ارفع مشاعرك وأعد الضوء إلى عالمك

ارفع مشاعرك وأعد الضوء إلى عالمك
الصورة عن طريق lumpi


رواه ماري ت. راسل.

نسخة الفيديو

هناك أحداث في الحياة تغير مسار تفاعلنا مع الآخرين ، وننظر إلى أنفسنا ، وتنفيذ المهام اليومية ، والتواصل مع الأحباء. لقد غير جائحة 2020 قواعد اللعبة بالتأكيد! مع بروز العالم إلى الوضع "الطبيعي" الجديد ، يتساءل الكثير منا كيف سيبدو ذلك؟

لقد كان لدينا جانب إيجابي مذهل لسحابة العاصفة هذه - الفرصة للتوقف والتفكير ، والقيام بممارسات الرعاية الذاتية التي أوقفها الكثير منا لسنوات ، والتعبير والتأمل ، واتخاذ صحتنا بأيدينا ، والقيام ببعض جادة النفس تبحث عن هدفنا الإلهي في هذه الحياة. مع عمليات الإغلاق والتحولات الضخمة في الأنشطة اليومية ، أتيحت لنا الفرصة للتكيف مع ما يدفع أرواحنا.

فجأة ، استحوذت الأشياء الصغيرة في الحياة مثل النظر إلى القمر ، والاستحمام لفترة طويلة ، وإزالة الفوضى ، وتسجيل أهدافنا ورغباتنا ، وإعادة الاتصال بأحبائنا على قلوبنا. لقد كان هذا التغيير في التركيز قد طال انتظاره وتحولًا مرحبًا به في الوعي الجماعي. كل هذه الأشياء الصغيرة والأضواء الكاشفة على الصحة سمحت لنا برؤية والبحث عما يمكننا القيام به في وقتنا الخاص لرفع اهتزازنا والحفاظ على صحتنا.

نحن نعلم الآن كيف يفرز التوتر الهرمونات في الجسم المادي ، مما يعيث فسادًا في نظامنا النشط. تخيل ما يمكن للفكر الإيجابي أن يفعله لك عاطفياً وجسدياً وروحياً؟

كيفما اخترت أن تبدأ رحلتك في الشفاء ، استعد قوتك في عالم يبدو أنه مجنون. تعلم كيف تحول طاقتك وعقليتك إلى واحدة من الحب والسعادة والحيوية. بشيء بسيط مثل التحول في الاهتزاز ، سترى أيضًا دروسك على أنها نعمة.

إعادة الضوء إلى عالمك

لذا ، كيف ترى البطانة الفضية في الظلام وتعيد هذا الضوء إلى عالمك؟ ما هو أفضل من البدء بشمعة صغيرة وضعتها بعيدًا في الدرج! أو وضع شمعة عيد ميلاد إضافية للاستخدام الجديد! شموع النية هي طريقة جميلة ليس فقط بشكل رمزي (وحرفي!) لإلقاء الضوء على عالمك ولكن كإشارات ضوئية صغيرة لإرسال نواياك ورغباتك وأحلامك إلى الكون!

يمكن أن يضفي لون الشمعة لمسة إضافية من السحر أيضًا ، ولكن الآن استخدم ما لديك في متناول اليد. احفر اسمك ورغباتك (الحب ، الشفاء ، المال ، حب الذات ، وظيفة جديدة) في الشمع مطالباً برغبتك وعندما تضيء الشمعة ، ضع نيتك في الاعتبار. ضع الكريستال الذي تحبه بجانبه للحصول على القليل من الطاقة! وإذا كانت شمعة كبيرة ، يمكنك إعادة إشعالها من أجل تأملاتك في أي وقت تريده! يمكنك جعل هذا احتفاليًا أو سريعًا كما تريد. النية هي المفتاح.

هل لديك أوراق غار في خزانة مطبخك؟ هذه الأعشاب الصغيرة رائعة لإشعال النيران في رغباتك أيضًا! اكتب رغبتك وأشعلها بمباراة أو ولاعة أو حتى موقد علوي - دعها تحترق في طبق أو وعاء آمن بالقرب من نافذة أو في الخارج للسماح للطاقة التي تريدها بالارتفاع إلى الكون!

من الرائع دائمًا أن تتذكر أن تأخذ لحظة من الامتنان بعد أي ممارسة للطاقة ، للوقت الذي تم منحك فيه للتعبير ، للكون لسماعك ، ولأنك سمحت لنفسك بهذه اللحظة لتجعل رغباتك حقيقية في الوقت الحاضر.

