المغفرة والقبول

تطعيم ام لا تطعيم؟ هذا ليس السؤال هنا ...

رسائل خربشة توضح: لا أكره
الصورة عن طريق ووكاندابيكس

نسخة الفيديو

هذه ليست مقالة عن فوائد الحصول على التطعيم. كما أنه ليس مقالًا عن عدم الحصول على التطعيم. أكتب عن اتباع قلب المرء واحترام قرارات الآخرين. هناك الكثير من التوتر الآن حول قرار الشخص إما بالتطعيم أم لا. نحن بحاجة إلى احترام بعضنا البعض.

لم يكن قرار التطعيم صعبًا بالنسبة لي. على الفور ، في قلبي ، أدركت أن هذا هو القرار الصحيح بالنسبة لي. لقد أصبت بـ Covid-19 وكنت مريضًا حقًا ، وأعلم أيضًا كم كنت محظوظًا ومباركًا لأنني لم أضطر أبدًا إلى الذهاب إلى المستشفى. لا أريد الحصول على Covid-19 مرة أخرى أو أي من المتغيرات. لم يكن علي حتى التفكير في هذا القرار. قلبي وجهني بوضوح شديد.

ولكن بنفس الوضوح ، يتم توجيه الناس من قبل قلوبهم لعدم الحصول على التطعيم.

العثور على الإجابات الخاصة بك

لدينا برنامج إرشاد يلتقي الآن على Zoom. هناك عشر نساء في هذه المجموعة ، مع باري وأنا كقادة. لقد كان وجود هذه المجموعة مفيدًا للغاية لنا جميعًا ، خاصة خلال هذا الوقت من الوباء. خلال إحدى الجلسات ، بكت كيري أثناء مشاركتها تجربة مؤلمة للغاية مؤخرًا. سألها أحد الأصدقاء عما إذا كانت ستحصل على اللقاح ، فأجابها كيري بأن ذلك لم يكن مناسبًا لها.

ثم شرع الصديق لمدة ساعتين في الإساءة اللفظية والتنمر عليها ، ووصف كيري بأنه غير مسؤول وجزء من مشكلة الوباء. أخيرًا ، كان على كيري أن تطلب من صديقتها المغادرة ، لكنها شعرت بالصدمة ، وبعد أسبوعين ، كانت لا تزال تتعامل مع الإساءة العاطفية التي شعرت بها منذ ذلك الوقت. كانت ثقة كيري في صديقتها محطمة بشدة.

في نفس هذه المجموعة الإرشادية ، لدينا أيضًا ، إلى جانب باري ، ثلاثة أطباء رائعين آخرين ، كل منهم لديه أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة. سألت أحد الأطباء عن شعورها حيال التطعيم ، فأجابت: "أخبر جميع مرضاي بفوائد الحصول على التطعيم. ولكن بعد ذلك أخبرهم أيضًا أن يتناغموا مع أجسادهم وقلوبهم الحدس ، والعثور على الجواب لأنفسهم ".

احترام قرارات الآخرين

لديّ صديقان حميمان لديّ منذ أكثر من خمسة وثلاثين عامًا. إنهم لا يعرفون بعضهم البعض ويعيشون في مدن مختلفة. لقد توصل كل واحد منهم إلى نتيجة مفادها أن التطعيم ليس صحيحًا بالنسبة لهم. بالنسبة لي ، أعلم أن التطعيم صحيح. نحن نحترم قرارات بعضنا البعض وليس هناك حاجة للجدل.

يمكن للضغط أن يسير في الاتجاه المعاكس أيضًا. لدي عميل استشاري ، بيتي ، يبلغ من العمر ثمانين عامًا. إنها مترددة بشأن التطعيم لأن ابنتها تؤيد نظريات المؤامرة المختلفة حول التطعيمات. تمارس ابنتها ضغوطًا كبيرة على بيتي كل يوم حتى لا تحصل على التطعيم ، وترسل مقالاتها التي تدعم حجتها.

حثها طبيب بيتي على الحصول على التطعيم ، خاصة وأن زوجها يعاني من مشاكل صحية متعددة تتعلق برئتيه وقلبه. أخبرتها ابنة بيتي أنها ستشعر بالخيانة إذا حصلت والدتها على اللقاح. إنها لا تمنح والدتها حرية الدخول في قلبها وحدسها وإيجاد ما هو مناسب لها.

نحن بحاجة إلى احترام بعضنا البعض ، والثقة في أن كل شخص سيتبع قلبه. إذا كان صديقك يتخذ قرارًا مختلفًا تمامًا عن قرارك واعتقادك ، فيجب أن يكون هناك احترام. الإجابة الصحيحة هي ، "حسنًا ، أثق في أنك تتخذ القرار الصحيح لك."


