة إلى الأساسيات عن طريق التخلي عنها. يمكن للحقائق البسيطة والعميقة الموجودة هنا أن تعزز رحلة القلب لأي شخص. تعكس كلمات جيل داونز كونًا رحيمًا وسحريًا. الرسالة هادئة ومشجعة وقوية وواثقة.

قد يصبح هذا الكتاب رفيقك اليومي وأنت تسير في المسيرة الروحية ، لأنه يتحدث عن الحديث الروحي بطريقة مفهومة وعميقة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

صورة جيل داونزحصلت جيل داونز على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع وعملت كممرضة عملية مرخصة (LPN) ، وقد سهلت مجموعات الأسرة في التعافي ولديها خبرة في العمل مع كبار السن في دور رعاية المسنين والمحتضرين في دار العجزة. قامت بإنشاء وتسهيل ورش عمل حول النمو الشخصي والروحي. عملت كرئيسة لمجلس إدارة كنيسة Lake Superior Interfaith Community وكان لها دور أساسي في إنشاء مركز تعليمي هناك. تم تطوير مهاراتها البديهية من خلال العمل في الإرشاد الروحي ودروس التأمل في المجتمع. 

كتاب آخر من هذا المؤلف
    


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

اكتمال القمر فوق ستونهنج
أسبوع الأبراج الحالي: من 20 إلى 26 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
سباح في مساحة كبيرة من الماء
الفرح والمرونة: ترياق واع للتوتر
by نانسي الرياح
نحن نعلم أننا في فترة انتقالية رائعة ، ولادة طريقة جديدة للعيش ، و ...
خمسة أبواب مغلقة ، إحداها مؤلمة باللون الأصفر والأخرى بيضاء
أين نذهب من هنا؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
يمكن أن تكون الحياة مربكة. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث ، الكثير من الخيارات المقدمة لنا. حتى ...
الإلهام أم الدافع: أيهما يعمل بشكل أفضل؟
الإلهام أم الدافع: أيهما يأتي أولاً؟
by آلان كوهين
يجد الأشخاص المتحمسون لهدف ما طرقًا لتحقيقه ولا يحتاجون إلى تحفيز ...
صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
عيش حياة خالية من الذنب
عيش حياة خالية من الذنب
by باري Vissell
ما هو الذنب؟ معظم الناس يعرفون الجواب. إنه الشعور بالمسؤولية لفعل شيء ما ...
نصائح لإنشاء علاقات رهيبة وهدايا عيد الحب الكبير التي لا تكلف سنتًا واحدًا
نصائح لإنشاء علاقات رهيبة وهدايا عيد الحب الكبير التي لا تكلف سنتًا واحدًا
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
لإنشاء شهر عيد حب جميل حقًا وبناء المزيد من الفرح والحب والسلام في حياتك ، أنا ...
كيف تغير رأيك "غير كاف"
كيف تغير رأيك "غير كاف"
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
هل تشعر أنك لا تكفي أبدًا؟ ألا يوجد وقت كافٍ؟ مال؟ اصحاب؟ رائعة…

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
صورة لكوكب المشتري على أفق شاطئ صخري للمحيط
هل كوكب المشتري هو كوكب الأمل أم كوكب السخط؟
by ستيفن فورست وجيفري وولف جرين
في الحلم الأمريكي كما هو مزعج حاليًا ، نحاول القيام بأمرين: كسب المال وخسارة ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Perfectionism

On Perfectionism: Allowing Ourselves to Relax

stack of pebbles perfectly balanced
Image by Nandhu Kumar 

How can perfectionism be a stumbling block on the path? Having the compulsive need to be perfect can be very hard on anyone. Often people aren't aware that they are perfectionists, unless it is pointed out to them or they begin to recognize the trait within themselves.

Often, the reason people fail to see it is that they often feel they are coming up short or not making the mark. Because they aren't able to bring about the perfect conditions that they desire, these people tend to view themselves not as perfectionists, but as failures. They feel devastated, believing that they are not succeeding in reaching their goals. Convinced that they are lacking in some way, they are compelled to work harder and harder to make things come out perfectly. Unfortunately, they also expect the same of others.

This situation causes great anxiety and turmoil in the people around a perfectionist. It may be that others don't share that drive for perfection, and they can't see what all the fuss is about. They can't understand why anyone would want to become so upset about something that seems so insignificant to them. They can't understand how someone can make him -- or herself -- virtually sick over some trifle that doesn't really matter much in their eyes.

Perfectionism: A Problem All Around

Being a perfectionist creates problems, not only for the individual who suffers from it, but for those around them. For example, working for a boss who is a perfectionist is hard on everyone in the office. People walk around on "eggshells," not knowing what to expect. They're constantly waiting for "the other shoe to drop," which in most cases, it does.

Where does this need to be perfect come from? Maybe we grew up with a parent who had the problem. This sort of thing is often carried on down to the next generation. As a child begins to feel he or she is inadequate due to their inability to live up to the standards of the parent, they tend to enter the same cycle of working hard in order to please. This becomes a compulsive inner need, and if we asked them about it, they probably wouldn't have the slightest idea why they have such a drive. In most cases, they wouldn't even recognize it because they don't see themselves or their situation objectively. Further, because they focus on what is lacking instead of what is there, their cup is always half empty instead of half full. This is unfortunate as it tends to take the joy out of life.

