هذا يسبب ارتفاع مخاطر الوفاة بعد النوبة القلبية

الخوف والقلق 3 15

أظهرت دراسة جديدة أنه من بين كبار السن الذين تم نقلهم إلى المستشفى بسبب نوبة قلبية ، ترتبط الضغوط المالية الشديدة - وجود القليل من المال كل شهر لتغطية نفقاتهم - بزيادة خطر الوفاة بنسبة 60٪ في غضون ستة أشهر بعد الخروج من المستشفى.

وجدنا أن الضغوط المالية الشديدة كانت مرتبطة بزيادة مخاطر الوفاة. تقول ألكسندرا هاجدوك ، المؤلفة المشاركة في الدراسة ، عالمة الأبحاث المشاركة في قسم طب الشيخوخة في كلية الطب بجامعة ييل ، "إنها دعوة للعالم السريري أننا بحاجة إلى الانتباه إلى الوضع المالي للمرضى".

هناك أدلة كثيرة على أن العديد من كبار السن معرضون لخطر الضغوط المالية بسبب انخفاض فرص الدخل والخسائر المالية في أعقاب الانكماش الاقتصادي الأخير.

فحص الباحثون ما إذا كانت الضغوط المالية قد تترافق أيضًا مع ارتفاع مخاطر الوفاة بعد الإصابة فشل قلبي حاد (AMI) ، المعروف باسم النوبة القلبية ، بين كبار السن.

هذا السؤال وإجابته جزء من "التقييم الشامل لعوامل الخطر لدى المرضى الأكبر سنًا الذين يعانون من AMI" أو دراسة SILVER-AMI ، وهي دراسة جماعية بقيادة سروات شودري ، أستاذ مساعد في الطب (الطب الباطني العام) ، والتي تهدف إلى تحسين فهم العوامل التي تتنبأ بالنتائج الصحية بعد النوبة القلبية لدى البالغين الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 75 عامًا أو أكبر.

بالنسبة لهذه الدراسة ، سأل منسقو الدراسة في المستشفيات في جميع أنحاء البلاد المشاركين في برنامج SILVER-AMI ، الذين تم نقلهم إلى المستشفى بسبب نوبة قلبية وتم تسجيلهم في الدراسة من عام 2012 حتى عام 2016 ، ما إذا كان لديهم ما يكفي من المال لتغطية نفقاتهم (يُعرّف بأنه لا ضغوط مالية) ، كافية (ضغوط مالية معتدلة) ، أو غير كافية (ضغوط مالية شديدة).

من المرضى الذين أفادوا بأن لديهم ما يكفي من المال لدفع الفواتير ، توفي 7.2٪ في غضون ستة أشهر من مغادرة المستشفى. من بين أولئك الذين ذكروا أن لديهم ما يكفي من المال لتغطية نفقاتهم ، مات 9٪ في غضون ستة أشهر. من بين أولئك الذين ذكروا أن لديهم القليل من المال ، توفي 16.8٪ في غضون ستة أشهر.

قام الباحثون بتعديل بياناتهم لمراعاة العوامل التي تتجاوز النوبة القلبية الأخيرة التي يمكن أن تؤثر على مخاطر الإصابة الموت، مثل المشكلات والظروف الطبية الأخرى المرتبطة بالشيخوخة. بعد هذه التعديلات ، وجد الباحثون أن المرضى الذين أبلغوا عن ضغوط مالية شديدة كانوا 61٪ أكثر عرضة للوفاة من المرضى الذين أبلغوا عن عدم وجود ضغوط مالية خلال الأشهر الستة التي أعقبت نوبة قلبية.

"بصفتي عالمًا في علم الأوبئة ، فأنا متردد في استخلاص أي ارتباط سببي بين الإجهاد المالي والوفيات بناءً على هذه الدراسة القائمة على الملاحظة. لكن يمكننا بالتأكيد أن نفترض عددًا من الآليات.