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المشي ميل في أحذيتهم ...

أنا أسبح كل يوم تقريبًا في صالة ألعاب رياضية بالقرب من منزلي. يوجد مسبح خارجي جميل ، ويجب علينا جميعًا الاشتراك في وقت محدد ومن ثم يمكننا الحصول على ممر كامل لأنفسنا لمدة 45 دقيقة فقط. اليوم ، كنت متأخراً وكنت في عجلة من أمري لتغيير بدلتي. عندما دخلت غرفة خلع الملابس ، كنت أدرك تمامًا أن هناك شجارًا لفظيًا بين امرأتين.

جمعت بسرعة أن إحدى النساء يجب أن قالت إنها لا تؤمن بالتطعيم وأن المرأة الأخرى كانت تصرخ في وجهها ، ملقية باللوم على أنها السبب الكامل لاستمرار الوباء. كان البقية منا يحاولون تغيير ملابس السباحة أو العودة إلى ملابسنا ، وكان عليهم تحمل الجدال والسلبية.

بما أنني لم أرغب في تفويت وقت السباحة ، غادرت بسرعة. لكنني فكرت في الأمر بينما كنت أسبح. نحتاج جميعًا إلى التسامح الآن مع الآراء المختلفة. عندما يتعلق الأمر بتطعيمات Covid-19 ، فهناك الكثير من عدم اليقين والخوف.

لا أحد منا يعرف القصة الداخلية لقرار الشخص التطعيم أو عدم التطعيم. نعرف شابًا يختار عدم التطعيم. عندما كان رضيعًا ، سمحت والدته لطبيبه بتطعيمه ، وانتهى به الأمر في المستشفى مصابًا برد فعل تحسسي شديد. أخبر الطبيب المسؤول والدته أن تتأكد من عدم تلقيه لقاحًا آخر لأنه قد ينتهي به المطاف في غرفة الطوارئ ، أو أسوأ من ذلك.

نشر اللطف

في الوقت الحالي ، نحتاج إلى نشر التسامح والتفاهم والاحترام واللطف ، ليس فقط في موضوع التطعيم ، ولكن مع جميع القضايا. عالمنا يحتاج هذا الآن.

إذا كان شخص ما تعرفه يتخذ قرارًا مختلفًا عما تشعر به ، فما عليك سوى السماح له باختياره وإعطاء الحب والقبول والتفهم. إن إعطاء طاقة سلمية ومحبة يمكن أن يساعد كثيرًا.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب لهذا المؤلف (المؤلفين)

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
جويس وVissell باري.

غلاف الكتاب: Heartfullness: 52 Ways to open to More Love by Joyce and Barry Vissell.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

يحتوي هذا الكتاب على 52 كتابًا وقصة توضح جميعها الجوانب العديدة للقلب. هذا واحد في الأسبوع. هدفنا هو أن نقودك إلى قلبك. هدفنا هو إعطائك تجربة الشعور بالقلب بأبعاده المتعددة. يمكننا القول أن كل قطعة ستجعلك تشعر بالرضا. وقد يكون هذا صحيحًا. لكن كل واحد منهم سيتحداك أيضًا لتنمو في الوعي الروحي ، لأنه غالبًا ما يكون هناك خطر معين يجب أخذه قبل أن ينفتح القلب. نحتاج أحيانًا إلى مغادرة منطقة الراحة الخاصة بنا لنعيش حقًا من القلب.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

صورة: جويس وباري فيسيلجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيبان نفسيان منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. هم مؤلفو 9 كتب وألبوم صوتي مجاني جديد من الأغاني والأناشيد المقدسة. اتصل بالرقم 831-684-2130 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، أو كتبهم أو تسجيلاتهم أو جدولهم للمحادثات وورش العمل.

زيارة موقعه على الانترنت في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...
الذي كان الفيس بريسلي 4 27
من كان ريال إلفيس بريسلي؟
by مايكل تي بيرتراند ، جامعة ولاية تينيسي
لم يكتب بريسلي مذكرات قط. كما أنه لم يحتفظ بمذكرات. مرة واحدة ، عند إبلاغك بسيرة ذاتية محتملة ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Forgiveness & Acceptance

Vaccination or No Vaccination? That Is Not the Question Here...

Scrabble letters that spell out: NO HATE
Image by Wokandapix

Video version

This is not an article about the benefits of getting a vaccination. Nor is it an article about not getting a vaccination. I am writing about following one's heart and having respect for others' decisions. There is so much tension right now about a person's decision to either vaccinate or not. We need to have respect for one another.