البحث عن الروح

قبل الوباء بفترة طويلة ، أتيحت لي الفرصة للقيام ببحث نفسي مغلق في الشفاء من جراحة الظهر الرئيسية. بعد أن عايشت ألمًا منهكًا لمدة 16 عامًا ، وصل الأمر أخيرًا إلى ذروتي وتم إبقائي بعيدًا في "غرفة الشفاء" الخاصة بي. لم أكن أدرك في ذلك الوقت ، أنني شخصياً سوف أتعافى في هذا المكان.

مثل الوباء ، كان صراعًا في البداية - عزلًا ووحدة ومليئة بالدموع والألم والخوف. لكن خلال هذا الوقت من التأمل والشفاء ، وجدت هذا الوقت وحده هدية ، وبطانة فضية! لقد استعدت قوتي باستخدام أدوات الشفاء بالطاقة والريكي. لقد نمت عظامًا جديدة وظهرًا أقوى من أي وقت مضى ، وأنشأت تأملات للاستحمام ، ولوحات رؤية ، ورفعت اهتزازي ، وفتحت قلبي وروحي على العجائب والهدايا التي يقدمها الكون بلطف بمجرد أن نعرف كيفية الاتصال. حظي أطفالي الثلاثة بهدية أم جديدة مليئة بالحياة والمرح والطاقة!

هدية جديدة للعافية

لقد استخدمت هدية العافية الجديدة هذه لمساعدة أحبائهم على التغلب على سلاسل السرطان والعملاء من جميع أنحاء العالم للتخلص من الحزن والتغلب على القلق ورفع اهتزازاتهم. يشرفني أن أشارككم هدية الشفاء بالطاقة ، ممتنًا لتوجيه طاقتي وأدواتي إلى مساحة يمكن أن تكون بمثابة ضوء لأولئك الذين يعيشون بدون أمل ، والشروع في طريق روحي ، والتغلب على صراعات الحياة. أرحب بكم في عالم الشفاء بالطاقة الذي قد تأخذون صحتك ورفاهيتك بين يديك ، وخلق حياة تحبها وتشعر بالفخر!

تبدأ كل رحلة بخطوة إلى الأمام. دعونا نبدأ هذا بأفضل ما لدينا من خلال إنشاء ممارسة الامتنان الخاصة بك. يمكن لهذا الاهتزاز القوي أن يعيد حتى أحلك اللحظات إلى النور. الامتنان هو أحد أفضل وأسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لنفسك!

عندما تبدأ يومك أو تتوقف فيه أو تنهيه في حالة من الامتنان ، يتحول عالمك بأكمله إلى الوضع الإيجابي. إن إظهار الامتنان للنعم في حياتك كل يوم يؤدي إلى شيئين - فهو يرفع اهتزازك ويساعدك على المضي قدمًا من مكان الحب.

تحول الاهتزاز

نميل جميعًا إلى التركيز على مخاوفنا ومشاكلنا ، والتركيز على أنفسنا قبل أن يحدث أي شيء أو أسوأ ، ونضيع في وسطها. تخيل كيف ستبدو حياتك مختلفة عندما تركز على الأشياء الإيجابية في حياتك؟

خذ لحظة من يومك لسرد ثلاثة أشياء تشعر بالامتنان من أجلها ومشاهدتها بينما يتحول اهتزازك بالكامل إلى الوضع الإيجابي! قم بتمكين نفسك من عيش حياة سحرية باستخدام الأدوات اللازمة لتحقيق التوازن بين الشاكرات الخاصة بك ، وإظهار التغيير الإيجابي ، والتواصل مع الملائكة ، والاستمتاع بالحياة التي تحبها. نحن جميعًا متصلون وعندما تكون بصحة جيدة وسعيدًا ، سيهتز كل من حولك أعلى.

دعونا نعود جميعًا إلى العالم أفضل مما تركناه - الدروس المستفادة ، والأحباء يتغذون ، والرعاية الذاتية أولوية جديدة. حوّل طاقتك وعقليتك إلى حب وسعادة وحيوية. بشيء بسيط مثل التحول في الاهتزاز ، سترى أيضًا دروسك على أنها نعمة. دع عام 2021 يكون العام الذي نعيش فيه جميعًا أكثر صحة وسعادة وإثارة مشاعرنا!

