تقدم جيناتك مسارًا طبيعيًا للسعادة

تقدم جيناتك مسارًا طبيعيًا للسعادة

قد تعتقد أنه من أجل أن يكون سعيدا كل ما عليك القيام به هو مواصلة اللذة وتجنب الألم. لكن الرسالة الرئيسية من جميع المعلمين كبير الروحية والدينية هو أن نتمكن من القيام بعمل أفضل. على سبيل المثال، فإن الرسالة الأساسية ليسوع المسيح هو حب الله والجيران، والرسالة الأساسية لبوذا هو فصل من رغباتك لانهاء المعاناة. تعاليم القادة العظام الأخرى الروحية والدينية والمدرسين مشابه: اختر التعاطف مع الآخرين أكثر من المادية، والسعادة وسوف يكون لك.

على الرغم من التقدم ارتفاع دينا العلمية والتكنولوجية في أمريكا، ودولتنا من السعادة آخذ في الانخفاض. على سبيل المثال، على الرغم من التحذيرات المستمرة من المنظمات الصحية ووسائل الإعلام على نطاق واسع، ونحن في طريقنا إلى أن تصبح أول دولة وضعت لديها يبلغ عدد سكانها الذي الأغلبية يعانون من زيادة الوزن أو السمنة. وهذا لا يسبب اتجاها واحدا من أكبر التهديدات التي نبذلها لصحة جيدة، لكنه يقلل أيضا من نوعية الحياة، الأمر الذي يعني أقل سعادة.

ونحن السعي لتحقيق المتعة أو السعادة؟

ومن الطبيعة البشرية لتحقيق السعادة، ولكننا في أغلب الأحيان يخطؤون متعة للسعادة. وذلك لظروف التغيير متع لدينا، يمكن أن تتغير بسرعة الملذات لنا في المعاناة. الأحداث التي أدت إلى معاناة تبدأ مع الفكر العشوائي، السلبية الناتجة شعوريا، ثم إلى التعلق، إلى عاطفة سلبية، على التعلق واعية، وإلى المشاعر السلبية، إلى تثبيت، وأخيرا إلى المعاناة. ويمكن تكرار المستمر لهذه العقلية الروتينية تؤدي إلى هاجس.

على الرغم من أن التاريخ تغير المصير الكئيب، في حالة من السعادة الطبيعية لدينا نصير قوي - على تعليمات من الحمض النووي لدينا كل خلية من خلايا أجسامنا. في حالة من السعادة الطبيعية، والتغيير هو ذاتية الطاقة: سيتم اختيار كل مكافأة عاطفيا مع تدفق الفرح الذي، بدوره، ويعمل على تحفيز خيار المقبل. لم يكن لديك على التخلي عن حياتك للتمتع نفسك، ويمكنك تجربة السعادة في كل مجالات حياتك: في العمل، واجتماعيا، ويقف في خط، والقيادة في حركة المرور، والعيش مع الزوج، أو من قبل نفسك.

لإحداث تغيير ملموس في السلوك، فمن الأهمية بمكان أن يكون لها مفهوم واضح للهدف، والعقبات، واستراتيجية. وتتمثل الاستراتيجية في استخدام أساليب جينية لتعديل الجينات التي تدفع غرائزنا سلبي. لضمان استمرار هذا الإجراء، يجب أن تكون أساليب جينية المعتاد.

[علم التخلق = يشير إلى دراسة التغيرات في النمط الظاهري (مظهر)، أو التعبير الجيني الناجم عن الآليات الأخرى من تغييرات في تسلسل الحمض النووي الأساسية. بدلا من ذلك، غير وراثية عوامل تتسبب في جينات الكائن الحي للتصرف (أو التعبير عن أنفسهم) بشكل مختلف. علم التخلق هو دراسة هذه التفاعلات والعوامل التي تؤثر فيها. بين العقل والجسم التدخلات هي أشكال من آليات علم التخلق.]

الجينات إيثار لدينا

ممارسة أخلاق الإيثار، مثل لطف المحبة والرحمة، وسوف تكون معروفة للجميع، ولكن يضيع كثيرا في المنافسة على الموارد، والموقف الذي يأتي من غرائزنا القديمة. ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق السعادة الطبيعي لأنفسنا هو من خلال العمل altruistically، لأنه يخلق المشاعر الإيجابية في الآخرين، والتي تأتي بعد ذلك العودة الى المانح.

قد المشككين اتخاذ الموقف الذي للقيام بأعمال الإيثار، مع توقع أن يكافأ نحن عاطفيا هي في الواقع فعل أناني. ومع ذلك، جيناتنا رؤيته على خلاف ذلك. حقيقة أننا نعرف أننا سوف تحصل على الأرجح المكافآت العاطفية من أعمال الإيثار هو الآلية التي جيناتنا تحفيز السلوك.

