تعديل السلوك

كيف تتغير عادات الشباب

كيف تغيرت العادات 5
 قرد الصور التجارية / Shutterstock

بعد عامين طويلين وصعبين من الوباء ، بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها - أو على الأقل شيء يشبه الطبيعي - لكثير من الناس.

مع إزالة جميع قيود COVID الرئيسية الآن في المملكة المتحدة ، الحالات المسجلة بأدنى معدل لها في حوالي عام ، واللقاحات والتغطية المعززة مرتفعة نسبيا، كثير من الناس يستقرون بشدة مرة أخرى عادات قديمة. إمكانية التنقل تشير البيانات إلى ذلك - باستثناء السفر في وسائل النقل العام والسفر إلى أماكن العمل ، التي لا تزال أقل من المتوسط ​​- بدأنا في الخروج بنفس القدر كما فعلنا قبل الوباء.

ولكن بالنسبة لعدد كبير من الناس ، فإن العادات التي تم التقاطها أثناء الوباء لا تزال جزءًا كبيرًا من الحياة. على سبيل المثال ، تشير البيانات الحديثة إلى أن ما يقل قليلاً عن ثلث الأشخاص في المملكة المتحدة يستمرون في ذلك تجنب الأماكن المزدحمة، بينما يقول ثلثهم تقريبًا إنهم يحافظون على تباعدهم الاجتماعي عند لقائهم بأشخاص من خارج منازلهم. أفاد أكثر من نصف الأشخاص (54٪) أنهم ما زالوا يرتدون أقنعة الوجه في بعض الأحيان على الأقل.

هذه الظاهرة - التي سميت "التباعد الاجتماعي الطويل”- ليس فريدًا في المملكة المتحدة. على سبيل المثال ، في العديد من البلدان ، بما في ذلك فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا ، أكثر من أربعة من كل عشرة أشخاص أبلغوا أنهم ما زالوا يتجنبون الحشود.

في هذه الأثناء، بحث أمريكي وجد أن 13٪ من الأمريكيين يقولون إنهم يخططون لمواصلة المسافة الاجتماعية بعد انتهاء الوباء ، بينما قال 46٪ آخرون إنهم يخططون للعودة الجزئية فقط إلى الأنشطة العادية.

ولكن من الذي يمارس التباعد الاجتماعي الطويل ولماذا؟ وأين يناسب الشباب؟

لنلقي نظرة

إحدى المجموعات الواضحة هي أولئك المعرضون للخطر سريريًا. على سبيل المثال ، الأشخاص ذوو الإعاقة - وكثير منهم ، اعتمادًا على طبيعة إعاقتهم ، قد يكونون أكثر عرضة لنتائج خطيرة من COVID - أكثر عرضة للاعتقاد بأن حياتهم لن تعود إلى طبيعتها أبدًا. وبالمثل ، فإن البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا ، والمعرضين أيضًا لخطر الإصابة بأمراض خطيرة من COVID ، هم أكثر عرضة لا يزال يرتدي أقنعة الوجه.

هناك بالتأكيد اختلافات في السلوك حسب العمر. وجدت البيانات من المملكة المتحدة أن البالغين الأصغر سنًا كذلك أقل احتمالا من كبار السن إما أن يظلوا بعيدين اجتماعيًا أو يرتدون أقنعة الوجه. بحث من الولايات المتحدة في غضون ذلك ، وجد أن الشباب أقل عرضة للاستمرار في التباعد الاجتماعي بعد انتهاء الوباء.

قد يكون الأشخاص الأصغر سنًا أسرع في العودة إلى الأنشطة الاجتماعية ، مقارنةً بالبالغين الأكبر سنًا. مؤخرًا بيانات المملكة المتحدة يشير إلى أنه خلال الأشهر القليلة الأولى من عام 2022 ، أثناء وبعد موجة أوميكرون الأولية مباشرة ، قال أكثر من 80٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا إنهم التقوا بأصدقائهم خلال الأسبوع السابق ، مقارنة بحوالي 60٪ إلى 70 عامًا. النسبة المئوية للأشخاص في الفئات العمرية الأكبر سنًا.

بالرغم من ذلك، تظهر البيانات ذلك 16٪ ممن تتراوح أعمارهم بين 16 و 29 سنة ما زالوا بعيدين اجتماعيا ، و 40٪ ما زالوا يرتدون أقنعة خارج منازلهم على الأقل في بعض الأحيان.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

كان الوباء قاسياً على الشباب

يميل الشباب إلى الحصول على سمعة سيئة أثناء الجائحة ، غالبًا بشكل غير عادل. على الرغم من أن بعض الاستطلاعات قد أشارت إلى أن كسر القواعد كان أعلى بين البالغين الأصغر سنا، وجد آخرون أن الامتثال في هذه المجموعة كان مرتفعًا ، أو في نقاط معينة حتى انه اعلى، مما كان عليه بين كبار السن.