ممارسة الامتنان

كل يوم ، قبل أن أفعل أي شيء آخر ، أتوقف لحظة لأقدم الشكر على كل الأشياء الرائعة والأشخاص والأحداث في حياتي. أستيقظ وأنا أشعر بالإعجاب ، ومنفتح على الاحتمالات والفرص لجعل عالمي أفضل!

لدي 3 أطفال للاستعداد للمدرسة في الصباح ، لذلك أتفهم تمامًا الحاجة الملحة للتحرك ، ولكن لا يزال أخذ لحظة للتوقف وتقديم الشكر هو الأولوية الأولى بالنسبة لي. بعد كل شيء ، الوالد السعيد هو ما يحتاجه كل طفل في حياته.

لذا ، انسى كل تلك الضغوطات للحظة وضع الامتنان في مقدمة تفكيرك. ابدأ بالأشياء الصغيرة - يقولون أن هذه هي الأشياء المهمة ، بعد كل شيء. اختتم كل طقوس امتنان بعبارة "شكرًا لك" ، كتقدير وخاتمة. سواء كنت تقول شكراً لنفسك ، أو لله ، أو للكون ، فهذا لا يهم بقدر ما يهم النية.

ممارسة الصباح

بمجرد أن تفتح عينيك يمكنك أن تبدأ! قبل أن تفعل أي شيء آخر (استخدم الحمام ، أو انظر إلى هاتفك ، أو انهض من السرير) ، استلقِ هناك وخذ لحظة لتسمية ثلاثة إلى خمسة أشياء مختلفة أنت ممتن لها. يمكنك بالطبع إضافة المزيد ، لكن هذه نقطة بداية جميلة ، خاصة إذا كان لديك وقت قصير ، وهو ما ستشعر به في البداية.

ابدأ بالكلمات ، "أنا ممتن جدًا ..." لكل شيء تسرده ، وانتهي من الطقوس بعبارة بسيطة "شكرًا لك".

يمكنك القول:

• أنا ممتن جدًا لصحتي.

• أنا ممتن جدًا لأصدقائي.

• أنا ممتن للغاية لتناول القهوة!

شكرا!

حقوق التأليف والنشر 2021. كل الحقوق محفوظة.

كتاب بهذا المؤلف:

رفع المشاعر الخاصة بك!: طاقة الشفاء الذاتي للجميع
بواسطة أثينا بحري

غلاف الكتاب: رفع مشاعرك!: طاقة الشفاء الذاتي للجميع من قبل أثينا بحريهذا الكتاب ممتع وسهل الاستخدام ، ويتيح للجميع الاستفادة من الطاقات الشافية والتمكينية التي منحها لنا الكون ، وأن يأخذوا رفاهيتهم بأيديهم. طورت أستاذ الريكي أثينا بحري نهجًا للشفاء الذاتي للطاقة يجمع بين تقنيات الريكي البسيطة التي يمكن لأي شخص استخدامها مع مجموعة من طرق الشفاء المختلفة ، من البلورات إلى الطقوس القمرية.

يستهدف الكتاب جميع الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين حياتهم بطرق ليست معقدة للغاية ويمكن القيام بها دون إنفاق الوقت والمال على الدورات التدريبية باهظة الثمن. يتضمن عملية مباشرة للتوافق الذاتي مع Reiki والتي ستمكن القراء من الوصول إلى قوى الشفاء البسيطة من Reiki والجمع بينها وبين التقنيات الأخرى الموضحة. ينصب التركيز على تمكين القراء من استخدام هذه الأدوات لإنشاء ممارسة لرفع الاهتزاز خاصة بهم ، والتي يمكنهم استخدامها بعد ذلك في مجموعة من المواقف المختلفة ، من التعامل مع الألم الجسدي إلى تخليص أنفسهم من التوتر والاضطراب العاطفي المستمر إلى تحسين ردود فعل إيجابية حول محيطهم في العمل والمنزل.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا

عن المؤلف

صورة أثينا بحريأثينا بحري هي مؤسسة ومبتكرة Crystal Reiki Healer ، أحد أسرع مواقع التواجد عبر الإنترنت نموًا لتعليم الكريستال والشاكرا وشفاء Crystal Reiki. تنحدر من سلالة هوليوود - ابنة أخت ريتا هايورث وابنة عم جنجر روجرز ودونا ريد - عملت أثينا كممثلة ناجحة (مثل أثينا كانسينو) ، قبل أن تترك حياتها الباهرة والمصورون لخلق حياة يسودها السلام والطاقة شفاء. اليوم ، هي أستاذة ريكي معتمدة ، وسيدة كريستال ريكي ، ومعالج شقرا ، ومؤلفة ، وتقدم علاجًا عن بعد بالريكي في جميع أنحاء العالم ، وتقود الخلوات والعيادات وورش العمل. 