على مر التاريخ، وشجعت مختلف مدارس الفكر مفاهيم الأخلاق المرتكزة على العقل، واجب، بحسن نية، فإن أعظم جيد، وما شابه ذلك. اليوم، أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى الأخلاق ورجل وقد علمت لاستغلال الطبيعة، وترقيع مع النظام البيئي وجود في كثير من الأحيان نتائج كارثية. تدمير الغابات المطيرة، والأمطار الحمضية، وعدد لا يحصى من الإهانات الأخرى لسبب طبيعة المعاناة لكثير من المكاسب التي تحققت من عدد قليل.

في حين المادية تنافسية لدينا لا تزال تلعب دورا في تحديد قوانين ومعايير الصناعة، وحرض إحساسنا الطبيعي من الأخلاق ضد غرائزنا سلبي اللاوعي. على الرغم من أن القانون الأخلاقي بين الخير والشر is مطبوع على البشر، لذلك هي الغرائز القديمة من المنافسة، والخوف، والعنف.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المساهمة في السعادة المستدامة

للعمل في مصلحة آخر، لديك لاتخاذ قرار بالنسبة لأعلى جيدة لهذا الآخر. على سبيل المثال، يجب عليك ترك مسافة 12 عاما سيارتك، فقط لأنه سيجعله سعيدا؟

رغم أن القصد من ذلك هو إعطاء شخص آخر السعادة، يجب أن يكون له أو لها في المصالح الفضلى. أحيانا عليك أن تنظر الفرق بين اللذة والسعادة - اعطاء شخص ما تجربة ممتعة ليست هي نفسها كما يسهم في سعادة هذا الشخص المستدامة.

إذا كنت قد عقدت الاعتقاد بأن الحياة من دون معاناة يساوي حياة سعيدة، لم يكن لديك شك بخيبة أمل. أن تكون خالية من معاناة لا يشكل ضمانة لتحقيق السعادة، ولا متعة والمعاناة يستبعد تلقائيا بعضها البعض.

هل من الواقعي الاعتقاد بأننا نستطيع تغيير؟

هل من الواقعي أن نعتقد أننا يمكن أن يتغير سلوكنا من جشع للجمعيات الخيرية، من الكراهية إلى الحب، من الخدمة الذاتية إلى الإيثار، من المادية إلى الروحانية؟

وأعتقد أنه هو، وذلك للأسباب التالية:

  • تتم مكافأة نحن البشر مع الفرح عندما نختار الأفكار والمشاعر، والسلوكيات التي تعبر عن لدينا "جينات السعادة".
  • الجينات سعادتنا عمل 24 / 7 لتقديم المكافآت العاطفية التي تشجع على الخيارات مستمر السلوكية التي تعزز لهم.
  • من تكرار متسقة، ونحن نبني عادات السعادة الطبيعية التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على بعض الجينات. (هناك أبحاث لدعم هذا!)

مشروع الجينوم البشري

مشروع الجينوم البشري يعطي العلماء الآن رمز لتفسير كيف يعمل جنسنا، يفكر، ويتصرف.

لقد كان هذا الموضوع من طبيعة مقابل تغذية لفترة طويلة للجدل، ولكن لدينا الآن فهم طبيعتنا الجينية، ومع العلم الجديد من علم التخلق، اليات تعزيز تصبح أكثر وضوحا. المناهج متعددة التخصصات التي تعمل على دمج ميكانيكا الكم، والهندسة الوراثية والفيزياء الفلكية والبيولوجيا التطورية، وعيه، وعلم التخلق لديها القدرة على شفاء كوكبنا، والذي تطارده العنف والتهديدات من الدمار الذي لحق بالبيئة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، الصفحة الجديدة كتب،
قسم من The Career Press، Inc. © 2010.
www.newpagebooks.com

المادة المصدر

مقتطف هذه المقالة من كتاب: الجينات السعادة من قبل جيمس د. بيرد مع نادل لوريالجينات السعادة: إطلاق الطاقات الايجابية المخفية في الحمض النووي الخاص بك
بواسطة جيمس بيرد دال، دكتوراه مع نادل لوري، دكتوراه.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