والجدير بالذكر أن الشباب كانوا أحد المجموعات التي اكتشفت الوباء ، والسياسات المصممة لاحتواء COVID هي الأكثر صعوبة. كان الرضا عن الحياة العامة أقل من ذلك بكثير بين الشباب مقارنة بكبار السن خلال العامين الماضيين. من الممكن أن "الخسائر الاجتماعية"التي حدثت أثناء الجائحة كانت أكثر صعوبة للبالغين الأصغر سنًا ، الذين نعرف لهم التواصل الاجتماعي حاسم من أجل التنمية والرفاهية.

كان الشباب من بين الأكثر عرضة للتجربة امراض عقليه، وعدم الاعتناء بهم الصحة البدنية - على سبيل المثال اتباع نظام غذائي سيء ، أو شرب الكثير من الكحول ، أو عدم القيام بالتمارين الرياضية الكافية. مع استمرارنا في الخروج من الوباء ، تميل مشاكل مثل القلق والاكتئاب إلى البقاء أعلى بين البالغين الأصغر سنا.

لماذا لن تكون العودة إلى الوضع "الطبيعي" موحدة

السلوك معقد وغالبًا ما يكون ناتجًا عن العديد من العوامل ، إن لم يكن دائمًا. لقد أظهر البحث دائما كيف كل شيء من الانتماء السياسي إلى السمات الشخصية يؤثر على كيفية تصرف الناس أثناء الوباء. اجتهاد و العصابية، على سبيل المثال ، ارتبط كلاهما بالتزام أكبر بسلوك الحد من العدوى.

وبالمثل ، من المرجح أن تؤثر هذه الأنواع من العوامل على مدى عودة الأشخاص المختلفين إلى بلادهم العادات الاجتماعية السابقة للوباء. بالتأكيد هناك أقلية كبيرة من السكان ما زالوا قلقين إلى حد ما على الأقل بشأن تأثير COVID على حياتهم - أربعة من كل عشرة وفقًا للبيانات الحديثة في المملكة المتحدة.

ومن المثير للاهتمام، بيانات الولايات المتحدة يشير إلى أن الأشخاص ذوي الدخل المنخفض والذين لديهم تعليم رسمي أقل هم الأقل عرضة للشعور كما لو أنهم سيعودون إلى الأنشطة العادية السابقة للوباء.

هناك حاجة إلى مزيد من البحث لاستكشاف سبب ذلك. أحد التفسيرات المحتملة هو أن الناس من مجتمعات أكثر حرمانًا كانوا أكثر عرضة لنتائج أكثر خطورة من COVID. كما أنهم تأثروا أكثر من غيرهم بالآثار الاقتصادية والاجتماعية لسياسات الأوبئة. لذلك ربما ليس من المستغرب بالنسبة لهم أن العودة إلى الوضع "الطبيعي" تبدو وكأنها هدف بعيد ، إن لم يكن مستحيلاً.

لدينا في آراء الجمهور أثناء جائحة COVID مشروع ، كنا نتابع الأشخاص باستخدام مجموعة من مجموعات التركيز والاستطلاعات منذ مارس 2020. أحد أهدافنا هو الاستمرار في استكشاف بعض الأسباب الكامنة وراء لماذا وإلى متى يمكن أن يكون التباعد الاجتماعي جزءًا من حياة بعض الأشخاص .

نبذة عن الكاتبالمحادثة

سيمون نيكولاس ويليامز، محاضر أول في الأفراد والمؤسسات ، جامعة سوانسي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
امرأة ذات شعر رمادي ترتدي نظارة شمسية وردية غير تقليدية وتغني وهي تحمل ميكروفونًا
ارتداء فندق الريتز وتحسين الرفاهية
by جوليا بروك وكولين رينيهان
البرمجة الرقمية والتفاعلات الافتراضية ، التي تعتبر في البداية بمثابة تدابير مؤقتة خلال ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
خط سكة حديد ينطلق في الغيوم
بعض الحيل لتهدئة العقل
by بيرتولد كينار
الحضارة الغربية لا تدع العقل يستريح. نحن دائمًا "نحتاج" إلى أن نكون متصلين ، لنستهلك أكثر ...
يدان تمتدان إلى بعضهما البعض أمام قلب لامع
سرق شخص ما انتباهنا. أوه ، هل هم حقا؟
by بيير Pradervand
نحن نعيش في عالم تغزو فيه الإعلانات كل حياتنا ، تقريبًا في كل مكان.
12
التهوية تقلل من خطر الإصابة بفيروس كورونا. فلماذا ما زلنا نتجاهلها؟
by ليديا موراوسكا وجاي ب.ماركس
توصي السلطات بإجراءات الرقابة ، لكنها "طوعية". يشملون ارتداء قناع ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Behavior Modification

How Young Adults’ Habits Are Changing

how habits have changed 5 30
 Monkey Business Images/Shutterstock

After two long, difficult years of the pandemic, life has started to return to normal – or at least something resembling normal – for many people.