لاكتشاف المزيد عنها ، قم بزيارة: CrystalReikiHealer.com
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

ملاحظات من نوفا سكوشا إلى فلوريدا والعودة
ملاحظات من نوفا سكوشا إلى فلوريدا والعودة
by روبرت جينينغز ، Innerself.com
نوفا سكوشا هي مقاطعة كندية يبلغ تعداد سكانها حوالي 1,000,000،XNUMX،XNUMX نسمة ، ومقاطعة موطننا في فلوريدا لديها ...
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
by ماري رسل
"إنه محظوظ جدًا! إنها تفوز دائمًا! أنا لست محظوظًا!" هل تبدو هذه العبارات مألوفة؟ هل لديهم…
وجه امرأة تطفو في الماء
كيف تنمي الشجاعة وتخرج من منطقة الراحة الخاصة بك
by بيتر روبرت
لا تعني الشجاعة أن تكون شجاعًا في مواجهة موقف مخيف. إنها الرغبة في التحرك ...
نباتات البابونج في الإزهار
الأبراج الحالية الأسبوع: يوليو 26 - أغسطس 1 ، 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
أغمي على رجل على طاولة مع زجاجة كحول فارغة وطفل ينظر إليه
هل يمكن لعقار إل إس دي أن يعالج "المرض الروحي" للإدمان على الكحول؟
by توماس هاتسيس
ابتداءً من أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، قدمت خمسة مستشفيات (في مقاطعة ساسكاتشوان في كندا) ...
المرأة الحامل جالسة ويدها على بطنها
نصائح أساسية للرحلة: تخلص من الخوف واعتني بنفسك
by بيلي جاديس
يؤدي قمع المشاعر التي يسببها الخوف إلى بث الحياة فيها ، وغالبًا ما يتسبب في مظهر من مظاهر ...
الإنسان يشع الحب والنور من قلبه إلى الكون
كونك نورًا لهذا العالم: شفاء العالم من خلال التواجد
by وليام يانغ
بوديساتفا يجلب الشفاء إلى هذا العالم ليس خوفًا من المرض والموت ، ولكن من ...

إلهام ماري تي راسل اليومي

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
صورة لكوكب المشتري على أفق شاطئ صخري للمحيط
هل كوكب المشتري هو كوكب الأمل أم كوكب السخط؟
by ستيفن فورست وجيفري وولف جرين
في الحلم الأمريكي كما هو مزعج حاليًا ، نحاول القيام بأمرين: كسب المال وخسارة ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
طفلان يقرآن كتابًا مع والدهما
يبدأ التعاطف مبكرًا: 5 كتب مصورة أسترالية تحتفل بالتنوع
by بينغ تيان ، جامعة سيدني وهيلين كابلي ، جامعة نيو ساوث ويلز
التعرض المبكر لشخصيات القصة المتنوعة ، بما في ذلك العرق والجنس والقدرة ، يساعد الشباب ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Raise Your Vibes and Bring Light Back to Your World

Raise Your Vibes and Bring Light Back to Your World
Image by lumpi


Narrated by Marie T. Russell.

Video version

There are events in life that change the course of how we interact with others, view ourselves, carry out daily tasks, and communicate with loved ones. The Pandemic of 2020 has certainly been a game changer! As the world emerges into the new “normal” many of us wonder what that will look like?

We’ve had an amazing silver lining to this storm cloud - the opportunity to pause and reflect, do the self-care practices many of us have put off for years, manifest and meditate, take our health into our own hands, and do some serious soul searching for our divine purpose in this life. With lockdowns and huge shifts to daily activities, we have had a chance to turn in and tune in to what drives our souls.

Suddenly the little things in life like looking up at the moon, taking long baths, clearing away clutter, journaling out our goals and wishes, and reconnecting with loved ones have captured our hearts. This change in focus has been long overdue and a welcome shift in the collective consciousness. All of these little things and the spotlight on health have allowed us to see and search for what we can do on our own time to raise our vibration and stay healthy.

We now know how stress releases hormones in the physical body, wreaking havoc on our energetic system. Imagine what positive thought can do for you emotionally, physically and spiritually?