حول المؤلف

جيمس د. بيرد، المؤلف المشارك لمقالة: الطريق إلى السعادة وراثيةجيمس د. بيرد، دكتوراه لديها اكثر من 40 عاما من الخبرة باعتبارها مخترع ناجح ومهندس خريج. حبه لفهم الهندسة الحيوية الذي يجعلنا بشرا جنبا إلى جنب مع معتقداته الروحية وقاده للبحث في موضوع السعادة لأكثر من سنة 20، و في هذه العملية، ليحصل على درجة الدكتوراه في الصحة الطبيعية. وقال انه متحمس لنتائج مشروع الجينوم البشري، والحدس أن الروحانية لديه الأساس الجيني، وهذه السعادة الطبيعية كان من تصميم خالقنا. كانت دليلا مقنعا على أنه كشف الساحقة التي هبت علينا مع الجينات الروحية التي تحفز وتكافئ عاطفيا الاعتقاد في قوة خارقة للطبيعة وأخلاق الإيثار. الجينات السعادة: إطلاق الطاقات الإيجابية في الحمض النووي الخاص بك هو كتابه الرابع.

لوري نادل، المؤلف المشارك لمقالة: الطريق إلى السعادة وراثيةلوري نادل، دكتوراه أمضى سنوات 20 كصحفي لكبرى وكالات الأنباء الأميركية، بما في ذلك سي بي اس نيوز وصحيفة نيويورك تايمز حيث كتبت عمود الدين، "لونغ آيلاند في العبادة." مؤلف كتاب رائج، الحاسة السادسة: إطلاق عقلك السلطة في نهاية المطاف (ASJA الصحافة، 2007)، ظهرت في "أوبرا". والدكتور لوري عرض في سفر التكوين شبكات اتصالات يستكشف موضوعات العلم الجديد. وهي تحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس والعلاج بالتنويم المغناطيسي السريرية مع التخصص في الإجهاد / الراحة القضايا واضطراب ما بعد الصدمة الإجهاد. الجينات السعادة: إطلاق الطاقات الإيجابية في الحمض النووي الخاص بك هو كتابها السادس.

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لماذا المضخات الحرارية 6 12
لماذا المضخات الحرارية والألواح الشمسية ضرورية للدفاع الوطني
by دانيال كوهان ، جامعة رايس
تعتبر الألواح الشمسية والمضخات الحرارية والهيدروجين بمثابة اللبنات الأساسية لاقتصاد الطاقة النظيفة. ولكن ل…
الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
التواصل مع الحيوانات 6
كيف تتواصل مع الحيوانات
by مارتا وليامز
تحاول الحيوانات دائمًا الوصول إلينا. إنهم يرسلون إلينا باستمرار رسائل بديهية ...
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
ترقية شخصيتك 6 12
هل شخصيتك بحاجة إلى ترقية؟
by اريك مايزيل
إذا كنت شجاعًا بما يكفي لتقييم شخصيتك والتوصل إلى بعض الاستنتاجات حول ما ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Your Genes Offer a Natural Path to Happiness

Your Genes Offer a Natural Path to Happiness

You may think that in order to be happy all you need to do is pursue pleasure and avoid pain. But the central message from all the great spiritual and religious teachers is that we can do better. For example, the basic message of Jesus Christ is to love God and your neighbors; the core message of the Buddha is to detach from your desires to end suffering. The tenets of other great spiritual and religious leaders and teachers is similar: Choose compassion for others over materialism, and happiness will be yours.

In spite of our soaring scientific and technological advances in America, our state of happiness is declining. For example, despite constant warnings from health organizations and widespread media, we are well on our way to becoming the first developed nation to have a population of which the majority is overweight or obese. Not only does this trend cause one of our largest threats to good health, but it also reduces quality of life, which means less happiness.

Are We Pursuing Pleasure or Happiness?

It is human nature to pursue happiness, but we often mistake pleasure for happiness. So as the circumstances of our pleasures change, our pleasures can rapidly change into suffering. The events leading to suffering start with a random, subconsciously generated negative thought, then to attachment, to negative emotion, to conscious attachment, to negative feelings, to fixation, and, finally to suffering. Continued repetition of this mental routine can lead to an obsession.

Although the history of self-change is dismal, in the case of natural happiness we have a powerful helper — the instructions of our DNA for every cell of our body. In the case of natural happiness, change is self-powered: Each choice will be emotionally rewarded with a flow of joy that, in turn, serves to motivate the next choice. You do not have to renounce your life to enjoy yourself; you can experience happiness in all areas of your life: on the job, socially, standing in line, driving in traffic, living with a spouse, or by yourself.

To make a significant behavioral change, it is critical to have a clear concept of the goal, the obstacles, and the strategy. The strategy is to employ epigenetic methods to modify the genes that drive our negative instincts. To ensure the continuance of this procedure, the epigenetic methods must be habitual.

[Epigenetics = Refers to the study of changes in phenotype (appearance) or gene expression caused by mechanisms other than changes in the underlying DNA sequence. Instead, non-genetic factors cause the organism's genes to behave (or express themselves) differently. Epigenetics is the study of these reactions and the factors that influence them. Mind-body interventions are forms of epigenetics mechanisms.]