Seeing the Flaws Instead of the Beauty of the Whole?

Always seeing what needs to be done rather than looking at what has been accomplished can leave one feeling incomplete and exhausted. Further, if we're always seeing the flaw rather than the beauty of the whole design, we cheat ourselves and others by not giving credit where it is due. Instead, we're always looking for what is wrong.

There is also the feeling that we are always inadequate because we are constantly comparing ourselves with others. Feeling our job is never good enough no matter what it is we're doing can leave us feeling negatively about ourselves. Even if we do accomplish something that seems perfect in our eyes, it is only a drop in the bucket.

When we expect perfection it is usually in many, if not all, areas of our lives. So even if we do achieve one thing well, it gives us very little comfort: there is always the next challenge to meet. The real fact is that perfectionism never ends. Consequently, we are perpetually looking ahead, feeling frustrated at our need to go through life never making mistakes and whipping ourselves when we do.

It's OK to Make Mistakes

Growing up in this kind of environment is unhealthy for children and can be harmful to their self-esteem. If we learn to be gentle with ourselves and realize that it's okay to make mistakes, even if others are not happy with us, we become much healthier, self-accepting people. We also go easier on others, and consequently we're much more enjoyable to be with.

As we learn to accept ourselves with our mistakes and to welcome God's will for us on any given day, we relax. Relaxing is important on the spiritual path. As we relax the personality -- the brain and the mind -- we can allow the spirit self to take over. We then allow ourselves to pick up the intuitive thoughts that try so hard to reach us through our anxieties and our fears. Further, as we stop trying to control, we allow our higher power to run our lives. It will direct our next move and comfort us when we err.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

There's nothing wrong with making mistakes -- big or small. We're on the earth to learn. If we were truly meant to be perfect, we would not be here. We're not here to demonstrate how we can control ourselves and everyone around us so that the world can be perfect in our eyes. We must remember that we have limited vision, so our view of what is perfect may differ from God's view.

Therefore, we shouldn't be dismayed when we see our imperfections, whether they are physical, mental, emotional, or spiritual. We are all human, and we need to recognize the humanity as well as the humility in ourselves and others. If we are perfectionists, let's be glad that we have ample time and opportunity to grow. We'll be happier if we see ourselves from a new and healthy perspective.

Allowing Ourselves to Relax

So let's leave the prospect of being perfect to the Creator that created us. Further, let's begin to understand that this trait is something we can overcome as we allow ourselves to be who we are. At the same time, we must allow others the same privilege.

We will be far more content when we allow ourselves to relax and let the spirit within bring things to their proper conclusions. Leaving the results to our Higher Power, while we take care of the footwork, is a good policy to follow. And ...well, if things don't turn out to be perfect in our eyes, maybe they weren't meant to. Let's trust in the God of our own understanding to know what is best both for ourselves and for others.

Reprinted with permission of the publisher,
Savage Press. ©1999. www.savpress.com

Article Source

The Awakening of the Heart: The Soul's Journey From Darkness Into Light
by Jill Downs.

book cover of The Awakening of the Heart: The Soul's Journey From Darkness Into Light by Jill Downs.A great guide for all who desire to live with confidence. Learn how to get back to the basics by letting go. The simple, yet profound truths found herein can enhance anyone's journey of the heart. Jill Downs' words reflect a compassionate and magical universe. The message is calm, encouraging, strong and sure.

This book may well become your daily companion as you walk the spiritual walk, because it talks the spiritual talk in a way that is understandable yet profound.

Info/Order this book.

About The Author

photo of Jill DownsJill Downs has a B.A. in sociology and has worked as a Licensed Practical Nurse (LPN), has facilitated family groups in recovery and has experience working with the elderly in nursing homes and the dying in hospice. She has created and facilitated workshops on personal and spiritual growth. She has served as Board President of the Lake Superior Interfaith Community church and was instrumental in creating a learning center there. Her intuitive skills were developed through work in spiritual counseling and teaching meditation classes in the community. 

Another Book by this Author
    

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
The Road Ahead: How You Can Stretch Time
The Road Ahead: How You Can Stretch Time
by Anne Jirsch
On one hand, we need to keep pace with new developments and stay on top of our careers. On the…
It’s Not Just Imagination, It’s Perception
It’s Not Just Imagination, It’s Perception
by Will Wilkinson
If you can remember when you learned to drive a car you will recall how difficult it was to focus…
a silouhette of a person sitting in front of words such as compassionate, attentive, accepting, etc.
Daily Inspiration: May 6, 2022
by Marie T, Russell, InnerSelf.com
What kind of teacher is living in your head?

MOST READ

finding what you are looking for 5 25
Use Horary Astrology to Find What You Lost
by Alphee Lavoie
There has always been a lot of controversy among astrologers as to what time (and even location) to…
rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
how much sleep you need 4 7
How Much Sleep You Really Need
by Barbara Jacquelyn Sahakian, University of Cambridge, et al
Most of us struggle to think well after a poor night’s sleep – feeling foggy and failing to perform…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
trusting societies are happy 4 14
Why Trusting Societies Are Overall Happier
by enjamin Radcliff, University of Notre Dame
Human beings are social animals. This means, almost as a matter of logical necessity, that humans’…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
economy 4 14
5 Things That Economists Know, But Sound Wrong To Most Other People
by Renaud Foucart, Lancaster University
A curious thing about our profession is that when we academic economists largely agree with each…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.