However you choose to begin your journey in healing, take your power back in a world seemingly gone mad. Learn how to shift your own energy and mindset to one of love, happiness, and vitality. With something as simple as a shift in vibration, you too will see your lessons as blessings.

Bringing Light Back to Your World

So, how do you see the Silver lining in the dark and bring that light back to your world? What better than starting with a little candle you’ve had tucked away in a drawer! Or putting an extra birthday candle to new use! Intention candles are a beautiful way to not only symbolically (and literally!) bring light to your world but as little beacons of light to send your intentions, wishes, and dreams out to the universe!

The color of your candle can bring in that extra touch of magic too, but for now use what you have on hand. Carve your name and your wishes (love, healing, money, self-love, a new job) into the wax claiming your wish and as you light the candle, hold your intention in mind. Set a crystal you love next to it for that extra bit of energy! And if it’s a large candle, you can relight it for your meditations any time you want! You can make this as ceremonial or quick as you like. Intention is the key.

Do you have bay leaves in your kitchen cabinet? These little herbs are wonderful for setting your wishes ablaze too! Write down your wish and light it with a match, lighter, or even the stove top - let it burn in a fire safe dish or pot near a window or outside to let the energy of your wish rise up and out to the universe!

It’s always wonderful to remember to take a moment of gratitude after any energy practice, for the time you’ve been given to manifest, to the universe for hearing you, and for yourself for allowing this moment to make your wishes real in the present.

Soul Searching

Well before the pandemic, I was given an opportunity to do my own soul searching locked down in recovery from major back surgery. After living with debilitating pain for 16 years, it finally came to a head and I was quite literally stowed away in my “healing room.” I didn’t realize at the time, I myself would be healing in this space.

Much like the pandemic, it was a struggle at first - isolating, lonely, and full of tears, pain, and fear. But during this time of reflection and healing, I found this alone time to be a gift, a silver lining! I took my power back with Reiki and energy healing tools. I grew new bone and a stronger back than ever before, created shower meditations, vision boards, raised my vibration, and opened my heart and soul to the wonders and gifts the universe offers so graciously once we know how to connect. My three children had the gift of a new mom full of life, fun, and energy!

New Gift of Wellness

I used this new gift of wellness to help loved ones overcome the chains of cancer and clients from around the world release grief, overcome anxiety, and raise their vibration. I am honored to share with you the gift of energy healing, grateful to channel my energy and tools into a space that can serve as a light to those living without hope, embarking on a spiritual path, and overcoming life’s struggles. I welcome you to the world of energy healing that you too may take your health and wellbeing into your own hands, creating a life you love and can feel proud of!

Every journey begins with one step forward. Let us start this one with our best foot forward by creating your own gratitude practice. This powerful vibration can bring even the darkest moments back to the light. Gratitude is one of the best and easiest things you can do for yourself!

When you begin, pause within, or finish your day being in a state of gratitude, your entire world shifts into the positive. Showing gratitude for the blessings in your life each day does two things - it raises your vibration and helps you move forward from a place of love.

Vibration Shift

We all tend to focus on our worries and our troubles, stressing ourselves out before anything even happens or worse, getting lost in the midst of them. Imagine how different your life will look when you focus on the positive things in your life?

Take a moment out of your day to list off three things you’re grateful for and watch as your entire vibration shifts to the positive! Empower yourself to live a magical life with the tools to balance your chakras, manifest positive change, connect with Angels, and enjoy a life you love. We are all connected and when you are healthy and happy, everyone around you will vibrate higher.

Let us all come back to the world better than we left it - lessons learned, loved ones nourished, self-care a new priority. Shift your own energy and mindset to one of love, happiness, and vitality. With something as simple as a shift in vibration, you too will see your lessons as blessings. Let 2021 be the year we all live healthier, happier and raise our vibes!

Practicing Gratitude

Every day, before I do anything else, I take a moment to give thanks for all the wonderful things, people, and events in my life. I get to wake up feeling amazing, open to the possibility and opportunities to make my world even better!

I have 3 kids to get ready for school in the morning, so I totally understand the urgency to get moving, yet taking a moment to pause and give thanks is still my number one priority. After all, a happy parent is what every child needs in their life.

So, forget all those stresses for a moment and put gratitude at the forefront of your mind. Start with the little things – they say these are the things that count, after all. Close each gratitude ritual with “Thank you”, as an acknowledgement and a conclusion. Whether you are saying thank you to yourself, God, or the Universe doesn’t matter so much as the intention.