Our Altruistic Genes

The practice of altruistic ethics, such as loving-kindness and compassion, will be familiar to all, but gets frequently lost in the competition for resources and position that comes from our ancient instincts. However, the most effective way of bringing natural happiness to ourselves is by acting altruistically, because it creates positive emotions in others, which then come back to the giver.

Skeptics may take the position that to do altruistic acts with the expectation that we will be emotionally rewarded is in reality a selfish act. However, our genes see it otherwise. The fact that we know that we will probably receive emotional rewards from altruistic acts is the mechanism by which our genes motivate behavior.

Throughout history, various schools of thought have promoted concepts of ethics based on reason, duty, good, faith, the greatest good, and the like. Today, ethics have become ever more critical as man has learned to manipulate nature, tinkering with the ecosystem and frequently having disastrous results. Devastation of the rain forest, acid rain, and a myriad of other insults to nature cause suffering to many for the gains of a few.

While our competitive materialism continues to play a part in determining laws and industry standards, our natural sense of morality is pitted against our subconscious negative instincts. Although the moral law of good and evil is imprinted on humans, so are the ancient instincts of competition, fear, and violence.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Contributing to Sustainable Happiness

To act in the best interests of another, you have to make a determination relative to the highest good for that other. For example, should you let a 12-year-old drive your car, just because it will make him happy?

Though your intention is to give someone else happiness, it must be in his or her best interests. Sometimes you have to consider the difference between pleasure and happiness — giving someone a pleasurable experience is not the same as contributing to that person’s sustainable happiness.

If you have held the belief that life without suffering equals a happy life, you have no doubt been disappointed. To be free of suffering is no guarantee of happiness, nor do pleasure and suffering automatically exclude one another.

Is It Realistic to Think We Can Change?

Is it realistic to think we can change our behavior from greed to charity, from hate to love, from self-serving to altruism, from materialism to spirituality?

I believe it is, for the following reasons:

  • We humans are rewarded with joy when we choose ideas, emotions, and behaviors that express our “happiness genes.”
  • Our happiness genes work 24/7 to provide the emotional rewards that encourage the continual behavioral choices that reinforce them.
  • From consistent repetition, we build habits of natural happiness that can have a positive impact on certain genes. (There is research to support this!)

The Human Genome Project

The Human Genome Project now gives scientists the code to interpret how our species works, thinks, and behaves.

The subject of nature versus nurture has long been a debated, but we now have an understanding of our genetic nature, and with the new science of epigenetics, the mechanics of nurture become clearer. Multi-disciplinary approaches that integrate quantum mechanics, genetic engineering, astrophysics, evolutionary biology, consciousness, and epigenetics have the potential to heal our planet, which is haunted by violence and threats of ecological destruction.

Reprinted with permission of the publisher, New Page Books,
a division of The Career Press, Inc. ©2010.
www.newpagebooks.com

Article Source

This article is excerpted from the book: Happiness Genes by James D. Baird with Laurie NadelHappiness Genes: Unlock the Positive Potential Hidden in Your DNA
by James D. Baird, PhD with Laurie Nadel, PhD.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Authors

James D. Baird, co-author of the article: The Genetic Path to HappinessJames D. Baird, Ph.D. has more than forty years of experience as a successful inventor and graduate engineer. His passion for understanding the bioengineering that makes us human combined with his spiritual beliefs has led him to research the subject of happiness for more than 20 years, and in the process, earned him a Ph.D. in Natural Health. Excited by the findings of the Human Genome Project, he had the intuition that spiritualism had a genetic basis, and that natural happiness was a design of our creator. The convincing evidence he uncovered was overwhelming that we are endowed with spiritual genes that motivate and emotionally reward a belief in a supernatural power and altruistic ethics. Happiness Genes: Unlock the Positive Potential within Your DNA is his fourth book.

Laurie Nadel, co-author of the article: The Genetic Path to HappinessLaurie Nadel, Ph.D. spent 20 years as a journalist for major American news organizations, including CBS News and The New York Times where she wrote a religion column, “Long Island at Worship.” The author of the best-seller Sixth Sense: Unlocking Your Ultimate Mind Power (ASJA Press, 2007), she has appeared on “Oprah.” The Dr. Laurie Show on Genesis Communications Network explores New Science topics. She holds doctorates in psychology and clinical hypnotherapy with a specialty in stress/wellness issues and Post-Traumatic Stress Disorder. Happiness Genes: Unlock the Positive Potential within Your DNA is her sixth book.

More Articles By This Author

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.