With all major COVID restrictions now removed in the UK, recorded cases at their lowest rate in about a year, and vaccines and booster coverage relatively high, many people are keenly settling back into old habits. Mobility data suggests that – with the exception of travel on public transport and travel to workplaces, which are still below average – we are starting to get out and about as much as we did before the pandemic.

But for a significant number of people, the habits that were picked up during the pandemic are still very much a part of life. For example, recent data suggests that just under one-third of people in the UK are continuing to avoid crowded places, while about one-third say they’re maintaining social distancing when meeting up with people from outside their household. More than half of people (54%) report still wearing face masks at least sometimes.

This phenomenon – which has been called “long social distancing” – is not unique to the UK. For example, in many countries, including France, Spain, Italy and Germany, more than four in ten people have reported they’re still avoiding crowds.

Meanwhile, US research has found that 13% of Americans say they plan to continue to socially distance after the pandemic is over, with another 46% saying they plan on only a partial return to normal activities.

But who is practising long social distancing, and why? And where do young people fit in?

Let’s take a look

One obvious group is those who are clinically vulnerable. For example, people with disabilities – many of whom, depending on the nature of their disability, might be at higher risk of serious outcomes from COVID – are more likely to believe that their lives will never return to normal. Similarly, adults aged over 70, also at higher risk of serious illness from COVID, are more likely to still be wearing face masks.

There are certainly differences in behaviour by age. Data from the UK finds that younger adults are less likely than older adults to either be still socially distancing or wearing face masks. Research from the US meanwhile finds that younger people are less likely to continue socially distancing after the pandemic is over.

Younger people may have been quicker to return to social activities, compared to older adults. Recent UK data suggests that over the first few months of 2022, during and just after the initial omicron wave, more than 80% of 18 to 29-year-olds said they had met up with friends during the previous week, compared to around 60% to 70% of people in older age groups.

Even so, data shows that 16% of those aged 16-29 are still socially distancing, and 40% are still wearing masks outside of their homes at least sometimes.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

The pandemic has been hard on young adults

Young adults have tended to get a bad rap during the pandemic, often unfairly. Although some surveys have suggested that rule-breaking was higher among younger adults, others have found that compliance in this group was as high, or at certain points even higher, than it was among older adults.

Notably, young adults have been one of the groups who have found the pandemic, and the policies designed to contain COVID, most difficult. General life satisfaction has been significantly lower among younger compared to older adults throughout the past two years. It’s possible that the “social losses” experienced during the pandemic have been more challenging for younger adults, for whom we know socialising is crucial for development and wellbeing.

Young adults have been among the most likely to experience mental health problems, and not to look after their physical health – for example having a poor diet, drinking a lot of alcohol, or not doing enough exercise. As we continue to emerge from the pandemic, problems such as anxiety and depression tend to remain higher among younger adults.

Why a return to ‘normal’ won’t be uniform

Behaviour is complex and often if not always the result of many factors. Research has invariably shown how everything from political affiliation to personality traits affects how people have been behaving during the pandemic. Conscientiousness and neuroticism, for example, have both been associated with greater adherence to infection-reducing behaviour.

Similarly, these sorts of factors are likely to affect the extent to which different people return to their pre-pandemic social habits. Certainly there’s a significant minority of the population who remain at least somewhat worried about the effect of COVID on their lives – four in ten according to recent UK data.

Interestingly, US data suggests people on lower incomes, and with less formal education, are the least likely to feel as though they will return to normal pre-pandemic activities.

Further research is needed to explore why this is the case. One possible explanation is that people from more deprived communities have been at greater risk of more serious outcomes from COVID. They have also been most affected by the economic and social impacts of pandemic policies. So for them it’s perhaps unsurprising that getting back to “normal” seems like a distant, if not impossible, goal.

In our Public Views During the COVID Pandemic project, we have been following people using a combination of focus groups and surveys since March 2020. One of our aims is to continue to explore some of the reasons behind why, and for how long, social distancing might be a part of some people’s lives.

About The AuthorThe Conversation

Simon Nicholas Williams, Senior Lecturer in People and Organisation, Swansea University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baby smiling
Renaming and Reclaiming the Sacred
by Phyllida Anam-Áire
Walking in nature, eating delicious food, poetry, playing with our children, dancing and singing,…
digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
renewable power 9 15
Why It’s Not Anti-Environmental To Be In Favour Of Economic Growth
by Eoin McLaughlin etal
In the midst of today’s cost of living crisis, many people who are critical of the idea of economic…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.