يقول هاجدوك إن الضغوط المالية قد تجعل من الصعب على المرضى الوصول إلى المواصلات لمواعيد المتابعة الخاصة بهم وتحمل التكاليف المشتركة مقابل أدويتهم ، مما قد يؤدي إلى تفويت المواعيد وتخطي جرعات الأدوية.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

يقول هاجدوك: "يمكن أن تسير في سلسلة كاملة: من عدم القدرة على ملء وصفة طبية على الإطلاق ، إلى تخطي الجرعات ، والتي قد تكون خطيرة للغاية بالنسبة لبعض هذه الأدوية ، إلى تقسيم الجرعات إلى النصف لجعلها تدوم لفترة أطول". يمكن أن تؤدي زيادة الإجهاد الناجم عن مشاكل المال إلى تفاقم النتائج الصحية بسبب الآثار المزمنة إجهاد على الجسد ، تضيف.

أثبتت الأبحاث السابقة بالفعل أن الفقر ، الذي تم تعريفه باستخدام تدابير "مطلقة" مثل التأهل للحصول على برنامج Medicaid ، يرتبط الدخل بالنتائج الصحية السيئة ، كما يقول هايدوك. كشفت هذه الدراسة عن ارتباط مماثل بين الإجهاد المالي وخطر الوفاة.

"الأمر المثير للاهتمام بشكل خاص في هذه الدراسة هو أننا قمنا بالتحقيق في مخاطر الموت فيما يتعلق بتصور كبار السن لوضعهم المالي ، وليس مستوى فقرهم الفعلي. كبار السن الذين يبلغون عن ضغوط مالية - سواء كانوا يواجهون صعوبة في دفع إيجار شقة استوديو أو تغطية الرهن العقاري لقصر بملايين الدولارات - قد يواجه الأشخاص في أي من هذه السيناريوهين ضغوطًا مالية بحيث يواجهون صعوبة في تغطية نفقاتهم ودفعها يقول هايدوك.

"أجد أنه من المثير للاهتمام أن يكون هذا المقياس المالي شخصيًا للغاية ومخصصًا للفرد محنة يرتبط بالوفيات بعد نوبة قلبية ".

تشير النتائج إلى أن سؤال كبار السن الذين يدخلون المستشفى مصابين بنوبات قلبية عن ضغوطهم المالية يمكن أن يحدد المرضى الذين سيكونون أكثر عرضة للوفاة بعد الخروج من المستشفى ، كما يقول هايدوك. يمكن للأخصائيين الاجتماعيين بعد ذلك إحالة المرضى الذين يعانون من ضغوط مالية شديدة إلى الخدمات الاجتماعية لمساعدتهم على دفع تكاليف النقل من وإلى مواعيد المتابعة ، والدفع المشترك للأدوية التي تستلزم وصفة طبية ، والاحتياجات الطبية الأخرى.

يقول هايدوك: "يمكن تنسيق هذه الأشياء وقت الخروج من المستشفى والتي قد تحسن النتائج". ليس من الواضح ما الذي يمكن فعله للمرضى الذين يبلغون عن ضغوط مالية شديدة ولكن لا يعانون من فقر "مطلق" - وهو لغز واجهته مجالات التمويل الأخرى ، مثل إيجاد طرق لتغطية الرسوم الدراسية المرتفعة في الكلية عندما لا يكون المرء مؤهلاً للحاجة قروض على أساس.

تظهر الدراسة في JAMA الطب الباطني. ساهم باحثون إضافيون من جامعة ييل وجامعة ماريلاند في العمل.

المصدر جامعة ييل

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
الأطفال الذين يزدهرون من التعلم عبر الإنترنت 8 2
كيف يزدهر بعض الأطفال في التعلم عبر الإنترنت
by آن بيرك
بينما يبدو أن وسائل الإعلام غالبًا ما تقدم تقارير عن الجوانب السلبية للتعليم عبر الإنترنت ، لم يكن هذا ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

This Causes A Higher Death Risk After A Heart Attack

fear anda worry3 15

Among older people who have been hospitalized for a heart attack, severe financial strain—having too little money each month to make ends meet—is associated with a 60% higher risk of dying within six months after hospital discharge, a new study shows.