The decision to get vaccinated was not difficult for me. Right away, in my heart, I knew this was the right decision for me. I have had Covid-19 and I was really sick with it, and I also know how lucky and blessed I was that I never had to go to the hospital. I do not want to get Covid-19 again or any of the variants. I did not even have to think about this decision. My heart directed me very clearly.

But just as clearly, people are being directed by their hearts to not get the vaccination.

Finding Your Own Answers

We have a mentorship program that now meets on Zoom. There are ten women in this group, with Barry and me as the leaders. Having this group has been enormously helpful for all of us, especially during this time of the pandemic. During one session, Kerry cried while she shared a recent very traumatic experience. A friend had asked her if she was going to get vaccinated, and Kerry replied that it did not feel right for her.

The friend then proceeded for two hours to verbally abuse and bully her, calling Kerry irresponsible and part of problem of the pandemic. Finally, Kerry had to ask her friend to leave, but she felt traumatized and, after two weeks, she was still dealing with the emotional abuse she felt from that time. Kerry's trust in her friend was deeply broken.

In this same mentorship group, we also have, besides Barry, three other wonderful doctors, each with over thirty years of experience. I asked one of the doctors how she felt about the vaccination, and she gave this reply, "I tell all of my patients about the benefits of getting the vaccination. But then I also tell them to tune into their body and into their hearts and intuition, and find the answer for themselves."

Respecting the Decisions of Others

I have two very good friends that I have had for over thirty-five years. They do not know each other and live in different cities. Each one has come to the conclusion that, for them, the vaccination is not right. For me, I know that the vaccination is right. We respect each other's decisions and there is no need to argue.

The pressure can go the opposite way as well. I have a counseling client, Betty, who is eighty years old. She is undecided about the vaccination because her daughter subscribes to the various conspiracy theories about vaccinations. Her daughter puts great pressure on Betty every single day to not get the vaccination, and sends her articles that support her argument.

Betty's doctor has urged her to get the vaccination, especially because her husband has multiple health challenges involving his lungs and heart. Betty's daughter has told her that she will feel betrayed if her mother gets the vaccine. She gives her mother no freedom to go inside her own heart and intuition and find what is right for her.

We need to respect each other, and trust that each person will follow his or her own heart. If your friend is making a decision that is very different from your decision and belief, there needs to be respect. The proper answer is, "OK, I trust you are making the right decision for you."


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Walk A Mile In Their Shoes...

I swim almost every day at a sports gym near my home. There is a beautiful outdoor pool, and we all must sign up for a specific time and then can have a whole lane to ourselves for just 45 minutes. Today, I was running late and was in a hurry to change into my suit. As I entered the locker room, I was keenly aware that there was a verbal fight going on between two women.

I quickly gathered that one of the women must have said that she did not believe in vaccinations and the other woman was yelling at her, blaming that she was the whole reason the pandemic might just continue. The rest of us were just trying to change into our swim suits or get back into our clothes, and had to endure the arguing and negativity.

As I did not want to miss out on my swim time, I quickly left. But I thought about it while I was swimming. We all need to have tolerance right now for different opinions. When it comes to the Covid-19 vaccinations, there is much uncertainty and fear.

None of us know the inner story of a person's decision to vaccinate or not vaccinate. We know a young man who is choosing to not get vaccinated. When he was a baby, his mother allowed his doctor to vaccinate him, and he ended up in a hospital with a severe allergic reaction. The doctor in charge told his mother to make sure that he never receives another vaccination as he could end up back in the emergency room, or worse.

Spreading Kindness

Right now, we need to spread tolerance, understanding, respect and kindness, not only with the issue of vaccination, but with all issues. Our world is needing this right now.

If someone you know is making a decision different from what you feel, just allow them to have their choice and give love, acceptance, and understanding. Giving forth a peaceful and loving energy can help so much.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author(s)

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

book cover: Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

This book contains 52 writings and stories that all illustrate the many facets of heartfulness. That’s one per week. Our goal is to lead you into your heart. Our goal is to give you a feeling experience of the heart in its many dimensions. We could say each piece will make you feel good. And this may be true. But each will also challenge you to grow in spiritual awareness, for there is often a certain risk that must be taken before the heart can open. Sometimes we need to leave our comfort zone to really live from the heart.

Click here for more info and/or to order this book.

Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

photo of: Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are the authors of 9 books and a new free audio album of sacred songs and chants. Call 831-684-2130 for further information on counseling sessions by phone, on-line, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops.

Visit their website at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.