Morning Practice

As soon as you open your eyes you can begin! Before you do anything else (use the bathroom, look at your phone, or get out of bed), lay there and take a moment to name three to five different things you are grateful for. You can of course add in more, but this is a beautiful starting point, especially if you’re short on time, which in the beginning you’ll feel like you are.

Begin with the words, “I am so grateful...” for each thing you list, and finish the ritual with a simple “Thank you.”

You might say:

• I am so grateful for my health.

• I am so grateful for my friends.

• I am so grateful for coffee!

Thank you!

Copyright 2021. All Rights Reserved.

Book by this Author:

Raise Your Vibes!: Energy Self-healing for Everyone
by Athena Bahri

BOOK COVER: Raise Your Vibes!: Energy Self-healing for Everyone by Athena BahriFun and easy to use, this book enables everyone to take advantage of the healing and empowering energies gifted to us by the Universe, and to take their wellbeing into their own hands. Reiki Master Athena Bahri has developed an approach to energy self-healing that combines simple Reiki techniques that anyone can use with a range of different healing modalities, from crystals to lunar rituals.

The book is aimed at all those people who are looking to improve their lives in ways that aren't too complicated and can be done without spending time and money on expensive courses. It includes a straightforward process of Reiki self-attunement that will enable readers to access the simple Reiki healing powers and combine these with the other techniques described. The emphasis is on empowering readers to use these tools to create a vibration-raising practice of their own, that they can then use in a range of different situations, from dealing with physical pain to ridding themselves of stress and lingering emotional upset to improving the vibes of their surroundings at work and at home.

For more info and/or to order this book, click here

About the Author

photo of Athena BahriAthena Bahri is the founder and creator of Crystal Reiki Healer, one of the fastest growing online presences for crystal and chakra education and Crystal Reiki healing. Hailing from a Hollywood dynasty - the niece of Rita Hayworth and cousin of Ginger Rogers and Donna Reed - Athena had a career as a successful actress (as Athena Cansino), before leaving her life of glamour and paparazzi to create a life of peace and energy healing. Today, she is a certified Reiki master, crystal Reiki master, chakra healer, and author, offering distance Reiki healing worldwide, leading retreats, clinics and workshops. 

To discover more about her, visit: CrystalReikiHealer.com
  


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

full moon over Stonehenge
Horoscope Current Week: September 20 - 26, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
a swimmer in large expanse of water
Joy and Resilience: A Conscious Antidote to Stress
by Nancy Windheart
We know that we're in a great time of transition, of birthing a new way of being, living, and…
five closed doors, one pained yellow, the others white
Where Do We Go From Here?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life can be confusing. There are so many things going on, so many choices presented to us. Even a…
Inspiration or Motivation: Which Works Best?
Inspiration or Motivation: Which Comes First?
by Alan Cohen
People who are enthusiastic about a goal find ways to achieve it and they do not need to be goaded…
photo silhouette of mountain climber using a pick to secure himself
Allow The Fear, Transform It, Move Through It, and Understand It
by Lawrence Doochin
Fear feels crappy. There is no way around that. But most of us don't respond to our fear in a…
woman sitting at her desk looking worried
My Prescription for Anxiety and Worry
by Jude Bijou
We’re a society that likes to worry. Worrying is so prevalent, it almost feels socially acceptable.…
curving road in New Zealand
Don't Be So Hard On Yourself
by Marie T. Russell, InnerSelf
Life consists of choices... some are "good" choices, and others not so good. However every choice…
man standing on a dock shining a flashlight into the sky
Blessing for Spiritual Seekers and for People Suffering from Depression
by Pierre Pradervand
There is such a need in the world today of the most tender and immense compassion and deeper, more…
What Is It Like To Be You?
What Is It Like To Be You?
by Nancy Windheart
I have been asking myself deep questions about the next stages of my work and my life: how do I…
woman's face with half of it in shadows
Boundaries: Holding Back From Revealing our "True" Self
by Marie T. Russell
Boundaries... barriers... walls... All these words have similar meanings. They indicate a place…
Seven Myths and Seven Facts About Meditation
Seven Myths and Seven Facts About Meditation
by Dr. Miguel Farias and Dr. Catherine Wikholm
For the secularized mind, meditation fills a spiritual vacuum; it brings the hope of a better,…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
by John Ptacek
We spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness…
image of the planet Jupiter on the skyline of a rocky ocean shore
Is Jupiter a Planet of Hope or a Planet of Discontent?
by Steven Forrest and Jeffrey Wolf Green
In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.