“We found that severe financial strain was associated with increased risk of mortality. It’s a call to the clinical world that we need to pay attention to patients’ financial status,” says study coauthor Alexandra Hajduk, associate research scientist in the internal medicine department’s section of geriatrics at Yale University School of Medicine.

There is extensive evidence that many older people are at-risk for financial strain due to reduced income opportunities and financial losses following recent economic downturns.

The researchers examined whether financial strain might also be associated with a higher risk of dying following an acute myocardial infarction (AMI), commonly known as a heart attack, among older adults.

This question and its answer are part of the larger “Comprehensive Evaluation of Risk Factors in Older Patients with AMI” or SILVER-AMI study, a cohort study led by Sarwat Chaudhry, associate professor of medicine (general internal medicine), that aims to improve understanding of factors that predict health outcomes following heart attack in US adults ages 75 and older.

For the present study, study coordinators at hospitals across the country asked SILVER-AMI participants, who were hospitalized with a heart attack and enrolled in the study from 2012 through 2016, whether they had more than enough money to make ends meet (defined as no financial strain), just enough (moderate financial strain), or not enough (severe financial strain).

Of the patients who reported having more than enough money to pay the bills, 7.2% died within six months of leaving the hospital. Of those who reported having “just enough” money to make ends meet, 9% died within six months. Of those who reported having too little money, 16.8% died within six months.

The researchers adjusted their data to account for factors beyond a recent heart attack that can influence the risk of death, such as other medical issues and conditions associated with aging. After those adjustments, the researchers found that patients who reported severe financial strain were 61% more likely than patients reporting no financial strain to die within the six months following a heart attack.

“As an epidemiologist, I am hesitant to draw any causal associations between financial strain and mortality based on this observational study. But we could certainly posit a number of mechanisms,” Hajduk says.

Financial strain could make it harder for patients to access transportation to their follow-up appointments and to afford co-pays for their medications, which could result in missed appointments and skipped medication doses, Hajduk says.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

“It could run the gamut: from not being able to fill a prescription at all, to skipping doses, which could be very dangerous for some of these drugs, to splitting doses in half to make them last longer,” Hajduk says. Increased stress from money problems could also worsen health outcomes due to the effects of chronic stress on the body, she adds.

Prior research has already established that poverty, defined using “absolute” measures such as being eligible for Medicaid, income is associated with poor health outcomes, Hajduk says. This study revealed a similar association between financial strain and mortality risk.

“What’s particularly interesting about this study is that we investigated death risk in relation to older adults’ perception of their financial status, not their actual poverty level. Older adults who report financial strain—whether they have trouble making the rent on a studio apartment or covering the mortgage for a multimillion-dollar mansion—people in either of those scenarios could face financial strain such that they have trouble making their ends meet and paying for their life,” Hajduk says.

“I find it interesting that that this very subjective, person-specific measure of financial distress is associated with mortality after a heart attack.”

The results suggest that asking older adults who are admitted to the hospital with heart attacks about their financial strain could identify patients who will be at higher risk of death following discharge, Hajduk says. Social workers could then refer patients with severe financial strain to social services to help them pay for transportation to and from follow-up appointments, prescription drug co-pays, and other medical needs.

“These are things that can be coordinated at the time of hospital discharge that may improve outcomes,” Hajduk says. It is less clear what can be done for patients who report severe financial strain but do not experience “absolute” poverty—a conundrum encountered in other areas of finance, such as finding ways to cover high college tuition fees when one does not qualify for need-based loans.

The study appears in JAMA Internal Medicine. Additional researchers from Yale and the University of Maryland contributed to the work.

Source: Yale University

More Articles By This Author

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.